المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنون القتالية

الملاكم الصيني
14-07-2006, 01:53 PM
هاي شباب

بصراحة انا مغرم بحاجة اسمها الفنون القتالية مهما كان جنسها

لعبتي الام الكاراتيه لعبتها من 14 سنة و انقطعت عنها و رجعت عندي 3 سنين

احب التايكوندو و حركاته الرهيبة يعني خفة فائقة السرعة في استخدام الارجل

احب الجيت كون دو (اسلوب ابتكره بروس لي ) و هو خليط بين الكونغ فو و الكاراتيه وهي حاليا تسمى بالملاكمة الصينية

الوشوو (و هي ما تسمى بالكونغ فو ) القديمة لانو الجديدة كلام فاضي بالله في احد يضرب 9 بضربة واحدة في الهواء و يقضي عليهم:sadwavey:

هذه الالعاب كلها لاعبها و معي فيها مستويات متقدمة
في الكاراتيه انا مقدم على اختبار الحزام الاسود 1 دان لكن افكر كمان ازيد الفترة و الله عاجبتني القعدة في البني:biggthump
على فكرة حكاية الاحزمة حكاية مستحدثة و جديدة يعني ما كان في الوان -اصفر-برتقالي-الخ
كان في القديم انتقال من الحزام الابيض الى الحزام الاسود على طول :bigeyes: بس كانت الفترة التدريبية تمتد من 3-5 سنوات بالطبع من الصغر لكن لا تعطى الدانات الا عند بلوغ سن ال20 سنة
عندها يبدأ المتمرن بتعلم بدايات القوة في الكاراتيه :boggled: يعني لا يتعلم المتمرن كل شئ عند بلوغ الحزام الاسود و هذا معتقد خاطئ تماما في أشياء لا تتعلمها الا ببلوغ الــ2 دان اي جلوسك 3 سنوات بعد الحصول على 1 دان
كضربات الموت وهي ضربات من جد قاتلة و ما فيها مزح يعني تقول اتميلح على صديقي و اوريه ضربة الموت :32: مافي :12:
كل ما تتعلمه في الفترة الاولى هو ضربات اساسية و مركبة لكن عندها مفعول شديد في الاشتباكات في الشارع
في ناس بتقولك ( وهذا الكلام يزعجني لكن ما اخذه بعين الاعتبار كونه عن جهل) لا كارتيه و لا زفت بوكس حواري
حبايبي والله الكاراتيه من جد مو سهلة تشوفها من برة سهلة بس لمن تمارس التمرين تعرف ايش معنى سهولة الكلام
كمان اللعبة هذه موجهة للبنات يعني في بنات بتقولك بافقد انوثتي لو لعبت لعبة عنيفة
لا بالعكس هي لعبة تعلم الانسان يستخدم مخه بدل ايديه و عضلاته تخليك دائما تلجئين للحلول قبل القتال
في كمان بنات تقول انو تمارين الحوض و الفرشخة( و هي عبارة عن تمارين لتمديد عضلات الرجل لتسمح للشخص بالتحكم في رجله كما يشاء و على ارتفاعات متعددة ) تهدد العذرية لكن هذا اعتقاد خاطئ تماما لانو ثبت علميا انو غشاء البكارة ما يتاثر بالعوامل الخارجية يعني فتح الرجلين 180 درجة لا يهدد عذرية الفتاة على الاطلاق و هذا ثابت 100%
انا باجيبلكم صور حلوة مرة سواء للعبة الكاراتيه او التايكوندو

اتمنى انو في ناس تشاركني هاي الهواية او تشاركني حبها
و اي استفسار حول اي شئ انا جاهز بس اسال

سفاح جدة الدموي
14-07-2006, 10:35 PM
والله أني ماأعرف ألعب ولا أسلوب قتالي واحد

بس أتذكر أيام الأبتدائية لعبت كاراتيه لفترة وبعدين نسيت كيف ألعب :09:

مع كذا عندي أهتمام فريد من نوعه للفنون القتالية

وإذا تعرف موقع على الأنترنت للفنون القتالية

ياليت تحطه لنا هنا

ومشكور على الموضوع

..........

wasker
15-07-2006, 10:28 AM
ما عندي فكره عن اي لعبه قلتها بس تره العاب تساعدك في اعمال تحتاج قوة ولياقه واحسن لك طور الكراتيه تره من احسنهم كما يقول الناس

وطـن
15-07-2006, 11:41 AM
جميل جدا

مالون حزامك ؟

ابو هكر
15-07-2006, 03:10 PM
شو حزامك يا بطل
انا لاعب تكواندتسو

العبد اللبناني
26-07-2006, 09:19 PM
واضح من اسمك

القــعـقـاع
03-08-2006, 06:06 AM
كضربات الموت وهي ضربات من جد قاتلة و ما فيها مزح يعني تقول اتميلح على صديقي و اوريه ضربة الموت مافي

يا شين اللي يصدقون كلام الافلام:09:

روح شوف بطولات الufc و الpride و كيف انهزموا لعيبة الكاراتيه و التايكوندو و الكونغ فو هزائم نكراء:p

الاتحاديه
12-09-2006, 10:12 AM

أنا مثلك تماما أموووووووووووووت على التايكوندو مووووووووووووت
لكن اتمنى لو اشترك نادي واتعلم بس مو حاصله لان المدربين رجال
فمايصلح هالحكي ... لو كان المدربين بنات كان انا اول المشتركين

التايكوندو والكاراتيه والشغلات هذي كلها حلوه ومفيده جدا
وتخليك خفيف وقوي وماهر ..

dmx
03-10-2006, 02:13 AM
والله اخوي رياضة الكاراتيه كثير من الناس تقلل من شأنها لكنها صراحة من اشد الرياضات القتالية اتقانا و انا اخوي امارس رياضة الكاباويرا البرازيلية من 3 سنوات لكنني ابحث عن مدرب ماستر و اذا بدك اي معلومات عن الرياضة ادخل على جوجل و اكتب capoeira

سفاح جدة الدموي
03-10-2006, 04:48 AM
^
^
^
^
^

I Can't أصدق :D

معقولة في عرب يلعبوا Capoeira ???

لايكون قصدكم أنكم تلعبونها في Tekken :09:

أقول

ويش رايك أخوي في رياضة الـVale Tudo :33:

.......

dmx
03-10-2006, 06:38 PM
^
^
^
^
^

I Can't أصدق :D

معقولة في عرب يلعبوا Capoeira ???

لايكون قصدكم أنكم تلعبونها في Tekken :09:

أقول

.......

لا صدق اخوي لكن المشكلة عدم وجود مدربين في العالم العربي يعني بدبي في نادي كاباويرا لاكن يلعبونها رجيونال و اسمها كاباويرا انجولا يعني للرقص فقط

و بالنسبة لل vale tudo فهي رياضة عنيفة جدا و أغلب من يمارسونها يلعبون في ال ultimate fighting champion ال UFC و هي رياضة برتغالية قريبة من رياضة ال Jiu-Jitsu البرازيلية التي اتمنى صراحة ممارستها

أبوهاشم_2004
18-10-2006, 03:16 AM
هاي شباب

بصراحة انا مغرم بحاجة اسمها الفنون القتالية مهما كان جنسها

لعبتي الام الكاراتيه لعبتها من 14 سنة و انقطعت عنها و رجعت عندي 3 سنين

احب الجيت كون دو (اسلوب ابتكره بروس لي ) و هو خليط بين الكونغ فو و الكاراتيه وهي حاليا تسمى بالملاكمة الصينية

الوشوو (و هي ما تسمى بالكونغ فو ) القديمة لانو الجديدة كلام فاضي بالله في احد يضرب 9 بضربة واحدة في الهواء و يقضي عليهم:sadwavey:

هذه الالعاب كلها لاعبها و معي فيها مستويات متقدمة
في الكاراتيه انا مقدم على اختبار الحزام الاسود 1 دان لكن افكر كمان ازيد الفترة و الله عاجبتني القعدة في البني:biggthump
على فكرة حكاية الاحزمة حكاية مستحدثة و جديدة يعني ما كان في الوان -اصفر-برتقالي-الخ
كان في القديم انتقال من الحزام الابيض الى الحزام الاسود على طول :bigeyes: بس كانت الفترة التدريبية تمتد من 3-5 سنوات بالطبع من الصغر لكن لا تعطى الدانات الا عند بلوغ سن ال20 سنة
عندها يبدأ المتمرن بتعلم بدايات القوة في الكاراتيه :boggled: يعني لا يتعلم المتمرن كل شئ عند بلوغ الحزام الاسود و هذا معتقد خاطئ تماما في أشياء لا تتعلمها الا ببلوغ الــ2 دان اي جلوسك 3 سنوات بعد الحصول على 1 دان
كضربات الموت وهي ضربات من جد قاتلة و ما فيها مزح يعني تقول اتميلح على صديقي و اوريه ضربة الموت :32: مافي :12:
كل ما تتعلمه في الفترة الاولى هو ضربات اساسية و مركبة لكن عندها مفعول شديد في الاشتباكات في الشارع
في ناس بتقولك ( وهذا الكلام يزعجني لكن ما اخذه بعين الاعتبار كونه عن جهل) لا كارتيه و لا زفت بوكس حواري
حبايبي والله الكاراتيه من جد مو سهلة تشوفها من برة سهلة بس لمن تمارس التمرين تعرف ايش معنى سهولة الكلام
كمان اللعبة هذه موجهة للبنات يعني في بنات بتقولك بافقد انوثتي لو لعبت لعبة عنيفة
لا بالعكس هي لعبة تعلم الانسان يستخدم مخه بدل ايديه و عضلاته تخليك دائما تلجئين للحلول قبل القتال
في كمان بنات تقول انو تمارين الحوض و الفرشخة( و هي عبارة عن تمارين لتمديد عضلات الرجل لتسمح للشخص بالتحكم في رجله كما يشاء و على ارتفاعات متعددة ) تهدد العذرية لكن هذا اعتقاد خاطئ تماما لانو ثبت علميا انو غشاء البكارة ما يتاثر بالعوامل الخارجية يعني فتح الرجلين 180 درجة لا يهدد عذرية الفتاة على الاطلاق و هذا ثابت 100%
انا باجيبلكم صور حلوة مرة سواء للعبة الكاراتيه او التايكوندو

اتمنى انو في ناس تشاركني هاي الهواية او تشاركني حبها
و اي استفسار حول اي شئ انا جاهز بس اسال

أنا أحب هذه الرياضة أيضاَ! بس ما أحب الكراتيه و هذه الأشياء

أنا أتدرب كونغ فو بأسلوب Wing chun و الأسلوب الشمالي ، و مقبل على التدريب للأسلوب الجنوبي

و أيضاَ أتدرب جيت كون دو طريقة Bruce lee

و أيضاَ اتدرب فن الذي يسمى بــDeath touch وهو فن الهجوم على نقاط معينة في الجسم

لتعطل مرور الدم و الطاقة و الأعصاب و تشله من الحركة أو تقتله

و أتدرب على فن soft martial art و يسمى Chi kung و ههو إنك تستهدف نقاط تمركز

طاقة تسمى بطاقة Chi في الجسم ( و هي الطاقة التي تحرك الجسم) و هس سالفة معقدة

و كانوا يجيبونها في الإستعراضات و هي موجودة ، و أنا عملت بحث عنها و سو لها

بحث في موقع Amazon.com و إشتر لك كم كتاب فيها ^^ و هي تعتبر من أعقد ما خرج من Martial Art وهو جزء من الــNinjustu

رنـــــــا
26-03-2007, 12:59 PM
و أيضاَ اتدرب فن الذي يسمى بــDeath touch وهو فن الهجوم على نقاط معينة في الجسم

لتعطل مرور الدم و الطاقة و الأعصاب و تشله من الحركة أو تقتله

احوووول من تبي تقتل لك

انا احب الكاراتيه لانها رياضة دفاع عن النفس مو هجوم وناويه اتعلمها يعد كم شهر ان شاء الله اذا لقيت لي مركز نسائي في الرياض وان شاء الله القاه

hozman
26-03-2007, 03:28 PM
الكلام الفاضى اللى انت بتقول عليه (بوكس حوارى ده) فعال جدا ولأابعد الحدود . انا شخصيا لا امارس الرياضات القتاليه اغلبها بأستثناء بعض الجودو(حركات ضروريه فقط لقتال الشوارع) والباقى قوه تحمل وضع الف خط تحت قوه التحمل هذه وبعض تمارين لسرعه رد الفعل والباقى اتركه لقتال الشوارع كما تلق عليه او كما اطلق عليه انا (لكل مقام مقال) فهناك مواقف لن تحتاج فيها الى اى شئ من هذا نهائى توفيق الله وعنايته ثم عقلك (مواقف الافلام عندما يكون عدوك اكثر منك عددا وقوه بدرجه كبيره) سيحدد ماذا تفعل ...ماذا تقرر
للعلم اغلب الذين يلعبون الالعاب القتاليه وليسو كلهم يخطئو التقدير كثيرا وقد شاهدت مثالا على هذا
ونصيحه لمن يريد تعلم شئ مفيد تعلم بناء جسدك صحيا وقويا لا اقول كمال الاجسام فهى تسبب بطء شديد وعدم مرونه بل حاول قدر الامكان ان يكون جسدك مثل جسد لاعب الجمباز وفى خفته ايضا والجرى (اغلب الاحتكاكات الفعليه الواقعيه النصر فيها غالبا لاكثر تحملا والاطول نفسا)
وفى النهايه هذا مجرد رأى لا الزم به احد الا نفسى واحترم رأيك ايضا (غفر الله لنا جميعا) .

DeeK MantooF
27-03-2007, 03:24 PM
اوهو
من زمان والله على المارشال ارتس

كنت العبها ايام ما كنت في الثانوي واستمريت حق 4 - 5 سنوات على فترات متقطعة

على فكرة
دحين لما اكون في مستوى متقدم ما اقدر اعمل هدوكن ؟؟
<<هي هي هي هي يا دمك

1
2
3
كاجي بنشن نوجتسو

ما صار شي
'.'

واحد ثالث
28-03-2007, 07:15 PM
عني انا العب تايكواندو

بس توني مبتدئ:bigok:

يمكن نص شهر واخذ الحزام الاصفر ان شاء الله

اما عن الكاراتيه حلوه مره

لاعبينها يتميزون بالصلابه لانهم يمارسون تمارين التنشيف <<<< لحد یسآلنی وش التنشیف تری مدري:ee2:

R O C K Y
30-03-2007, 11:33 PM
ماشاء الله عليك ^^

انا بصراحه بودي العب كاراتي بس الوزن مايساعد :p ..اذا نزلت وزني شويه ممكن العبها :أفكر:

ههههههههههههههههههههههههههههههه !!!! :D

ايش رايك ياسفاح تسئل عن المشيما ستايل :p

سفاح جدة الدموي
31-03-2007, 05:53 AM
ايش رايك ياسفاح تسئل عن المشيما ستايل :p

الإ ويش رايك نسأله عن الـManji Clan Style :09:

.........

Ralf
31-03-2007, 11:06 AM
هممم..... موضوع جميل

أنصحكم بفن الإيكيدو وهو اقوى فن قتالي لـ واحد ضد واحد

فالإيكيدو مجرد مسكات قوية تقتل و تمنع رغبة الخصم في المقاومة، فأي محاولة مقاومة منه تؤدي في أقل الحالات إلى آلالام شديدة جداً تجعله يتراجع عن المقاومة وقد يتسبب بكسور مختلفة في انحاء جسمه .

Moon Walker
21-04-2007, 09:18 PM
أنا تدربت كاراتيه عند افضل المدربين في السعودية

وهو الأستاذ احمد شوعي

اخو رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه السابق

حتى وصلت للحزام البرتقالي ثم توقفت

و الآن اتدرب على الكونغ فو

و الاسلوب هو هونان

يعني الأسلوب الاصلي

و فلسفته بحسب خبرتي

الوصول الى جسم العدو بأقصر الطرق الممكنة

يعني لا للإستعراض

أتمنى انكم فهمتم

أخوكم في الله : Moon Walker

xloverx1
08-06-2007, 10:32 AM
الى الاخ DMX

انا من فتره بسيطه بدأت اتمرن Capoeira فكندا وراجع السعوديه بعد كم شهر بس محتاج احد اتمرن معاه ياريت تقلي وين تتمرن ومين يدربك

ياريت ترد عليا لاني ماودي انقطع عنها فجده وحلاوه الكابويرا في التمرين الجماعي والهودا
انا ايميلي xloverx1@hotmail.com