المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تؤيد اسرائيل في هجماتها ...( تصويت CNN)

SIR_AURON
15-07-2006, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله الرجاء النشر والمشاركة

يوجد تصويت في موقع شبكة السي ان ان الاخبارية

Do you think the Israeli military response inside Lebanon is justified?

َهلْ تعتقد ان الرَدَّ العسكريَ الإسرائيليَ داخل لبنان مُبَرَّرُ؟

الرجاء اختيار "لا" NO

النتائج لحد الان كالتالي Do you think the Israeli military response inside Lebanon is justified?

Yes 61% 49664 votes

No 39% 34692 votes صوتاً

هذا هو الرابط:

http://www.cnn.com/2006/WORLD/meast/07/13/mideast/index.html

فالله الله لنصره الاسلام

secret files
15-07-2006, 10:18 PM
شكرا لك وصوت ب no

-Cheetah-
15-07-2006, 10:42 PM
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/black.gifYes
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/red.tail.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/red.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/black.cap.gif
61%
98937 votes
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/999999.gifNo
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/orange.tail.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/orange.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/black.cap.gif
39%
63671 votes
Total: 162608 votes

أعوذ بالله... لم أتوقع أن تكون الوقاحة والحقارة الغربية قد وصلت لهذا المنحدر.....

tokyowalker111
15-07-2006, 10:47 PM
thank you for this information

orochimaru-sama
16-07-2006, 12:34 AM
انا صوت نعم لان السبب حزب الله مين قاله يحارب اسرئيل وهو مو قدها واللي صاير ان اسرائيل تبي تادبهم

annabi
16-07-2006, 12:52 AM
اللهم اضرب اليهود بالرافضة واضرب الرافضة باليهود وأخرج اهل السنة سالمين غانمين
احفاد ابن سبأ اليهودي ماذا ننتضر منهم

كما فعل الصدر مقتدى بدأ بحرب امريكا وتحالف مع السنة ثم لما تمكن له الأمر كشف عن نواياه وذبح السنة بسيوفه وسيوف الأمريكان

art boy
16-07-2006, 01:19 AM
لعنهم الله
و بالطبع بصوت ب no
و لا أعتقد أن لحزب الله علاقه

جوليا بندلتون
16-07-2006, 01:53 AM
ثااااااانكس واكيد no

amaa
16-07-2006, 02:54 AM
تم التصويت بلا

أعوذ بالله... لم أتوقع أن تكون الوقاحة والحقارة الغربية قد وصلت لهذا المنحدر.....

لا يا أخي الكريم ليست وقاحة ولا حقارة بل هو الجهل بعينه بسبب تقصيرنا في إيصال الصورة الحقيقة للإسلام

HAMAD 11
16-07-2006, 03:05 AM
صوتت بنعم ..

انا صوت نعم لان السبب حزب الله مين قاله يحارب اسرئيل وهو مو قدها واللي صاير ان اسرائيل تبي تادبهم

:31: ..

حسبي الله ونعم الوكيل

hod hod
16-07-2006, 04:56 AM
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي صاحب الموضوع واكيد no
وحسبي الله الذي لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم الله يمهل ولايهمل :)

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :أفكر:
كيف عطاك قلبك وقلتها ؟؟
هالدرجه قلبك حجر؟
جالس ببيتك مرتاح وغيرك قنابل فوق روسهم وهذا كلامك ؟
مسلمين يتذبحون وهذا الي قدرت عليه ؟
يعني اسرائيل تبي تأدب فلسطين بعد ؟ :)
أقل شي تسويه الدعاء لأخوانك
واذا ماتبي تدعي لاتكتب كلام يعور القلب تذكر كلامك محاسب عليه :)
عجيب والله ^^

HAMAD 11
16-07-2006, 05:14 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :أفكر:
كيف عطاك قلبك وقلتها ؟؟
هالدرجه قلبك حجر؟
جالس ببيتك مرتاح وغيرك قنابل فوق روسهم وهذا كلامك ؟
مسلمين يتذبحون وهذا الي قدرت عليه ؟
يعني اسرائيل تبي تأدب فلسطين بعد ؟ :)
أقل شي تسويه الدعاء لأخوانك
واذا ماتبي تدعي لاتكتب كلام يعور القلب تذكر كلامك محاسب عليه :)

قولي معي : (( اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )) وريحي بالك ...

hod hod
16-07-2006, 05:28 AM
قولي معي : (( اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )) وريحي بالك ...

صدقت ... :)

(( اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )) :(

annabi
16-07-2006, 11:56 AM
لعنة الله على الروافض وسينكشف كذبهم عما قريب كما انكشف كذب الروافض في العراق

اللهم رحمتك بأهل السنة

H.Y.M
16-07-2006, 12:23 PM
أنا أمتنع عن التصويت ، روافض و يهود ، و كلاهما خبث ..

اللهم اضرب اليهود بالرافضة واضرب الرافضة باليهود وأخرج اهل السنة سالمين غانمين
آآآآآآمييييييييييين

كما فعل الصدر مقتدى بدأ بحرب امريكا وتحالف مع السنة ثم لما تمكن له الأمر كشف عن نواياه وذبح السنة بسيوفه وسيوف الأمريكان
بالضبط ..

-Cheetah-
16-07-2006, 12:35 PM
يا إخوة الحديث هنا عن أنواع كثيرة من البشر، منهم المسلم والمسيحي وغيره، والسؤال هو:
هل هجومت الصهاينة مبررة؟؟
هل ترونها كذلك؟؟

كيف يكون قتل كل هؤلاء مبررا؟؟

ronaldinho dxb
16-07-2006, 12:51 PM
انا صوت بلا ( بالتاكيد )

ادعو الى الذي صوت بنعم ان يراجع نفسه و تفكيره

هل تؤيد اليهود الذين عندهم هذه العباره :-

لا للعرب لا للمسلمين

والله ينصر حزب الله آمييييييين

RICH BOY
16-07-2006, 02:25 PM

هل انت عربي مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-Cheetah-
16-07-2006, 02:31 PM

وقتل هؤلاء البشر كلهم عادي عندك؟؟
وقتل هؤلاء الذي سعوا أمس للهرب في مركبات اكتظت حتى السقوف بهم هذا مبرر؟؟
الطفل قبل يومين لم يبق منه إلا رأس وصدر وبطن... اتق الله في حكمك....

تم التصويت بلا

لا يا أخي الكريم ليست وقاحة ولا حقارة بل هو الجهل بعينه بسبب تقصيرنا في إيصال الصورة الحقيقة للإسلام

معك كل الحق "للأسف" أخي الكريم...
وليس فقط جهلا بالإسلام، بل جهلا بحال العالم وحقائقه أيضا....
فلو أنهم رأوا تلك الصور كلها وأولئك الأطفال الذين تمزقوا بالمعنى الحرفي للكلمة، لقد لملموا أشلاء الأطفال من على الشجر....

اللهم أرنا في الظالمين يوما أسودا..

ToUaReG
16-07-2006, 02:42 PM
اكيد لا ..

ReD_EyeS
16-07-2006, 02:55 PM
بالطبع
.
.
.
.
.
لا
.
.
.
.
:31:
.
.
.
.
.
تذكروا يا أخوان أخوانكم السنة في لبنان
و أمسحوا صورة حزب اللات من أذهانكم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:ds011:
.
.
.
.
.
.
.
.

orochimaru-sama
16-07-2006, 06:27 PM
انتم تنظرون للموضوع نظرة عاطفية ومنحازة للدين خذو الموضوع بنظرة محايدة وبعطيكم مثال
المغرب والجزائر لو ان الجزائر يرسل قوات على الحدود ولا يطلق صواريخ على المغرب والمغرب له فترة ساكت ولما زادو عن حدهم الجزائر هل بتوقفون مع المغرب ولا الجزائر اكيد مع المغرب وهذا مجرد مثال لكن العاطفة هي اللي اعمت البعض

orochimaru-sama
16-07-2006, 06:29 PM
انتم تنظرون للموضوع نظرة عاطفية ومنحازة للدين خذو الموضوع بنظرة محايدة وبعطيكم مثال
المغرب والجزائر لو ان الجزائر يرسل قوات على الحدود ولا يطلق صواريخ على المغرب والمغرب له فترة ساكت ولما زادو عن حدهم الجزائر هل بتوقفون مع المغرب ولا الجزائر اكيد مع المغرب وهذا مجرد مثال لكن العاطفة هي اللي اعمت البعض

Grandia Fantasy
16-07-2006, 07:14 PM
أكيد لا.............

عاشق الكماروٍٍS
16-07-2006, 10:47 PM
النصر لحزب الله

اللهم العن كل من صوت بـ نعم واحشرهم مع اليهود

jehad-pal
16-07-2006, 11:11 PM
ادعو الجميع للتصويت بلا

hod hod
16-07-2006, 11:47 PM
انتم تنظرون للموضوع نظرة عاطفية ومنحازة للدين خذو الموضوع بنظرة محايدة

شوف التفكير أربع أنواع
ياعاطفي
ياعقلاني
ياعاطفي وعقلاني
ياخالي من الاثنين وهذا كلامك الي تفضلت فيه :أفكر:
وحلوه نظره منحازه للدين اجل تبيني انحاز لليهود :31:
وليش اكون محاديه مثلا؟؟
مو انا مسلمه ؟؟
يعني شي طبيعي رح انحاز للطرف الي فيه ديني :)
ياخوي الشماته مهيب زينه ماتدري يمكن احنا الي عايشين بأمان الحين تنقلب فينا الاحوال بعد كم سنه :)
عموما انا قلت الي عندي وماراح اعلق اكثر :)

سلام ^^

اٍحساس حقيقي
17-07-2006, 12:12 AM
أنا صوّتت بلا .
لا : 39 بالمئة .
نعم : 61 بالمئة .

اعتقد وبشدة أن السبب هو الاعلام العربي التعبان جدا . رغم وجود أمكانيات هائلة جدا وأموال عربية تقدّر بأكثر من تريليون دولار !!!! لكنهم يستحون !!!
لو أنا لقمت بشراء أكبر القنوات والصحف الغربية ومن جيبي الخاص وأحوّله الى أعلام معادي لأمريكا واسرائيل واليهود . وانقل للعالم الصورة الحقيقية للاٍسلام .

ahmedissa
17-07-2006, 12:38 AM

والله ناس ما عندها ذرة ضمير
ناس بتموت و ابتنحرق اعصابها
وناس قاعدة تستهبل وتتفلسف و تتمسخر, قاعد في بيته وحاطط رجل على رجل
مش بس هذا الانسان المدعو orochimaru-sama
فيه ناس غيره منتشره على المنتديات قاعدة تتفلسف في امور ما عندها خلفية عنها
بس قاعدين يحرقوا اعصاب الناس (( اليده في النار مش مثل يده في الماء))
وكل واحد امفكر حاله افلاطون زمانه و يعلم كل خفايا السياسة و ما وراء كل حركه لحماس و حزب الله وفتح والقاعدة وغيره.....
الله يا رب انصرنا على اعدائنا
يا رب سهل طريقي الى لبنان

DeadLy_
17-07-2006, 12:54 AM

ياحبيبي يا طفل خلك مع الانمي..

Prince Of Darkness
17-07-2006, 01:06 AM
يعني هذا سؤال بالله :31:
طبعا لأ :31:

annabi
17-07-2006, 01:08 AM
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا - ويأتيك بالأخبار من لم تزود

ستبدي الأيام لأهل السنة الذين لم يتعضوا بأكذوبة مقتدى العهر ابن المتعة الرافضي الخبيث في محاربة الأمريكان وكيف انقلب يذبح أهل السنة
ستبدي لكم الأيام حقيقة حزب اللات وحقيقة الرافضي حسن نصر اللات الذي انخدع فيه الكثير

انتظرو سيحرر القدس عبدة القبور

لا أدري مسلسل يعيده التاريخ لكن لا أحد يتعض التاتار ذبحو المسلمين بواسطة من الرافضة
من يجهل حقيقة الرافضة والشيعة عموما فليشاهد مناظرات المستقلة ستشاهدون تكفيرا لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأستديو ستشاهدون تكفيرا لأهل السنة واتهامهم بالنواصب الذين هم في دين الشيعة اكفر من اليهود والنصارى

أزيدكم من الشعر بيتين هاد فيديو لمرجع شيعي يكفر فيه هيئة علماء المسلمين ويكفير فيه سنة العراق ويدعو الى هدم مساجدهم وعندهم يا أهل السنة ذبح أهل سامراء وتحرير وثنهم أولى من تحرير بيت المقدس ادخلو هنا للتأكد (http://www.montada.com/showthread.php?t=475152)

متى يستفيق السنة ليعرفوا مكانتهم عند الروافض وأنهم مكتوب عليهم القتل والقتل والقتل

اللهم اضرب حسن نصر اللات باليهود واضرب اليهود بحسن نصر اللات وأخرجنا اللهم أهل السنة سالمين آمين يارب

orochimaru-sama
17-07-2006, 01:57 AM
ياحبيبي يا طفل خلك مع الانمي..
تفكيرك محدود وما رح ارد عليك لا الانمي لكل الفئات
وبعدين اللي بيده القوة بيسوي اللي يبي اذا كانت القوة معكم يالعرب افتحوا فلسطين
اللي ما رح تتحرر الى الابد

HAMAD 11
17-07-2006, 02:07 AM

تراهن ؟؟ :) ..متأكد من كلامك ؟

كلامك صحيح حالياً , لأنه بصراحة هالجيل جيل ساقط ومنحرف ومخبوط فوق تحت ومارح نشوف منه اي شيء للأسف :31: والي يزيد الطين بله انه الحكام ما تهمهم الا كرشهم ...

لكن البركة في الاجيال القادمة ...

Nerine
17-07-2006, 03:25 AM

لا ياخي كذا مايصير..في حدود...

فلسطين ماراح تحرر للأبد؟! ..على كذا انت ماتؤمن لا بلكتاب ولا بسنة..

بس انا متأكده ان خانك التعبير ..ليس إلا صح؟!

hod hod
17-07-2006, 03:37 AM
تفكيرك محدود وما رح ارد عليك لا الانمي لكل الفئات

الى الأبد ...!!! :أفكر:

أخر علامات القيامه الصغرى تحرر فلسطين أكيد غصباً عن الي مايرضى :)

شي قاله ربك ورسوله لاتنكره :أفكر:

سلام ^^

ليكويد1
17-07-2006, 03:50 AM
اللي بيحرر القدس الامام صااحب العصر الزماان عجل الله فرجه ...

الامام المهدي.. محمد بن الحسن......

اذا مااحرروها المؤمنين....امثاال حزب الله..

orochimaru-sama
17-07-2006, 05:03 AM
لا ياخي كذا مايصير..في حدود...

فلسطين ماراح تحرر للأبد؟! ..على كذا انت ماتؤمن لا بلكتاب ولا بسنة..

بس انا متأكده ان خانك التعبير ..ليس إلا صح؟!
انا اقصد بكلمة الا الابد يعني لين المهدي وعيسى عليه السلام وهذي العلامات الكبرى ومعناها ان النهاية بداءت

annabi
17-07-2006, 10:40 AM
اللي بيحرر القدس الامام صااحب العصر الزماان عجل الله فرجه ...

الامام المهدي.. محمد بن الحسن......

اذا مااحرروها المؤمنين....امثاال حزب الله..

أحتار من الشيعة يسلمون عقولهم لمراجعهم
أخي أنت لك عقل والحمد لله كيف تصدق أكذوبة مثل هاذي ان محمد بن الحسن دخل في سرداب في سامراء وننتظر خروجه ???????

لوجه الله أعطيك أحاديث المهدي الصحيحة وتفكر فيها

عن ابن مسعود –رضي الله عنه- قال: قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجل مني أو من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي" وفي رواية:"يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً". أخرجه أبو داود في باب ذكر المهدي (4281)، وقال الألباني: صحيح. انظر صحيح الجامع الصغير (5180).

وعن جابر قال: قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثياً لا يعده عدا " قال الجريري –أحد رواة الحديث-: قلت لأبي نصرة وأبو العلاء: أتريان أنه عمر بن عبد العزيز؟ فقالا: "لا" أخرجه مسلم في كتاب الفتن وأشراط الساعة من صحيحه (18/38 مع شرح النووي).

يعني اسمه محمد ابن عبد الله وهو خليفة يعني زي البشر وحكاية السرداب خرافة لا دليل عليها وضعها الشيعة لتكملة اكذوبة الأمام الثاني عشر هذا محمد ابن الحسن لم يولد أصلا وانما نسبه الشيعة له ولفقو حكاية تقول انه لما كان صغيرا دخل في سرداب بسامراء وأخذ معه مصحف فاطمة

بالله عليكم اي عقل يصدق هالكلام سرداب وبعد الرسول صلى الله عليه وسلم وننتظر فرجه و و و أرجو ان تتفكر

الدماني
17-07-2006, 10:52 AM
السلام عليكم ...
جزى الله الاخوان كل خير في ردودهم اللي بينت حقيقة حزب الشيطان..
كفيتوا ووفيتوا...
لكن حبيت اذكر الاخوة اللي يدافعون عن هالحزب...
حزب الله
(على قولتهم والله برئ منهم) من الروافض اللي يكفرون الشيخين...
واللي ألصقوا التهم والصفات الشنيعة لعنهم الله بالسيدة عائشة...
اقرئوا ما يقولون عنها وبعدين دافعوا عنهم....
حزب الشيطان اتباع ايران وامريكا نواياهم متماثلة,,سيطروا على العراق والحين دور لبنان...
والله أعلم دور منوه بعدين....اللي صاير صفقة لكل طرف نصيبه منها... نقدر نقول كيكة ...
مقاديرها لحوم اهل السنة ودمائهم...
راجعوا حساباتكم اخواني...
لا تخلون مشاعركم تعميكم عن الصواب...

Winter_wolf
18-07-2006, 12:09 AM

لاحظت فيك السلبية لكن ربما هذا بسبب تصاديء عقلك الميئوس منها, بداية اعجابك باللوطيين مثل مالاحظت في معظم ردودك لكن هذا شيء تابع لك ربما بسبب خلل حاد في اسلوب تربيتك او لانك طحت على راسك بشكل متكرر14 Combo لمن كنت بزر والله اعلم,وهذا ان دل فهو يدل على حالة النكران اللي انت عايش فيها وهذا مايحدث الا لمصيبة صارتلك او ربما بكل بساطة لانك احمق, ثانيا تخون بني جلدتك واللي ينقصفو طول اليوم واكثريتهم من الاطفال والحريم والان تقول احسن؟

خليني اقلك شيء بكل اخوة ياعزيزي الاحمق: ابلع سكين وطيح ميت, وصدقني ماحد راح يفتقد التفاهات المستفشية فيك ومدى عظم الغباء الاذهالي غير البشري المتخلخل في تفكيرك العقيم, والله يخلف على اهلك وامتك من امثالك اللي كل وظيفتهم يسوو زحمة ونعيق والطريق فاضي يابو.

وانا من هذا المنبر انادي المشرفين يحطو قانون اضافي في هذا المنتدى يمنع الحمير اعزكم الله من المشاركة, حطو قانون : ممنوع التحمرن او التحيمر/التحميُر ان صح التعبير.
ولو واحد مثل الخلفة اللي كتب الرد اللي اقتبسته كتب رد مشابه عقيم لايؤخر ولا يقدم فوقتها لمن ينطرد ويسأل : ليش اناع انطردتا يااخي.
وقتها بكل بساطة ردو عليه : انطردت لانك حمار وهذه تعتبر مخالفة من الدرجة الثالثة حسب البند 13/اقلب وجهك.

والمعذرة ان رأيت في بعض الجزئيات من كلامي جارح نوعا ما سينيور ^_^

Mada Mada Dane
18-07-2006, 04:12 AM
What the ... OMG, holy cow ..

First of all, واحد .. جالس ببيته .. تحت المكيف .. .. ماله حق يتكلم عن هالأمــور .. لانها لــرجال .. فيها دم وموت .. فيها أرواح تسفك .. فيها أمم تنهار و ابناء تيتم .. و زوجات يرملون .. أمــر أكبــر منــك انك تفكر فيه ... هذا أولاً ..

Second of all, حزب الله أحتجـــز " رهينين إسرائيلين " لأجل هدف دبلوماسي سياسي, وهو الإطلاق عن " أسرى لبنانيين " جالسين " يعذبون " بدون رحمه بالسجون الإسرائيلية .. وبما ان السالفة فيها تعذيب مال لشخص تحت المكيف يتكلم عن فكرة التعذيب أو فكرة أن " أب " لك أو " أخ " جالس يعذب حاليا باحد السجون وانت ماتقدر ..

Thirdly, مساءلة حصار ارض جو وقتل العديد العديد من اللبنانيين بسبب " فقط شخصين " هذي حجة, من متى و السياسة بين الدول هي قتل وتيتم وتدمير العديد من المساحات من اجل اسيرين في الوقت الي يكون فيه " حل سلمي " مطروح؟ .. أبيك تفهم سالفة الهجوم فقط " عذر " لأن إسرائيل تبي " تبيد " حزب الله الجبهة الوحيدة الي استطاعت " الانتصار " عليهم سابقــاً ..

Fourth thing, من دخلت هالموضوع انت مارديت ولا رد واحد " منطقي " علشان تتكلم عن المنطقية, اذا عندك كلام اسرد كلام " منطقي " على اسس " منطقية " صحيحة للوضع الحاصل بدل كلمة " احسن يستاهلون " .. لان فيها ناس تموت وتيتم حاليا وتخسر بيتوها و مأواها .. ..

Watch yourself as an advice and think before talking, this is a bigger issue than yourself :ouch: ..

Think, then think, after that think and finally start talking .. so please think about what are you saying, people are dying and all what you got to say is " hey to deserve it" eh what the fcuk were you thinking about when you said that? if it really poped out from your mind after thinking about it you really got one of a hell sick and pathetic mind my friend regarding of your stoned heart ..

please don't make me lose respect to you, I'm saying please please in here

Edit: if you already saw this replay before I made the changes, please make it go and I'm sorry about one part of it cause it wan't necessary, peace now!

porsche master
18-07-2006, 04:16 AM
يا ناس الحين السؤال هل تصوت بنعم او لا في واحد صوت بنعم قمتوا عليه وبالنسبة لي انا نعم على الهجوم على حزب الله بس على الشعب اللبناني اجماليا لا .............. ونصيحة لكل من تلفظ بكلام ماله داعي ترانا كلنا اوخوان ومايسير الكلام ذا كل واحد لازم ياخذ راحته على اجوبته مب لازم يكون مع الخيل يا شقرا ............... مع كامل تحياتي porsche master;)

TiTaN
18-07-2006, 04:37 AM
يب انا مني فاهم ! إنت قاعد تقول تهاجم مطاراتها و مدري إيش !
شكلك نسيت إن هذي دولة محتلة ! أغتصبت أرض مهي أرضها !
و لمن الفلسطينين يحاولوا يستردوا أرضهم ، تسميهم إرهابيين
إلا عندي سؤال لك ، الناس اللي تضحي بنفسها و تقاتل الجنود الإسرائلية في محاولة إسترداد وطنها و دينها
إيش تسميهم ؟ : 1- فدائين شهداء إن شاء الله 2-مخربين عرب إرهابيين !

orochimaru-sama
18-07-2006, 04:46 AM
بلا ارضهم بلا استرداد العالم كله اعترف باسرئيل وارض وتقسيم الامم المتحدة وخلاص هذي هي اسرائيل وفلسطين
ويالحكواتي هم دمرو مطار في شمال اسرائيل

TiTaN
18-07-2006, 04:49 AM
إيش تسميهم ؟ : 1- فدائين شهداء إن شاء الله 2-مخربين عرب إرهابيين ! انا اقول هذولي ناس ولا شي مالهم اي شغل في لا في الارهاب ولا في الجهاد هذولي 3- ناس يبون يسوون زعزعة في لبنان عشان يحكمونها .

لاحظ اخي الكريم أنا ما جبت سيرة حزب الله و لا جبت سيرة اي أحد
انا قصدي لو جندي مسلم لا يتبع سوى دينه و مات في سبيل الله
إيش حتسميه
و على فكرة السؤال موه في الأصل لorochimaru-sama
بعد ما لاحظت من عطف على إسرائيل في ردوده !

orochimaru-sama
18-07-2006, 04:55 AM
اقول وين المشرفين في هذا الموقع ..

هذا حاطط صورة الشمعدان الاسرائيلي في صورته الشخصية ..

شو مافي احترام لمشاعر الاعضاء ؟؟

http://www.montada.com/customavatars/avatar150930_19.gif (http://www.montada.com/member.php?u=150930)orochimaru-sama (http://www.montada.com/member.php?u=150930) http://67.15.103.14/montada.com/images/statusicon/user_online.gif vbmenu_register("postmenu_4773859", true);
عضو

شوفوا يا مشرفين .. الصورة واضحة
vbmenu_register("postmenu_4773859", true);
ما اظن انه حرام ولا ممنوع من القوانين

TiTaN
18-07-2006, 05:57 AM
طيب ما تعتقد، إنه بدل ما يحطوا مسابقة كاركاتير للسخرية من الرسول صلى الله عليه وسلم
كان عملوا عنه بحث بسيط ؟

و انا شفت الكريكاتير ، معقول فيه احد يعرف الحور العين <إحدى الصور تسخر من هذه النقطة
ما يعرف باقي تفاصيل الدين ؟

هل تعرف ماذا قال احد المذيعين الأمريكين
عندما تسخر من دين احد الأشخاص ، فهذا ليس حرية رأي ! هذا ذوق سئ !

xnnx
18-07-2006, 06:26 AM
خلينا نكون واقعين انت مع اسرائيل عشان خطفو جندين لاحض جندين
واسرائيل تذبح بالفلسطينين يوميا ومحد استنكر ولا فتح فمة
يعني برايك اللبنانين يستحقون اللي جاهم عشان جندين

hussien-11
18-07-2006, 06:27 AM
بلا ارضهم بلا استرداد العالم كله اعترف باسرئيل وارض وتقسيم الامم المتحدة وخلاص هذي هي اسرائيل وفلسطين
ويالحكواتي هم دمرو مطار في شمال اسرائيل
لا يوجد ما يسمى بإسرائيل .. اسمها فلسطين المحتلة :)

و لتذهب الأمم المتحدة إلى الجحيم ، فلست أكترث لها ..

أنكترث بكلام الأمم المتحدة و الغرب المنحط و نترك كلام الله و رسوله ؟ أذكر حديثا بما معناه أن الجهاد مستمر في بيت المقدس حتى تقوم الساعة .. لماذا يستمر الجهاد في فلسطين برأيك ؟
لأن إسرائيل على حق ؟ كيف كنت ستتكلم لو ذبح أهلك على أيدي القوات الإسرائيلية ؟ أكنت سترد بهذه الطريقة المتخاذلة ؟ لا أظن .

لطالما عرفنا بأن فلسطين هي مقياس لدين الأمة في الأرض .. عندما نتمسك بهذا الدين تكون بيدنا و عندما ننشغل عنه تسقط بأيدي الأعداء ..

و يؤكد ذلك عمر بن الخطاب رضي الله عنه لدى تواجده ببيت المقدس حيث يقول : :" يا أهل الإسلام، إنّ الله تعالى قد صدقكم الوعد، ونصركم على الأعداء، وأورثكم البلاد، ومكن لكم في الأرض، فلا يكون جزاؤه منكم إلا الشكر، وإياكم والعمل بالمعاصي، فإنَّ العمل بالمعاصي كفرُُ بالنعم، وقلما كفر قومُُ بما أنعم الله عليهم، ثمَّ لم يفرغوا إلى التوبة إلا سُلبوا عِزَّهم، وسَلّط الله عليهم عدوه"

بشّر اليهود في القراَن الكريم بأن يمكنهم الله في الأرض ، و لكن القراَن أيضا أخبرا بأن طغيانهم سيكون أداة سقوطهم ، فما من دولة طغت إلا و سقطت :)

دولة الظلم ساعة .. و دولة الحق إلى قيام الساعة .

أفتنسى قبلة المسلمين الأولى ؟ أتتجاهل مكانة هذه الأرض الطاهرة ؟

‏حدثنا ‏ ‏حسين بن علي ‏ ‏عن ‏ ‏زائدة ‏ ‏عن ‏ ‏سماك ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏
‏صلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وأصحابه إلى ‏‏ بيت المقدس ‏ ‏ستة عشر شهرا ثم صرفت القبلة بعد ‏

عسى أن يجمعنا الله و اياكم للصلاة في أقصاها المبارك :)

ردودك تجعلني أشعر بأنك تظن الحياة ستمضي بك أبدا ، و أنك لن تحاسب على عظيم ما قاله لسانك ..

قال صلّى الله عليه و سلّم : ألا أخبركم برأس الأمر كله وعموده وذروة سنامه : قلت : بلى يا رسول الله قال : رأس الأمر الإسلام ، وعموده الصلاة ، وذروة سنامه الجهاد . ثم قال : ألا أخبرك بملاك ذلك كله ، قلت : بلى يا رسول الله ، قال : فأخذ بلسانه ، قال : كف عليك هذا . فقلت : يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به ؟ فقال : ثكلتك أمك يا معاذ ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم ، أو على مناخرهم ، إلا حصائد ألسنتهم

بالنسبة للتصويت الذي طرحه موقع CNN ، بالتأكيد صوتت بـ لا ..

بالنسبة لمن يطالب بحرية الرأي .. أبد رأيك ، و لكن اجعل رأيك من منطلق الدين ، اجعل رأيك قائما على ما سال دم أكرم الخلق و أصحابه كثيرا ليصل إليك ، لا من وحي خيالك القاصر ( لأنك بشر ) ، من المؤسف بأنك لا تقدر أعظم نعمة من ّ الله بها عليك ، و هي الإسلام .

hod hod
18-07-2006, 06:44 AM
اوروتشيمارو شسالفتك بالضبط؟

شفت ناس يقوفون مع باطل بصراحه
بس ماشفت احد يوقف مع يهود!!!
بعطيك مثال
الحين عندنا الارهابين بالسعوديه جالسين يفجرون ودهم يخطفون والخ
تتوقع لو خطفو امريكان وانضربنا نستاهل؟؟
ايش ذنبنا احنا الباقي؟
بسبب تصرف كم شخص ياكلها الباقين!!!
بعدين هذي هي اسرائيل تذبح بالميات هي الي تعدت اول هي الي غلطت اول
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

حرام عليك كلامك فيه ظلم حسبي الله ونعم الوكيل
اذا منت محترم حالك وكونك مسلم احترم الموجودين
واذا عندك رأي ثاني اكرمنا بسكوتك
سبق قلت لك تفكيرك مو عقلاني ولامنطقي تفكيرك لاشيء
الكل يقول عنك طفل انا اقول لا
الاطفال قلوبهم رحيمه لاشافو الاخبار صاحو من المناظر
وانت عناد حاط هالصوره وش ضمنك تقوم بكره من فراشك
انت مثل الي حاط صورة صليب حاط صوره من شعائرهم ليش ؟؟؟
يوم اجي وانا احط صورة صليب ايش معناها؟؟؟
واحد من الاثنين يااني معجبه فيهم يااني صرت منهم
بصراحه ماعمري شفت انسان يحب الاهانه كثرك
وترى كلامك محاسب عليه واعرف انك جرحت ناس كثيرررررر
والشماته مهيب زينه
واعيد واكرر اكرمنا بسكوتك ولاتكابر
تعرف من الي يكابر؟
تعرف من الي طلع من الجنه بسبب مكابرته؟
اكيد عرفته
لاتصير مثله
سلام

CHALLENGER
18-07-2006, 08:26 AM
orochimaru-sama
اسمحلي انصحك هذه النصيحة ... ارجو ان تلحق نفسك و تتوب و تعود إلى الدين الاسلامي اذا كنت مسلم او ان تسلم اذا كنت مشرك فوالله ياأخي الحياة لا تستحق ما تفعله قد تخرج روحك في لحظة قريبة أرجو فكر في التوبة

H.warrior
18-07-2006, 11:23 AM
شكرا وجرا التصويت

TiTaN
18-07-2006, 12:09 PM
الأخ orochimaru-sama خرج الساعة 7 يعني على الأقل شاف ردي و رد الأخ xnnx و رد ألأخ حسين و رد الأخت هدهد و ما حط رد ، معناه إن الكلام نفع معاه ، إن شاء الله يكن فهم قصد الشباب و الكام اللي قالوه و لا تأخذه العزة بالإثم ..

-Cheetah-
18-07-2006, 12:16 PM
الأخ orochimaru-sama خرج الساعة 7 يعني على الأقل شاف ردي و رد الأخ xnnx و رد ألأخ حسين و رد الأخت هدهد و ما حط رد ، معناه إن الكلام نفع معاه ، إن شاء الله يكن فهم قصد الشباب و الكام اللي قالوه و لا تأخذه العزة بالإثم ..

والله هذا منتهى المنى يا أخي..
إن شاء الله كلامك يكون صحيح..

Amarantine
18-07-2006, 12:17 PM
انا طبعا من منطلق اني مسلم سني ارفض الحرب على لبنان.

الاخ هذا الللي قاعد يقول انه يؤيد الحرب هذا واحد مريض الله يشفيه ويعافيه من البلا اللي هو فيه, هذا واحد راسه خربانه وش تبون منه؟
الله يهديه

جِهَاد و كَفَى
18-07-2006, 12:59 PM
وصل التصويت

Yes
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/red.tail.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/red.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/black.cap.gif
48%
294722 votes
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/999999.gifNo
http://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/orange.tail.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/orange.gifhttp://i.cnn.net/cnn/POLLSERVER/images/black.cap.gif
52%
316663 votes
Total: 611385 votes

السيد الذي طالما أشجانا بكلامه و أراءه المستفزة ..

كما تعلم بيننا لا أحد سيوافقك و لا نحن سنقتنع بكلامك و لا سنقنعك فيما يبدو فرجاء احتفظ بكلامك لنفسك ..

حفاظًا على مشاعر الآخرين ..

فيض تحية

Emirates
18-07-2006, 05:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم واللي يدافع عنهم فوقهم

استغفر الله

Mudvayne
18-07-2006, 09:29 PM
1. أنا ضد الحرب وصوتت بلا .. وأخالف رأي orochimaru-sama بالموضوع بالكامل ..
2. ليش ما حدا رد عليه رد عقلاني لما وضع فكرته !!!!!
مش غريب الملحدين كثرانين واللادينيين بازدياد بين العرب خاصة والمسلمين عامة ..
لما يطلع شخص مثل أخونا هنا عنده فكرة سطحية عن حدث وأعطى رأيه اللي بيخالف رأي الكل بالمنتدى .. الكل هاجمه "عقل معفن .. متحجر .. عديم الإنسانية .. انت مسلم عربي ؟.. ايش دينك .. خائن .. من فين طلعتلنا .. احنا ناقصين تخلف .. عميل اليهود والأمريكان .. حتى وصل الغباء بالبعض ونعتوه باللوطي .. الخ" وما حدا رد عليه يناقشه ويفهم شو في بمخه .. بعدين بيصير الحكم على تحجر المخ .. مش غريب يطلع كرهان الدين والشعب والقضية كلها ..

الزميل ضرب مثال وضح فيه فكرته .. وياريت لو لسا بيدخل المنتدى يقرأ تعليقي على فكرته ..

1. فلسطين كان فيها يهود وعرب قبل 2000 سنة .. طرد اليهود منها على يد الروم .. وبآخر القرن19 بدأ اليهود بالهجرة المكثفة لفلسطين .. والفلسطينيين رحبو فيهم .. وكان بفلسطين أعلى نسبة مهاجرين بالعالم .. بعدها صارت الحروب العالمية وبعدها الانتداب البريطاني ولأن اليهود ساعدو بريطانيا بالحرب صار وعد بلفور المشهور وبدأو اليهود يروحو فلسطين أكثر بس ما عجبهم بقاء البريطانيين ووجدوهم بيعرقل مساعيهم (بعض الحركات المتطرفة وليس كل يهود فلسطين .. بتلك الفترات معظم اليهود والعرب كانو عايشين مع بعض عادي وحياة طبيعية) وصارو يحاربو بريطانيا حتى طلعت .. وطفشو أكثر من اتحاد ومؤسسة دولية دخلت فلسطين أو حاولت تحافظ على الأوضاع فيها .. لحتا تكونت دولة اسرائيل بالدعم الأمريكي اللامشروط ..
2. اسرائيل احتلت الجولان وجنوب لبنان وسيناء .. اسرائيل انسحبت من جنوب لبنان (جزئيا) بال2000 ,, بس ضلت مزارع شبعا تحت الإحتلال
3. أكثر من جبهة مقاومة تكونت بأكثر من اسلوب مقاومة .. بعضهم استهدف مدنيين اسرائيليين وبعضهم مواقع عسكرية .. وبنفس الوقت الاسرائيليين بيحاربو أي أحد بيشكو انه بيهدد أمنهم .. فبيأسرو كل اللي بيشكو فيه .. بيقتلو اللي بيجي بينهم وبين قتل المقاومة .. وبين الفترة والتانية بيقتلو مدنيين كتهديد للمقاومة حتى لا يهاجمو اسرائيل .. وعلى حسب الموقف والظروف بيعملو مجازر مثل صبرا وشاتيلا أو جنين ..
3. الآلاف من الأسرى اللبنانيين والفلسطينيين بالسجون الإسرائيلة وما في أسير اسرائيلي بأي سجن عربي او سجن لجهة مقاومة ..
4. لبنان بدون جيش بعد انسحاب سوريا .. أو جيش ضعيف للغاية .. ولذلك الحاجة لحزب الله للدفاع عن لبنان.

بعد الخلفية السريعة عن الوضع (وبأكثر قدر ممكن من الحيادية ) ..

حماس احتجزو جندي يهودي حتى يتبادلو أسرى ويحررو بعض من أسراهم .. (ما عندهم غير هذا الأسلوب لتحرير بعض اسراهم) .. اسرائيل أخذتها حجة تضرب المقاومة تحت موافقة دولية بحجة رغبتها بتحرير جندي واحد "وبحجة ان اسرائيل معروفة بتاريخها انها ما بتترك اسرائيليين مهما كان .. مثل حادثة الطيارة الاسرائيلية المخطوفة باحد دول افريقيا وكيف جنود اسرائيليين راجو وجرروهم من "الارهابيين"" وقررت تفرجي المقاومة ان اسلوب اختطاف الجنود ما راح يجيب فائدة حتى يتوقف اختطاف الجنود ..

حماس مثل باقي العرب متابعين لأحداث غزة (أتمنى يكون باقي العرب متابعين ..) .. قررو بحركة دعم يخطفو اسرائيليين .. اسرائيل كملت بنفس الحجة وضربت منشئات مدنية .. جسور ومطارات وطرق سفر وموانئ "بالحجة الواهية حتى تمنع نقل الجنديين لسوريا أو ايران" .. ومواقع للمقاومة اللبنانية (حزب الله) ومحطات وقود .. بعدها .. بعد ما اسرائيل بدأت القصف على لبنان بدأ حزب الله الضرب على اسرائيل .. وهذه من أهم النقط لتوضيح خطأ مثالك .. أو ان المثال تصوير الجزائر باسرائيل والمغرب بلبنان ..

اليوم لبنان تنادي لوقف اطلاق النار .. اسرائيل وامريكا رافضين .. وبيطالبو لبنان وسوريا يضغطو على حزب الله حتى يطلقو الجنديين ويوقفو قصفهم ويتخلو عن اسلحتهم .. بعدها اسرائيل بتوقف ضرب لبنان .. بعد ما يحلو الجهة الوحيدة اليوم القادرة على الدفاع عن لبنان تذكر رقم 4 فوق ..

لو لسا شايف ان اسرائيل عندها الحق بقصف لبنان راسلني وهذا ايميلي ..
nolosia@hotmail.com

وياريت بعض الأعضاء يتعلمو النقاش بالعقل بدل السب والقاء التهم والسخرية .. ما عمبتكسبو غير أعداء عايشين وبيكثرو بينكم وببلادكم ..
سلام ..

secret files
18-07-2006, 09:42 PM
وياريت بعض الأعضاء يتعلمو النقاش بالعقل بدل السب والقاء التهم والسخرية .. ما عمبتكسبو غير أعداء عايشين وبيكثرو بينكم وببلادكم ..
سلام ..

بارك الله فيك
ردك جميل ورائع " ومحترم " :biggthump

hussien-11
18-07-2006, 09:59 PM
1. أنا ضد الحرب وصوتت بلا .. وأخالف رأي orochimaru-sama بالموضوع بالكامل ..
2. ليش ما حدا رد عليه رد عقلاني لما وضع فكرته !!!!!
مش غريب الملحدين كثرانين واللادينيين بازدياد بين العرب خاصة والمسلمين عامة ..
لما يطلع شخص مثل أخونا هنا عنده فكرة سطحية عن حدث وأعطى رأيه اللي بيخالف رأي الكل بالمنتدى .. الكل هاجمه "عقل معفن .. متحجر .. عديم الإنسانية .. انت مسلم عربي ؟.. ايش دينك .. خائن .. من فين طلعتلنا .. احنا ناقصين تخلف .. عميل اليهود والأمريكان .. حتى وصل الغباء بالبعض ونعتوه باللوطي .. الخ" وما حدا رد عليه يناقشه ويفهم شو في بمخه .. بعدين بيصير الحكم على تحجر المخ .. مش غريب يطلع كرهان الدين والشعب والقضية كلها ..

سلام ..

صحيح كلامك ، لكن خيّو هم مسلمين و ما راعى مشاعرهم انت أيضا قدّر هالشي :)

و بعدين كثير اخوة ناقشوه بكلام و ردود عقلانية و ما رد عليهم ^__^

أخذته العزة بالإثم :)

الله يهديه و ايانا .

manga_guy
18-07-2006, 10:17 PM
انا ضد العدوان طبعا.لكن انا الوم حزب الله قبل اسرائيل الي ادخل لبنان في حرب من دون مايهمه رأي الحكومة اللبنانية ورأي الحكومات العربية في ذلك.حزب الله لازم يرجع الأسرى ويحل سلاحه لأنه زودها يجب انقاذ لبنان من حزب الله

TiTaN
18-07-2006, 10:53 PM
انا ضد العدوان طبعا.لكن انا الوم حزب الله قبل اسرائيل الي ادخل لبنان في حرب من دون مايهمه رأي الحكومة اللبنانية ورأي الحكومات العربية في ذلك.حزب الله لازم يرجع الأسرى ويحل سلاحه لأنه زودها يجب انقاذ لبنان من حزب الله

يجب إنقاذ لبنان ؟ طيب سؤال بسيط
ليش ما تنزع إسرائيل أسلحتها أول ؟ ليش إسرائيل من حقها يكون عندها مفاعل نووي ؟
ليش ما ننقذ لبنان من إسرائيل اول شي ؟

انا بإنتظارب ردك لمناقشة هادفة و لتبادل الأراء ..:)

porsche master
18-07-2006, 11:18 PM
والله انا اقول لازم لبنان تطلع من هالمصيبة ومحد راح يطلعها الا حزب الله لانهم هم الي طيحوها في روس اخوانا اللبنانيين وما راح ترجع مثل اول الا لو طلعت اسرائيل من فلسطين او ان حزب الله يكفون من العناد لان اسرائيل اقوى منهم بمية مرة .......................... مع كامل تحياتي

RICH BOY
18-07-2006, 11:35 PM
الله اكبر

نسبة التصويت لصالحنا

manga_guy
18-07-2006, 11:35 PM
يجب إنقاذ لبنان ؟ طيب سؤال بسيط
ليش ما تنزع إسرائيل أسلحتها أول ؟ ليش إسرائيل من حقها يكون عندها مفاعل نووي ؟
ليش ما ننقذ لبنان من إسرائيل اول شي ؟

انا بإنتظارب ردك لمناقشة هادفة و لتبادل الأراء ..:)

ياخي اسرائيل دولة كيف ننزع اسلحتها بعدين اسرائيل مدعومة من امريكا يعني حكم القوي على الضعيف. بعدين ياخي تخيل انو السعودية مثلا الي يدافع عنها تنظيم على شكل حزب الله يتجاهل الحكومة ويسو الي على مزاجه كيف حيكون وضعنا؟ اكيد حروب ومنازعات حتدمر اقتصادنا وبلدنا.ماتوقع اتك ترضى الشي هذا على نفسك ليش نرضاه على اللبنانين ليش ماتكون الحكومة هي الي في يدها السلطة المطلقة وهي الي تحدد سياسات الدولة زي بقية دول العالم.

Mudvayne
19-07-2006, 12:06 AM
secret files: شكرا :) .. بس ليش محترم بين "" وكأنه مش متوقع :D

hussien-11: تحياتي :)
1. ليش استخدام كلمة "هم" بـ

هم مسلمين و ما راعى مشاعرهم انت أيضا قدّر هالشي

وكأنك تستثنينا منهم :) ! ..
واحترام المشاعر مهمة .. بس لو واحد مش فاهم موضوع كويس وأخطأ وكل اللي قابله هو استهزاء .. سب .. واعادة اسطوانات من دون الرد على تساؤله مباشرة وبطريقة واعية بتصير مصيبة .. إذا ما كانت مصيبة حاليا .. على فكرة أنا قابلت وناقشت كثار ملحدين ارتدو عن الإسلام لأنهم حين سألوا ببعض النقاط عن دينهم قوبلو بمثل هذه المعاملة ..

هو أخطأ باسلوبه أكيد .. بس الاسلوب اللي رد فيه عليه خطأ أكبر ..
عفوا بس مين اللي رد على مثاله أو فكرته اللي طرحها ؟ .. لما جابو الوجه الإنساني قال ان العاطفة بتتحكم فيهم .. وما كان رد على فكرته .. بان اسرائيل بيحقلها الدفاع عن نفسها ..

TiTaN: كن واقعي :)..

manga_guy: مع اني مش من مؤيدين محاربة ومعاداة الحكومات .. بس الحكومات ما عملت شي للي بيصير بغزة .. كويس ان حزب الله عملو شيء ليساعدوهم وصارو هم ال bad guys ! .. وعلى فكرة لبنان ما فيها جيش قوي يدافع عنها .. خصوصا بعد انسحاب سوريا .. حزب الله أقوى عسكريا من الجيش اللبناني وأقدر على الدفاع عن لبنان .. والسنيورة قال هالكلام .. وفوق هيك .. حزب الله ما عملت اللي ببالها بس .. قبل كم يوم بموقع الجزيرة كان في هذا التسويط

مدة التصويت: من15/7/2006 إلى 18/7/2006موضوع التصويت:هل ترى في مواجهة حزب الله مع إسرائيل؟الخياراتالنسبةعدد الأصواتمغامرة غير محسوبة8.7%
17282مقاومة مشروعة91.3%
180499إجمالي المصوتين197781بمعنى ان معظم العرب مع حزب الله .. مش بيشتغلو بمزاجهم بغض النظر عن العرب ..

Peace.

TiTaN
19-07-2006, 12:17 AM
بدون ذكر دول ، لو في دولة غير قادرة عن الدفاع عن نفسها
فليدافع عنها احد !

و أنا بصراحة ما أعرف كثير عن حزب الله
لذا أسف على قلة علمي ....:31:

TiTaN
19-07-2006, 12:20 AM
TiTaN: كن واقعي :)..

أعلم هذا أخي الكريم ، لكن إجبار حزب الله عن نزع أسلحته هو قمة عدم الواقعية !
:33:
الأخ الكريم كان كاتب إن على حزب الله لازم يرجع الأسرى و تسى الكثير من القتلى الأسرى الفلسطينين!

porsche master
19-07-2006, 12:30 AM
شباب ارتاحوا ترا orochimaru sama موقوف لفترة اعتقد انها موسم كامل ههههههه بس الله يعينكم لو رجع .......

Mudvayne
19-07-2006, 12:32 AM
أعلم هذا أخي الكريم ، لكن إجبار حزب الله عن نزع أسلحته هو قمة عدم الواقعية !
:33:
الأخ الكريم كان كاتب إن على حزب الله لازم يرجع الأسرى و تسى الكثير من القتلى الأسرى الفلسطينين!

عفوا ما فهمت ردك الأول كويس :) .. ومعك حق .. طلب اسرائيل حتى توقف العدوان غير واقعي بقدر الطلب من اسرائيل حل جيشها والإفراج عن الأسرى بسجونها

آسف على التعليق السريع بدون فهم قصدك

hussien-11
19-07-2006, 12:41 AM
وكأنك تستثنينا منهم :) ! ..
واحترام المشاعر مهمة .. بس لو واحد مش فاهم موضوع كويس وأخطأ وكل اللي قابله هو استهزاء .. سب .. واعادة اسطوانات من دون الرد على تساؤله مباشرة وبطريقة واعية بتصير مصيبة .. إذا ما كانت مصيبة حاليا .. على فكرة أنا قابلت وناقشت كثار ملحدين ارتدو عن الإسلام لأنهم حين سألوا ببعض النقاط عن دينهم قوبلو بمثل هذه المعاملة ..

هو أخطأ باسلوبه أكيد .. بس الاسلوب اللي رد فيه عليه خطأ أكبر ..
عفوا بس مين اللي رد على مثاله أو فكرته اللي طرحها ؟ .. لما جابو الوجه الإنساني قال ان العاطفة بتتحكم فيهم .. وما كان رد على فكرته .. بان اسرائيل بيحقلها الدفاع عن نفسها ..

ههه ، كلا لا سمح الله :) ، لم أقصد ذلك أبدا :)

أرجو انه يقرأ ردك و يقتنع بكلامك أخي ^__^

TiTaN
19-07-2006, 01:02 AM
شباب ارتاحوا ترا orochimaru sama موقوف لفترة اعتقد انها موسم كامل ههههههه بس الله يعينكم لو رجع .......

الله يهديه بس ..:)

manga_guy
19-07-2006, 01:16 AM
secret files: شكرا :) .. بس ليش محترم بين "" وكأنه مش متوقع :D

manga_guy: مع اني مش من مؤيدين محاربة ومعاداة الحكومات .. بس الحكومات ما عملت شي للي بيصير بغزة .. كويس ان حزب الله عملو شيء ليساعدوهم وصارو هم ال bad guys ! .. وعلى فكرة لبنان ما فيها جيش قوي يدافع عنها .. خصوصا بعد انسحاب سوريا .. حزب الله أقوى عسكريا من الجيش اللبناني وأقدر على الدفاع عن لبنان .. والسنيورة قال هالكلام .. وفوق هيك .. حزب الله ما عملت اللي ببالها بس .. قبل كم يوم بموقع الجزيرة كان في هذا التسويط

بمعنى ان معظم العرب مع حزب الله .. مش بيشتغلو بمزاجهم بغض النظر عن العرب ..

Peace.

حط نفسك مكان الحكومات ايش ممكن تسوي تحارب اسرائيل؟ اعتقد هذا خيار غير قابل للنقاش.انا لو كنت مكانهم حغمل نفس الشئ
حزب الله عمل شئ عرض دولة لحرب هما مو قدها في اقل من 3 ايام اسرائيل دمرت لبنان وحزب الله لسه يتوعد ويتعهد.يعني بالعقل حزب الله ولا حماس هم قد اسرائيل؟ ايش ممكن يعملو ؟عملية ولا عمليتين استشهادية وبعدين؟
يا اخي العقول العربية لاتتقبل الهزيمة لايكمن يعترفوا انهم مهزومين. يعني لبنان ادمرت وهما يقولو نصر ومقاومة.مقاومة مين والناس نايمين. الكل يقول الحكومات العربية خونة و عملة. يعيني ايش يبغو الحكومات تسوي تحارب امريكا واسرائيل ويعرضو الشعوب للدمار .الحرب ماهي لعبة ولا شعارات بطولة ومقاومة. لازم التعقل اسرائيل اقوى مننا بكل المقايس وحيستمر الوضع على ماهوا عليه حتى تتغير موازين القوى في العالم وحتى يتم ذللك ماعندنا غير التهدئة والمحايلة اما الشعارات والمغامرات ماحتجيب غير مزيد من الدمار.

majidd
19-07-2006, 07:53 AM
اعتقد هذا لازم التعقل اسرائيل اقوى مننا بكل المقايس وحيستمر الوضع على ماهوا عليه حتى تتغير موازين القوى في العالم وحتى يتم ذللك ماعندنا غير التهدئة والمحايلة اما الشعارات والمغامرات ماحتجيب غير مزيد من الدمار.

ليش ايش ناقص الدول العربية ..

1/ أموال موجودة بكثرة و الحمدلله ..

2/ السلاح متوفر ..

3/ الإيمان .. غير موجود .. الإيمان بالله غير موجود ..

اسرائيل دولة صغيرة .. هل يعقل ان اسرائيل اقوى من كل الدول العربية مجتمعة .. القضية اكبر من ذلك ..
في الحقيقة .. فإن الخارجية الامريكية هي التي تحكم معظم الحكومات العربية ..

الـسـاهر
19-07-2006, 10:13 AM
الله اكبر اترفع صوت الحق ,,

Yes 46% 336705 votes

No 54% 402309 votes
Total: 739014 votes

bella
19-07-2006, 11:38 AM
كلنا مع لبنان الحبيبة .......ويحيا حزب الله البطل الصامد

الزاهد الورع
19-07-2006, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله الرجاء النشر والمشاركة

َهلْ تعتقد ان الرَدَّ العسكريَ الإسرائيليَ داخل لبنان مُبَرَّرُ؟

هذا هو الرابط:

http://www.cnn.com/2006/WORLD/meast/07/13/mideast/index.html

فالله الله لنصره الاسلام
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
لا شيء يبرر الهمجات الاسرائيلية داخل لبنان و استهداف المدنيين الابرياء و البنية التحتية للمنشئات الحيوية لهذا البلد الكريم، فان كان هناك خلاف بين اليهود و المسمى حزب الله فينبغي حله على الحدود بما يتفقون عليه أما استهداف الأبرياء الذين لا ذنب لهم في هذه القضية فلاشك أنه ظلم و استبداد .

porsche master
19-07-2006, 10:47 PM
الله يعين اهل لبنان وللمعلومية ترا الحريري في قصر الامارات في ابو ظبي ........

porsche master
19-07-2006, 11:03 PM
ياحبيبي اسرائيل لحالها نقدرلها بس المشكله انه امريكا هي الي تدعم اسرائيل وكلنا نعرف ان امريكا اقوى دولة في العالم هي المسيطرة ومحد يقدرلها ............ فكر بعقلك شوي

Super Shadow
25-07-2006, 08:17 AM
تم التصويت بلا :)

يعطيك العافية أخوي

Toxic Rain
25-07-2006, 08:50 AM
تم التصويت ب لا

النسبة الآن هي

50% نعم

50% لا

و جزاك الله خير على الخبر

One Soul
29-07-2006, 07:51 AM
شباب الظاهر تصويتات الدنمارك خلت الغرب يعطون التصويتات أهمية أكبر شوفوا النتيجه: :blackeye:

Yes
846471 51%

No
826330 49%
------------------------
Total: 1672801

التصويت تعدى المليون والنتيجة انقلبت .... اتمنى نشر التصويت في كل المنتديات الي تعرفونها
ولو ان التصويت صار قديم ... وشكله فقد اهميته بس التعبير عن الرأي أقل شي نسويه :33:

------------

memer2
29-07-2006, 09:47 PM
لا و ألف لا لانه الصهاينه صار بالمنتدى كثر

الثائر العنيد
30-07-2006, 01:54 AM
صوت بلا و يا شباب شدوا الهمه تراهم سابقينا ب 2 بالمئه

سينيوريتا
30-07-2006, 04:19 AM
^
^
^