المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدليل الموجز للتلفيل السريع

ابن الرياض
16-07-2006, 02:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
---------------------------------------------------------------------
الموضوع مشاركة من الجميع ، اتمنى أن تكون الردود واضحة ومفيدة حتى يستفيد الجميع
----------------------------------------------------------------------

كما هو معروف أن أخوانا الصينيين يمضون عشرة أيام للوصول إلى الستين وربما أقل فيما أنا جلست شهرين حتى أصل للستين

واعتقد أن جزء كبير من الشهرين ذهب لفهم اللعبة واكتشاف ما هو جديد فيها ، وتضيع الوقت في المشي والمشي والمشي لذلك وكمحاولة مني للمشاركة مع خبرة الجميع للتلفيل السريع خاصة أن الأخوة فتحوا قيلد جديد وهي فرصة مناسبة للمحاولة مرة أخرى أو للجدد القادمين ....

أولاً: لا يهم أي شخصية اخترتها كل الشخصيات مهمة في اللعبة وتستطيع أن تستمع بها ، إلا أن هناك شخصيات تكون أفضل في أول 30 لفل لسبب مهم أنها ابسط من غيرها ، الشخصيات المعقدة وقليلة التانك مثل اللوك والميج هناك أعلى درجة في اعتقادي في صعوبة التلفيل (واحد من الشباب ما كان يدري أن للوك بت إلا بعد ما عدا العشرين :) أنا عني ما عرفت البورتال إلا في الأربعينات والمانا شيلد ما أدري ايش يسوي :) )

ثانياً: لكي تلفل بسرعة تحتاج إلى خبرة XP والخبرة تأتي من شيئين المهمات وقتل الكائنات ، لذلك أحد أفضل المهمات باعتقادي هي التي تجمع بين الاثنين ، يعني يقول لك رح اقتل كذا موبز فتفوز بالإثنين ،
النقطة الثانية لا بد أن يكون معك برنامج تحديد المكان بالأرقام Cords ، ولا تحتاج تقرأ إلا مختصر المهمة ثم افتح قاعدة البيانات www.thottbot.com (http://www.thottbot.com/)
ابحث عن اسم المهمة ، وعلى طول في تعليقات الناس ابحث عن الكوردس وخلاص رح للمكان وسوي اللي عليك
النقطة الثالثة انتبه للمهمات المكتوب عليها Elite
هذه المهمات في الغالب صعبة ولكنها مهمة (خبرة كثيرة أو جائزة حلوة) وأمامك حلين يا أنك تقوم بعملها مع مجمموعة أو تنتظر إلى أن تصبح خضراء وتعملها (طبعاً لا يمنع المحاولة وحيداً، ولكن ستكتشف أنك تموت كثير والسالفة مشي مشي)،
النقطة الرابعة: دائماً حاول أن تقوم بعدة مهمات بوقت واحد: فأحيانا يطلب منك أحدهم الذهاب إلى مكان معين ويطلب منك آخر قتل شيء معين في نفس المكان ، حاول أن تعملها سوية

ثالثاً لا تضيع وقتك كثيراً في المعارك والديول استمتع لكن لا طول..... وصل الستين وذبح بعدين على كيفك

رابعاً إذا كلمك واحد من الشباب يبغى خدمة أو يبغى يسولف .... فلا تطول معه كثير .... يعني مرة واحد من الشباب يبغاني اشرح له كيف يروح لمكان معين وقعدت ساعة أقول تروح لواحد بعدين اثنين إلى العشرة يقولي بعدين الواحد والاثنين وشو هو :( واقوم اشرح له من جديد

خامساً إذا ما عندك شيء تسويه رح اذبح لك حيوانات أو أي شيء

سادساً: إذا كنت مع مجموعة في دنجن وشفتهم داجين وكل شوي تموتون فعندك حالتين يا أن انت السبب وفي الحالة هذه اسكت احسن لك واصبر ، والحالة الثانية هم المضيعين ، وأنا انصحك بالحالتين أنك تعتذر منهم وتقول مع السلامة وتشوف لك مجموعة ثانية ، طبعاً انسحب بأدب واخلاق وفي الحالة هذه بعد ما تموتون أحسن وقت ..... :)

سابعاً إذا رحت لدنجن جمع كل مهماته ولمعلافة ذلك عليك بالذهب إلى الموقع (الآنف الذكر) ابحث عن المنطقة وطلع كل مهماتها ورح جبها

ثامنا: اذا صار لون المهمة رمادي أو الموبز الذي أمامك لا تتعب نفسك وتسوي المهمة أو تقتل الحيوان المسكين ، إلا طبعا في حالات معينة

أخيراً هي فرصة في القيلد الجديد لعمل مجموعات للتفيل ويا سلام

تحياتي

ولا تحرمونا يا أصحاب الخبرات من خبرتكم

DJ_rashid
16-07-2006, 03:22 PM
مشكوووور اخووي على الموضوع النصايح الحلوه

و الله يعطيك العافيه :)

G.Hussain
16-07-2006, 08:44 PM
و الله كلام حلو
و انا من زمان اسوي هالاشياء بس للان لفل 30!!!!!!!!!
يعني كيف في عشر أيام
طيب اذا ممكن تقولولي كيف في شهر واحد بكون مبسوط جدا.

nightmare
16-07-2006, 10:16 PM
بالعكس انا اظن ان الوارلوك وشادو بريست احلا شي بالتلفليل

ومشكووور على النصايح

hamoud05
17-07-2006, 12:27 AM
مشكور على النصايح الحلوة

تفيد كثير للي يبدون منجديد أو اللي عندهم خبرة بعد

ابن الرياض
17-07-2006, 09:22 AM
بالعكس انا اظن ان الوارلوك وشادو بريست احلا شي بالتلفليل

ومشكووور على النصايح

قصدي أنهما شخصيتين معقتدين والجديد في اللعبة يجد صعوبة في فهمها ، أما الذي يعرف دربه فما عنده إشكال

ابن الرياض
17-07-2006, 12:41 PM
و الله كلام حلو
و انا من زمان اسوي هالاشياء بس للان لفل 30!!!!!!!!!
يعني كيف في عشر أيام
طيب اذا ممكن تقولولي كيف في شهر واحد بكون مبسوط جدا.

شوف احسن طريقة تكون مع مجموعة ووتفقون على مكان تخلصون كل مهماته سرعة رهيبة في الموضوع ، وقبل لا تسوي أي مهمة أقرأ عنها في الموقع واعرف أيش تبغى بالضبط

والشيء اللي أحسن من كذا أنك تدخل على الموقع thottbotوتبحث عن المنطقة نفسها اسأل عن مهمات المنطقة ، راح يعطيك قائمة ، شوف أعلى XP وأحسن جوائز وسوهم ......
نقطة مهمة ما ضيعت فلوسي وشريت أي سلاح أو درع أو ملابس كل اللي عندي دروبات أو من مهمات علشان كذا لما وصلت الاربعين قدرت اشتري الحصان ((الحلم)) على طول :)

بالنسبة للعشرة أيام .... صدقني شيء موجود .... لكن لا صلاة لا طلعة لا ربع قاعد على الكبيوتر علشان يخلص حتى الأكل ياكله على كمبيوتر والعجيب أنهم ما يسمنون ، نحن إذا قعدنا نص ساعة زاد الوزن كيلو :\

أهم نقطة نسينا نقولها هي التركيز على شخصية واحدة أو اثنين بالكثير ................ يعني مش عندي كل الأنواع وابغى أوصلهم الستين مرة وحدة :)

Mini Designer
17-07-2006, 12:59 PM
اخوي كلامك صح 100% بس سالفة توصل 60 باعشر أيام هذه سهل مثل انت تلعب باليوم 5 ساعة تعلم أخوك أو احد من أصدقائك ويلعب فيه 5 ساعة تخيل با الاسبوع كم يصير ؟ وشكرا على الموضوع المهم :D

ابن الرياض
17-07-2006, 01:07 PM
اخوي كلامك صح 100% بس سالفة توصل 60 باعشر أيام هذه سهل مثل انت تلعب باليوم 5 ساعة تعلم أخوك أو احد من أصدقائك ويلعب فيه 5 ساعة تخيل با الاسبوع كم يصير ؟ وشكرا على الموضوع المهم :D

أحلى يا سهل :bigok:

أهم شيء الواحد ما يدمن اللعبة

والمقياس الحقيقي اعتقد أنه من ساعة الواو بإمكانك ان تسألها (الساعة يعني) كم لعبت؟
تقولك كذا يوم كذا ساعة كذا دقيقة
وتراك قعدت في اللفل اللي أنت فيها كذا ساعة

تحياتي

ابن الرياض
17-07-2006, 01:48 PM
واحد من الشباب اعطاني هذا الموقع بس بفلوس
http://mmoedge.com/wow/

(Exploit) GOLD DUPE!(Guide) Brand New Powerlvl 1-60 in 2 weeks!!!(Bots) Getalifebot_v0.60

(Guide) Farming 60-100g an Hour (Exploit) Whirldwind Exploit

(Bots) realmbot2-03

(Guide) 600g Easy at Level 60(Exploit) XP Manipulation Bug

(Guide) Paladin Sheild + Hearth Trick

(Exploit) See indefinitely with farsight

(Bots) AcidicWoW

(Guide) Guide to a 60 Rogue v2.1.8

(Exploit) BG Force players out of the game / No Rez

(Exploit) Speak with the other faction!

(Exploit) Hearth Anywhere

(Guide) Engineering to 300 Fast And Easy

Deathcow
17-07-2006, 02:32 PM
ابيه يلفلي كيف ؟؟؟ من وين الاسعار

ابن الرياض
17-07-2006, 02:40 PM
لا

هذه يشرح لك

اللي يلفون ما أعرفهم عنهم شيء

Niex
17-07-2006, 08:13 PM
أخووي

وشو هذا Cords

هل هو برنامج....لأننا لمن نعرف الموقع الخاص بالمهمة نقعد ندور في الخريطة لغاية مانجيب المكان

هل هذا البرنامج يضع إشارة للمكان المراد؟؟

وهل له رابط للتحميل

ابن الرياض
17-07-2006, 08:43 PM
هذا مثل GPS يعطيك إحداثيات ..... يعني بالرياضيات X,Y

مثلاً 12,5 يعني المكان على الخريطة على العمود 12 في خط 5

الرابط ابحث عنه إن شاء الله

Mini Designer
18-07-2006, 12:37 PM
أول شي الموقع هذا http://mmoedge.com/wow/ حق الدليل الشامل للتلفيل يعلمك أشلون تقدر تحصل على 600g وانت ليفلك 60 أيضا في برامج وشروحات كثيرة كل هذا اب 19$

ابا لل Cords هذا مرات يجي معا ال UI واذا حبيت اشرح لك كيف تثبته على لعبه أو المواقع انا حاضر وشكرا :)

ابن الرياض
18-07-2006, 12:47 PM
ممكن نسوي قطية كل واحد دولار

وننشارك في الشروحات

600 g مغرية

AL-Samurai
18-07-2006, 01:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكور اخوي على المعلومات الرائعة

تحيتي

/)/)/)

BlackJack
18-07-2006, 02:04 PM
شيك على الصوره المرفقه شف كم احتجت وقت علشان اوصل الشخصيه لفل 52 :)

الشخصيه الي قبل هذي وصلتها 60 في 14 يوم لعب , بعضهم يوصل لفل 60 في 6 ايام فقط اعتقد الهنترز فقط يوصولن 60 في 6 ايام اذا كانو محترفين

بس للي يبي اسرع طريقه للتلفيل السريع مهما كان الثمن ..

يدور على وحوش من نفس الليفل ويجلس يقتل فيهم لين يلفل كم لفل وبعدين ينقل لمكان ثاني , بلا قويست بلا هم

هذي الطريقه اسرع طريقه لكن تنفيذها ممل جدا ويقتل متعة اللعبه اذا كانك تلعبها لاول مره

DemonHunter
18-07-2006, 02:31 PM
baiso ترى انت لعبت 14 يوم في اللعبة
ولكن المهم الوقت في الحياة الحقيقة يعني اقصد انت في كم يوم وصلت لفل60 هل شهر او شهر ونصف او شهرين او اكثر وهالطريقة هي الي تعطيك المفيد ;)

BoOoOo7a
18-07-2006, 02:47 PM
انا لعبت بالشخصية الرئيسية بهدوووء ^^

وكنت استكشف أكثر من التلفيل..وخصوصاً الانستانز..كنت ما اصدق اوصل الفل علشان اروح الأنستانز الجديد ^^..
و 95% من التلفيل حقي بالأنستانز :p ..لوول
والباقي كويستات..لاني ماكنت اروح اقتل وحوش فقط >.< يعني اذا رحت الفل اقعد ربع ساعة يدوب..
لأن الدوريد صعب شوي بالتلفيل..
لذلك قعدت 24 يوم وانا الفل :)
والوقت الفعلي 3 اشهر ونصف :p ..
ولكن لما وصلت 60..كنت عارف كل شيء باللعبة^^..
لكن بعض الناس يوصل 60 ومعه Gear الله لا يوريك..ونوب مره..

بلاك جاك..المود رهيب بصراحة ^^..
ايش اسمه؟

BlackJack
18-07-2006, 02:49 PM
ايه اكيد , تخيل عاد موصل لفل 60 في 14 يوم برى اللعبه :D , thats no life person for sure

لفل 52 ممكن تنهيه grinding في 6 ساعات not rested يعني ممكن في 3 ساعات لو rested ,

يعني الزبطه ممكن تلعب ايام لفل 52 وانت تحاول تسوي قويستات وتروح انستانس وتنتظر مجموعات وتزود السكيلز حقتك وتخش باتل قرواند , بس اذا تبي تعدي اللفل هذا باسرع وقت ممكن ماراح تلقى اسرع من ال grinding

BlackJack
18-07-2006, 02:55 PM
ايش اسمه؟

اصعب مود راح يمر عليك بحياتك , واحد مسوي مود والناس تعدل وتغير فيه على كيفها , فيه اشكال واجد ممكن تختارها .... بس اشلون تزبطها على شخصيتك هذي انا جلست فيها ايام اعدل وازبط , طقطق على الموقع حقهم
http://www.discordmods.com/cgi-bin/page.pl

وقائمه الUI
http://www.discordmods.com/cgi-bin/forum.pl?forum=UI

let's not get out of the subject ;)

BoOoOo7a
18-07-2006, 04:18 PM
اصعب مود راح يمر عليك بحياتك , واحد مسوي مود والناس تعدل وتغير فيه على كيفها , فيه اشكال واجد ممكن تختارها .... بس اشلون تزبطها على شخصيتك هذي انا جلست فيها ايام اعدل وازبط , طقطق على الموقع حقهم
http://www.discordmods.com/cgi-bin/page.pl

وقائمه الUI
http://www.discordmods.com/cgi-bin/forum.pl?forum=UI

let's not get out of the subject ;)

ممم..جيد ^^ مشكور :)

لكن انا لقيت هالمود..كيف انزله؟
لازم اسجل..
ولا هي طريقة انا اسويها >.<
بصراحة مافهمت
http://www.discordmods.com/cgi-bin/showmessage.pl?msgnum=26858

F7TeeN
18-07-2006, 05:17 PM
ممم..جيد ^^ مشكور :)

لكن انا لقيت هالمود..كيف انزله؟
لازم اسجل..
ولا هي طريقة انا اسويها >.<
بصراحة مافهمت
http://www.discordmods.com/cgi-bin/showmessage.pl?msgnum=26858

Enter Her
http://www.yourfilehost.com/media.php?cat=other&file=DrGonzoSUI.zip

and i hope i help you ^ ^

hamoud05
19-07-2006, 02:10 AM
الصفحة مقفلة

ممكن تعطينا صفحة ثانية

hamoud05
19-07-2006, 07:51 AM
خلاص مو لازم دبرت عمري
( معليش ما قدرت امسح الرد اللي سويته قبل )
( و معليش اني طلعت برى الموضوع P: )

ابن الرياض
19-07-2006, 09:33 AM
شيك على الصوره المرفقه شف كم احتجت وقت علشان اوصل الشخصيه لفل 52 :)

الشخصيه الي قبل هذي وصلتها 60 في 14 يوم لعب , بعضهم يوصل لفل 60 في 6 ايام فقط اعتقد الهنترز فقط يوصولن 60 في 6 ايام اذا كانو محترفين

بس للي يبي اسرع طريقه للتلفيل السريع مهما كان الثمن ..

يدور على وحوش من نفس الليفل ويجلس يقتل فيهم لين يلفل كم لفل وبعدين ينقل لمكان ثاني , بلا قويست بلا هم

هذي الطريقه اسرع طريقه لكن تنفيذها ممل جدا ويقتل متعة اللعبه اذا كانك تلعبها لاول مره

الذي يلعب واو لأول مرة يجب عليه أن يقوم بالمهمات حتى يفهم اللعبة .... أساساً
الشيء الثاني دور على المهمات اللي فيها تقتيل .... يعني يقولك اقتلي 30 خفاش مثلاً قوله ابشر
أنا بالميج .... مافي إلا aoe وإذا كان معي بريست ...... جمع لك عشرة ..... وهذه عن مهمة كاملة :) نسويها 10 مرات .... عشر مهمات ولا بالأحلام (وللأسف هذه الطريقة اكتشفتها عند 60 لكن استفدت منها من أجل السمعة وأيضاً فلوس )

واعتقد أن لكل كلاس طريقته .... ولكن إذا كنت مبتدأ لا تصل للستين وأنت مبتدأ .... مش حستفيد أي حاجة ....

يعني ميج + هيلر ..... very fast lvl

ابن الرياض
19-07-2006, 09:43 AM
baiso ترى انت لعبت 14 يوم في اللعبة
ولكن المهم الوقت في الحياة الحقيقة يعني اقصد انت في كم يوم وصلت لفل60 هل شهر او شهر ونصف او شهرين او اكثر وهالطريقة هي الي تعطيك المفيد ;)

أنا في أول شخصية قعدت 20 يوم حتى الستين .... :)

بس أني كنت ملقوف أبغى أعرف كل شيء كنت من النوع اللي لازم كل الخريطة تصير واضحة .... تحياتي

أحد الأسرار للتلفيل السريع : في felwood هناك دببة يطيحون ريش هذا الريش عبارة عن مهمة معادة ..... 5 ريشات = 550 Xp = وأيضاً 55 سمعة ..

بحسبة بسيطة 40 ريشة = أكثر من 4000 Xp بالإضافة إلى Xp إثناء قتل الدببة + الريبتشن ... Nice

ابن الرياض
19-07-2006, 10:01 AM
انا لعبت بالشخصية الرئيسية بهدوووء ^^

وكنت استكشف أكثر من التلفيل..وخصوصاً الانستانز..كنت ما اصدق اوصل الفل علشان اروح الأنستانز الجديد ^^..
و 95% من التلفيل حقي بالأنستانز :p ..لوول
والباقي كويستات..لاني ماكنت اروح اقتل وحوش فقط >.< يعني اذا رحت الفل اقعد ربع ساعة يدوب..
لأن الدوريد صعب شوي بالتلفيل..
لذلك قعدت 24 يوم وانا الفل :)
والوقت الفعلي 3 اشهر ونصف :p ..
ولكن لما وصلت 60..كنت عارف كل شيء باللعبة^^..
لكن بعض الناس يوصل 60 ومعه Gear الله لا يوريك..ونوب مره..

ايش اسمه؟

نفس الفكرة أعرف تقريباً كل الدنجنات عن ظهر قلب طبعاً من SM لأني قبل كذا كنت أخاف منها وأحسب السالفة صعبة مرة :)

Flanteus
22-07-2006, 04:47 AM

هذا اللي كنت بقوله ..

ترا التلفيل الصحيح باللعبة له متعة خاصة ..يعني من 1-60 اللعبة يكون لها متعة أنصح الجميع بتجربتها

ولحد يصدق الكلام اذا وصلت لفل 60 راح تبدأ المتعة الحقيقية ..

كلام فارغ لأنك راح تضيع على نفسك متعة التلفيل الحقيقية!

في لفل 60 فقط راح تبدأ متعة تجميع الدروع phat loot .. :o

وأنا اكتشفت اني ما بستمتع بالحصول على أداة معينة بل بكيفية حصولي على الأداة:o

المهم ما أحاول قوله ان طريقة التلفيل بالكويستات هي الطريقة الأفضل والأمتع وبسرعة ممتازة

كما ذكر ابن الرياض

وانا طبقتها بحذافيرها لمن لفلت الوارلوك حقي ..
واقولها للمرة الألف :09:

ما قتلت ولا نصف وحش خارج الكويستات ..او لا يمت بالكويست بصلة !!!
وانا اقسم بذلك :09:

حتى بدأت اسوي انستنس بعد لفل 40+ لأني بعض كويستات الوارلوك ترغمك على دخول دنجن :28:
وقبلها ما شميت ريحة انستنس:09:

ولو انه يعني دخول الدنجن متعة بس انا قلت بلفل سريع مع الحفاظ على طريقة التلفيل وهي بالكويستات فقط ...

من 1- 60 ..في 20-25 يوم .. يعني بأقل من شهر وكانت أمتع أيام بحياتي في واو ..
وحسيت نفسي مكمل في اللعبة أشياء كثيرة ومافي شيء فاتني :D

(أول شخصية كانت ميج وصلت الى 60 في 4 أشهر :09: )

شكرا على الموضوع ..نصائح مفيدة وفي محلها :)

ابوصقير
24-07-2006, 07:13 AM
ممكن برنامج الـcode

Marvix
27-07-2006, 10:30 PM
السلام عليكم .شلونكم شباب انشالله تمام .
بصراحه التلفيل مسأله مهمه في واو .ويمكن الكل يبي يسويكل شخصياته لفل 60 بأسرع وقت ممكن.
انا بديت العب واو تقريبا من 6 شهور.بس بأول شهرين وصلت الشامان لفل 60.بصراحه انا احب اقرا وايد واتعلم عن اللعبه.وهالشي سويته حتى قبل لا اشتريها :silly: بس هم اول شهر ما قدرت اقاوم اني افتر و اشوف كل مكان و ادخل دانجز واسولف ساعتين في الشات مال باررنز :09:

بس لما بديت اشوف الابكس والايتمز ماقدرت اتحمل و قررت اني ابدا تلفيل سريع.حزتها يمكن كنت لفل 40 . وبدا مشوار الجرندنغ الطويل :02: كنت اقعد اذبح وحوش بنفس المنطقه لمدة 5 ساعات متواصله.ونفس المنطقه يعني ما اتحرك من بين 20 وحش.اذبحهم و ارد اعيدهم لما اخلص لأنهم يبدون يطلعون مره ثانيه لما اخلص آخر واحد.

بس الشي المهم اني ماكنت اقدر اعيش من غير ال PVP :biggthump فكان كل وقتي ذبح وحوش ولا ذبح اليانس و بس . لما وصلت لفل 60 كان عندي تقريبا 1500 جولد .رانك 7 وعندي خبره بال pvp والجولد فارم وال اكشن هاوس . الحين انا رانك 11 و كنت ناوي على ال 14.بس بعد النرف اللي خذته الوند فوري كرهت الشامان شوي.وخصوصي انهم بينزلون اللوولدين معا الهورد بالإكسبانشن اليديد :(
بشوف يمكن على الاجازه بوصله رانك 13 ولا يمكن 14 مايندرا

التلفيل
1-20 كويستات بس

20-40 كويست + جرندنغ. يعني اذا يقولك اذبح 10 وحوش عشان تخلص الكويست.اذبح 100 بعدين سلم الكويست.

40-60 بس ذبح وحوش + انستانز علشان الايتمز.

Better items = faster kill=faster lvling

وشي مهم شباب.لا تتركون اي شي لا تسوولا لووت.انا كنت اطلع فلوس بالهبل من الايتمز الرماديه .بس بيع حق الفوندورز و شوف الفلوس .وطبعا الاكشن هاوس مهم.حاول تتعلم شنو ينباع غالي و منو يطيحه و روح لفل عليه .Rune cloth !! any 1? :09:

الحين قعد الفل وورلوك.بس نفس المشكله.احب ال PVP :bigok: بس هم وصلته لفل 40 تقريبا 10 ايام عاديه .ويمعت 40 جولد وانا لفل 30 لول

Good luck lvling all

Jalmood
lvl 60 shaman
rank 11
guild :Legends of the Darkspear

ابن الرياض
30-07-2006, 01:19 PM
السلام عليكم .

التلفيل
1-20 كويستات بس

20-40 كويست + جرندنغ. يعني اذا يقولك اذبح 10 وحوش عشان تخلص الكويست.اذبح 100 بعدين سلم الكويست.

40-60 بس ذبح وحوش + انستانز علشان الايتمز.

Better items = faster kill=faster lvling

وشي مهم شباب.لا تتركون اي شي لا تسوولا لووت.انا كنت اطلع فلوس بالهبل من الايتمز الرماديه .بس بيع حق الفوندورز و شوف الفلوس .وطبعا الاكشن هاوس مهم.حاول تتعلم شنو ينباع غالي و منو يطيحه و روح لفل عليه .Rune cloth !! any 1? :09:

guild :Legends of the Darkspear

وجهة نظر
جديرة با

Mini Designer
07-01-2007, 04:40 PM
سلام عليكم , شباب نسيتو شغله مهم جدا وهي talents حقة class والي يلفلفون بسرعه يعني با 10 أيام 60 هذا يكون عارف وين يروح يعني من 1 - 10 بمدينه كذا و من 10 - 20 كذا ألخ.. ويكون عنده Guild اهم شي Guild حقة طبعا كل شي بالحياة يوازن شي فأذا قلنا ال Guild الي انت في PVP فأنصحك تطلع منا بأسرع وقت ممكن لآن هذا ال Guild مو حقة lvlup وانا انصحك تدور لك Guild يكون عربي + PVE , الحين راح نتكلم عن talents وهو الي انت تتحكم في فا عن طريق talents تقدر تخلي pvp وهذا اسوء شي lvlup وتقدر تختار pve وهذا أفضل شي lvlup وأي طلب انا حاضر وبالخدمه

DOING QUEST GOT XP
KILLING MOB's ALL TIME I THINK U WILL BORING THESE GAME

G20
07-01-2007, 06:30 PM
رفع المواضيع القديمه

مخالف لقوانين المنتدى

The Legendry Hero
08-01-2007, 07:53 PM
DOING QUEST GOT XP
KILLING MOB's ALL TIME I THINK U WILL BORING THESE GAME

Loooooool :ponder: