المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اتخلص من الوزن الزائد و البطن ارجو المساعده

F7TeeN
18-07-2006, 07:10 PM
السلام عليكم

شباب اريد اتخلص من الوزن الزائد و البطن
ماذا تنصحونى من الرياضه وش الاكل يمكن يخف وزنى و البطن
وزنى 90 و الطول169 :02:
هذا الحاله غير مطئنه
ارجوكم ان تساعدونى
:02: :02: :02:

Pinkoo
18-07-2006, 10:44 PM
وزنك بالنسبة لطولك وايد......والله انا ما اعرف في هالسوالف وايد بس اعرف الاشياء الاساسية...
اول شي نظم اكلك (اهم شي)....ابعد عن الاكل فيه سعرات حرارية عالية ودهون يعني(low fat) .... ولا تاكل لدرجة الشبع ..... يعني كل بنسبة معينة لان كل ما تاكل اكثر البطن تتمدد وتكبر ......و دوم شد بطنك ..... والحين دامك انت من الامارات استغل الجو الحار يعني شد على عمرك وسوي رياضة دوم اهم شي تعرق وايد....وحاول انك تسوي رياضة اكثر من الاكل اللي تاكله .....مثل ما يقولون (eat :biggthump less and PRACTICE MORE)
..........هذا اللي دوم يقولولي اياه^^

انت ادخل قوقل و ابحث عن تمارين شد البطن وتمارين ثانية وعن الدايتس (diets) واتبع دايت معين.........بس كل شي يعتمد عليك لان السالفة يبالها شغل ....تعب:09:

F7TeeN
19-07-2006, 12:05 AM
وزنك بالنسبة لطولك وايد......والله انا ما اعرف في هالسوالف وايد بس اعرف الاشياء الاساسية...
اول شي نظم اكلك (اهم شي)....ابعد عن الاكل فيه سعرات حرارية عالية ودهون يعني(low fat) .... ولا تاكل لدرجة الشبع ..... يعني كل بنسبة معينة لان كل ما تاكل اكثر البطن تتمدد وتكبر ......و دوم شد بطنك ..... والحين دامك انت من الامارات استغل الجو الحار يعني شد على عمرك وسوي رياضة دوم اهم شي تعرق وايد....وحاول انك تسوي رياضة اكثر من الاكل اللي تاكله .....مثل ما يقولون (eat :biggthump less and PRACTICE MORE)
..........هذا اللي دوم يقولولي اياه^^

انت ادخل قوقل و ابحث عن تمارين شد البطن وتمارين ثانية وعن الدايتس (diets) واتبع دايت معين.........بس كل شي يعتمد عليك لان السالفة يبالها شغل ....تعب:09:

مشكووووور ما تقصر انشاااء الله باجر بسوى تمارين و برتب اكلى :biggthump
مع السلامه

newaiser
21-07-2006, 06:40 PM
السلام عليكم

اخوي هل تلاحظ في منظرك رجل سمين
يعني مكور
ولا عادي بس في شوي ترهلات

لانه لو كنت مدور راح تحتاج شغل جامد في نادي تخسيس
واذا كنت شوي مترهل في الجوانب والارجل
يفضل الاشتراك في نادي وتخفيف اكل الوجبات الي تسمن وتخفف من اكلك

النادي له مفعول قوي اسألني
سلام

CHALLENGER
08-08-2006, 04:10 PM
و الله يا جماعة الخير هذي مشكلة الكثير يعاني منها حاليا و هي مو قصدي الوزن الزائد قصدي الترهلات في البطن او ما يسمى بالكرش و الترهلات عند الفخذين بسب اسلوب الحياة الجديد الذي يتطلب العمل في المكتب و قلة الحركة لذلك أرجو من أي اخ عنده تعليمات للتخلص من الكرش و الترهلات ان يزودنا بها

kakarot
10-08-2006, 03:52 PM
و الله يا جماعة الخير هذي مشكلة الكثير يعاني منها حاليا و هي مو قصدي الوزن الزائد قصدي الترهلات في البطن او ما يسمى بالكرش و الترهلات عند الفخذين بسب اسلوب الحياة الجديد الذي يتطلب العمل في المكتب و قلة الحركة لذلك أرجو من أي اخ عنده تعليمات للتخلص من الكرش و الترهلات ان يزودنا بها
أنا عندي بعض المعلومات مشي يومي 30 دقائق
عدم الأكل قبل النوم لأن هذا يسبب السمنة
عدم الإكثار من شرب المشروبات الغازية
عمل بعض التمارين الرياضية
عدم الإفراط في وضع الملح على الطعام

* أنتهى*

ملاحظة : التعليمات لازم أعملها أنا أول :D لأني .................................:09:

THE_MATRIX
10-08-2006, 04:42 PM
والله ياليت احد يفيدنا ..
انا جسمي عادي لكن وزني مرتفع ..
ما اني موب متين انا بروحي مستغرب والله ..
و بي عندي الكرش شوي و لا باقي جسمي عادي جداً ..

ومستحيل اروح لنادي لأني ما احب

Hosam El-SaQa
10-08-2006, 05:50 PM
العب رياضة وخفف من اكل المعكرونة :)

Gangrel
10-08-2006, 07:37 PM
مــافي لــك الا الاجهــزه الريــاضية مثــل جهاز الدراجه و شد العضل ..

وتصــارع مع اي واحـد تشــوفـة .. :)

wa7da_3arbjeeya
22-08-2006, 02:37 PM
أحسن شي انك تحط لك سير في المكتب (أشتغل وأمشي ;) )

Z.A.Z
25-08-2006, 02:09 PM
أنا عندي بعض المعلومات مشي يومي 30 دقائق
عدم الأكل قبل النوم لأن هذا يسبب السمنة
عدم الإكثار من شرب المشروبات الغازية
عمل بعض التمارين الرياضية
عدم الإفراط في وضع الملح على الطعام

* أنتهى*

ملاحظة : التعليمات لازم أعملها أنا أول :D لأني .................................:09:

والله هذا هو الكلام السليم :biggthump
ولولا المشروبات الغازية لما كان في أحد عنده كرش :أفكر:

بشار القيسي
25-08-2006, 10:30 PM
والله السمنة الكثير الي يعانون منها

و انا بعد اعاني منها :(

يريت العضاء يحطولنا جدول اكل

او جدول تمارين رياضية نقدر نعتمد عليه

:) تحيه :)

كريم الجزائري
10-07-2010, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد تعبت حتى سجلت في هذا المنتدي فيه شروط كثيرة يجب انت تقرأها تعبت جدا .....المهم اردت أن أساعدة الدين يواجهون مشكلة السمنة دواء سريع المفعول ومجرب مئة بالمئة قبل أن أعطيكم الوصقى يجب أن تدعو لي أولا أن يرحمة الوالد ورضي الوالدة وبحفظ القرءان الكريم اليكم الوصفة سهلة ورق شجر الليمون ينظف ويغلى مثل الشاي ويشرب كوب في كل يوم النتيجة تظهر بعد شهر من خمسة كيلو إلى 7 كيلو انه مجرب اوزني روحك قبل أن تشربي وبعد شهر أوزني نفسك مرة أخرى وسترين النتيجة لا تنسو الدعاء انها امانة

الوحش بوعابد
11-07-2010, 09:31 AM
اخوي خذلك جوله حول قسم الماضيع المميزه

http://www.montada.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=639