المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش هناك تعصب للجزئين السابع و الثامن بالتحديد ‍‍‍؟؟؟

M7MOOOD
12-11-2001, 04:18 PM
ليش هناك تميز و تعصب بين فاينل فانتسي السابع و فاينل فانتسي الثامن ؟؟
ألم تلاحظون أن هناك آراء مختلفة و كثيرة تتعلق على هذين الجزئين تؤدي معظم الأحيان الى الشجار ‍‍‍‍‍‍؟؟
فمن لعب هالجزئين بالذات يكون لديه ميل لجزء أكثر من الآخر ... و يعشق الجزء الي يحبه و يحقد على الآخر ...
فما هو السبب يا ترى ؟؟
فهالشي لم يحدث بين فف5 و فف6 ... أو فف4 و فف3 .. أو فف9 و فف10 ...
فلماذا هذا التعصب بين هالجزئين فف7 و فف8 ؟؟

فهذا سؤال يبحث له عن جواب ...
فأين الجواب ... و من لديه الجواب ؟؟

young girl
12-11-2001, 05:36 PM
انا عندي بس 8 و 9
و الثامن احبه كثير وما اعتقد ان حد يكره هذه اللعبة
والتاسع حلو كثير بعد

Angel whisper
12-11-2001, 06:39 PM
ممكن لان قصصها تدخل القلب اكثر من باقي الاجزاء.. وانا عجبني السابع لدرجة ان امي لما تسمعني اتكلم عنه تتحراني اتكلم عن شي حقيقي وتنصدم لما تعرف اني اتكلن عن لعبة..وانا ما اشتريت التاسع لاني حسيت قصته خرافية اكثر من اللازم .. يعني انتقل من كلاود اللي عنده اومينسلاش الى زيدان اللي عنده ذيل.. هذا صعب بالنسبة لي..

ريـــنــــوا
12-11-2001, 06:58 PM
لان 8 مختلف تماما عن 7 يعني الي يعشقوا 7 أتصدموا لما لقوا 8 مختلفه ... و احيانا أشياء بسيط يكرهوها في البدايه بس شوي شوي من غير سبب الشخص يكره اللعبه.

و يا أنجل أول ما سمعت عن 9 ما عجبتني فكره الذيل بس أنصحك لانها راح تكون وحده من أحلى الالعاب لك بعد ما تلعبيها لانها حلووووووووووووه مررررره.

يعني كل الاجزء الي بعد 7 حتى الان كلها رووووووووعه ولازم تلعبها قبل لا تطيرررر من السوق..

Chandler
12-11-2001, 08:22 PM
انا يعجبني الثامن والسابع.....

بس الناس يقارنون بينهم لأنهم تقريبا....افضل جزئين....واكثرهم مبيعات....

M7MOOOD
12-11-2001, 08:33 PM
شكرا لكل من شارك في الموضوع ...
و لكني لم أجد الجواب الشافي و المنطقي منكم ألا من ( ريـــنــــوا و naf ) ...
فهل هناك من جواب آخر !!

شتاينر
13-11-2001, 12:04 PM
المسألة مش مسألة تعصب .. كل مافي الأمر انه واحد يحب لعبة أكثر من الثانية .. من الجزء السابع بدأت اللعبة تشتهر أكثر ولما نزل الثامن كانت الصور والجرافكس والأصوات أحسن شوي من السابع , فمعظم الشباب أحبوها أكثر شوي ... لكن لما نزل التاسع كانت فيه تغييرات كثيرة , رغم انه صار فيه تحسينات هائلة وحتى اللقطات السينمائية صارت أدق لكن الي ماحبب الشباب فيه انه القصة رجعت للماضي وانه الشخصيات كانت خيالية نوعا ما , فما أحبوه ... أما عن الجزء العاشر فمعظمنا لا يملك PS2 علشان يلعبها ... رغم اني من الصور الي شفتها عن هذا الجزء عجبني كثير وأعتقد انه أحسن من الجزء الـ 8 و 7 .... أنا هذا رأيي :);)

Pentium
13-11-2001, 01:11 PM
و الله أنا لاحظت هذا التعصب بين الجزئين.......

و لاحظت أن هنالك ظلم كبير جدا للجزءالتاسع......

ربما لقرب تصميم شخصيات السابع و الثامن و القصة المختلفة في التاسع أسلوبها عن الأجزاء الباقية.......

و لكن التاسع جزء رائع بمنتهى الكلمة.........:واو: :واو:

و لايعني وجود ذيل لزيدان أن تصميمه غير ناجح فمع التقدم في قصة اللعبة تكتشف أن شخصية زيدان تجمع ما بين كلاود و سكوال...مع إضافات أخرى........;) ;)

M7MOOOD
13-11-2001, 01:17 PM
شكرا لكل من شارك و أبدى رأيه في الموضوع ...

و الصراحة فيه ظلم كبيــــر للجزء التاسع ...

و يمكن السبب في ذلك هو التصميم الخرافي للشخصيات ...

المهم أرجو من الجميع أبداء رأيهم في الموضوع ...

و أنا ناطر آرائكم ... و شكرا .

squall 911
13-11-2001, 05:04 PM
أصلا أكثر جزئيين يستحقو المنافسة هم
فاينل فانتسي 7 و
فاينل فانتسي 8

M7MOOOD
13-11-2001, 05:21 PM
نعم يا أخ ( squall 911 ) ...

أنا معاك في اللي قلته ...

بس مادري ليش في وايد ناس ظالمين الجزء التاسع ...

مع أنه من أروع الأجزاء في سلسلة فاينل فانتسي و به أروع موسيقى في السلسلة ...

بس ليش كل هالتقليل من شأن الجزء التاسع ?: ?:

squall 911
13-11-2001, 05:27 PM
الغريب حتى في موضوعي حق التصويت
ماحد صوت لفاينل فانتسي 9 غير واحد
مع إني لما لعبته عجبني بس الله يسامحه لأخوي خربلي الشريط

M7MOOOD
13-11-2001, 05:36 PM
ليش كل هالتقليل من شأن الجزء التاسع :غضب: :غضب: :غضب:

و الله باطين جبدي ...

بس تعال يا أخ ( squall 911 ) ...

أخوك اللي خرب الشريط ... كم عمره .. و شلون خرب الشريط ... و هل أنت أهملت الشريط علشان أخوك كسراه ... و شنو عملت لما شفت أخوك مخرب الشريط ... و شنو عمل أخوك لما خرب الشريط .. و شنو قلت لما أخوك خرب الشريط ... و شنو قال أخوك لما خرب الشريط ... و وين رحت لما أخوك خرب الشريط .. و وين راح أخوك لما خرب الشريط ... و هل زفيت أخوك لما خرب الشريط ... و هل أخوك بكى لما زفيته علشان خرب الشريط .... ( ترى أنا وايد حشري ... و أحب أعرف كل صغيرة و كبيرة .. ) ...

فممكن تقولي السالفة بالتفصيل الممل ؟؟

و أنا ناطر السالفة منك .

Chandler
13-11-2001, 05:55 PM
انا بصراحة ما خش مزاجي الجزء التاسع....

والسبب......((قصته السطحية))......

قصته ابدا ما اعجبتني.....ما اقول انها شينة....بس انا بعد ما لعبت FF7 و FF8 وشفت قصصهم الرهييييييبة.....تحطمت يوم لعبت FF9

بتقولون كيف سطحية.....

سطحية....في انها ما تعمقت في اي حدث من احداث اللعبة....((اللهم قصة جارنيت)) وغير كذا.....ما فيه تدقيق......وما تحس انك مرتبط بالشخصيات ((مثل FF7 و FF8))

شتاينر
13-11-2001, 07:48 PM
الصراحة انا قصة الجزء التاسع كانت أحلى قصة في كل الأجزاء عندي ...

E:man
13-11-2001, 08:23 PM
صراحة الي خرب التاسع هو طريقة اللعب السهلة مررررررررررررررررررررررررررررررررررره للاسف :o واظن سبب التعصب لهذولا الجزئين (السابع والثامن ) لان اغلب الي لعبوا فاينال بدوا باحد هالجزئين والتنافس الكبير بينهم من حيث قوة اللعبة من ناحية طريقة اللعب او القصة

Night Fox
13-11-2001, 11:12 PM
وأنا أعتقد أنه من الشخصيات الخرافية وأوافق رأي ANGEL بحكاية الذيل:D

فليس من المعقول الواحد يلعب بكلاود وسكوال ولا يتفاجئ بزيدان

أليس هذا صحيح:D لكن لا أقول أن العبة مو حلوة بالعكس العبة رائعة

:D ;) :واو: وخاصة نهايتها

شتاينر
14-11-2001, 08:02 AM
صح ... ممكن من سهولة اللعبة ... أنا ما لاحظت انه في وحش قوي في اللعبة حتى الزعيم الأخير تافه , رغم انه يقولوا عن أوزما انه وحش قوي انا ما لاحظت هذا ... انا هزمت أوزما بـ 5 دقائق بس وخرجت من المعركة بدون إصابات كبيرة ...

fayez-2000
14-11-2001, 10:28 AM
الثامن وبس

M7MOOOD
14-11-2001, 02:13 PM
شكرا لكل من شارك بالموضوع ...

( naf ) : بالعكس ... قصة التاسع بأروع ما يكون .

( شتاينر ) : ما ألومك اذا كانت قصة التاسع هي أفضل قصة عندك ... لأن القصة رائعة بمعنى الكلمة .

( E:man ) : صح ... الجزء التاسع هو أسهل الأجزاء .

( Night Fox ) : صح .. اللي مخرب التاسع هي شخصياته الخرافية ... و اللي مخرب زيدان هو ذيله .

( شتاينر ) : الزعيم الأخير مسخرة ... و أنا هزمته من ثاني مرة .

( fayez-2000 ) : شوفوا ... هذا واحد من المتعصبين لأحد الجزئين .... ما قلتلكم .

squall 911
14-11-2001, 02:34 PM
كتب العضو ((M7MOOOD))

أخوك اللي خرب الشريط ... كم عمره .. و شلون خرب الشريط ... و هل أنت أهملت الشريط علشان أخوك كسراه ... و شنو عملت لما شفت أخوك مخرب الشريط ... و شنو عمل أخوك لما خرب الشريط .. و شنو قلت لما أخوك خرب الشريط ... و شنو قال أخوك لما خرب الشريط ... و وين رحت لما أخوك خرب الشريط .. و وين راح أخوك لما خرب الشريط ... و هل زفيت أخوك لما خرب الشريط ... و هل أخوك بكى لما زفيته علشان خرب الشريط .... ( ترى أنا وايد حشري ... و أحب أعرف كل صغيرة و كبيرة .. ) ...

فممكن تقولي السالفة بالتفصيل الممل ؟؟

و أنا ناطر السالفة منك .

أخوي عمره 9 سنين (( صف رابع )) أما عن طريق تخريب الشريط فأخذه عند واحد من أولاد الجيران (( بدون إذني )) ولما رجع حاولت أشغل الشريط و ما اشتغل يوم ما شفته من تحت كان كله خدوش و سمعت من واحد من أصدقائي إنو إذا صار هيك رش عليه عطر وسويت مثل ما قال لي و خرب الشريط بزيادة أما عن كسر الشريط فالشريط ما انكسر حتى إنه للحين موجود

أما عن باقي الأشياء فهي أشياء خاصة :D :D :D

M7MOOOD
14-11-2001, 03:05 PM
كتب العضو (squall 911)

أخوي عمره 9 سنين (( صف رابع )) أما عن طريق تخريب الشريط فأخذه عند واحد من أولاد الجيران (( بدون إذني )) ولما رجع حاولت أشغل الشريط و ما اشتغل يوم ما شفته من تحت كان كله خدوش و سمعت من واحد من أصدقائي إنو إذا صار هيك رش عليه عطر وسويت مثل ما قال لي و خرب الشريط بزيادة أما عن كسر الشريط فالشريط ما انكسر حتى إنه للحين موجود

أما عن باقي الأشياء فهي أشياء خاصة

:D

الحين أرتحت لما عرف السالفة ...

و أنت صدقت رفيجك اللي قال ( رش على الشريط عطر ) ...

:D :D

بس ممكن تقولي بقية السالفة :D

بليييييييييييييييييييز ...

و اذا كنت ما تبي فعلى راحتك :غضب: :غضب:

:D ;)

زيــل
14-11-2001, 04:48 PM
انا اعتقد لأنهم اكثر لعبتين تروجياً لحد الأن وتدرون

يعني انا ما اشوف لعبة فف 7 حلوه

شريتها وتحسفت!!

اموت على ف ف 8 ... من ناحية الصور !!

وحوش الأستدعاء ... السحر .. الهجمات الشخصيات ..

القصه ... كلها روعه × روعه!!

M7MOOOD
14-11-2001, 06:25 PM
ممكن أسئلك سؤال يا أخ ( زيل ) ؟؟

أنت خلصت لعبة فاينل فانتسي 7 و فهمت قصتها عدل ؟؟

و اذا كان جوابك لأ ... فالرجاء أنك تسكت و ما تعلق على اللعبة و تحكم عليها مادام أنك لم تنهيها ....

و اذا خلصتها ساعتها تعالنا و تكلم .

fayez-2000
27-11-2001, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من ناحية الجزء التاسع بصراحه اللعبة ماخشة مزاجي ولا الشخصية لاكن أحسن مافيها هي نهايتها عندما يترك زيدان رفاقه ويودعهم ويعود ثم يغادرون زملائه ويتركونه هذه هي أفضل شئ ولا أقول مافيه غيرها لاكن هذه اللي خش مزاجي ............. لاكن الجزء الثامن حلوووووووو في كل شئ الشخصيات القصة المقاطع كله على بعضه حلووووووو .

البراء
27-11-2001, 01:17 PM
أنا أعتقد إن سبب المقارنة بين السابع و الثامن فقط هو إن معظم اللي لعبوا فاينل فانتسي ما لعبوها إلا على البلاي ستيشن و طبعا ما نزل على البلاي ستيشن غير السابع و الثامن (رغم إن 4 و 5 و 6 نزلوا على الجهاز لكن كثير من عشاق ف ف ما اشتروا هذه الأجزاء ربما بسبب الضعف في الرسوم) و لأن السابع أسلوبه متغير بشكل كبير عن الثامن يمكن هذا السبب (اعرف ان المشاركة جات متاخرة)

أما بالنسبة للتاسع فسبب أن كثير من الناس لم يعجبهم هذا الجزء هو كما قال البعض القصة و السهولة و الشخصيات و ذيل زيدان لكن بالنسبة لي الذي لم يعجبني هو أن اللعبة قصيرة ولا يوجد بها تحدي يعني اصعب حاجة واجهتها في اللعبة هي سباق الصيد لأني من جد تعبت حتى قدرت أفوز بيه وبعدها البحث عن الكنوز باستخدام الشوكوبو و اللي جعل اللعبة أسوأ عدم وجود ألعاب فرعية كثيرة حتى لعبة الكروت رغم أنها كانت من أفضل الأشياء في الجزء الثامن إلا أنها أصبحت من عيوب الجزء التاسع

M7MOOOD
27-11-2001, 01:40 PM
شكرا لكل من شارك بالموضوع ...

و يا أخ ( البراء ) أظن أن سبب قلة المعجبين بالجزء التاسع هو نفس ما تقول ...

و هذا بالأاضافة الى الشخصيات الخرافية فيها .

و أنا ناطر الكثير من الآراء .

yousif
27-11-2001, 02:03 PM
هلا محمود ......انا بعطيك الجواب الشافي :) اللي راح يقنعك :

السبب ان بعض الناس اول ما عرفوا سلسلة فاينل فانتسي ...

عرفوها بالجزء السابع ....يعني كانت صدمة كبيرة بالنسبة لهم ان لعبة تطلع بهذا المستوى .... وحبوها وصنفوها على ان هي احلى جزء...

وهناك ناس ما عرفت فاينل فانتسي ...الا عن طريق الجزء الثامن ...فلما شافوها.... (نفس الشيء) حبوها .... وقالوا انها احسن جزء...

يعني اللي لعبوا ....الجزء الثامن قبل السابع..... راح يقولون ان 8 احسن من7 .

واللي لعبوا 7 قبل 8 ...راح يقولون 7 حسن من 8.

واما الجزء التاسع..... جاء في وقت .... ان كل الناس عرفوا هذي اللعبة ... عن طريق احد جزئيها...

وطبعا كل واحد تمسك في الجزء اللي هو لعبه اول...

يعني انت لاحظ ان اي واحد لعب الجزء التاسع ..قبل الاجزاء اللي قبله...راح يتعصب للتاسع...فهمت.

اما بالنسبة لي انا لعبت السابع اول...... بس ما اتعصبت لاي واحد...كل جزء عاجبني.

يعني الحين اسئل اي واحد من المتعصبين.... واسئله اي جزء انت تحبه اكثر...راح يقول نفس الجزء اللي لعبه اول ما عرف اللعبة...وتعرف ان كلامي صح :)

M7MOOOD
27-11-2001, 02:24 PM
أهلا يوسف :D

بس أنا أقول بأن كلامك مو صحيح ...

لأني لعبت الثامن قبل السابع ...

و بعد ما خلصت الثامن مرتين شريت السابع ... و أنهبلت فيه :D

و حتى الأخت رينوا ... لعبت السابع قبل الثامن ... بس هى عشقت الثامن ... و كرهت السابع :D

يعني مو شرط أن الواحد يحب الجزء اللي لاعباه بالأول ;)

yousif
27-11-2001, 02:32 PM
بس الكلام اللي انا قلته ....ينطبق على 75% من اللاعبين..... وهذا لا يمنع ان كلامي كله صح ولكن ان اقول الاغلب...

وانا لما اقصد انك تلعب...... اللعبة قبل ...لا اقصد انك تلمس اللعبة... وتقول مب حلوة..

انا قصدي اذا انت مخلص الجزء السابع قبل الثامن...راح تحب السابع اكثر..

واذا خلصت..الجزء الثامن قبل السابع... راح تحب الثامن اكثر (ركز لازم تخلص اللعبة :) )

يعني مب تجي تقول ان لاعب فاينل 7 قبل بس انا احب 8 اكثر..

لان الواحد اللي يلعب عادي...بس لما يخلص اللعبة يحبها...

يعني انا اتعقادي ان رينوا خلصت الجزء الثامن قبل السابع....

طبعا مع الملاحظة ان مب الكل تنطبق عليه نظريتي( احلا يالنظرية)..

يعني انت حاله غريبة :)

animation
27-11-2001, 02:50 PM
السابع والثامن لأنهم الافضل ...

وفيهم لقطات ما تنسي بسهولة....والرومنسية والاكشن فيه اكثر من الاجزاء الباقية...

والقصة السابع ببساطة افضل قصة R.P.G ....

وبعده تجي قصة الثامن...

البراء
27-11-2001, 02:58 PM
الكلام اللي يقوله يوسف صح لأن الواحد (غالبا) يتعلق بأول جزء لعب فيه مو بس في فاينال في أي لعبة لها سلسلة مثل تومب رايدر و ريزدنت إيفل و داينو كريسس و أكثر شيء يخليه يكره الجزء الثاني (في ترتيب لعبه له) هو إذا كان أسلوبه مختلف عن الجزء اللي قبله

M7MOOOD
28-11-2001, 02:49 PM
معقولة أني حالة غريبه و خاصة ?:

فأنا أنهيت الجز الثامن و التاسع قبل السابع ...

و مع ذلك أنا أفضل الجزء السابع عليهم ?:

yousif
28-11-2001, 02:57 PM
معقولة أني حالة غريبه و خاصة

فأنا أنهيت الجز الثامن و التاسع قبل السابع ...

و مع ذلك أنا أفضل الجزء السابع عليهم

ههه...لا تخاف...بس انت من النوع اللي ما عندم تعصب...من نفس اللعبة...

يعني انت صحيح تتعصب حق لعبتين بس ما تتعصب بالجزء:) <== اموت يالفلسفة :D

M7MOOOD
28-11-2001, 03:48 PM
تبي وحده متعصبه من درجة أولى .... :D :D

عندك الأخت رينوا :D :D :D

قوم و أخذها و أستلسف عليها :D :D

البراء
28-11-2001, 05:29 PM
واضح يا محمود انك تحب الجزء السابع لصعوبته لأن هذا هو السبب الرئيسي الذي يحب معظم عشاق فاينال فانتسي هذا الجزء من أجله و في النهاية لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع

ريـــنــــوا
28-11-2001, 08:55 PM
نص كلام الاخ يوسف صح .... ليش ؟؟ أنا أقول لك ليش.

لما وحد لما يلعب FF8 أول و لسبب أو أكثر حب اللعبه ( لانها حلوووووووووووووووه و الاحلى :D ) و تعود على نظام القتال و السحب و GF و كل شيء.
و بعد ما ينهى اللعبه يسمع من هنا و هناك في FF7 و هي لعبه حلوووه جدا يروح يشتريها و يلعبها... و النتيجه :واو: أنه ينصعق... وين الـ GF ؟؟ و ين السحب ؟؟ وين طريقه اللعبه ؟؟ وين الكروت؟؟
فأما انه يرمي اللعبه من الشباك و تطيح على رأس اخوه :D أو يكملها و هو مو فاهم فيها شيء يعني أني نهيت اللعبه.

و لما وحد لعبه FF7 و لسبب و أو أكثر حب اللعبه ( لان فيها سيفورث 79% من عشاق اللعبه يحبوها عشان سيفورث ) و تعود على نظام القتال و الام بي و البلورات و التعقيد و كل شيء.
و تجي سكوير سوفت تقول في FF8 اشتروها و يجي هذا و يقول أكيد حلوه زي 7 فيشتريها و يلعبها ... و النتيجه :واو: أنه ينصعق ... وين الام بي؟؟ وين البلورات ؟؟ وين التعقيد؟؟ وين سيفورث ؟ وين هذه الي تموت ؟؟:D
فأما انه يرمي اللعبه من الشباك و تطيح على رأس اخته :D أو يكملها و هو مو فاهم فيها شيء يعني أني نهيت اللعبه.

و هذا الكلام ينطبق علي 60 % من اللاعبين : 45% منهم تكون اللعبه الي يحبوها ( أما 8 أو 7 ) كانت أول لعبه FF أو RPG لهم.
و25% منهم من الي لعبوا العاب FF أو RPG قبلها

و هنا يحصل التعصب

و في الـ 30% الباقي ما يكون فيه تعصب...

ترا هذه النتائج من دراسات علميه و عمليه على يد الباحثه العبقريه المشهوره ( رينوا ) :D :D

M7MOOOD
29-11-2001, 02:06 PM
:واو: :واو:

عفية على تحليلج يالشطوووووورة ...

و الله الأسباب اللي ذكرتيها يمكن تكون صح ... و يمكن تكون غلط ...

بس أنا أقول أنها :

غلط :D :D :D

في ناس يحبون الثامن علشان رسوماته و عروضه السينمائية و طريقة تصميم الشخصيات و التي هي أقرب الى الواقعية ...

و في ناس يشوفون من عينين ( مو من عين وحده مثلج :D ) يحبون السابع أكثر لقصته و شخصياته و معاركة الحلوه و تسليته و شكوبوتاته :D

و في ناس يكرهون الثامن علشان قصته أقل مستوى مكن قصة السابع و أيضا تسليته أقل من تسلية السابع ...

و في ناس يكرهون السابع لأن رسومات الثامن تتفوق على رسومات السابع ... و لأن تصميم الشخصيات في الثامن أقرب الى الواقية من تصميم شخصيات السابع :D

ريـــنــــوا
29-11-2001, 05:08 PM
ايوه الناس الي كتبت عنهم ينتموا على مجموعه الغير متعصبين.

و قصه الثامن أحسن من السابع...

yousif
29-11-2001, 07:07 PM
و قصه الثامن أحسن من السابع...

شوف التعصب ...ههاي :) ...... على طول..اي واحد ذم الثامن سوت سالفة :D .... هيهي

ريـــنــــوا
29-11-2001, 07:14 PM
التعصب مو موجود فيني بس كمان معظم الاعضاء لو قلت كلمه عن FF7 قاموا علي.

يعني مو بس أنا...

:D :D

Angel whisper
29-11-2001, 07:38 PM
معلومة صغيرة جددددددددددددددددددددددددددددددددددا للي ما يعرف

ترى شركة السوني حطت FF7 في قائمة اعظم عشرة العاب في تاريخ

PSX

fayez-2000
29-11-2001, 08:58 PM
ماهو شرط الكلام اللي تقوله "يوسف" انا لعبت الجزء الثامن والحين العب الجزء السابع ومافي احلى منه بس مو لدرجة الثامن .

M7MOOOD
29-11-2001, 09:09 PM
ما شاءالله عليك يا رينوا ...

أنتي وين خاشه كل هالتعصب فيكي :D :D :D

ريـــنــــوا
30-11-2001, 10:39 AM
ياسلاااااااااااااااااااااااام مو بس أنا.
ثلاثه ارباع الي في المنتدى متعصبين لـ FF7...

هلااااو الله أنجل :) شكرا على المعلومه..

RPG
30-11-2001, 12:02 PM
الواقع كل أجزاء اللعبة جميلة و على هذا الترتيب
1. FF7
2. FF6
3. FF5
4. FF9
5.FF1
6. FFT
7.FF8
8.FF4
9.FF3
10. FF2
11.FF MQ
12. FFA

M7MOOOD
30-11-2001, 02:44 PM
كتب العضو (RPG)
الواقع كل أجزاء اللعبة جميلة و على هذا الترتيب
1. FF7
2. FF6
3. FF5
4. FF9
5.FF1
6. FFT
7.FF8
8.FF4
9.FF3
10. FF2
11.FF MQ
12. FFA

ممكن تقولي هالصورة اللي أرفقتها مالت أي جزء ؟؟

RPG
30-11-2001, 02:56 PM
9 أو 6.. أنا مو مـتأكد.. لإنها يمكن تكون من 6 للبلاي ستيشن و أنا لم أنهه أو 9 عند قتال باهاموت و ألكساندر و هي صورة لألكساندر عموما

وهذه خريطة FF6

M7MOOOD
30-11-2001, 03:06 PM
شكرا للتوضيح ;)

yousif
30-11-2001, 06:24 PM
ماهو شرط الكلام اللي تقوله "يوسف" انا لعبت الجزء الثامن والحين العب الجزء السابع ومافي احلى منه بس مو لدرجة الثامن .

اقول انت ما غيرت بكلامي....بالأكدته.....لانك لاعب الثامن قبل........ ولعبت السابع بعده...... ومع ذلك انت قلت ان فف7 ما يوصل لدرجة حلاوة الثامن.

يعني انت تبي تعميها ...... بس كحلتها :)

fayez-2000
04-12-2001, 09:35 AM
أنا أقصد مو لدرجة الرسوم اللي وصلت لها في الجزء الثامن الجميع يشهد للجزء الثامن انه افضل الأجزاء من الرسوم والشخصيات لاكن لاأبخس الجزء السابع حقه فهو ممتاز جداً

M7MOOOD
04-12-2001, 02:58 PM
الصراحة ...

مافي جزء يوصل لمستوى فاينل فانتسي 7 ":" ":" ":"

-Cheetah-
05-12-2001, 01:18 PM
NO WAY THE BEST IS THE BEST AND THE BEST IS :
FINAL FANTASY Vll
http://mypage.ayna.com/naief1945/Copyof.swf

M7MOOOD
05-12-2001, 02:08 PM
كتب العضو (winningelleven4)