المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية إنفينيتي تتصدر حصة السوق الأكبر في قطاع السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط



Star_Fire
19-07-2006, 04:23 AM
إنفينيتي تتصدر حصة السوق الأكبر في قطاع السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط

حققت علامة إنفينيتي الفاخرة تفوقاً جديداً حيث تصدرت مبيعاتها قطاع السيارات اليابانية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي أظهرت الدراسات أنها السوق الأكثر طلباً للسيارات الفاخرة في الشرق الأوسط.

الأثنين 17 يوليو 2006

وقد أعلنت إنفينيتي مؤخراً عن ارتفاع مبيعاتها بنسبة 710% بين 2004 و2005، وتستمر هذه الظاهرة في 2006 حيث ارتفعت المبيعات في الربع الأول من سنة 2006 بنسبة 183% عنها في ذات الربع من السنة الماضية. يأتي هذا النمو في المبيعات في وقت حققت فيه السيارات اليابانية الفاخرة الأخرى نمواً في المبيعات بلغ 8%.

وقال مستنصر لاكداوالا، مدير علامة إنفينيتي الشرق الأوسط: " تمكنت إنفينيتي بتميزها بتصاميمها الخلاقة والمطورة من احتلال الصدارة بين السيارات اليابانية الفاخرة ،لتصبح العلامة الأسرع نمواً ومبيعاً في الشرق الأوسط، وذلك خلال فترة قصيرة من إطلاقها في الأسواق".

وأضاف: "لقد أعادت إنفينيتي تعريف معنى الفخامة العصرية بأسلوب مختلف ومميز، وها هو نموها وتصدرها المبيعات في الأسواق يدل على مدى نجاحها والإقبال عليها من قبل محبي التميز والرفاهية".
تقدم إنفينيتي مجموعة متنوعة من السيارات تشمل سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم QX والسيارة الرياضية G بطرازيها كوبيه وسيدان، وسيارة الكروس أوفر FX والسيدان Q. وستنضم إلى المجموعة قريباً أحدث روائع إنفينيتي على هيئة سيدان رياضية بتجهيزات غير مسبوقة أهلتها للفوز بجوائز عالمية عدة هي إنفينيتي M.

http://www.ameinfo.com/ar-54045.html (http://www.ameinfo.com/ar-54045.html)