المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الحقوني قبل ما اقط الابلاي ستيشن2 من فوق السطح

linux
12-11-2001, 06:21 PM
بصراحه انا طقت جبدي من الابلاي ستيشن2 اليابانيه من زمان اذا ابي العب كوبي الكوبي مو كامل وذا ابي العب اصلي ماكو الى 5 او 6 العاب قديمه + سعر الالعاب اليابانيه غالي + الغه اليابانيه سهله :غضب: ولي زاد الطين بله ان تطوير مال الديفي دي الجديد يشتغل علا الجهاز الامريكي فقط جنه الي عندهم جهاز امريكي مو لااقين العاب وبعد الي خلااني اشب نااااار ان متل جير 2 بينزل بعد كم يوووم باجر بينزل في امريكا وبعده بيوم او يومين بل كثير بينزل عندنا وانا متشوق له من زمان:( اذا شريته كوبي ماراح اقدر استمتع فيه :( :( ...................................... شوفو شباب انا طفح الكيل عندي يا تساعدوني او اقط الابلاي ستيشن2 اليابانيه من فوق الصطح وصوره لكم وانا اقطه و حط الصوره في المنتدى عشان تصير عبره لمن اعتبر

اذا تبون تسااعدوني قولولي عن اجدد التطويرات و المواقع الي اقدر اطلبه منهم وكم سعرهم و متى ينزلووون

aoks
12-11-2001, 06:26 PM
لالالالالالالالالالالالالا
لاترميه!!!!!!
ميتل جير2 اليابانية سمعت انه بيصير فيها اضافات(قصدي الاصلية) بعدين ياخي بدله (في محلات عندنا في الرياض تقبل التبديل) شوف يمكن فيه عندكم
او بيعه واشتري الامريكي

the slayer
12-11-2001, 07:39 PM
شو السالفة ?:

weskerالكويت
12-11-2001, 08:25 PM
اخويlinux لا تعصب على بلاي ستيشن 2 الياباني ...ترة والله انا مثلك جهازي ياباني ومرتاح منة بس ميتال غير2 انة راح ينزل امريكي قبل الياباني
بس هذا اللي مضايقني...وبعدين عندك ميتال غير2 لمتد ادشن بس على الياباني ...
هذي الالعاب الاصلية على الياباني اذا ماعندك اياها:
سايلنت هيل2،دفل ماي كراي ، كابكوم ضد اس ان كي2 ،داستني ووريار3 ،فاينال فانتاسي ، والكثير الكثير....
و هذه العاب ستصدر قريبا جدا(على الياباني):
،غلتي غير لمتد ادشن :الاسبوع القادم
جن سورفايفر2 :الاسبوع القادم
فيرشو فايتر3 :شهر يناير
اونيموشا2 :مارس
تكن4 :مارس
جران تريزمو4
جن سورفايفر3 (داينو كرايسس)

ملاحظة:ميتال غير2 راح تنزل اخر هذا الشهر يعني قريبة جدا ...بس اصبر اصبر....

;) ;) ;)
انت بس قول انشاء الله تنزل قطعة التطوير على الياباني اللي تشغل الامريكي الاصلي...وانشاء الله تنزل ...واخيرا اتمنى من ردي هذا ان يعجبك.....وشكرا:) :)

wescker
12-11-2001, 08:50 PM
أقولك شي...؟! قاطه من السطح...:D

NEvER^Die
12-11-2001, 09:05 PM
اشترلك بلي ستيشن تو نظام امريكي وفك نفسك ....... شوفلك اي محل وبادل معاه ياباني اب امريكي وخاصه الورش الي في مجمع الرحاب ..... روح اهناك وبيعه

GUNDAM X
12-11-2001, 10:06 PM
انتوا والله متفائلين انكم تحصلون اللمتد ادشون ل ميتل غير المعروف عن الالعاب اللمتد ادشون ان كميتها محدوووووووووووووده جدا و ما تحصلها الا نما تطلبها من النت فلا تستانسون وايد من اللمتد ادشن":"

linux
13-11-2001, 01:48 PM
ابشركم شباب قطيت الابلاي ستيشن2 في المخزن عشاان تخيس وماني مطلعه الى لما تنزل قطعه تشغل النضام الامريكي وانا الحين طايح لعب بل جيم كيوب و الجهاز شغال معاي100%

DARK HDUKEN
13-11-2001, 04:32 PM
ما أدري كأنكم نسيتوا تصريحات الشركة المصممة للنيو4 .. قالت بينزل الامريكي قبل الياباني بشهر وهذا اللي صاير الحين .. يعني أصبروا أشوي وخلاص .. وثاني شي يا linux بترمي الجهاز ؟؟؟!!! ارميه شو تنتظر :p ونقوللنا عبرة لمن يعتبر .. والله أنت اللي شاريه مب نحن .. وأنت اللي بتكون خسران في النهاية يعني لو خذت فلوس الجهاز وتصدقت بها على فقير وخذت أجر الله فيه كان أحسن لك بدل التبذير .. استهدي بالله و اصبر شوي.. سلاااااااااااااام :D :) ;)

Kasser
13-11-2001, 07:19 PM
ليش ترميه؟؟

عطني اياه وأفككه أقصد أبيعه بسعر 3000 ريال :واو: خوش نصبة

DARK HDUKEN
13-11-2001, 07:27 PM
هاها ... حلوة يا كاسر الألعاب ... :D :D :D :D :D :D

weskerالكويت
13-11-2001, 07:55 PM
ارمي جهازك من فوق السطح