المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة لم اجد لها رد (( اتمنى من الجميع المشاركة ))

nintendo
13-11-2001, 07:29 AM
الكيوب في الطريق الى السعودية الان ....

لانه نزل في امريكا بس فيه شويت اسأله في بالي ادور على اجابات لها :

1- اين اختفي مخرج لعبة زيلدا ماجورا ماسك !!! انجي اونامي !!!! الم تؤكد الاخبار انه يعمل على لعبة زيلدا الجديدة (( نسخة معرض سبيس ورلد 2000 )) وانه مخرج زيلدا الجديدة !!! والغريب ان مياموتو يؤكد انه هو مخرج لعبة زيلدا الجديدة فماذا يخبئ لنا خليفته من مفاجاة ...

2- عندما اكد هيدو كوجيما ان اجهزة الننتندو مخصصة للاطفال وبالتاكيد ذكر منها الجيم بوي ! لم اصدرت لعبة ميتل جير على الجيم بوي كلر والم يؤكد اننا سنرى سوليد سنيك على الادفانس !!! ولماذا سايلنت هيل ايضا على الادفانس !!! واين اختفت شركة موبايل 21 !!!!!

3- ماذا حدث للعبة يورا زيلدا !!! الم يؤكد مياموتو انها شبه منتهية قبل سنتين !! فمن غير المعقول ان يتم الغاء المشروع تماما !!! وماذا عن لعبة موذر3 التي ومنذ ان سمعنا عن الننتندو64 والى ان انتقل الى رحمة الله ونحنا نشمع عن اللعبة حتى انها بدات شبه منتهية قبل ان يتم الغائها !!!!

4- اين اختفت لعبة ننتندو جي تي !!! فشركة رير تؤكد انها لاتعمل عليها وكذلك شركة ريترو !!! اذا من يقف خلف هذه اللعبة المنتظرة !!!

5- لماذا ظهر دعم كابكوم للننتندو بشكل كبير على الكيوب !! رغم ان الشركة (( لن اقول اهملت )) وانما فشلت الننتندو64 ونراها الان من اكبر الداعمين للننتندو !!!

6- اين اختفى ذا لون وولف وبوشي وذا انسبكتر !!! هل هو حقا صراع بين الاجيال تتكبده احلام الغير سعيدة (( لحد يسأل عن المعنى )) ام هو امل يفرقه شوق الى البحر الجميل (( نفس الملاحظة السابقة ))

هذا مالدينا (( سعد ترى توني يسلم عليك )) وانتظروا المزيد في الايام القادمة من ...............

اسئلة لم اجد لها حلا

The Elder
13-11-2001, 09:22 AM
هلا والله بالغالي، اسمحلي اجاوب على اسئلتك:

1- ما ادري.

2- الله اعلم.

3- ما عندي فكرة.

4- وش دراني.

5- العلم عند الله.

6- ماعرفش، انا لو اعرف اقول على طول.

ارجوا ان اكون افدتك، واي سؤال في المستقبل انا مستعد.

(الله لا يحطك تكتب اسئلة اختبارات)

الدر

nintendo
13-11-2001, 09:56 AM
مشكور اخوي ذا الدر ماقصرت ....

وشكرا على المعولمات العظيمة الي اتحفتنا فيها (( ياخي حرام عليك )) ياريت لو انك توفر جزء من هذا الكم الهائل من المعلومات للدراسة بدل من انت كل يوم في الاف بي اي ......

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:13 AM
الف حمد لله على عودتك للمنتدى

الصراحه الموضوع جميل
الرد كالتالي:
1-المخرج لزيلدا الجديده هو ماياموتو و الباقي هو مفاجاه

2-انه يعمل على gamecube لكن قد ياخذ وقت لنسمع عنه

3-اللعبتان ملغيتان وتم توجه فريقا العمل للعمل على nextgeneration

4-لا اتوقع وجود هذه اللعبه اساسا

5-انت قلتها nintendo تحسن علاقاتها

6-الله اعلم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لدي خبر مفرح لك ان BrowneBrown قد ظهرت و هذه صور لاول العابها
للgame boy advance

wario2002
13-11-2001, 10:16 AM
والله اسئلتك كلها مالقيت لها حل مثل ماتقول
بس السؤال الأخير لون وولف اختفى انسبكتر مادري ياخي حتى ذا السؤال ماله حل اختفوا وفاس الراحل بدون رجعه لانعرف اين هو آخــــر لمساته في التنبيه وهو راجع على مااعتقد وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

":" صديقكمwario2002 ":"

ganon0
13-11-2001, 11:53 AM
و الله يا ننتندو اسئلتك مهي اسأله(ادري انك فرحان تتوقع اني اقول انها صعبه) لا اسألتك هي بالصراحه تلميحات و لفت نظر للاشياء الحلوه و المفاجئات الغامضه:) و هذا قصدك من الاسأله صح؟(و كلكم مسوين فاهمين قاعدين تجاوبون...مالت عليكم:))
اما توني هذا قصته قصه! هاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسما بالله اني كل ما اتذكره افطس ضحك الله يقطع سواليفه:D و قل له ترانا نبغى كل المستجدات:)(مهوب البنات الستجدات بالدراسه اقصد السوالف المستجده للي نواياهم ما ادري وش تبي:))
اما السؤال الاخير ما اعرف الا عن انسبكتر...و لان الدر قال نصير اصدقاء و لا نكذب على بعض بقول لكم بعض الاشياء عن الفتى الغامض...
طبعا لان علاقتي فيه قويه مره(تقابلنا مره وحده و نتكلم دائما بالتيليفون)
هو قال لي ليش ترك المنتدى: الرجال ايام الهوشه زعل...و تحطم بصراحه في ناس واجد...مع اني كنت محطم مثله الا اني تجاوزت الموضوع و عرفت اني مهوب انا و اياه محطمين بس...يعني كل تقريبا اطراف الهوشه اللي ضد بعض كانوا يثقون ببعض و ظنونهم حسنه ببعض و كانت الهوشه صدمه للجميع مع ان بوادرها كانت مبكره جدا لكن محد حاول يتفاداها.و ترك الرجال المنتدى بدون ما يقول بشكل صريح و لا يسوي مهرجانات لانه ما يبي احد يقنعه بالعكس(خاصة ان مواضيعه ووجهت بردود ما تعودها من تالي)انا كل ما كلمته يا شباب و كل ما تذكرت و انا اكلمه و الله العظيم اني اقعد اقنع فيه الى ان اغص بسعابيلي...بس ما يرضى و يقول هو مرتاح الان و يصرفني و يقول انه بس يحب يقراء مواضيعي...و حاولت العب عليه كم مره و اقول له رد بس على مواضيعي عشان خاطري و يلعب علي هو بعد و يقول طيب لان الهرج ببلاش...و مهو راضي يقتنع ان الاحوال تحسنت و الناس تغيروا هنا و صارت علاقاتنا مثل اول العلاقات اللي هو و (واحد) ثاني يحنون لها...العلاقات الاخويه اقصد.
اما باقي الشباب انا ما عندي علم يمكن اشتراكاتهم خلصت؟

killer ss
13-11-2001, 12:15 PM
((الكيوب في الطريق الى السعوديه الان...))يازين ذي الجمله بس انت متأكد؟

والله للاسف مااعرف شي عن اسئلتك وارجو انك مازعلت:(

ومشكووووووووووووور على الموضوع
":"

DARK HDUKEN
13-11-2001, 01:40 PM
مشاالله نينتندو موجود الحمدالله على السلامة .. أقول ليش المنتدى منور .. ثرى خبير ألعاب نينتندوموجود .. يالحبيب بخصوص الاجوبة شوف شهر ونصف وبنكون في في أحضان 2002 .. ومن هذه المرحلة بتكون نقطة أنطلاق المفاجأت .. ونقطة الحرب والتحدي .. أصبر وشوف :D :D :D