المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : براوني براون و ننتيندو

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:31 AM
براوني براون و ننتيندو

السلام
براوني براون و ننتيندو

في البدايه احب ان اعرف ب براوني براون
هي احد افرع او مكاتب او فريق عمل كان يعمل في سكوير سوفت سابقا وانشق لسبب او لاخر لا نريد ان ندخل في التفاصيل.
التحق هذا الفريق مع nintendo ماخرا ليكون احد شركات الطرف الثاني وهذه الصور لاول لعبه له على gameboy advance
و اتوقع له العاب قويه على gamecube
بصراحه انا لا اعرف اسم اللعبه الى الان لان الموقع ياباني
و غير قابل للترجمه من الواضح انها لعبة RPG
وشكرا

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:33 AM
:أفكر:

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:35 AM
صور الشخصيات

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:38 AM
:cool:

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:40 AM
:o

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:41 AM
صور الشخصيات

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 10:44 AM
ارجوا اني افدتكم

The Elder
13-11-2001, 10:50 AM
شكرا اخ محمود تربيع على الخبر الحلو، وينك لك فترة مختفي، عسى ماشر
بالنسبة للصور الي عرضتها فشكلها رهيب. اي شي فيه نخيل يطلع رائع دائما. ولمسة سكويرسوفت باينه في اللعبة.
ان شاء الله يطورون للكيوب عشان يسدون فراغ فاينل فانتسي.

الدر

nintendo
13-11-2001, 11:51 AM
شكرا اخ محمود محمود على المعلومات وهاذي الصور من لعبة ماجكل فيكيشن (( الاجازة السحرية )) والتي ستصدر على الادفانس في شهر ديسمبر القادم في اليابان ولا يوجد تاريخ محدد لموعد صدور اللعبة في امريكا ..

زفريق بروني براون هو مصمم اللعبة الشهيرة سيكرت اوف مانا بأجزائها الثلاثة على السوبر ننتندو وبعد ترك الفريق لشركة سكوير انتجت سكوير لعبة سيكرت اوف مانا بفريق جديد وفشلت اللعبة . ةالفريق يعمل الان على لعبة اخرى للكيوب (( ار بي جي )) وتنزل اللعبة خلال العام القادم انشاء الله ...

بروني براون شركة واعدة جدا في مجال العاب الار بي جي واتمنى من الجميع مشاهدة عرض كاجكل فيكيشن على الادفانس ليرى مدى مهارة هذا الفريق ....

ganon0
13-11-2001, 12:02 PM
مشكور محمود على الصور...

الصور بصراحه ما اعجبتي و اعتقد ان اللعبه بتنجح يمكن بسبب الدعايات او اشياء فريده ثانيه...لكن الرسوم لو تطق كبودهم ما تصف مع قولدن سن
و انا شفت عروض لقولدن سن و كانت قمه.
تصاميم الشخصيات(و هي من اكثر الاشياء اللي اهتم بها) حلوه هنا و واعده لكن ما تصف بجنب تصاميم جولن سن برضه او احد العاب سكوير...و لكن كبدايه اتوقع تنافس بالتصاميم كثير و اتوقع انهم يقدرون بعدين يصممون احسن من غيرهم حتى ينافسون سكوير و يمكن يغلبوها...التصاميم حقت الشخصيات تشبه اللي تجي في كتب الاطفال حلوه و هاديه..و الملابس لا بأس جميله تقدر تقول جدا لكن كبدايه.

الا اقول نزلت جولدن سن هنا؟؟؟

mahmoud mahmoud
13-11-2001, 07:42 PM
الف شكر على الردود
اخي الدار انشغلت شوي في موضوع ضروري حياه او موت والحمد لله مر على خير
و انشاء الله ان تعوض سكوير سوفت اذا غابت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخي nintendo
الف شكر لتكملتك للمعلومات الناقصه و ارجوا ان تبقى دائما الى جانبنا ان امكن
بصراحه انا احي كل اخ يحاول ان يوضح لعشاق الالعاب العرب
ما هي افضل شركه و يحاول بان يرقى بمستواهم بما يجب ان يستحقوه
من العاب جيده لا بل الافضل على وجه الارض وهذا كله يتوفر في شركه واحده فقط (في وجهة نظري) الا وهي nintendo
الشركه الوحيده الثابته على مواقفها ذات التاريخ العريق والمشرف المتناسق نوعا ما مع اطباعنا و تقاليدنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخي غانون مشكور و الله ترفع معنوياتي ردودك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الف شكر لكل من يتابع مواضيعي

و دمتم لنضال

Knight
15-11-2001, 12:44 AM
mahmoud mahmoud: مشكور على أخبارك الجميلة و حبيت أسلم عليك :)

ahmed_cube
15-11-2001, 01:46 AM
مشكور يا محمود محمود على الموضوع الجميل و الحوار الرائع.

asf4ever
15-11-2001, 04:32 AM
كتب العضو (ganon0)
مشكور محمود على الصور...

الصور بصراحه ما اعجبتي و اعتقد ان اللعبه بتنجح يمكن بسبب الدعايات او اشياء فريده ثانيه...لكن الرسوم لو تطق كبودهم ما تصف مع قولدن سن
و انا شفت عروض لقولدن سن و كانت قمه.
تصاميم الشخصيات(و هي من اكثر الاشياء اللي اهتم بها) حلوه هنا و واعده لكن ما تصف بجنب تصاميم جولن سن برضه او احد العاب سكوير...و لكن كبدايه اتوقع تنافس بالتصاميم كثير و اتوقع انهم يقدرون بعدين يصممون احسن من غيرهم حتى ينافسون سكوير و يمكن يغلبوها...التصاميم حقت الشخصيات تشبه اللي تجي في كتب الاطفال حلوه و هاديه..و الملابس لا بأس جميله تقدر تقول جدا لكن كبدايه.

الا اقول نزلت جولدن سن هنا؟؟؟
انت شفت شي من هذي اللعبة غير هذي الصور عشان تحكم من اللحين (أشم ريحة تعصب):أفكر:
مشكور على كل شي محمود وعلى التكملة ننتندو

mahmoud mahmoud
15-11-2001, 07:35 AM
حياك الله اخي knight واشاء الله ماتغيب علينا وتستمر معانا
هذه المره...lol
:D :أفكر: :cool:
شكرا لك اخي asf4ever لمتابعتك مواضيعي ورد عليها

و الاخ ganon نسيت ارد على سالك اتوقع انه golden sun
موجوده في السوق الامريكي او بانها راح تكون موجوده في هذه الفتره اغلب المواقع وضعت النقد والتقديرات العاليه للعبه

وشكرا

ودمتم لنضال

WE WILL BACK ONE DAY

mahmoud mahmoud
15-11-2001, 07:50 AM
SORRY
SORRY
مشكور يا احمد

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 09:44 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 09:52 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 09:57 AM
المزيد من الصور
:o

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:07 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:11 AM
:)

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:14 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:19 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:22 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:23 AM

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:24 AM
:) المزيد من الصور

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:25 AM
المزيد من الصور

mahmoud mahmoud
29-11-2001, 10:26 AM
المزيد من الصور:أفكر:

dcman15
29-11-2001, 02:48 PM
السلام على الجميع
والله يا اخي محمود هذه اللعبة قد اثارت عواطفي من كتر ما صورها راقية وجميلة واتوقع ان براوني براون موهوبة جداً وانشاء لله نستطيع ان نلعب هذه الالعاب الجميلة في يوم من الايام ......... يا رب........قولوا امين.

ahmed_cube
29-11-2001, 11:52 PM
امبن يا رب العالمين .
و الله يا اخوي dcman15 اللعبه باين عليها حلوه جدا و الوانها رايقه و جميله جدا .
مشكور اخوي محمود على الصور الجميله .
و رمضان كريم .

mahmoud mahmoud
30-11-2001, 08:07 AM
thank you dcman15 for reply
i hope to read your owne object nearly as soon as possible
thank you ahmed
keep on
....

mahmoud mahmoud
30-11-2001, 08:30 AM

mahmoud mahmoud
30-11-2001, 08:36 AM

ganon0
02-12-2001, 12:59 AM
كتب العضو (asf4ever)

انت شفت شي من هذي اللعبة غير هذي الصور عشان تحكم من اللحين (أشم ريحة تعصب):أفكر:
مشكور على كل شي محمود وعلى التكملة ننتندو

انا ما تعصبت لشيء يا اسف:)و لو بتعصب بتعصب لننتندو كوني من عشاقها صح؟ شفت انك مضيع الدرب؟:)لا تزعل اخوي بس يمكنك شميت ريحة شيء ثاني و ظنيته تعصب:)قم يلله سكر الحمام:D لا تزعل تراني امزح اوكي؟:)

ahmed_cube
02-12-2001, 01:22 AM
مين ganon0.وين هالغيبه يا اخوي وينك ما ترد على مواضيعي و انت دائما اول واحد يرد عليها ولا لأ .
مشكور .

ganon0
02-12-2001, 01:39 AM
معليش حبيبي احمد:)

السالفه و ما فيها......اممممممممم.....ظروف!(الاجابه التقليديه و التصريفه المعتمده من مؤسسة رعاية الحيوانات اليتيمه)لا لا عشانكم اصدقائي ما اخفي عليكم:)و لا اصرفكم ابدا و اللي فوق مزحه:)

السالفه يا طويل البقا و السلامه ان فلوسي قاعده تقل باستمرار...و انا احاول اوفر عشان اقدر اشتري الكيوب مع بعض السلفيات الكبيره من اخواني غالبا...و المشكله الاكبر انه فيه محل مطمعني بالسعر الجيد و انا ما ابغى اشتري من غيره لانهم مبالغين بالسعر لكن هذا المحل طول ما جاب الكيوب بزعم انه فيه مشكله بالبريد... فكل ما تأخر المحل كل ما قلت الفلوس و عشان كذا تأخرت ما اشتركت مره ثانيه على امل ان الامور الماديه تتحسن لكن ما تحسنت و عشانكم بعتها بتبن و اشتركت لاني صراحه ما اقدر اصبر عن المنتدى و اهله...و المشكله الجديده اني مضطر اشتري افلام مرسومه من واحد بمبلغ كبير و هذا راح ينقص كثير من فلوسي و يأخر الكيوب...بس بكيفه بقلعة وادرين انشاء الله(اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول...آآآآآآآآآآه يالقهر)
اخوك سعد:)

maz1000000
02-12-2001, 11:06 AM
شكرا على الموضوع الحلو;)

ahmed_cube
02-12-2001, 01:25 PM
مشكور اخوي الغزيز ganon0 و الله اني افتقدتك كثير وين الطله الحلوه وخفة الدم ورفغ المعنويات لجميع اعضاء المنتدى ان عارف انك لما جددت اشتراكك كنت متردد بين صرف الفلوس و الجيم كيوب معلش الله بعين
و ان شاء الله تجيب الكيوب عن قريب و تبقى معنا في المنتدى و الله يسمعنا الاخبار الطيبه .

و رمضان كريم .

The Elder
02-12-2001, 06:08 PM
بصراحة من يوم شفت الصور سويت بحث عن اللعبة وعرفت تقيمها. لاكن لما شفتكم متحمسين لها سكتت. بس قررت اني مسئول ابلغكم عنها. اللعبة شكلها حلو بس مجله يابانية متخصصة في الكيوب قيمت اللعبة وعطتها 26 نقطة من 40 فقط. تقول ان تصميم اللعبة قوي بس ما فيها شي جديد. وايضا كثير ما يضيع اللاعب بين الشخصيات الرئيسية اثناء اللعب وهذا العيب الكبير. انا شخصيا مدمن RPG وراح اشتريها مهما قالوا. يمكن رايي يطلع مختلف. لا تنسى انهم يابانيين. وآسف على الخبر بس المعلومات امانة. ولحد يزعل مني.

mahmoud mahmoud
02-12-2001, 06:35 PM
شكرا يا اخوان على الردود الف شكر ...
لكن اخي الدار حياك الله انا ما بعرف عن تقدير اللعبه الا انها جيده
وكذالك هناك تقرير للاخ nintendo ياكد على انها لعبه قويه...
انا لا اشكك في كلامك حاشى لله...لكن كما تعرف نقد وتقدير الالعاب يختلف من موقع لاخر...
والف شكر
ودمتم للنضال

The Elder
02-12-2001, 07:10 PM
شكرا على تفهمك. صراحة الواحد صار يخاف يقول رايه بصراحة هنا. وللتصحيح هي اخذت 27 وليس 26. مازالت ضعيفة. وعشانك هذا مصدر الخبر. اقرى المقطع الأخير
مصدر الخبر (http://nintendo.cloudchaser.com/columns/index.php?view=the_galloping_gaijin&title=japan_report_029)

mahmoud mahmoud
02-12-2001, 07:53 PM
شكرا لك اخي Elder
والحمد لله انك فهمتني انا قراءة الوصله وانا والله ما بشك في كلامك...وهذا هو موضوع الاخ nintendo انها وجهات نظر لاكثر من موقع.....
اخيرا تم تقدير لعبة ماجكل فيكشن على الجيم بوي ادفانس من مجلة فامستو ...

واللعبة حققت رقما عاليا وهو 35\40 (( اكثر من جولدن سن الرائعة !! ))

وهذا يجعلنا ننتظر وبشغف هذه اللعبة الجديدة واليكم اخر الصور للعبة :

...هذا ما قله الاخ nintebdo
والف شكر
ودمتم للنضال