المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مره ادش هل القسم واطلب من اخوانى الحل الله يرضه عليكم

RYO2
22-07-2006, 08:58 PM
السلام عليكم كيف حالكم الله يرضه عليكم مابي احد يدش ومايفيدني بشي اى شي جزاكم الله خير ..
انا اخوانى عندى مشكلتين اوكى
1-لمن اتصل السرعه اللى تطلع لى 36.21والعاده يطلع 44.0بس مادرى شفيه وبعدين الاجهزه كلها سرعتها 50.0 او 52.0 بس انا مادرى شنو مشكلتى غيرت المودم وغيرت الواير وغيرت الكرت مافي فايده

2-عندى الماسنجر مايفتح عندى خير شر يقول من المتحمل فيه جدار حمايه وانا مسحت برامج الحمايه والغيت حماية الويندوز وغيرت الماسنجر ونزلت الاجدد ورديت سويت الف طريقه مافي فايده

يعني الله يخليكم حل ولو كلمه اولا السرعه تغيرت وثانيا الماسنجر من اول ماسويتله فورمات مايفتح معاى بط جبدي :02:

The Mask
23-07-2006, 02:40 AM
بالنسبه للاتصال في عوامل كثيييره تتدخل في سرعه الاتصال على العموم قم بعمل الاتي لما تتصل بالانترنت بالزر الايمن على ايقونه الاتصال في شريط المهام واختر Satatus او الحاله بعدها راح تظهر عندك نافذه اضغط على خصائص Propertiesضلل المودم من المستطيل اللي امامك واضغط على Configure او تعديل غير السرعه القصوى Maximum Speed الى 926100 واضغط على اوكي .. طبعا راح تجيك رساله انه الاعدادت ما راح تشتغل الا لما تعيد الاتصال فقط قم بقطع واعاده الاتصاال بالانترنت وعلمنا بالنتيجه المهم العوامل اللي ممكن تدخل في تحديد السرعه فهي مثلا طول الكيبل .. جودته ... بعده عن المزود .. نوعيه المودم .. بالنسبه للماسنجر فقط تاكد من ان اعدادات البروكسي خاليه افتراضا انك ما تستخدم بروكسي في عمليه الاتصال وقم بعمل اصلاح ومن ثم تجربه للاتصال بخدمه الماسنجر .. طبعا عن طريق اعدادات الاتصال في الماسنجر نفسهتحياتي

جروح سعود
23-07-2006, 03:18 AM
هلا اخوي روي تو تأكد من سلك التيلفون هل فيه تشويش او لا لأن اغلب المشاكل منه

تقبل تحياتي

بـومــايـد
23-07-2006, 07:01 AM
جزاكم الله خير على الرد اخواني

عندي اضافه بسيطه

كل ما كان الواير اقصر كل ما كان افضل (يعني لو كان عندك الواير طويل وايد اكثر عن 5 امتار )

RYO2
23-07-2006, 01:33 PM
جزاكم الله خير يا اخوان بس بنسبه لزيادة سرعة الاتصال هذى قديمه وانا اعرفها ومشكورين عليها وبعدين الواير انا كاتب لك مغير ولا بعد مو طويل وومسافه قصيره انا عرفت المشكله اليوم
انا بالكويت ودقيت على الشركه وقالوا مو بس انت كل الاجهزه لانه في سالفة يقولون اسمها الجزيره بلامارات مسوين شبكه وموزعينها غلط وتسببت بقلة الاتصال يعني الظغط وقالوا الشركه اليوم الاحد راح يتعدل كل شي وهذا الشي صار من لااثنين شاكر لكم واسف على التعب

الماسنجر مافتح معاى وبروكسي ماعرف ارقام بروكسي وجيكت عليه مافي رقم ولا شي وصححت الاخطأ وعدلت الاوبشن يقول في جدار حمايه بس انا ماني حاط لا حمايه ولا هم وشكر

eidosh
23-07-2006, 03:41 PM
بالنسبة للماسنجر ادخل الى لوحة التحكم
start
control panel
date and time
ادخل اليها اضبط اليوم والتاريخ , الساعة والوقت ... وان شاء الله لعله خير

RYO2
24-07-2006, 03:08 AM
مشكور ويعطيك العافيه يا اخى العزيز ولك احلا بوسه منى وانا موافق على مو مسح الرئساء العرب الا زستهم زت بالدرام

فوق المستحيل
24-07-2006, 03:32 AM
واضح من المشكله انها بسبب شبكه الاتصال في مدينتكم او منطقكم وليس بالاسلاك الخارجيه

وقد يكون السبب من الاسلاك الداخليه الي ورى الطوفه واستبعد هذا السبب

انا شخصيا لا ارى مشكله

خصوصا ان الرقم الذي يخرج في الكمبيوتر حين الاتصال غالبا ليس صحيح ومبالغ فيه

المشكله الان هي مشكله عامه

وخصوصا الماسينجر

فالكثير في هذه الايام بالذات يشتكون منها

واظن من سرعتك انك دايل اب..فلا تلوم الاتصال

الحل هو الانتظار فقط

او اشتراك دي اس ال

بـومــايـد
24-07-2006, 06:49 AM
قبل اسبوع من هذا التاريخ تم ابلاغنا من مزود الخدمه (الاتصالات) في دولة الامارات بان هناك مجموعة كيبلات بحريه سيتم تبديلها

والموضوع سيتم من تاريخ 18 الى تاريخ 26