المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ملك الأردن يدين العدوان الإسرائيلي ويؤكد استعداد الأردن لمواصلة دعم لبنان

Grandia
23-07-2006, 08:05 AM
عمان - بترا - أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني عن استعداد الأردن لاستقبال الجرحى اللبنانيين الذين أصيبوا جراء استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان وتقديم العناية الطبية لهم في المستشفيات الأردنية. وقال جلالته خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة إن المملكة تضع جميع الخبرات الأردنية الطبية والصحية
تحت تصرف الشعب اللبناني للتخفيف قدر الإمكان من المأساة الإنسانية التي تواجهه. وأشار جلالته إلى استعداد الأردن لتقديم جميع المساعدات الإنسانية التي يحتاجها الشعب اللبناني في هذا الوقت وإلى استقبال المساعدات العاجلة من الدول العربية والأجنبية

والتنسيق لإيصالها إلى لبنان. وأكد جلالته دعم الأردن الكامل للبنان وإدانته للعدوان الإسرائيلي المتواصل والذي طال المدنيين الأبرياء وأدى إلى تدمير البنية التحتية اللبنانية. وشدد جلالته على أن الأردن سيقوم بتحركات عاجلة بالتنسيق مع الدول العربية والقوى الدولية للعمل من أجل تحقيق وقف لإطلاق النار وتعزيز قدرات وإمكانيات الحكومة اللبنانية لمواجهة الأزمة الراهنة

http://www.alrai.com/pages.php?news_id=115153

-Cheetah-
23-07-2006, 01:13 PM
كم "جلالة" في المقال؟؟

أنا عددت 12 "جلالة".. !!

كثر خيرك يا "جلالة" الملك...

Danger_Scorpion
23-07-2006, 01:19 PM
يعني هل هذا الرد كي يحظف ماء الوجه انا اعتقد انه راى ردود الفعل المستائة من تصريحه امام البقرة الضاحكة وقرر التراجع اتمنى يكون قرار صادق بالفعل وما تكون مناورة او مراوغة.

الاخ شيتا اشار الى شيء وهو كلمة جلالته.
وكثير ما نسمع بها هلمصطلحات جلالته وفخامته وسيادته .
انا اخاف بالمستقبل يصير عنا مثل بعض جماعه قداسته والى ما ذلك من مصطلحات اتمنى لو تختفي من الوجود او تعطي لاصحابها الحقيقيين .

ahmedissa
23-07-2006, 06:30 PM
حكي بدري وانشرح صدري

نسر القاهرة
23-07-2006, 07:27 PM
اتمنى يكون قرار صادق بالفعل وما تكون مناورة او مراوغة.

هههههههه وهل يا اخي رايت من قبل قرار صادق في صالح الشعوب من معظم الحكام العرب :33: علي العموم اعتقد ان هذا التصريح من جلالة الملك عبد الله سيزيد من الضغط الدولي علي اسرائيل والله اعلم :أفكر:
واشكرك يا العزيز جرانديا علي نقلك الخبر welcome back ;)