المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة قراصنة الكاريبي يسيطرون على العاب الفيديو جيمز ^^

Lasto
23-07-2006, 09:40 AM
( بســـــــــــم الله الرحمن الرحيم )

القرصنة و التهريب و دفن الكنز ( ناهيك عن ذكر الخطف و مبارزات السيوف و أخذ الفديات و غيرها من اساليب المكر و الشر ) .... ما هو الشيء الذي لايمكنكم ان تحبوه في الاسطورة جاك سبارو؟؟؟
في لحظة تكون تقاتل الاعداء بشراسه و ضراوة و في لحظة اخرى تكون تحارب القراصنة على متن السفن الملكية.

Pirates of the Caribbean: The Legend of Jack Sparrow
قراصنة الكاريبي: اسطورة جاك سبارو

http://i.i.com.com/cnet.g2/images/2003/all/boxshots2/928207_67249.jpg (javascript:boxshotpop('928207');)

By: Bethesda Softworks (http://www.gamespot.com/pages/company/index.php?company=2218), 7 Studios (http://www.gamespot.com/pages/company/index.php?company=40124)
Genre: Historic Action Adventure (http://www.gamespot.com/games.html?type=games&category=Action Adventure&platform=7)
Release Date: Jun 28, 2006
Players: 1-2
Also On: PC (http://www.gamespot.com/pc/action/piratesofthecaribbeanthelegendofjacksparrow/index.html)

[/URL]
بعد نزول الفلم الاول منذ اكثر من سنة و نزول الفلم الثاني قبل اسابيع جاءت اللعبة لتختم الاسطورة و تعيد الذكريات المرعبة عن البحر الكاريبي و قراصنته السفاحين <<< وين سفاح جدة خخخ :09:
و طبعا الاسطورة جاك سبارو و الذي يحل محله الممثل جوني ديب الحائز على عدة جوائز

http://media.ign.com/thumb/150/1500197/pirates-of-the-caribbean-the-legend-of-jack-sparrow-20060510031141203_thumb.jpg (http://img8.picsplace.to/img.php?file=img8/20/SNAKE_000.jpg)

العديد من الناس يقولون بأن الالعاب المقتبسة من الافلام و المسلسلات تكون دائما فاشلة و لكن ليس مع قراصنة الاكاريبي فعندما تلعب اللعبة ستحس بأنك بعالم مثير و خطير في نفس الوقت فيجب عليك ان تقاتل و تحارب في سبيل القوة و المال و السيطرة على عكس معظم الالعب التي تقاتل فيها من اجل الخير و العدالة

[URL="http://media.ps2.ign.com/media/746/746933/img_3592657.html"]http://media.ign.com/thumb/150/1500192/pirates-of-the-caribbean-the-legend-of-jack-sparrow-20060510031134016_thumb.jpg (javascript:open_image_viewer('928207',21);)

اللعبة تستحق التجربة و هي تعد نوعا جديدا من الالعاب التي لم نعهدها من قبل و قد قمت بترجمة خاصة و حصرية لكم و هي عن تقييم اللعبة الكامل اللي فوق مع خالص التحيات ;)

لمشاهدة جميع صور اللعبة اضغط هنا (http://media.ps2.ign.com/media/746/746933/imgs_1.html)

لمشاهدة المصدر اضغط هنا (http://ps2.ign.com/objects/746/746933.html)

HAMAD 11
23-07-2006, 10:55 AM
تصدق انا الاسطورة هذي عرفتها عن طريق Kingdom Hearts 2 ؟؟؟ :p

كان يوجد عالم خاص بها في اللعبة :) فأستأجرت الفيلم الاول وشفته وقريب رح اشوف الثاني بالسينما .. بس فعلاً يستحق اسم اسطورة والى يزيدها جماله وجود الممثلين المرموقين جوني ديب و اورلاندو بلوم

وبإذن الله لي تجربة مطولة مع اللعبة

شكراً احمد

Lasto
23-07-2006, 11:59 AM
تصدق انا الاسطورة هذي عرفتها عن طريق Kingdom Hearts 2 ؟؟؟ :p

كان يوجد عالم خاص بها في اللعبة :) فأستأجرت الفيلم الاول وشفته وقريب رح اشوف الثاني بالسينما .. بس فعلاً يستحق اسم اسطورة والى يزيدها جماله وجود الممثلين المرموقين جوني ديب و اورلاندو بلوم

وبإذن الله لي تجربة مطولة مع اللعبة

شكراً احمد

تسلم حمدو على ردك ;) و الفنانين صراحه عجيبين و خاصة كيرا نايتلي خخخ :D

المهم بنتظر ردك الكامل لما تجيب اللعبة :bigok:

سلامز

Dark Leon
23-07-2006, 01:39 PM
اشتريت اللعبه بالصدفه :D

طلعت حلوه مره صراحه

بس مافي وقت العبها

مشكووور سنيك على الموضوع

Lasto
23-07-2006, 01:45 PM
اشتريت اللعبه بالصدفه :D

طلعت حلوه مره صراحه

بس مافي وقت العبها

مشكووور سنيك على الموضوع

ثانكس داركو على ردك ;) و اللعبة من صج حلوة و لحق العبها قبل ما تبدي المدارس :boggled:

سلامز :bigok:

HeRo
23-07-2006, 01:51 PM
السلام عليكم

مشكور أخوي على الوصلت حقت الصور :09:

توضيح أكثر للعبة خخخ :D

تسلم على الموضوع

كثر منه

في أمان الله

سلااام

Lasto
23-07-2006, 01:56 PM
السلام عليكم

مشكور أخوي على الوصلت حقت الصور :09:

توضيح أكثر للعبة خخخ :D

تسلم على الموضوع

كثر منه

في أمان الله

سلااام

مشكور هيروع على ردك ;) روح ارجع للترفيهي احسن ما يتلخبطوا بدونك خخخخخ :D

سلامز:bigok:

The Shadow
23-07-2006, 04:13 PM
جزاك الله خير اخوي ^^

بس صراحة للحين متخوف بسبب ديفنشي كود ...اخر لعبة مقتبسة من فيلم وصراحة اقل من المستوى ><

hamad_007
23-07-2006, 04:14 PM
أول مرة موقع جيم سبوت يحط تقييم أعلى من IGN

IGN حط 5.5
http://ps2.ign.com/objects/746/746933.html

مشكور اخوي على الموضوع .

X11
23-07-2006, 05:29 PM
مشكور اخوي على الموضوع بس بصراحه اي لعبه ماخوذه من فيلم ما استسيغها ولا افكر فيها اصلا

و دام انها عجبتكم الله يهنيكم فيها :31:

Lasto
24-07-2006, 03:14 PM
بس صراحة للحين متخوف بسبب ديفنشي كود ...اخر لعبة مقتبسة من فيلم وصراحة اقل من المستوى ><

قصدك اصلا مافي مستوى خخخخخخ :D
اللعبة طلعت بااااايخه و ما تستحق حتى تنظر اليها :31: بس لعبة الكاريبي و الله عجيبة و انصحك انك تجربها ;)

أول مرة موقع جيم سبوت يحط تقييم أعلى من IGN
IGN حط 5.5

معاك حق لان GAMESPOT معروف بتقييماته الزفت و النازلة بالارض :02: بس هالمره اللعهبة عجبتهم خخخ :p
ثانكس فور يود رد هع هع :biggthump

مشكور اخوي على الموضوع بس بصراحه اي لعبه ماخوذه من فيلم ما استسيغها ولا افكر فيها اصلا

و هذا الكلام اللي انا ذكرته في اول الموضوع :) بس هاللعبة و الله روعه و تستاهل انك تجربها :bigok: عالعموم
ثانكس على ردك ;)

سلامز :tongue1:

Yamato
24-07-2006, 06:20 PM
الفيلم كان اسطوري بجزئيها ولا خلاف على ذلك..

لكن يا ليت تعطينا لمحات عن اللعبة نفسها بشكر اوسع علشان نعرف اذا هي تستاهل انها تنلعب..

يعني التحكم في الشخصيات.. كم شخصية بنلعب بها.. كم مرحلة هناك.. هل اللعبة طويلة وهل هي مركزة على احداث الجزء الثاني ولا في شي من الجزء الاول والثالث القادم بعد سنة.. هل هناك مستويات للصعوبة ولا مستوى واحد فقط.. العروض والجرافيكس كيف هي

يا ليت ترد لنا خبر وبنشوف بعدها

وشكرا اخوي :)

Lasto
24-07-2006, 09:18 PM
الفيلم كان اسطوري بجزئيها ولا خلاف على ذلك..

لكن يا ليت تعطينا لمحات عن اللعبة نفسها بشكر اوسع علشان نعرف اذا هي تستاهل انها تنلعب..

يعني التحكم في الشخصيات.. كم شخصية بنلعب بها.. كم مرحلة هناك.. هل اللعبة طويلة وهل هي مركزة على احداث الجزء الثاني ولا في شي من الجزء الاول والثالث القادم بعد سنة.. هل هناك مستويات للصعوبة ولا مستوى واحد فقط.. العروض والجرافيكس كيف هي

يا ليت ترد لنا خبر وبنشوف بعدها

وشكرا اخوي :)

The swordplay itself is a bit mashy, with just two basic sword slashes that you can string together into three-hit combos in a few different ways. You can also block attacks, perform rolling dodges, and toss out projectiles such as Molotov cocktails, hand axes, and fish. You can upgrade the effectiveness of many of your moves using money that you pick up by running enemies through, smashing crates, and plundering treasure chests, though the enemies seem to get tougher at almost the exact same pace as you, and the character upgrades ultimately don't affect the dynamics of the action. When you have a full stock of projectile weapons, you can also trigger a short-lived special attack, a flaming sword in Jack's case, which makes especially short work of your enemies.

طريقة اللعب بالسيف نفسها شوي همجية, بواسطه سيفين اساسيين بس انت تقدر انك تقطع و تذبح و تقدر تسوي فيهم ثلاث حركات مختلفة بطرق مختلفة ايضا. كما تستطيع ايضا ان تصد هجمات الاعداء و اداء حركات الدحرجة و تقدر انك تقذف الاشياء اللي حواليك مثل القنابل و و الفؤوس و السمك و غيرهم. و تقدر بعد انك تطور من حركاتك بواسطه المال و الفلوس اللي تحصل عليها عن طريق قتل القراصنة و تحطيم الصناديق و نهب الكنوز, و مع مرور الوقت الاعداء يصبحون اصعب و اقوى فأقوى مع تطور حركاتك و خصائصك و عندما يتطور اللاعب لأقصى تطور فأن ذلك لا يؤثر على ديناميكية اللعب و عندما تكون معاك كمية كبيرة من الاسلحة تقدر انك تسوي حركة خاصة يعني special مثل العديد من الالعاب و الحركة هي خروج سيف من شنطه جاك سبارو و هو سيف متوهج و مشتعل يخلليك تدمر اعداءك بسرعه كبيره :).

و اللي يقوللي في غلط بالترجمة بفر المنتدى براسه خخخخخخخخ :D

Yamato
24-07-2006, 09:43 PM
(&)
لا عندك غلطات في الترجمة :196:

طريقة اللعب بالسيف نفسها شوي همجية, بواسطه سيفين اساسيين بس انت تقدر انك تقطع و تذبح و تقدر تسوي فيهم ثلاث حركات مختلفة بطرق مختلفة ايضا. كما تستطيع ايضا ان تصد هجمات الاعداء و اداء حركات الدحرجة و تقدر انك تقذف الاشياء اللي حواليك مثل القنابل و و الفؤوس و السمك و غيرهم. و تقدر بعد انك تطور من حركاتك بواسطه المال و الفلوس اللي تحصل عليها عن طريق قتل القراصنة و تحطيم الصناديق و نهب الكنوز, و مع مرور الوقت الاعداء يصبحون اصعب و اقوى فأقوى مع تطور حركاتك و خصائصك و عندما يتطور اللاعب لأقصى تطور فأن ذلك لا يؤثر على ديناميكية اللعب و عندما تكون معاك كمية كبيرة من الاسلحة تقدر انك تسوي حركة خاصة يعني special مثل العديد من الالعاب و الحركة هي خروج سيف من شنطه جاك سبارو و هو سيف متوهج و مشتعل يخلليك تدمر اعداءك بسرعه كبيره :).

مش سيفين.. لكن قصده حركتين فقط.. وبرايي مش حلوة.. اللعبة كلها تعتمد على ضرابة بحركتين واذا كثر ثلاث -__-

والنقطة الثانية.. انه تطور اللاعب ما راح يؤثر على ديناميكية اللعب... يعني مش شرط انك توصله لاقصى تطور

وكمان مش كمية كبيرة من الاسلحة فقط.. هو كان يتكلم عن الاسلحة القاذفة او ما شابه.. لانه قال بروجيكتايل..

واخيرا.. مش خروج سيف من شنطة.. قصده انه بيكون عندك سيف مشتعل في ((حالة)) سبارو

(&)

بس الكلام هذا الكلام مش كافي.. عطنا كلامك انت (&)

Lasto
24-07-2006, 09:58 PM
لو تلاحظ اخوي احنه في نص الليل الحين :31: و انا فضل مني اني بترجم بهالوقت و سامحني لو في اي اخطاء -_-"

بس الكلام هذا الكلام مش كافي.. عطنا كلامك انت (&)

انا موب متحدث بأسم gamespot او سوني او ign :D و كلامي هو نقلا عنهم عالعموم لو حصلت شي ثاني ان شاء الله انت بتشوفه اول واحد ;)

سلامز :)

Yamato
24-07-2006, 10:02 PM
(&)
ادري تعبتك صح :196:

وياخي كلام المواقع ما تهمني بقدر ما يهني رايي شخص لعبها وعاشها.. يعني لا تقعد تدور بين المواقع... اكتب رايك (انت) ولا صارت صعبة هالايام :31:

وشكرا ;)

الهـــــوى N الغايب
25-07-2006, 03:36 AM
اخوي الفلم روعة ماعلية كلام
لكن اللعبة تحتاج إلى تحسين ومن جميع الجوانب
يعني مثلاً القتال سيئ ليش ؟؟؟
لأن مافية سلاسة في اسلوب اللعب وفي الضرب
الجرافك شوي يحتاج تحسين وتوضيح
يعني من جد حرام عليهم بعد قصة ومراحل اللعبة
يسوو الشريط بهذا الشكل
بس برضوة الشريط عندي قابل للعب
يمكن احسن شي فية اعتقد مافية جيم اوفر هههههه .
بالتوفيق وتشكر على الموضوع .

Lasto
25-07-2006, 03:44 PM
وياخي كلام المواقع ما تهمني بقدر ما يهني رايي شخص لعبها وعاشها.. يعني لا تقعد تدور بين المواقع... اكتب رايك (انت) ولا صارت صعبة هالايام :31:

لا صارت صعبة ولا شي :) بس انا عطيت رايي باللعبة بالموضوع و اي شي ثاني تفضل انا جاهز ;)

اخوي الفلم روعة ماعلية كلام

طبعا و الله اروع من الروعه نفسها :bigeyes: <<< ما شاف الفلم خخخ :D

لكن اللعبة تحتاج إلى تحسين ومن جميع الجوانب

انا اتفغق معاك بس ما اعتقد انه في جميع النواحي تحتاج الى تحسين :33:

يعني مثلاً القتال سيئ ليش ؟؟؟
لأن مافية سلاسة في اسلوب اللعب وفي الضرب
الجرافك شوي يحتاج تحسين وتوضيح
يعني من جد حرام عليهم بعد قصة ومراحل اللعبة
يسوو الشريط بهذا الشكل
بس برضوة الشريط عندي قابل للعب
يمكن احسن شي فية اعتقد مافية جيم اوفر هههههه .

للأسف ما اقدر ارد عليك لانه اللعبة موب عندي >< و موب ناوي اشتريها بسبب انشغالي -_-" عالعموم لما اجيبها انشاء الله بعطيك رايي ^^

Yamato
25-07-2006, 04:00 PM
للأسف ما اقدر ارد عليك لانه اللعبة موب عندي >< و موب ناوي اشتريها بسبب انشغالي -_-" عالعموم لما اجيبها انشاء الله بعطيك رايي ^^

(&)
من صجك يا بني..
كاتب الكلام كله هذا.. واخرتها مب لاعب اللعبة وكمان ما بتشتريه لانك مب متفيج
:33:
عيل ليش كاتب عن شي ما عندك خبر عنه

وشكرا :)

Fox McCloud
25-07-2006, 04:16 PM
(&)
من صجك يا بني..

وشكرا :)

يا اخي انت هلكتنا وهلكت ابو ابو صاحب الموضوع بأسلتك فياريت تشتري اللعبة وتجربها بنفسك وتعطينا رأيك وتخلصنا

وانا عن نفسي بالنسبة للموضوع رااااائع واعتقد ان صاحب الموضوع تعب وااايد بالترجمة :kiss:

Lasto
25-07-2006, 04:38 PM
من صجك يا بني..

1) صراحه بديت اتشاءم منك شوي :31: بس عادي عندي لانني متعود عليها ^^
2) موب ضروري اني اكون لاعب اللعبة لاني لعبت التريلر مالها و كان موب كافي حتى اقيم اللعبة بنفسي :أفكر:
3) اعتقد اني موب فايج و بعد كتبت الموضوع دليل على اني اهتم بالمنتدى و بمصلحتكم فأقل شي هو كلمة شكر :( و مالك حق انك تقول اني ما عندي خبر عن اللعبة :blackeye:

سلامز ;)

Yamato
25-07-2006, 07:06 PM
يا اخي انت هلكتنا وهلكت ابو ابو صاحب الموضوع بأسلتك فياريت تشتري اللعبة وتجربها بنفسك وتعطينا رأيك وتخلصنا

وانا عن نفسي بالنسبة للموضوع رااااائع واعتقد ان صاحب الموضوع تعب وااايد بالترجمة :kiss:

ياخي انا ما هلكتك.. انا بس هلكت صاحب الموضوع..
وما دام كاتب عنها.. فكان اقل شي اظن انه يكون لاعب اللعبة
(&)

1) صراحه بديت اتشاءم منك شوي :31: بس عادي عندي لانني متعود عليها ^^
2) موب ضروري اني اكون لاعب اللعبة لاني لعبت التريلر مالها و كان موب كافي حتى اقيم اللعبة بنفسي :أفكر:
3) اعتقد اني موب فايج و بعد كتبت الموضوع دليل على اني اهتم بالمنتدى و بمصلحتكم فأقل شي هو كلمة شكر :( و مالك حق انك تقول اني ما عندي خبر عن اللعبة :blackeye:

سلامز ;)

1) التشاؤم مب زين.. راح يسويلك تجاعيد.. ونصيحة لا تتعود عليها.. الادمان خطير في مثل هالحالة :31:
2) ما دام تقول انه التريلر مش كافي علشان تقيم اللعبة.. فلو كنت لاعب اللعبة نفسها كان بيكون احسن :أفكر:
3) غلطان.. لما تكتب موضوع لازم تكون متفيج (نوعا ما) وبعدين كذا يعتبر الاهتمام بالمنتدى وبمصلحتنا.. لما تقول لنا عن لعبة انت ما لعبتها اساسا وما عارف شي عنها غير التريلر.. انت كذا تقص علينا ياخوي.. وترا راجع كل ردودي.. بتحصل الشكر موجود.. وياخي خلاص الشكر صار ممنوع :32:

وشكرا (&)

الهـــــوى N الغايب
26-07-2006, 12:10 AM
YAMATO حبيبي والله ماقصر THE LAST SNAKE موضوعة ممتاز
بعدين انا لعبت اللعبة وكل المعلومات اللي موجودة بالموضوع صحيحة 100%
وصحيح من الأفضل تكون عند صاحب الموضوع خلفية وشمولية كاملة عن اللي يكتبة
لكن برضوة والله ماقصر الله يعطيكم العافية .
بالتوفيق .

HasaWii
26-07-2006, 10:59 AM
انا شفت الفلم الاول بالسينما :bigok:

والثاني على الجهاز . . . روووووعة :o

واللعبة شريتها وجربتها بس ويين على ما يجيها الدور

انا توني خلصت سكودن 4 و بديت شادو هارتس 2

ادري قديم بس من زمان ما لعبت و الحين متحمس

مشكور على الموضوع

Lasto
26-07-2006, 05:13 PM
YAMATO حبيبي والله ماقصر THE LAST SNAKE موضوعة ممتاز
بعدين انا لعبت اللعبة وكل المعلومات اللي موجودة بالموضوع صحيحة 100%
وصحيح من الأفضل تكون عند صاحب الموضوع خلفية وشمولية كاملة عن اللي يكتبة
لكن برضوة والله ماقصر الله يعطيكم العافية .
بالتوفيق .

الله يجازيك كللل خير :bigok:

انا شفت الفلم الاول بالسينما :bigok:

والثاني على الجهاز . . . روووووعة :o

واللعبة شريتها وجربتها بس ويين على ما يجيها الدور

انا توني خلصت سكودن 4 و بديت شادو هارتس 2

ادري قديم بس من زمان ما لعبت و الحين متحمس

مشكور على الموضوع

ان شاء الله اول ما تشتريها بتعطيني رايك و مشكور على ردك ;)

سلامز

Frank Jeager
26-07-2006, 06:39 PM
يو هو يو هو أ بايترز لايف فور مي... وير دفلز آند بلاك شيب ريلي باد إيجز... درنك اب مي هارتز يو هو
قولها وبعدها شغل موسيقى hes a pirate :silly:

NsaN
26-07-2006, 11:49 PM
ابغي اعرف..

هاللي نازلين تمدح بصاحب الموضوع و موضوع روعة ومادري ايش..

شو الروعة بموضوع مترجم من موقع Gamespot؟؟

اول مرة اشوف واحد يكتب عن لعبة و يمدح فيها و يوصلها السما و اخرتها يطلع مش لاعب منها غير تريلر..:31:
لا و بعدين يقول اشكروني..

الترجمة مشكور عليها..مع ان ما اشوف حد استفاد منها..كون الاغلبية يالسة تعلق:

الفيلم اسطورة (حتى الافلام ما سلمت من هالكلمة) و اللعبة "اكيد"حلوة..:أفكر:

ياخي بالعقل..الواحد ما يكتب مواضيع و السلام بس عشان يقولون عنه فعال و مميز و مادري ايش..
حلاته هالنوع من المواضيع يوم يكون عن تجربة شخصية..و يكون عبارة عن مراجعة كاملة للعبة..

مش كم سطر مترجمين..و عقب خلاص..جنك محرر القدس..و تبي الناس تفرح فيك..

بعدين يوم تقول:

انا فضل مني اني بترجم بهالوقت

عبنو...بتمن علينا عشان ترجمت..
جنا قاعدين نطر منك..اونه فضل مني..:31:

Lasto
27-07-2006, 02:07 PM
ابغي اعرف..

اول مرة اشوف واحد يكتب عن لعبة و يمدح فيها و يوصلها السما و اخرتها يطلع مش لاعب منها غير تريلر..:31:

ياخي بالعقل..الواحد ما يكتب مواضيع و السلام بس عشان يقولون عنه فعال و مميز و مادري ايش..
حلاته هالنوع من المواضيع يوم يكون عن تجربة شخصية..و يكون عبارة عن مراجعة كاملة للعبة..

بعدين يوم تقول:

لا تعليق انا موب ناقص مشاكل :31:

الهـــــوى N الغايب
27-07-2006, 11:53 PM
ابغي اعرف..

بعدين يوم تقول:

_------_---------_-----------_---------_------_---------_--------_-----------_------------

رحم الله امرئ عرف قدر نفسة
ما قد سمعت احد يقول علاج اللسان السكوت
ههههههههههه احس ان اصحاب الردود هاذي دايماً مساكين
يفتقرون للوعي الخلقي
فتحت على نفسك باب بالغلط
يالله الله يعطيكم العافية جميع
بالتوفيق .

DANTE Sprada
28-07-2006, 02:13 PM
شكل اللعبه حلوه وانا في الانتظار
ومشكور اخوي على الموضوع

Lasto
28-07-2006, 09:44 PM
رحم الله امرئ عرف قدر نفسة
ما قد سمعت احد يقول علاج اللسان السكوت
ههههههههههه احس ان اصحاب الردود هاذي دايماً مساكين
يفتقرون للوعي الخلقي
فتحت على نفسك باب بالغلط
يالله الله يعطيكم العافية جميع
بالتوفيق .

تسلم حبيبي على ردك اللطيف و الله ;) و هذا العضو خلله يتكلم مع روحه لايجيبلنا مصايب و حنه موب ناقصين :31: و مشكور مره ثانية :bigok:

شكل اللعبه حلوه وانا في الانتظار
ومشكور اخوي على الموضوع

و الكل في انتظارها :) بس اعتقد انه اللعبة نازلة من زمان هع هع :D المهم ثانكس على ردك:biggthump

بايو :sadwavey:

HAMAD 11
28-07-2006, 09:55 PM
نسان وياماتو ممكن اعرف ليش حارقين اعصابكم ؟؟ :31: والله جنه الولد ارتكب جريمة في حقكم
خلاص هو لعب او ما لعب اللعبة هذا شيء ينفعه ويخصه هو ما لكم اي صلاح تعلقوا وتحكموا على طريقة كتابته للموضوع.. يعني قول خير او اسكت .

Lasto
29-07-2006, 02:48 PM
نسان وياماتو ممكن اعرف ليش حارقين اعصابكم ؟؟ :31: والله جنه الولد ارتكب جريمة في حقكم
خلاص هو لعب او ما لعب اللعبة هذا شيء ينفعه ويخصه هو ما لكم اي صلاح تعلقوا وتحكموا على طريقة كتابته للموضوع.. يعني قول خير او اسكت .

و الله ما ادري ليش حارقين اعصابهم جذي :33: و حيخللوني اشتري اللعبة و انا ما ابيها :boggled: عالعموم

تسلم حمود على ردك ;) و خلهم يلفون و يدورون حوالين نفسهم :D

msm
29-07-2006, 03:03 PM
مالفائدة من الموضوع اذا كنت تمدح لعبة صدرت رغم أنك لم تجربها ولاتريد ذلك حتى ؟ ..كيف سنتناقش معك حول اللعبة ..

شكراً على الترجمة على كل حال ..وننتظر مواضيع أفضل ( لألعاب لعبتها :31: ) ..

Lasto
29-07-2006, 03:14 PM
مالفائدة من الموضوع اذا كنت تمدح لعبة صدرت رغم أنك لم تجربها ولاتريد ذلك حتى ؟ ..كيف سنتناقش معك حول اللعبة ..

شكراً على الترجمة على كل حال ..وننتظر مواضيع أفضل ( لألعاب لعبتها :31: ) ..

حبيبي انا حطيت الموضوع عشان الاعضاء يستفيدون :) و موب كل الناس يبون يتناقشون الكل يريد

يشوف الخبر و يقرأ التقييم و خلاص :33: و موب لازم يرد و ايضا هنالك العديد من الاعضاء اللي

يكتبون عن العاب قديمة جدا جدا بس ما يصيرلهم شي :dead: عالعموم ان شاء الله ما اكرر غلطتي مره ثانيه ^^

سلامز ;)

Abdul-Rahman
31-07-2006, 03:16 AM
اولا شكرا على الموضوع
ثاينا اشتريت هذي اللعبة وضيعت 10 ريال :D على الفاضي
>> احمد ربك الاشرطة تنباع نسخ = تقليد مو اصلي
المهم لعبة سيئة سيئة سيئة سيئة لابعد الحدود
وشكرا على الموضوع

Lasto
31-07-2006, 04:00 PM
اولا شكرا على الموضوع
ثاينا اشتريت هذي اللعبة وضيعت 10 ريال :D على الفاضي
>> احمد ربك الاشرطة تنباع نسخ = تقليد مو اصلي
المهم لعبة سيئة سيئة سيئة سيئة لابعد الحدود
وشكرا على الموضوع

شكرا حبيبي على رأيك ;) و انت اول واحد يقول عن اللعبة انها موب زينة :09: عالعموم ثانكس و

ننتظر جديدك :biggthump

Freaky Angel
31-07-2006, 06:10 PM
صراحة احس اللعبة مثل Th Lord Of The King : The Retrun Of The King

و مثل .. Narnia

هاذولا افضل لعبتين مقتبسات من فيلم صراحه

والفيلم روعة ..

وانا بشتري اللعبة وبعطيكم الانطباعات ..

Lasto
02-08-2006, 03:09 PM
صراحة احس اللعبة مثل Th Lord Of The King : The Retrun Of The King

و مثل .. Narnia

هاذولا افضل لعبتين مقتبسات من فيلم صراحه

والفيلم روعة ..

وانا بشتري اللعبة وبعطيكم الانطباعات ..

و الله انا بعد احسها نفس الشي :33: و تستاهل انك تجربها ولما تشتريها

عطنا انطباعاتك حبيبي اوكي ;)

Freaky Angel
02-08-2006, 10:36 PM
و الله انا بعد احسها نفس الشي :33: و تستاهل انك تجربها ولما تشتريها

عطنا انطباعاتك حبيبي اوكي ;)

اشتريتها :D

خربانه ببدلها وبعطيك الانطباعات :09:

Lasto
03-08-2006, 04:01 PM
اشتريتها :D

خربانه ببدلها وبعطيك الانطباعات :09:

:silly: خخخخخخخخ :09: هععععععععع :D ها ها ها ها ها :bigok:

من صجك CHRIS :boggled: خلاص لو انت ما عجبتك يعني بتعجبني انا ؟؟؟؟؟؟ خخخخخ :dead:

مشكور عل ردك و بنتظر انطباعاتك هع هع :09:

سلامز ^^

ToUaReG
04-08-2006, 01:55 PM
يسلمو سنيك ^^ ..

ان شاء الله راح اشتريها و اجربها XD ..

Thanx ..

Lasto
04-08-2006, 02:36 PM
مشموور اخوي عالخبر الرائع

وشكرا
:bigok: :kiss: