المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية THQ تلغي نسخة البلاي ستيشن 3 من سماك داون 2007 ~__~

hussien-11
23-07-2006, 10:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

لدى تصفحي الشبكة العنكبوتية اليوم وجدت خبرا سبّب لي الكثير من الدهشة ..

WWE SmackDown! vs. Raw 2007 is not published probably on PS3: the title comes for PlayStation 2, PSP and Xbox 360. Background is that the PS3-Version became substantially later finished only than the other versions, so that the developer team rather concentrates resources on the three other platforms.
لن يتم إصدار الجزء الأحدث في سلسلة ألعاب المصارعة الشهيرة سماك داون ( سماك داون X راو 2007 ) على جهاز البلاي ستيشن الثالث ، و سيتم الاكتفاء بنسخ البلاي ستيشن الثاني و البلاي ستيشن المحمول والإكس بوكس 360 ، حيث يبدو أن العمل تأخر على نسخة البلاي ستيشن الثالث مقارنة بباقي النسخ ، ففضل فريق العمل في إلغاءها ..

"أفكر" ، في الواقع ، ألم يكن من الأفضل إلغاء نسخة البلاي ستيشن الثاني ( الجهاز مو محتاجها :D ) و العمل على نسخة البلاي ستشن الثالث لجعلها لعبة إصدار ؟

http://thq.com/game.asp?1233|55004 (http://thq.com/game.asp?1233%7C55004)

PaPEr Cut
23-07-2006, 10:50 PM
"أفكر" ، في الواقع ، ألم يكن من الأفضل إلغاء نسخة البلاي ستيشن الثاني ( الجهاز مو محتاجها ) و العمل على نسخة البلاي ستينش الثالث لجعلها لعبة إصدار ؟

THQ كما عودتنا بالأجزاء السابقة .. تاريخ صدور كل جزء يكون في شهر 11 أو 12 بالكثير ..
لكن فعلاً مالفائدة ؟؟ ، وقتها سيكون البلاي ستيشن الثالث قد طرح بالأسواق ..
وأسأل : منذ متى فقدت سلسلة سماك داون حصريتها على البلاي ستيشن !؟ :31:

shinji mikami j
23-07-2006, 10:51 PM
نعم لو تم إلغاء نسخة البلايستيشن 2 يكون أحسن
شكرا على الخبر

GAVA108
24-07-2006, 12:34 AM
:( nooo
حسافه والله عاد كنت متشوق للجزء الجديد ,:33:يعني مافي لعبة سماك داون على الـ PS3 ?
ولا بس تم تأجيل اللعبه ؟

asdwe
24-07-2006, 02:06 AM
ليش الجهاز مو محتاجها

ليس كل الناس سيشترون ps3 اول طلوعها

هناك من سينتظر سنتان الى ان ينخفض سعرها هل تنقطع هذه السلسلة عنه

هل توافقونني الرأي ام لا

dmcking
24-07-2006, 03:10 AM
اهلا بيك حسين كيفك ما نراك هذا الايام ؟؟:33:
ان شاء اللة سبب انقطاعك يكون خير :)

"أفكر" ، في الواقع ، ألم يكن من الأفضل إلغاء نسخة البلاي ستيشن الثاني ( الجهاز مو محتاجها :D ) و العمل على نسخة البلاي ستشن الثالث لجعلها لعبة إصدار ؟

سبب الالغاء النسخة اكيد ليس لي اسباب حصرية ودفع والخ .....
اعتقد ان السبب عدة الجهاز وصلتهم متاخرة + ما تناسبهم موعد اطلاقها :33:

لكن ليش يلغون نسخة ال PS2 :D
اكيد تعرف حسين ان ال PS2 ما يزال يبيع وقوي افضل من منافسية من الجيل الحالي بمراحل
ومبيعاتة قوية وتتجاوز دائما مبيعات ال X360
لان الجهاز لا يزال ينبض بالحياة ووتشاهد الالعاب الي يعلنوها لجهاز يوميا ولحد الان واخرهم فريق
Nippon Ichi (http://www.montada.com/showthread.php?t=479922)
والاغلبية تملك الجهاز واللعبة سماك داون ناجحة نجاح ساحق ايضا على الجهاز :09:
وكما لاحظت من الصور التي انعرضت قبل فترة في موقع IGN كانت الرسوم افضل من الجزء السابق 2006 وهذا بسبب الخبرة فريق العمل على اظهار اللعبة على افضل حالاتها على PS2

لا يوجد اي داعي الى الالغاء :أفكر:

وايضا انت واحد من الناس الذي اعلن عن تاخر في شراء ال PS3 ( مثلي :D )يعني حركة او فكرة الالغاء نسخة الجيل الحالي ليست في صالحنا ;)

HAMAD 11
24-07-2006, 03:57 AM
Bull **** :12: .. ياخي ما صارت كل يوم لاغين لعبة على الـ PS3

بس على فكرة حسين الخبر مو مأكد .. هم قالوا يمكن وما اكدوا بعد

Raw 2007 is not published probably on PS3

بس انا اقول احسن , يحطوا نفس اللعبة على الـ PS3 ليش ؟؟ .. احسن انهم يوفروا جهدهم وفلوسهم لمشروع قوي اخر للـ PS3

e4me
24-07-2006, 05:17 AM
:أفكر: للاسف ’ضاعت عليكم اقوى لعبة مصارعة , خيرها بغيرها :أفكر: .

hussien-11
24-07-2006, 05:48 AM

بس انا اقول احسن , يحطوا نفس اللعبة على الـ PS3 ليش ؟؟ .. احسن انهم يوفروا جهدهم وفلوسهم لمشروع قوي اخر للـ PS3

الخبر مؤكد ، شالوا صفحة البلاي ستيشن3 من الموقع ..

ديفل ماي كراي : تسلم عى السؤال خيو ، وأنا موجود بس ما برد كثير ^_^

Zero
24-07-2006, 07:27 AM
في كل الأحوال اللعبة ما تهمني واجد ، وتتعوض بالأجزاء القادمة إن شاء الله .

Emirates
24-07-2006, 03:27 PM

ههههههههه عاد المصدر يقول جيه ومن موقع الشركة الرسمي

على العموم شيء مؤسف حقيقة وكل الرسوم اللي شفناها والعروض خاصه لل 360 يعني

اذا ننتظرها لل 360 افضل وشكرا حسين

Lasto
24-07-2006, 04:54 PM
و الله انا ما اعتقد انها خسارة كبيرة لسوني :31: و خاصة انه اللعبة بتتعوض بمليون لعبة ثانية :D

عالعموم مشكور حسين على الخبر ;) و تم بلالفعل تأكيد عدم صدورها على ال PS3 :boggled:

سلامز :)

msm
24-07-2006, 07:03 PM
يبدو ان اللعبة راح تكون حصرية لجهاز واحد من أجهزة الجيل الحالي (PS2) ..وجهاز واحد من أجهزة الجيل الجديد (X360) وجهاز واحد من الأجهزة المحمولة (PSP) :09: ..

خبر الإلغاء مفاجئ ..لكنه منطقي طالما ان اللعبة بتتأخر أكثر لو تم اعتمادها ..وطبعاً خسر الجهاز لعبة شعبية وناجحة ولو كره المتعصبون :31: ( رغم انه يمكن تشغيل نسخة PS2 عليه :D ) ..

hardmetal
24-07-2006, 07:48 PM
السلام عليكم,

"أفكر" ، في الواقع ، ألم يكن من الأفضل إلغاء نسخة البلاي ستيشن الثاني ( الجهاز مو محتاجها ) و العمل على نسخة البلاي ستشن الثالث لجعلها لعبة إصدار ؟

بالعكس اخي حسين. البلايستيشن 2 اولى بها من البلايستيشن 3 والسبب يكمن في مبيعات البلايستيشن 2 الهائلة والتي تعدت حاجز المائة مليون وحدة مما يجعل من السهل تحقيق مبيعات عالية للعبة على العكس مما لو كانت على البلايستيشن 3.

لا اعلم حول صحة الخبر من عدمه الا انني اراه امر منطقي نوعاً ما.

عموماً, شكراً

Lasto
24-07-2006, 09:23 PM
بالعكس اخي حسين. البلايستيشن 2 اولى بها من البلايستيشن 3 والسبب يكمن في مبيعات البلايستيشن 2 الهائلة والتي تعدت حاجز المائة مليون وحدة مما يجعل من السهل تحقيق مبيعات عالية للعبة على العكس مما لو كانت على البلايستيشن 3.

هذا الكلام كان زمان اخي >< بس الحين مبيعاته صارت بالارض يعني

وايد قليلة :( بسبب قلة الالعاب اللي بتصدر عليه و بسبب انشغال

سوني عنه بال Ps3 :12:عالعموم اللعبة مثل ما قلنا موب وايد شعبية

بس يللا خلنا نجربها على ال ps2 :D

حسافة ...
نسخة الps2 مو مهمة

.Both of them r not imp

سلامز ;)

HUMAED
24-07-2006, 09:23 PM
حسافة ...
نسخة الps2 مو مهمة

kingx11
24-07-2006, 09:49 PM
ماهمتني العبه وكل العاب شركة THQ بس على حد علمي ان اللعبه بيتأجل اصدارها الى صيف 2007

انشالله بحلول صيف 2007 شركة THQ تفلس وتصكر مكاتبها وتريحنا من السخافات اللي تنزلها

KasiH
24-07-2006, 10:00 PM
تأكيد الخبر ... http://ps3.ign.com/articles/720/720579p1.html

صراحة مش مهتم لها كثيرا في العاب اقوى منها بكثير ....
لكن حظا اوفر لعشاقها خذوها ع الـ X360 :)

شكرا حسين ..

THE_MATRIX
24-07-2006, 10:42 PM
اعتقد السبب الرئيسي هو التكلفة العالية و الصعوبة ..
عموماً اعتقد ان الشركة رح تتراجع عن قرارها لأنها عندها فلوس من اكبر الشركات
ما اعتقد انها رح تهمل الـ PS3 ..

kamal muhammad
24-07-2006, 11:03 PM
اعتقد ان THQ ليست مرتاحة للبلاي ستيشن او انها لا تريد دعمPS3 وانا ارجح سبب الثاني , هناك لعبة قادمة للجيل الجديد فقط للWII و360 ولا يوجد اي شيئ يذكر للPS3 , حتى البعض بدأ يسأل لمذا لا توجد نسخة للPS3 علامة استفهام كبيرة .
على العموم فليذهب رئيس THQ الى الجحيم كنت انتظر smackdown vs raw بفارغ الصبر على ps3 .

hussien-11
25-07-2006, 05:15 AM
e4me أو عضويتك الأخيرة أو أيا من كنت ، يا ريت لو تحترم نفسك شوي ، انت تشارك بمنتدى البلاي ستيشن ، حضرتك متعصب إكس بوكس روح و شارك هناك و لا تفتعل مشاكل هنا ، بعدين هذا الأسلوب بالرد : ( فهمت بابا ؟ ) اللي كنت تكتبه ماله داعي نهائيا ، و لا تطلع عن الموضوع .

سعود
25-07-2006, 06:16 AM
تم التاكيد على "التأجيل" وليس الالغاء

راح تأجل نسخة البلاي ستشين 3 الى 2007

"The next installment in our perennial SmackDown franchise is slated for release across multiple game systems this holiday," the statement began. "The highly anticipated WWE SmackDown vs. Raw 2007 is scheduled to ship for Xbox 360, PSP and PlayStation 2 in November. Consistent with our goal of delivering the highest quality content across all next-gen platforms, we have decided to postpone the debut of the SmackDown series on PlayStation 3 until the holiday 2007 timeframe."

http://ps3.ign.com/articles/720/720579p1.html

hardmetal
25-07-2006, 07:09 PM
اقتباس:

هذا الكلام كان زمان اخي >< بس الحين مبيعاته صارت بالارض يعني

وايد قليلة :( بسبب قلة الالعاب اللي بتصدر عليه و بسبب انشغال

سوني عنه بال Ps3 :12:عالعموم اللعبة مثل ما قلنا موب وايد شعبية

بس يللا خلنا نجربها على ال ps2 :D

أنا اتحدث من منظور الشركة وليس من منظور سوني. اصدار لعبة على جهاز مبيعاته عالية افضل من اصدار لعبة على جهاز جديد وذلك لسهولة تحقيق الارباح.

عموماً, شكراً