المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز نيستلروي يستأنف تدريباته مع مانشستر



أبومعاذ السلفي
24-07-2006, 11:20 PM
السلام عليكم


نيستلروي يستأنف تدريباته مع مانشستر


http://www.aljazeerasport.net/arabic/images/trick.gif
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/vanestroy_B.jpg


استأنف مهاجم منتخب هولندا لكرة القدم رود فان نيستلروي الاثنين تدريباته مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي.


ويحوم الشك حول مستقبل فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد خصوصا وان العلاقة بينه وبين المدرب اليكس فيرغسون متدهورة منذ نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة في أواخر شباط/فبراير الماضي عندما احتفظ به على مقاعد الاحتياط في المباراة ضد ويغان (4-صفر) مفضلا عليه الفرنسي لويس ساها.


وواصل فيرغسون تفضيله لساها على فان نيستلروي في مباريات عدة، وازدادت العلاقة تدهورا عندما ترك الأخير مركز تدريبات الفريق غاضبا قبل المباراة ضد تشارلتون في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي بعدما علم بأنه سيجلس على مقاعد الاحتياط، كما لم يوجه فيرغسون الدعوة إليه لحضور مهرجان قائد الفريق السابق الايرلندي روي كين في 9 أيار/مايو الماضي على ملعب "اولد ترافورد".وأعرب الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني ومسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم في الموسمين الماضيين، فرانتس بكنباور الاثنين عن ثقته بانتقال الدولي الهولندي إلى الفريق البافاري.


وقال بكنباور إن المحادثات تسير في الطريق الصحيح، مؤكدا "هناك خلاف مع مانشستر يونايتد على ما يوازي 5 ملايين يورو، لكن الفرصة لا تزال متاحة". من جانبه، اعتبر مدير الفريق الألماني أولي هونيس "أن الكرة أصبحت في ملعب مانشستر" بعد أن رفعت قيمة العرض المقدم، مؤكدا "إننا ننتظر جوابا".


وكان هونيس صرح الأحد أن النادي رفع العرض المقدم دون أن يكشف القيمة. وقد عرض بايرن ميونيخ في بادئ الأمر مبلغ 13 مليونا بينما يطلب مانشستر يونايتد مبلغ 18 مليون يورو، في حين قدم ريال مدريد الاسباني عرضا بقيمة 15 مليون يورو.


وأكد بكنباور انه في حال تمت عملية الانتقال "سيصبح لدينا مهاجم أكثر وفي هذه الحالة سنتخلى عن البيروفي كلاوديو بيتزارو أو الهولندي روي ماكاي وقد تصب الأمور في مصلحة هامبورغ الذي يبحث عن مهاجم وعلاقاتنا معه تقليديا جيدة".


يذكر أن فان نيستلروي (30 عاما) سجل 95 هدفا في 150 مباراة في الدوري الانكليزي مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إلى صفوفه قادما من ايندهوفن عام 2001.



منقوووووووووول


http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4138.html

MANUTD 4 EVER
25-07-2006, 11:51 AM
يعطيك العافيه عالموضوع واتمنى ان الكلام هذا يكون تطبيقيا بعودة افضل مهاجم بالعالم للنادي

أبومعاذ السلفي
26-07-2006, 02:57 AM
السلام عليكم
مشكوووووور أخوي على المرور
مع السلامة

_(DEVIL)_
26-07-2006, 03:21 AM
مشكوووور على الخبر . . .