المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا جزاائي؟؟؟!!!

خيـ KhyaL ـال
25-07-2006, 03:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،

إخواني و أخواتي الأعضاء أكتب لكم هذا الموضوع و عتبي عليكم كبير،،،

هل أقابل بعد نصحي لكم بالاستهزاء و السخرية؟؟؟

و مما تسخرون تسخرون من شيء لم آتي به من عندي ؟!

كتبته و أرفقت معه الأدلة من كتاب الله و سنة نبيه ،،، و لكن ماذا وجدت؟؟؟

وجدت من يستهزئ بي و بما كتبت بل منكم من كان يلمح إلى أني أنصح و أقوم بعكس النصيحة؟؟؟

ما ادراكم بذلك؟؟؟

ليس كل من حمل معرف خيـ KYAL ـال هو أنا !!!

و للعلم أنا لا أكتب إلا في هذا المنتدى و منتدى إمارات تون و منتدى أصدقاء الضوء و منتدى كوول ستي و فنوني سابقاً فقط لا غير و من حمل معرفي في غيره فهو ليس خيـ KYAL ـال أنا!!

و الأعضاء إللي أرسلوا لي يتهمون إني أسوي عكس ما أقول في مكسات فهذي العضوة ليست أنــــا و الله يسامحها على سرقتها لتصاميمي و معرفي،،،

و أنا بحاول أتفاهم معاها والله يسامحها على المشاكل إلي سببتها لي و التصاميم إللي ادعت انها هي إللي صممتها و هذي جزاها عند الله!!!

أما بالنسبة لموضوع "حملة تطهير المسنجر"

فردودكم صراحة حزت في نفسي مب عشانكم تهجمتو أو اعترضو لا والله!!!

بس لأني ما اتوقعت أشوف كلام كذا من ناس أغلبهم أكبر مني و المفروض أفهم وأعقل مني!!!

و من المفترض أن أجد على الأقل جزاك الله خيراً ممن لم يعجبه الموضوع،،،

و ليس من حق أي شخص أن يعيب المرأة السعودية فالمرأة السعودية و لله الحمد معززة مكرمة منعمة في حياتها لا يقيدها أي شيء و ما يميزها أنها إمرأة تتمسك بدينها و لا أقصد أن غيرها لا و لكن هذا ردي على من يعيب السعوديات،،،

أنا لا أكتب هنا لكي أنتظر منكم الردود و لكن أكتب لكم لأوضح لكم الأسلوب الذي من المفترض ان تستخدموه تجاه من قدم لكم نصيحة،،،

هل تعتقدون أني كتبت هذه النصيحة للتسلية؟؟؟

أم لزيادة المشاركات و الشهرة؟؟؟

لا والله ما كتبتها إلا حباً لكم يا اعضاء منتدى المنتدى!!

كان بإمكاني أن أكتبها في أي من المنتديات الأخرى التي ذكرتها و لكني اخترتكم لثقتي أن أغلبكم سيتفهم الأمر،،،

لكن والله عيب عليكم يجي واحد عمره فوق العشرين و يمكن متزوج و يقول لا عادي البنت تكلم الشاب على الماسنجر؟؟؟
قولي بالله عليك لو زوجتك تكلم واحد وش بتسوي؟؟؟
بتقول لها خذي راحتك إلا بترمي يمين الطلاق عليها !!!
يلا مب زوجتك إختك وش بتسوي فيها؟؟؟ بتقولها عادي بس أهم شيء إنك ما تحبينه !!! ما أظن والله أما إن كنت من النوع إللي عادي تخلي عرضك تكلم الشباب فأنت مع احترمي مب رجال إنت ولا شيء!!!

أنا أعرف إن كثير منكم راح يقوم علي و يقول لي إنتي تتهجمين على الأعضاء لكن البادئ أظلم و إنتوا صراحة إللي وصلتوني لهذي المرحلة،،،

تتكلمون من وراي ورسايل خاصه و تلميحات على اشياء ما لها وجود!!!

و أنا ماني خايفة من إللي أقوله لأن إللي أقوله حق و الحق ما ينزعل منه،،،

دلوعة العالم
25-07-2006, 03:50 PM
طوطوطو

اول رد محجوز لي ,,,,,,,,,

LooreenA
25-07-2006, 04:51 PM
هلا خيال
قرأت موضوعك كله ولا ادري الصراحة ماذا يحصل بالضبط لكن اعتقد اني بدات افهم

اول شيء بالنسبة لحملة تطهير الماسنجر
اود ان اقول ان هذا الموضوع عامة يعجبني وافخر بفتيات اصغر مني بالسن ويقومون بمثل هذه الحملات وبالوعي الظاهر ومن وقت ما كلمتني دنجر عن الموضوع وانا وعدتها ارد في الموضوع في القسم لكن للانشغال اعذروني ليس لأني لا املك الوقت للرد لا بل
لأن عندي مناقشات كثيرة بخصوصه واراء كثيرة فإذا بدأت فعلي ان استمر

بالنسبة لموضوعك والله حزنت جد بعد ما اعرفت انه يوجد استهزاء من هذه الحملات وما شابهها فمهما كان الرأي ومهما اختلف الأعضاء لكن لا تصل لدرجة الاستهزاء! هذا يعبر عن خلل كبير اعتقد
ما راح اتكلم عن الآخرين لأنه لا يحق لي، لذلك بالنسبة لي: اثق تماما ان ما تفعلين انتي ودنجر وكيرا وغيركم هو لوجه الله وحده
لذلك انتظري جزائك من عنده وحده! اولا واخيرا، بعدين فكري في رد الأعضاء
ولا تقفي في نصف الطريق اذا كنت واثقة من ان ما تفعلينه صحيح استمري^^"
صدقيني هذا الطريق ، مع انه صحيح، مو سهل ولا مفروش ورورد
عليكم بالصبر والاستمرار هذا ما استطيع قوله حاليا
ولي رجعة u.u"

Nnoshah
25-07-2006, 04:54 PM
وعليكم السلام والرحمه :أفكر:

وجدت من يستهزئ بي و بما كتبت بل منكم من كان يلمح إلى أني أنصح و أقوم بعكس النصيحة؟؟؟

الله يسامحه اللي نشر الاشاعه بس

و الأعضاء إللي أرسلوا لي يتهمون إني أسوي عكس ما أقول في مكسات فهذي العضوة ليست أنــــا و الله يسامحها على سرقتها لتصاميمي و معرفي،،،

بصراحه انا بعد انقهرت لما دريت بالسالفه
يعني لازم تتأكدون بأن العضوه اللي في هذا المنتدى هي خيااال
وماتنشرون الاشاعه بدون ما تتأكدون

بس لأني ما اتوقعت أشوف كلام كذا من ناس أغلبهم أكبر مني و المفروض أفهم وأعقل مني!!!

و ليس من حق أي شخص أن يعيب المرأة السعودية فالمرأة السعودية و لله الحمد معززة مكرمة منعمة في حياتها لا يقيدها أي شيء و ما يميزها أنها إمرأة تتمسك بدينها و لا أقصد أن غيرها لا و لكن هذا ردي على من يعيب السعوديات،،،

أنا لا أكتب هنا لكي أنتظر منكم الردود و لكن أكتب لكم لأوضح لكم الأسلوب الذي من المفترض ان تستخدموه تجاه من قدم لكم نصيحة،،،

كان بإمكاني أن أكتبها في أي من المنتديات الأخرى التي ذكرتها و لكني اخترتكم لثقتي أن أغلبكم سيتفهم الأمر،،،

لكن والله عيب عليكم يجي واحد عمره فوق العشرين و يمكن متزوج و يقول لا عادي البنت تكلم الشاب على الماسنجر؟؟؟
يلا مب زوجتك إختك وش بتسوي فيها؟؟؟ بتقولها عادي بس أهم شيء إنك ما تحبينه !!! ما أظن والله أما إن كنت من النوع إللي عادي تخلي عرضك تكلم الشباب فأنت مع احترمي مب رجال إنت ولا شيء!!!

أنا أعرف إن كثير منكم راح يقوم علي و يقول لي إنتي تتهجمين على الأعضاء لكن البادئ أظلم و إنتوا صراحة إللي وصلتوني لهذي المرحلة،،،

سلمتي على كل كلمه قلتيها

للأسف فاضيين وماعندهم شغله سوى انهم يبون ينشرون اشاعه تشوه السمعه

والله يهديهم اجمعين

فيصل الهلال 999
25-07-2006, 04:59 PM
ياأختي باالعكس أنا أعجبني موضوعك اللي هو حملة تطــهير الماااااسنجر وأنا سعــــــــودي ولاأرضى أنهم يتكلمــون عن بناااااااااات بلادي ومشكورة أختي

Nnoshah
25-07-2006, 05:01 PM
هلا خيال
قرأت موضوعك كله ولا ادري الصراحة ماذا يحصل بالضبط لكن اعتقد اني بدات افهم

المشكله انهم مخربين سمعة خيال الحين والسبب عضو في منتدانا بعد
قام ينشر الاشاعات الله يهديه

والسالفه ومافيها

ان هذا العضو شاف في منتدى آخر غير منتدى المنتدى وحده اسمها خيـ KYAL ـال
وهذي العضوه سارقه تصاميم خيال صديقتنا ونسبت التصاميم لنفسها
وهاي العضوه الله يستر عليها
شكله عندها شباب وما شباب
المهم
هذا العضو اللي في منتدانا شك ان هذيج هي خيال صديقتنا
وقام ينشر خبر ان خيال تكلم شباب في منتدى ثاني وهي اهني في منتدى المنتدى تنصح
وتسوي العكس في منتدى آخر

شو بنسوي لهالعضو وهذيج العضوه الحين بعد ماخرب كل شي ولا فكر انه يتأكد من السالفه :31:

اسئلوني انا اذا تبون عن خيال
اعرفها اكثر منكم
:)

ومشكــــوره يالغاليه لورينا على كلامج المشجع
وبارك الله فيج ^^

LooreenA
25-07-2006, 05:15 PM

والسالفه ومافيها

شكله عندها شباب وما شباب
المهم
وتسوي العكس في منتدى آخر

شو بنسوي لهالعضو وهذيج العضوه الحين بعد ماخرب كل شي ولا فكر انه يتأكد من السالفه :31:

اعرفها اكثر منكم

وبارك الله فيج ^^

هكذا^^
على العموم المهم ان الحقيقة تظهر

ماذا تريد خيال من النصح والإرشاد هل الشهرة؟
خيال مشهورة :p

هل المحبة مثلا^^
خيال الحمد لله محبوبة من الجميع
وسمعتها معروفة :o
هي لا تريد الا الخير u.u"

واكرر: من لديه اعتراض يوجد شيء اسمه نقاش
الا اذا لا تملك ما تدافع به عن رأيك، هذا كلام اخر
العفو دنجر لا يصح الا الصحيح :o
وان شاء الله الأمور تظهر على حقيقتها قريبا ^.~

-Cheetah-
25-07-2006, 05:32 PM

والسالفه ومافيها

شكله عندها شباب وما شباب
المهم
وتسوي العكس في منتدى آخر

اعرفها اكثر منكم

وبارك الله فيج ^^

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

هذا صاحب الإشاعة أقل ما يقال فيه أنه عديم مروءة، وإذا أدخلنا المعيار الإسلامي في حسابنا فسنرفعه على صليب الغيبة وما أدراك ما الغيبة إن لم يكن البهتان...
وأولئك الذين ركضوا يهرولون خلفه، مستغلين فرصة روجان هذه الإشاعة إنما فعلوا ذلك لمرض في قلوبهم، ولأن الموضوع "حملة التطهير" لا يعجبهم لأنه لم يأت بما يوافق أهواءهم، وهؤلاء يقال فيهم بالزندقة والعياذ بالله، لأنهم أخذوا ما أحبوا من الأحكام وتركوا ما خالف أهواءهم وجاهروا بذلك فدخلوا في قائمة جديدة....
يعني لو أعدد مساوئ ناشر الإشاعة وصفاته والمنصت لها المصدق بها وصفاته أيضا لن ننتهي...
كانت الناس تبيع الدنيا وتشتري الآخرة، الآن صارت تبيع الآخرة وتشتري الدنيا، "أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير"؟؟

لكاتبة الموضوع نقول أن عليكم بالصبر وتحمل الأذى، فليس الأجر الذي تبغونه من الله على جهدكم في طرح الموضوع، بل هنالك ما قد يفوقه في الصبر على أذى الحمقى والمغفلين.

وأحسنتم بوضع هذا الموضوع حتى نعلم ما الأنواع الموجودة هنا في المنتدى، ومع من نتعامل، ويفضل أن تضعوا قائمة بأسماء الذين راسلوكم فعيروكم بما ليس فيكم حتى يعتروا وتسود وجوههم...

كريزي قيرل
25-07-2006, 09:16 PM
السلام

اول شي .. خيال !!

هي صاحبتي من زمان وانا عارفه خيال كويس ...

وبعدين هذه اللي نشرت نقول لها الله يسامحها يارب ... :(

واللي مسويلي فيها كاني وماني بـ التواقيع .. كل واحد عندو حريه ...

صدقتو انها اتغيرت ولا ماصدقتو ... المهم انها نصحتكم والمفروض تلاقي معامله كويسه ... :)

ووو اللي يسوي حركات بالخاص ويرسل لها وانتي مدري ايش !! لو فيه خير كان استحى شويا انو يكتب كلام زي كذا .. او حتى يتجرأ يرسل لها ...

وبكل المنتديات في تشابه اسماء .. مو بس خيال الوحيدة بالنت اللي اسمها " خيال " !!

وهذه البنت اللي سرقت التصاميم حقتها ... خليها ربنا يتكفل فيها ... والله يسامحها ....

وخيال لاتزعلي حبيبة البي ولا تتضايقي :kiss:

واللي سوته خيال ان دل على شي فـ يدل على انها تعزكم مررررررررة ;)

كرييييزي قيــــــرل :)

FOR U BABY
26-07-2006, 12:31 AM

ما ادراكم بذلك؟؟؟

و للعلم أنا لا أكتب إلا في هذا المنتدى و منتدى إمارات تون و منتدى أصدقاء الضوء و منتدى كوول ستي و فنوني سابقاً فقط لا غير و من حمل معرفي في غيره فهو ليس خيـ KYAL ـال أنا!!

و أنا بحاول أتفاهم معاها والله يسامحها على المشاكل إلي سببتها لي و التصاميم إللي ادعت انها هي إللي صممتها و هذي جزاها عند الله!!!

اهلين اختي انا بعتذر اختي

لك قدام كل الناس

وهذا الي نشر الاشاعه اقول الله يهديه بس

طيب انا بعتذر

بس باكد للاخت دينجر قيرل اني ما بكلم شباب وما تقعد تخترع من عندها وتتكاد احسن لها

قبل ما تتكلمي على الناس

اختي فهمتي ولا لا ؟

وما بحق لك تقولي هيك الا لما تعرفي الناس منيح اوكي ؟

وبكرر اعتذاري خيال

والسلام

!i UnkNowN i!
26-07-2006, 12:49 AM
السلام عليكم ..

حبيت اوضح شغلات لـ خيال ودنجر جيرل

اول شي .... حملة تطهير المسنجر اساها جذب .... انا ما ارضى اختي تكلم شباب بس هذا مو حرام !

محد يرضى اخته او زوجته تكلم شباب ...... بس هذا مـــــــــو حـــــــــــــرام

الحرام هو طريقة الكلام بالمحادثة

يعني انا أكلم وايد بنات واعتبرهم مثل خواتي عادي لأني اكلمهم عدل باحترام ...

انا ما حبيت اكتب هذا الكلام لأني ادري وايد ناس راح ينتقدوني ... وانا مالي خلق نكد زياده ... بس لازم اقول رايي

أما إن كنت من النوع إللي عادي تخلي عرضك تكلم الشباب فأنت مع احترمي مب رجال إنت ولا شيء!!!

يعني اخوج قبل جم شهر ما كان ريال .. والحين صار ريال ..؟؟!
ويمكن ما زال مو ريال لأنه يرضى تكلمين شباب بس انتي ماتبين .. ؟!
ولا انتي كنتي تكلمين شباب من ظهر أهلج؟؟

كلامج هذا يدل على انج في الحالات وحده من الي فوق

واذا مو اخوج اي واحد من اهلج ولد عمج او ولد عمتج او ولد خالتج او ولد خالج

يالله قولي لي ... انتي اي وحده من المواقف الثلاثة الي فوق ... ؟؟!

اول شي بقول للناس انا واحد من الي دزو رسالة لج .... و انا ما اتهمتج سألتج ... اقري الرسالة عدل قبل لا تتهميني

حتى انا ...

ووو اللي يسوي حركات بالخاص ويرسل لها وانتي مدري ايش !! لو فيه خير كان استحى شويا انو يكتب كلام زي كذا .. او حتى يتجرأ يرسل لها ...

يعني تبيني اقعد ألمح ... ولا تبيني انشر الكلام ... لازم ارسل رسالة عشان أتأكد !!

شوفي شنو تكتبين قبل ما تضغطين "إرسال الرد" اوكي ..

انا الي بقوله الحين هو قبل ما تتهمون خيال تأكدوا ... وقبل ما تصدقونها تأكدوا

انا ما اقدر اصدق خيال ... كلامها مو داش بمخي ... يعني البنت خذت اسمها وخذت توقيعها وتروح تكلم شباب بس عشان تخرب سمعتها .... لا بالمنتدى الثاني

ترى الكلام ما يدخل المخ

لو نفترض انها مو قصدها تشوه سمعتها .... تروح تبروق التوقيع منها ..؟؟

مافي الا توقيعها ؟؟

والاسم بعد ..؟؟

احتمال ان يكون كلامها صحيح مثل احتمال سقوط المطر باجر بالليل ... !!

انا مابي اقول انج جذابه ... ولا ابي اقول انج صادقه .... الي بقوله ان بهذي السالفه ما نقدر نتأكد من صحت الكلام من خيال ولا دنجر جيرل ولا حتى كريزي جيرل

يالله وقبل ما تتهميني يا دنجر تأكدي .... تقولي لي اتأكد من الكلام قبل ما انشره ... وانا ام نشرته لأحد حتى الحين !!

انتي تأكدي من الكلام قبل ما تتهميني

وعلى فكرة انا ما أتهمت خيال انها تكلم واحد اسمه وسيم .... انا سألتها هي تكلم واحد اسمه وسيم والا لا؟؟

يلا اعتقد اني قلت الي بقوله

مع السلامه

دلوعة العالم
26-07-2006, 01:28 AM

وعليكم السلام والرحمه..

ما ادراكم بذلك؟؟؟

خيال حبيبتي مادامك مقتنعه ان الي تسوينه صح ماعليك من غيرك على قولة المصرين( يتفلؤا)..
انتي سويتي الي عليك والي سويتيه وهالنصايح الي تقدمينها لانك تعزين المنتدى والاعضا ء تعتبرينهم زي اخوانك ولا لو ماتعزينهم كان مافكرتي فيهم وانا اختتس..

ايييييييييه انا اشوف الاعضا قايمين عليك عشان عضوه من منتدى ثاني نفس اسمك ..
يعني مافيه تشابه اسماء.. الاعضاء وين عقولهم!!!!

(انما الاعمال بنيات ولكل امرئ مانوى),,والي يدورون المشاكل فيهم نقص بانفسهم وانا اختك..

الله يهدي الجمييييييييييييييع..

يعني من جد ... فيه اعضاء هناك ولا يقولون جزاك الله خير ... جعله في ميزان حسناتك ..الله يعطيك على قد نيتك ..الله يوفقك ..الله يخليك .. ابد كلامهم كانهم مو مصدقين .. ولا تكرموا وقالوا شكرا

الحين البنت جايبتلكم فتاوي يعني الكلام مو من عنده من شيوخ اخبر منكم ومنتو مصدقين ..
طبعا هذي فئه من الاعضاء ولا فيه اعضا ماشالله تبارك الله مساعدين خيال بالموضوع جزاهم الله الف خيييييييييييييير

ماعاش ولا انخلق اللي يعيب المرأه السعوديه الحمد لله فيه استفتاءات كثيره صارت طلعت بنات السعوديه الرقم الاول في المحافظه على تعاليم الدين الاسلامي وحنا اصلا ماننتظر الاستفتاءات حنا اصلا واثقين في بنات السعوديه ..ومادام ابو متعب هو الي ماسك ارض الحرمين يعني مافي خوف ..

الكل عالم بنيتك خيال .. الله يوفقك

الحمد لله على العقل ..الله يهديهم ..مالنا الا الدعاء بالصلاح

[QUOTE]

و أنا ماني خايفة من إللي أقوله لأن إللي أقوله حق و الحق ما ينزعل منه

خيال .. هذولا ناس فاضين يدورون المشاكل .. واذا هتمتي فيهم والله بيضيق صدرك ..
(اديري ظهرك لكل مايستوقفك عن النجاح)

الله يهدي الجميع ..

مالنا الا الدعاء ..

وخيال ..مادامك واثقه ان الي تسوينه صح ماله داعي تهتمين بناس فاضيه ..تافهه
الي استهزا فيك ولا بمواضيعك ولا قال عنك منافقه هاذا فيه نقص ..

وكلنا معاك خيال .. لاتهتمين للناس

انتي سويتي الي عليك

الي بياخذ بالنصيحه بارك الله فيه والله يوفقه

والي استهزأ مانقول الا الله يهديه وينور بصيرته ..

ولاتضيقين صدرك ..كلنا معاك..:) ;)

FOR U BABY
26-07-2006, 01:29 AM
لا اله الا الله

يخي انا ما بكلم شباب

بعدين انا مش خيال نفسها بالمنتدى

شوف رديت قبلك

FOR U BABY
26-07-2006, 01:30 AM
بعدين انا وموري ووسيم ووحيد وكلنا ونسرينا اخوه

!i UnkNowN i!
26-07-2006, 01:39 AM
سؤال للكل ... الي فوقي وقالت انها هي خيال الي بالمنتدى الثاني شدراني انها هي نفسها الي هناك شدراني ان مو هي خيال نفسها او وحده معاها ..... ؟؟

انا ما اتهم احد بس ابيكم تفكرون جذي قبل ما تصدقون اي بنت

دلوعة العالم
26-07-2006, 01:49 AM
السلام عليكم ..

وعليكم السلام ..

اول شي .... حملة تطهير المسنجر اساها جذب .... انا ما ارضى اختي تكلم شباب بس هذا مو حرام !

مو حرا م..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكل هالفتاوي الي حطوها اخواني واخواتي بالموضوع ولحد الحين تعتبره مو حرام اذا الشيوخ قالوا حرام تجي انت تقول مو حرام ..اخوي هذا رد في الموضوع ان شالله يكون جواب كافي وتعرف انه حراااااااام!!

-------------------------

سُئِل الشيخ محمد بن صالح المنجد

السؤال :

هل يجوز التخاطب مع الرجال عن طريق الإنترنت بكلام في حدود الأدب ؟

الجواب:

الجواب :
الحمد لله
من المعلوم في دين الله تعالى تحريم اتباع خطوات الشيطان ، وتحريم كل ما قد يؤدي إلى الوقوع في الحرام ، حتى لو كان أصله مباحاً ، وهو ما يسمِّيه العلماء " قاعدة سد الذرائع " .
وفي هذا يقول الله عز وجل { يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان } [ النور / 21 ] ، ومن الثاني : قوله تعالى { و لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدواً بغير علم } [ الأنعام / 108 ] ، وفيها ينهى الله تعالى المؤمنين عن سبِّ المشركين لئلا يفضي ذلك إلى سبهم الربَّ عز وجل .
وأمثلة هذه القاعدة في الشريعة كثيرة ، ذكر ابن القيم رحمه الله جملة وافرة منها وفصَّل القول فيها في كتابه المستطاب " أعلام الموقعين " ، فانظر منه ( 3 / 147 - 171 ) .
ومسألتنا هذه قد تكون من هذا الباب ، فالمحادثة - بالصوت أو الكتابة - بين الرجل والمرأة في حدِّ ذاته من المباحات ، لكن قد تكون طريقاً للوقوع في حبائل الشيطان .
ومَن علم مِن نفسه ضعفاً ، وخاف على نفسه الوقوع في مصائد الشيطان : وجب عليه الكف عن المحادثة ، وإنقاذ نفسه .
ومن ظنَّ في نفسه الثبات واليقين ، فإننا نرى جواز هذا الأمر في حقِّه لكن بشروط :
1. عدم الإكثار من الكلام خارج موضوع المسألة المطروحة ، أو الدعوة للإسلام .
2. عدم ترقيق الصوت ، أو تليين العبارة .
3. عدم السؤال عن المسائل الشخصية التي لا تتعلق بالبحث كالسؤال عن العمر أو الطول أو السكن …الخ .
4. أن يشارك في الكتابة أو الاطلاع على المخاطبات إخوة - بالنسبة للرجل - ، وأخوات - بالنسبة للمرأة - حتى لا يترك للشيطان سبيل إلى قلوب المخاطِبين .
5. الكف المباشر عن التخاطب إذا بدأ القلب يتحرك نحو الشهوة .

والله أعلم .
----------------------------------------

مادامه مو حرام خل اختك تكلم شباب وانت قعد تفرج عليها بحيث تكون تشرف عليها وتشرف وش تقول ..عادي ..لانه مش حراااااااااام!!

انا ما حبيت اكتب هذا الكلام لأني ادري وايد ناس راح ينتقدوني ... وانا مالي خلق نكد زياده ... بس لازم اقول رايي

يعني بتعلمني انك ماتسالها عن اسمها عمرها وين تسكن ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

انت اقرا راي الشيخ بتمعن وان شالله اكون وضحتلك

خيال انا عرفها اكثر من نفسي وهي اكثر من اختي والحمد لله الله هاديها ولله الحمد والله يثبتها على هالهدايه .

صدقت هالكلام ماصدقت هاذا شئ راجعلك ..

وهي ماتكلم عيال ولله الحمد ..

وان شاله تغير رايك عن الماسنجر

وعلى فكره هو حرام ..بس مش انا الي اقول كذا ..ناس اكبر وافهم مني ومنك ..

FOR U BABY
26-07-2006, 01:51 AM
بعتقد يا اخي انك انت سبب كل المشاكل الي احنا فيها

يا اخي صدقني انا مو خيال مووووو خيال

انت تصدق ولا ما تصدق انت حر !!!!!!!!

بس ما تقعد تخرط وتكذب وتقول انه احنا نعرف شباب

مشكلتك هذي

وانا حخلي وسيم وموري يسجلو هنا ونتفاهم معك انت يا سبب المشاكل

حلزونه
26-07-2006, 01:52 AM
السلام عليكم والرحمه ^^

أنا دخلت احب اوضح لكم نقاط مهمه وابيكم تركزون عليها وتنتبهوا زين

FOR U BABY
اولا هذي العضوه اهي نفسها خيال اللي في مكسات
وانا كلمتها وخبرتها عن هالموضوع واهي جات بنفسها هني واعتذرت من خيال
ووضحت قدامكم انها مو خيال اللي هنا

ثانيا انا اللي قلت لخيال اللي في المنتدى عن خيال اللي في مسكات وكنت
محسبتها مثلكم خيال اللي في المنتدى بس طلعت سارقه تصاميمها وتواقيعها علشان كذا
انتوا تحسبونها خيال نفسها اللي معنا هنا

ثالثا خيال اللي في مسكات انا كنت الوسيط بينها وبين خيال اللي في المنتدى
وخيال اللي في مسكات معترفه بغلطتها يوم انها سرقت تصاميم خيال ونسبتهم لها
وعملت موضوع جديد لتواقيعها وطلبت من المشرفه هناك تشيل التواقيع المسروقه وتحذفهم

رابعا واهم شيء خيال اللي بمساكت غير خيال اللي في المنتدى
مجرد الاسم فقط اما الشخص يختلف

واخيرا احب اقول لكم كلكم الله يهديكم وخيال اللي تختلف عن اللي هناك
خيال اللي هنا مايحتاج اقول لكم فيها شيء تعرفونها بنت اخلاق ومحترمه والله هداها الحين
الله يزيدها ويثبتها ياااارب

وخيال اللي في مسكات انا لما دخلت وسيطه بينها وبين خيال اللي هنا
لقيتها بنت محترمه كمان وعرفت غلطتها واعترفت بالشيء هذا واهي الحين تصحح غلطتها

إن شاء الله ينتهي الموضوع على خير وخيال هني وخيال اللي هناك
مختلفات بس محترمات الله يسعدكم الثنتين ويوفقكم يااارب ويعينكم على هالمشاكل
اللي صارت لكم هنا وهناك بسبب هالموضوع

!i UnkNowN i!
أخوي انا ويشهد علي ربي كنت وسيطه بينهم والله بس الاسم نفسه
بس اهم بنتين مختلفتين هني وهناك
واللي هناك سرقت تواقيعها علشان كذا انت حاط في بالك انها اهي نفسها
انا تاكدت من هالشيء واللي هناك اعتذرت لي ولخيال عن طريقي

اخوي لا تكبر السالفه وتعمل مشاكل النت مختلفتين
الله يهديك اخوي لا تعمل مشاكل وتجيب القلق لنفسك وتظلم احد
وربي يشهد على كلامي اني انا اللي قلت لخيال اللي في المنتدى
عن خيال مكسات وانا اللي دخلت بينهم وسيط

FOR U BABY
26-07-2006, 02:36 AM
سؤال للكل ... الي فوقي وقالت انها هي خيال الي بالمنتدى الثاني شدراني انها هي نفسها الي هناك شدراني ان مو هي خيال نفسها او وحده معاها ..... ؟؟

يا اخي انت حد داعس لك على طرف

وتصدق اي بنت ؟!

اش فيك انت !

خلاص انا حخلي موري ووسيم الي اتهمتني فيهم

يتفاهمو معك احسن ,,,, يمكن يفهموك بالطريقه الي تعجبك

وكلام فتاة المجرة كله صحيح الله يوفقك اختي خيال وفتاة المجرة

ويهدي اصحاب الاشاعات والكلام التافهه والفاضي

بعدين انا صار لي مشاكل في المنتدى الثاني مكسات

كله بسسبك انت

يرسلو لي اصدقائي رسايل خاصه يستفسروا

مو خلي احد بحاله انت

وبكرر اعتذاري للمره الرابعه لك خيال

بتمنى تقبلي

Miss warble
26-07-2006, 02:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أخوتي

أهم شئ إنه خيال الي بمكسات اعتذرت لخيالناا اخنا :p
وشئ ثاني بعد خيالوو ابي بوثه حق تعبي هههههههههه:D

والله يسامح الجميع اما بصراحة اسمح لي اخوي اون ناون
كلامك خطأ مع إحترامي الشديد لك أخي :)

فكر فيها عدل وبتعرف إنك غلطان ولا تهجم على البنت لأنها ماقالت عنك
أي شئ إنتَ الي بديت والغلط جاي منك الواحد لازم قبل مايوقل أي شئ
يفكر بكلامه :) ويتفهم شو بيقول

ويعرف أيش الي ينقال والي ماينقال :bigok:
والسموحه منكم

FOR U BABY

لا دووبه لاتسوي كذا مانبي مشاكل حبيبتي
خلاص إن شا ءالله مايسير الا الخير :)

FOR U BABY
26-07-2006, 02:58 AM
ههههههههه اوكي خلاص Miss warble عشانك ^ــ~

والله ما اعرف كيف اشكرك انتي وفتاة المجرة ساعدتوني كثير تسلمو والله يا طيبات

وبكرر اعتذاري لخيال :) وبتمنى تسامحني :(

Star_Fire
26-07-2006, 03:04 AM
إيه دة اللخبطة دي ! ><

اللي فهمته ان For You Baby إعترفت انها ليست خيال منتدي المنتدي إنما خيال مكان آخر

وكفاية إعلانات عن المنتديات الأخري :أفكر:

نصيحة لــ For You Baby اذا اردتِ سرقة تعب ومجهود اي شخص من علي الشبكة فعلي الأقل

ضعي اسمه في نهاية موضوعك " منقول عن فلان او فلانة "

والله يسامح الأخ صاحب الرد المتسرع .. اعذروه .. الموضوع كله كان ملخبط من البداية

الآن وبعد إعتراف الأخت المزيفة والتي تهددنا بموري ونوري ووسيم ( بلطجة مش فاهمة انا @: )

وبعد ان ظهرت براءة اختنا الفاضلة خيال وباتت علنية ومعلنة للعوام وعلي العام

أظن ان الموضوع إنتهي :bigok:

FOR U BABY
26-07-2006, 03:07 AM
طيب اختي شكرا عالنصيحه
وانا ما بهدد انا اخليهم يتفاهمو معه

حلزونه
26-07-2006, 03:16 AM
احب اقول لكم كلكم انه خيال اللي في مسكات
ارسلت للمشرفه هناك تغير اسمها

والله حرام عليك اون ناون
ماخليت احد في حاله الله يهديك عملت مشاكل
مع انه مااحد داس لك على طرف

خيال اللي في مسكات
الله يسعدك ويوفقك اختي وانا متأكده انه خيال مسماحتك
انت عملتي الي عليك الحين واعتذرتي اكثر من مره
الله يوفقك اختي ومسامحينك من قلب وان شاء الله خيال ترد بكرى وأكد على انها مسامحتك

Miss warble
26-07-2006, 03:22 AM
أصلاً خلاص أنا من اول رسلت لخيال الي بمكسات رساله
والحمدلله ماشاء الله عليها تسمع كلام ماماتها ^^"

شكوووره خيالووو ^،^
تعجبني لا موري ولا وسيم مالقتو الا ذول يمه يخوفون هع هع
الحمدلله إحنا الي علينا سويناه ومانبى الا الاجر من الله

الااقول فتاة المجره ترا انا من قبلك ادري غنه خيال بتغير اسمها
هههههههههههه شوفو العقول لا مالي مارضى انا ادري من قبلك هع هع

السلام عليكم :D

حلزونه
26-07-2006, 03:26 AM
الااقول فتاة المجره ترا انا من قبلك ادري غنه خيال بتغير اسمها
هههههههههههه شوفو العقول لا مالي مارضى انا ادري من قبلك هع هع

السلام عليكم :D
هعهعهععهع الله يرجك
حتى انا ادري وحبيت اقول هنا وقلت قبلك :09: >>> شوفوا البزر -.-"

وكفاية إعلانات عن المنتديات الأخري :أفكر:
سامحني اخوي ماكنت اقصد اعمل اعلان لمنتدى ثاني
بس كنت حابه اوضح الاختلاف بين البنتين والمسمى الواحد المشترك بينهم ^^"

م.م.خ
26-07-2006, 04:57 AM
مشاكل البنات حتى المنتديات ما سلمت منها :D

<<<واضح انه داخل عرض !

R O C K Y
26-07-2006, 11:25 AM
اختي خيال الي مايبي يصدقك لا يصدقك .. يصطفل :)

وهذول الي استهزء فيك .... كم شخص 4 . 5. 6 ...او حتى 10 ؟

مايهم .... حطي ببالك ان فيه ناس اكثر من هذول بكثير ... زاد احترامهم لكي

ماتحس انه اسلوب تافه على الاخر :)
تتعدا على اهل البنت وتقول اخوها مو ريال .... اذا كنت تشوف ان احد من اهلها مو ريال فاسمحلي انت مو ريال :أفكر:

بالتوفيق

خيـ KhyaL ـال
26-07-2006, 12:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته،،،

دلوعة العالم

في انتظارك يا الغلا

حياك LooReenA

هلا خيال

هلا فيك يا الغالية،،،

اول شيء بالنسبة لحملة تطهير الماسنجر

اود ان اقول ان هذا الموضوع عامة يعجبني وافخر بفتيات اصغر مني بالسن ويقومون بمثل هذه الحملات وبالوعي الظاهر ومن وقت ما كلمتني دنجر عن الموضوع وانا وعدتها ارد في الموضوع في القسم لكن للانشغال اعذروني ليس لأني لا املك الوقت للرد لا بل

لأن عندي مناقشات كثيرة بخصوصه واراء كثيرة فإذا بدأت فعلي ان استمر

تسلمين يا الغالية يكفيني تأييدك

بالنسبة لموضوعك والله حزنت جد بعد ما اعرفت انه يوجد استهزاء من هذه الحملات وما شابهها فمهما كان الرأي ومهما اختلف الأعضاء لكن لا تصل لدرجة الاستهزاء! هذا يعبر عن خلل كبير اعتقد

و مع الأسف هذا إللي حصل

ما راح اتكلم عن الآخرين لأنه لا يحق لي، لذلك بالنسبة لي: اثق تماما ان ما تفعلين انتي ودنجر وكيرا وغيركم هو لوجه الله وحده

لذلك انتظري جزائك من عنده وحده! اولا واخيرا، بعدين فكري في رد الأعضاء

ولا تقفي في نصف الطريق اذا كنت واثقة من ان ما تفعلينه صحيح استمري^^"

صدقيني هذا الطريق ، مع انه صحيح، مو سهل ولا مفروش ورورد

عليكم بالصبر والاستمرار هذا ما استطيع قوله حاليا

تسلمين والله^^

كلامك هذا يشجعني و أعتبرها حافز للاستمرار في العطاء^^

ولي رجعة u.u"

في انتظارك^^
وحياك الله في اي وقت

+DaNgEr GiRl+
مشكوره يالغالية على المرور& التوضيح

فيصل الهلال999

ياأختي باالعكس أنا أعجبني موضوعك اللي هو حملة تطــهير الماااااسنجر وأنا سعــــــــودي ولاأرضى أنهم يتكلمــون عن بناااااااااات بلادي ومشكورة أختي

يسعدني إن الموضوع عجبك^^
و النعم فيك أخوي^^
و مجرد شعورك هذا يدل انك تغار على بنات بلدك وهذا شيء طيب^^
و العفو أخوي و مشكور على ردك^^فعلا أسعدني^^

LooReenA

ولكم بـــــــــــــاك^,^

هكذا^^

هذا إلي دفعني اني اكتب الموضوع

ماذا تريد خيال من النصح والإرشاد هل الشهرة؟

خيال مشهورة

هل المحبة مثلا^^

خيال الحمد لله محبوبة من الجميع

وسمعتها معروفة
هي لا تريد الا الخير u.u"

تسلمين يالغالية هذا من ذوقك^^

واكرر: من لديه اعتراض يوجد شيء اسمه نقاش

الا اذا لا تملك ما تدافع به عن رأيك، هذا كلام اخر

صح!إلي عنده اعتراض يتفضل هنــــــــــا!!!

وان شاء الله الأمور تظهر على حقيقتها قريبا ^.~

إن شاء الله^^

تسلمين على مرورك الطيب^,^

-Cheetah-

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

هذا صاحب الإشاعة أقل ما يقال فيه أنه عديم مروءة، وإذا أدخلنا المعيار الإسلامي في حسابنا فسنرفعه على صليب الغيبة وما أدراك ما الغيبة إن لم يكن البهتان...

وأولئك الذين ركضوا يهرولون خلفه، مستغلين فرصة روجان هذه الإشاعة إنما فعلوا ذلك لمرض في قلوبهم، ولأن الموضوع "حملة التطهير" لا يعجبهم لأنه لم يأت بما يوافق أهواءهم، وهؤلاء يقال فيهم بالزندقة والعياذ بالله، لأنهم أخذوا ما أحبوا من الأحكام وتركوا ما خالف أهواءهم وجاهروا بذلك فدخلوا في قائمة جديدة....

يعني لو أعدد مساوئ ناشر الإشاعة وصفاته والمنصت لها المصدق بها وصفاته أيضا لن ننتهي...

ما أقول إلا الله يسامحه إن شاء الله،،،

كانت الناس تبيع الدنيا وتشتري الآخرة، الآن صارت تبيع الآخرة وتشتري الدنيا، "أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير"؟؟

للأسف!

لكاتبة الموضوع نقول أن عليكم بالصبر وتحمل الأذى، فليس الأجر الذي تبغونه من الله على جهدكم في طرح الموضوع، بل هنالك ما قد يفوقه في الصبر على أذى الحمقى والمغفلين.

أنا عارفه إنه في عقبات كثيره بتوقف في طريقي،بس إن شاء الله ربي يقدرني إني أستمر و يعيني على على ماقد يواجهني من عقبات،،،

وأحسنتم بوضع هذا الموضوع حتى نعلم ما الأنواع الموجودة هنا في المنتدى، ومع من نتعامل، ويفضل أن تضعوا قائمة بأسماء الذين راسلوكم فعيروكم بما ليس فيكم حتى يعتروا وتسود وجوههم...

أخوي أحب أشكرك على حرصك،،،

لكني أكبر من ان أشهر بأمثالهم،،،
أتمنى إن موضوعي يكون بمثابة درس لهم،،،

كريزي جيرل

السلام

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته،،،

اول شي .. خيال !!
[quote]

هي صاحبتي من زمان وانا عارفه خيال كويس ...

وبعدين هذه اللي نشرت نقول لها الله يسامحها يارب ... :(

واللي مسويلي فيها كاني وماني بـ التواقيع .. كل واحد عندو حريه ...

صدقتو انها اتغيرت ولا ماصدقتو ... المهم انها نصحتكم والمفروض تلاقي معامله كويسه ... :)

وبكل المنتديات في تشابه اسماء .. مو بس خيال الوحيدة بالنت اللي اسمها " خيال " !!

وهذه البنت اللي سرقت التصاميم حقتها ... خليها ربنا يتكفل فيها ... والله يسامحها ....

وخيال لاتزعلي حبيبة البي ولا تتضايقي :kiss:

واللي سوته خيال ان دل على شي فـ يدل على انها تعزكم مررررررررة ;)

تسلمين يا الغالية كريزي جيرل،،،

Nnoshah
26-07-2006, 12:34 PM
FOR U BABY

أنا آسفه يالغاليه اذا زعلتي من كلامي ><"

بس هذا ان ناون خربط عقولنا مادري شو يقول عن سالفتج انتي ووسيم ><"

ان ناون ..خاطري اشفط دمك الحين ><"

يعني خربت سمعة البنتين ونشرت اشاعات
ومادري شو صار عقب

والحين ..............

الله يسامحك ويهديك

بس ان ناون بسألك

انت لك علاقه بوسيم ؟؟

ولا كيف عرفت بسالفة خيال في المنتدى الثاني
وليش اخترت وسيم بالذات عشان اتكمل فيه سالفة خيال المزيفه ( فور يو بيبي )
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[QUOTE]يعني تبيني اقعد ألمح ... ولا تبيني انشر الكلام ... لازم ارسل رسالة عشان أتأكد !!

شكله هالكلام موجه لك :p

وخيال ماقالت الا الصح شو بتسوي يعني ؟؟
بتخرف من عندها :31:

انا ما اقدر اصدق خيال ... كلامها مو داش بمخي ... يعني البنت خذت اسمها وخذت توقيعها وتروح تكلم شباب بس عشان تخرب سمعتها .... لا بالمنتدى الثاني

ترى الكلام ما يدخل المخ
اخوي انا ما ادري عن السالفه بالضبط

حتى انا مستغربه

بيبي فور يو ووسيم ياخذون تصاميم من منتدانا
واعتقد وسيم كان عنده تصميم للوس ومهدينه لخيال المزيفه

الله اعلم مادري

بس اذا ماصدقتها خلاص مب لازم تصدقها بس لا تنشر اشاعات عنها وتخرب سمعتها

لأنها هي اصلا ماتسوي هالشي وانا عارفتنها عدل

وآسفه مره ثانيه فور يو بيبي ماكنت اقصد الإساءه :(

خيـ KhyaL ـال
26-07-2006, 12:42 PM
ذا (http://www.montada.com/member.php?u=116887) أن نون

السلام عليكم ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،،،

اول شي .... حملة تطهير المسنجر اساها جذب ....
هذا شيء راجع راجع لك

انا ما ارضى اختي تكلم شباب بس هذا مو حرام !

ما ترضى على عيني و راسي بس مب حرام؟!
أخوي مو إنت إللي تحلل و تحرم أنا ما جبت هذا الكلام من عندي هذا بأدلة من الكتاب و السنة و إذا إنت ما تبي تلتزم فيه والله كيفك أنا سويت إللي علي و نشر الموضوع و الباقي على الله،،،

ما بعيد كلامي إللي فوق،،،

إقرأ الفتوى زين هم قالوا المحاثة كلها مو بس الكلام!!

طيب و إذا كلمت إختك واحد عدل و باحترام عادي؟؟؟ تأكد فوق إنت بنفسك قيل ما أرضى و إللي يمشى على إختك المفروض تمشيه على بنات الناس و تذكر
كما تدين تدان

إخوي لو سمحت عن الغلط أنا ما أرضى تتكلم عن إخوي كذا و إخوي رجال غصبن عنك و عن غيرك،،، أنا ما كتبت هذا الموضوع عشان تتكلم عن إخوي؟؟؟ و إذا إخوي مو رجال إنت وش تصير؟؟؟

والله إخوي مو إنت إللي تحدد أنا الحمدلله واثقة من نفسي إني ما أكلم شباب و أنا ماني مضطرة أثبت لك،،،

يعني تبيني اقعد ألمح ... ولا تبيني انشر الكلام ... لازم ارسل رسالة عشان أتأكد !!

إن شاء الله أمر ثاني؟!

أفهم من كلامك إنك تلمح لشيء؟؟؟

مو مهم يدخل مخ أمثالك أنا حبيت أوضح للأعضاء إني في بينهم أعضاء مع احترامي لهم مو كفوا،،،

ترى الكلام ما يدخل المخ

قلت مو لازم يدخل مخك

مافي الا توقيعها ؟؟

والاسم بعد ..؟؟
والله هذا شيء راجع لها

انا مابي اقول انج جذابه ... ولا ابي اقول انج صادقه .... الي بقوله ان بهذي السالفه ما نقدر نتأكد من صحت الكلام من خيال ولا دنجر جيرل ولا حتى كريزي جيرل

أصلاً ما يهمني رايك لا فيني و لا في دينجر و لا في كريزي

يالله وقبل ما تتهميني يا دنجر تأكدي .... تقولي لي اتأكد من الكلام قبل ما انشره ... وانا ام نشرته لأحد حتى الحين !!
هي قالت إنت؟؟؟ أنا ما قريت في ردها ذا أن نون! إلا إذا إنت قريت عاد هذا شيء ثاني،،،

انتي تأكدي من الكلام قبل ما تتهميني
يا أخي محد اتهمك إنت إللي قلت إنك أرسلت لي ووو

وعلى فكرة انا ما أتهمت خيال انها تكلم واحد اسمه وسيم .... انا سألتها هي تكلم واحد اسمه وسيم والا لا؟؟

طيب جزاك الله خير غيره؟

خيـ KhyaL ـال
26-07-2006, 12:57 PM
دلوعة العالم

خيال حبيبتي مادامك مقتنعه ان الي تسوينه صح ماعليك من غيرك على قولة المصرين( يتفلؤا)..
انتي سويتي الي عليك والي سويتيه وهالنصايح الي تقدمينها لانك تعزين المنتدى والاعضا ء تعتبرينهم زي اخوانك ولا لو ماتعزينهم كان مافكرتي فيهم وانا اختتس..

:) والله يشهد ^.^

ايييييييييه انا اشوف الاعضا قايمين عليك عشان عضوه من منتدى ثاني نفس اسمك ..
يعني مافيه تشابه اسماء.. الاعضاء وين عقولهم!!!!
الله يسامحها و هي اعتذرت و أنا مسامحتها^^

(انما الاعمال بنيات ولكل امرئ مانوى),,والي يدورون المشاكل فيهم نقص بانفسهم وانا اختك..

الله يجازي الكل حسب نيته^.^

الله يهدي الجمييييييييييييييع..

آآآآآآآآمين

يعني من جد ... فيه اعضاء هناك ولا يقولون جزاك الله خير ... جعله في ميزان حسناتك ..الله يعطيك على قد نيتك ..الله يوفقك ..الله يخليك .. ابد كلامهم كانهم مو مصدقين .. ولا تكرموا وقالوا شكرا

الحين البنت جايبتلكم فتاوي يعني الكلام مو من عنده من شيوخ اخبر منكم ومنتو مصدقين ..
طبعا هذي فئه من الاعضاء ولا فيه اعضا ماشالله تبارك الله مساعدين خيال بالموضوع جزاهم الله الف خيييييييييييييير

وش نسوي يعني؟؟؟ الله يسامحهم

ماعاش ولا انخلق اللي يعيب المرأه السعوديه الحمد لله فيه استفتاءات كثيره صارت طلعت بنات السعوديه الرقم الاول في المحافظه على تعاليم الدين الاسلامي وحنا اصلا ماننتظر الاستفتاءات حنا اصلا واثقين في بنات السعوديه ..ومادام ابو متعب هو الي ماسك ارض الحرمين يعني مافي خوف ..

و النعم فيهم^.^

خيال .. هذولا ناس فاضين يدورون المشاكل .. واذا هتمتي فيهم والله بيضيق صدرك ..
(اديري ظهرك لكل مايستوقفك عن النجاح)

الله يهدي الجميع ..

مالنا الا الدعاء ..

وخيال ..مادامك واثقه ان الي تسوينه صح ماله داعي تهتمين بناس فاضيه ..تافهه
الي استهزا فيك ولا بمواضيعك ولا قال عنك منافقه هاذا فيه نقص ..

وكلنا معاك خيال .. لاتهتمين للناس

انتي سويتي الي عليك

الي بياخذ بالنصيحه بارك الله فيه والله يوفقه

والي استهزأ مانقول الا الله يهديه وينور بصيرته ..

ولاتضيقين صدرك ..كلنا معاك..:) ;)
الله يجزاك خير دلوعه^.^ و دام معاي أمثالك ما راح أوقف في نص الطريق إن شاء الله و بستمر

أن نون

أنون يكون في علمك عقلي مو صغير عشان أرد على نفسي و أكذب على العالم،،،و إذا إنت ما تبي تصدق كيفك يا اخي بس تكفى إذا ردودك كذا أكرمنا بسكوتك،،،

FOR U BABY
26-07-2006, 01:24 PM
الله يسامحها و هي اعتذرت و أنا مسامحتها^^

تسلمي والله يا خيال

يا طيبه انا غلطت والله غلطه كبيرة

والله لو بدك اي شي ثاني اسويه انا جاهزه

خلاص انا حغير اسمي وخلاص

بس احب اوضح للكل اني ما اكلم شباب انا

واحنا في منتدى مكسات كلنا اخوه

بس انا ابي اعرف كيف تاكدوا اني بكلم شباب

؟؟؟

مع انكم لا تعرفوني منيح

خيـ KhyaL ـال
26-07-2006, 01:29 PM
مس واربل

أهم شئ إنه خيال الي بمكسات اعتذرت لخيالناا اخنا :p
وشئ ثاني بعد خيالوو ابي بوثه حق تعبي هههههههههه:D

هههه و هذي بوثة:kiss:

فكر فيها عدل وبتعرف إنك غلطان ولا تهجم على البنت لأنها ماقالت عنك
أي شئ إنتَ الي بديت والغلط جاي منك الواحد لازم قبل مايوقل أي شئ
يفكر بكلامه :) ويتفهم شو بيقول

ويعرف أيش الي ينقال والي ماينقال :bigok:

صحيح كلامك واربل،،،

وكفاية إعلانات عن المنتديات الأخري
آسفة إختي ما كان قصدي

إخوي روكي

اختي خيال الي مايبي يصدقك لا يصدقك .. يصطفل :)

وهذول الي استهزء فيك .... كم شخص 4 . 5. 6 ...او حتى 10 ؟

مايهم .... حطي ببالك ان فيه ناس اكثر من هذول بكثير ... زاد احترامهم لكي

مشكور إخوي^^

Nnoshah
26-07-2006, 01:38 PM
السلااام عليكم اختي

انا آسفه باللي قلته بحقج في الموضوع انج تكلمين شباب

بس ان ناون هو اللي قالنا هالشي

وقال لخيال ان له علاقه مع وسيم

وانج مامسحتي وسيم من الماسنجر مالج

بس هو قالها بطريقه ثانيه

هذا الكلام قاله لخيال في رساله خاصه

اسئليها انتي

من رسالته فهمت انج تكلمين واحد اسمه وسيم وعندج بالماسنجر
واسئلي خيال عن السالفه من اولها

واعتذر مره ثانيه ><"

خيـ KhyaL ـال
26-07-2006, 01:42 PM
FOR U BABY
إختي خلاص المشكلة الحمدلله انتهت و أنا ماني زعلانة و قابلة اعتذارك على قولة المثل ما يرد الكريم إلا اللئم و أنا مب لئيمة^^
و يا ليتنا تعرفنا في ظروف أحسن من هذي ^^

FOR U BABY
26-07-2006, 01:53 PM
السلااام عليكم اختي

انا آسفه باللي قلته بحقج في الموضوع انج تكلمين شباب

بس ان ناون هو اللي قالنا هالشي

وقال لخيال ان له علاقه مع وسيم

وانج مامسحتي وسيم من الماسنجر مالج

بس هو قالها بطريقه ثانيه

هذا الكلام قاله لخيال في رساله خاصه

اسئليها انتي

من رسالته فهمت انج تكلمين واحد اسمه وسيم وعندج بالماسنجر
واسئلي خيال عن السالفه من اولها

واعتذر مره ثانيه ><"

وعليكم السلام

هلا اختي عادي حصل خير

مسامحتك يا عسسل :biggthump

بالنسبه للاخ اون يا اخي انت اش فيك تقول اني اكلم واحد اسمه وسيم ومره واحد اسمه موري

تقولي فتاة المجرة

وعلى اي اساس معتمد كلامك ؟!

يا اخوي بس خلي الناس في حالها

وما تقعد تخترع

وانا ووسيم اخوه في المنتدى والكل عارف هالشي بعدين وسيم ما يمزح ويتكلم معي انا بس

بتكلم مع الكل على انه احنا اخوه

عادي اختي دينجر جيرل حصل خير اختي :)

FOR U BABY
26-07-2006, 01:55 PM
FOR U BABY

إختي خلاص المشكلة الحمدلله انتهت و أنا ماني زعلانة و قابلة اعتذارك على قولة المثل ما يرد الكريم إلا اللئم و أنا مب لئيمة^^

و يا ليتنا تعرفنا في ظروف أحسن من هذي ^^

^ــــــ^ تسلمي يا عسل والله عرفت انه قلبك طيب

تسلمي يا خيال

FOR U BABY
26-07-2006, 01:56 PM
اخوي اون ناون انا ماو ضايفه حد عندي عالمسن غير قرايبي

واذا صدقت ولا ما صدقت انت حر :boggled:

بس اوضح للكل يعني

وتسلمي يا خيال ودينجر جيرل على حملة تطهير المسنجر

الله يوفقكم

وانا معكم :biggthump

DMC
26-07-2006, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا اختي خيال ^_^
بخصوص الغلط الي وقع عليج انا وياج فيه بكل شي سويتيه
وانا اتفهم لامر
بس اختي في منتدى الشكاوى ترى اذا العضو حس بأي اساء
ترى لادارة ماتقصر في معاقب الجاني ^_^
واتمنى لكي التوفيق في حياتيك واخرتيك
وشكرا اختي على موضوعيج الجميل مسح المسنجر
اسف اني ماقدرت ارد عليه
لان ذهني مشوش في اومور ثانية ومشغول :ouch:
النهاية:reporter:

Kira
26-07-2006, 06:53 PM
!i UnkNowN =انجيل

السلام عليكم ..

انجيل انت تعرفني زين انا كيرا
وانا عارفك انت ابو الفضايح
وعارف راح تفضحني
المهم كل الأعضاء يعرفون عني مايهم
ولازم ترد علي
والحين تعال انت شيخ
مشاء الله يعرفونك بالعالم الأسلامي
ياراعي الفتاوى
عطني دليل ان حلال كلامك
هو وجهة رأي
كله كلام فاضي يروح ويجي
مو ثابت
ان كنت صادق جيبلي دليل قوي انه حلال
انت تعبد هواك
كما قال تعالى: (افرأيت من اتخذ الاهه هواه)
ما أقول الى الله يهديك

مشاء الله عليك
مادري انت تتبع الكتاب والسنه ايه ولالا
ان كنت صادق ماقلت هالكلام
وكله كلام فاضي

يالله
ان كنت صادق
خلي اختك تكلمنا:12:
يعني انت حلال وهي حرام

بس مو تفتي
تفتي على جهل
الجاهل عدو نفسه

وانت مو ريال تقول هالسوالف
من شيم الرجال
انهم ماينطقون بالفضيحه بالهم يتحلون بالمروءه
يالله انت رجال
على كيفك تحكم
والى تعال عن خيال بعد
والحين ابي اعرف وش تبي من الفضيحه
الله يشفيك
والحين خيال اذنبت وهي معترفه بذنبها
والحين تابت منه
متى تنتقد ياخوك
تنتقد اذا شفتها الحين تكلم عيال
ما يقولون الماضي مات
وين علمك
والله صدق من قال الجاهل عدو نفسه

كلامك يدل على الجهل فعلا
وتعليقي يكفي
ما الوم لوس تأذى منك

متوقع منك اي شيء يا ابو الفضايح

ترى الكلام ما يدخل المخ

مافي الا توقيعها ؟؟

والاسم بعد ..؟؟

احتمال ان يكون كلامها صحيح مثل احتمال سقوط المطر باجر بالليل ... !!

ماتذكر سالفة حبيبه لوس^^
اقول هرجك كثير
السالفه واضحه

مو طالبه اقتناعك لو سمحت
هي تبي تقنع الأعضاء

Kira
26-07-2006, 07:22 PM
خيـ KYAL ـال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه خيال
انا ضدك من هذي الناحيه
الرسول صلى الله عليه وسلم جاه نقد كبير
والدعوه مو سهله يقولون مشكوره على موضوع
لازم في انتقاد
ومتوقع بقوه هالشيء
لو انا اكلم بنات
ممكن اكون ضدك بهناك

هذي المشكله
انا متأكد مليون في الميه
انهم على خطأ
بس يبون يثبتون الصح
علشان ماتتعارض مع الهوى

مايبون يقتنعون
قال تعالى: (افرأيت من اتخذ الاهه هواه)

اللي استهزئ حسابه على ربي
وما عليك منهم نصحتي تكفي بس

ما ادراكم بذلك؟؟؟

ما أعرف الى المنتدى المنتدى فقط><

سبحان الله الناس تبي الشر
وتبي الفضايح

الله يهديها

يا خيال اسمعي
الرسول صلى الله عليه وسلم دعا اعمامه مثل ابو جهل وابو لهب
وهوم وشوا اكبر منه
ماعليك منهم

خيال
المقصود من الموضوع ننتظر من الناس الشكر
لا المقصد هو
نصيحتهم فقط

ماعليك
هرج الناس كثير
وكله فاضي يروح ويجي

مشكووووره

مشكووووووووووووووره
ومتوقع الأساءه من الأعضاء وكل شيء متوقع

مو صحيح
تكفي ردود حملة تطهير ماسينجر

حلال له وحرام عليها
صارت الناس كلها مشايخه تفتي

لا والله ما ارضى لنفسي
كيف عاد اختي

الله يهديكم جميعا

لاكن مايحتاج كل هذا قهر
الناس اللي يصدقونك هم فعلا اصدقائك
اما اللي مايصدق
هذا فيه شك
وبالطقاق فيه

دلوعة العالم
27-07-2006, 01:56 AM
UnkNowN

وين رحت ..:31: :31: :31:

مانشوف ردك ..:31: :31: :31:

ولا الحين انربط لسانك ..:31: :31: :31:

حنا مانحتاج ردك ..اهم شئ تكف شرك..:o

والله يهديك وينور بصيرتك ..:31:

!i UnkNowN i!
27-07-2006, 02:55 AM
سوري على الرد الطويل بس ابي اوضح لكم كم شغله وادافع عن نفسي ....=========================================فالمحادثة - بالصوت أو الكتابة - بين الرجل والمرأة في حدِّ ذاته من المباحات ، لكن قد تكون طريقاً للوقوع في حبائل الشيطان .ومَن علم مِن نفسه ضعفاً ، وخاف على نفسه الوقوع في مصائد الشيطان : وجب عليه الكف عن المحادثة ، وإنقاذ نفسه .ومن ظنَّ في نفسه الثبات واليقين ، فإننا نرى جواز هذا الأمر في حقِّه لكن بشروط :1. عدم الإكثار من الكلام خارج موضوع المسألة المطروحة ، أو الدعوة للإسلام .2. عدم ترقيق الصوت ، أو تليين العبارة .3. عدم السؤال عن المسائل الشخصية التي لا تتعلق بالبحث كالسؤال عن العمر أو الطول أو السكن …الخ .4. أن يشارك في الكتابة أو الاطلاع على المخاطبات إخوة - بالنسبة للرجل - ، وأخوات - بالنسبة للمرأة - حتى لا يترك للشيطان سبيل إلى قلوب المخاطِبين .5. الكف المباشر عن التخاطب إذا بدأ القلب يتحرك نحو الشهوة .============================================================اقرى هذا عدل وقولي هل هو حرام اذا ما تعدى الـ5 نقاط الي مكتوبه فوق؟؟انت تقولون فتوى هذي فتوى يقولون موووووووووووووووو حراااااااااااااااااااااااااام اذا ما تعدى هذي الـ5 نقاطشنو يعني تجذب الفتوى والا تفتي من عندك ؟؟؟=========================================اول شي قولي لي مو خيال كاتبة ان الي يسمح لأخته تكلم شباب هذا موريال؟؟مو هي قالت جذي ؟؟؟؟وهي ما كانت تكلم شباب قبل ؟؟؟؟؟؟يعني عـــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــى حـــــــــــــــــســــــــــــــب كـــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــــهــــــــــــــا ان لما كانت تكلم شباب كان اخوها مو ريال لأنه يخليها تكلم شباب وهي قالت ان الي يسمح لأخته تكلم شباب هذا مو ريال .............. الا اذا هي يكانت تكلم شباب من ورى ظهر اهالها هذا شي ثاني ...وانــــــــــــــــــــــــــا قلت يا كيرا انــــــــــــــــــــي مـــــــــــــــــــــــــا ارضــــــــــــــــــى ان اختــــــــــــــــــــــي تكلم شبـــــــــــــــــــــــــــــــــاب بـــــــــــــــــس مـــــــــــــو يعنـــــــــــــــــــــــي انه حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااااااااااام ... شوف الكلام الي بالفتوى فوق هذا يدل على انه مو حرام ااذا ما تعدى النقاط الـ5 المكتوبة ... تجذب الفتوى يعني ؟؟؟؟==========================================وانت مو ريال تقول هالسوالفمن شيم الرجال انهم ماينطقون بالفضيحه بالهم يتحلون بالمروءهيالله انت رجالعلى كيفك تحكموالى تعال عن خيال بعدوالحين ابي اعرف وش تبي من الفضيحهالله يشفيكوالحين خيال اذنبت وهي معترفه بذنبهاوالحين تابت منهمتى تنتقد ياخوكتنتقد اذا شفتها الحين تكلم عيالما يقولون الماضي ماتوين علمكوالله صدق من قال الجاهل عدو نفسه=====================================مو تقولون خيال هداها الله وما قامت تكلم شباب ؟ ............. مو تقول اني ابو الفضايح ؟ .............. مو تقول ان الماضي مات ؟ .................. انا هذي المرة ما نشرت الاشاعه ولا قلت لأحد ولا اتهمت أحد ... شوف الرسالة الي دزيتها لـ دينجر وخيال........... انا كان هدفي استفسر .... مو اتهم ......... انا ما اصدق كلام خيال ولا خيال الثانية ولا دنجر وادري انكم ما تبوني اصدق .......... وانا اصلا مابي اصدق ... !وانت لا تقعد تلمح اوكي =====================ما الوم لوس تأذى منك=====================لا تلمح .. !!احسن شي سواها لوس انه ترك المنتدى والكل شاف شنو كاتب بالسبيس مالته ... زين يسوي=====================انا معروف مال فضايح بس انا قلت خيال كنت اعتبرها مثل اختي وهي طيبة ما تستاهل الاشاعه هذي ........بس دينجر وخيال الثانية ما قصروا ....... اتهموني على طول ............... انا احسد الي نشر الاشاعه ... تلاقونه قاعد يشوف هذا الكلام ويضحك على جهلكم وغبائكم ... قطيتوا الكلام علي وهو افتك ..... والله احسدهعلى فكرة ترى تشويه سمعت عضو مو صعب .. !!حتى مجموعه اعضاء .... حتى مدير المنتدى مو صعب اشوه سمعتهم .. !!بس هذي المرة الكل وقف ضدي ابي ااعرف منو معاي ... ؟؟ما اتقوع احد راح يوقف معايوالي نشر الاشاعه اكيد ما يبيني اطلع اسمه .... انا الحين عرفته زين ... اول شي قلت خيال ما تستاهل ... بس دامها وقفت ضدي لما بس سألتها اذا كان الكلام صج والا لا .. وانا ما قلت لأحد ... بس وربي اقدر اشوه سمعتها ترى مو صعب تدرون .... الحين محد راح يصدقني لو قلت اي كلمه عن اي عضو .... خلاص عيل شكلي راح اوقف مع الي نشر الاشاعه ... انتو ما عندكم احد تلومونه غيري خخخخخخخخخخكيرا وروكي ما توقعتكم جذي وخاصة انت ييا كيرا !انا ما قلت غير الحق ... والحق ما ينزعل منه ...يالله انطركم تهجمون علي مرة ثانية ..........وتذكرت شي شوفو هذا الكلام ....====================بعتقد يا اخي انك انت سبب كل المشاكل الي احنا فيها يا اخي صدقني انا مو خيال مووووو خيالانت تصدق ولا ما تصدق انت حر !!!!!!!!بس ما تقعد تخرط وتكذب وتقول انه احنا نعرف شباب مشكلتك هذيوانا حخلي وسيم وموري يسجلو هنا ونتفاهم معك انت يا سبب المشاكل=======================================انا مسبب كل المشاكل ..... لا تعليق .. !متى طلعت كلام ومتى جذبت ؟؟قالوا لي انج تعرفين شباب .. وانا ما نشرت الكلام رحت استفسرت وهم على طول اتهموني .... لا تعليق !!!=================================================أخوي انا ويشهد علي ربي كنت وسيطه بينهم والله بس الاسم نفسهبس اهم بنتين مختلفتين هني وهناكواللي هناك سرقت تواقيعها علشان كذا انت حاط في بالك انها اهي نفسهاانا تاكدت من هالشيء واللي هناك اعتذرت لي ولخيال عن طريقياخوي لا تكبر السالفه وتعمل مشاكل النت مختلفتينالله يهديك اخوي لا تعمل مشاكل وتجيب القلق لنفسك وتظلم احد==================================================اول شي يا فيتو عجبتني طريقتج بالكلام ... مو مثل غيرج (اقصد الكل بهذا الموضوع)المشكلة اني كل الي سويته سألت خيال اذا كان الكلام صحيح او لا ... بس مهما كان خيال راح تقول لا ...انا قلت لها اذا كان الكلام غلط فأنا أتأسف منج مليووووووووووون مرة ... واذا كان الكلام صح ...راح تكونيني طايحه من عيني ..... أسألي خيال اذا مو مصدقتني .... وانا بالرسالة حطيت علامة أستفهام ... اقصد السؤال ما اقصد الأتهام========================================================يا اخي انت حد داعس لك على طرف وتصدق اي بنت ؟!اش فيك انت !خلاص انا حخلي موري ووسيم الي اتهمتني فيهم يتفاهمو معك احسن ,,,, يمكن يفهموك بالطريقه الي تعجبك وكلام فتاة المجرة كله صحيح الله يوفقك اختي خيال وفتاة المجرة ويهدي اصحاب الاشاعات والكلام التافهه والفاضي بعدين انا صار لي مشاكل في المنتدى الثاني مكسات كله بسسبك انت يرسلو لي اصدقائي رسايل خاصه يستفسروا مو خلي احد بحاله انت وبكرر اعتذاري للمره الرابعه لك خيالبتمنى تقبلي====================================اول شي انا متى اتهمتج ؟؟؟كل الي قلت له لا تصدقون اي بنت قبل ما تتأكدون يعني لا يصدقونج الا لما يتأكدون .... الي يبي يصدقج انا مالي شغل فيه ... انا ماني قادر اصدقج ... وانتي ما تبيني اصدقج ... خلاص عيل !!بسببي انا ؟؟؟ انا ولا الي نشر الاشاعه ...........كل هذا صار لي بسبب استفسار عن صحت الكلام وانت اتهمتوني===============================================والله يسامح الجميع اما بصراحة اسمح لي اخوي اون ناونكلامك خطأ مع إحترامي الشديد لك أخي فكر فيها عدل وبتعرف إنك غلطان ولا تهجم على البنت لأنها ماقالت عنكأي شئ إنتَ الي بديت والغلط جاي منك الواحد لازم قبل مايوقل أي شئيفكر بكلامه ويتفهم شو بيقولويعرف أيش الي ينقال والي ماينقال والسموحه منكم========================================اول شي مشكورة على الرد الحلو مافيه تهجم ولا شيوالثاني شي شوفي ردي هذا الي يبرر كل كلمة قلتها ومشكوووووووورة مرة ثانية على الرد الحلو ^_^=============================================والله حرام عليك اون ناونماخليت احد في حاله الله يهديك عملت مشاكلمع انه مااحد داس لك على طرف============================================ردي الي فوق كايف اعتقد============================================ماتحس انه اسلوب تافه على الاخر تتعدا على اهل البنت وتقول اخوها مو ريال .... اذا كنت تشوف ان احد من اهلها مو ريال فاسمحلي انت مو ريال ============================================انا تفاهمت معاك بالمسنجر واعتقد الي انا قلته لك هناك كافي وزياده بس امثالك يحبون ينكرون الصح ... الله يهديك بس=============================================================بس هذا ان ناون خربط عقولنا مادري شو يقول عن سالفتج انتي ووسيم >_<ومثل ما تقولين لي يا دينجر .... لا تتهميني قبل ما تتاكدينانا ما اتهمت اي احد كله سؤال سألت خيال وخيال الثانية قلت لحد يصدقها بدون أدلهوانا ادري محد راح يصدقني وراح تقولون اني انا ناشر الاشاعه مو لازم تصدقوني بس حبيت اوضح حق الي يفهمون وانا ابي ادافع عن نفسي واقول اذا اي احد يظن اني اتهمت خله يقوليولازم تفرقون بين السؤال والاتهام ..... انا ما اتهمت خيال سألتها ... كنت ابي استفسر من صحة الكلام=====================بس اذا ماصدقتها خلاص مب لازم تصدقها بس لا تنشر اشاعات عنها وتخرب سمعتها======================انا نشرت إشاعات ... شوفي الكلام الي فوق احسن لج===============================ما ترضى على عيني و راسي بس مب حرام؟!أخوي مو إنت إللي تحلل و تحرم أنا ما جبت هذا الكلام من عندي هذا بأدلة من الكتاب و السنة و إذا إنت ما تبي تلتزم فيه والله كيفك أنا سويت إللي علي و نشر الموضوع و الباقي على الله،،،=================================شوف الكلام الي فوق========================================إخوي لو سمحت عن الغلط أنا ما أرضى تتكلم عن إخوي كذا و إخوي رجال غصبن عنك و عن غيرك،،، أنا ما كتبت هذا الموضوع عشان تتكلم عن إخوي؟؟؟ و إذا إخوي مو رجال إنت وش تصير؟؟؟=======================================اول شي عن الغلطوالثاني شي ....... انت تعرفين تميزين من الــــــــــــــــــــــسؤال والاتــــــــــــــــــــــــــــهام؟؟انا قلت لج على حسب كلامج ............ شوفي كلامي الي فوق=============================================هي قالت إنت؟؟؟ أنا ما قريت في ردها ذا أن نون! إلا إذا إنت قريت عاد هذا شيء ثاني،،،==يا أخي محد اتهمك إنت إللي قلت إنك أرسلت لي ووو=============================================شوفي كلامي فوق راح يبين متى اتهموني ......... وبعد دينجر اتهمتني بالرسالة لا تنسين==========================================بس ان ناون هو اللي قالنا هالشيوقال لخيال ان له علاقه مع وسيموانج مامسحتي وسيم من الماسنجر مالجبس هو قالها بطريقه ثانيههذا الكلام قاله لخيال في رساله خاصهاسئليها انتيمن رسالته فهمت انج تكلمين واحد اسمه وسيم وعندج بالماسنجرواسئلي خيال عن السالفه من اولها===========================================انا ما قلته لخيال سألت خيال ... يا ناس فرقوا بين السؤال وغيره ... ولو انا اقوووووووووول لو كان الكلام صحيح مستحيل راح تقول انه صحيح عشان تحافظ على سمعتها ......... عشان جذي ما قدرت آخذ اجابة منها .. مازلت احسد ناشر الاشاعه يظحك يظحك من الجهل الي انتو فيه=======================بالنسبه للاخ اون يا اخي انت اش فيك تقول اني اكلم واحد اسمه وسيم ومره واحد اسمه موري=================شوفي الكلام الي فوق=============================الي ما يبي يصدقني كيفه ....والله يسامحج يا خيال ودينجر وخيال الثانية وكيرا وروكي ودلوعه العالم .... الله يسامحكموحبيت أشكر فيتو و Miss warble على ردودهم الحلوةواتمنى انكم تفهموني ........ انا ما نشرت الاشاعه اذا تبون تلومون احد دوروا واحد غيري .... ما اظن على ذكائكم راح تقدرون تصيدون الناشر الحقيقيوأتأسف على طول الرد بس ابي الناس تفهمنيوكلام لي دينجر جيرل توه وصلتني رسالة منج وانا آسامحج .... اي شي اتجاهج بالرد انسيه :)مالي خلق اعدل الرد بعد كل هذا خخخخخخخخخخو لــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبــــــــــــــــــــــــــــو ماله شغل بالسالفه طلعيه من السالفه انا كلمته وهو ما يدري عن شي بس هو شاف الموضوع هذا وقالي اقولج ......... محد قالي شي انا ما ادري عن شي وكل الي اعرفه من الموضوع الي بالعام

!i UnkNowN i!
27-07-2006, 03:07 AM
سوري على الرد الطويل بس ابي اوضح لكم كم شغله وادافع عن نفسي ....=========================================فالمحادثة - بالصوت أو الكتابة - بين الرجل والمرأة في حدِّ ذاته من المباحات ، لكن قد تكون طريقاً للوقوع في حبائل الشيطان .ومَن علم مِن نفسه ضعفاً ، وخاف على نفسه الوقوع في مصائد الشيطان : وجب عليه الكف عن المحادثة ، وإنقاذ نفسه .ومن ظنَّ في نفسه الثبات واليقين ، فإننا نرى جواز هذا الأمر في حقِّه لكن بشروط :1. عدم الإكثار من الكلام خارج موضوع المسألة المطروحة ، أو الدعوة للإسلام .2. عدم ترقيق الصوت ، أو تليين العبارة .3. عدم السؤال عن المسائل الشخصية التي لا تتعلق بالبحث كالسؤال عن العمر أو الطول أو السكن …الخ .4. أن يشارك في الكتابة أو الاطلاع على المخاطبات إخوة - بالنسبة للرجل - ، وأخوات - بالنسبة للمرأة - حتى لا يترك للشيطان سبيل إلى قلوب المخاطِبين .5. الكف المباشر عن التخاطب إذا بدأ القلب يتحرك نحو الشهوة .============================================================اقرى هذا عدل وقولي هل هو حرام اذا ما تعدى الـ5 نقاط الي مكتوبه فوق؟؟انت تقولون فتوى هذي فتوى يقولون موووووووووووووووو حراااااااااااااااااااااااااام اذا ما تعدى هذي الـ5 نقاطشنو يعني تجذب الفتوى والا تفتي من عندك ؟؟؟=========================================اول شي قولي لي مو خيال كاتبة ان الي يسمح لأخته تكلم شباب هذا موريال؟؟مو هي قالت جذي ؟؟؟؟وهي ما كانت تكلم شباب قبل ؟؟؟؟؟؟يعني عـــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــى حـــــــــــــــــســــــــــــــب كـــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــــهــــــــــــــا ان لما كانت تكلم شباب كان اخوها مو ريال لأنه يخليها تكلم شباب وهي قالت ان الي يسمح لأخته تكلم شباب هذا مو ريال .............. الا اذا هي يكانت تكلم شباب من ورى ظهر اهالها هذا شي ثاني ...وانــــــــــــــــــــــــــا قلت يا كيرا انــــــــــــــــــــي مـــــــــــــــــــــــــا ارضــــــــــــــــــى ان اختــــــــــــــــــــــي تكلم شبـــــــــــــــــــــــــــــــــاب بـــــــــــــــــس مـــــــــــــو يعنـــــــــــــــــــــــي انه حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااااااااااام ... شوف الكلام الي بالفتوى فوق هذا يدل على انه مو حرام ااذا ما تعدى النقاط الـ5 المكتوبة ... تجذب الفتوى يعني ؟؟؟؟==========================================وانت مو ريال تقول هالسوالفمن شيم الرجال انهم ماينطقون بالفضيحه بالهم يتحلون بالمروءهيالله انت رجالعلى كيفك تحكموالى تعال عن خيال بعدوالحين ابي اعرف وش تبي من الفضيحهالله يشفيكوالحين خيال اذنبت وهي معترفه بذنبهاوالحين تابت منهمتى تنتقد ياخوكتنتقد اذا شفتها الحين تكلم عيالما يقولون الماضي ماتوين علمكوالله صدق من قال الجاهل عدو نفسه=====================================مو تقولون خيال هداها الله وما قامت تكلم شباب ؟ ............. مو تقول اني ابو الفضايح ؟ .............. مو تقول ان الماضي مات ؟ .................. انا هذي المرة ما نشرت الاشاعه ولا قلت لأحد ولا اتهمت أحد ... شوف الرسالة الي دزيتها لـ دينجر وخيال........... انا كان هدفي استفسر .... مو اتهم ......... انا ما اصدق كلام خيال ولا خيال الثانية ولا دنجر وادري انكم ما تبوني اصدق .......... وانا اصلا مابي اصدق ... !وانت لا تقعد تلمح اوكي =====================ما الوم لوس تأذى منك=====================لا تلمح .. !!احسن شي سواها لوس انه ترك المنتدى والكل شاف شنو كاتب بالسبيس مالته ... زين يسوي=====================انا معروف مال فضايح بس انا قلت خيال كنت اعتبرها مثل اختي وهي طيبة ما تستاهل الاشاعه هذي ........بس دينجر وخيال الثانية ما قصروا ....... اتهموني على طول ............... انا احسد الي نشر الاشاعه ... تلاقونه قاعد يشوف هذا الكلام ويضحك على جهلكم وغبائكم ... قطيتوا الكلام علي وهو افتك ..... والله احسدهعلى فكرة ترى تشويه سمعت عضو مو صعب .. !!حتى مجموعه اعضاء .... حتى مدير المنتدى مو صعب اشوه سمعتهم .. !!بس هذي المرة الكل وقف ضدي ابي ااعرف منو معاي ... ؟؟ما اتقوع احد راح يوقف معايوالي نشر الاشاعه اكيد ما يبيني اطلع اسمه .... انا الحين عرفته زين ... اول شي قلت خيال ما تستاهل ... بس دامها وقفت ضدي لما بس سألتها اذا كان الكلام صج والا لا .. وانا ما قلت لأحد ... بس وربي اقدر اشوه سمعتها ترى مو صعب تدرون .... الحين محد راح يصدقني لو قلت اي كلمه عن اي عضو .... خلاص عيل شكلي راح اوقف مع الي نشر الاشاعه ... انتو ما عندكم احد تلومونه غيري خخخخخخخخخخكيرا وروكي ما توقعتكم جذي وخاصة انت ييا كيرا !انا ما قلت غير الحق ... والحق ما ينزعل منه ...يالله انطركم تهجمون علي مرة ثانية ..........وتذكرت شي شوفو هذا الكلام ....====================بعتقد يا اخي انك انت سبب كل المشاكل الي احنا فيها يا اخي صدقني انا مو خيال مووووو خيالانت تصدق ولا ما تصدق انت حر !!!!!!!!بس ما تقعد تخرط وتكذب وتقول انه احنا نعرف شباب مشكلتك هذيوانا حخلي وسيم وموري يسجلو هنا ونتفاهم معك انت يا سبب المشاكل=======================================انا مسبب كل المشاكل ..... لا تعليق .. !متى طلعت كلام ومتى جذبت ؟؟قالوا لي انج تعرفين شباب .. وانا ما نشرت الكلام رحت استفسرت وهم على طول اتهموني .... لا تعليق !!!=================================================أخوي انا ويشهد علي ربي كنت وسيطه بينهم والله بس الاسم نفسهبس اهم بنتين مختلفتين هني وهناكواللي هناك سرقت تواقيعها علشان كذا انت حاط في بالك انها اهي نفسهاانا تاكدت من هالشيء واللي هناك اعتذرت لي ولخيال عن طريقياخوي لا تكبر السالفه وتعمل مشاكل النت مختلفتينالله يهديك اخوي لا تعمل مشاكل وتجيب القلق لنفسك وتظلم احد==================================================اول شي يا فيتو عجبتني طريقتج بالكلام ... مو مثل غيرج (اقصد الكل بهذا الموضوع)المشكلة اني كل الي سويته سألت خيال اذا كان الكلام صحيح او لا ... بس مهما كان خيال راح تقول لا ...انا قلت لها اذا كان الكلام غلط فأنا أتأسف منج مليووووووووووون مرة ... واذا كان الكلام صح ...راح تكونيني طايحه من عيني ..... أسألي خيال اذا مو مصدقتني .... وانا بالرسالة حطيت علامة أستفهام ... اقصد السؤال ما اقصد الأتهام========================================================يا اخي انت حد داعس لك على طرف وتصدق اي بنت ؟!اش فيك انت !خلاص انا حخلي موري ووسيم الي اتهمتني فيهم يتفاهمو معك احسن ,,,, يمكن يفهموك بالطريقه الي تعجبك وكلام فتاة المجرة كله صحيح الله يوفقك اختي خيال وفتاة المجرة ويهدي اصحاب الاشاعات والكلام التافهه والفاضي بعدين انا صار لي مشاكل في المنتدى الثاني مكسات كله بسسبك انت يرسلو لي اصدقائي رسايل خاصه يستفسروا مو خلي احد بحاله انت وبكرر اعتذاري للمره الرابعه لك خيالبتمنى تقبلي====================================اول شي انا متى اتهمتج ؟؟؟كل الي قلت له لا تصدقون اي بنت قبل ما تتأكدون يعني لا يصدقونج الا لما يتأكدون .... الي يبي يصدقج انا مالي شغل فيه ... انا ماني قادر اصدقج ... وانتي ما تبيني اصدقج ... خلاص عيل !!بسببي انا ؟؟؟ انا ولا الي نشر الاشاعه ...........كل هذا صار لي بسبب استفسار عن صحت الكلام وانت اتهمتوني===============================================والله يسامح الجميع اما بصراحة اسمح لي اخوي اون ناونكلامك خطأ مع إحترامي الشديد لك أخي فكر فيها عدل وبتعرف إنك غلطان ولا تهجم على البنت لأنها ماقالت عنكأي شئ إنتَ الي بديت والغلط جاي منك الواحد لازم قبل مايوقل أي شئيفكر بكلامه ويتفهم شو بيقولويعرف أيش الي ينقال والي ماينقال والسموحه منكم========================================اول شي مشكورة على الرد الحلو مافيه تهجم ولا شيوالثاني شي شوفي ردي هذا الي يبرر كل كلمة قلتها ومشكوووووووورة مرة ثانية على الرد الحلو ^_^=============================================والله حرام عليك اون ناونماخليت احد في حاله الله يهديك عملت مشاكلمع انه مااحد داس لك على طرف============================================ردي الي فوق كايف اعتقد============================================ماتحس انه اسلوب تافه على الاخر تتعدا على اهل البنت وتقول اخوها مو ريال .... اذا كنت تشوف ان احد من اهلها مو ريال فاسمحلي انت مو ريال ============================================انا تفاهمت معاك بالمسنجر واعتقد الي انا قلته لك هناك كافي وزياده بس امثالك يحبون ينكرون الصح ... الله يهديك بس=============================================================بس هذا ان ناون خربط عقولنا مادري شو يقول عن سالفتج انتي ووسيم >_<ومثل ما تقولين لي يا دينجر .... لا تتهميني قبل ما تتاكدينانا ما اتهمت اي احد كله سؤال سألت خيال وخيال الثانية قلت لحد يصدقها بدون أدلهوانا ادري محد راح يصدقني وراح تقولون اني انا ناشر الاشاعه مو لازم تصدقوني بس حبيت اوضح حق الي يفهمون وانا ابي ادافع عن نفسي واقول اذا اي احد يظن اني اتهمت خله يقوليولازم تفرقون بين السؤال والاتهام ..... انا ما اتهمت خيال سألتها ... كنت ابي استفسر من صحة الكلام=====================بس اذا ماصدقتها خلاص مب لازم تصدقها بس لا تنشر اشاعات عنها وتخرب سمعتها======================انا نشرت إشاعات ... شوفي الكلام الي فوق احسن لج===============================ما ترضى على عيني و راسي بس مب حرام؟!أخوي مو إنت إللي تحلل و تحرم أنا ما جبت هذا الكلام من عندي هذا بأدلة من الكتاب و السنة و إذا إنت ما تبي تلتزم فيه والله كيفك أنا سويت إللي علي و نشر الموضوع و الباقي على الله،،،=================================شوف الكلام الي فوق========================================إخوي لو سمحت عن الغلط أنا ما أرضى تتكلم عن إخوي كذا و إخوي رجال غصبن عنك و عن غيرك،،، أنا ما كتبت هذا الموضوع عشان تتكلم عن إخوي؟؟؟ و إذا إخوي مو رجال إنت وش تصير؟؟؟=======================================اول شي عن الغلطوالثاني شي ....... انت تعرفين تميزين من الــــــــــــــــــــــسؤال والاتــــــــــــــــــــــــــــهام؟؟انا قلت لج على حسب كلامج ............ شوفي كلامي الي فوق=============================================هي قالت إنت؟؟؟ أنا ما قريت في ردها ذا أن نون! إلا إذا إنت قريت عاد هذا شيء ثاني،،،==يا أخي محد اتهمك إنت إللي قلت إنك أرسلت لي ووو=============================================شوفي كلامي فوق راح يبين متى اتهموني ......... وبعد دينجر اتهمتني بالرسالة لا تنسين==========================================بس ان ناون هو اللي قالنا هالشيوقال لخيال ان له علاقه مع وسيموانج مامسحتي وسيم من الماسنجر مالجبس هو قالها بطريقه ثانيههذا الكلام قاله لخيال في رساله خاصهاسئليها انتيمن رسالته فهمت انج تكلمين واحد اسمه وسيم وعندج بالماسنجرواسئلي خيال عن السالفه من اولها===========================================انا ما قلته لخيال سألت خيال ... يا ناس فرقوا بين السؤال وغيره ... ولو انا اقوووووووووول لو كان الكلام صحيح مستحيل راح تقول انه صحيح عشان تحافظ على سمعتها ......... عشان جذي ما قدرت آخذ اجابة منها .. مازلت احسد ناشر الاشاعه يظحك يظحك من الجهل الي انتو فيه=======================بالنسبه للاخ اون يا اخي انت اش فيك تقول اني اكلم واحد اسمه وسيم ومره واحد اسمه موري=================شوفي الكلام الي فوق=============================الي ما يبي يصدقني كيفه ....والله يسامحج يا خيال ودينجر وخيال الثانية وكيرا وروكي .... الله يسامحكموحبيت أشكر فيتو و Miss warble على ردودهم الحلوةواتمنى انكم تفهموني ........ انا ما نشرت الاشاعه اذا تبون تلومون احد دوروا واحد غيري .... ما اظن على ذكائكم راح تقدرون تصيدون الناشر الحقيقيوأتأسف على طول الرد بس ابي الناس تفهمنيوكلام لي دينجر جيرل توه وصلتني رسالة منج وانا آسامحج .... اي شي اتجاهج بالرد انسيه :)مالي خلق اعدل الرد بعد كل هذا خخخخخخخخخخو لــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبــــــــــــــــــــــــــــو ماله شغل بالسالفه طلعيه من السالفه انا كلمته وهو ما يدري عن شي بس هو شاف الموضوع هذا وقالي اقولج ......... محد قالي شي انا ما ادري عن شي وكل الي اعرفه من الموضوع الي بالعام

!i UnkNowN i!
27-07-2006, 03:08 AM
ما دري شفيه مو راضي يتعدل ......... المشرف اذا تقدر عدله وامسح الرد هذا ... بلييييز عدله وبوضح كلامي لهم

حلزونه
27-07-2006, 03:49 AM
السلام عليكم

اخواني حبيت اقول لكم مااقدر اساعد واتدخل اكثر من كذا في هالموضوع
انا باسافر بكره او بعده وبأنقطع أسبوعين ويمكن أكثر

موضوع خيال وخيال المزيفه الحمدلله انتهى وتصالحوا وتراضوا
وهذا الموضوع اللي تدخلت فيه فقط
والحمدلله انتهى على خير
والاعضاء عرفوا انهم مجرد تشابه اسماء لا اكثر

باقي خيال واون ناون
الله يهديكم وان شاء الله تصالحون
وبالهدوء ينحل كل شيء
لا تاخذون الموضوع بحساسيه وهواش
موفقين ان شاء الله
وان شاء الله اسمع واشوف عنكم اخبار حلوه لا رجعت :أفكر:

!i UnkNowN i!
27-07-2006, 04:02 AM
======================== انا باسافر بكره او بعده وبأنقطع أسبوعين ويمكن أكثر ======================== ترجعين لنا بالسلامه ^,^ واذا راح تسافرين باجر روحي نامي الحين شنو تسوين خخخخخخخخخخخخخ

دلوعة العالم
27-07-2006, 04:33 AM
فالمحادثة - بالصوت أو الكتابة - بين الرجل والمرأة في حدِّ ذاته من المباحات ، لكن قد تكون طريقاً للوقوع في حبائل الشيطان .ومَن علم مِن نفسه ضعفاً ، وخاف على نفسه الوقوع في مصائد الشيطان : وجب عليه الكف عن المحادثة ، وإنقاذ نفسه .ومن ظنَّ في نفسه الثبات واليقين ، فإننا نرى جواز هذا الأمر في حقِّه لكن بشروط :1. عدم الإكثار من الكلام خارج موضوع المسألة المطروحة ، أو الدعوة للإسلام .2. عدم ترقيق الصوت ، أو تليين العبارة .3. عدم السؤال عن المسائل الشخصية التي لا تتعلق بالبحث كالسؤال عن العمر أو الطول أو السكن …الخ .4. أن يشارك في الكتابة أو الاطلاع على المخاطبات إخوة - بالنسبة للرجل - ، وأخوات - بالنسبة للمرأة - حتى لا يترك للشيطان سبيل إلى قلوب المخاطِبين .5. الكف المباشر عن التخاطب إذا بدأ القلب يتحرك نحو الشهوة .

يعني بتكلم البنت على سالفة تدعوها للاسلام؟؟..محنا قايلين حرام

بتكلم عشان موضوع محدد له منفعه ...مادري اذا كان حرام بس نقول يلا ..!!

بس انت تكلمها على اساس ايش ؟!

في موضوع بينك وبينها؟؟!

واكيد راح تقول كم عمرك ؟؟..وين تسكنين؟؟..ايش اسمك ..؟؟

اخوي اتمنى ان الله يهديك وتقتنع ..:31:

!i UnkNowN i!
27-07-2006, 10:19 AM
اي انا اعترف اسألهم جم عمرج وادري هذا حرام .... بس بشكل عام ... مو حرام اذا ما تعدت الـ5 نقاط المكتوبة ... هذي ردي على الي يقولون اني اقتي من عندي ... الله يهديكم بس

!i UnkNowN i!
27-07-2006, 10:32 AM
اي انا اعترف اسألهم جم عمرج وادري هذا حرام .... بس بشكل عام ... مو حرام اذا ما تعدت الـ5 نقاط المكتوبة ... هذي ردي على الي يقولون اني افتي من عندي ... الله يهديكم بس

DeaD MaN
27-07-2006, 12:22 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

يا خي ان ناون ليش ما تفهم مره وحده وخلاص

قالو لك المحادئه بين ولد وبنت حرام وجابو لك دليل

يا خي خلاص يعني ليش انت جذي

انزين ايب لي دليل انه مو حرام الولد يكلم البنت؟

وتحب اقول لك شي

ترضى احد يكلم اختك ؟

والسلام

خيـ KhyaL ـال
27-07-2006, 02:49 PM

إخوي أن نون،،،

إخوي أنا ما قصدت أتهمك و لا حتى دينجر إنت إللي دخلت و قلت إنك أرسلت لي ،،،
إخوي أنا أذكر رسالتك و مقدرة موقفك و حرصك إني أكون ما أكلم شباب ،،،
لكن إخوي أنا كتبت الموضوع بس من القهر إللي شفته ،،،
لكن أنا ما أعرف مين إللي نشر الإشاعة و إللي نشرها الله يسامحه ،،،
أنا حطيت الموضوع بشكل عام خاصة لليتكلمون من ورى ظهري ،،، و يطلعون علي كلام ،،،
و الموضوع انتهى أنا و خيال (فور يو بيبي ) تفاهمنا و الحمدلله تصالحنا ،،،
و إذا كان موضوعي أزعجك أو حسستك إنك المقصود فاعذرني إخوي أنا ما كتبته عشان أسيء لأحد و لا أسبب فوضة و الله يعلم بقصدي ،،،
عموماً مشكور إخوي أن نون و أنا آسفة و أقولها قدام الكل أن نون ما له دخل في الموضوع الفاعل حسابه عند الله،،،

أرجو من المشرفين إقفال الموضوع تجنباً للمشاكل ،،،

Kira
27-07-2006, 04:32 PM
اي انا اعترف اسألهم جم عمرج وادري هذا حرام .... بس بشكل عام ... مو حرام اذا ما تعدت الـ5 نقاط المكتوبة ... هذي ردي على الي يقولون اني اقتي من عندي ... الله يهديكم بس

OK انجيل
انا فهمتك الحين^^
بس بعدين لما تحط شيء تحط بفتوى وآسف على تصرفي
بس اسمعني للحين ماقريت ردك اللأثنين كلها قريت بدايتها
المهم راح اقراها وراح ارد عليك لما ارجع من العزيمه^^

Squall 9
27-07-2006, 04:42 PM
ههههههههههههههههههههههه < ميت ضحك :hahaha:

خلصتو كلام كلكم :flute: ؟

اوكي جا دوري اتكلم http://www.montada.com/images/x/icons/icon14.gif

حمله تطهيــــــر الماسنجر يلي طالعين بيها هاليومين :أفكر:

انا ضدهــــــــــــــــــا

لأسبـــــــاب :

اولها , اسمها ( تطهيــر ) !! ايش إحنا نجاااسه يعني ولا زباله نتطهر !

في مليون كلمه غير تطهير لهالدرجه الحقاره وصلت !! تبينون انو احنا جراثيم نتطهر !!

يعني ترضي لمن اجي عند بنت واقولها : معليش والله لازم اشيلك انتي نجاسه ولازم اطهر ماسنجري

شنو راح تقولي :boggled: !! كل واحد في راسه اجابه مختلفه :09:

ثــــــــــانياً , الحمله هذه إذا كان هدفها ( منــــــــع ) إختلاااط الكلام والمحادثات بين الشباب والبنات

وانا اقول اذا انتو من جد يعني ملتزمين وقدها وقدود

اجل ليش تشاركو في المنتدى دام الحمله هيا منع التحدث مع الشباب :أفكر: ؟؟

ولا تبون كمان تطهرون المنتدى ؟

ماهو المنتدى يه شباب وبنات يشاركون ؟

ايش الفرق بين المحادثه بين الشباب والبنات في المنتدى؟

وبين المحادثه بين الشباب والبنات في غرفه جماعيه مثلن في المسن ؟

اذا بتقولون ان المنتدى فيه رقيب وواحد بيراقبهم و و و و و و :أفكر:

بقولكم الماسنجر بعد في شي اخترعوه اسمو " بلــــــــــــــــوك " ولا لأ ؟

اذا بتقولون لي الكلام يلي تفكرون نفسكم تسكتون بيه الواحد لمن تسألونه الي هو:

:jap021: ( ترضى لأختك تكلم شباب في المسن ؟ )

جوابي ( مو كل البنات زي بعض ) ^_-

اختي تكلم دكاتره من مختلف انحاء العالم في المسن حق جامعات وتستفيد الحمدلله وانا اعرفها واثق فيها عـدل ,,

هاااااااااااه عندكم كلامكم ثاني ؟

هذا الي قاهرني من اول !!

ويكون بالعلم انا اعترف اني اكلم بناااات كثر وشباب في المسن

عااااادي واكلمهم بصفه اخواتي في الله ,

يعني مو كل شي في بالكم صح

اريجاتو:jap037: