المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ريال مدريد يستعد لشراء ألونسو



أبومعاذ السلفي
26-07-2006, 01:19 PM
السلام عليكم

ريال مدريد يستعد لشراء ألونسو
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/XABI-ALONSO_B.jpg

وضع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لاعب خط وسط منتخب أسبانيا ونادي ليفربول الإنكليزي تشابي ألونسو على قائمة صفقاته لشراء اللاعبين بعدما فقد الأمل في شراء مواطنه فابريغاس من نادي ارسنال الإنكليزي.
وذكرت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية في عددها الصادر الأحد أن ريال مدريد المسلح بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني لتمويل صفقاته الشرائية خلال هذا الصيف في أعقاب فوز رامون كالديرون برئاسته في الانتخابات الأخيرة مستعد لدفع20 مليون جنيه إسترليني لشراء ألونسو.
وكان ريال مدريد قد أهدر فرصة ضم اللاعب الإسباني /24عاما/ قبل عامين قبل انتقاله من ريال سوسيداد إلى ليفربول مقابل 10.5 مليون إسترليني، ويعرف ريال مدريد جيدا أن رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول يحتاج لأموال حاليا لتمويل خططه الخاصة بإعادة بناء ليفربول.
وبرغم أن بنيتيز لا يريد أن يخسر جهود ألونسو وبرغم أن اللاعب نفسه سعيد بوجوده مع ناديه الإنكليزي إلا أن فكرة مضاعفة الميزانية المتاحة لبنيتيز ببيع لاعب واحد فقط قد تغريه على التنازل عن ألونسو.
وكان الإيطالي فابيو كابيلو المدرب الجديد لريال مدريد قد حول اهتمامه إلى ألونسو بعدما فقد الأمل في إقناع فابريغاس بالرحيل عن ارسنال، وأعطى كابيلو الضوء الأخضر لمدير الكرة بريال مدريد مياتوفيتش لبدء المفاوضات مع ألونسو بعد نجاح مياتوفيتش في ضم ثنائي يوفنتوس الايطالي فابيو كانافارو وإميرسون.
ويأمل ريال مدريد في أن يكون عرضهم بالتعاقد لمدة أربعة أعوام براتب أسبوعي قدره 80 ألف إسترليني قادرا على إقناع ألونسو بالعودة لدوري الدرجة الأولى الإسباني بعد عامين من النجاح بالدوري الإنكليزي الممتاز.


المصدر:
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4111.html

WLD UAE
26-07-2006, 04:57 PM
الريال ما يحتاج الونسو




مشكور اخوي على الخبر

الــشــديــد
26-07-2006, 08:27 PM
مشكوووووور وعتقد الربال يتاجه لان ايمرسن 30 عام والونسو 25 او 26فلازم تقوي الةسط المدافع

أبومعاذ السلفي
28-07-2006, 12:57 AM
السلام عليكم
مشكووووووووورين على المرور
مع السلامة