المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض جديد لـ MGS 4 قادم بعد شهر تقريبا !!

HAMAD 11
26-07-2006, 06:13 PM
The Metal Gear Solid series has long been a console seller and the latest installment is expected to be no different. The company behind the games, the tight-lipped Konami, has promised a trailer at the Games Convention in Leipzi, Germany.

Konami has said little about what is to be shown except that it will be "a spectacular video trailer" of Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots. This will be the game's second trailer, the first being shown at E3 this year.

The Leipzi Games Convention will be run from August 23rd to the 27th, although it is unclear on which day the trailer will be unveiled.

كونامي وعدت بعرض فيديو لميتل جير سوليد 4 في معرض Leipzi الذي سيقام في المانيا وسيتم عمله في 23 من اغسطس حتى 27 , لم يتم تحديد اليوم الذي سيعرض فيه العرض حتى الان ..

انا اراهنكم انه عرض اللعبة بمعرض TGS 2006 رح يكون فيه مشاهد من داخل اللعب :biggthump

Raykonen
26-07-2006, 07:09 PM
بالنسبة لي لن ارى في حياتي لعبة بروعة متل جير ابدا ,

يا اخي كل شي فيها حلو , القصة , الحبكة , الحل , المكان , الشخصيات , الحوار , العاطفة , الالم والحزن , من اروع القصص الموجودة في العالم ,

متشوقين لنتعرف اكثر على الجزء الرابع , شكرا حمد

anime_heaven
26-07-2006, 07:14 PM
مشكوور اخوي حمد على المعلومة بس انا جفت عرض مدته 15 دقيقة الصراحة الجرافيكس القصة الخ اللعبة كلها خطيرة و مافي ولا لعبة تجسسية بتيي صوب متل جير و يعطيك العافية :)

THE_MATRIX
26-07-2006, 10:02 PM
WoOoOoOoOoW
اتمنى انه يكون Gameplay حتى ولو قليل ^^..
متحمس جداً والله ..

شكراً حمد ..

shinji mikami j
26-07-2006, 10:27 PM
يبدوا أن العرض سوف يكون رائع ننتظره
شكرا لك على الخبر

smigle
27-07-2006, 12:38 AM
والله خبر حلو، ولو أني أمتنعت من مشاهدة أي عرض أو صور من اللعبه، أبي أكتفي باللعب فيها لما تنزل

عموما هو نفس المعرض على ما أعتقد أنعرض فيه أول عرض باللغه الأنجليزيه لميتل جير 3

MD 3
27-07-2006, 04:02 AM
انا اراهنكم انه عرض اللعبة بمعرض TGS 2006 رح يكون فيه مشاهد من داخل اللعب
ما أظن بيكون في عرض للجيم بلاي قبل معرض E3 07 او حتى TGS 07 عادة كوجيما ماينزل عروض للجيم بلاي الا قبل إصدار اللعبة بكم شهر

لكن بالتأكيد بيكون عرض يلمح لأفكار في اسلوب الجيم بلاي لكن على شكل عرض قصصي

شكرا حمد

Lasto
27-07-2006, 01:55 PM
مشكور حمدو على الخبر بس انا كنت اتمنى ان يطلع العرض بطوكيو يعني TGS يستاهله اكثر من

المانيا :( عالعموم ثانكس و ننتظر العرض ;) تراني للحين ما شفت عرض ال 15 دقيقة خخخخ :D

سلامز :)

Old Snake 85
27-07-2006, 02:48 PM
مشكور حمدو على الخبر بس انا كنت اتمنى ان يطلع العرض بطوكيو يعني TGS يستاهله اكثر من

المانيا :( عالعموم ثانكس و ننتظر العرض ;) تراني للحين ما شفت عرض ال 15 دقيقة خخخخ :D

سلامز :)

مو شرط
قد يظهر عرض بهالمعرض وعرض آخر بمعرض طوكيو
وبالنسبة للجيم بلاي أعتقد أنه راح يظهر بمعرض طوكيو كلقطات فقط
وسيستطيع الناس تجربته
في معرض E3القادم هذا الي اذكر إنه كوجيما صرح فيه والله اعلم
والله يعطيك العافيه أخونا حمد11

Valkyrie
27-07-2006, 05:06 PM
متحمس للعرض القادم بشكل كبير :D

شكرا حمد

SFS
27-07-2006, 05:43 PM
أهم شي لا يكون مثل خيبة العرض بو 15 ساعه..

وان شاء الله كوجيما كالعاده يذهلنا ويتحفنا..

THE ROCK IS THE BEST EVER
27-07-2006, 06:32 PM
مشكور اخوي على الخبر

وانا في انتظار العرض

PaPEr Cut
27-07-2006, 06:46 PM
ماأقدر أوصفلك درجة تحمسي للعبة ، وأتمنى يكون باللغة الأنجليزية ..

شكراً حمد :)

Kasser
28-07-2006, 12:03 PM
ماأقدر أوصفلك درجة تحمسي للعبة ، وأتمنى يكون باللغة الأنجليزية ..

شكراً حمد :)

والله ما اظن باللغة الانجليزية .. للحين ما اعلنوا عن الطاقم التسجيل الانجليزي او استدعوهم
:( يمكن المعرض الاوروبي الجاي يطلع زي ماصار في Snake Eater

HAMAD 11
28-07-2006, 12:12 PM
مشكورين جميعاً على الردود :)

ورح يطلع بـ TGS .. بالمعرض هذا فيه عرض وبـ TGS في عرض

والله ما اظن باللغة الانجليزية .. للحين ما اعلنوا عن الطاقم التسجيل الانجليزي او استدعوهم
:( يمكن المعرض الاوروبي الجاي يطلع زي ماصار في Snake Eater

والله من ناحيتي اشوف انه العرض ياباني احسن .. لأنه للكلمات اليابانية وقع حلو :09: وبعدين فيه ترجمة انجليزية في اسفل العرض كالعادة.. فما رح تشكل اي مشكلة اذا كان العرض ياباني..

DANTE Sprada
28-07-2006, 01:34 PM
انا اقول العرض النجليزي تفهم وش يقولون اما الياباني مراح تفهم شي حتى ولو كان فيه ترجمه انجليزي في اسفل العرض لان فيه بعض الناس ما يعرف يقرا انجليزي بس يفهم بعض معاني كلمات النجليزيه
ومشكور اخوي على الموضوع

Old Snake 85
30-07-2006, 01:02 PM

so.do I

بالفعل

Old Snake 85
30-07-2006, 01:03 PM

so.do I

بالفعل العرض السابق كان محبط حتى إني دايم أشوف أبو 3 دقايق.

Mesharey
31-07-2006, 04:16 AM
حلو عز الطلب XD

أهم شي مثل ماقالوا لايكون مثل العرض السابق مخيب للآمال ويطلع ممتاز بل خيالي كعادة عروض ميتل جير ><

Lasto
31-07-2006, 03:57 PM
والله من ناحيتي اشوف انه العرض ياباني احسن .. لأنه للكلمات اليابانية وقع حلو :09: وبعدين فيه ترجمة انجليزية في اسفل العرض كالعادة.. فما رح تشكل اي مشكلة اذا كان العرض ياباني..

صراحه انا معاك حمدو في كل شي قلته :) يعني الحين منو احسن؟؟؟

SENSO WAKA WOTTA :biggthump
أم
WAR HAS BEEN CHANGED :31:

انا بالنسبة لي مافي اي مشكلة عشان يابانيتي جيدة و ممكن افهم :D و اللي ما يعرفون يقرأون

الترجمة احسن ;)

ننتظر العرض على احر من الجمر ^^

سلامز:smirk: