المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله كبييره من اول ما شريت الاب توب ارجواا المساعده

ألتيمي
29-07-2006, 05:42 PM
انا شريت لاب توب سوني فايو من تقريبا اسبوعين وعندي مشكله تكررت اكثر من مره
المشكله.. كل مأشغل الصوت الجهاز يعلق ويهنق علي ومتمني اعرف السبب والجهاز لازم اسويله ريستارت للجهاز فممكن اي احد يساعدني وجزاكم الله خيرا

اخواني بالنسبه للبرامج الموجوده بالاب توب, البرامج الأصليه هل في طريقه عشان احفظها او لأ

ارجوا ااااا من الخبراء يساعدوني

وإذا في طريقه احقظ فيها البرامج الأصليه أسويها واعمل فورمات

TiTaN
30-07-2006, 03:17 AM
والله بصراحة أنا ما أدري إيش المشكلة ><

لكن انا أنصح ترجع الجهاز للمحل
:)

astro boy
30-07-2006, 10:43 AM
مشكلتك ماهي واضحه....

لكن بالنسبه للبرامج المرفقه بالابتوب دايما تكون في ال(recovery disk )
بمعنى انك لمى تعمل فورمات و تنزل ويندوز من الدسك المرفق مع الجهاز ، البرامج تنزل تلقائيا

نصيحه ..... رجع الجهاز، خصوصا اذا شاريه من ( البيت الحديث ) ،،،،،،،،،، معاملتهم وصخه

GoldenLion
30-07-2006, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم

من الواضح أن كرت الصوت عندك فيه خلل أو عيب مصنعي ويجب عليك أخذ الجهاز للوكيل أو المركز اللي اشتريته منه ليتم استبداله من الآن أو إصلاحه بشكل عاجل حتى لا تزيد المشكلة وتهون ويقولك الخلل من عندك أو سوء استخدام ..

البرامج الموجودة بجهازك جميعها موجود على قرص CD ملحق مع جهازك اسمه Utilities Software CD

ألتيمي
30-07-2006, 04:21 PM
للأسف السوني فايو لانه مايجي معاه ولا سيدي لا تعريفات ولا برامج ولا حتى وندوز بس مثل ماقلتوا ممكن العيب من كرت الصوت لإن إذا كنت مشغل اغنيه مثلا الجهاز كله يهنق وبعد ثواني يعلق الصوت على جمله من الأغنيه ويضل تنعااد وبعدين الجهاز يعلق ومااقدر اسوي اي شي ولا حتى اعيده او اطفيه وانا اليوم بروح الوكاله وإن شاء الله الاقي حل

جزاكم الله الف خير