المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعا يااصدقائي لكن لاتنسوني

wario2002
14-11-2001, 02:30 PM
هلا والله شباب...
انا داري انه في ناس بيدخلون علشان يضحكون اني رحت على المنتدى ومايحتاج اقولهم لأنهم مايستحقون
وانا حبيت هذا المنتدى وماقدرت اتركه الا في هذه الحاله ، يمكن ارجعلكم بعد مافـــكر اني ارجع
وانا ماني مطول معكم اسمحولي يعني بس حبيت اوجه شكري الخاص لـ:

ننتندو
لينك 0072
وbad_wario
ولن انسى ganon0 المبدع في اضحاك الناس
زاحف
(((فاس))) الراحل بدون رجعه
واحب صديق عندي الأخ؟؟؟؟؟؟؟ مايحتاج اقوله هو يعرف نفسه ويقولكم وهو الوحيد الي فهمني على حقيقتي

والله كثيرين ماودي اطول والي ماذكرته ارجو انه يعذرني فأنا آسف ليس لدي الوقت لذكركم
وداعا وشــكــــرا لكم...
مع خالص "تحياتي" لكم

":" صديقكمwario2002

ganon0
14-11-2001, 05:13 PM
اقر الرد كامل:
واريو؟وش بلاك ؟وش السالفه؟
خير انشاء الله من الباب للطاقه؟رايح كذا؟طيب قل لي اذا احد قايل لك شي بأسلوب غلط قسمن بالله لاحاول كل اللي اقدر عشان اسوي الامور.
كيف تتركنا كذا؟حتى قبل لا نتعرف عليك زين؟تراك ما طولت معنا و لا عرفتنا زين عشان تتركنا كذا و انت ما تدري حنا نستاهل و الا لا؟ صدقني حنا و الله ما نبي احد يطلع من المنتدى و ان قسيت عليك احيانا لا تزعل بس انا كنت ابغاك تكون احسن...اقعد يا اخوي و تعرف علينا و خلنا نتعرف عليك اكثر ...و تتعلم منا الاشياء الزينه(بعيدا عن الالعاب)و نتعلم منك الاشياء الطيبه اللي فيك...انا متأكد اننا راح نستفيد منك اكثر من انك انت تستفيد مننا...تدري ليش؟لاني لاحظت انك ترد احيانا و انت حذر من انك تسوي مع احد علاقه عشوائيه(يعني ما خططت لها) و لا يسوي كذا الا اللي قلبه كبير لكنه تعب....اصبر و خلنا نساعدك...و بعدين كيف يجيك قلب تتركنا كذا و احنا على قولتك ما فهمناك صح مثل العضو اللي انت تقول هو الوحيد اللي فاهمك هنا؟كيف تروح و لا تفهنا حقيقتك؟انا ادري انها حقيقه جميله و اتمنى من الله انك تعطينا فرصه ثانيه نفهم ك و نفهم حقيقتك بشكل اوضح...انا ادري انه فيه حزازيات بينك و بين بعض الناس هنا و ادري اني قسوت عليك كم مره بالرد لكن شوف:)هذا ما يعكس حقيقتي:)انا الان ابغاك ترجع و هذي حقيقتي و اللي سويته من قبل كان شي عابر مثل سحاب الصيف...صح؟ و انت بعد الاشياء اللي سويتها كانت اشياء عابره و قلت لك في موضوع باد واريو انك تقدر تسوي احسن من كذا...دائما فيه فرصه و لو تعرف قيمة الاصدقاء اللي هنا مثل ما اعرفها راح تفهم..
اذكر ربك و ارجع زين؟

wario2002
14-11-2001, 06:30 PM
انا رجعت ترمرمتترترتتاااااااااااااااااااترتررررررررا من طق طق لطق طق
انا كنت ابطلع عن المنتدى بسبب ظروف خاصه ولكن الحمدلله تحسنت الأمور ، لقد حاولت ان ارجع بشتى الوسائل التي استطيع ان افعلها وقد رجعت لأنني لااقدر ان اذهب بكل هذه السهوله واترك اعز اصدقائي...والأخ الي فاهمني زين مايحتاج اقوله انتم (((ســتـــكـــتــــشـفـــونه))) بأنفسكم وهو الوحيد الذي يرد علي ردود تريح القلب وتفتح النفس بس الي يقهر فيه....انه انضم لمنظمة الكيوب
وانا اتخذت قرار اني معد ادخل اي منظمه( قرار نهائي) وكلمتي كلمة رجال تكون وحده ولن اتراجع... ارجو انك تنسى هذا الموضوع علشان مانفتح موضوع المنظمات وشروطها من جديد نرجع لموضوعنا
ياشباب صدقوني انا ماحب اني اروح عن هذا الموقع الرهيب والمحبوب لدى الجميع... صغيرا كان او كبيرا
ولااحب اني افتقدكم لأني احس انه ماعندي الا صديق واحد او اثنين
وانتم سويتوا الي عليكم... مشكوريييييييييييييييييييين على كل شيء سويتوا في المنتدى وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

":" صديقكمwario2002 ":"