المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبحث عن هذا MOD

Niex
30-07-2006, 05:25 PM
السلام عليكم

أخواني .....اليوم شفت الصورة هاذي (أنظر في الأسفل)وعرفت ان هذا مود لكن من وين أجيبه؟ واحد من الأخوان قال إنه الأخ بلاك جاك حط المود في موضوع لكن مدري وين راح الموضوع؟؟

صورة المود في المرفقات..

أنتظر الرد

وأعذروني على سرعة الكتابة وعدم التنسيق

XxX DiGiTaL XxX
30-07-2006, 07:34 PM
الشريط اللي في الأسفل ممكن يكون
Fubar
او
Titan Panel

أما من ناحية الـ Bar
تقدر تصنعه عن طريق الـ Discord Art ممكن يكون UI جاهز وتلقاه في مواقع الـ Addons لكن في النهاية مثل هالـ Bars تقدر تسويها بالدسكورد .

انصحك تحمل الـ UI's اذا انت ماتديرها في الـ Addons ^^

http://www.curse-gaming.com/en/wow/addons-3268-1-reborn-ui.html
او
http://www.curse-gaming.com/en/wow/addons-4637-1-highborn-ui.html

لـ UI's

Masenko
30-07-2006, 08:32 PM
هذي عدة addons واحد بتفنن فيهم وبعدين بصور كيف عملهم وبضعهم
هذا الشخص اسمه Bouvi وعمل عدة انواع, druid,shaman,rogue,warrior,paladin,mage,priest
المهم انا عملت تبعت الروق علي, روووووووووووعة
هذي وصلة لكل الي عملهم(بالأسفل)
اقرأ الشرح كيف تنقلها لحاسوبك, اخذ معي نصف ساعة وانا اعمل كيف يقول, كل مرة يطلع معي error بالآخر ظبطت معي;)
المهم تكون تعرف انقليزي عشان تفهم
انت انصحك تختار اللي على الكلاس تبعك(غير اذا كنت وارلوك, شكله قاعد يشتغل عليه)
http://www.curse-gaming.com/en/searchwow-566.html

Sympathy
30-07-2006, 08:39 PM
Downloading Mage UI, AWESOME!

Masenko
30-07-2006, 11:24 PM
Downloading Mage UI, AWESOME!
=) have fun

Niex
31-07-2006, 09:07 AM
Downloading worriorUI, thanxx very much guys

any problem i will ask you

BlackJack
31-07-2006, 12:45 PM
هذا النوع من المودات متوفر بكثره لمكتبة Discord , موجوده بالموقع هذا

http://www.discordmods.com/cgi-bin/forum.pl?forum=UI&page=1&sortby=views%20DESC

المود الي استخدمه اسمه Lordaren

Niex
04-08-2006, 03:32 PM
أخوي أنا ركبته لكن المشكلة

نفس المربع هذا يكون فاضي يعني مافيه شيء من الجهة اليمين ولا اليسار فقط في الوسط

ولمن ابغى أضع شيء في أي من الجهتين يكون مثل الشفاف ما أقدر أحط شيء؟؟؟

أخوي متى تنصحني أركبه مرة ثانية؟؟في أي lvl؟؟
أنا ألحين ما أحتاجه لأني lvl17؟؟

أتمنى ردك

إسمي almobde

أكيد تعرفني (الحمدلله انتقلت للDESKTOP) وشريت كرت جديد بس باقي الرام بشتري 512
وشكرا يالغالي على كل ما فعلته لي
XD

Masenko
04-08-2006, 03:48 PM
صراحة مش فاهم المشكلة
وما في لفل تحتاج تحطه
أول شئ المهم انت تقرأ كل اللي بقوله هذاك عن شرح كيف تضعه
وبعدين لما تحمل الملف في ملفات بقلك ل DUF او هيك انقلهم للملف(اللي بداخلهم انقله مش الملف نفسه) وخلص كل شئ واعمل مثل اللي بقوله
ولول كل شئ مضبوط ادخل اللعبة وضغط esc(أعلى زر عاليسار بالكيبورد) وبعدين اختار Video Options ولما تدخلها اتطلع لفوق, في شئ اسمه use Ui Scale, حط صح بالمربع جنبها(كيف مانا اعرف انها دائما صح, ولكن في حالة المربع فاضي يبقى حط فيه الصح) وبعدين المستطيل على يمينه امسك بالشئ اللي فيه ومده لآخر جهة اليمين
واضغط done وأكيد حتظبط
اي مشاكل قلي, بس انبهك انه هالمود صدقني بتشتغل عليه كثير, انا رحت مايأس بس بالآخر نجحت معي والحمدلله ^^

Thunder Strike
04-08-2006, 04:22 PM
يا شباب بغيت واحد يترجم لي الكلام ماعليكم امر
INSTRUCTION

Make sure you downloaded the latest version of DART, DUF, and DFM from the link above. Put them in your [Interface/AddOns] folder under your World of Warcraft directory.

Place the SerpentRuin2.rar file in your [Interface/AddOns] folder and unrar it. Click yes to over-write the files.

Now load up the game and log into any of your characters. Type /dart to open up DART config. Go to Misc Options and select "Custom" under Set Profile and hit Load. Be sure to also type a new Profile name under New Profile and hit Create. Close DART config.

Type /duf to open DUF config. Same thing here, under Misc Options and select "Custom" under Load Profile and hit Load. Type a new Profile name under New Profile and hit Create. Close your DUF config.

One more time, now type /dfm to open DFM config. Select "Custom" under Load Profile and hit Load. Type a new Profile name under New Profile and hit Create. Close your DFM config.

I would say you are done but it probably don't look exactly like my screen shot. This is due to a few reason. I play at 1600x1200 resolution (64% scale) and if you play at any setting other than this, the textures may not fit your screen exactly right. This is where you need to learn DART a bit to play around with resizing the textures and moving them around. I also link each of them together so you only need to move the bottom right and top right texture and the others will move with it.

You'll need to open up DFM and start moving stuff around like your chat box, your mini map, ect.

Good Luck

EXTRA SETUP

You should download CT_Viewport to adjust your game area display.

I have a Titan bar on top and on bottom, I had them display only when mouseover and it really does clean up the UI when you have them hidden.

Others AddOns I use is Needy List, Necrosis, and QuestIon (I like how it fade out, unlike Monkey Quest).
http://www.discordmods.com/cgi-bin/showUI.pl?msgnum=35

===
عاجبني حيل UI وبغيته ...

Masenko
04-08-2006, 04:30 PM
هذا هو الشرح اللي لازم تفهموه
ببقى اترجمه في الرد الجاي انشاءالله(الترجمة محجوزة!:p)

Thunder Strike
04-08-2006, 04:38 PM
فهمت 50% بس الباقي للحين
بس ليش اغلب المود كلها 786x1024 وانا شاشتي 800-600

Masenko
04-08-2006, 05:24 PM
هذي الترجمة(بطريقتي, مش ترجمة حرفية ^^ يعني حاطط شرح إضافي)
التعليمات:
تأكد انك محمل آخر إصدار من DART, DFM, DUF
يعني بعد كل باتش ادخل على http://www.discordmods.com/cgi-bin/page.pl وتأكد إذا في إصدار جديد
وحطهم في ملفات الآدونز(اكيد الكل عارفينها.. مكان ملفات ورلد اوف وراكرافت, حطهم داخل Interface/Addons/ وضعوهم داخلها
ضه ملف اللي اسمه SerpentRuin2.rar داخل Interface/Addons/ واعمله Unrar(لازم يكون عندك برنامج الrar, اذا مش عندك حمله من
http://www.download.com/Unique-RAR-File-Library/3000-2070_4-10119090.html?tag=lst-0-1
الآن ادخل على اللعبة وعلى اللاعب اللي تبى تحطله المود هذا
أكتب /dart عشان تفتح الDiscord Arts وبعدين اذهب ل Misc Options فيها ومن عند Set Profile اختار Costum وبعدين اضغط على Load.
وبعد مينتهي اخرج منها واكتب /duf عشان تفتح الDiscord Unit Frams وبعدين ادخل على Misc Options واختار Costum في Set Profile واضغط على Load.
وبعد مينتهي اخرج منها واكتب /DFM عشان تدخل على الDiscord Frame Modifer ومن هناك اعمل نفس الشئ, ادخل Misc Options وبعدين اختار Costum من ال Set Profile واضغط على Load.
وبعدين ببدأ يخبصلي اشياء, سيبك منها وبس اعمل الUI Scale 64% وال Resoultion 1600x1200
واذا تبي تعرف كيف تعمل الscale 64% تحتاج إما الTitan Addon او اضغط على Esc واختار Video Options وغير الscale لحد متصل للوضع اللي يعجبك..(تبع الروقز أسهل, بس اعملها 100% وخلص, بس 64% صعبة لأنه 100% اسهل, بس حطها عالآخر وبتكون 100%, فحاول تحزر متى وصلت ل64% او بس حمل titan addon واعملها عن طريقه)
لازم تحمل CT_View Port (هذا Addon) عشان تقدر تغير الgame area display(شبعرفني شو هذي)
والاخ بقول انه بستعمل Titan بالأعلى وبالوسط بس عاملهم مختفيين(يعني اذا بحط الماوس عليهم يبينوا) عشان هيك بيخلي الصورة فاضية اكثر
وبستعمل ادونز ثانيين الي هم Needy List, Necrosis, and QuestIon
أية اسألة عادي ^^

MadlucK
05-08-2006, 06:25 AM
من وين احصل SerpentRuin2.rar !!!

MadlucK
05-08-2006, 06:36 AM
ويا اخي وكل ما احط الأدونز من غير ال SerpentRuin2.rar مايطلعون كاني مو حاط شيء

يعني ماتطلع كلمت ادونز على اليسار واذا حطيت اي ادونز غيرهم مثل ال ct-raid يطلع باللسته اما الملفات DART, DFM, DUF مايطلعون

Masenko
05-08-2006, 11:49 AM
ارسلي صورة من ملف الinterface/addons عندك

MadlucK
05-08-2006, 06:23 PM
:02: :02: :02: :02:

شوف الصوره

Masenko
05-08-2006, 10:02 PM
هممم غريبة اول مرة اشوف هيك مشكلة:S
جرب تضع ال duf dart dfm مع باقي الادونز ولما تطلعلك كلمة ادونز عاليسار داخل اللعبة افتحها وقلي اذا لقيت اسمها
اذا لقيتها بس مش راضي يشتغل يبقى اتأكد انه في اشارة صح داخل المربع بالأعلى بقائمة الادونز اللي يقول load out of date وتأكد انه محطوط صح بجانب الادونز هذول انه يشتغلوا
وياريت تضعلي أربع صور كل ورة من داخل ملفات الduf dart dfm dab

MadlucK
06-08-2006, 12:25 AM
اخوي انا مو اول مره اركب ادونز واعرف الطريقه لاكن الغريب في الموضوع اذا حطيت مجموعت الأدونز هذي ماتطلع مع البقيه كانها غير موجوده !!!

MadlucK
08-08-2006, 06:21 AM
اعتقد عرفت شلون اركب الأدونز لاكن بعد ال Load تطلع لي اخطأ كثيره فياليت الي عنده الملف الخاص للورير يرفعه هني لنا

Orgrimmar
08-08-2006, 08:05 AM
هل اقدر اركب اكثر من مود مع بعض

عندي ميج و شامان و ورير

وشكرا

Masenko
08-08-2006, 12:45 PM
ماد لاك انا ذكرت انه بيطلع مشاكل.. ونفس الشئ صار معي
بس ظليت احاول واظبط الاشياء واعيد اقرأ الشرح اللي هو كاتبه وبالآخر عرفت وظبطت
يعني خليك شوف راجع ايش في اخطاء
تأكد اللي عندك آخر اصدار

SeriEs 05/50
08-08-2006, 07:53 PM
التعليمات:
تأكد انك محمل آخر إصدار من DART, DFM, DUF
وتأكد إذا في إصدار جديد

السلام عليكم

شو معنى duf.dart.dfm ?

Niex
14-08-2006, 10:05 PM
أخوي معنى duf و dart إلخ

هاذي إختصارات لكل مود.....يعني بعد ما تركب المودز كله لازم تفتح الـ option حق كل مود بعدين تعمل load للـ profile

أخوي أقرأ شرح التركيب هنا وبتفهم كل شيء

http://www.bouvi.com/installui

أنا الحمدلله ركبت وزبط معي لكن المشكلة لأنه أي مود ثقيل يعمي تبطيء للـ fps هذا الي عندهم كروت ضعيفه مثلي :D