المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتبة مسطلحات واو << مطلوب خبراء واو للأهميه << يرجى التثبيت

مبارك فهد سالم
31-07-2006, 05:00 AM
السلام عليكم

شلونكم

شخباركم

فيه منا واايد ما يعرفون المصطلحات فقلت اسوي هالموضوع عشان نستفيد كلنا :D

يعني اي مصطلح تعرفه اكتبه اهني واكتب معناه عشان كلنا نستفيد

أتمنى التفاعل مع الموضوع

وشكراُ

WarBringer
31-07-2006, 09:47 AM
ما هو AQ و بوساته
AQ = Ahn'Qiraj

AQ20 and AQ40

AQ20
in the ruins in the desert
AQ40 in the temple under the earth

AQ 20 has

6 bosses

Kurinaxx

General rajaxx

Moam

Bru the gorger

Ayamiss the hunter

نسيته بس بأسمه Unscared

AQ40

AQ40 has 11 bosses

the prophet skream

Lord kri

Yauj

Vem

Battleguard Saturta

Vicdius

Farnkriss the Unyielding

Princess huhuran

Ouro

Twin emperors

Vek'lor
Vek'nilash

C'Thun

تحياتي ارجو ان افيدكم

Masenko
31-07-2006, 11:20 AM
roll تعني تعملوا قرعة, لما تلاقوا chest او يقع ايتيم أخضر/ازرق/بنفسجي بطلعلكم roll وبتختاروا نييد او قرييد
اذا تحتاج هالايتيم وراح تلبسه اعمل نييد
اذا ما تحتاجه بس بدك تبيعه او تعمله disenchant او اي شئ المهم انت مش بحاجة له للبس اعمل قرييد
اذا بتعمل نييد عشان تبيعه او اي شئ بس انت مابدك تلبسه تعتبر ninja looter بمعنى لص وهو مصطلح كل اللاعبين بكرهوه(اقصد يكرهوا الشخص اللي يحمل هالمصطلح)
ولما تلاقوا chest ويقولولك اعملوا roll كل اللاعبين بعملوا القرعة, اكتب /roll عشان تعملها, واللي باخذ أعلى رقم بفتحها
في حالة اثنين جابوا اعلى رقم وهو نفس الرقم للاثنين(مرتين بس حصلت معي.. حالات نادرة كثير) الاثنين اللي اخذوا اعلى رقم بعملوا قرعة بينهم كمان مرة
LFG تعني Looking For Group وتستعمل لما تبى تروح لInstance وبدك قروب
LFM بيقولوها اللي عندهم حاليا قروب للانستانس بس ينقصهم عدة لاعبين, تعني Looking For Memmber واحيانا تلاقيها LF2M او LF3M او LF1M وتعني نحتاج لاعبين او ثلاثة او واحد
WTB تعني Want To Buy وتعني بدي اشتري (وطبعا بحطوا بعدها اسم الشئ اللي يبوه)
WTS تعني Want To Sell وتعني بدي أبيع(وطبعا بحطوا بعدها اسم الشئ اللي للبيع)

صلاح9
31-07-2006, 11:54 AM
انا توني اعرف انك تقدر تسوي disenhancement للايتم!!

طيب كيف ومتى وعند مين؟ وكيف اركبه على ايتم ثاني والخ؟

Silver Spirit
31-07-2006, 01:25 PM
انا توني اعرف انك تقدر تسوي disenhancement للايتم!!

طيب كيف ومتى وعند مين؟ وكيف اركبه على ايتم ثاني والخ؟

اي واحد عنده هالبروفشن سوله تريد وعطه الأيتم يسويها لك.. بس ادا الأيتم BoP وانت ماتعلمت البروفشن مالك الا تبيعها للفندور

صلاح9
31-07-2006, 03:45 PM
ممكن موضوع من اي موقع عن سالفه الـ disenhancement؟!؟ يعني يوم اخلي واحد يسويها.. وش يطلع من الايتم بالضبط؟

Masenko
31-07-2006, 05:25 PM
شوف بس تقدر تعمل disenchant اذا الايتيم ينفع يتلبس, مش ايتيم بوشن ولا هيك, لازم سلاح, درع او اي شئ ينفع يتلبس, وبس الاخضر والازرق والpurple ينفع يتعملها ديسإنشانت, الابيض لا
اذا اخضر بطلع منه اشياء عادية, vision dust او هيك اشياء
اذا كان ازرق بطلع منها اشياء أغلى, مثل Large Glowing Shard, طبعا جيب ايتيمين نفس الشئ اعمله ديس انشانت ممكن واحد يطلع شئ والثاني غير..
يعني انا كل اللي بسوي, بروح بعمل solo لكل الرؤساء بSM وبعدين بيكون معي كثير اغراض خضراء وزرقاء, كلها دس انشانت وبحطهم بالاوشن هاوس وشوف الفلوس:D
صار معي حوالي 200 قولد من كثر معملت هالطريقة(يعني المجمل الكلي, ومعي 285 قولد ثانية شغل ثاني..)
وطبعا بس اخلص الانستانسز الاربعة بطلع وبعمل ريسيت انستانس