المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم أنقذوني كمبيوتري فية مصايب

أمير الشباب
31-07-2006, 10:17 AM
ما طول عليكم:

إشتريت سيدي ويندوز أكس بي بالرغم من إني عندي الويندوز متحمل في جزء سي من الهارد دسك المهم أنا دخلت أحمل بس حملت الويندوز على الجزء الديي الحين عندي 2 ويندوز أكس بي شلون أمسح الويندوز الموجود في الجزء سي شلون

الحل بسرعة بليس

eidosh
31-07-2006, 01:00 PM
ادخل قرص الويندوز اعد التشغيل واضغط اي زر لكي يعمل اقلاع ... ومن هناك اختر احد الاقراص مثلاً ال سي (كانك تريد تثبيت ويندوز) يسالك اذا تريد ان تفرمت القرص او تتركه على ما هو ! بالطبع اختار فرمات مثلاً quick fat اضغط اكمل العملية لكي يفرمت لك القرص المطلوب ! بعد ذلك اي بعد الفورمات وقبل ان يبدأ في نسخ الملفات المطلوبة لتثبيت الويندوز اعد التشغيل من الاسفل ههههه وهكذا تتخلص من الويندوز الي زاعجك ويتفرمت 100 % (اعتقد طرية غير عادية , ههههه لكني مجربها وعادي) ويا ريت لو حدا يعرف طريقة الفورمات من الدوس يكتبها ,,,
سلام وبالتوفيق :)

ألتيمي
31-07-2006, 01:05 PM
ادخل قرص الويندوز اعد التشغيل واضغط اي زر لكي يعمل اقلاع ... ومن هناك اختر احد الاقراص مثلاً ال سي (كانك تريد تثبيت ويندوز) يسالك اذا تريد ان تفرمت القرص او تتركه على ما هو ! بالطبع اختار فرمات مثلاً quick fat اضغط اكمل العملية لكي يفرمت لك القرص المطلوب ! بعد ذلك اي بعد الفورمات وقبل ان يبدأ في نسخ الملفات المطلوبة لتثبيت الويندوز اعد التشغيل من الاسفل ههههه وهكذا تتخلص من الويندوز الي زاعجك ويتفرمت 100 % (اعتقد طرية غير عادية , ههههه لكني مجربها وعادي) ويا ريت لو حدا يعرف طريقة الفورمات من الدوس يكتبها ,,,
سلام وبالتوفيق :)

اخوي ليش الغلط على الملك ؟؟؟

ممكن لو سمحت تغير التوقيع

وشكرا

eidosh
31-07-2006, 02:05 PM
لماذا رفعوه بالمظاهرة بالاصل ...
صعب اغيره الان .. لاني رايت الصورة بالجريدة وبحثت عنها بالانترنت !! تخيل كم استغرقت فترة البحث عنها وبعدها تصغير حجمها ورفعها هههههههه :09: هذا 1
2. انا اعيش في دولة ديمقراطية (اسرائيل) نعم !! وهذا من وجهة نظري اقل شيىء يعبر عن ما في داخلي للامة العربية الجبانة من حقد

q8tya
01-08-2006, 02:27 PM
امير الشباب .. تبي تسوي فورمات حق ال c ولا بس تشيل الوندوز ؟

اذا تبي فورمات نقدر تسوي طريقة الاخ eidosh أو تروح حق my computer و تضغط بالزر الأيمن للفأرة على ال c و تختار format >> تقدر تختار ال quick أو العادي ..

ألتيمي
01-08-2006, 03:03 PM
لماذا رفعوه بالمظاهرة بالاصل ...
صعب اغيره الان .. لاني رايت الصورة بالجريدة وبحثت عنها بالانترنت !! تخيل كم استغرقت فترة البحث عنها وبعدها تصغير حجمها ورفعها هههههههه :09: هذا 1
2. انا اعيش في دولة ديمقراطية (اسرائيل) نعم !! وهذا من وجهة نظري اقل شيىء يعبر عن ما في داخلي للامة العربية الجبانة من حقد

من المفروض تقدمله كل الشكر والتقدير على إنجازاته للأمه الاسلاميه وانا لا أرضى احد يهين ملكي بهذه الطريقه..........

ألتيمي
01-08-2006, 03:07 PM
امير الشباب .. تبي تسوي فورمات حق ال c ولا بس تشيل الوندوز ؟

اذا تبي فورمات نقدر تسوي طريقة الاخ eidosh أو تروح حق my computer و تضغط بالزر الأيمن للفأرة على ال c و تختار format >> تقدر تختار ال quick أو العادي ..

اخوي كلامك ينطبق إذا كان البارتشن المراد تهيئته لايوجد عليه نظام التشغيل...

وإذا تبي تتأكد روح على البارتشن الموجود بجهازك الموجود عليه نظام التشغيل وحاول تسويله فورمات وشوف النتيجه

على كل حال اشكرك اخوي على جهودك معنا وإلا الأمام

eidosh
01-08-2006, 03:23 PM
من المفروض تقدمله كل الشكر والتقدير على إنجازاته للأمه الاسلاميه وانا لا أرضى احد يهين ملكي بهذه الطريقه..........

على شو ؟؟ هو مين ملكك ؟؟ اصلن من اي دولة انت !
عذراً لم اكن اعرف ..:09:
ها هو الشرق الاوسط الجديد يتكون والرئساء كالخصيان !!! (سمعتها من احد القيادين على الجزيرة)
بس معلومة صغيرة ! علم اسرائيل يتكون من خطين زرق ونجمة ,, اتعرف ماذا يمثل !
الخط الاولى من الاعلى نهر الفرات ! والثاني في الاسفل النيل !!
وباللغة العبرية " ארץ ישראל מפוראת ל ניל"
اريتس يسرائيل م فورات ل نيل
ارض اسرائيل من الفرات للنيل !!!
وتريدني ان اسكت ,,, الله يحيي الشعب المصري والسوداني والايراني ول ول ول على دفاعه ومقوامته حتى لو في القلب ,, مش مثل باقي الدول التي تضع اللوم على حزب الله ....