المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [لعبة] معركة الوحوش الكاملة - أخيراً

باتمان2004
01-08-2006, 01:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أنا باتمان2004 أمير العدل وسيد الظلام..
أخيراً..انتهيت من تصميم لعبتي الجديدة القديمة (معركة الوحوش) بنسختها الكاملة..آسف جداً على التأخير الشديد في تصميم اللعبة ونشرها بسبب الامتحانات والدراسة والذي منه..
المهم..هذه هي وصلة اللعبة..أرجوكم جربوها واستمتعوا..
اضغط هنا (http://www.geocities.com/mygamemakergames2005/monstersbattle.zip)
أو الموقع الأساسي:
http://www.geocities.com/mygamemakergames2005
مع ملاحظة أن اللعبة تحتاج لدايركت إكس 8.1 أو أعلى..
أنتظر آراءكم وردودكم وشكراً..:biggthump :biggthump :biggthump ;) ;) ;)

PrinceOfSorrow
01-08-2006, 02:05 AM
مبروووووووووك ^^
وجار تحميل

باز يطير
01-08-2006, 02:10 AM
ما شاء الله لعبة رائعة وانا حملتها

وهي شيقة وفيها اشياء حلوة

شكراً ليك اخوي باتمان2004

ما شاء الله عليك انت مبرمج رائع

PrinceOfSorrow
01-08-2006, 02:24 AM
للعبة رائعة جدا عجبتني الجرافك + تنوع الوحوش

لكن
<<
<<
<<
<<<
<<<<
<<<<<
<<<<<<
:12: ليش ماوضعت موسيقى حماسية ؟!:12:
ليش؟
ليش؟
ليش؟
--------------------------

امانة ضع فيها موسيقى بتطلع للعبة تجنن :)

شباب لازم تراعون هذه نقطة
ألعاب بدون مسويقى تؤدي إلى هدوء ونوم

باتمان2004
01-08-2006, 02:55 AM
شكراً لكم شباب على هذه الملاحظات والردود..أخي أمير الحزن: لم أضع موسيقى أولاً حتى يركز اللاعب وثانياً لأنها تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة وتبطئ تشغيل اللعبة وأنا لا أريد حدوث ذلك..
عموماً سأحاول أن أضع نسخة بالموسيقى إن أمكن بإذن الله..
أنتظر آراءكم وردودكم وشكراً..

PrinceOfSorrow
01-08-2006, 03:27 AM
باتمان2004 == استخدم الميدي هي صغيرة الحجم

XORO
01-08-2006, 10:24 AM
باتمان2004 == استخدم الميدي هي صغيرة الحجم

صح استخدم الميدي ولا تستخدم الويف والام بي ثري

Poison Spider
01-08-2006, 01:18 PM
اللعبة جميلة ولكن تحتاج 3 شغلات:
1- مثل ما قالو الشباب, موسيقى ,
2- textures , يعني مثلا يكون عندك صورة حائط حقيقية صغيرة تجعلها تتكرر في الحائط الي باللعبة,, وايضا texture للأرض .
3- all the graphics are ripped :D

باتمان2004
01-08-2006, 01:44 PM
شكراً يا شباب على آراءكم وردودكم،ولكن لدي سؤال:ما معنى كلمة ripped هذه؟؟
عموماً أنا ليس لدى موسيقى حماسية كما أسلفتم،وعموماً لا أحب أن تكون اللعبة الثلاثية الأبعاد ذات موسيقى لأنها تشغل اللاعب وتفقده تركيزه..لا بأس..أشكركم مرة أخرى على آراءكم وردودكم..
شكراً..

Poison Spider
01-08-2006, 02:37 PM
ripped مأخوذة :p
الرسوم ماخذوذة من لعبة دووم :p

افضل انك تصمم شخصياتك :p

maa2007
01-08-2006, 02:58 PM
لاااااااا ما هذا ختمت اللعبة وثم احصل على هذا

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=260940&stc=1&d=1154433400

قاتلت اعتى الوحوش كدت اموت حولي 10 مرات
ومن ثم ....... الحمد لله لقد خرجت من عالم الوحوش
:):):)

باتمان2004
01-08-2006, 07:24 PM
حسناً يا شباب..إرضاء لرغباتكم فقد وضعت الموسيقى وأضفت في النهاية لوحة شرف وقمت بتعديلات في ملف المساعدة..
هذا هو ملف اللعبة:http://www.geocities.com/mygamemakergames2005/monstersbattle.zip
او الوصلة في توقيعي..
أنتظر آراءكم وردودكم وشكراً..

MALTOOSH
01-08-2006, 07:50 PM
مشكووووور على اللعبة الرهيبة

ولقد عجبتني..

d.a.m.h
01-08-2006, 09:18 PM
اللعبة حلوة كبداية لك فى برمجة الالعاب ثلاثية الابعاد :biggthump

ملحوظات صغيرة لتحسين الالعاب القادمة:

- حاول ان تحسن قليلا من شكل البداية (وعلى فكرة هناك عيب فى البداية انك عندما تقف بالماوس على كلمة لعبة جديدة فان الكلمة لا تتحدد لكن تنزل اسفلها قليلا لتحددها.....هو عيب بسيط لكنى قلته لكى تتجنبه فى المستقبل)

-بالنسبة لخاصية الضباب الازرق هل تجد اللعبة كلها مغطاة باللون الازرق ام المفروض ان يظهر بدرجة خفيفة؟؟؟؟ لأنه عندى يظهر بدرجة كثيفة جدا تكاد تحجب الرؤية

-فى اصدارات قادمة للعبة استعمل صور وحوش اخرى ايضا لأن هذه الوحوش استعملها صاحب لعبة Doomed الموجودة بالموقع

- حاول مثلا ان تجعل الوحوش اكثر تحركا وانتشارا
اعرف انى وجعت دماغك بهذه الاراء :boggled: لكن النقد دائما وسيلة بنائة :D

مبروووك وعقبال لعبة جديدة :biggthump .........والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باتمان2004
01-08-2006, 10:38 PM
شكراً أخي DAMH على هذه الإنتقادات..والحق أقول:إن الضباب أساساً لا يظهر عندي ولا أعرف السبب..ربما أنت لا تملك نسخة حديثة من دايركت إكس..
ثانياً:موضوع البداية لم أجد له حلاً مناسباً..فالكلمة لا تضاء باللون الأحمر إلا عند الإشارة إليها بالضبط..ربما هذا عيب في الجيم ميكر نفسه..
ثالثاً:صور هذه الوحوش لم أجد الإ هي وهي التي أراها مناسبة تماماً بالنسبة لمستواي في الثري دي..
عموماً..شكراً لك ولجميع الأعضاء على الآراء البناءة..
أنتظر رأي المشرفين..وأنتظر آراءكم وردودكم وشكراً..

من التراب
01-08-2006, 11:58 PM
اللعبه جميله :)

أنا نزلت النسخه الأخيره والموسيقى حلوه ياي

نتظر معركه جديده تتعدد فيها الأسلحه و الوحوش والديكور لو كان موحش واااو + موسيقى رعب

أنا خوفني وحش أكثر من مره يطلع خلفي فجأه :blackeye:

اللعبه ممتازه تقدر تنتج لعبه أفضل فيها أرض ما تقدر تسيرعلها بسرع مثلا :)

بالنسبه لشاشة البدايه تقدر تستخدم سبريت على شكل زر وبس ^^

بالتوفيق ;)

PrinceOfSorrow
02-08-2006, 03:13 AM
النسخة الأخيرة رائعة ^^
نعم وايضا الموسيقى لعبت دور حيوي في أعطاء اللعبة نوع من النشاط ;)
موفق في ألعابك القادمة

Son Of UAE
02-08-2006, 01:21 PM
يا جماعة ... الله يهديكم .. ممكن حد يخبرني شو الجديد باللعبة ؟ لا يوجد قصة .. ولا هدف غير القتل. ولو كان بها نقاط فلا بأس . و ثانياً .. اليس هو نفس مثال الجيم ميكر مع تغيير الصور و وضع الموسيقى ؟ ما هو الجديد الذي تقدمه اللعبة ؟ ما هي الاكواد التي تم اضافتها لتحسن اللعبة ؟ إذا لم يتم الاجابة على اسئلتي فأن اعتبرها تقليد رديء النوعية للعبة اصيلة وليست بلعبة كاملة للاسف الشديد.

هل كل الردود التي سبقتني كانت مجرد مجاملات ؟

:33:

باتمان2004
02-08-2006, 02:24 PM
السلام عليكم..شكراً أخي son of uae على كل حال..القصة يا أخي العزيز موجودة في ملف المساعدة..ثانياً أنا مازلت مبتدئاً في التصميم الثري دي ولست محترفاً مثلك..ثالثاً اللعبة بها نقاط..انظر فقط إلى الشريط العلوي في نافذة اللعبة..رابعاً أنا بذلت جهد في هذه اللعبة ولم أنقلها بالمسطرة كما هي وعدلت فيها فعلاً،وصممت المراحل بنفسي وصممت الأرضيات والجدران بنفسي..نعم أنا نقلت فكرة اللعبة من مثال،لكن هذا لا يعنيأنني سرقتها بل اقتبست الفكرة فقط..خامساً وأقولها مرة أخرى أنا ما زلت مبتدئ في تصميم الثري دي،وهذه اللعبة خطوة في طريق احترافي له..
أخيراً:أشكرك مرة أخرى رغم كل شئ..فنحن أصدقاءوزملاء والخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..
وعموماً لم أكن أنتظر من حضرتك رد شديد اللهجة هكذا..
لا بأس..أنتظر آراءكم وردودكم وشكراً..:(

باز يطير
02-08-2006, 03:19 PM
انا بصراحة لم اجاملك يا باتمان

وقلت لك كبداية ممتازة لأنك مبتديء في الثري دي

ويا اخوي باتمان اخويSon Of UAE

ما يقصد غير الخير هو يبغا يشجعك

اسلام الدواس
02-08-2006, 03:50 PM
اللعبه جيده ,خذ نصيحه منى:
1- لازم يكون الاسبرتات الوحوش من تصميمك حتى تكون لعبتك مصصم فيها كل شى .
2-طور الاسلحه واجعلها اكثر من سلاح.
3-جرب تعمل حركه الشاشه بالماوس.
وسوف تكون ان شاء الله لعبه جميله:biggthump
ومبروك على اللعبه :bigok:

XORO
02-08-2006, 04:07 PM
السلام عليكم

انا جربت اللعبة وهي لعبة جيدة رغم تشابها بباقي العاب منظور الشخص الاول

صمم اعدائك بنفسك يكون افضل واذا لم تقدر ابقهم على حالهم

اللعبة تشبه المثال اللي في موقع game maker

Son Of UAE
02-08-2006, 04:49 PM
اسف على الغلطة التي بدرت مني ولكن كنت اريد ان اكون واقعيا ... انا لم اعلق على الرسومات ولكني قلت تم استبدالها فقط .. حتى انني لم احدد ان كانت جميلة او سيئة .. المهم الرجو التمعن في ردي .. فأنا قلت لو كانت بدون افكار جديدة فهي تقليد .. ولاحظوا دور كلمه لو في الجملة .

المهم .. نصيحة .. مثال الجيم لا اعتبرة لعبة بالمنظور الاول طالما انه لايوجد مؤشر لتحريك اللاعب بالماوس .. مثل لعبة اسد الفلوجة ... حاول وضع النظام وسيكون كل شيء ممتازاً. :أفكر:

عبدالله..ع
02-08-2006, 10:08 PM
-لعبة جيدة لكن ليس بها شيء جديد....
أخي العزيز أنت قمت بتغير صور الخلفيات و كذلك شكل السلاح و اضافة جندي باستعانتك بصورة جاهزة...بمعنى ما هو الجديد على المثال المرفق في موقع البرنامج؟؟ هل الجديد تغير صور الخلفيات فقط و بناء عدة مراحل....:(
يا أخي العزيز باتمان....برنامج الجيم ميكر يحتاج الى مبدعين و أنا واثق أنك سوف تصبح منهم ان شاء الله تعالى اذا اعتمدت على خبراتك في البرنامج لا على تغير الصور فقط..

و آسف جداً على اطالة الحديث لكن أحببت اصال فكرة اليك أخي العزيز باتمان هي البحث عن كل جديد في صناعة الألعاب و الابداع... و أسأل من الله تعالى أن يوفقك ...;)

Son Of UAE
03-08-2006, 02:37 PM
يعني انا مش غلطان ... :أفكر:

||صقر||
03-08-2006, 05:55 PM
مممم اللعبه جميل بس بيتهيقلى انك تسرعت فى وضعها لأنى لم ألاحظ تطورات كتير منذ النسخة الديمو اللى انت كنت حاطتها أيام زمااان المهم أنا مش هزود حاجة على اللى الأعضاء التانيه قالته
و بالتوفيق;)

باتمان2004
03-08-2006, 08:25 PM
شكراً لكم جميعاً أيها الإخوة على ردودكم الرائعة والجميلة..وأنا فعلاً استفدت من هذه الإنتقادات بكل أشكالها،وأوجه شكري الجزيل إلى الجميع..
المهم..أنا-بعون الله-بدأت التخطيط لتصميم جزء ثان من معركة الوحوش بحيث يكون محسناً أكثر..أدعوا لي بالتوفيق يا شباب..
ما زلت بانتظار آرائكم وردودكم..
شكراً..;) :D

Ahmedbna
04-08-2006, 12:02 PM
اسف لتأخرى فى الرد صديقى باتمان عشان كنت مشغول بأمور اخرى
اللعبة رائعه حتى وان بنيتها على مثال سابق ان شاء الله فى الأمام تصمم انت افكار من راسك وتطور فى الجرافيك شوية

CHALLENGER
05-08-2006, 07:54 AM
اسف على الغلطة التي بدرت مني ولكن كنت اريد ان اكون واقعيا ... انا لم اعلق على الرسومات ولكني قلت تم استبدالها فقط .. حتى انني لم احدد ان كانت جميلة او سيئة .. المهم الرجو التمعن في ردي .. فأنا قلت لو كانت بدون افكار جديدة فهي تقليد .. ولاحظوا دور كلمه لو في الجملة .

المهم .. نصيحة .. مثال الجيم لا اعتبرة لعبة بالمنظور الاول طالما انه لايوجد مؤشر لتحريك اللاعب بالماوس .. مثل لعبة اسد الفلوجة ... حاول وضع النظام وسيكون كل شيء ممتازاً. :أفكر:
لذلك لم ارد على الموضوع لأن ليس عندي خبرة في الجيم ميكر و لكنني شعرت بأن هناك شيئاً غير صحيح , و لكن ما دمت اخي مبتدأ فنريد منك ان تتطور و تصبح تعمل أمثلة يمشي عليها الآخرين