المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [MGS4]: ترجمة حصرية لمقابلة مجلة PSM مع HIDEO KOJIMA ( حصريXحصري )

Lasto
01-08-2006, 04:20 PM
( بســـــم الله الرحمن الرحيم )

عناصر الموضوع:

1) السلام ^^

2) بعض المعلومات

3) المقدمه

4) ترجمة المقابلة

5) الخاتمة

( السلام عليكم :) )

هلا شباب كيف الحال و التحوال ^^ انا شريت قبل كم يوم مجلة PSM لاول مره في حياتي :D عشان كان فيها اخبار و كلام ولا في الاحلام او المسلسلات او بالافلام <<< صار شاعر هع هع :09:

المهم كان بالمجلة مقابلة حصري مع ال BIG BOSS مؤسس و مخترع METAL GEAR و رئيس KOJUMA PRODUCTIONS المعروف طبعا و هو HIDEO KOJIMA, و كان بالمقابلة كلام ما بتصدقونه الا لو قريتوا الموضوع و المقابلة كامله ^^و المقابلة طبعا كانت باللغة الانجليزية لكني ترجمتها و الله بنفسي كلللللها :bigeyes: لذا رجاء لحد يجيب كلمة ( منقول :28: ) و اللي يبي المصدر يروح يشتريه ب 21 ريال :silly: عالعموم خلوني ابتدي لان شكلي طولت زيادة <<< عارف حاله هع هع :tongue1:

الرجاء عدم الرد حتى أكمل الموضوع ........

Lasto
01-08-2006, 04:49 PM
( بعض المعلومات )

HIDEO KOJIMA: مدير مؤسسة KOJIMA PRODUCTIONSو مخترع لعبة METAL GEAR SOLID

http://rds.yahoo.com/_ylt=A9ibyiHdV89EzIwAf4ujzbkF;_ylu=X3oDMTA4NDgyNWN0BHNlYwNwcm9m/SIG=134575s60/EXP=1154525533/**http%3a//img.engadget.com/common/images/3060000000046898.JPG%3f0.40529471149477725

لماذا يجب ان نهتم بكلامه؟؟؟
لان العابه كانت باستمرار تعرف بـ THE BEST OF THE BESTS , لعبته الاخيرة MGS4 هي افضل لعبة مشاركة في الـ PS3

( المقدمه )

http://www.q8boy.com/uploads/0005cd69eb.jpg (http://www.MONTADA.com)

هل البلايستيشن 3 يستحق فعلا 600$ ؟؟؟ القرار ما زال مشكوكا به و لكنه كان صعبا ان نجد و لو واحدا فقط من محبي البلايستيشن ( SONY FANS ) في معرض E3 06 هذه السنه, لم يكن مستعدا لدفع اموال عرق جبينه على MGS4: GUNS OF THE PATRIOTS بعد إن شاهد عرض اللعبة المثير و الرائع بحد لايوصف:biggthump .

مجلة PSM جلست مع صانع و مخترع MGS للتحدث عن ما تم عرضه في تريلرات اللعبة الرائعة و عن... ما لم يتم عرضه !!!

( ترجمة المقابلة )

http://www.q8boy.com/uploads/810d12f221.jpg (http://www.MONTADA.com)

PSM: الآن و بعد إن قدمت لنا ( رايدن ) الجديد هل تستطيع ان تخبرنا ماهي علاقته ستكون بـ SNAKE في MGS4؟

HIDEO KOJIMA: إنه يقف بجانب SNAKE و سيكون الدعم الخاص به ( THE BACKUP ).

PSM: رايدن لا يبدون انسانيا في العروض, في الواقع إنه يذكرنا بـ GRAY FOX الـ `` CUBORG NINJA `` من الجزء الاول لـ MGS.

HIDEO KOJIMA: ( يضحك ^^ )

PSM: إذا هنالك شيء مريب؟ شيء حدث لرايدن بين MGS2 و MGS4 ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: هنالك العديد من الاشياء التي حدثت بين Mgs2 و Mgs4, العديد من القصص الصغيره ( على حد تعبيره ) سيكون من الصعب جدا إدخالهم جميعا في MGS4, و لكننا سنحاول ان نوضحها في الحوارات القصيرة بين الشخصيات.

PSM: رايدن يبدو شكله كشبح في بذلته الجديدة, و رشاقته و خفة حركته بالتأكيد خارقة للطبيعه ( SUPER HUMAN كما ذكر). لقد رأيناه يتذكر تحية SNAKE القديمة عند قبر في عرض اللعبة و فكرنا ( ما الذي قتله رايدن بين MGS2 و MGS3 ) ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: لقد سألت كثيرا عن هذا القبر و من بداخلة لكني اسف >< لا استطيع اخبارك بعد.

PSM: بالنسبة للمقبرة, عندما كانت الورود البيضاء و الاوراق تطير في الهواء إحتراما لـ SNAKE ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: نعم ( يضحك ).

<<<<<< مهم جدا جدا >>>>>>

PSM:

نريد ان نخبرك بأن نظريتنا الخاصة عن القبر هي انه خاص بـ .... RAIDEN ؟؟؟

HIDEO KOJIMA:

لكن ..... دماء رايدن ليست حقيقية.

PSM:

!!!

HIDEO KOJIMA:

إنها في الواقع بيضاء و صناعية ( ARTIFICIAL ) و ذلك يفسر سبب كون وجهه أبيض و شاحب.

PSM: !! إذن ....هو آلي (CYBORG ) ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: ( يضحك ).

http://www.q8boy.com/uploads/2a9cf25e0e.jpg (http://www.MONTADA.com)

PSM: حسنا لننتقل لشخصيات اخرى, ماذا حدث لمرافق SNAKE الروبوت الذي ظهر في عرض TGS 05, الميتال غير MK.II ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: الـ MK.II سيظل موجودا في اللعبة و لكنه فقط لم يظهر في هذا العرض, مع ذلك نحن لا نزال نتناقش فيما اذا سيتمكن اللاعب من التحكم به ام لا.

PSM: الـ SOLID EYE SYSTEM كان ايضا MIA ( مدري شنو ) من هذا العرض ...

HIDEO KOJIMA: لا تقلق سيظل موجودا في هذه اللعبة.

PSM: إذن عند وقوع الاحداث كما شاهدنا فانه لم يكن يستخدمها بعد؟

HIDEO KOJIMA: لوضع الامور في ترتيب زمني صحيح, عرض الـ E3 يأتي قبل الـ TGS لكن ليس كل الكلام الذي قيل عن مشاهد محددة مرتب ايضا, كما هو واضح.

PSM: العرض الجديد ينتهي بـ SNAKE واضعا المسدس في فمه و لكن في عرض TGS 05 يبدو لابسا ال SES ( SOLID EYE SYSTEM ) و ايضا ليش بحال جيدة جدا, هل عرض E3 مرتب زمنيا بحيث تحدث الاحداث من البداية الى النهاية ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: الجزء الخاص بـ ( وضع SNAKE المسدس بفمه ) يحدث بعد مرور وقت طويل في اللعبة.

<<<<<< مهم جدا جدا >>>>>>

PSM:

عندما تحدثنا آخر مره, لقد اخبرتنا بأن الشرق الاوسط ليس المكان الوحيد الذي تقع به احداث MGS4. هل تستطيع الان ان تخبرنا فيما اذا كان الشرق الاوسط سكيون اول أم آخر مكان في اللعبة ؟؟؟

HIDEO KOJIMA:

أستطيع ان اخبرك الان ان اللعبة تبدأ في الشرق الاوسط و بعد ذلك سيسافر اللاعب حول العالم ^^.

PSM:

هذا مثير... و لكن خلال مشهد انتحار SNAKE يبدو كأنه لا يزال في الشرق الاوسط ؟

HIDEO KOJIMA:

اهذا العرض, من اجل إبقاء كل شيء واضح و ملائم تقريبا كل الاحداث قد صنعت لتبدو و كأنها موجودة في الشرق الاوسط. أنا في الحقيقة اردت أن اخدع محبيني ( الـ FANS ) في هذا المجال. العديد من العاب ال ( FPS ) او العاب منظور الشخص الاول تحدث في مكان واحد و لذلك اردت ان اخدع الفانز قليلا ^^.

PSM: لنتحدث عن ال `` ``OCTO-CAM قليلا, و التي ظهرت في العرض يبدو و كأنها ستجعل الامور سهلة جدا, اذ كان SNAKE دائما يحاكي او يختلط مع ما حوله من اشياء. هل هنالك صعوبة تواجه الخاصية ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: أنت على حق, فالـ `` ``OCTO-CAM تعمل فقط اذا كان SNAKE ساكنا دائما >< بالطبع في هذه اللعبة ستكون مختبئا أمام الاشياء بدلا من خلفها بعد ان اصبحت أرض القتال مقسومة الى نصفين X_X.

PSM: HIDING IN PLAIN SIGHT…. HUH ??? >>> انتوا ترجموها ><
HIDEO KOJIMA: بالضبط.

`` في هذه اللحطة يقوم هايدو بتفسير هذه العناصر الجديدة باستخدام اصابعه لتمثيل SNAKE و كوب قهوة و قنينة ماء لتمثيل الاشياء المحيطة ``

HIDEO KOJIMA: في الماضي العاب MGS كانت تفعل هذا ( هايدو يضع اصابعه خلف القهوة و من ثم يركض اصابعه لتحتمي خلف القنينة ).

HIDEO KOJIMA: في MGS4 هي هكذا ( كوجيما يستخدم ذراعه ليدفع القهوة و القنينة جانبا و يضع اصابعه SNAKE أمامهما, بواسطه يده الاخرى يمثل عدوا يتقدم و يجعل هايدو SNAKE يتمدد على الارض, اشارة الى انه بعدم التحرك و البقاء ساكنا فان الـ `` ``OCTO-CAM تعمل. العدو يمشي بهدوء و لا يلاحظ SNAKE و من ثم بطلنا يركض و يذهب بكل بساطه من دون ان يحس به اي احد.

HIDEO KOJIMA: الـ `` ``OCTO-CAM هي قطعه مهمة جدا لـ SNAKE و يجب ان تكون شغالة و هي تأخذ ثوان قليلة حتى تقرأ حتى تقرأ الاشياء المحيطة بها و تحاكيها. أنا انصح بأن لا تبقيها شغالة طوال الوقت. مثلا إذا كنت في مكان موحل سيبدو SNAKE كأنه طين, إذا كنت في الحمام فإن ملابسك ستكون مثل حجارة الحمام. سيبدو شكلك غريبا جدا و هذا ليس COOL SNAKE لتلعب به اللعبة ( يضحك ).

PSM: طبعا.

HIDEO KOJIMA: نعم. نحن ايضا سنبقي على الـ CAMOUFALGE SUSTEM من ( MGS3 ) مثل الماضي اي ستكون قادرا على تغيير الـ FACE PAINT و ما تلبسه ايضا.

PSM: إذا... هل تستطيع الـ `` ``OCTO-CAM أن تتبرمج لتبدو مثل الـ TIGER STRIPE أو الـ LEAF CAMO ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: لا, الـ `` ``OCTO-CAM هي `` ``OCTO-CAM, هنالك طريقة اخرى لتغيير الـ CAMOUFLAGE , تستطيع ايضا ان ترتدي ملابس الاعداء لكي تختلط بعساكرهم, كان هنالك تلميح لهذا في العرض, SNAKE يحضر لساحة القتال و هو يرتدي ملابس المقاومين من الثورة.

PSM: تقصد العباءة ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: صحيح, و لكن اذا استخدمت الـ `` ``OCTO-CAM معها فسيبدو شكلك اسود كليا و سيمزك الاعداء بسهولة.

PSM: هل سيوجد في اللعبة CAMO INDEX مثل ما وجد في SNAKE EATER ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: نحن لسنا متأكدين حتى الان فيما اذا سيظهر الـ INDEX في اللعبة كما ظهر في MGS3. أنا شخصيا اعترض على الفكرة, كما انك لن تكون مختفيا 100% حتى عند استخدامك للـ `` ``OCTO-CAM, سيسطيع الاعداء رؤية شعر و وجه SNAKE بالطبع ( يضحك ).

PSM: نعم فسيكون من الغريب رؤية SNAKE مواجه الحائط او مستلق على الارض و رأسه ظاهر فقط.

PSM: بالتحدث عن الخصائص التي ستعود للعبة, ماذا عن الـ CQC ( الـ CLOSE QUARTER COMBAT ) ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: سيعود الـ CQC للعبة و سيكون مطورا جدا عن السابق.

PSM: ما مقدار التطور سيكون ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: أنا في الواقع اعمل عليه يوميا و لذلك فهو يتغير باستمرار ( يضحك ).

PSM: اذا هل مازلت تقوم بعملية اضافة عناصر جديدة من الـ GAME PLAY للعبة ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: لا, في الواقع نحن خارج مرحلة الافكار, الان نحن نقوم بعملية اختبار لعناصر اللعبة فقط, و اذا لم يعمل شيء ما بالطريقة الصحيحة ( ندمره و نبدأ من جديد ). بعض الاشياء على سبيل المثال الـ MK.II مثل ما ذكرت قبل قليل هو شيء في هذا الاطار.

PSM: هل نظام تعديل الاسلحة ( WEAPON MODIFICTION SYSTEM ) الذي ظهر في TGS 05 ما زال موجودا ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: أجل.

PSM: ماذا عن نمط العلاج أو الـ CURE الذي ظهر في Mgs3 ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: نحن خوض مناقشات حادة حول هذا في مقرنا في KOJIMA PRODUCTIONS.

PSM: و لماذا النقاش؟ لقد أحببنا النمط في Mgs3.

HIDEO KOJIMA: الان اريد ان اناقشك في شيء لم اتحدث عنه مع احد بعد و لكن ليس له علاقة بالـ CURE. أنا مصمم على ابقاء علامات الـ ( ! ) و الـ ( ؟ ) المأخوذة من الـ Mgs games القديمة و سابقيها في Mgs4 عندما يكون الاعداء حذرين او متيقظين. انها مجرد لمسة ميتال غيرية ( على حد تعبيره ) رائعة و من دونها لن تكون اللعبة ممتعة.

PSM: أنت على حق, و هذه ستبقى لعبة على كل حال.

HIDEO KOJIMA: ( يضحك ) شيئ آخر, سيكون لـ SNAKE حركات جديدة في MGS4 و التي لم تروها من قبل. لقد بنينا تحركاته بالكامل, كما تعلم لكل لعبة Metal gear فأن فريق التصميم الخاص بنا يذهب للتدرب في معسكرات حقيقية, قبل كنا قد تعلمنا حركات عديدة و جديدة و مفيدة في ساحات القتال, و لكنها في الحقيقة قد تبدو غريبة جدا إذا ما رأيتها في لعبة فيديو, لذا لم نستخدمها بالماضي. و لكن في هذه المره سنحاول ان نجعلها تعمل, عندما تراها ستكون على الارجح متفاجئا, إلا اذا كنت مدربا في الجيش.

PSM: لذا يجب علينا ان نبدأ بأخذ دروس من فيديوهات الجيش لنصبح متأقلمين مع حركات SNAKE الجديدة ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: ربما فقط تدريبات القوات الخاصة, أنا آمل ان يكون الناس متفاجئين جدا عندما يرون هذه الحركات الجديدة و الغريبة.

( الخاتمه )

و هذي كانت المقابلة كلها و ما خلليت كلمة وحده الا اذا ما ترجمتها :D و ان شاء عن قريب بترجم مقابلة جديدة مع KAZ HIRAI رئيس SCEA ( SONY COMPUTER ENTERTAINENT AMERICA ) و لكن بشرط حمسوني بردودكم و معلوماتكم الجديدة عن اللعبة ;) و اتمنى انكم تكونون استمتعتوا بالمقابلة :) و خاصة المعلومات اللي فيها ولا اروع و خاصة المعلومات المتعلقة بـ RAIDEN و بنتظر ردودكم و نعليقاتكم على أحر من الجمر ^^.

إعداد و ترجمة و كتابة و تنسيق و إخراج:

*( THE LAST SNAKE )*

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^

Dark Slayer
01-08-2006, 08:18 PM
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

تقرير ولا اروع تنسيق ممتاااااااااااااااااااز

.............
هذا اللي اسمه كوجيما كل شوي يضحك..................... :31:

الشي البايخ باللعبه ان رايدن غير قابل للعب:(

في إنتظار المقابله التاليه وشكراً

ترجمتك تستحق لقب THE BEST OF THE BESTS :D

Lasto
01-08-2006, 08:31 PM
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

تقرير ولا اروع تنسيق ممتاااااااااااااااااااز

.............
هذا اللي اسمه كوجيما كل شوي يضحك..................... :31:

الشي البايخ باللعبه ان رايدن غير قابل للعب:(

في إنتظار المقابله التاليه وشكراً

ترجمتك تستحق لقب THE BEST OF THE BESTS :D

تسلم حبيبي ;) بس صراحه التنسيق جدا جدا سيء :02: لاني عدلته بس مدري ليش ما تطبق التعديل

:( و ان شاء الله بيتعدل في اقرب وقت :) و النسبة للترجمه طولت فيها 5 ساعات و الله :bigeyes: و ردك

يستاهل EAST OR WEST DARK SLAYER IS THE BEST خخخخ :biggthump

سلامز حبيبي ^^

BOGEYNIGHT
01-08-2006, 08:36 PM
تصدق سالفه القبر ما فهمتها

هل قصده انه القبر لي رايدن :boggled:

طيب الي طلع في العرض من هو

هذا كوجيما لحس مخنا

THE_MATRIX
01-08-2006, 09:56 PM
مقابله رائعة جداً الصراحة و الظاهر ان للعبة ممتعة جداً خصوصاً الحركات الجديدة ..

Mr_Bright_MOON
01-08-2006, 10:30 PM
ممتاز اخوي يعطيك العافيو وانا اذكر قريتها قبل فترة وبصراحة اللعبة هاذي اذا نزلت بتكسر الدنيا...

الهـــــوى N الغايب
01-08-2006, 10:31 PM
HIDEO KOJIMA: الـ MK.II سيظل موجودا في اللعبة و لكنه فقط لم يظهر في هذا العرض, مع ذلك نحن لا نزال نتناقش فيما اذا سيتمكن اللاعب من التحكم به ام لا.

الف شكر لك the last إبداع والله .
وهذا المقطع من المقابلة صراحة اعجبني وياريت في معدات وربوتات نقدر نلعبها .
اللعبة هاذي مي طبيعية .
باقي المقابلة كالعادة ماراح يفصح كوجيما عن اللعبة .
الله يعطيك العافية .
بالتوفيق .

hamad_007
02-08-2006, 05:16 AM
ما شاء الله شو هالابداع .
تسمحلي اخوي أطبع هالموضوع عشان أقراه :)
أنا لين الحين ما قريته يوم أكون فاضي بقراه .
مشكور اخوي على الموضوع
و شي طبيعي انه يكون موضوع مبدع لأنه مكتوب من عضو مبدع .

و ان شاء عن قريب بترجم مقابلة جديدة مع KAZ HIRAI رئيس SCEA( SONY COMPUTER ENTERTAINENT AMERICA

شوقتني
أنتظر هالمقابلة على أحر من الجمر .

Lasto
02-08-2006, 02:52 PM
تصدق سالفه القبر ما فهمتها

هل قصده انه القبر لي رايدن :boggled:

طيب الي طلع في العرض من هو

هذا كوجيما لحس مخنا

طيب تصدق اني ما فهمتها هذي بعد و الله :dead: تراها سالفة طويلة لازم نشتري اللعبة عشانها ><
مشكور على ردك ;)

مقابله رائعة جداً الصراحة و الظاهر ان للعبة ممتعة جداً خصوصاً الحركات الجديدة ..

نعم اخوي مثل ما قلت و ان شاء الله تكون المقابلة الجديدة اروع :bigok:

ممتاز اخوي يعطيك العافيو وانا اذكر قريتها قبل فترة وبصراحة اللعبة هاذي اذا نزلت بتكسر الدنيا...

بتكسر الكون موب بس الدنيا هع هع تراها MGS موب اي لعبة :D

الف شكر لك the last إبداع والله .
وهذا المقطع من المقابلة صراحة اعجبني وياريت في معدات وربوتات نقدر نلعبها .
اللعبة هاذي مي طبيعية .
باقي المقابلة كالعادة ماراح يفصح كوجيما عن اللعبة .
الله يعطيك العافية .
بالتوفيق .

تسلم حبيبي على ردك و ان شاء الله نقدر نتحكم بالـ MK.II مثل ما قدرنا نتحكم بـ SHADOW في D2R :bigok:

ما شاء الله شو هالابداع .
تسمحلي اخوي أطبع هالموضوع عشان أقراه :)
أنا لين الحين ما قريته يوم أكون فاضي بقراه .
مشكور اخوي على الموضوع
و شي طبيعي انه يكون موضوع مبدع لأنه مكتوب من عضو مبدع .

هع هع هع :09: هذا ولا شي بالنسبة للمقابلة الجديدة مع كاز هيراي :) و تسلم على ردك بس اوعدني انك تقرأ المقابلة تراها روعه ;)

مشكور للدجميع على التفاعل بالموضوع^^

سلامز

Classic Evil
02-08-2006, 02:56 PM
شكرا لك على هالرائعة ..

لكن شمعنى هالكلام ؟؟
HIDEO KOJIMA: لقد سألت كثيرا عن هذا القبر و من بداخلة لكني اسف >< لا استطيع اخبارك بعد.
هل شخص مثل كوجيما يعمل أشياء لا يدري ماهي؟؟

DANTE Sprada
02-08-2006, 03:07 PM
الصراحة المقابله رائعه واظن ان العبه زين وراح اشتري العبه
ومشكور اخوي على المقابله

Lasto
02-08-2006, 03:15 PM
لكن شمعنى هالكلام ؟؟
هل شخص مثل كوجيما يعمل أشياء لا يدري ماهي؟؟

معناته انه وايد ناس سألوا هايدو عن القبر و من بداخله :33: لكنه ما يقدر يقول حتى ما يفسد متعة

اللعبة :D يعني موب لانه ما يعرف :28:

و مشكور على ردك ^^

الصراحة المقابله رائعه واظن ان العبه زين وراح اشتري العبه
ومشكور اخوي على المقابله

لو ما شريتها بكسر راسك خخخخخخ :09:

مشكور حبيبي على ردك ;)

سلامز ^^

Blue Ocean
02-08-2006, 07:56 PM
PSM:
نريد ان نخبرك بأن نظريتنا الخاصة عن القبر هي انه خاص بـ .... RAIDEN ؟؟؟
HIDEO KOJIMA:
لكن ..... دماء رايدن ليست حقيقية.
PSM:
!!!
HIDEO KOJIMA:
إنها في الواقع بيضاء و صناعية ( ARTIFICIAL ) و ذلك يفسر سبب كون وجهه أبيض و شاحب.

PSM: !! إذن ....هو آلي (CYBORG ) ؟؟؟

HIDEO KOJIMA: ( يضحك ).

تعليق واحد فقط
عذااااااااااااااااااااااااب!!

مشكور جدا على المقابلة :)

Kasser
02-08-2006, 09:49 PM
مشكور على المقابلة

لكن سالفة القبر ورايدن :33: ؟؟
اتمنى تجيب الكتابة بالانجليزي او تراجع ترجمتك في هالمقطع لاني ما اشوف اي علاقة بين رايدن والقبر :bigeyes: يمكن انت خطيت حاجة

Raykonen
02-08-2006, 10:40 PM
شكرا جزيلا يا ملك

الموضوع حلو كتير , انا لم اقرأ قصة في حياتي بروعة قصة ميتل جير ولن أقرأ مثلها ابدا

Lasto
03-08-2006, 03:58 PM
تعليق واحد فقط
عذااااااااااااااااااااااااب!!

مشكور جدا على المقابلة :)

كلنا متعذبين و الله موب بس انته :ouch:

مشكور على ردك :)

مشكور على المقابلة

لكن سالفة القبر ورايدن :33: ؟؟
اتمنى تجيب الكتابة بالانجليزي او تراجع ترجمتك في هالمقطع لاني ما اشوف اي علاقة بين رايدن والقبر :bigeyes: يمكن انت خطيت حاجة

المقطع بالانجليزي:

PSM: Raiden looks almost like a ghost in his new suit. and his agility is definitly superhuman. we saw him thought back to old snake saluting at a grave during the trailer, and thought, `` what? was raiden killed sometime between mgs2 and mgs3

و بعد انت ترجمها صح هع هع :09:

مشكور على ردك ^^

شكرا جزيلا يا ملك
الموضوع حلو كتير , انا لم اقرأ قصة في حياتي بروعة قصة ميتل جير ولن أقرأ مثلها ابدا

و الله انت الملك :D

و القصة تستاهل اكبر جايزة اوسكار و الله :bigok:

و مشكور على ردك ;)

مشكور شباب على التفاعل بالموضوع :35:

سلامز :sadwavey:

ToUaReG
04-08-2006, 02:21 PM
يسلمووو سنيك عالمقابله الروعه ^^ ..

و بانتظار اللعبه XD ..

و شكلك تتكلم ياباني :09: ..

Lasto
04-08-2006, 02:24 PM
يسلمووو سنيك عالمقابله الروعه ^^ ..

و بانتظار اللعبه XD ..

و شكلك تتكلم ياباني :09: ..

ARIGATU GUZAIMSHTA TOAERQ ;)
WATAHI WA NIHON-JIN DES :biggthump

مشكور حبيبي على الرد و :) الكل بانتظار اللعبه طبعا على احر من الجمر :bigok:

سلامز ^^

barca-ps3
04-08-2006, 04:44 PM
مشكور على الترجمه

موضوع رائع لأكثر لعبه روعه و لأروع مخرج بالعالم << عجبته كلمة رائع :D

وناطرين المقابله الجايه باسرع وقت

DeaDLy PaTH
04-08-2006, 05:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كنت اول واحد ارد ...بس للاسف اول ما ارسلت الرد ...حصلت لي مشاكل وتعليقات ...الله لا يرويك...
المهم الموضوع تحفة من عضو تحفة عن لعبة تحفة ومصممها تحفة في منتدى تحفة على جهاز تحفة........الخ:09:
على ما قرات..لاحظوا انه كان يتهرب من بعض الاسئلة بالضحك
يسوي نفسه خفيف دم:D
.....
واعرف انها كانت المقابلة عن MGS ..بس شكله غاسل يده تماماً من ZOE مع انها كانت ناجحة..
تشكر....
سلامز :sadwavey: :09:

صلاح
04-08-2006, 06:28 PM
عليك السلام ورحمة الله

الله يعطيك ألف عافية اخوي على الترجمة الحلوة والزابطة
وبخصوص مسألة القبر ومن فيه ..ضحكة كوجيما أثارت فيني الشكوك حقيقة :28:
ويمكن يكون قبر أي واحد ..انا نسيت ميتل جير 1 صراحة , لكن الجراي فوكس مات ولا كيف ؟ :31:

على كل حال أشكرك بقوة لا بل بعنف على الموضوع الممتاز وتسلم ايديك كثير ^_^

Lasto
04-08-2006, 11:24 PM
مشكور على الترجمه

موضوع رائع لأكثر لعبه روعه و لأروع مخرج بالعالم << عجبته كلمة رائع :D

وناطرين المقابله الجايه باسرع وقت

و الله رد رهيب من عضو ارهب في منتدى رهيب خخخخ :silly:

المقابلة الثانية تأجلت لاسبوع ثاني ان شاء الله :02: بس الحين جاري ترجمة 6 صفحات من الكلام

الرهيب و الجديد جدا عن الـ PS3 :bigok:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كنت اول واحد ارد ...بس للاسف اول ما ارسلت الرد ...حصلت لي مشاكل وتعليقات ...الله لا يرويك...
المهم الموضوع تحفة من عضو تحفة عن لعبة تحفة ومصممها تحفة في منتدى تحفة على جهاز تحفة........الخ:09:
على ما قرات..لاحظوا انه كان يتهرب من بعض الاسئلة بالضحك
يسوي نفسه خفيف دم:D
.....
واعرف انها كانت المقابلة عن MGS ..بس شكله غاسل يده تماماً من ZOE مع انها كانت ناجحة..
تشكر....
سلامز :sadwavey: :09:

و الله رد تحفة من عضو تحفة في رقم مشاركة تحفة هع هع :kiss:

و الله ردك رائع جدا طال عمرك و بنتظر كل جديدك ;) و لو سمحت ممكن ايميلك على الهوت ميل

عشان عندي كلا معاك :D

بالنسبة لزوي فاعتقد انها كانت بس تسلية لهايدو خلال قيامه بعمل MGS4 خخخ :tongue1:

المهم تسلم على الرد :)

عليك السلام ورحمة الله

الله يعطيك ألف عافية اخوي على الترجمة الحلوة والزابطة
وبخصوص مسألة القبر ومن فيه ..ضحكة كوجيما أثارت فيني الشكوك حقيقة :28:
ويمكن يكون قبر أي واحد ..انا نسيت ميتل جير 1 صراحة , لكن الجراي فوكس مات ولا كيف ؟ :31:

على كل حال أشكرك بقوة لا بل بعنف على الموضوع الممتاز وتسلم ايديك كثير ^_^

و انا بعد بشكرك بقوة و بكل عنف على ردك الكول حبيبي :biggthump و اتمنى اني اشوف مواضيع مميزة

لك في منتدانه ;)

سلامز ^^

Snaking King
08-08-2006, 10:53 PM
شكرا أخوي على الترجمة :)
و أنا متحمس للعبة بأحر من الجمر :yell: الله يعين

Lasto
09-08-2006, 08:31 PM
شكرا أخوي على الترجمة :)
و أنا متحمس للعبة بأحر من الجمر :yell: الله يعين

مشكور اخوي على ردك ;)

انا بعد متحمس للعبة بس مثل ما قلت الله يعين :boggled:

سلامز :bigok:

mohammed a
19-08-2006, 06:51 PM
أستطيع ان اخبرك الان ان اللعبة تبدأ في الشرق الاوسط و بعد ذلك سيسافر اللاعب حول العالم ^^.
الله الله
فكرة رااائعه

من كلامه ان اللعبة بتكون طوويييييييييييييلة جداااا"اتمنى هدا"

شكراا حبيبي عالمقابلة ونحن بالانتظار

THE ROCK IS THE BEST EVER
23-08-2006, 11:10 PM
مشكور اخوي على ترجمة المقابلة

what? was raiden killed sometime between mgs2 and mgs3

هم يتوقعون ان هذا القبر هو قبر رايدن

اذا فعلا توقعهم صار صحيح

اجل يمكن رجعوا رايدن بطريقة ما عشان كيذا صار شكله زي الربوت وله قدرات زي سوبر مان

لكن بصراحة المفروض يوضح ايش صار بين متيل جير2 و متيل جير 4 اكثر من مجرد حوارت بين

الشخصيات بس على الاقل يوضح ايش صار عن طريق الفلاش باك

Magnum
24-08-2006, 04:53 AM
أحب أن أعلق على بعض النقاط اولها الشخصية التي ألقى عليها سنيك التحية !! أنا بأعتقادي سوف تكون The Boss لأن اللاعب لو كان متيقناً في ميتل جير 3 لرأى أن ذا بوس لم تخون بلادها أبداً بل على العكس تماماً هي التي خدمته بحياتها وهذا يعني أنها ليست خائنة و Big Boss في النهاية تردد في قتله ولكنه نفذ الأوامر التي وصلته من الحكومة الأمريكية وهو أمر بتقل ذابوس((للأسف))وأيضاً لم يرد خرق هذا الأمر من أجل صديقة إذ هي بنفسها قالت له منذ البداية أن الجندي الحقيقي هو الذي يفكر بالمهمة ولا شيء أخر يجب أن لا يمنعه إي شيء من تنفيذ المهمة سواء كان صديق أو شيء أخر... وأيضاً على حسب ذكر كوجيما أن العرض ليس مرتب على الفترة الزمنية وأن مشهد وضع سنيك المسدس في فمه كان في أخر اللعبة أنا لأقول في أخر اللعبة بل في نهايته ثم تأتي أحد الشخصيات المساعدة لكي تمنعه من الأنتحار ربما(ميريل,أو التلميذ رايدن أو ربما سوف أتوكان أو كامبل!!!)وللأسف PSM نسيت أن تسأل كوجيما سؤال يرواد أذهان الجميع وهو من الصديق الذي سوف يخون سنيك؟؟؟حيث ذكر هو بنفسه سابقاً أن أحد أصدقاء سنيك المقربين سوف يخونه في اللعبة فياترى من يكون هل هو رايدن,أوتاكون,كامبل...وأيضاً هناك سؤال أخر كان من الأفضل أن تسأله المجلة وهو هل سوف يكون فامب معاوناً لسنيك في الجزء الرابع أم ضده أنا أقول أنه سوف من حزب سنيك وفي صفه
وفي النهاية لا يسعني إلا شكرك على الترجمة الرائعة والحصرية

Flanteus
24-08-2006, 06:20 AM
أشكرك بعنف على الترجمة :)

مقابلة جيدة ..:33:
و كالعادة ما وضح منها أي شيء بخصوص القصة :31:

ورايدن ما راح نقدر نلعب فيه لأنه راح يكون نينجا الجزء :أفكر:

Winter_wolf
24-08-2006, 08:11 AM
مقابلة رائعة وجهد تستحق الشكر عليه.

تعجبني دوما افكار هيدو كوجيما ماعدا Twist اضافة رايدن في MGS2.

لكن شكله الادمي ضرب انواع التساطيح قبل المقابلة من كثر الضحك.

PSM: الـ SOLID EYE SYSTEM كان ايضا MIA ( مدري شنو ) من هذا العرض ...

Missing In Action.

Soliden
24-08-2006, 08:43 AM
شكرًا لاست سنيك, إستمتعت جدًا بقراءة المقابلة.. قبل فترة :D ..

نسيت أن تسأل كوجيما سؤال يرواد أذهان الجميع وهو من الصديق الذي سوف يخون سنيك؟؟؟حيث ذكر هو بنفسه سابقاً أن أحد أصدقاء سنيك المقربين سوف يخونه في اللعبة

ممم .. ممكن مصدر يدعم هذا الكلام؟ ما أشكك, بس متابع مقابلات كوجيما وما قد قرأت هذا الشيء .. وعلى كل حال, حتى لو سألت المجلة فما في فرق, كوجيما ما راح يعطي معلومة من هذا النوع :D ..

Lasto
24-08-2006, 03:02 PM
شكرًا لاست سنيك, إستمتعت جدًا بقراءة المقابلة.. قبل فترة :D ..

يعني انا اللي ما استمتعت بانه سولدن بحاله رد على موضوعي هع هع :D

نسيت أن تسأل كوجيما سؤال يرواد أذهان الجميع وهو من الصديق الذي سوف يخون سنيك؟؟؟حيث ذكر هو بنفسه سابقاً أن أحد أصدقاء سنيك المقربين سوف يخونه في اللعبة

ممممم اعتقد انه الكلام غير صحيح :33: و لو صحيح فانه ممكن يخونه واحد من صحابه بس بسبب الضغط او التهديد :02: لانه كل صحابه مخلصين حسب علمي :kiss:

ممم .. ممكن مصدر يدعم هذا الكلام؟

نفس الكلام :أفكر:

كوجيما ما راح يعطي معلومة من هذا النوع :D ..

معاك حق لانه لو عطاها بتفشل قصة اللعبه و الله :yuck:

و مشكور على التفاعل شباب ;)

سلامز ^^

khalid_dew
03-09-2006, 08:53 PM
قرأتها كلها ومازلت ما افهم نصها.....الله المستعان ومشكور وما قصرت ابدا

Silver Wolf
04-09-2006, 03:30 AM
يعطيك العافية ذا لاست سنيك ادري بدري توني اقرى الموضوع :p
=======================
ماعندي تعليق حاليا على المقابلة ... كوجيما كالعادة ماكشف اي معلومة مهمة عن اللعبة ...
غير سالفة القبر...اللي بدري على النقاش عليها والحل والربط .. وكم حاجة عن الجيم بلاي
النقاش عن اللعبة بشكل عام عموما بدري عليه ..
اتمنى بس ان يعود المنتدى الى التقسيم القديم قبل وقت النقاش الحامي.. واتمنى يرجع نقاشنا مثل ايام اول :أفكر:

ومشكور خيو سنيك مرة ثانية :kiss: