المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني لينان سيرا يواجه لابورتا



أبومعاذ السلفي
03-08-2006, 03:06 AM
لينان سيرا يواجه لابورتا

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/linan_B.jpg


قال فرانسيسك لينان سيرا عضو نادي برشلونة انه يريد منافسة خوان لابورتا على رئاسة النادي الاسباني في الانتخابات التي ستجرى في الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل.
ويحتاج لينان سيرا اللاعب السابق بفريق برشلونة لكرة اليد لجمع العدد اللازم من توقيعات أعضاء النادي قبل أن يصبح مرشحا رسميا في الانتخابات وهو أمر فشل في تحقيقه في حملات انتخابية سابقة وقال لينان سيرا " لقد حول النجاح الرياضي للنادي الانتباه عن أشياء كثيرة أخرى, وأضاف إذا كانت الأمور المالية تسير بشكل جيد لا اعرف لماذا لا يتم خفض أسعار تذاكر المباريات".
ويعد لينان سيرا الشخص الوحيد حتى الآن الذي أعلن عزمه تحدي لابورتا منذ استقالة لابورتا ومجلس إدارته يوم 26 يوليو/تموز الماضي من اجل ترشيح نفسه مرة أخرى لرئاسة برشلونة.
وقال ساندرو روسيل نائب لابورتا السابق وخوردي ماخو وخوسيب ماريا مينخويا الذين خاضوا انتخابات عام 2003 أنهم لن يرشحوا أنفسهم في انتخابات هذا العام, وكان القاضي روبرتو غارسيا سينسيروس ايد منذ أسبوعين شكوى تقدم بها ثلاثة من أعضاء النادي الكتالوني وقالوا فيها أن لابورتا أنهى بالفعل فترة رئاسته لبرشلونة ومدتها أربعة أعوام.
وأمر القاضي بإجراء انتخابات على رئاسة نادي برشلونة لأنه رأى انه وفقا للوائح النادي فان العام يبدأ في يوليو/تموز وينتهي في يونيو/حزيران ونظرا لان لابورتا تسلم مهام منصبه رسميا يوم 22 يونيو2003 فان الأيام الثمانية المتبقية على نهاية هذا الشهر تعد بمثابة العام الأول له في منصبه, ولذلك تنتهي فترة رئاسة لابورتا لبرشلونة في 30 يونيو/حزيران 2006.

المصدر (http://http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4311.html)

أبومعاذ السلفي
03-08-2006, 03:07 AM
يعني بالعقل تتوقعوا أحد غير لابورتا يفوز ؟؟؟؟؟؟؟؟ :33:
المكتوب مبين من عنوانه :D
مع السلامة

full option
03-08-2006, 07:31 PM
مشكور على الخبر..:)

أبومعاذ السلفي
03-08-2006, 10:55 PM
مشكووووووووووووور على المرور