المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناتي مع الصداع

Leonium
03-08-2006, 02:14 PM
السلام عليكم

كيفكم اخواني واخواتي الأعضاء؟

مشكلتي إلي ماني لاقي لها حل هي مشكله الصداع.....على اتفه الأشياء يحيني صداع مؤلم جدا وما ارتاح منه إلا اذا نمت وقعدت اليوم الثاني.

ومن الأسباب إلي تجيبلي الصداع حرارة الشمس ودخان البخور او النار عموما....وغالبا بدون سبب أصدع :blackeye:

واكثر شي يكون الألم في حوانب الرأس أو فوق...مع اني استخدم مسكنات مثل البندول وماشابهه وماينفع مع صداعي

فهل أحد منكم عنده حل حق مشكله الصداع او في طريقة ما معينه لعلاجه؟؟ لأني فعلا احتاج الى علاج يريحني :31:

وشكرا...

D.R glipizide
03-08-2006, 09:28 PM
السلام عليكم

كيفكم اخواني واخواتي الأعضاء؟

مشكلتي إلي ماني لاقي لها حل هي مشكله الصداع.....على اتفه الأشياء يحيني صداع مؤلم جدا وما ارتاح منه إلا اذا نمت وقعدت اليوم الثاني.

ومن الأسباب إلي تجيبلي الصداع حرارة الشمس ودخان البخور او النار عموما....وغالبا بدون سبب أصدع :blackeye:

واكثر شي يكون الألم في حوانب الرأس أو فوق...مع اني استخدم مسكنات مثل البندول وماشابهه وماينفع مع صداعي

فهل أحد منكم عنده حل حق مشكله الصداع او في طريقة ما معينه لعلاجه؟؟ لأني فعلا احتاج الى علاج يريحني :31:

وشكرا...

السلام عليكم

أخي الفاضل
هناك عدة أسباب للصداع ........هذه الأسباب قد تكون بسيطة مثل الأنيميا أو الارهاق و الزكام و قد يكون الصداع دليل على أمراض أخرى مثل التهاب الجيوب الأنفية و ارتفاع ضغط الدم و نقص النظر أو أي مشاكل في العيون...مثل ضغط العين "الجلكوما"
و أحيانا يكون الصداع دليل على أمراض خطيرة مثل أورام الدماغ و............لكن من خلال المذكر أعلاه

حرارة الشمس ودخان البخور او النار عموما....وغالبا بدون سبب أصدع

هذا يدل أكثر على صداع الشقيقة "الصداع النصفي" و الله تعالى أعلم

أنصحك بستشارة الطبيب

Leonium
03-08-2006, 10:27 PM
تسلمي على ردكِ اختي الفاضلة وعلى المعلومات....ماشاء الله مبين عليكي خبره ^^

أنا أعاني من مشكله الجيوب الأنفيه فعلا وأكل دواء -اسمه Advil- لكن ماكنت اتوقع انه الجيوب الأنفيه تسبب لي الصداع

واول مره اسمع عن الصداع النصفي....هل هو خطير ولا لأ؟؟

وشكرا

C.Falcon
03-08-2006, 10:56 PM
هذا يدل أكثر على صداع الشقيقة "الصداع النصفي" و الله تعالى أعلم

أنصحك بستشارة الطبيب

أعراض الألم إيه

بس المسببات مافي غير الشمس من الاشياء الي قالها تأثر فيني ~.~ << معاي نصفي من زمان بس خلاص تعودت عليه

لو عدا يوم من غير صداع أكون مو طبيعي XD

newaiser
10-08-2006, 02:29 PM
السلام عليكم

اسمحوا لي بهذا التعليق

اخوي الي ردت عليك سابقا هي بالفعل دكتوره كبيره

ولكن عندي تعليق بسيط
دخان البخور والشمس وحتى الجلوس تحت مكيف بارد
احينا يسبب الصداع يعني التصديع من الاسباب السابقه طبيعي
ويحدث لكثير من الناس

معلومه بسيطه عن الصداع النصفي
الصداع النصفي يحدث الا صار نصف الدماغ الايمن متقلص اكثر من الايسر والعكس
وذلك يحدث بسبب البرد واحيانا بأسباب اخرى كما قالت الدكتوره
الصداع النصفي غير خطر جدا

تعليق على موضوع البندول
بحث العلماء الى ان شبعوا في البندول وعلاقته بتخفيف الصداع اكتشفوا انه لا دخل له بالصداع
ولكن عند تناول المصدع لها البندول يروح صداعه
وهذا يرجع الى التأثير النفسي ;)
يعني دواء لا دخل له بالصداع ولكن انت خليك تستعمله ولكن شوي شوي

سلام