المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ريال مدريد يطارد ديارا ورييس



أبومعاذ السلفي
04-08-2006, 07:42 PM
ريال مدريد يطارد ديارا ورييس

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/reyes-mix_B.jpg


أكدت الصحف الاسبانية الصادرة الجمعة أن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم يواصل سعيه الحثيث للحصول على خدمات لاعبي وسط ليون بطل فرنسا المالي مامادو ديارا وارسنال الانكليزي الدولي الاسباني خوسيه انطونيو رييس.
وذكرت صحيفة "اس" أن مدرب الفريق الملكي الايطالي فابيو كابيللو وضع صفقة التعاقد مع ديارا كأولوية حتى قبل حصول ريال مدريد على خدمات نجم وسط المنتخب البرازيلي وميلان الايطالي كاكا الذي يسعى جاهدا للتحول إلى العاصمة الاسبانية.
وأضافت الصحيفة عينها "أن كابيللو طلب من إداريي النادي أن يسعوا جاهدين للتعاقد مع ديارا"، معتبرة أن رئيس ليون جان ماري اولاس قد يضطر إلى الرضوخ لعرض الفريق الاسباني الذي يصل حتى 25 مليون يورو.
وبدورها ذكرت "ماركا" أن اداريي ريال مدريد سيسرعون عملية التفاوض مع ارسنال من أجل التعاقد مع رييس، مؤكدة أن الفريق اللندني لن يعارض انتقال الدولي الاسباني الذي أعرب مؤخرا عن رغبته في ترك النادي اللندني والعودة إلى بلاده لأنه لم يتأقلم على العيش في العاصمة الانكليزية.
وأكد رييس (22 عاما) اليوم ل"ماركا" انه لن يدع فرصة اللعب لمصلحة ريال مدريد تفوته، وهو كان اعترف سابقا انه يجد صعوبة بالغة في الاستقرار في لندن رغم انه يلعب في صفوف ارسنال منذ كانون الثاني/يناير 2004 قادما من اشبيلية مقابل 10.5ملايين جنيه إسترليني، علما انه مدد عقده في تموز/يوليو 2005 لستة أعوام إضافية.
وأبدى رييس في تصريح إلى "نيوز اوف ذي وورلد" الأسبوع الماضي رغبته في التحول إلى ريال مدريد، مضيفا "سيكون شرف كبير لي أن ألعب مع ريال مدريد، لطالما قلت أني أريد العودة إلى اسبانيا، لم أتأقلم مع الحياة الانكليزية. وإذا أراد ريال مدريد التعاقد معي سيكون الأمر رائعا".
وتابع رييس "لا أملك شيئا ضد ارسنال بل على العكس، انه ناد رائع وساعدني كثيرا، كما حظيت بدعم الجماهير منذ انتقالي إلى الفريق، لكنهم يعلمون أنني لم أتأقلم مع اللغة والمناخ هنا".
ويسعى ريال مدريد إلى إتمام صفقة انتقال رييس بشكل سريع، خصوصا أن ارسنال سيبدأ مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل في الدور التمهيدي الثالث، وفي حال شارك رييس مع الفريق اللندني لن يتمكن من اللعب مع ريال مدريد المشارك في المسابقة الأوروبية العريقة. ونشط ريال مدريد على ساحة الانتقالات بعد انتخاب رئيسه الجديد رامون كالديرون الذي تعاقد مع كابيللو، ثم خطف فريق العاصمة خدمات قائد المنتخب الايطالي بطل العالم فابيو كانافارو من يوفنتوس وزميله في "السيدة العجوز" الدولي البرازيلي ايمرسون والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي القادم من مانشستر يونايتد الانكليزي.


المصدر (http://http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4339.html)

HuS FoR eVeR
04-08-2006, 11:12 PM
الحين كاكا يسعى جاهدا للذهاب لمدريد ههههه عشنا وشفنا :p
هالجريدة ماتمل من الاشاعات :12:
مشكور على الاخبار :)

Fabregas
04-08-2006, 11:15 PM
ثانكس حبيبي عالخبر


وبالتوفيق لمدريد

أبومعاذ السلفي
04-08-2006, 11:42 PM
مشكوووووورين على المرور :)

راؤول الأسطورة
05-08-2006, 11:02 AM
لم يستطع جلب كاكا فقام يتعذر بأنه بحاجة أكبر لديارا...!!!
هذا غير عدم قدرة كالديرون على الاتيان بكرستيانو رونالدو ورييس وكل من وعد فيهم قبل الرئاسة :blackeye:
والله هالادارة الجديدة بدأت تخوفني :31:
شكرا على الخبر :)

أبومعاذ السلفي
05-08-2006, 06:29 PM
مشكووور على المرور

_(DEVIL)_
05-08-2006, 07:31 PM
مشكور على الخبر. . .

أبومعاذ السلفي
05-08-2006, 07:33 PM
مشكووور على المرور