المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بليز ...

DJ_rashid
05-08-2006, 03:38 PM
السلام عليكم..

انا بغيت موقع اشتري فيه GOLD و POWER LEVEL كل لامواقع اللي اعرفها تتعامل بPaypal و هذا النظام مو موجود بالأمارات اي حد عنده موقع يستوي ندفع بMasterCard ولا
فيزا... :(

يعطيكم العافيه.

Taidan
05-08-2006, 04:27 PM
إتفضل مع اني ما أنصحك تشتري قولد

<
www.OffGamers.com

(http://www.%3Cb%3EOffGamers.com%3C/b%3E)

Silver Spirit
05-08-2006, 05:14 PM
ياخي ماانصحك تشتري قولد!! لانك تفسد جو اللعبه عليك يعني انت دافع شهريا قيمة لعبك اونلاين ولو فيه احد يدري عنك وبلغ القيم ماستر يمكن يسويلك باند لانك "تغش"

المفروض طلبات مواقع بيع قولد وبور لفلنق تغلق في الموقع لانها تعتبر غش واضح مقارنه باللي يلعب ويتعب ويحصل القولد والأيتمز اللى يبيلها بجهده

Masenko
05-08-2006, 10:08 PM
اوافق مع الاخوة بنصحهم لك ماتشتري هالاشياء
ولكن ماتاخذ بان عالبور لفل والقولد
القولد عمليا ادفعلهم وهم برسلولك الفلوس عالmail,وهذي ما فيها مخالفة, لو هو بقوم بعملية غش ونقل القولد لحسابك ساعتها كلام ثاني ^^
وهالقولد اللي عندهم الله اعلم كيف بجيبوه, اعتقد 75% انهم بجيبوا chinese farmers عشان يجمعوا قولد, يعني واحد بقلهم اعملولي بور لفل بعملوا بور لفل وبالآخر بس يصلوا للمستوى المطلوب يصير له بور لفل برسلي القولد اللي جمعوه لحساب هالموقع(الكاركتر اللي يحمللهم القولد ويتم عن طريقه ارسال القولد)
25% اعتقد انه يقوموا بالغش عشان يحصلوه
البور لفل ماتاخذ بان لأنك مش مخالف شئ
دافعلهم عشان يلعبوا باللاعب تبعك ويقووه, يعني نقدر نقول قايل لصديقك العب بالكاركتر تبعي وعمل هيك, هذي ماتاخذ عليها بان
وهم يعني بيقولوا قبل لتبدأ البور لفل نحن ما نستعمل بوت نحن نشتغل للقتوية وبدون اي برنامج غش
بس اذا استعملت بوت ساعتها فيها بان 100%
بس صدقني اخي, لا تعمل بور لفل ولا تشتري قولد, يعني قاعد تضيع فلوس عالفاضي بس عشان لعبة.. بتدفعلهم فلوس عشان يزودولك رقم باللعبة!!

GOFY_K
05-08-2006, 10:30 PM
السلام عليكم
اخى الكريم موضوع ان بليزارد ممكن تعرف انك اشتريت جولد او بتعمل باورلفل نادره جدا جدا
لكن انا هقولك كام نصيحه علشان تكون عامل حسابك كويس :

بالنسبه لشراء الجولد الموقع اللى هتشترى منه هيبعتلك الجولد على مراحل يعنى لو انت مشترى 1000 جولد هيرسله لك 500 و بعد قليل 5000 ... متعرفش اى حد حتى لو صاحبك انك اشتريت جولد لانه ممكن يعمل سكرين شوت للمحادثه و يرسلها لبليزارد.

بالنسبه للباورلفل يفضل ان الشخصيه تكون جديده و لا تكون فى جايلد و الافضل انها تكون بدون اى صداقات بالشخصيه لان المعروف ان الباورلفل لا يردوا على اى محادثه من اى شخص فلو كان لديك صداقات باسم الشخصيه و صاحبك حاول يكلمك و طبعا مفيش استجابه ممكن يعمل فيك ريبورت و يقفل الاكاونت.

InTouch
06-08-2006, 02:10 AM
شباب كل واحد على راحته و الريال طلب موقع ^_^

www.svsgame.com (http://www.svsgame.com)

مجربنه و مضمون 100% بس انا مجرب ال power lvling سويت من لفل 1 لين 40 و خلصوه

و طريقه الدفع سهله :) عن طريق western union روح اي صراف يتعامل مع western union انا رحت للانصاري للصرافه منتشر في الامارات..اول كلم صاحب الموقع موجود ايميله في الموقع و كلمه على المسنجر بيعطيك عنوانه روح الصراف و بيعطيك ورقه western union عبي المعلومات و عطه الفلوس و بيطرش بيعطيك ورقه مكتوب فيها رقم سري ناسي اسمه والله روح كلم صاحب الموقع و عطه الرقم السري هو بيروح الصراف في بلاده و بيعطيهم الرقم السري و بيعطونه الفلوس و بيشتغل على اكاونتك اتمنى اني افدتك

DJ_rashid
08-08-2006, 01:55 PM
أسمحوولي بس انا موصل 1-60 يعني عادي سوي بور لفل عشان فاهم اللعبه :) مشكوور InTouch

DJ_rashid
08-08-2006, 01:58 PM
انا ابغي موقع انه يقبل MASTERCARD أو VISA لأنه CashU كنسلوها ...

InTouch
08-08-2006, 04:57 PM
سألت لك صاحب الموقع قال هو يتعامل بطريقه الدفع مع
visa..paypal..western union

DJ_rashid
08-08-2006, 09:16 PM
ما يقبل MASTERCARD?

InTouch
09-08-2006, 12:20 AM
ماتوقع هو قالي هاذيل الثلاث "western union..visa..paypal"

Orgrimmar
09-08-2006, 12:49 AM
مع احترامي لك

لكن شو يعني انك لاعب من 1 الى 60 كل كلاس غير عن الثاني وبعد البور لفل رح ادورلك على واحد يعملك التالنت لتقول انك اتعرف ززززمستحيل كلاس بور لفل و تعرف للتلنت

MadlucK
09-08-2006, 02:07 AM
يعني نقدر نقول قايل لصديقك العب بالكاركتر تبعي وعمل هيك, هذي ماتاخذ عليها بان

اخوي من قوانين اللعبه الشخصيه تكون ملك لك حتى لو كان اخوك يلعب فيها انت معاه هذا يسمونه شيرنق اكاونت

وهذا تاخذ عليه بان من غير تنبيه

PhytoN
23-08-2006, 09:36 AM
PWND :D !!

وتقولي ماتسوي Power level

nubcakes :09:

Chaw!!

MaGn.ae
23-08-2006, 09:39 AM
f34rw4y Got pwnd ^^