المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار جديدة من ننتندو (( ومفاجات جديدة ))

nintendo
15-11-2001, 11:20 AM
وجدت بعض الاخبار الجديدة والموثوقة من ننتندو وهي اكثر من رائعة اهمها :

سيجا تعمل الان على عدة العاب تدعم اللعب على الشبكة للكيوب . وبالتاكيد مع خبرة سيجا في هذا المجال توقعوا المفاجات وخصوصا ان سيجا وننتندو سيقمان بمؤتمر صحفي خلال شهر ديسمبر القادم لانعلم محتواه ..

الكثير من الالعاب تطورها ننتندو للكيوب ولم تعلن عنها وبعض هذه الالعاب جاهز بنسبة كبيرة للاسواق ..

كما ان فريقي nd cube وnst (( مصممي ويف ريس )) يعملان على ستة العاب للكيوب (( ثلاثة لكل شركة )) بالنسبة لالعاب شركة nd cube
فمن المتوقع وجود لعبة اف زيرو قيد التطوير اما العاب فريق nst فتدور الشائعات ان لعبة سن اند بنشمنت (( التي نزلت على الننتندو64 )) ستنزل للكيوب بشكل محسن من هذا الفريق وكذلك لعبة ويف ريس بلو ستورم2 ولعبة اكسايت بايك ...

الخبر الاهم ..

تم تكوين فريقين جديدين من ننتندو (( شركات طرف اول جديدة وثاني جديدة )) الفريق الاول من اليابان ويعمل على لعبة جديدة للكيوب لا نملك اي معلومات عنها ..

اما الفريق الثاني فهو من اوربا ويعمل على لعبة ستكون مذهلة او كما يطلق عليها الامريكان big killer app وتؤكد المصادر ان للعبة علاقة باحد العروض التي تم عرضها للكيوب في معرض سبيس ورلد 2000 ...

هذا مالدينا اليوم ..

LINK0072
15-11-2001, 12:20 PM
مشكور ياا ننتندو

ما مداهم يسون ويف ريس 1 عشان يسون 2

king_boy
15-11-2001, 12:22 PM
مشكووووووووور على الاخبار الحلوة

بس عندي سؤال انت نتندو القديم ولا انت رفيجه اللي بايق باسوورده

nintendo
15-11-2001, 12:29 PM
هلا لينك ويف ريس خلصت من زمان وهي موجوة في الاسواق نسخة امريكية ويابانية ...

اخ كنج بوي لاتخاف انا ننتندو الاصلي ...

bad_wario
15-11-2001, 05:19 PM
مشكووووووووووووور
على هذه الاخبار الحلوة
بس أيسألك هل انت الآن مراقب
وشكرا":"

wario2002
15-11-2001, 07:17 PM
مشكور على الخبر الحلو:D والله الخبر رهييييييييب... سيجا مع الكيوب هلا والله... حياها الله... وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

":" صديقكمwario2002 ":"

the slayer
15-11-2001, 07:45 PM
مشكور يا اخ نينتيندو ;)

asf4ever
15-11-2001, 08:23 PM
م
ش
ك
و
و
و
و
و
ر
:D

ganon0
15-11-2001, 08:45 PM
شكرا يا ننتندو على الاخبار هذي...مع انها تقلق العقل بفتحها مجالات تفكير جديده و واسعه بالمفاجئات و الافتراضات اللي ممكن تكون حقيقه...
بالنسبه للفريق الاوربي الجديد و اللي ينتج لعبه لها علاقه بالمعرق القديم فاللعبه اكيد تتعلق بريبريث...العرض المذهل حق الشجره...و الللي بعد التدقيق مني لاحظت انه من تنفيذ الكيوب...ممكن اني صح و ممكن اني غلط لكن ما انا مصدق كلامي هذا و لا عندي شك فيه...نرجع للموضوع:اكيد ريبريث لانه هو كان العرض الوحيد اللي موجود و هو ما يتعلق بلعبه معروفه مسبقا بحجة اظهار طاقات الكيوب..و اتذكر انهم قالوا انه من شركه جديده لننتندو...ما لها مشاريع حتى الان و ظهرت اان ما كنت واهم اشاعات تؤكد ان العرض هذا كان مشروعهم للعبه بالمستقبل..

و بما ان هذا الموضوع يا ننتندو اخبار و العاب. فاسمح لي اسألك عن شي اليوم شفته(اقسم لك بالله انه الشيء الوحيد اللي اذهلني لهذي الدرجه على ال64 من ايام زيلدا او دوكنيكونج(دونكي كونج اذهلني فيها رسم النار و الانفجار فقط)) اللعبه اللي انا شفت اليوم كانت يابانيه من صنع مشترك بين...توعق؟لا يسكت قلبك...تريجر الطرف الثاني لننتندو حقت سن ان بنشمنت و الشريك المهم جدا...قسم بالله ماني مصدق...شركة اينكس...اللعبه كانت شيء فوق الوصف...و الله شيء شل قعلي بشكل غريب...رغم ان الرسوم كانت ممتازه الا اننا نشوف مثلها او افضل كثير.. بالبدايه انا ظنيتها لسوني1 لان ال64 ما له العاب جديده...و قلت بشتريهاراس مالها10(طبعا هذا قبل اللقطات المذهله باللعبه...يعني بالمقدمه بس..و استغربت انها ما كانت اف ام في لاني ظنيتها على سوني1.)يوم بداءاللعب الفعلي و شفت الافكار انهبلت...محرك مجنون و اللعب اكثر جنون...و انا ما لعبتها و لا اعرف اسمها لانها نسخه يابانيه و كرتونها كبيير.و اعتقد ان طريقة اللعب تتغير من مرحله و ثانيه...بيد ان التصوير بالعرض كان يتغير...الشخصيه الاساسيه كان شعرها اخضر و بطريقة الانيميشن الياباني مرسومه..و لثاني كان شايب شفته بس بالمقدمه...
تكفى اذا عندك اي معلومات قلها...كانت ب
320
اخوك سعد

ahmed_cube
15-11-2001, 11:04 PM
و الاخبار اجمل .
مشكور يا اخ (نيتندو).
و مبروك عليك الشهر الفضيل و على كل اعضاء المنتدى .
(و عساكم من عواده).

ganon0
18-11-2001, 12:59 PM
ننتندو ممكن تعطيني معلومات عن اللعبه؟

adel2k1
18-11-2001, 01:37 PM
السلام عليكم ،

أخ ganon لعبة Rebirth التي تم عرضها في Space World 2000
من تصميم شركة Mix-Core ، و هي شركة يابانية أنشأتها ننتندو
لتقوم بتصميم الالعاب و كذلك مقاطع FMV الخاصة بننتندو ، و كذلك
قامت بتصميم الإعلانات الخاصة GameCube ، مثل إعلان ( Wave Race +
Luigi )

أرجو ان اكون قد افدتكم

nintendo
18-11-2001, 01:58 PM
اخ عادل مشكور على المعلومة بس شركة ميكس كور ليست تابعة للننتندو ولاتقوم بانتاج الالعاب وانما فقط العروض التي تظر قوة الاجهة والاعلانات التجارية ..

اخ جانون بالنسبة للعبة التي ذكرتها امممممممم

اعتقد انك جالس توصف لعبة سن اند بنشمنت على الننتندو 64 لانه لاتوجد اي العاب من شركتي اينكس وتريجر غيرها في الفترة الاخيرة اممممم

طيب ممكن تحدد هل اللعبة اكش ام لعبة طيارات لانه في لعبة جديدة من تريجر اسمها بناجيو (( موجودة على الدريم كاست ايضا )) بس طيارات ومافيها شئ من وصفك واليك صورة من لعبة سن اند بنشمنت يمكن تكون هي :

http://n64media.ign.com/media/previews/newimages/sinpunish/sinner16.jpg
http://n64media.ign.com/media/previews/newimages/sinpunish/sinner19.jpg

اذا كانت هي فاللعبة ممتازة ولكن عيبها الوحيد انها قصيرة جدا ...

الى الاخ العزيز عادل مازلت بانتظار ردك على البريد الخاص حتى استيطع مساعدتك ...

ganon0
18-11-2001, 08:48 PM
روعه رسوم سن اند بنشمنت(طلعت عن الموضوع)
الحقيقه الشخصيه يا ننتندو حقت اللعبه اللي تكلمت عنها كانت هزليه...
و شعرها اخضر...و ملامحها غريبه تقول ولد مستبنت(بس محد سب سلوكه ترى و لا شكك فيها:))
رسوم سن اند بنشمنت اكثر جديه و اكثر رشود من اللعبه اللي انا تكلمت عنها...و احلى بعد...لكن اللي يميز اللعبه اللي تكلمت عنها ان افكارها جناااااااااااااااااااااا(تتعب و انت تقول جنان و هذا و انا ما اجربتها)اااااااااااااااااااااان

الصوره الثانيه من سن اند بنشمنت حلوه و الوحش الي فيها يشبه وحش شفته بالعرض...لكن هنا احلى...
يا اخي ليتك بالرياض و الله عشان تشوفها و....و....(مستحي)...و العب عندك كيوب:)...
الاخ عادل:مشكور عزيزي علىالمعلومات الحلوه لكن انت جديد هنا؟و الا متابع قديم؟اذا كنت جديد تراني احسن واحد هنا...و الدر و ننتندو جيدين بعد...بس شوي مهوب مره..:)و باقي الاعضاء فيهم الخير:)(امزح)

adel2k1
18-11-2001, 09:16 PM
السلام عليكم ،

شكراً لكما أخ ننتندو و ganon0

و هذه بعض المعلومات عن شركة Mix-Core

Founded in February 2000, Mix-Core is a Japanese graphics studio specializing in digital effects and CGI animation. Mix-Core is best known for putting together the Rebirth forest demo shown at Nintendo Gamecube's unveiling at Spaceworld 2000.

و هذا هو عنوان موقعها على الانترنت
http://www.mix-core.com/