المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيشتمو في مصر!!

white-sox
08-08-2006, 12:04 PM
السلام عليكم

كنت بتفرج علي قناة ال ال بي سي الفضائيه اللبنانيه عندما فوجئت ان المذيعه بتقول ان المتظاهرين شتمو الرئيس المصري حسني مبارك و هو رمز لمصر مهما كان ,واللي مش فاهمو هو لليه كل حاجه بيحطوها علي مصر طب ميروحو للدول العربيه اللي فاتحه قواعدها للامريكان و اللي عامله تطبيع مع اسرائيل من غير اي معاهدات سلام:33:

وفوجئت براجل بيقول لبنان بتدافع عن الامه العربيه ((((هو مين دة اللي بيدافع عن الامه العربيه)))) كلام فعلا غريب
كم حرب دخلناها مع اسرائيل و خسرناها , اي حرب تانيه هتكلفنا كتير اوي و مبقولش كدة عشان اسرائيل قويه ,اسرائيل اضعف دوله في نظري ولولا الدعم الانجلوامريكي كان زمنها مختفيه من زمان بس نصلح من انفسنا الاول و بعدين نروح نحارب

اما نشيل القواعد نروح نحارب
اما نبطل نستثمر فلوسنا في امريكا و اسرائيل نروح نحارب
اما نانسيعجرو وهيفاءوهبي يبطلو غنانروح نحارب
اما يباه تعاون عربي مشترك نروح نحارب
اما نبطل عنصريه نروح نحارب
اما الخونه في الامه العربيه يبطلو تعاون مع العدو يباه نحارب

اخيؤا وليس اخرا العمليه مش كوسه ياجماعه و الكلام دة ميصحش .....سلام

Son_OF_Liberty
08-08-2006, 12:46 PM
موضوع ماندري وش المطلوب منه:31:

NORTHER
09-08-2006, 03:05 AM
مصر فوق الجميع و الدوله إلوحيده إلي قدرت تحارب إسرائيل

Mudvayne
09-08-2006, 04:07 AM
ليش حبيت تفسر الخبر انهم شتمو حسني على انهم شتمو مصر !!
لو قصدهم اهانة بلدك لكانو شتمو البلد ومش واحد من البلد ..
خليهم يشتمو رؤساء .. هي اسمها ديموقراطية وحرية تعبير عن الرأي:) على الأقل بيقدرو يشتمو رئيسهم ورؤساء غيرهم !

بوساامي
09-08-2006, 03:24 PM
خليهم يشتمو رؤساء .. هي اسمها ديموقراطية وحرية تعبير عن الرأي:) على الأقل بيقدرو يشتمو رئيسهم ورؤساء غيرهم !

يا أحسن واحد :biggthump

underblack
14-08-2006, 02:30 PM
فهمت اللي انتا عاوز تقولة هو علي اساس ان مصر دولة كبيرة وليها رايها في المنطقة وكلمتها وبصراحة انا حاسس ان مصر رد فعلها كان غير كافي هي كان ممكن تعمل حاجة احسن من كدة هو مش الغلط علينا احنا طبعا الغلط علي البلاد العربية كلها اللي تحس ان البرود ماليها ماتفهمش ساكتة ليية اصل السكوت دة مبين انهم موافقين علي اللي بيحصل

Private Jeddawi
14-08-2006, 02:44 PM
ليش حبيت تفسر الخبر انهم شتمو حسني على انهم شتمو مصر !!

لو قصدهم اهانة بلدك لكانو شتمو البلد ومش واحد من البلد ..

هذا ماكنت أود قوله .. :)

khaled..
14-08-2006, 04:15 PM
مصر فوق الكل وفي كمان موضوع دلوقتي كل ما تحصل مصيبه يبقا فين مصر ومصر ومصر ليه يعني اية السبب ما دول العربية كتيييييير اشمعني مصر ليه مصر بالذات دايما بتكون قدام المدفع

Pr.Game
14-08-2006, 05:57 PM
في كثيرين شايلين على الرئيس المصري حسني مبارك :31: ..
وأعتقد مش بس الرئيس المصري الي يتعرض للسب والشتم ..
بالعكس يوجد الكثير والكثير ويكفي تشوف مواقع الأخبار وغيره .. :blackeye: .

The.Galaxy
14-08-2006, 06:48 PM
مصر ليست كبقية دول العرب

فمصر هي مصر

وهي الدولة الاولى في المنطقة وهي قائده العرب شائ من شائ وابي من ابى

ولذلك من الطبيعي ان ترى الهجوم العنيف عليها وعلى روسها وحكامها اكثر من بقية الدول اللتى خانت الله

شي بديهي ياعزيزي

عالعموم مبروك النصر الجديد لحزب الله اللذي كشف حقيقة المواقف وعرى الكثير من الشخصيات

دمت بود

جِهَاد و كَفَى
14-08-2006, 08:33 PM
:31: غريبة ..

و كأنك لم تنزل الشارع المصري يومًا .. نحن أنفسنا نسب مبارك .. ألم تسمع بإضحوكة البقرة الضاحة يومًا ..

:31: بالمناسبة .. من السخف و من سخرية القدر أن يصير ذاك الذي أدري ما أسميه و المطلق عليه رئيس مصر رمز لمصر !!

و خليني أقولهالك كدا .. دا واحد ميسواش تلات تعريفة

فيض تحية

white-sox
15-08-2006, 04:49 PM
:31: غريبة ..

و كأنك لم تنزل الشارع المصري يومًا .. نحن أنفسنا نسب مبارك .. ألم تسمع بإضحوكة البقرة الضاحة يومًا ..

:31: بالمناسبة .. من السخف و من سخرية القدر أن يصير ذاك الذي أدري ما أسميه و المطلق عليه رئيس مصر رمز لمصر !!

و خليني أقولهالك كدا .. دا واحد ميسواش تلات تعريفة

فيض تحية

خلي واحد مش مصري يقول الكلام دة , و هل يرضي حد من الاخوة العرب الكرام اطال الله في اعمارهم الملك عبدالله و لا معمر القذافي ولا امير الكويت انهم يتشتمو دول كانو قلبو الدنيا و وواقفوها

الله يرحمك يا سادات كان ممشيهم عالعجين ميلخبطوش

NORTHER
15-08-2006, 05:05 PM
خلي واحد مش مصري يقول الكلام دة , و هل يرضي حد من الاخوة العرب الكرام اطال الله في اعمارهم الملك عبدالله و لا معمر القذافي ولا امير الكويت انهم يتشتمو دول كانو قلبو الدنيا و وواقفوها

الله يرحمك يا سادات كان ممشيهم عالعجين ميلخبطوش

يا أخي اصل مصر فيها ديموقراطيه, يعني حسني ممكن يتشتم و ما يهتمش لإنه رئيس واثق من نفسه و ما بيتأثرش بشويه no-bodies عمالين يشتيموه...

انا فاكر مره في الكويت الوزاره الداخليه راقبت الموبايل بتاعي و هادتني بالتسفير عشان شتمت الرئيس الكويتي في YAHOOOO! انا ما بهرجش الكلام دا حصل اما امريكا دخلت العراق من اراضي الكويت و كانوا خايففين من اي إنقلاب داخلي بسبب المشكله دي...

So pathetic.....

:31: :31: :31:

KLD
15-08-2006, 06:56 PM
اذا كان اهل البلد نفسهم يسبون الرئيس
وكل يوم نشوف مظاهرات ضده خصوصا حركة كفاية

مش فاهمو هو لليه كل حاجه بيحطوها علي مصر
لأن مصر هي اول دولة عملت التطبيع مع اسرائيل ولأن بمصر وبسينا كثير من اليهود موجودين هناك ولأن بمصر موقع جامعة الدول العربية ولأن بمصر سفارة اسرائيل وعلمها يرفرف ولأن بمصر تقام محاولات الهدنة مع اسرائيل بخصوص فلسطين

طب ميروحو للدول العربيه اللي فاتحه قواعدها للامريكان

وشنو فيها اذا حطينا قواعد لأمريكا ببلدنا على الاقل هي احسن من بعض الدول الي وقفوا ضدنا بالغزو وعلى الاقل امريكا هي الي حررت الكويت بعد الله مو العرب

اسرائيل اضعف دوله في نظري ولولا الدعم الانجلوامريكي كان زمنها مختفيه من زمان بس نصلح من انفسنا الاول و بعدين نروح نحارب
ههههههههههههههه

اسرائيل تقدر تبيد العرب 7 مرات برؤوسها النووية

اما نبطل نستثمر فلوسنا في امريكا و اسرائيل نروح نحارب
واذا كان الشي هذا مو حرام ليش مانسويه
لا تنسى بعهد الرسول - عليه الصلاة والسلام - كانوا يتاجرون مع اليهود وعندهم معاهم تجارات كبيرة

اما الخونه في الامه العربيه يبطلو تعاون مع العدو يباه نحارب
:wow:

:D

اللبيب بالاشارة يفهمو

وهي الدولة الاولى في المنطقة وهي قائده العرب شائ من شائ وابي من ابى

هههههههههههههههه
اصلا اقتصاد مصر قائم على مساعدات الكويت والسعودية وامريكا

ثانيا منو قال مصر قائد للعرب :yuck:

المعروف ان السعودية بحكم هي الكبيرة بالمنطقة هي الي تسوي كل شي
وبحرب لبنان لما اعلنت السعودية والكويت موقفهم من الحرب محد من الدول العربية الثانية وقف ضدنا
والكل قال نفس كلامنا

واحنا دول الخليج الي ساعندنا لبنان ودزينا مليارات لهم
واذا كانت مصر القائد وينها عن رعيتها وما تساعدهم:31:

الي فهمتو من كلامك ان احنا مانقدر نسب حكامنا

الي مانقدر مو علشان نخاف لا عندنا ديموقراطية بس مانقدر لأننا ماننكر المعروف
شيوخنا وامرائنا وملوكنا ما قصروا معانا وبالعكس عطونا كل الي نبيه
وهم ما يحكمون بنفسهم

يعني مايصدر قرار جمهور او رئاسي او سيادي وخلاص محد يرفضه
لا
الامير عندنا مايسوي شي قبل لا يوافق عليه مجلس الامة وهذا دليل على حرية الراي واطل الله بعمر اميرنا
والدولة الوحيدة الي حاكمها رفضله مشروع هي احنا
لما رفض المجلس حقوق المرأة والي وافق عليه بعد 12 سنة بعد صدوره مرة ثانية

احنا اهل الخليج عندنا حرية الراي وكلمة مسموعة عند الحاكم وهو يستشير رعيته
اميرنا ديوانه مفتوح للشعب وملك السعودية كل اسبوع نشوفه بالتلفزيون قاعد مع الناس ويسولف معاهم بعفوية وبدون وجود مبدأ الحاكم والمحكوم لا بل الاب وابنه اخ واخيه بكل ود واحترام متبادل بين الطرفين

الله يوفق حكامنا الخليج ويطيل بعمرهم

يا أخي اصل مصر فيها ديموقراطيه, يعني حسني ممكن يتشتم و ما يهتمش لإنه رئيس واثق من نفسه و ما بيتأثرش بشويه no-bodies عمالين يشتيموه...
هههههههههههههههه

والله هذا الي يقدر يسويها يعلقونه من اذانه وهذا اذا ظل عايش بعد السبة

كل ما يسوون مظاهرات جت الشرطة وخمت الناس
وين الديموقراطية الي قاعد تتكلم عنها

انا فاكر مره في الكويت الوزاره الداخليه راقبت الموبايل بتاعي و هادتني بالتسفير عشان شتمت الرئيس الكويتي في YAHOOOO! انا ما بهرجش الكلام دا حصل

هههههههههههههههههههههه

اذا انت مثل ماتقول شتمت بالياهو مراقبة التلفون شلون

تكلم بالمنطق وكون صادق اخوي

بعدين لو صار جان سمعنا عنه بالاعلام عندنا وفوق هذا مايسفرونك اكيد بيسجنونك لتطاولك على اميرنا الغالي

اما امريكا دخلت العراق من اراضي الكويت و كانوا خايففين من اي إنقلاب داخلي بسبب المشكله دي...

ههههههههههههههههههه

وين الانقلاب الي قاعد تتكلم عنه
أي انقلاب هذا

اصلا الكويت فتحت اراضيها لمريكا علشان تحرير العراق
لأن المصلحة مشتركة بين الكويت وامريكا
امريكا معروفة مصلحتها
بس الكويت مصلحتها نتخلص من صدام وتهديده المستمر للكويت وراحة البال

والشعب كله كان موافق عالحرب ومحد قال انه ضد الشي هذا لا سنة ولا شيعة وخصوصا الشيعة الي استانسوا من الشي هذا

ونصيحة لاخواننا المصريين لا تتكلمون عن شي قبل لا تعرفون عن شنو تتكلمون
ولا تنجرون ورا عواطفكم لأن المنطق والعقل افضل واحكم

واسمحولي عالاطالة

NORTHER
15-08-2006, 07:35 PM
وشنو فيها اذا حطينا قواعد لأمريكا ببلدنا على الاقل هي احسن من بعض الدول الي وقفوا ضدنا بالغزو وعلى الاقل امريكا هي الي حررت الكويت بعد الله مو العرب

طب هي الكويت ليش ما فيها رجاله تدافع عن وطنها؟ انتم مش عندكم فلوس؟ ليه لازم حد ديما يدافع عنكم؟ و بعدين فين دول الخليج مثل السعوديه و الإمارات إلي انت بدافع عنهم اما غزت العراق الكويت؟

هههههههههههههههههههههه

اذا انت مثل ماتقول شتمت بالياهو مراقبة التلفون شلون

تكلم بالمنطق وكون صادق اخوي

بعدين لو صار جان سمعنا عنه بالاعلام عندنا وفوق هذا مايسفرونك اكيد بيسجنونك لتطاولك على اميرنا الغالي

يا حبيبي اصل في بنت كويتيه كلمتني في المايك و دلتلها رقم موبايلي, انا افتكرت إني ظبت معاها, بس راحت تشتكي للمخفر إني سبت الرئيس و عطيتهم رقم موبايلي و اخذت انا بومبه كويتيه (ها ها ها) :jap032: :jap032: :jap032:

وين الانقلاب الي قاعد تتكلم عنه

أي انقلاب هذا

اصلا الكويت فتحت اراضيها لمريكا علشان تحرير العراق

لأن المصلحة مشتركة بين الكويت وامريكا

امريكا معروفة مصلحتها
بس الكويت مصلحتها نتخلص من صدام وتهديده المستمر للكويت وراحة البال

والشعب كله كان موافق عالحرب ومحد قال انه ضد الشي هذا لا سنة ولا شيعة وخصوصا الشيعة الي استانسوا من الشي هذا

يا اخوي, انت تقدر تنكر إن كان فيه رقابه شديده جدا اثناء الحرب علي اي واحد بيتكلم عن الرئيس و يقنع الشعب بإن الرئيس الكويتي عباره عن عميل للأمريكان ؟

الصراحه الموت احسن لي من بلد زاي امريكا تدافع عن بلدي :31: :31: :31:

KLD
15-08-2006, 08:09 PM
طب هي الكويت ليش ما فيها رجاله تدافع عن وطنها؟ انتم مش عندكم فلوس؟ ليه لازم حد ديما يدافع عنكم؟

يعني تبي تقولي ان دولة عدد شعبها 400 الف تحارب دولة عدد شعبها 20 مليون
واحسب عدد الجيش واحسب قوة جيش العراق انذاك وخبرة العراق بالحرب الي كان يعتبر رابع اقوى جيش بالعالم وفوق هذا كله تبي الكويت تنتصر على العراق بالغزو

وثانية كانت قواعد وجيش الكويت موجه اسلحته ضد ايران لأن الكويت وقفت مع العراق بالحرب وايران حاول اغتيار الامير الشيخ جابر الله يرحمه يعني محد كان متوقع العراق يغدر بكويت ويتحلها فجأة

بس الحين لو يجي مو العراق لو ايران مايقدر صاروخ واحد يدخل الاراضي الكويتية حسب احصائية لوزارة الدفاع الامريكية البنتاغون بعام 2004 ان الكويت هي الدولة الاولى بعد امريكا محصنة ضد الصواريخ والهجمات نظرا لمساحة الكويت الجغرافيا الصغيرا ولكثرة افراد الجيش وتطوره وهو الجيش الوحيد المطور بالمنطقة هو والسعودية ونظرا لانتشار بطاريات الباتريوت المظادة للطيران والواريخ بكثرة واكثر من اسرائيل نفسها وتبين الشي هذا فترة تحرير العراق 2003 لما اطلق العراق عدة صواريخ باتجاه الكويت وفشلت بضرب اهدافها حتى يوم قالوا ضربت احدها سوق شرق وهو ما ضربه اسقطته المضادات بالبحر وبفعل الانفجار تكسرت الزجاج فقط

و بعدين فين دول الخليج مثل السعوديه و الإمارات إلي انت بدافع عنهم اما عزت العراق الكويت؟
اولا الامرات والبحرين وقطر وعمان بعدة حيل عن العراق
ثانيا السعودية دولة كبيرة جغرافيا ومن الصعب احتلالها على الرغم من ان الجيش العراق ابان الغزو تمركز بمنطقة السالمي القريبة من الحدود السعودية بهدف احتلالها وما قدروا لانهم خسروا الحرب

ثالثا العراق احتل الكويت لاسباب معروفة
الاول حاجته الماسة للنفط لسد ديونه صحيح العراق عنده نفط لكن الكويت غير فيها اكبر حقل نفط بالعالم وانتاج قوي للنفط وتعتبر الكويت هي البلد المصيطر على اسواق النفط مع السعودية والامارات وفنزويلا

ثانيا حاجته الماسة لمنفذ بحري

ثالثا اتيلاء على حقل برقان اكبر حقل نفطي بالعالم

رابعا الاعتقاد الخاطئ بأن الكويت تاريخيا تابع للعراق وهو ماينفيه كتب التاريخ حيث الكويت تأسس بالقرن 18 خصوصا سنة 1778 حين حكم الشيخ صباح الكوت (الكويت سابقا ) بموافقة الشعب واختيارن منهم وان الكويت وقعت تحت الانتداب (لاحظ انتداب وليس استعمار ) البريطاني سنو 1911 وان الكويت بلد مستقل استقل سنة 1961 ودخل هيئة الامم المتتحدة بموافقة كل الدول الاعضاء عدا العراق

واسباب غيرها كانت محتاجة العراق لها وكانت الكويت البلد المجاور الوحيد الصالح لها

يا حبيبي اصل في بنت كويتيه كلمتني في المايك و دلتلها رقم موبايلي, انا افتكرت إني ظبت معاها, بس راحت تشتكي للمخفر إني سبت الرئيس و عطيتهم رقم موبايلي و اخذت انا بومبه كويتيه (ها ها ها)
اولا اسمه امير وليس رئيس

ثانيا لو كان فعلا حدث هذا وزارة الداخلية ما راح تسفرك راح تسجنك بتهمة كبيرة وتلقى السجن سنوات طويلة مع ابعاد

يا اخوي, انت تقدر تنكر إن كان فيه رقابه شديده جدا اثناء الحرب علي اي واحد بيتكلم عن الرئيس و يقنع الشعب بإن الرئيس الكويتي عباره عن عميل للأمريكان ؟
يا اخي أي عميل هذا الي قاعد اتكلم عنه

آل الصباح حكموا الكويت قبل ان تكون هناك دولة اسمها امريكا

وبخصوص الرقابة
مافي أي رقابة لأن الكل حلمه القضاء على النظام البعثي البائد وانا شخصيا اكره العراق وموافق على الحرب
والحين بعد ماحررت العراق بفضل الكويت قبل امريكا والكويت هي اول بلد قدمت مساعدات للعراق بعد التحرير والي دفع التبرعات الشعب قبل الحكومة وتم التبرع بمبلغ كبير من الشعب

وتم انتشار الفرحة بالكويت بسقوط النظام 9 ابريل ويوم اقتياد صدام من جحره بشهر نوفمبر

بعد هذا كله جاي تقولي الشعب رافض

الصراحه الموت احسن لي من بلد زاي امريكا تدافع عن بلدي
وما الضير بذلك

انت الحين تبي تقولي اننا جبناء وخونة وعملنا اكبر جريمة

انتم ياخي وقعت تطبيع وسلام مع اسرائيل وعلم اسرائيل يرفرف بمصر

احنا بس وزير الخارجية الاسرائيلي الاسبق لما قال هناك محاولات التطبيع مع الكويت بعدها بأسبوع اعتذر عن الخطأ بكلامه

والكويت نفت أي علاقة مع اسرائيل واكدت حكومة الكويت وباسم شعبها انها لاتعترفبكيان اسرائيل ومؤكدة على حق فلسطين واسترجاعه ودعم فلسطين

حبيت اقول كلمة 25% من اقتصاد مصر قائم من مساعدات الكويت و60 % من ميزانية جامعة الدول العربية مدفوعة من الكويت

فا لا تظن الكويت ليس لها دور وليس لها وجود وانها عميلة لامريكا وان الكويت مع اسرائيل وامريكا

الكويت هي معروفة حتى من قبل لا اقول لك

white-sox
16-08-2006, 03:49 AM
اولا : الكويت ليس لها اي فضل علي مصر المساعدات دي كانت تمن خدمه و مساعدة قامت بها مصر ايبان الغزو العراقي و مش عيب لان دي تبادل منفعه او مصالح مش هقولك مصر عملت كدة عشان خاطر عيون الكويت

ثانيا : امريكاحررتكم من العراق و انظر الي ملايين الدولارات اللي بتدفعوها لامريكا لحمايتكم من وهم تقدر تقولي بعد سقوط صدام ليه امريكا اعدة في الكويت:33:

ثالثا : انا كنت عايش في الكويت و اقولك لك بكلل صراحه ان الكويتين عنصريين جدا (قمه العنصريه) و متكبريين و متعاليين

الاخ اللي فات قال انو كان هيتعرض لمشكله بسبب انو سب امير الكويت و هل هذة ديموقراطيه

اخيرا : مصر يرفرف عليها علم اسرائيل لكن الشعب مبيحبش اسرائيل لكن انتو اعلم امريكا يرفرف علي الكويت و بتحبو الامريكان و كفايه اني اقولك ان والدي كان باحد المعسكرات الامريكيه في الكويت ووجد جندي امريكي يمارس الجنس مع امريكيه خلف المعسكر يعني سرقه و نجاسه , وعلي فكره انا خالي امريكي و كان بيشتغل في الكويت تعرف الامريكان بيقولو ايه عن الكويت؟

the whore house و دي حقيقه والله ما بكدب و افهمها انت باه

اسرائيل في مصر سفارة فقط لكن امريكا في الكويت قواعد و معسكرات و كل شيء تقريبا و يا اخي العزيز مش هتعرفو تخلصو منهم انتو وقعتو في مستنقع امريكي و لن تخرجو منه

اتمني لكم التوفيق

-Cheetah-
16-08-2006, 12:39 PM
لو كبرت في جموع الصين مئذنة *** سمعت في المغرب تهليل المصلين.
إذا اشتكي مسلم في الهند أرَّقني *** وإن بكى مسلم في الصين أبكاني
ومصر ريحانتي والشام نرجسي *** وفي الجزيرة تاريخي وعنواني
أرى بُخَارَى بلادي وهي نائية *** وأستريح إلى ذكرى خُرَاسان
وأينما ذكر اسم الله في بلدٍ *** عددت ذلك الحمى من صُلْب أوطاني

جِهَاد و كَفَى
16-08-2006, 01:52 PM
:31: :31: :31: :31:

مهاترات عربية خالصة

لا أدري ما تريدون من ذاك ؟؟؟!

للجميع ..

على حسب علمي الأوضاع التي تشهرون لبعضكم بها هي أوضاع ليست بيدي و لا بيدك ولا
بيد الشعوب كلها .. الجميع يعلم أن مثل هذه الأمور كان القرار فيها يعود لفئة قليلة من الشعب من طبقة السياسيين المنسلخين عن شعوبهم .. نعم بها الكثير من الخطأ لكن أيًا من جمهور الشعب لم يكن مشاركًا بها ..

ثانيًا ما آلمني و فجعني حقًا أن تبرورا الأخطاء بتشهير أخطاء غيركم .. أي سخافة هذه ..

و ثالثًا و أيضًا هو من المرارة .. كيف يبرر كل منا لدولته لمجرد تعصب وطني ذميم و ليس مهمًا أكانت هذه الأوضاع خاطئة أم لا .. المهم الدفاع عنها ..:31: سخافة
حين كتبت ردي الأول هذا لأني ( برغم كوني مصرية .. و أعتز بها بلد ) لا أقبل أن يبرر الخطأ بخطأ أكبر و كما أني لا أقبل هذه القاعدة الذميمة بجمع الشعب في شخص رئيس الدولة الذي لا يمثل أغلبيته أصلًا إلا إذا كنا نحتسب أصوات الموتى و الذين لا يصوتوا أيضًا ضمن هذه الغالبية ..

الأخ كاتب الموضوع يدافع عن مصر التي اختزلها في شخص مبارك .. ففي حين أن مبارك من هؤلاء الرؤساء الذين استحقوا (( سخرية)) الشعوب دُوفع عنه من مبدأ أنه ممثل مصر .. فالخطأ بدايةً التغافي عن طغيان حاكم و الخطأ الأكبر هو الدفاع عنه بحجة أنه مصر ..

و بعدها تتطرق الموضوع لأخطاء أكبر و أعمق ..
و كأن كل كاتب هنا له حق الحساب .. من خولكم حق رمي الاتهامات هكذا ؟
أ إذا أرتكب أخاك خطأ تخرج للشوارع لتذيع خبر الخطأ أم ماذا ؟!

و أخيرًا كلمة في أذنكم لا تأخذوا الشعوب بجرم حكامها ..

تحياتي و تمنياتي بإغلاق الموضوع

white-sox
16-08-2006, 03:32 PM
القوات المسلحة المصرية
تمتلك مصر قوات مسلحة كبيرة، فهى تحتل من حيث الحجم المركز الأول إفريقيا والثالث فى الشرق الأوسط بعد كلا من تركيا وإيران والسابعة عشرة على مستوى العالم، وتشكل هذه القوات بحجمها وتسليحها قوة ضاربة للدفاع عن الأراضي المصرية، و يطبق في مصر نظام الخدمة العسكرية الإلزامية، مجموع القوات المسلحة 450,000 (1997)
قوات احتياطية 604,000
قوات برية 319,950
قوات جوية 110,800
قوات بحرية 19,800
موازنة الدفاع 3,663 (مليون دولار أمريكي)

hod hod
16-08-2006, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان استهدوا بالله مصر والكويت وكل الدول العربية على العين والراس :)
وكل دولة فيها الصالح وفيها الطالح فلاتحكموا على مجتمع كامل يحوي ملايين الأشخاص من تصرف كم شخص بالمجتمع :)
بعدين مافيه دولة كامله ولا فيه دولة تخلوا من الخراب سواء كان داخلي او خارجي فليش كل واحد يعيير الثاني ؟
سلام ^^

white-sox
16-08-2006, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان استهدوا بالله مصر والكويت وكل الدول العربية على العين والراس :)
وكل دولة فيها الصالح وفيها الطالح فلاتحكموا على مجتمع كامل يحوي ملايين الأشخاص من تصرف كم شخص بالمجتمع :)
بعدين مافيه دولة كامله ولا فيه دولة تخلوا من الخراب سواء كان داخلي او خارجي فليش كل واحد يعيير الثاني ؟
سلام ^^

عجبك انت الكلام دة كل اما حد يكلمو يقولو مصر فيها راقصات هو دة اللي عرف يخدو علي مصر

KLD
16-08-2006, 04:10 PM
انا الصراحة ما كنت ابي ارد على الموضوع مرة ثانية
لأني اكتشفت مدى صغر العقليات يعني هديتوا كل شوي وجيتوا اتكلمون عن الرقصات والعاهرات

بس انا عندي كلمتين وبمشي

الكويت ليس لها اي فضل علي مصر المساعدات دي كانت تمن خدمه و مساعدة قامت بها مصر ايبان الغزو العراقي و مش عيب لان دي تبادل منفعه او مصالح مش هقولك مصر عملت كدة عشان خاطر عيون الكويت
بالاول الكويت تقدم مساعدات لمصر ليس لانها ساعدتها بالحرب بل لانها تقدم المساعدات لاخوانها العرب
حتى اليمن والاردن وفلسطين رغم انهم وقفوا ضد الكويت الا ان الكويت تقدم مساعدات لهم

ثانيا مصر الي سوته بالحرب هي ازالة الالغام من بعض مناطق البر بالكويت وليس مجانا انما بأموال تدفعها للشركات القائمة على هذا الامر مع العلم ان المناطق الي نظفتها الشركات هذي مازالت بها الغام كثيرة كل يوم نسمع اكتشاف واحد جديد

امريكاحررتكم من العراق و انظر الي ملايين الدولارات اللي بتدفعوها لامريكا لحمايتكم من وهم
اولا الكويت ما تدفع لأمريكا فلوس في تبادل تجاري بين البلدين
ثانيا مافي شي اسمه وهم والكويت من فجر التاريخ وهي تتعرض للتهديدات ليس من العراق وحده في بداية القرن 20 تعرضت الكويت لتهديدات و نوايا احتلالها من روسيا والمانيا والدولة العثمانية وغيرها والكويت الى الان تتعرض للتهديدات وخصوصا من سالفة برنامج ايران النووي لأنها اول دولة راح تتعرض للاشعاعات

تقدر تقولي بعد سقوط صدام ليه امريكا اعدة في الكويت
في قرار لمجلس الامن بعد تحرير الكويت بالزام انشاء منطقة حدودية بين العراق والكويت منزوعة السلاح وتكون منتشرة بها قوات حفظ سلام دولية تحت قيادة الولايات المتحدة

والجيش الي بالكويت هو بفعل القرار هذا وليس فقط لان الطاغية اسقط معناتها انتهت المهمة لأن الى الآن لم يتم اعادة العلاقات بين البلدين

الاخ اللي فات قال انو كان هيتعرض لمشكله بسبب انو سب امير الكويت و هل هذة ديموقراطيه

لو الكلام هذا حصل بدولة اخرى غير الكويت لتم حرق جسده ثم تقطيع جسده ثم قتله وبعدها يحضرون عائلته ويتم موهم من بكرة ابيهم ثم يقومون بمصادرة اراضيهم وممتلكاتهم

اسرائيل في مصر سفارة فقط لكن امريكا في الكويت قواعد و معسكرات و كل شيء تقريبا و يا اخي العزيز مش هتعرفو تخلصو منهم انتو وقعتو في مستنقع امريكي و لن تخرجو منه
اولا بين الكويت وامريكا اتفاقيات ومعاهدات دولية يحترمها الطرفين
ثانيا مثلما قلت لك سابقا عن الجيش الامريكي وهو ليس جيش امريكي فقط يوجد الدنماركي والنرويجي والفرنسي والبولندي والبريطاني والباكستاني والهندي والالماني وغيرها من الدول

hod hod
16-08-2006, 04:13 PM
عجبك انت الكلام دة كل اما حد يكلمو يقولو مصر فيها راقصات هو دة اللي عرف يخدو علي مصر

لااخوي اكيد ماعجبني السب والشتم :)
بس الواحد ليش ينقهر ؟؟
اوك فيفي عبدو راقصة وغيرها خير ياطير أنسانه فاسدة تمثل 0% من المجتمع المصري
والكويت تحررت من اكثر من عشر سنين وانتهت السالفة ...
بس الكلام صار يشمل الجميع اخوي الطيب
يعني ناس جو شتمو المصرين كلهم وجا مصرين شتمو الخليج كله
وش ذنب الباقين ينسبوا وهم ماعملوا شي :33:
اصابع ايديك مو سواء
ومفروض مافي احد يتنرفز بصراحة
يقول لكم الحكي للجميع مصرين كويتين .. الخ ياجبل لايهزك ريح :)
سلام ^^