المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أخبار ] الإعلان عن نظام Multi-Player مجاني للعبة F.E.A.R

Gentleman
09-08-2006, 02:03 AM
السلام عليكم ..

شركة Sierra التابعه لشركة Vivendi .. أعلنت عن خططها في جعل نظام الـ Multi-Player للعبة F.E.A.R مجاني من يوم 17 من شهر أغسطس الحالي .. اللاعبون سيستطيعون التسجيل وأخذ الـ Keycode من موقع اللعبه الرئيسي .. اضغط هنا (http://www.joinfear.com/us/) ..

يذكر انه اللعبه لقبت بـ F.E.A.R. Combat .. وسيستطيع اللاعبون الحاملين للنسخة الأصلية من لعبة F.E.A.R ان يلعبوا مع اللاعبين الحاملين للعبة F.E.A.R. Combat ..

نسخة الـ Combat .. ستتضمن آخر التحديثات .. و 10 أنماط من اللعب .. و 19 خريطة .. و 12 سلاح .. و ستتضمن برامج مانعه للغش ايضا ..

رأيي الخاص ::

امر جيد .. بل رائع .. وأخيرا سيصبح اللعب مجاني من خلال تعدد اللاعبين عبر الشبكة .. ولكن شخصيا .. أرى انه هذه الخطوه هي خطوه تهدف الى فتح قلوب المشتري للجزء القادم وهو F.E.A.R. Extraction Point ..

وشكرا ..

z 5
09-08-2006, 02:50 AM
شكراً على الموضوع

بس وشو( فير اكتراكشن بوين) ؟هل هو جزء جديد كلياً ؟

Gentleman
09-08-2006, 03:00 AM
لا ليس جزء جديد كليا .. بل هو جزء فرعي يكمل قصه الجزء السابق ..

وشكرا ..

Hell Knight
09-08-2006, 11:18 AM
و الله سبقتني يا :D Gentelman .. مشكوووور على الخبر .. و الصراحة انا هذي اللعبة بشتري كل اجزائها لان الجزء الاول كان رائع بكل معنى الكلمة .. جرافيكس .. اصوات كل شيء 10/10 ...مشكور بعد مرة .. طول عمرك مبدع :D ...

MaGn.ae
09-08-2006, 02:48 PM
خبر رائع والله ^^ ...

انا جربت الـ DemO على كرتي 6600GT وبالتحديد جربت الـ MP وكان رائع جداً ..

واحلى شي فيه حركة الوقت ..

Gentleman
09-08-2006, 03:21 PM
هاتلور :: بالفعل اللعبه رائعه .. ونحن في انتظار الجزء الموسع ..

عبدالله :: صحيح حركة الوقت جميله جدا .. وما كنت متصور يحطونها في الـ Multi - Player ..

وشكرا ..

ZiDaNe 5
09-08-2006, 05:32 PM
السلام عليكم ..

شركة Sierra التابعه لشركة Vivendi .. أعلنت عن خططها في جعل نظام الـ Multi-Player للعبة F.E.A.R مجاني من يوم 17 من شهر أغسطس الحالي .. اللاعبون سيستطيعون التسجيل وأخذ الـ Keycode من موقع اللعبه الرئيسي .. اضغط هنا (http://www.joinfear.com/us/) ..

يذكر انه اللعبه لقبت بـ F.E.A.R. Combat .. وسيستطيع اللاعبون الحاملين للنسخة الأصلية من لعبة F.E.A.R ان يلعبوا مع اللاعبين الحاملين للعبة F.E.A.R. Combat ..

نسخة الـ Combat .. ستتضمن آخر التحديثات .. و 10 أنماط من اللعب .. و 19 خريطة .. و 12 سلاح .. و ستتضمن برامج مانعه للغش ايضا ..

رأيي الخاص ::

امر جيد .. بل رائع .. وأخيرا سيصبح اللعب مجاني من خلال تعدد اللاعبين عبر الشبكة .. ولكن شخصيا .. أرى انه هذه الخطوه هي خطوه تهدف الى فتح قلوب المشتري للجزء القادم وهو F.E.A.R. Extraction Point ..

وشكرا ..

هلا اخوي جنتل مان

بغيت اسئلك تنصحني اشتري هذي اللعبه ولا لأ ؟

و متى ينزل نظام الـOn-Line ?

و شكرا :)

Gentleman
09-08-2006, 11:50 PM
اهلا زيدان ..

اكيد انصحك باللعب بهذه اللعبه .. حيث انها من اجمل العاب الرعب على جهاز الحاسوب .. ولكن يجب التأكد انه مواصفات جهازك تشغل هذه اللعبه بدرجه مرضيه ..

اما عن موعد مزول الاونلاين المجاني فهو في يوم 17 من الشهر الحالي .. ايام قلائل فقط ..

وشكرا ..

ZiDaNe 5
10-08-2006, 05:45 PM
اهلا زيدان ..

اكيد انصحك باللعب بهذه اللعبه .. حيث انها من اجمل العاب الرعب على جهاز الحاسوب .. ولكن يجب التأكد انه مواصفات جهازك تشغل هذه اللعبه بدرجه مرضيه ..

اما عن موعد مزول الاونلاين المجاني فهو في يوم 17 من الشهر الحالي .. ايام قلائل فقط ..

وشكرا ..
اها خلاص ان شاء الله اشتريها باقرب وقت ^^

وهذي مواصفات جهازي :
P4 2.8Ghz
512 Ram
Geforce 6600 ذاكرة 256
هذا الي اذكره الحين لكن جهازي يشغل Oblivion على المتوسط و نفس الشي لـbf2
فأعتقد مو مشكله يشغل اللعبه على المتوسط
و شكرا مره اخرى :)

Gentleman
10-08-2006, 05:49 PM
زيدان .. المواصفات متوسطه .. ولكن ضروري ان تشتري قطعه اخرى للرام .. لكي تصبح 1 جيجا .. بحيث انه 512 قليله جدا .. ولازم تشتري وحده بنفس السرعه والترد والتوقيت .. والافضل تاخذ الرام القديمه وتشتري وحده مثلها بالضبط ..

وشكرا ..

Dapoo
10-08-2006, 06:40 PM
بصراحة هذي من اروع الالعاب اللي لعبتها في حياتي

قمة في الروعة والرعب والاونلاين كان حلو ويشبه كونتر سترايك في الاسلوب

Gentleman
10-08-2006, 06:46 PM
انا معاك في انها من اروع الالعاب .. ولكن ااونلاين لا يشبه لعبة كاونتر سترايك ابدا ..

وشكرا على مرورك ..

ZiDaNe 5
11-08-2006, 01:32 AM
زيدان .. المواصفات متوسطه .. ولكن ضروري ان تشتري قطعه اخرى للرام .. لكي تصبح 1 جيجا .. بحيث انه 512 قليله جدا .. ولازم تشتري وحده بنفس السرعه والترد والتوقيت .. والافضل تاخذ الرام القديمه وتشتري وحده مثلها بالضبط ..

وشكرا ..

اوكي لو اشتري رام 1 قيقا قطعه واحده مو احسن ؟ :)

Gentleman
11-08-2006, 01:47 AM
هل تقصد انه الافضل هو قطعتين 512 ام قطعه واحد 1 جيجا ..؟؟

بالطبع قطعتين افضل بكثر .. بحيث انه الجهد ينقسم على قطعتين بدلا من قطعه .. وتستطيع ايضا إن كانا متوافقتين ولا وجود تعارض بينهما ان تستخدم تقنية Dual Chanel التي تعطي اداء اكبر للرام ..

وشكرا ..

oragon
19-09-2006, 06:16 AM
شكراً أخي علي اللعبة الرائعة
بس انا لا أستطيع أن أحصل علي CD key كل أضغط علي submet لانتهي يقول لي
ادخل الـ Zip code مع أني وضعه في خانته الصحيحة
ياريت حد يساعدني او يعملي واحد من عنده ويعطيني البينات لو سمحتوا
شكراً وسلام

Gentleman
19-09-2006, 01:56 PM
شكراً أخي علي اللعبة الرائعة
بس انا لا أستطيع أن أحصل علي CD key كل أضغط علي submet لانتهي يقول لي
ادخل الـ Zip code مع أني وضعه في خانته الصحيحة
ياريت حد يساعدني او يعملي واحد من عنده ويعطيني البينات لو سمحتوا
شكراً وسلام

اسف جدا جدا .. لم احمل اللعبه بعد .. ولكن تستطيع سؤال الشركة عن هذا الامر .. فسوف يساعدونك ان شاء الله ..

وشكرا ..