المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 250 دينار طارت بيوم وسبب wow

gondore
11-08-2006, 08:36 PM
سلام شباب
انا مصدوووم وابي منكم مساعده
الموضوع اني اشتريت اشتراك صاحبي اعرفه عدل في بلدن رانك 14
full bwl اوكي ومعاه warr rank 14 and dps and tank gear ok
اشتريت الشتراك يوم الثلاثاء ولعبت فية يوم الابعاء وغيرت بعض البيانات مثل الهاتف النقال والباسورد وتفاجاة يوم الخميس بان الباسورد خطا :wow: سالت صاحبي قالي والله اني ما عرف الجواب
ولا باسورد الايميل كلمت الشركة من يوم الخميس هذا وماردوا علي

السؤال هل استطيع استرجاع اشتراكي اذا كنت اعرف رقم الفيزا الخاصه بالشتراك ام لا وارجوكم اللي بمشكلة هذي يقولي ويريحني لاني قاعد افكر كل يوم لا فلوس ولا اشتراك :blackeye: :ouch:
اذا لا اقول الله يعوض علي واذا اي تكونون ريحتوني شوي وشكرا
اخوكم التعيس باللعبة:ouch:

AL-Samurai
11-08-2006, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كنت اعرف قبل واحد العب معاك باللعبة غير باسووردة ولما حاول يدش فيه قال خطأ !

ودزلهم رسائل ومايردون وإذا ردو مايدرون شنو يقولون

اخرتها قاعد " يسفل" فيهم ويسبهم لين ردوله حسابة

اتمنا احد يفيدك اكثر

تحيتي

/)/)/)

النمرالأسطوري
11-08-2006, 10:42 PM
يا أخي ما يكون صحبك هو قلهم الجواب السري و استرجع حسابه محد يدري الله أعلم تأكد من

Efreetex
11-08-2006, 10:58 PM
هههههههههه خيبه تدفع هاذا كله ليش S:

< <" تبي الصراحه ... انت ضيعة تحويشت عمرك مثل مايقولون ... سو بور لفل إذا تبي يكون عندك 60 ... طبعاً مانصح بالبور لفل XD كأنك ماسويت شي...

بس تبي الصراحه =( غمظيتني شوي >_<

gondore
11-08-2006, 11:43 PM
يا جماعة اللي شاري منة الاشتراك كل يوم انا وياه وكل يوم يدق علي يقولي شنو صار هو حتي متضايق اكثر مني وعن تحوشت عمري الحمد الله قدر الله مشاء فعل

بس الحين هل اقدر استرجع الاشتراك اذا عطيتهم رقم الفيزا ؟
بس واحد قالي لازم تكلمهم بتلفون اللي يعرف يفيدني بلييييز وكم رقم تليفونهم ومتي اتصل فيهم يقولون السبت والاحد عطله ؟

KJF
12-08-2006, 12:01 AM
وكل يوم يدق علي يقولي شنو صار هو حتي متضايق اكثر مني

?You think:33:

BoOoOo7a
12-08-2006, 12:10 AM
?You think:33:

i agree with u ^^

Masenko
12-08-2006, 12:29 AM
amagad..
m8 u never heard about "Acting" worried?

العوق
12-08-2006, 12:30 AM
اخوي افضل طريقة هي الاتصال بهم وممكن تجد ارقام هواتفهم في الموقع انا صارت معي مره اني نسيت اليوزرنيم مش الباسوورد
وحاولت اتصل فيهم ماعرفت كيف طريقة فتح الخط عندهم خليت صاحبي يكلمهم من بريطانيا وعاد كل شي مثل ماكان في اقل من 5 دقايق باسوورد جديد وعطوني اليوزر نيم اللى كنت ناسنه شوف
اول ماتتصل بيتخبرون عن الجواب قولهم انا متصل عشان ارجع الباسوورد وانه في حد صرق الاكاونت وانت ناسي الجواب بيطلب منك البيانات اللى موجوده في الاكاونت مثل رقم التلفون ويمكن يطلب رقم الفيزا المهم اذا تأكدوا انك صاحب الاكاونت يرجعونه لك فورا

DJ_rashid
12-08-2006, 12:51 AM
انا ما انصح أي حد يشتري أكاونات .. و هذا ال وريار اللي شارنه اسمه Bravehearty عشان كان بيسويها فيني حتا..

gondore
12-08-2006, 06:58 AM
انت ايا حبيبي لا bravehearty هذا شخصيتي انا تعبان عليها هذا اشتراك امريكي شكوا الامريكي بالسلفة انا اقولك الاشتراك اللي شارية اوروبي وبعدين شي مو متاكد منة ليش تتهمني انت شكلك طفل صغير وعيب عليك ما تستحي عشان ما ابي ابيعه لك تقول هالكلام تبيني احط صورتك وانت تقولي بيعة لي وصورت الماسنجر مالك وانت تكلمني وتقولي بيعة والله عيب علي العمموم اانا طلبت مساعده وستفسار شي ما تعرفة لالا تتدخل فيه braveheraty warr ok
بس الاشتراك اللي اتكلم عنة اروروبي وفية بلدن راك 14 يا حووووووول:boggled: شوف عدل قبل لا تتهم احد وتشوه صورته بالمنتدي قدام الناس هذي كلها

ابن الرياض
12-08-2006, 10:37 AM
أنا نسيت user والرقم السري

ارسلت لهم رسالة طلبوا بعض البيانات وأرسلتها لهم منها المستر كارد (لكني بداية أرسلت لهم نص الأرقام)

لكن يا عزيزي يبغى لك طول بالك الموضوع أخذ معي 3 أسابيع

وإذا كان الرجل الذي شريت منه لا تعرفه جيداً حاول تعرف أن لم يغشك ...

Grandia
12-08-2006, 12:47 PM
اهم شي السؤال السري المفروض يعطيك السؤال السري لأن لو ظيعت كل شي وتعرف السوال والجواب يعطونك اليوزرنيم والباسورد

GOFY_K
12-08-2006, 02:37 PM
السلام عليكم

فعلا اهم شيئ السؤال السرى لو تعرفه تقدر ترجع الباسورد مره اخرى و سوف ترسل لك على الايميل
قصدى الايميل الخاص بصاحب الاكاونت الاصلى اللى هو من المفروض انه صديقك ....
اطلب السؤال السرى منه و اذهب الى موقع العبه و اختار Retrieve Password (http://www.wow-europe.com/login-support/)
و عندما تصل الباسورد لصديقك يرسلها لك .... بسيطه جدا لكن تتوقف على ضمير صاحبك .

DJ_rashid افتكر كان شخص كلمنى على المسنجر بنفس الاسم كنت واضع صورة الهنتر حقى و قالى ان الاكاونت بتاعوا باند و عرض عليا قال ايه يلفل الرانك للهانتر حقى بصراحه ضحكنى :D

PhytoN
23-08-2006, 09:33 AM
انت ايا حبيبي لا bravehearty هذا شخصيتي انا تعبان عليها هذا اشتراك امريكي شكوا الامريكي بالسلفة انا اقولك الاشتراك اللي شارية اوروبي وبعدين شي مو متاكد منة ليش تتهمني انت شكلك طفل صغير وعيب عليك ما تستحي عشان ما ابي ابيعه لك تقول هالكلام تبيني احط صورتك وانت تقولي بيعة لي وصورت الماسنجر مالك وانت تكلمني وتقولي بيعة والله عيب علي العمموم اانا طلبت مساعده وستفسار شي ما تعرفة لالا تتدخل فيه braveheraty warr ok
بس الاشتراك اللي اتكلم عنة اروروبي وفية بلدن راك 14 يا حووووووول:boggled: شوف عدل قبل لا تتهم احد وتشوه صورته بالمنتدي قدام الناس هذي كلها

GG !! :bigeyes:

calm down bro ..

Masenko
23-08-2006, 09:40 AM
GG !! :bigeyes:

calm down bro ..
لول ايش فيك طايح بكل المواضيع القديمة ترفعها؟:09:

SUPER TAILS
23-08-2006, 10:00 AM
ya 7ram ;O

Allah y3eenak