المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة جديدة بين تشلسي وليفربول



أبومعاذ السلفي
12-08-2006, 01:15 AM
مواجهة جديدة بين تشلسي وليفربول

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/chelsea_liver_B.jpg

يلتقي تشلسي بطل انكلترا الموسم الماضي وليفربول حامل الكأس الأحد في مباراة كأس الدرع الانكليزية "كوميونيتي شيلد" التقليدية السنوية التي تسبق انطلاق الدوري المحلي بأسبوع واحد على ملعب "ذي ميلينيوم" في مدينة كارديف عاصمة ويلز.

والتقى الفريقان 10 مرات في الموسمين الأخيرين محليا وأوروبيا وبالتحديد منذ أن تولى كل من البرتغالي جوزيه مورينيو والاسباني رافايل بينيتيز تدريب الفريقين اللندني والشمالي على التوالي.

وشاءت الصدف أن تقام المباراة بعد ثلاثة أيام على تسمية مدرب انكلترا الجديد ستيف ماكالارين قائد تشلسي جون تيري ليحمل شارة المنتخب الوطني خلفا لديفيد بيكهام الذي تنازل عنها عقب نهاية المونديال، ليكون في مواجهة قائد ليفربول ستيف جيرارد الذي عين أيضا نائبا لتيري في صفوف المنتخب.
وعلى الرغم من فوز تشلسي على ليفربول خمس مرات في المواجهات العشر، فانه خسر المباراة الأهم عندما سقط في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بهدف مشكوك في صحته قبل أن يتوج ليفربول بطلا للمسابقة على حساب ميلان الايطالي في مباراة دراماتيكية تخلف فيها صفر-3 قبل أن يدرك التعادل ويفوز بركلات الترجيح.
والود مفقود بين مورينيو وبينيتيز وقد بدأ الأول الحرب الكلامية قبل اللقاء المرتقب بينهما بالقول بأنه لا يرشح إطلاقا ليفربول للمنافسة على اللقب هذا الموسم، علما بان الأخير فاز بالدوري المحلي للمرة الأخيرة عام 1990، وقال "من الناحية التنظيمية ليفربول فريق جيد، لكنني أفضل الطريقة التي يلعب بها مانشستر يونايتد وارسنال".
ورفض بينيتيز الانجرار نحو معركة كلامية وقال "يجب أن يعرف الجميع بأنني لا اعلق على ما يقوله مدربو الفرق المنافسة لان هذا الأمر مضيعة للوقت، وأفضل التركيز على فريقي".
وسيقدم تشلسي إلى الجمهور الانكليزي لاعبين جديدين هما الهداف الأوكراني اندري شفتشنكو الذي حصل على خدماته من ميلان الايطالي، والألماني ميكايل بالاك القادم من بايرن ميونيخ، في حين سيدافع اسمان جديدان عن ألوان ليفربول وهما الويلزي "المشاغب" كريغ بيلامي والتشيلي مارك غونزاليز صاحبا هدفي فريقهما في مرمى ماكابي حيفا في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4464.html)

أبومعاذ السلفي
12-08-2006, 01:17 AM
كل التوفيق لليفربول :D

user 123445
12-08-2006, 03:09 AM
مشكوور اخوي ... :D

_(DEVIL)_
12-08-2006, 04:18 AM
مشكور على الخبر . . .

أبومعاذ السلفي
12-08-2006, 04:38 AM
مشكوورين على المرور ;)