المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز روني: الحكام يتصيدون لي الأخطاء



أبومعاذ السلفي
12-08-2006, 07:13 AM
روني: الحكام يتصيدون لي الأخطاء


http://www.aljazeerasport.net/arabic//News/football/images/rooney2_B.jpg



قال وين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم انه يخشى من أن يضطر إلى قضاء باقي مسيرته الكروية في التأقلم مع حكام (متحفزين) لكن اللاعب الدولي الشاب لا يعتزم تغيير طريقة لعبه التي تتسم بالقوة.

وطرد روني من المباراة التي خسرها منتخب انكلترا في دور الثمانية لبطولة كأس العالم بألمانيا على يد منتخب البرتغال, ونال البطاقة الحمراء مرة أخرى في مباراة ودية مع ناديه مانشستر يونايتد ضد بورتو البرتغالي الأسبوع الماضي.
وقال روني الخميس خلال حفل لتدشين كتابه (وين روني قصتي حتى الآن) "من المحتمل أن الحكام يتصيدون لي الأخطاء, وأضاف تتصدر أخبار الحكام عناوين الصحف بسبب بعض القرارات التي يتخذونها أنا لا أهاجم الحكام لكن هذا ما حدث في اللعبة حتى الآن".


وتابع "ألعب كرة القدم بالطريقة التي أراها حدث هذا الأمر مع كريستيانو رونالدو أيضا تعرض لقرارات كثيرة ظالمة ضده, الحكام يركزون على الظهور في عناوين الأخبار أكثر مما يركزون في إدارة المباريات".
من ناحية أخرى قال روني انه يرغب في أن يلقي همومه في كأس العالم وراء ظهره من أجل التركيز في الموسم الجديد مع مانشستر يونايتد, وأضاف "أتمنى أن تدفعني تجربتي في كأس العالم إلى الأمام هناك الكثير من الناس المحبطين في نادينا من بطولة كأس العالم وأتمنى أن يساعدنا هذا الأمر".
وتابع "كانت خيبة أمل كبيرة أعلم أن بمقدوري أن ألعب بشكل أفضل بكثير مما ظهرت عليه لم أظهر نصف قدراتي الفعلية, أشعر بالفعل بخيبة أمل من أدائي الشخصي وكل ما أتطلع إليه هو أن ألعب لمانشستر يونايتد وأساعده في إحراز لقب الدوري".

هذا ويعتزم مانشستر يونايتد تقديم عرض جديد لمهاجمه وين روني في مسعى لإبقائه في صفوف الفريق حتى نهاية مسيرته الكروية.

وقال اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد للصحفيين الجمعة "بحثت هذا الموضوع مع الرئيس التنفيذي (ديفيد جيل) لأننا جميعا نرغب في بقاء وين في النادي مدى الحياة, وأضاف يتمتع بالطاقة والحماس والرغبة في البقاء دوما في قمة مستواه ونحن نرغب في لاعبين شبان مثله".

ينتهي عقد روني الحالي مع مانشستر يونايتد في 2010 لكن جيل اعترف بأن محادثات يجري الإعداد لها لتمديد عقد اللاعب, وقال جيل "نخطط لعمل ذلك لكننا لن نحدد موعدا نهائيا أو توقيتا, وأضاف أي لاعب يقول انه يرغب في توقيع عقد يعد علامة ايجابية وسنجلس وسنفعل شيئا من أجله".
وكان مانشستر يونايتد دفع لايفرتون غريمه في الدوري الممتاز الانكليزي 30 مليون جنيها (56.90 مليون دولار) مقابل ضم روني قبل عامين.






المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic//News/football/article4465.html)

أبومعاذ السلفي
12-08-2006, 07:15 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
:p
فايق ورايق
حلوة هذه حكاية تصيد الأخطاء
بفكر أن الحكام مافي وارهم غيره :p

_(DEVIL)_
12-08-2006, 10:05 AM
مشكور على الخبر . . .

أبومعاذ السلفي
12-08-2006, 11:57 PM
مشكوووور على المرور

full option
13-08-2006, 01:04 AM
مشكور على الخبر..:)

أبومعاذ السلفي
13-08-2006, 02:23 AM
تسلم حبيبي على المرور