المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء بداية رسمه جديدة = بداية الحيرة و البحث عن نقاط بداية و افكار خخ

Ahmed Blight
12-08-2006, 02:23 PM
السلام عليكم
كيف الحال جميعا

تقريبا عامل هذا الموضوع و ما اطمح لردود يكفي رد فاينال 9
رسمه كنت اعمل بها اليوم <<< خخ ما نسيت رسمه البحر عملت فيها شوي و حفظت ما عملته حتى الآن

ملاحظة عامة: في حال ليس لديك ادنى فكرة لمجموعة من النصائح ليس هناك داعي للرد :09:

كنت افكر ارسم فكتور و لكن رسمي للشجرة كان فيه تعرجات تعمدتها لاني شفت انها تعطي لمسة اجمل فقلت ارسم رسم عادي

الفكرة الي في بالي منطقة غريبة من منزل مهجور بس في الرسمة راح اصور شجرة بالقرب من البيت
و في بالي ارسم بومة عليها هذا في حال استطعت ارسم البومة

القمر مادري هل لازم اضعه او لا لكن في حال راح ارسم قمر ما عندي اي فكرة لرسم قمر باداة الفرشاة العادية فقط مع اني شاهدت القمر الي رسمته القمر المظلم لكن يبان لي انها استخدمت بعض خصائص الطبقة و تيكستشر (هذا ام اظنه)

الشجرة بالنسبة لي كبداية ممتازة لكن ابغى في نقطة حيرة و هي الشيدنغ بحثت عن شجرة في الليل لكن لم احصل على صورة مقنعه تساعدني

الارضية حاليا مجرد ارض مثل مرج لكن اكيد راح ارسم عشب عليها

حركة السحاب الي عملتها في الاعلى هل يجب تشمل نصف الرسمه و او اكملها او بس الثلث او الربع العلوي؟

الخطوط الي تشبه شهب كنت راسمها بقصد اشعه قمر و لكن احس انها تصلح لشيء ما لكن لا ادري ما هو؟!

المثلث على السار في الاعلى مجرد مساحة فارغة

النجوم ليس لدي ادنى فكرة لرسمها فهل استعين بفرش خارجية؟

هذه مجموعة من التساؤلات اتمنى احصل اجابة عليها

هذه هي النسخة الحالية من الرسمه

THE-FABLED
12-08-2006, 02:56 PM
&#187;&#167;&#171;-&#164;~&#176;~&#164;-&#187;&#167;&#171;-&#164;~&#176;~&#164;- THEFABLED -&#164;~&#176;~&#164;-&#187;&#167;&#171;-&#164;~&#176;~&#164;-&#187;&#167;&#171;
السلام عليكم
هذا الموضوع يبي لة وقفة طويلة ...لهذا لي رجعة
حالياً تعبان:p

تقريبا عامل هذا الموضوع و ما اطمح لردود يكفي رد فاينال 9
:wow: آفااا ما قلت جامع الأسرار :09: <<<<بس امزح
بالتوفيق

&#187;&#167;&#171;-&#164;~&#176;~&#164;-&#187;&#167;&#171;-&#164;~&#176;~&#164;- THEFABLED -&#164;~&#176;~&#164;-&#187;&#167;&#171;-&#164;~&#176;~&#164;-&#187;&#167;&#171;

سنسال
12-08-2006, 05:08 PM
السلام عليكم

رسمه جيده بس يبيلها شغل بعد

وننتظر جديدك اخوي لوس

THE-FABLED
13-08-2006, 05:34 AM
رجعنا...
نجاوب على الأسألة

القمر مادري هل لازم اضعه او لا لكن في حال راح ارسم قمر ما عندي اي فكرة لرسم قمر باداة الفرشاة العادية فقط مع اني شاهدت القمر الي رسمته القمر المظلم لكن يبان لي انها استخدمت بعض خصائص الطبقة و تيكستشر (هذا ام اظنه)

تقدر ترسمة بالـ بن تول بسهولة
او اداء الفرشاء و الصبع

الشجرة بالنسبة لي كبداية ممتازة لكن ابغى في نقطة حيرة و هي الشيدنغ بحثت عن شجرة في الليل لكن لم احصل على صورة مقنعه تساعدني

الشجره ممتازة....و لا فهمت اللي تبية

الارضية حاليا مجرد ارض مثل مرج لكن اكيد راح ارسم عشب عليها

العشب سهل ..تقدر ترسمة باليد او الفرشاء الجاهزه

حركة السحاب الي عملتها في الاعلى هل يجب تشمل نصف الرسمه و او اكملها او بس الثلث او الربع العلوي؟

جيده جدا ... و اعتقد انة افضل توصلها للنص

الخطوط الي تشبه شهب كنت راسمها بقصد اشعه قمر و لكن احس انها تصلح لشيء ما لكن لا ادري ما هو؟!

تحتاج واجد شغل بستخدام الأصبع
شوف الشهاب اللي سويتة

المثلث على السار في الاعلى مجرد مساحة فارغة

هههه وش فايدتة

النجوم ليس لدي ادنى فكرة لرسمها فهل استعين بفرش خارجية؟

تقدر تستعمل طريقتي
edit > fill

™¤¦¤™¨¨¨~*§*®§*thefabled *§®*§*~¨¨¨™¤¦¤™
النقد بشكل عام:
الرسمة ممتازة بس تحتاج شغل على الألوان
و فيها خشونة قوية تحتاج شغل بالأصبع كثييير
و اعتقد انها راح تكون حلوه

بالتوفيق
اخوك

FinalFantasy9
13-08-2006, 10:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

^^" ..
الفكرة الي في بالي منطقة غريبة من منزل مهجور بس في الرسمة راح اصور شجرة بالقرب من البيت
و في بالي ارسم بومة عليها هذا في حال استطعت ارسم البومةركز على الفكرة الرئيسية بالاول .. فهل هي الشجرة ام البيت المهجور ؟ .. وبعد الانتهاء من الفكره وتكون راضي عنها تقدر تفكر في الاضافات ..
القمر مادري هل لازم اضعه او لا لكن في حال راح ارسم قمر ما عندي اي فكرة لرسم قمر باداة الفرشاة العادية فقط مع اني شاهدت القمر الي رسمته القمر المظلم لكن يبان لي انها استخدمت بعض خصائص الطبقة و تيكستشر (هذا ام اظنه)ممكن تستعين بالفرشاة ولكن حاول بعد ماتستخدم الفرشاة ان تفتح لير جديد وتصنع مثل القمر .. يعني تصنع شي خاص فيك وراح يكون القمر من الفرشاة كأداة مساعدة .. لكن القمر للحين بعيد عنه انت .. فركز على الشجره .
الشجرة بالنسبة لي كبداية ممتازة لكن ابغى في نقطة حيرة و هي الشيدنغ بحثت عن شجرة في الليل لكن لم احصل على صورة مقنعه تساعدنياي شجره ثانيه ستفي بالغرض .. حاول ترى التناظر بين الالوان وتعمق من شكل الشجره الخاصه فيك وتعرجاتها بشكل داخلية بالظل والنور .
الارضية حاليا مجرد ارض مثل مرج لكن اكيد راح ارسم عشب عليهاهل تعتقد ان العشب سيفي بالغرض هنا ؟ .. فكرة التصميم تقريباً قد نضع فيها شجيرات صغيره هنا وهناك ميته وحيه وهكذا لاعطاء التصميم عمق اكثر .. وحاول تخلي الارض يابسه اكثر .. وقلل من الفيذر الواضح على الارض والاطراف الشفافه .
حركة السحاب الي عملتها في الاعلى هل يجب تشمل نصف الرسمه و او اكملها او بس الثلث او الربع العلوي؟الغيوم بالعاده اقوم بعملها عن طريق اضافة اكثر من لير بألوان مختلفه وقوى مختلفه لتصل لشكل واقعي اكثر .. وحاول تخلي ابيض مع تعرجات داخليه سوداء ولو تشاهد صور حية تساعدك على عمل صور مشابهه بيكون افضل .. وطبعاً التزيع يرجع للرسمه نفسها ولك ^^" ..
لانها ميته وثانبة وتمت على خطوة واحده او خطوات قليله .. التصميم يحتاج لنظرة وفكرة ثم تطبيق بحذر ومعرفة ..
النجوم ليس لدي ادنى فكرة لرسمها فهل استعين بفرش خارجيةلاتركز عليها كثير حالياً لان وجودها مثل عدمه لو كانت الرسمه مصنوعه بشكل جيد .. السماء لازم تكون اكبر مما هي عليه واعمق علشان تفكر فيها .. وطبعاً تقدر تستخدم فرش لو اردت .. ولكن حاول تعملها بنفسك علشان تتقنها وبعد ماتمسترها ممكن تستخدمها بأي مكان وبسرعه كبيره :) .

حاول تكبر التصميم علشان تعطي لنفسك حريه اكبر .. فالتصميم صغير وماشاء الله الافكار كثيره xD .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

OrOcHiMaRu SaMa
13-08-2006, 11:07 AM
رسمه جميلة جدا اخوي

Keep Going

بالتوفيق

Ahmed Blight
14-08-2006, 06:43 PM
رجعنا...

نجاوب على الأسألة

تقدر ترسمة بالـ بن تول بسهولة
او اداء الفرشاء و الصبع

انا بالاصح اقصد الي داخل القمر اكيد هو شكله عادي

الشجره ممتازة....و لا فهمت اللي تبية

لول الشيدنج له علاقة بالاضاءة باستخدام ادوات البيرن تول و السبونغ و الدودج

العشب سهل ..تقدر ترسمة باليد او الفرشاء الجاهزه

:)

جيده جدا ... و اعتقد انة افضل توصلها للنص

لول جيد

تحتاج واجد شغل بستخدام الأصبع
شوف الشهاب اللي سويتة

يس فيه استخدام بالاصبع لول

هههه وش فايدتة

ههه علشان تخلص من كتابة الاسم في الداخل تكتبه في المثلث

تقدر تستعمل طريقتي
edit > fill

راح اجربها ^^

النقد بشكل عام:
الرسمة ممتازة بس تحتاج شغل على الألوان
و فيها خشونة قوية تحتاج شغل بالأصبع كثييير

و اعتقد انها راح تكون حلوه

بالتوفيق

لوول شكرا جزيلا على النصائح المفيدة ^^
خفت تروح و ما ترجع :09: just joking
سلاااااامز

Ahmed Blight
14-08-2006, 06:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

^^" ..ركز على الفكرة الرئيسية بالاول .. فهل هي الشجرة ام البيت المهجور ؟ .. وبعد الانتهاء من الفكره وتكون راضي عنها تقدر تفكر في الاضافات ..ممكن تستعين بالفرشاة ولكن حاول بعد ماتستخدم الفرشاة ان تفتح لير جديد وتصنع مثل القمر .. يعني تصنع شي خاص فيك وراح يكون القمر من الفرشاة كأداة مساعدة .. لكن القمر للحين بعيد عنه انت .. فركز على الشجره .اي شجره ثانيه ستفي بالغرض .. حاول ترى التناظر بين الالوان وتعمق من شكل الشجره الخاصه فيك وتعرجاتها بشكل داخلية بالظل والنور .هل تعتقد ان العشب سيفي بالغرض هنا ؟ .. فكرة التصميم تقريباً قد نضع فيها شجيرات صغيره هنا وهناك ميته وحيه وهكذا لاعطاء التصميم عمق اكثر .. وحاول تخلي الارض يابسه اكثر .. وقلل من الفيذر الواضح على الارض والاطراف الشفافه .الغيوم بالعاده اقوم بعملها عن طريق اضافة اكثر من لير بألوان مختلفه وقوى مختلفه لتصل لشكل واقعي اكثر .. وحاول تخلي ابيض مع تعرجات داخليه سوداء ولو تشاهد صور حية تساعدك على عمل صور مشابهه بيكون افضل .. وطبعاً التزيع يرجع للرسمه نفسها ولك ^^" ..

لانها ميته وثانبة وتمت على خطوة واحده او خطوات قليله .. التصميم يحتاج لنظرة وفكرة ثم تطبيق بحذر ومعرفة ..

لاتركز عليها كثير حالياً لان وجودها مثل عدمه لو كانت الرسمه مصنوعه بشكل جيد .. السماء لازم تكون اكبر مما هي عليه واعمق علشان تفكر فيها .. وطبعاً تقدر تستخدم فرش لو اردت .. ولكن حاول تعملها بنفسك علشان تتقنها وبعد ماتمسترها ممكن تستخدمها بأي مكان وبسرعه كبيره :) .

حاول تكبر التصميم علشان تعطي لنفسك حريه اكبر .. فالتصميم صغير وماشاء الله الافكار كثيره xD .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

لول لم تخذلني فاينال نصايحك كلها مفيدة ^^
هل برايك لما الواحد يرسم رسمه و يوصل 20 بالمئة منها مثلا ثم يتراجع و يجي فترة ثانية يرسم شيء ثاني يوصل 40 بالمئة مثلا
جيد؟
يعني يساعد في التطور حتى الوصول لرسمة كاملة؟

انا اشوف نفسي ابدا برسمه و اوقف ثم اخذ من افكار الرسمه السابقة للي بعدها و اعمل اكثر

سوف اقوم بدرساةى ناصئحك بشكل افضل حتى اواصل بشكل افضل
شكرا جزيلا لك ^^
مع السلاااامة

صقر المغرب الأقصى
14-08-2006, 08:22 PM
لوس

انت تحاول رسم رسمة حقيقية أو تعبيرية ؟؟

أجب عن سؤالي ، حتى أعلق عليها

Ahmed Blight
14-08-2006, 08:42 PM
لوس

انت تحاول رسم رسمة حقيقية أو تعبيرية ؟؟