المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني كاسانو: كابيللو يثق بقدراتي



أبومعاذ السلفي
13-08-2006, 02:02 AM
كاسانو: كابيللو يثق بقدراتي

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/cassano-1_B.jpg


أكد الإيطالي أنطونيو كاسانو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني أن خطة المدير الفني الجديد للفريق، مواطنه فابيو كابيللو، ستعطيه الفرصة لإظهار قدراته الحقيقية في الليغا الإسبانية.
وقال كاسانو لصحيفة "ماركا" اليومية الرياضية في إسبانيا: "كابيللو يعرفني جيدا، ويثق في قدراتي، ويعلم ما أستطيع القيام به خلال المباريات، وأنا واثق بأننا سنقدم معه موسما جيدا لأنه الأفضل".
ووصف الدولي السابق، الذي غاب عن تشكيلة منتخب بلاده الفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة لإصابته، كابيللو بالمدرب الذي يعطي فريقه كل شئ من أجل تحقيق الفوز، واعتبر أن الفريق الملكي حاليا أفضل من السابق، مع انضمام مواطنه فابيو كانافارو والبرازيلي ايميرسون والهولندي فان نيستلروي.
وكان كاسانو قد انضم إلى ريال مدريد في الموسم الماضي قادما من فريق روما، لكن المدرب السابق خوان رامون لوبيز كارو لم يعطيه الفرصة الكافية، فهو بدا احتياطيا فقط في ثلاث مباريات، سجل خلالها هدفا واحدا، في حين ظل في بقية مباريات الموسم على مقاعد الاحتياط.
ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يلعب فيها كاسانو تحت إدارة كابيللو، فهو كان مدربه في نادي روما بين العامين 2001 و 2004.
ولا يخفي كاسانو أن العديد من المشكلات حصلت بينه وبين كابيللو، والتي وصفها بأنها كالتي تحصل بين الأب وابنه والتي تنتهي سريعا.
ويطمح كاسانو (24 سنة)، الذي لا يريد العودة إلى بلاده قبل أربع سنوات، بالفوز ببطولة الليغا الإسبانية مع ريال مدريد، لكي يصبح جزءا من تاريخ النادي الأهم في العالم بحسب تعبيرهن ليعيد الكأس الغائبة عن خزائنه منذ الموسم 2002/2003.

المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4481.html)