المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ابي مساعده (خبره في امور البان)

pelepeeno
13-08-2006, 09:37 AM
انا مسويلي بان نهائي تقريبا صارله اسبوعين و طرشتلهم ايميلات

يردون و يكتبون فقرات و يقولون عن sharing accounts و اني ماخذ من اكاونت احد ثاني فلوس صحيح المهم ابي ارجع اكاونتي شنو اسوي جربت الميل ما فادني مو عارف اتفاهم وياهم عدل

مشكله مو عارف شسوي اسفل فيهم ولا ازفهم ولا شسوي؟

امس طرشتلهم ايميل اقولهم انا ما سرقت اكاونت احد انا خذيت القولد و مستعد اعطيه اي شي خذيته من القولد

الله يستر

ممكن مساعده بليز انصحوني شسوي بلييييييييييييز :sadwavey:

BlackJack
13-08-2006, 09:49 AM
sharing account = شراء الاكاونت من واحد ثاني , او انك اعطيت اكاونتك لواحد غيرك يلعب فيه

العوق
13-08-2006, 10:30 AM
اخوي البان النهائي هذا كيف بالظبط
suspended يعني تم إلغاء الاكاونت والايميلات مابتفيد
banned في امل انه يرجع عادي بس حاول تعرف شو سبب البان هذا

صلاح9
13-08-2006, 11:43 AM
اخوي البان النهائي هذا كيف بالظبط
suspended يعني تم إلغاء الاكاونت والايميلات مابتفيد
banned في امل انه يرجع عادي بس حاول تعرف شو سبب البان هذا

بالعكس اخوي...

Suspended: معناه ايقاف مؤقت
Banned: يعني حرمان.. يعني راحت عليك بالعربي :dead:

pelepeeno
14-08-2006, 09:19 AM
لول نطروني خلوني اشوف :(

الايميلات صعبة تنقرأ ×.× يبيلي برنامج ترجمه

Silver Wolf
14-08-2006, 09:42 AM
انسخها هنا واحذف معلوماتك حقة الاكاونت الخصوصية
وبنترجملك ان شالله :)

pelepeeno
14-08-2006, 10:13 AM
Thank you for your follow-up email . we have reinvestigated our extensive in-game logs as well as all the pertinent data involved in the closure of this account and we have determined that the original closure was indeed merited

We ask that you please take the time to review our Unauthorized Account Access Policy at: http://www.blizzard.com/support/wowgm/?id=agm01889p
Ir is clearly stated that any players who have accessed an account reported as compromised and are not the registered user of said account , or who have knowingly or umknowingly received items/gold froma compromised account may receive an acount penalty up to and including closure

As such , we regret to inform you that the account closure decision is final and the account status permanent> The world of war craft account will not be re-opened or re-activated under any circumstance

Any disputes or questions concerning this account action can only be addressed by Account Administration. To learn more about how Account Administration is able to assist you , please visit us at http://www.blizzard.com/support/wowaa/

We hope this has cleared up any concerns you may have had and expectno further communication on his matter

Regards

Xaliphras

Account Administration

Blizzard Entertainment
www.worldofwarcraft.com (http://www.worldofwarcraft.com)

هذا كان الايميل الاول - الايميل الثاني اكتبه بعد شوي بس اول شي فهمو الاول

MadlucK
14-08-2006, 10:45 AM
اخوي sharing accounts يعني انه في اكثر من شخص يلعب في الأكاونت وهذا الشيء هم يعرفونه اذا اكثر من IP يدخل القيم من نفس الأكاونت صارت بواحد من الشباب قالوا له خلاص راح علييك ...

كل الي سواه ارسل لهم فاكس بمعلومات الأكاونت كامله وقالهم هذا انا نفس الشخص لاكن اشبك من عدة اماكن فقاموا ورجعوا له الأكاونت

صلاح9
14-08-2006, 10:59 AM
لازم تتفاهم مع Account Administration بشكل مباشر علماً انه قال ان الاكاونت تقفل بشكل نهائي

pelepeeno
14-08-2006, 11:02 AM
لا المشكله مو جذي القصه طويله

بس باختصار:

رفيجي كان متعرف على واحد صغير اسرائيلي (الصغير كان يلعب باكاونت ابوه) و كان شوي ثقة بينهم لعبو حق بعض بعدين رفيجي باق منه 12 الف قولد !!! و خلاله 500

المهم باق القولد جان يوزع القولد حقه و رفجانه و شراله اشياء وايد و عطاني شويييي

المم عطاني الباسوورد و رحت جان اخذ ال500 قولد و خذيت ايتم بس

بعدين يمكن بعد 2-3 اسابيع تحقيق عندهم سوو باند حق رفيجي بعد اسبوع او 2 جان يسوونلي

انا مو الغلطان :( صج اني خذيت 500 قولد منه بس مستعد اردله فلوسه الي خذيتهم منه ...

مستعد اعطيه كل فلوسي = 1000 قولد بس ابي ارد اكاونتي

بعد شوي ادزلكم الميل الثاني

pelepeeno
14-08-2006, 11:14 AM
Hello Thank you for taking the time to provide us with a follow-up email. We have reviewed the account in question , and unfortunately, we have arrived at the same conclusion. An account wich was reported to be compromised , was found to have been accessed by your location at the time of the incident. During this time, the account was maliciously treated. For this reason, the account will remain permanently closed under any circumstances.

please be aware that account sharing is against the Terms of use Agreement. You are not permitted to share the account with anyone, unless you are the parent of a minor, in wich you can share the acciynt with that one person who is a minor.For this reason you will be held accountable for all actions made through your account, while playing the world of warcraft. We apologize for the inconvenience this issue may have caused you.

Regards

Dolieous
Account Adminstration
Blizzard Entertainment
www.worldofwarcraft.com (http://www.worldofwarcraft.com)

هذا الايميل الثاني و يمكن اتلقى ايميل ثالث بلييييييييييييييييييز ساعدووووووونيييييييي

صلاح9
14-08-2006, 01:01 PM
تبغى الصراحه!!! تستاهل اللي جاك..

قاعد تسرق الناس بوسط اللعبه

pelepeeno
14-08-2006, 02:25 PM
الحين اقولك رفيجي الي سرق و اهو الي خذا باسوورده و اهوا خذا 12 الف قولد انا بس دخلت شفت في 500 جان اخذهم صج طلعت غلطان.. مستعد اصحح غلطي اعطيه اكثر من ما خذيت بس خل يردونلي اكاونتي

بس انت بدل ما تساعدني تقولي تستاهل الي جاك؟:ouch:

صلاح9
14-08-2006, 03:04 PM
مااقدر اساعدك.. لأن الوضع مأساوي جداً جداً جداً :( :( :(

وانت تعرف ان هذا العذر ماهو مقبول عندهم بتاتاً... انا بس سبيت واحد وصكوني 3 ساعات توقيف وبعدين شغلوا الاكاونت.. لكن صاحبك سارق بنك بوسط اللعبه :D

pelepeeno
14-08-2006, 03:16 PM
اهما كاتبين المشكله شيرينج اكاونت بعدين قولد او ايتم

انا بس ابي اعرف شنو اكتب حق الجي ام او شنو اقوله

Masenko
14-08-2006, 03:23 PM
وضعك ميؤوس منه
1) سرقة
بتقولهم هذا صديقي!!
بنيجي لنقطة 2
اللي هي
2) sharing account
انت الوحيد اللي لازم تعرف الباسورد! مش اعز صديق عندك كمان, يعني صديقك اللي سرق؟ انا بدي افهم, مش فاهم شئ, صديقك ايش سرق؟؟ ولو بتقولهم هذا صديقي مادخلهم, صديقك او انت نفس الشئ, انت اللي اعطيته الباسورد انت اللي تاخذ العقاب بما انه تمت السرقة بحسابك وانت تأمنله
هاي شفنا اللي بأمنوا لاصحابهم وشو بسووا.
والحين ايش صدقك بده يعمل؟ يقعد يعتذرلك؟

pelepeeno
14-08-2006, 04:04 PM
انا قصدي صديقي صديقي ريل لايف ! يعني اكلمه عادي

المهم اهوا صديقي كان رفيج البريست و هذا البريست عطاه الباسوورد ماله و صديقي عطاه الباسوورد ماله و لعبو بالاكاونتات ملوت بعض بعدين رفييجي لقى عند البريست 13 الف قولد (اكيد شاريهم) فباق من البريست 12 الف و ما خلى منهم الا 400-500 قولد بعدين خلاني اخذهم :(

بعدين رفيجي وزع القولد على ربعه

بعد يمكن اسبوعين من ما اهو سرق سووله باند نهائي و ما عرف شلون يعاملهم و انا بعد اسبوعين بعد ما سووله باند هم انا سوولي باند فانا غلطت صح اني خذيت من البريت 500 قولد بس مستعد ارجعله اكثر من ما خذيت يعني ارجعله 800 او 1000 اذا يبي بليييز انا بس محتاج الطريقة و الكلام الي اقوله حق الجي ام عشان افهمه و اقوله عشان يفتح الاكاونت

على فكره يتني معلومه انه البريست اسرائيلي ×.×

NIGHT PANTHER
14-08-2006, 04:44 PM
يعني الواحد مسروق منه 12 الف قولد وانت بتردله 1000 قولد؟
والبريست مأتمن فيكم واعطاكم الباسوورد والاكاونت معاه 12 الف قولد
اخرتها تتنذلون وتسرقونه !!!
شهالاخلاق ياخي... حط نفسك ف مكان البريست شو بتسوي؟

مثل ماقال دكتور مجنون تستاهلون اللي ياكم انت وربيعك
واذا فكرة ترجع تلعب غير اسمك في المنتدى واللعبه
لانه من بعد هالموضوع محد بيأتمنك في المنتدى
دام السالفه فيها سرقه وخرابيط

باي

pelepeeno
14-08-2006, 05:16 PM
NIGHT PANTHER

اخوي انت شفيك انا صارلي ردين اقول اني انا ما سرقت و انت ترجع و تقولي انت سرقت انت و ربيعك ؟
و صاني شي هذا مو ربيعي ربيعي هذا اصغر مني ب 3-4 سنين و اهوا الي باق انا مالي شغل فيه اهوا بعد ما باق و خلص و سوا كل شي قال هاك الباسوورد شوف الاكاونت و اخذ ...

وانت حضرتك تقولي غير اسمك بالمنتدى واللعبه؟

انا صارلي سنتين بالمنتدى و تبيني اغير اسمي ؟ لا مشكور
و هذي رابع مره اقول اني ما سرقت اهوا الي سرق

و اذا انت ما تبي تساعدني انا ما احتاج واحد يتفلسف و يقول انك تستاهل

Masenko
14-08-2006, 05:17 PM
اوكي مجرد انك قبلت الفلوس بدون متسأل صاحبك ليش معطيني ومن وين جايبهم انت غلطان
ودام انت اخذت فلوس مسروقة انت علقتها
وبما انه صديقك لص(ايوة لص! سرق 12 الف قولد ايش بتسمى هذا؟ اقترضهم؟ البريست مش عارف) فانت اكلتها كمان, وامكانية تسترجع الاكاونت تبعك تعادل 0%
وحتى لو البريست اسرائيلي, يعني لو كان اسرائيلي يستحق ينسرق منه وما ياخذ صديقك وانت بان؟
الاخ اشتغل عالقولد(حتى لو شاريهم من موقع, دفع فلوس عشان يشتريهم) وبروح صديقك وبسرق الفلوس وبعطيك, مجرد انك استلمت الفلوس خلص صرت مشترك بالسرقة

O_oZOMBIEo_O
14-08-2006, 05:28 PM
المفروض اصلا انكم ماتسرقون منه اي شي!!
وانت يوم شفت ال500 قولد ليش تاخذها ياعني تزيد الطينه بله؟؟
بعدين انا مستغرب انكم تسرقون من اسرائيلي ؟؟؟؟؟؟
والحين شو الفايده في انك ترجع 1000 قولد ؟؟؟؟
بعد ما سرقتو 12000 قولد 1000 قولد ما تسوى شي ؟؟؟
والصراحه تستاهلون باند

NIGHT PANTHER
14-08-2006, 05:35 PM
NIGHT PANTHER

اخوي انت شفيك انا صارلي ردين اقول اني انا ما سرقت و انت ترجع و تقولي انت سرقت انت و ربيعك ؟
و صاني شي هذا مو ربيعي ربيعي هذا اصغر مني ب 3-4 سنين و اهوا الي باق انا مالي شغل فيه اهوا بعد ما باق و خلص و سوا كل شي قال هاك الباسوورد شوف الاكاونت و اخذ ...

وانت حضرتك تقولي غير اسمك بالمنتدى واللعبه؟

انا صارلي سنتين بالمنتدى و تبيني اغير اسمي ؟ لا مشكور
و هذي رابع مره اقول اني ما سرقت اهوا الي سرق

و اذا انت ما تبي تساعدني انا ما احتاج واحد يتفلسف و يقول انك تستاهل

لول انا اسف ماكنت فاهم السالفه عدل
اوكي خل ربيعك يدبر لك اكاونت جديد
لانه مافي امل مثل ماقالو الاخوان برجعة الاكاونت

والسموحه عالكلام اللي وصلك مني بس كنت اظن انك انت
عرفت انه ربيعك سرق الاكاونت وقالك روح جيك على اكاونت البريست
باقي 500 وانت اخذتها :D

:kiss: السموحه

pelepeeno
14-08-2006, 10:25 PM
.... اوكي انا غلطان و اسف اني كتبتلكم مشكلتي انا غلطان اني ياي اطلب مساعده

( انا ترددت كثيرا قبل ما اخذ الفلوس بس قهرني يوم انه ياخذ 12 الف ..)

خلاص مشكورين ماراح اشارك بهالمنتدى مره ثانيه خليني بالانمي و بس ناس طيبين ولا احسن

Silver Wolf
15-08-2006, 11:22 AM
الحين يوم قالولك العالم السموحة تقول ماراح اجي :D

اخوي انا في البداية يوم اقول عطنا الرسالة كنت احسب انك مشارك خويك في الاكاونت بس بعدين من كلامك انت حسبت انك سارق من الاسرائيلي ... وخليتك مارديت عليك .. واقول بيني وبين نفسي يستاهل خله !
يعني الغلط منك انت ماعرفت تفهمنا الموضوع :)
ارجوا انك تعذر الشباب ردة فعلهم طبيعية ...

لكن عموما الاكاونت اسمحلي اقول راح عليك ..
والسبب ان بليزارد ماتدري انك ماسرقت يعني شكليا انت سارق 100%

اضرب لك مثال واقعي ...

تخيل عندك خوي ناسخ مفاتيح بيت جيرانهم ... عطاك المفاتيح وقال هذا بيتنا الثاني فيه فلوس خذها اذا بغيت ...!
بتروح تقول للشرطة ماسرقت :D ?
القانون لا يحمي المغفلين !
واسمحلي بهالكلمة ! :)

عموما مالك الا تفتح اكاونت جديد والله يعينك !

pelepeeno
21-08-2006, 06:27 PM
احتمال يرجع اكاونتي !!

البريست الي ماخذ منه الفلوس قايلي بساعدني يرد اكاونتي و بيكلم الجي ام :33:

بس انا شنو دوري هني؟

Deathcow
22-08-2006, 04:58 AM
يا اخي اسرقوا 100 قولد 200 قولد

مهو

12000 قولد !!!!!!!