المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمع بالصوت ما دار في مقابلة سارا الغامدي في قناة البحرين الفضائية

الرهـــيـــب
16-11-2001, 02:25 AM
http://www.edallal.net/vb/attachment.php?s=&postid=1381
اتصلت وحدة اسمها
مشااااااااااااااااااااااعل
>اسمعوا الحديث اللى دار بينهم
>
>فاطمة:معانا مكالمة،الو
>مشاعل:مساء الخير ممكن اشارك
>فاطمة :تفضلى
>مشاعل:ممكن اكلم سارة
>فاطمة: تفضلى ساره معاك
>ساره:هلا والله مشاعل
>مشاعل :هلا والله سارها انا صراحة اتصلت
>عشان اقولك ان الصبغة اللى حاطتها مخليتك
>مره مره مره مره ****
>وان زوجك *** فى ***
>ما أقدر أقولها
>(وانتم بالكرامه)
>هذا كلام المتصل حرفيا والله ماحد قالى انى سامعها
>باذنى
>المهم قام وجه *** ساره يتلون
>والصوت اختلف حتى انها ما قدرت تغنى اغنية لمحمد عبده
>بعد هذا الكلام وانكشف صوتها الحقيقى قدام الناس وعلى الهوا
>طبعا وقامت المذيعه البحرينيه تحاول تعتذر وتغطى
>على الموضوع بس ما قدرت
>لان اللقاء كان على الهوا
>طبعا تبون تعرفون وش كان رد ساره
>****
>خخخخخخخخخخخخخ
>طبعا قالت:هذا شى عادى وانها متوقعه هذا الشى من اول
>خصوصا انها فى مجال الفن
>ههههههههههههههههههههههههههههه
>والله شى يضحك شخص يقبل على عمل شى
>وهو عارف ومتاكد من هذا الشى
>ما بيلاقى منه الا كل ذل ومهانة ومسح للكرامة والادب
>والاخلاق والعفة
>والادهى من ذلك اتصل فى نهاية البرنامج
>وعلى اساس انهامفاجئة هذا اللى قالوه
>تخيلوا من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
>زوجها *************
>ليش علشان يهون عليها ويشجعها ويقولها انا وراكى
>راح الحيا وانعدمت الاخلاق وصار فى ارض النبوة يطلع مثل هالاشكال اللى يسيؤون للدين والمجتمع السعودى باكمله
>الاشكال اللى طلعت من ارض الحرمين
>
>اللهم لاتاخذنا بما فعل السفهاء منا
>اللهم عليك بتلك الاشكال
>االلهم ان لم تهتدى هى وامثالها
>ان تحشرهم مع الكاسيات العاريات
>المائلات المميلات
>اللهم عليك بهم
>
>وش رايكم يا خلق خلاص مافى حيا ولا ادب
>ولا اخلاق ولا اعراف
>يااللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
>ترى ودى اتكلم كثير لكن ادرى ان كثيرين منكم
>بيتضايقون من كلامى لانى طولت
>لكن حبيت اطلع شوى من اللى فى صدرى
>مع ان مشاعل ما قصرت
>وكان ودى اتصل ذاك اليوم
>بس كان البرنامج على نهايته
هذا كان بالنسبة للي في اللنك

انا الصراحة مو مصدق للي سمعته لكن تستحق تلك الماجنة ما جاها

كانت لابسه لبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:واو:

الحمدلله ان انها سمعت ما سمعت وهي تستحق ذلك

ورجاءً من المشرفين عدم معاقبتي على فعله فعلتها احداهن

اما بالنسبة للمقابلة بشكل عام
اليوم : السبت.
التاريخ : 25 / 8 / 1422 للهجرة.
الساعة : الثانية بعد منتصف الليل.
القناة : البحرين الفضائية.
البرنامج : ما يطلبه المشاهدون (إعادة).
الضيفة : الفنانة ((( السعودية )))..سارة !!!

لقاء..ترتدي فيه الفنانة (وأرجو العودة إلى المعجم لمعرفة معني (((الفنانة)))). ثوبا أزرق شفاف من الصدر والذراعين..وصبغت وجهها بالمساحيق ولطخته حتى أصبح كجدران الأحياء الفقيرة بنيويورك وشيكاغو..وبغنج ممسوخ ممجوج..وبسفالة واضحة..تنظر إلى الكاميرا والكادر يدور معها.

المهم..سأختصر لكم الفضائح إلى ((( أفضح الفضائح )))..

المذيعة : كيف كانت بداية الفنانة سارة؟

الفنانة : والله كانت بالبيت !!!..

المذيعة : طيب الطريقة؟ ( ألم أقل لكم إنها فنانة )؟

الفنانة : والله..انا بالعادة ما أحب ادخل المطبخ بالبيت (ما شاء الله !!!)..ولكن كنت أسير بالبيت وأخذت أغني..وفي الحقيقة سمعني زوجي وقال لي..أنت تملكين موهبة وصوت رائع..وانا يعني ما إهتميت بالموضوع..لكنه كان متحمس للفكرة..فأصر إنه يأخذني إلى الفنان الكبير سامي إحسان (إسمه فيه إحسان..ولكن اظن ان إسمه هو ما اوردته..وأرجو المعذرة لأنني يسرني أن لا اعرف إسم شخص كهذا)..وفعلا أخذني إليه..وفي الواقع انا أحب أشكر زوجي شكر عميق..وأقول إنك وقفت معي وقفة رجال ( رجال !!!..أستغفرك الله وأعوذ بك أن يتحول هذا العجل الديوث إلى رجال..)..وأحب اوجه له (وهنا..يأتي أسخن مشهد في اللقاء كله..وأفضح وأفظع مشهد..فترسل الفنانة قبلة حارة في الهواء إلى زوجها..حتى إن المذيعة أصابها الإحراج..رغم أن كلتاهما ساقطتان فاسقتان)..

وبعد فترة أعود بعد ان خرجت لأجد القناة لا زالت تذيع المقابلة الفضائحية ..فجلست أرقب الفضائح..

كان المتصل الفنان ( أرجو التكرار بالعودة إلى المعجم رجاء )..(خالد العليان)..الذي كان يكلمهم في غير وعيه..ويظهر أنه كان (معمر الطاسة)..المهم..كان يكلمهم..فقال فيما قال من فضائح :

الفنان : والله الفنانة سارة..يعنيييييي..يعنييييي..يعنييييي..فنانة متألقة..وفنانة كبيرة..وإن شاء الله..إن شاء الله..وبإذن الله..راح يكون لها مستقبل طيب ومشرق في حياتها الفنية.!!!..(من سمع ماشاء الله وبإذن الله..قال إن هذا الرجل من أهل الدعوة والإصلاح..ويدعو للمجاهدين والدعاة..لكن..الله المستعان).

الفنانة : والله أشكرك يا أستاذ خالد..(المهم خالد بعد هذا الكلام والأسلوب المائع من الفنانة ذاب..فأخذ راحته في الكلام..وفك الحزام)!!!..

الفنان : والله أنت فنانة حلوة !!!..حلوه..وجميلة !!!..(الله أكبر..والله قوية..قوية قوية)!!!

الفنانة : (تضحك بهدوء وتنزل رأسها بمعنى انها تستحي..ولا أدري متى عرفت الحياء)..والله أشكرك أستاذ خالد..أحرجتني والله..(خالد كان ذاب..لكنه الآن..تبخر)..!!!

الفنان : والله صراحة يا أخت سارة أنا أشد على يدك للإستمرار والتألق ..

الفنانة : والله أشكرك.

الفنان : بصراحه...يعنيييي..يعنيييي..أنا ما أدري لماذا الفنانات عندنا محاربات من الإعلام والصحافة ؟؟؟!!!..يعني في الدول العربية الباقية غير دول الخليج..تلاقين الصحافة والإعلام يمجد الفنانات ويشجعونهم على تقديم التميز والتألق..يعنيييي..يعنييييي..ما عندنا فنانات بالخليج..قليل جدا..قال صفوا صفين قال ما فيه إلا إثنين ..يعنيييي..يعنييييي...أي وحده تطلع تغني يقولون عنها طقاقه...يعنيييي..يعنييييي..من وين يبون الفنانات يطلعون أصلا ؟؟؟!!!..(أنا هنا ضحكت من قلبي..لأنني رأيت الفنانة والمذيعة قد تلون وجهيهما وتحول إلى اللون الأصفر وسط ذهول وصدمة).

المذيعة (تريد ان تعدل الوضع وتستدرك المصيبة التي فضحهم بها هذا الفنان الكبير) : لكن برضو أنتم لكم دور كأساتذة الفن في الخليج في تطوير الحركة الفنية..مو صحيح أستاذ خالد..أستاذ خالد ؟؟؟..معي على الخط أستاذ خالد؟؟؟!!!..(تريدون الحقيقة..أنا لم أكن اريد ان ينفصل الخط لأنه سيوقف هذه المسرحية الفضائحية الهزلية).

الفنان : آآ..نعم نعم..والله الإتصال فيه تعب لأني اكلمكم من منطقة بعيدة (من منطقة بعيدة ام الضرب الذي أثر على الطاسة)؟؟؟!!!

المذيعة : (وقد تنفست الصعداء..وعاد بعضا من لون وجهها الذي أصابه البرص..والحساسية..مما رأته في هذه المقابلة)..أكيد أكيد أستاذ خالد..تفضل.

الفنان : وكذلك أحب أهني الأخت سارة..على تعاونها مع الفنان خالد عبدالرحمن.

الفنانة : يوووه..(خالد في وضع مأساوي بعد هاليوووه)..أحرقت المفاجاة يا أستاذ خالد.

الفنان : أوووه..(طبعا أوووه..تختلف إختلافا جذريا عن يوووه..فأوووه تبدأ بالهمزة..بينما يوووه تبدأ بالياء..وهناك فرق بين الإثنين)..والله ما قلتي لي ولا إتصلتي بي وعلمتيني كان ما احرجتك والله يا عزيزتي..وأنا أعتذر من الأخت المذيعة على تعطيل البرنامج.

المذيعة : لا أبدا خذ راحتك أستاذ خالد (طبعا المذيعة..لأنها سافلة ووقحة ولم تتربى إلا بين دور اللهو والمراقص والعهر والعربدة..فهي لا تستنكر ولم تنكر على فاسق ماجن عربيد وفاسقة خبيثة ..هذا التغزل الفاضح..والمفجع على شاشة قناة فضائية خليجية تدعي الإسلام والمحافظة..فكانت أن إستمرت هذه السقطة الأخلاقية..والتفسخ القيمي..وإشاعة الفاحشة عبر هذه القناة الخبيثة).

الفنان : يا ليتك قلتي لي يا أخت سارة..حتى ما أحرق المفاجأة ..وعلى العموم..خالد عبدالرحمن فنان كبير وله جمهوره.

المذيعة : أكيد..وشكرا لك (تريده يفارق).

الفنان : وااااا..واااا..وااا..أوصيك يا أخت سارة أن تعملين على رفعة الفن الخليجي..(يا سبحان الله..يوصيها بالفن..ولا يوصيها بالتقوى..!!!..قال تعالى (فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور)).

الفنانة : طبعا..ولا راح يكون لي رقي إلا بالكتاب والملحنين امثالك يا أستاذ خالد.

الفنان : طبعا طبعا..من عيوني.!!! ( لاتعليق).!!!

المذيعة : شكرا شكرا..أستاذ خالد..(ولسان حالها يقول..يا ليته يفارق).

الفنان : آآآ..آآآ..أشكرك..وأشكر قناة البحرين الفضائية..و...و..إلخ (من الكلام الفارغ).

الآن..وبعد ان إنتهت المقابلة..وهي تذاع قبل بضع ليال من شهر الخير والبركة..شهر القرآن والعبادات..شهر الصدقات..شهر الجهاد والدعاة..أليس ونحن أهل الجزيرة التي اذيع فيها هذا البرنامج الماجن وأشباهه..أن نرفع أكف الضراعة إلى الله..بأن يبدل من خان الأمانة من المتنفذين والمسؤولين السفلة الأوغاد..بقادة..كالأسد شامل باساييف..أو الغضنفر القائد خطاب..أو الجسور المغوار المجاهد الصنديد أحمد القطان..او العلامة الفقيه محمد المنجد..أو المحدث الملهم أبي إسحاق الحويني..واشباههم ممن قاموا بالأمة وسعوا بها ولها في كل محفل وميدان ؟!

إن المرء..لتستفزه هذه البرامج الخبيثة التي تبث سمومها في أمة أثخنتها سموم كثيرة..فانتفضت..فكانت القوقاز نارا..وكانت فلسطين جحيما..وكانت بلاد الأفغان ويلا..وكانت نيجيريا سعيرا..وكانت اندونسيا لهيبا..وكان كل قطر إسلامي ينتفض صارخا لكل دعوة هدامة وذل وخنوع ((( لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ )))..وأطلق يديه من قيود الذلة والصغار والركون إلى الدنيا..واستلمت أيمان المجاهدين الزكية المصاحف..واستلمت شمائلهم المدافع والرشاشات والقنابل وسيوف الجهاد..هؤلآء هم احفاد صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم..وهؤلاء هم أولى الناس برسول الهدى عليه الصلاة والسلام..وهؤلاء هم زهرة الدنيا..ومشرق الفجر الاتي..وهؤلاء أبناء أمة محمد صلى الله عليه وسلم حقا..الذين قال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ( وآآآشوقآآآه إلى أخواني ) فقال الصحابة رضوان الله عليهم ( أولسنا اخوانك يا رسول الله ؟ ) فقال فداه أبي وامي (أنتم أصحابي..أخواني من ياتون بعدي..يؤمنون بي ولم يروني..عمل احدهم كخمسين منكم )..فالله اكبر..الله أكبر..الله اكبر..نشهد انه لا إله إلا الله..وان محمد عبد الله ورسوله..والنصر آت..والفجر قادم..بإذن علام الغيوب.

والحمدلله رب العالمين

أخوكم
الرهـــيـــب

الرهـــيـــب
16-11-2001, 02:53 AM
ترى انا ما لي دخل وانا محترم نفسي ولا سبيت وقلت كلمة ولا شيء

يعني يا المشرفين لا تعاقبوني على الكلام الي قالته مشاعل<-------- واحد خايف من الطرد

Chandler
16-11-2001, 05:31 AM
هههههههههههههههه....

والله تعجبك....

لا.....ولا المتخلفة اللي اسمها سارة.....بعد السب اللي جاها....قالت ((اشكرك هذا من ذوقك)) <<<< فاهمة السالفة غلط:D :D

r4r
16-11-2001, 05:51 AM
واااااااااااااااااو والله إهانه ...:واو:

بس تستاهل ..;)

أحمد الأنصاري
16-11-2001, 10:29 AM
احسن تستاهل

الرهـــيـــب
16-11-2001, 11:47 AM
طيب كلمة شكر يا شباب تعبت على الموضوع هذا كله عشانكم يا احلى اعضاء لاحلى منتدى;)

r4r
16-11-2001, 12:06 PM
و الله تسلم على المجهود ويعطيك الف عافية ...;)

الرهـــيـــب
16-11-2001, 12:25 PM
الله يعافيك والصراحة انت انسان ذوق;)

r4r
16-11-2001, 12:28 PM
الله يسلمك ...:D <== للرفع ..

الرهـــيـــب
16-11-2001, 12:42 PM
غرقتني بكرم ردودك

للرفع ولا زيادة مشاركات:D

النايم
16-11-2001, 03:28 PM
كتب العضو (الرهـــيـــب)
طيب كلمة شكر يا شباب تعبت على الموضوع هذا كله عشانكم يا احلى اعضاء لاحلى منتدى;)

قصدك تعبت من النسخ واللصق <<<<لاني قريته في منتدى ثاني

بس مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

R.B.G
16-11-2001, 11:26 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تستاهل والله هالجايفه هذي

وعلى قولتها : احدن يجيب البلى لنفسه وليوم يومه معى امسه :p

هههههههههههههههههههه والله نفسي اشوف شكلها لما انقال لها هالكلام

FSM
17-11-2001, 10:56 PM
مشكور وما قصرت

الرهـــيـــب
17-11-2001, 10:56 PM
كتب العضو (النايم)

قصدك تعبت من النسخ واللصق <<<<لاني قريته في منتدى ثاني

الي في اللنك والتعليق الي عليه من عندي واتحدى واحد يقول غير الكلام هذا
اما الي عن المقابلة بشكل عام من منتدى الحلم:D

الرهـــيـــب
20-11-2001, 11:07 PM
للرفع

:D

:p

سيلفي2065
20-11-2001, 11:22 PM
لما اضغط على الوصله

يسوي داون لود بعدين يقول ثمه مشكله في تحميل الملف مدري وشو

لييييييه؟؟ :":

الكوبرا
20-11-2001, 11:25 PM
رهيب يالرهيب

مشكور يا استاااذي...;)

و اتمنى مزيااادا من التقدم في مثل هالمشاااركااات

الهااادفه و النبيله .

النايم
20-11-2001, 11:36 PM
كتب العضو (الرهـــيـــب)
للرفع

للنزول

Marshal Mathers
21-11-2001, 12:23 PM
من هي سارا الغامدي مغنيه هي نما قد سمعنا فيها

الرهـــيـــب
21-11-2001, 06:51 PM
كتب العضو (الكوبرا)
رهيب يالرهيب

مشكور يا استاااذي...;)

و اتمنى مزيااادا من التقدم في مثل هالمشاااركااات

الهااادفه و النبيله .

عفوا اخوي:D

باباسنفور
22-11-2001, 04:15 AM
افااااااااا والله وين حقين الباحه عنكم
< .................يتحرش:D

الرهـــيـــب
23-11-2001, 11:43 AM
قصدك وينهم حقين الباحة عنها:D

الرهـــيـــب
26-11-2001, 09:39 PM
بس الصراحة مشاعل هذي عينها قوية

بـؤرة الشـــــر
26-11-2001, 10:07 PM
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً يارهيييييييييييب

أسم على مسمى.:) وأكرر شكري مرة ثانية أنك طلعت عيوب الفنانة..

سارة وتعرفون أنه أكيد باقي المطربين والفنانين كلهم على نفس الكلام

ينطبق عليهم وفي بعضهم أكثر من هذي الأشياء ......

وشـــــكراً مرة أخرى على الصديق (رهيب).