المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعادة البناء وضعف الجيش رؤس هي في النتيجة تؤدي الى لبنان



amawi
14-08-2006, 11:03 PM
سنعيد بناء البيوت التي دمّرها العدوان الإسرائيلي في أسرع وقت

http://fpnp.net/pics/3099.jpg



لبنان - فراس برس: وجه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، مساء اليوم، في كلمة متلفزة عبر قناة المنار التابعة للحزب، التحية للمجاهدين والشهداء والجرحى ولكل من ساند المقاومة في حربها ضد العدو الاسرائيلي والتي استمرت 33 يوما.
وقال السيد نصر الله أن انتهاء الحرب بهذه الطريقة هو انتصار استراتيجي وتاريخي للمقاومة اللبنانية والشعب اللبناني لا بل للأمة العربية والإسلامية ، مؤكدا ان وصف هذا الانتصار بالتاريخي والاستراتيجي امرأ واقعياً وحقيقياً لا مبالغة فيه.
ووجه السيد نصر الله التحية الى المواطنين النازحين من حجم الدمار الإسرائيلي خلال الحرب مشيرا إلى الدمار التي ألحقته دولة الاحتلال بالبنية التحتية وتدمير آلاف المنازل في لبنان وكان التركيز على الجنوب والضاحية الجنوبية لمعاقبة الناس على صبرهم وصمودهم .
كما وجه الشكر للدولة اللبنانية ولمؤسسات الانسانية التي ساهمت في تخفيف معاناة المُهجرين .مؤكدا إن العمل سيبدأ سريعا لإعادة بناء البيوت دون الحاجة ان تقفوا أمام احد لتطلبوا المساعدة. واضاف نصر الله ان المقاومة ستقدم مبالغ مالية للمُهجرين لاستئجار بيوت وشراء الأثاث حتى يعاد البناء خلال شهور قليلة .
وتطرق السيد نصر في كلمته عن سلاح المقاومة وقال لا أريد أن ادخل في هذا الجدل بينما كان المقاتلون يخوضون المعارك ضد العدو الصهيوني، كان الحديث يجري حول انتشار الجيش اللبناني وما هو موقع المقاومة في الجنوب؟ .
وقام بعض الوزراء بتسريب الخلاف حول موضوع المقاومة حيث تحول الامر الى نقاش علني داعيا الى اعادة النقاش الى مساراته الطبيعية .
واضاف ' السجال في هذا الموضوع لايخدم الا مصلحة العدو وخاطب بعض الجهات التي سربت الموضوع الخلافي بانهم اخطأوا في التوقيت . في الوقت الذي كانت الشريحة الكبيرة تقاتل وهناك مليون نازح و15 الف وحدة سكنية مدمرة في هذا الوقت في هذه اللحظة النفسية والعاطفية تجد البعض يجلس في الغرف المكيفة ويتحدثون بلغة خشبية هذا غير مناسب .
ودعا جمهور المقاومة إلى التضامن والوحدة وتحمل بعض الأذى لمن يصدر عنه الأذى ويكفوا عن هذا الأذى لأنهم يتحدثون مع أناس منتصرين .
واستغرب نصر الله في كلمته ما يتحدث به البعض عن نزع سلاح الحزب في الوقت الذي لا يطالب به العدو نزعه.
ونصح نصر الله ألا يلجا احد إلى الاستفزاز والتهويل تحت ضغط الظروف الصعبة واسمعو ما قالته وزيرة خارجية العدو ' لاتوجد قوة في الدنيا تستطيع نزع سلاح حزب الله انكم تطلبون مالا يطلبه منا الإسرائيليون هل هؤلاء جاءوا ومعهم المعتقلون ومزارع شبعا' .
هناك مسالة ترتبط بمصير البلد .نحن نؤمن بالدولة التي تمثل كل اللبنانيين متسائلا هل الدولة هي التي تحمي اللبنانيين، ان بناء الدولة القوية هي المقدمة الطبيعية لان تاتي لاهل الجنوب وتؤكد لهم اننا قادرون على حمايتكم ولستم بحاجة الى سلاح حزب الله .
لا تضيعوا عنصر القوة الحالي في البلد الذي نجمع جميعا انها هي التي تطمئن الجميع واقول من خلال الحكماء وبعيدا عن المزايدات سنصل الى المصلحة الوطنية ابارك للعائدين هذا النصر بكم تعمر الديار وتقام الكرامة ويبنى الوطن .


=====================
المصدر : شبكة فراس الاعلامية
http://www.fpnp.net
=====================

رأي خاص : اتمنى ان يكون الاعمار الأخير :( (وللكلام ابعاد لا تفصلها الحدود)

الثائر العنيد
14-08-2006, 11:39 PM
ولك والله زلمي و سيد الزلام كلهم

الله يحميك و يبعد عنك تجار الفتاوي و الخونه و العملاء كلهم يا رب العالمين

الله يثبتك و ينصرك أكثر و أكثر

فلسطيني_سني
15-08-2006, 12:41 AM
ولك والله زلمي و سيد الزلام كلهم



الله يحميك و يبعد عنك تجار الفتاوي و الخونه و العملاء كلهم يا رب العالمين



الله يثبتك و ينصرك أكثر و أكثر


زلمة على اللي زيك و زي أشكالك
اذا هذا زلمة انا بدي أكون مرة و بدي أكب زلوميتي بالزبالة

Pr.Game
15-08-2006, 01:04 AM
يوجد منتدى خاص للأخبار .. :31: