المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة الأمطار تحبط عملية إرهابية ضد مركز إسلامي بميلانو



إسلامية
16-08-2006, 01:06 AM
الأمطار تحبط عملية إرهابية ضد مركز إسلامي بميلانو


أفشلت الأمطار الغزيرة التي تساقطت ليلة أول أمس الأحد في مدينة ميلانو الإيطالية مفعول قنبلة يدوية الصنع، كانت معدة للانفجار أمام مبنى يضم مركزا إسلاميا بشارع سولفيرنا.
وقال شهود عيان إن القنبلة أثناء انفجارها لم يصدر عنها إلا بعض الشهب بعد أن غمرتها مياه الأمطار التي قللت من مفعولها وخطرها على المتواجدين في المبنى الذي يضم المركز الإسلامي.
وقال مسؤول أمني إن القنبلة التي كانت تستهدف المركز الإسلامي تتضمن مواد قوية الانفجار كانت ستحدث أضراراً مادية وبشرية لولا سقوط الأمطار، مشيرا إلى أن نية مدبري هذه العملية التي وصفت بالإرهابية كانت إحداث خسائر في الأرواح وفي الممتلكات.
وعقب فشل العملية تلقت صحيفة ليبيرو اليمينية المعادية في توجهاتها للإسلام والمسلمين, مكالمة هاتفية من شخص مجهول أكد لها من خلالها تبنيه للعملية التي قال إنها رد على الإسلام والمسلمين. وقال المتصل الذي يعتقد أنه ينتمي إلى أوساط يمينية إيطالية متطرفة ووفقا لمصادر بالصحيفة الإيطالية نفسها:"هذه العملية هي بداية لمقاومتنا ضد الإسلام".

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=58487 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=58487)