المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة عشاق ( مدرسة الفن والهندسة ) نادي الزمالك المصري



الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

عاشق الكورة
17-03-2005, 05:53 PM
لقد قررت افتتاح رابطة نادي الزماللك نادي الفن و الهندسة هنا بلمنتدي بعون الله سوف تجدون جميع الاخبار عنه هنا.
http://www.zamalek.tv/forum/images/avatars/zamalek_sc3.gif (http://www.zamalek.tv/forum/member.php?u=1268)http://www.zamalekteam.com/forum/images/avatars/1288987245422141079c410.jpg

عاشق الكورة
17-03-2005, 06:03 PM
http://www.zamalekteam.com/forum/images/avatars/155014213423417800c360.gif نادي الفن و الهندسة الزماللك.


فى موسم 1987 /1988 وبعد خسارة نادى الزمالك من كوتوكو ثم تولى جهاز فنى جديد بقيادة القدير عصام بهيج المسئولية استطاع نادى الزمالك اجتياز المحنة سريعا وتقديم عروض جميلة فى الدورى

وفى احدى هذه المباريات استطاع نادى الزمالك تحقيق رقم قياسى فى عدد الاهداف التى يحرزها فى مباراة بالدورى عندما فاز على نسيج حلوان 9/صفر فى مباراة شهدت تألق غير عادى لنجم الزمالك الموهوب والمحبوب فى ذلك الوقت حمادة عبد اللطيف وطارق يحيى وجمال عبد الحميد ورضا عبد العال النجم الجديد فى ذلك الوقت

حمل الاهداف التسعة وشاهدها الان بصوت الثعلب حمادة امام


اهدف الزمالك التسعة فى حلوان (http://www.zamalek.tv/multi/2005/zamaleknaseej.wmv)

عاشق الكورة
17-03-2005, 06:07 PM
شاهد هدف العندليب فى توسكر

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/halemtusker.jpg




حمل الهدف وشاهد الان الهدف الجميل الذى احرزه العندليب فى توسكر الكينى :شاهده الان :


هدف العندليب فى توسكر (http://www.liga4arab.com/multi/goals/halemtusker.wmv)


هدف العندليب جوده عاليه (http://www.zamalek.tv/multi/africa/2005/zamalek_tv_limo_tusker_high.wmv)

Vanquish Vii
17-03-2005, 06:10 PM
مبروك أفتتاح الرابطة.......وإن شاء الله تكون مميزة.....:biggthump
بالتوفيق..:)

عاشق الكورة
17-03-2005, 06:29 PM
اتفاق بانتقال حسام وعبدالغني لاعبي المقاولون إلى الزمالك الموسم القادم
الخميس، 17 مارس 2005 - 15:55



http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10641.jpg أحمد رفعتتوصل مسئولو نادي الزمالك إلى اتفاق مع كل من أحمد حسام وعلاء عبد الغني لاعبي فريق المقاولون العرب للانضمام إلى صفوف الزمالك اعتبارا من بداية الموسم المقبل.

وقال أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك لـFilgoal.com إنه أجرى مفاوضات مع اللاعبين خلال الفترة الماضية للانضمام لفريق الزمالك اعتبارا من الموسم المقبل ، خاصة وأن عقد كل منهما سينتهي بنهاية الموسم الجاري ، ووافق اللاعبان على اللعب لفريق الزمالك.

وأضاف رفعت أن إدارة النادي لم توقع على أي عقود مع اللاعبين ، نظرا لأن مجلس الإدارة الحالي ليس من حقه قانونا التوقيع على عقد مع أي لاعب ، باعتبار أنه في فترة "الريبة" التي تسبق انتخابات مجلس الادارة بـ45 يوما ، وهو ما جعل مسألة توقيع العقود مؤجل إلى ما بعد انتخابات النادي التي ستجري في اول أبريل المقبل .

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_8293.jpgالمقاولون .. بطل كأس مصر الموسم الماضيوأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن الجهاز الفني للفريق تبحث حاليا مع مع اللجنة الفنية احتياجات الفريق وتحاول تحديد المراكز الشاغرة فيه ، موضحا أن الاتفاق مع حسام وعبد الغني يأتي في هذا الإطار ، خاصة وأن الاول ظهير أيمن ، والثاني لاعب خط وسط مدافع ، وهما مركزان ينقصان فريق الزمالك.

وأكد رفعت أن هناك مفاوضات اخرى تجرى حاليا مع عدد آخر من اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معهم للموسم المقبل بعد ان وضح ان الفريق يحتاج لعدد ليس بالقليل لتدعيم صفوفه.

عاشق الكورة
17-03-2005, 06:32 PM
الله يبارك فيك .
:) :) :) :)

الكايتن ماجد
17-03-2005, 06:45 PM
إيقاف إبراهيم سعيد محليا لحين سداده مستحقات شركته الوكيلة
الخميس، 17 مارس 2005 - 18:09



http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10435.jpg إبراهيم سعيدقرر الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس إيقاف إبراهيم سعيد لاعب الزمالك عن اللعب محليا لحين سداده المستحقات المتأخرة عليه لصالح الشركة البريطانية الوكيلة عنه في احترافه ، وتبلغ عشرة آلاف دولار.

وصرح مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة لـFilgoal.com بأن إيقاف اللاعب إبراهيم سعيد لن يسري على مشاركات الزمالك في بطلة دوري أبطال أفريقيا ، وإنما يشمل المسابقات المحلية فقط ، وأضاف أنه سيستمر لحين قيامه بسداد المبلغ الذي طلبته الشركة منذ فترة.

وأوضح شلبي أن الشركة التي يوجد لها وكيل في مصر خاطبت اتحاد الكرة أكثر من مرة للمطالبة بالحصول على عشرة آلاف جنيه قيمة مستحقاتها في صفقة انتقال اللاعب إلى الزمالك في بداية الموسم الحالي ، وأرسل الاتحاد هذا الطلب إلى نادي الزمالك في المرة الأولى مطالبا بالرد خلال فترة لا تزيد على أسبوعين ، ولكن النادي لم يرد بشيء ، مما دفع الاتحاد إلى مخاطبة الزمالك مرة ثانية وأعطاه مهلة انتهت يوم الأربعاء دون أن يتلقى أي رد ، وهو ما دفع الاتحاد إلى اتخاذ قرار الإيقاف.

وأشار شلبي إلى أن الشركة المعنية هي نفس الشركة التي كانت وراء محاولة احتراف إبراهيم سعيد في نادي إيفرتون الإنجليزي العام قبل الماضي عندما كان لاعبا في صفوف ناديه السابق الأهلي ، والتي لم يكتب لها النجاح.

وفي أول رد فعل من جانبه على قرار اتحاد الكرة ، قال إبراهيم سعيد لـFilgoal.com إن الشركة المعنية ليست لديها أي مستحقات عنده ، موضحا أن تعاقده معها كان لمدة ستة شهور فقط ، وقد انتهت هذه المدة منذ فترة.










Filgoal.com

cheeetos
17-03-2005, 07:19 PM
ya3ny bet3meloh rabta lelzamalek f aswa2 fataratoh ya3eeeeeeeeny

ma3lesh ya gama3a elly a7la b2a

عاشق الكورة
17-03-2005, 08:21 PM
http://img180.exs.cx/img180/9920/hema8sf.jpg
لكل زمالكاوي.:)

عاشق الكورة
18-03-2005, 03:47 AM
مبارة الزماللك القادمة في الدوري
الزماللك _ الاتحاد السكندري
الملعب الاسكندرية
يوم 31 مارس بعد 14 يوم من الان .
---------------------------------------------------
المباراة السابقة في كاس افريقيا.
الزماللك _ اوسكر
انتهت بفوز الزماللك 1-0
علي ملعب اوسكر
---------------------------------------------------------------------
مباراة العودة سوف تكون علي ارض الزماللك يوم 20 مارس علي
ملعب الكلية الحربية بلقاهرة.
مع تمنياتنا بلفوز للزماللك.:)

RULE
18-03-2005, 05:28 PM
مبروك افتتاح الرابطة واتمنى أن تكون مميزه

شكرا يا itaf على الفكرة الرائعه :)

عاشق الكورة
18-03-2005, 07:32 PM
مبروك افتتاح الرابطة واتمنى أن تكون مميزه


شكرا يا itaf على الفكرة الرائعه :)


لا شكر علي واجب يا اخي RULE.

الكايتن ماجد
18-03-2005, 09:40 PM
يا عم دا العندليب حن قول ايه.
هدف جمييييييييييييييل من العندليب.:) :) :) :) :) :)

The JuGgLer
18-03-2005, 09:45 PM
مبرووووووووك افتتاح الرابطة الزملكاوية


أتمنى من أي أهلاوي إنه يفتح رابطة للأهلي ... عشان يصير تنافس فيها بين الزمالك والأهلي

qushasha
18-03-2005, 11:50 PM
من ترون ان الاقدر على قيلدة السفينة الي بر البطولات وعودة المارد الابيض ليسحق منافسيه

عاشق الكورة
19-03-2005, 06:39 AM
اذا كان قصدك علي رئيس النادي انا بقول ان الاثنين الذين مرشحين نفسهم لقيادة مجلس ادارة الزماللك كل من المرشحين كمال درويش و مرتضي منصور فانا اقول ان كمال درويش الان هو رئيس نادي الزماللك ونحن نري ماذا يجري في فترته ان مستوي نادي الزماللك في تنزل بسبب المعركة الانتخابية بين كمال درويش و مرتضي منصور في الحكم علي من افضل لقيادة الزماللك و ان يصبح رئسية صعب جدا لحسم الموضوع.
لاكن في رائي انا اقول ان الاثنين نفس بعض.:)

عاشق الكورة
19-03-2005, 07:03 AM
نادر السيد لـFilgoal.com : الكرة في مصر أهلي وزمالك .. ولا عزاء للآخرين!
الثلاثاء، 15 مارس 2005 - 15:34



http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10043.jpg نادر السيدعاد نادر السيد حارس مرمى فريق النادي المصري البورسعيدي للتألق مرة أخرى ، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول إلى منحه الفرصة كحارس أساسي للمنتخب ، كما دفع نادي الزمالك إلى مفاوضته للعودة إليه مرة أخرى ، بعد سنوات رحل خلالها لرحلة احتراف خارجي بدأها في بلجيكا ثم اليونان ، ولعب بعدها لفرق جولدي والاتحاد ، وأخيرا المصري.

جاءت مفاوضات نادي الزمالك مع نادر السيد في بداية رحلة مسئولي الزمالك لتدعيم الفريق الذي ظهر بمستوي ضعيف هذا الموسم ، إلا ان السيد أكد خلال حواره مع Filgoal.com أن مفاوضات الزمالك لم ترتق إلى الجدية أو الرسمية ، ووصف أنها ما زالت في طور "الودية" .

نادر السيد ، 32 عاما ، يعتبر من أبرز حراس المرمي في مصر على مدار السنوات الاخيرة ولعب اكثر من 80 مباراة دولية مع منتخب مصر وحصل علي بطولة الامم الافريقية 1998 ببوركينا فاسو وقبلها بطولة كأس العرب عام 1992 بالاردن والتي تعتبر بداية ظهور نادر علي المستوى الدولي ، بالإضافة إلى حصولة على أكثر من بطولة مع فريق الزمالك قبل رحيله.

في البداية سألنا نادر السيد : ما هي حقيقة مفاوضات عودتك لفريق الزمالك؟

فأجاب قائلا : منذ أيام تلقيت اتصالا من أحد مسئولي الجهاز الفني لفريق الزمالك لمعرفة وجهة نظري في العودة لنادي الزمالك مرة اخري ومدى امكانية التعاقد مع النادي اعتبارا من بداية الموسم المقبل ، إلا أن هذا المسئول طلب مني تأجيل اي مفاوضات رسمية حتي نهاية انتخابات مجلس ادراة نادي الزمالك التي ستجري في بداية شهر ابريل المقبل ، لأنه لا يوجد مسئول يستطيع مفاوضتي بشكل رسمي خلال هذه المرحلة ، وذلك من الناحية القانونية.

هل توافق إذن على العودة للزمالك؟

الزمالك ناد كبير ، ويعتبر بيتي الأول ، حيث لعبت له أكثر من تسع سنوات قبل رحيلي للاحتراف في بلجيكا واللعب له شرف كبير لأي لاعب ، كما أنه من الطبيعي عندما يطلبني الزمالك للعودة ، فلا مجال للرفض ، خاصة وأن الكرة في مصر "أهلي وزمالك" فقط مع احترامي لجميع الاندية في مصر ، لأن هذين الناديين يستحوذان على اهتمام الجماهير ووسائل الاعلام على حساب بقية الاندية الاخري ، كما أن عيون الاجهزة الفنية للمنتخب الوطني تتركز علي لاعبي الناديين الكبيرين بصرف النظر عن انضمامي لصفوف المنتخب طوال الفترة التي ابتعدت فيها عن نادي الزمالك.

ما هي شروطك للعودة للزمالك؟

ليس هذا وقت الحديث عن شروط العودة ، لأنه لا توجد مفاوضات رسمية حتى الآن ، ولم تتطرق المفاوضات التي أجراها معي مسئول الجهاز الفني لفريق الزمالك لشروط المالية أو غيرها ، خاصة وأن تلك المفاوضات كانت ودية حتى الآن ، ولكن هناك شرطا اساسيا لابد من تنفيذه قبل الدخول في أي مفاوضات رسمية ، وهي دفع 350 الف جنيه للنادي المصري ، وهو المبلغ الذي دفعه المصري لفريق الاتحاد السكندري لشراء عقدي من الاتحاد في بداية هذا الموسم ، والأمر المؤكد هو أنه لن تحدث خلافات مادية بيني وبين الزمالك في حالة الدخول في مفاوضات رسمية ، لأن مسئولي الزمالك يعرفون قدري جيدا كلاعب سابق بالفريق ، كما أن الزمالك كما قلت هو بيتي الأول الذي أشرف باللعب له مرة اخرى ، لأنه شهد بداياتي وتألقي ، والشروط المالية لن تكون محل خلاف.

هل تتوقع أن يوافق فريق المصري على الاستغناء عنك؟

المصري لن يقف امام رغبتي ، خاصة وان الزمالك ليس غريبا عني أو عن مسئولي المصري الذين يرتبطون بعلاقات طيبة مع مسئولي الزمالك ، كما ان المصري سيحصل على كافة حقوقه المالية قبل رحيلي اذا تم ، بالاضافة إلى أنه من المبكر الحديث عن مثل هذه الامور ولنترك ذلك للمرحلة المقبلة.

الا تشعر بالقلق قبل العودة للزمالك الذي يمر حاليا بمرحلة صعبة فنيا وإداريا؟

الزمالك فريق كبير ، وخروجه من الحالة الفنية الصعبة التي مر بها هذا الموسم ليس صعبا ، لأن وراءه جماهير كبيرة تستطيع ان تقف خلفه لإخراجه من تلك المرحلة الصعبة ، والزمالك في حاجة لمساندة الجميع لان هبوط مستوي فريق الزمالك يؤثر بشكل مباشر على مستوي الكرة في مصر بشكل عام والمنتخب الوطني لأنه أحد أقطاب المصرية ، وأنا كأبن من ابناء نادي الزمالك لا يمكن أن أتخلى عن تلك المسئولية في هذه المرحلة المتأزمة.

وفريق الزمالك يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على النهوض بالفريق مرة أخرى إذا ما توافر لهم الجو المناسب وما حدث في فريق الزمالك هذا الموسم كان أمرا متوقعا لأكثر من سبب أهمها أن الفريق حاصل على عدد كبير من البطولات في السنوات الأربع الأخيرة منها ثلاثة بطولات للدوري العام ، وهو شيء معروف في كرة القد لأن الزمالك وصل لقمة مستواه الفني في السنوات الاخيرة وهبوطه امر متوقع ، بالإضافة إلى أن انتخابات مجلس ادارة الزمالك ستجرى في هذا الموسم ، وهو ما أدى إلى انشغال مسئوليه عن الفريق بتلك الانتخابات ، وبانتهاء الانتخابات سيعود الفريق لسابق عهده مرة أخرى.

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_11114.jpgشحاتةولكن البعض يشكك في امكانيات لاعبي الزمالك الفنية وان اغلبهم لا يستحق اللعب لفريق مثل الزمالك ، فما رأيك؟

لا شك ان الزمالك لديه لاعبين اصحاب امكانيات كبيرة مثل حازم امام وجمال حمزة وعبد الحليم علي وتامر عبد الحميد وطارق السيد وطارق السعيد وغيرهم ، وكلهم لاعبون على مستوي عال ، ولكن الظروف التي مر بها الفريق هذا الموسم اثرت عليهم بشكل واضح ، كما انه من الواضح ايضا ان هناك عددا من اللاعبين اقل من مستوي فريق الزمالك ، وهذا ناتج عن فوز الفريق بعدد من البطولات في السنوات الاخيرة ، الامر الذي صرف نظر المسئولين عن تدعيم الفريق بلاعبين جدد.

هل تتوقع ان تكون الحارس الاساسي لفريق الزمالك – في حال انتقالك – في ظل تألق عبد الواحد السيد؟

لا يوجد لاعب يضمن ان يكون ضمن التشكيل الاساسي لفريقه والامر يتوقف علي وجهة نظر الجهاز الفني وتوفيق اللاعب نفسه ، واذا انتقلت للزمالك سأبذل كل جهدي لان اكون الحارس الاساسي للفريق ، ولكن لن يكون ذلك بالخلافات التي قد يتوقعها البعض لان علاقتي بعبد الواحد وعبد المنصف طيبة للغاية.

ما سبب النقلة التي حدثت لفريق المصري هذا الموسم؟

هناك عدة اسباب للمستوي الجيد الذي ظهر به فريق المصري اهمها تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين اصحاب الخبرة الذين سبق لهم اللعب في اندية بطولات مثل حسام وابراهيم حسن وسمير كمونة ، وأي فريق يسعي للمنافسة لابد وان يمتلك مجموعة لاعبين من الذين تعودوا علي الفوز بالبطولات لانهم ينقلون احساسهم لبقية اللاعبين صغار السن وذوي الخبرة البطولية الضعيفة ، وهو ما حدث للمصري هذا الموسم ، كما أن مجلس الادارة لم يبخل علي الفريق بأي دعم ، وساهم سيد متولي رئيس النادي في ذلك بجزء كبير.

ما رأيك في تراجع حسام وابراهيم حسن عن العودة للزمالك والبقاء في المصري؟

لا اعرف بالضبط تفاصيل ما حدث بين التوأم والزمالك وكل معلوماتي كانت من خلال وسائل الاعلام التي نقلت ان التوأم سيعود للزمالك ثم قالت في اليوم التالي عن تجديد عقدهما مع المصري ، ولكن اظن ان التوأم وجد نفسه في هذه المرحلة مع المصري وفضلا البقاء في بورسعيد خاصة وانهما يجدان كل ترحيب وحب من مسئولي وجماهير المصري.

ما حقيقة الخلافات بينك وبين بعض مسئولي الجهاز الفني للمنتخب الوطني؟

هذا الكلام وصلني في الفترة الاخيرة ولا اعرف من اين أتوا بهذا الكلام وعلاقتي طيبة للغاية بجميع المدربين في المنتخب ولا يوجد سبب واحد يدفعني للخلاف مع أحد.

ولكن في تصريح نشر علي لسانك في احدى المجلات الرياضية انك تتهم شوقي غريب مدرب المنتخب بأنه وراء استبعادك من تشكيل المنتخب الاساسي في لقاء بلجيكا؟

هذا الكلام حدث فيه تحريف ولم اقل هذا التصريح علي الاطلاق وعندما قرأته اتصلت بشوقي غريب لأوضح له الصورة وأؤكد له ان ما نشر علي لساني تم تحريفه خاصة وان علاقتي بغريب على ما يرام ، لأنه دربني عندما تولي مسئولية فريق الاتحاد السكندري الموسم الماضي.

هل تتوقع ان ينافس منتخب مصر علي بطولة الامم الافريقية؟

الجو العام الذي يحيط بالمنتخب الوطني يوحي بأن الفريق سيعود لسابق عهده مرة اخرى بعد فترة من عدم الهدوء خاصة وان الرأي العام الكروي اصبح مهيأ للوقوف خلف الفريق.

السيرة الذاتية

بدأ نادرالسيد حياته الاحترافية في الزمالك ، وكتب شهادة ميلاده الكروية عام 1993 بعدما قاد الفريق الأبيض الى الفوز بدوري أبطال افريقيا في ذلك العام ، ثم قاده الى الفوز بالبطولة ذاتها عام 1996 ، وأصبح حارسا أساسيا لمنتخب مصر الأول منذ عام 1995 ، وفاز بلقب أحسن حارس افريقي عام 1998 في بطولة أمم افريقيا التي أحرزت مصر لقبها ، ثم انتقل الى أوروبا ليلعب ضمن صفوف فريق كلوب بروج البلجيكي ، ومنه الى جولدي ، ثم الى أكراتيتوس اليوناني ، قبل أن يعود الى مصر مرة أخرى ليلعب لنادي الاتحاد السكندري ، وأخيرا المصري.
مع تمنياتنا لنادر السيد بتوفيق و العودة للزماللك.
http://www.zamalekteam.com/forum/images/avatars/155014213423417800c360.gif زماللك.:)

الكايتن ماجد
19-03-2005, 07:19 AM
انتخابات الزمالك تحمل كل خصائص وخصوصيات النادي الكبير بعيدا عن نتائج فريق الكرة
الثلاثاء، 1 مارس 2005 - 20:58





http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10125.jpg كمال درويش

لنادي الزمالك خصوصية شديدة في كل شيء .. في أداء لاعبيه ونتائجه .. في إدارته وديمقراطيته .. وفي روح لاعبيه وجماهيره .. إنه نوعية خاصة تحبها وتعشقها إذا كنت من عشاق الفانلة البيضاء .. تهاجمها وتنقدها وتنتقدها برغم أنك تشجع الزمالك لكنك ترفض تماما أن يهاجم الفريق أحد غيرك .. أما إذا لم تكن "زملكاويا" فإنك حتما ستحترم الفن والهندسة التي يتميز بها النادي العريق وإن كانت أشياء كثيرة لا ولن ولم تعجبك.

هذه الخصوصية الشديدة للنادي تؤثر دائما على انتخاباته وتظهر بشكل واضح وجلي في الانتخابات التي سيشهدها النادي في أول أبريل المقبل والتي اشتعلت بشكل غير عادي هذه الأيام سواء داخل جدران النادي في ميت عقبة أو خارجه في أماكن التجمعات الشهيرة للزملكاوية في القاهرة الكبرى .. تنعكس هذه الخصوصية على شكل الانتخابات حتى من قبل الإعلان عن فتح باب الترشيح واتضح أكثر في الأيام الأخيرة.

49 مرشحا تقدموا للترشيح بخلاف الذين تراجعوا في آخر لحظة لأسباب مختلفة وتناقص العدد تدريجيا بعد تنازل المستشار البرادعي أحد المرشحين للرئاسة وقبول الطعن في صحة ترشيح سمير دسوقي المرشح لأمانة الصندوق وتراجع إبراهيم يوسف عن الترشيح للعضوية لرفض وزارة الداخلية باعتباره أحد ضباطها .. لكن ماحدث من تنازلات لم يؤثر في شيء سوى ابتعاد إبراهيم يوسف أحد نجوم الكرة المصرية وأحد أبرز نجوم الزمالك مما كان سيمنحه فرصة كبيرة في الفوز لكن ابتعاده منح المرشحين للعضوية مكانا كان محسوما بنسبة كبيرة جدا لصالحه.

المعطيات الأولى لانتخابات الزمالك تؤكد أننا أمام حالة خاصة تختلف عن انتخابات منافسه التقليدي الأهلي بل وعن انتخابات الأندية الكبيرة الأخرى التي تابعنا انتخاباتها مؤخرا مثل هليوبوليس والصيد وسبورتنج .. بل ويختلف أيضا عن انتخابات الأندية الأصغر .. فللنادي خصوصيته الشديدة وبالتالي تكون لانتخاباته خصوصية مماثلة .. ومن يتابع ما يحدث يوميا من اتهامات وأفعال وردود أفعال يفهم ذلك تماما.

في الرئاسة السخونة شديدة بل وملتهبة ووصلت مبكرا إلى درجة الغليان لأن المنافسة بين المرشحين: كمال درويش ومرتضى منصور لم تبدأ اليوم بل قديمة وممتدة منذ سنوات إلا ان الانتخابات كشفت الأوراق التي يعتمد عليها كل منهما .. درويش الرئيس الحالي يعتمد على قائمته القديمة باستثناء خروج هاني زادة منها لينضم إلى قائمة مرتضى ومساندة جبهة اسماعيل سليم المرشح للنائب .. بينما يعتمد مرتضى على قائمة مفتوحة لا تضم نائبا للرئيس لكنها تضم سبعة أعضاء فوق السن (بزيادة اثنين) وثلاثة تحت السن(بزيادة مرشح).

السخونة في منصب الرئاسة ليس سببها القائمتان بل السبب الرئيسي هما المرشحان على المنصب .. خاصة أن درويش خالف كل التوقعات وبدأ حملته مهاجما ولم ينتظر ليكون في موقع الدفاع وكالعادة واصل مرتضى منصور هجومه الساخن والشرس .. ودخل الإثنان حرب الكتب حيث يستعد مرتضى لإصدار " الكتاب الأسود" الذي يحكي عن سلبيات النادي ويستعد درويش لإصدار كتاب " دفاعا عن الزمالك" ليرد على نائبه ومنافسه بالمستندات .. وستظل المعركة بين المتنافسين مشتعلة ولن تهدأ حتى بعد الانتخابات وفوز أحدهما لأن الآخر لن يتركه بسهولة ليهنأ بالإنتصار.

المعطيات الأولى لانتخابات الزمالك تؤكد أننا أمام حالة خاصة تختلف عن انتخابات منافسه التقليدي الأهلي بل وعن انتخابات الأندية الكبيرة الأخرى التي تابعنا انتخاباتها مؤخرا

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_7659.jpgمرتضى منصور

في منصب النائب المنافسة ثنائية برغم وجود مرشح ثالث ـ له كل الإحترام والتقديرـ هناك اسماعيل سليم النائب السابق وله جبهة بلا رئيس يدعمه تاريخه في النادي كلاعب ومدرب وإداري وينافسه حسن صقر ضمن جبهة درويش ويسانده جبهة قوية ومتماسكة ..والثالث أحمد غبد الغني يعتمد على جبهة البحث عن الجديد.

أمانة الصندوق تكاد تكون المعركة الأسهل نسبيا خاصة أن المندوه الحسيني أمين الصندوق الحالي يدعمه جبهته وتاريخه في النادي وفي مواجهته منير حسن تدعمه أيضا جبهته مع منصور وتاريخه كمدير لفريق الكرة وكوكيل للاعبين ساهم مع النادي كثيرا.

العضوية فوق السن مقسمة لثلاثة أقسام : قائمة درويش وتضم عزمي مجاهد وياسر إدريس ومحمد السكري وخالد لطيف والوجه الجديد خالد جبر والقسم الثاني قلئمة مرتضى وتضم أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وجورج سعد وإيهاب شعبان وماجد قيشو وميرفت سيد أحمد بنما يضم القسم الثالث بقية المرشحين بما فيهم أعضاء جبهة اسماعيل سليم لأن من بينهم أعضاء في جبهة درويش مثل عزمي مجاهد وأعضاء في جبهة منصور مثل هاني زادة .

تضم الجبهة المستقلة عدد كبير من الأعضاء منهم حسن شاكر ومصطفى عبد الخالق ومحمد بيومي وعبد التواب خلف وهاني فاروق أبو العز وعماد شرف وأشرف عمر وهو من أعمدة جبهة اسماعيل سليم وهناك أيضا محمد زايد ومحمد عبد الهادي وإيمان محمد أمين وخالد القوشي ومدحت شاكر ومحمد عبد الرحمن فوزي وماهر أبو العز ومحمد مصطفى وعادل العشري وهاني الحمودي ومحمد خالد.

وتبدو معركة العضوية تحت السن وكأنها معركة رياضية ومنها جزء كبير كروي يقوده أحمد فاروق السيد نجل لاعب الزمالك فاروق السيد في جبهة درويش ينافسه كريم نجل حسن شحاته في جبهة منصوروهناك أيضا سارة كريمة طارق لبيب وهي من عائلة كروية تماماوهناك أيضا هيثم السعيد لاعب السلة وينافس هؤلاء أشرف عبد الرءوف وأحمد حمدي وأحمد عبد الله ومصطفى نبيل ومن الصعب التكهن بشيء في هذه التوليفة الغريبة.

الطريف أن انتخابات الزمالك حتى الآن لم تتأثر بنتائج فريق الكرة هذا الموسم والتي كانت مخيبة للآمال مما يؤكد من جديد أن هذه الانتخابات لها شكل جديد ومختلف تماما وهذا هو الزمالك دائما.

عاشق الكورة
20-03-2005, 12:30 AM
شكرا عضو mohamed2004 علي جهدك و بقية الاعضاء.

عاشق الكورة
20-03-2005, 12:34 AM
غدا مبارة الزماللك في كاس افريقيا ان شاء الله سوف تجدون ملخص عما حدث او متابعة حصرية للمباراة .:)
يلا يا جماعة شجعو ناديكم المفضل الزماللك .
ان شاء الله سوف نفوز و لكي نتاهل الي الدور القادم .

RULE
20-03-2005, 06:32 PM
التوفيق اليوم في دوري ابطال افريقيا والمباراة بعد نصف الساعة

وان شاء الله الفوز من نصيبنا ونثبت تفوقنا على الفريق توسكر من جديد

والنتيجة مباراة الذهاب كانت 1 - 0 للزمالك

وشكرا على المجهود ايتاف و محمد 2004 :)

عاشق الكورة
20-03-2005, 09:59 PM
مباراة
الزماللك - توسكر
3 - 1
مسجلين اهداف الزماللك
1- طارق السيد في الدقيقة 9
2- سامح يوسف في الدقيقة 27
3- عبد الحليم علي في الدقيقة 59

مسجل هدف توسكر
1 - ماكدونالد ماريجا .

اخطاء التحكيم
ضربة جزاء لم تحتسب للزماللك في الشوط الاول بعد دفعة لعبد الحليم علي في منطقة الجزاء .

هدف توسكر
ضربة جزاء لتوسكر في الدقيقة الاولي من الوقت البدل ضائع .

اخطاء
الزماللك - توسكر
15 - 20

انتهت المباراة بفوز الزماللك وتاهله الي دور 16 في دوري ابطال افريقيا ب
الزماللك - توسكر
4 - 1

الف الف الف مبروك للزماللك و مشجعيه .
:biggthump :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin: :) :) :) :) :) :biggthump

عاشق الكورة
20-03-2005, 10:04 PM
صور متعلقة بمباراة الزماللك و توسكر
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Large/pic_11180.jpg

The JuGgLer
20-03-2005, 10:06 PM
ألف مبروك للزمالك ومحبيه ....

عاشق الكورة
20-03-2005, 10:09 PM
صور متعلقة بمباراة الزماللك و توسكر
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Large/pic_11182.jpg
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_11180.jpg
لقطة من مباراة الزمالك وتاسكر

عاشق الكورة
20-03-2005, 10:11 PM
]&&']ألف مبروك للزمالك ومحبيه ....
الله يبارك فيك .

عاشق الكورة
20-03-2005, 10:14 PM
صور متعلقة بمباراة الزماللك و توسكر
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Large/pic_11181.jpg

الكايتن ماجد
20-03-2005, 10:37 PM
الففففففففففففففففففففففففف مبرررررررررررررررروك للزمالللللللللللللللك:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

عاشق الكورة
20-03-2005, 11:40 PM
الففففففففففففففففففففففففف مبرررررررررررررررروك للزمالللللللللللللللك:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump الله يبارك فيك.

cheeetos
21-03-2005, 12:07 AM
mabrouk ya gama3a w isa net2abel f el nha2y ldaman 7sol ay fer2a masrya isa

w beltwafee2 isa ma3 eny 7ases en el ahly mesh haykamel,,,mesh 3aref leh

qushasha
21-03-2005, 12:36 AM
اخبار الدورى المصرىhttp://www.yallakora.com/images/eglg_tit_right.jpg

http://www.yallakora.com/pictures/medium/chika.jpgالفيفا يقرر : شيكابالا من حق الزمالك

قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم أحقية نادي الزمالك في لاعبه شيكابالا‏.

وان نادى باوك اليونانى لا يحق له التعاقد مع اللاعب لانه وفقا للعقود محترف وتعاقده مازال ساريا مع نادى الزمالك .

وبذلك القرار يسدل الستار علي مشكلة اللاعب التي استمرت طويلا وعلي نادي باوك فتح القنوات الشرعية مع نادي الزمالك إذا كان لديهم الإصرار القوي علي التعاقد مع اللاعب‏.‏

وصرح الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك بأن قرار لجنة المنازعات بالفيفا أعادت الحق لأصحابه ليثبت للجميع أن الإدارة حريصة تماما علي مصلحة النادي والمحافظة علي حقوقه وأن جميع المستندات التي قدمت بشأن اللاعب سليمة تماما لذلك عند عرضها علي الجهات المختصة التي أقرت بالقرار السابق في أحقية الزمالك في لاعبه شيكابالا .

وأشاد الدكتور كمال درويش بموقف اتحاد كرة القدم المصري برئاسة الكابتن عصام عبد المنعم الذي دعم موقف النادي لدي الاتحاد الدولي وسانده بقوة من أجل عدم ضياع حق الزمالك في اللاعب المرتبط بعقد احتراف حتي عام‏2006 .

يذكر ان اللاعب سافر مع منتخب الشباب الى كوريا يوم الجمعة للمشاركه فى الدورة الودية التى تقام هناك بعد ان تمسك محمد رضوان المدير الفنى للمنتخب بوجوده على اعتبار انه واحد من العناصر الاساسية فى الفريق وبعد موافقة عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة للتأكد من قرب انتهاء الأزمة .. التى انتهت فعلا

qushasha
21-03-2005, 12:40 AM
إبراهيم سعيد لاعب ملتزم ولم يفعل اي شئ خارج عن الأخلاق وكل الصور والفيديو الخاص بواقعة المنصورة .. مفبركة .

هذا كلام الكابتن أحمد رفعت مدير الكرة في نادي الزمالك وتبعه ايضا كلام من مسئولي المنصورة ان إبراهيم سعيد لم يفعل ما يستحق عليه العقاب في مباراة الزمالك والمنصورة .

كنا أول من نشر ما فعله إبراهيم سعيد وتفاعل معنا مشكورا برنامج الكرة مع دريم للكابتن أحمد شوبير ومن بعده جريدة الأهرام .

ولذلك كان يجب ان نرد على ما قاله الكابتن أحمد رفعت وما قاله السادة مسئولي المنصورة والى كل من يهتم بأمر اللعبة في مصر وخاصة عشاق موقع يلا كورة الذين طلبوا منا اكثر من مرة تصعيد الامر الى اعلى الجهات .

بعيدا عن إبراهيم سعيد وبعيدا عن نادي الزمالك دعونا نتكلم في الموضوع من الزاوية الصحيحة لأنه ليس بيننا و بين ابراهيم سعيد اي خصومة على الإطلاق و لا يعنينا هل ينتمي الى الاهلي او الزمالك او فريق اخر .

ما يعنينا هو ما حدث في ملعب المباراة .. وان يقول الكابتن أحمد رفعت ان لقطات الفيديو والصور مفبركة فهذا معناه اننا نكذب .. وان الاستاذ ابراهيم حجازي ايضا يكذب وان الكابتن شوبير يكذب .. وان كل من شاهد هذه اللقطة الغير أخلاقية كاذب او شارب حاجة ساقعة مخلياه بيتخيل حاجات غلط .

ولذلك كان يجب علينا ان نرد .. ابراهيم سعيد فعل ما فعله في مباراة المنصورة والدليل هو شريط المباراة والصور التي تم التقاطها للاعب في جريدة الأهرام في عدد الجمعة 18/3/2005 ولذلك فلن نتناقش في موضوع هل هو فعلها او لم يفعلها لأن الموضوع منتهي بالنسبة لنا .

ولكن دعوني أذكركم ببعض الاشياء التي حدثت في الماضي وكان فيها تشابه مع ما حدث من ابراهيم سعيد الى حد ما .

ابراهيم حسن .. عندما كان لاعبا في النادي الاهلي ومنتخب مصر وفي مباراة مصر والمغرب في المغرب قام ابراهيم حسن بإشارة غير أخلاقية لجماهير المغرب .. لم يشاهد هذه الإشارة الحكم ولا مراقب المباراة ولا حامل الراية .. ولكن شريط الفيدو للمباراة اظهر الحركة بوضوح فما كان من النادي الاهلي .. قبل اتحاد الكرة .. الا ان أوقف ابراهيم حسن لمدة عام كامل ووقتها كان إبراهيم حسن هو أحسن مدافع ايمن في مصر كلها وليس في النادي الاهلي فقط .

ومنذ ايام قام النادي الاهلي بشطب أحسن لاعب كرة طائرة في مصر وهو ايمن رشدي لأنه اشار بنفس الإشارة الى جمهور الزمالك في مباراة لكرة السلة .

هذه واقعتان فقط حدثتا مع المنافس التقليدي لنادي الزمالك ورأينا كيف تعامل معها مسئولي الأهلي .

اما ان يدافع مدير الكرة في الزمالك عن لاعبه بهذا الشكل فهذا إذن واضح لإبراهيم سعيد ان يفعل ما يريده .

ومن هنا نحن نعتقد ان إبراهيم سعيد لا يستحق كل هذا الإهتمام لأنه لم يقدم لا للأهلي ولا لمنتخب مصر ولا للزمالك ما يستحق معه هذا الإهتمام ولكن دعونا نكون صرحاء مع انفسنا قليلا .

عندما لا يكون عندنا لا كرة قدم ولا اخلاق فهذا يعني اننا ننهار .

وعندما يصبح اتحاد كرة القدم في مصر بدرجة من الضعف التي تمنعه من ان يعطي ابراهيم سعيد الجزاء الذي يستحقه خوفا من سطوة نادي ما او شخص ما والكلام الذي سيقال من ان الإتحاد يضطهد الزمالك فهذا معناه ان هذا الإتحاد ضعيف .. وعندما يكون الإتحاد أضعف من نادي .. اي نادي .. فمعناه انه لا يوجد حاكم للعبة في مصر .

ابراهيم سعيد .. هرب من منتخب مصر قبل بطولة الامم الأفريقية ولم يعاقب .

تم عرضه للبيع في النادي الاهلي وتعامل معه الإعلام على انه بطل قومي وحملوه في الزمالك على الإعناق .

إبراهيم سعيد اكثر لاعب في تاريخ النادي الأهلي تم خصم من مستحقاته نظرا لعدم التزامه بتعليمات ناديه .

إبراهيم سعيد فعل ما فعله مع لاعب المنصورة في الدوري العام امام عدسات التلفزيون والمصورين .

كل هذا ولم يعاقب ابراهيم سعيد .. اذا من حقك ان تفعل ما تريد يا كابتن ابراهيم فأنت أقوى كثيرا من اتحاد الكرة .. واقوى من الإعلام .. واقوى من أي شخص لديه اخلاق او قيم .

ايها السادة .. كفانا كذب على انفسنا .. إبراهيم سعيد أخطأ شئتم ام ابيتم وعقابه أمر واجب علينا جميعا .. اما اذا رأيتم انه لم يرتكب ما يستحق عليه العقاب فهذا معناه اننا نريد ان تتحول ملاعب الكرة الى اي شئ أخر غير ميدان للتنافس الشريف بين فريقين .

ابراهيم سعيد .. إفعل ما تريد .. فأنت أقوى من مصر كلها .. ولا عزاء للأخلاق .

رسائل قصيرة

كابتن أحمد رفعت : تخيل لو ابراهيم سعيد كان لاعبا في الأهلي الأن .. هل ستكون الصور والفيديو مفبركة ؟

مسئولي المنصورة : اذا كنتم رأيتم ان أبراهيم سعيد لم يخطأ فهذه أول شهادة من انفسكم على انفسكم انكم تستحقون الهبوط .

جمهور الزمالك : نعلم ان ابراهيم سعيد تحول الى بطل قومي بالنسبة لكم .. لكن هل هناك سبب وجيه واحد لهذا .

أستاذ إبراهيم حجازي : قلتها في مقالتك السابقة في الأهرام ان المسئولين في اتحاد الكرة سيخافون من هجوم مسئولي الزمالك عليهم .. لا تعليق .

إبراهيم سعيد : ذكرت الصحف عن لسانك ما يلي .. حسبي الله ونعم الوكيل في من يريدون تدميري فأنا لم أفعل شئ والحكم والمراقب لم يقولوا انني فعلت اي شئ .

واقولها انا لك من هنا ... عليك ان تقول لنا اذا ماذا فعلت مع لاعب المنصورة .. وماذا كنت تفعل بالظبط .. ولا انت ما قربتش منه اساسا !!

أحمد عبد الحكم : في جريدة الأهرام عدد الجمعة 18/3/2005 ذكر الأستاذ أشرف الشامي في مقاله الخاص بواقعة ابراهيم سعيد معك بالنص " لذلك كان من حق اللاعب ان يثور ويغضب ويعترف بأن ابراهيم سعيد فعل به تلك الفعلة وقال : بصراحة إبراهيم سعيد فعل ذلك معي وحالتي النفسية سيئة للغاية ولا استطيع ان السير في شوارع قريتي العباسية في محافظة دمياط لذلك أوجه كلامي الى كل المسئولين عن مؤسسة الكرة المصرية .. انا عايز حقي ".

هذا هو نص ما جاء على لسانك في الاهرام في عدد 18/3/2005 وإما ان تكون قلت هذا الكلام وإما ان تكون لم تقل هذا الكلام وانت وحد ك من يستطيع ان يعلن علينا هذا .

إتحاد الكرة : نطالبكم بالتحقيق مع ابراهيم سعيد وأحمد عبد الحكم لكي ننهي هذه القضية فإما ان يقول احمد عبد الحكم ان ابراهيم فعل معه هذا او ينكر وفي كلتا الحالتين سينتهي الموضوع .

qushasha
21-03-2005, 12:52 AM
شاهد ماحدث في مباراة المنصورة

http://www.yallakora.com/movies/mansorahema-1.wmv

qushasha
21-03-2005, 01:06 AM
http://www.montada.com/showthread.php?t=358533(تصويت)
وما العقوبة المناسبة له اذا كان مذنب

qushasha
21-03-2005, 11:39 PM
قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك منح لاعبى الفريق الأول راحة من التدريبات اليوم الإثنين.

بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على توسكر الكينى وصعوده لدور ال16 لدورى أبطال افريقيا على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرون المقرر إقامتها يوم 30 من الشهر الحالي حيث سيلعب الفريق مباراة ودية يوم الخميس المقبل مع فريق طنطا للوقوف علي مستوي بعض اللاعبين ورفع اللياقة البدنية والفنية لهم.

ويغيب عن تدريبات الفريق عبد الحليم علي وعبد الواحد السيد لانضمامهم لمعسكر المنتخب القوي فضلا عن المصابين حازم إمام وتامر عبد الحميد وطارق السعيد ووليد صلاح عبد اللطيف.

ومن المقرر ان يلتقى الزمالك مع فريق اتليتكو افياكو الانجولى فى مباراة الذهاب لدور ال16 لدورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها احد أيام 8 او 10 ابريل المقبل .

qushasha
22-03-2005, 12:00 AM
http://www.montada.com/showthread.php?t=351728 صوت الان

عاشق الكورة
22-03-2005, 01:53 AM
الف الف شكر علي الجهد الرائع الذي انت عامله اخي qushasha في الرابطة.
;) ;) :) :) :) :biggthump :biggthump :biggthump

عاشق الكورة
22-03-2005, 01:56 AM
mabrouk ya gama3a w isa net2abel f el nha2y ldaman 7sol ay fer2a masrya isa

w beltwafee2 isa ma3 eny 7ases en el ahly mesh haykamel,,,mesh 3aref leh
الله يبارك فيك و ان شاء الله نتلقي علي النهائي .

عاشق الكورة
22-03-2005, 02:03 AM
http://www.montada.com/showthread.php?t=358533(تصويت)
وما العقوبة المناسبة له اذا كان مذنب
انا لم ارها يفعل شياء فقد دفعه دفعة .
وراي انهو لا يستحق اي عقوبة .
:)

عاشق الكورة
22-03-2005, 02:06 AM
قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك منح لاعبى الفريق الأول راحة من التدريبات اليوم الإثنين.

بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على توسكر الكينى وصعوده لدور ال16 لدورى أبطال افريقيا على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرون المقرر إقامتها يوم 30 من الشهر الحالي حيث سيلعب الفريق مباراة ودية يوم الخميس المقبل مع فريق طنطا للوقوف علي مستوي بعض اللاعبين ورفع اللياقة البدنية والفنية لهم.

ويغيب عن تدريبات الفريق عبد الحليم علي وعبد الواحد السيد لانضمامهم لمعسكر المنتخب القوي فضلا عن المصابين حازم إمام وتامر عبد الحميد وطارق السعيد ووليد صلاح عبد اللطيف.

ومن المقرر ان يلتقى الزمالك مع فريق اتليتكو افياكو الانجولى فى مباراة الذهاب لدور ال16 لدورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها احد أيام 8 او 10 ابريل المقبل .
ان شاء الله يا جماعة سوف يكون النصر في المبارتين من حليفنا مع انو مباراة دوري ابطال افريقيا صعبة بس ان شاء الله ننتصر .

عاشق الكورة
22-03-2005, 02:14 AM
http://www.montada.com/showthread.php?t=351728 صوت الان
انا بقول الادارة لانو الشيئ الذي يحدث في الزماللك معركة انتخابية و السبب فيها المرشحين الثنان .
وان شاء الله تنحل مشكلة الزماللك .:)

عاشق الكورة
22-03-2005, 02:23 AM
اخبار الدورى المصرىhttp://www.yallakora.com/images/eglg_tit_right.jpg

http://www.yallakora.com/pictures/medium/chika.jpgالفيفا يقرر : شيكابالا من حق الزمالك

قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم أحقية نادي الزمالك في لاعبه شيكابالا‏.

وان نادى باوك اليونانى لا يحق له التعاقد مع اللاعب لانه وفقا للعقود محترف وتعاقده مازال ساريا مع نادى الزمالك .

وبذلك القرار يسدل الستار علي مشكلة اللاعب التي استمرت طويلا وعلي نادي باوك فتح القنوات الشرعية مع نادي الزمالك إذا كان لديهم الإصرار القوي علي التعاقد مع اللاعب‏.‏

وصرح الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك بأن قرار لجنة المنازعات بالفيفا أعادت الحق لأصحابه ليثبت للجميع أن الإدارة حريصة تماما علي مصلحة النادي والمحافظة علي حقوقه وأن جميع المستندات التي قدمت بشأن اللاعب سليمة تماما لذلك عند عرضها علي الجهات المختصة التي أقرت بالقرار السابق في أحقية الزمالك في لاعبه شيكابالا .

وأشاد الدكتور كمال درويش بموقف اتحاد كرة القدم المصري برئاسة الكابتن عصام عبد المنعم الذي دعم موقف النادي لدي الاتحاد الدولي وسانده بقوة من أجل عدم ضياع حق الزمالك في اللاعب المرتبط بعقد احتراف حتي عام‏2006 .

يذكر ان اللاعب سافر مع منتخب الشباب الى كوريا يوم الجمعة للمشاركه فى الدورة الودية التى تقام هناك بعد ان تمسك محمد رضوان المدير الفنى للمنتخب بوجوده على اعتبار انه واحد من العناصر الاساسية فى الفريق وبعد موافقة عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة للتأكد من قرب انتهاء الأزمة .. التى انتهت فعلا
الحمد لله انهم اقرو بحقية شيكابالا لنادي الزماللك لاننا الان نحتاج له و لي لعبين مثله و الحمد لله جمال حمزة انشفي من اصابته و دخل المباراة الفائتة ولاكن يحتاج مساعدة لكي يرجع الي مستواه الطبيعي.:biggthump

عاشق الكورة
22-03-2005, 03:00 AM
http://football.ahram.org.eg/TeamLogo/zamaliklog.jpgالنادىالزمالكتاريخ الإنشاء1915رئيس النادىكمال درويشالمدير الفنىكارلوس كابرالوصف النادىتأسس نادى الزمالك عام 1911 أى بعد الاهلى بأربع سنوات وتغير اسمه ثلاث مرات ، ففى البداية حين أسسه المستشار القضائى البلجيكى مرزباخ ، الذى كان رئيسا لاحدى المحاكم المختلطة ، كان اسم النادى هو نادى " قصر النيل " بسبب موقعه فقد اختار مجموعة المؤسسين وهم من البلجيك والالمان ، ضفة نهر النيل فى ماجهة نادى الجزيرة ، وكان بجوار مقر النادى ، واحد من أكبر معسكرات القوات البريطانية فى الشرق الأوسط وأفريقيا واسمه " ثكنات قصر النيل " ومكانه الان فندق هيلتون النيل ومقر جامعة الدول العربية . ولم يستقر نادى قصر النيل فى موقعه ، فقد قرر مرزباخ الانتقال بالمقر الى مكان اخر من أجل تطوير النادى ، وحصل باتصلاته على قطعة أرض كبيرة فى شارع 26 يوليو وتحديدا تقاطع 26 يوليو وشارع رمسيس ، وهى مساحة الارض التى تشغلها الان مبانى دار القضاء العالى ونقابتى المحاميين والصحفيين ، ومع الانتقال للمقر الجديد تغير اسم النادى الى " المختلط " عام 1913 .

وهناك روايتان بشأن الاسم اذ يقول البعض أن التسمية تعود الى، أن اعضاء النادى كانوا مجموعات متنوعة من الجنسيات الاجنبية المختلفة ويرى البعض الاخر أن الاسم يرجع الى المحاكم المختلطة ، وكانت هذه المحاكم نوعا من القضاء الخاص أنشأه الانجليز فى مصر للفصل فى المنازعات القضائية المدنية والجنائية بين الاجانب المقيمين فى مصر وبعضهم البعض من ناحية وبين هؤلاء الاجانب والمصريين من ناحية أخرى .

وقد ظل اسم المختلط قائما حتى عام 1944 حيث أصبح نادى فاروق ، وذلك فى أعقاب المباراة التى أقيمت مع الاهلى وفاز فيها المختلط 6|صفر وكانت على ملعب اتحاد القوات المسلحة وتحت رعاية الملك فاروق الذى أعجب بأداء الزمالك ومستواه الرفبع فقرر رئيس النادى حيدر باشا وزير الحربية اطلاق اسم فاروق على النادى .

فى عام 1952 تغير الاسم الى الزمالك فلم يعد اسم فاروق مناسبا بعد ثورة يوليو ومازال الاسم قائما حتى الان .

وارتبط اسم الزمالك بالموقع الذى انتقل اليه النادى عام 1924 على ضفاف النيل بجوار كوبر ىالزمالك وهو نفس المكان الذى يشغله الان مسرح البالون والمنطقة السكنية التى تعرف بمدينة الاعلام .

وفى 30 نوفمبر عام 1959 تغير مقر الزمالك للمرة الرابعة حيث حصل النادى على قطعة أرض كبيرة من وزارة الاوقاف المصرية وبايجار رمزى لمدة 20 سنة وفى نفس الفترة منحت الوزارة قطعة أرض لنادى الترسانة وأخرى لنادى التوفيقية فى نفس المنطقة ، وواجهت نادى الزمالك عقبات بشأن استلام الارض ، وساهم الناقد الرياضى الراحل نجيب المستكاوى فى حل المشكلة عندما كتب فى جريدة الاهرام : " صرح من صروح كرة القدم فى مصر ينهار " وأشار فى المقال الى العقبات التى تواجه النادى بشأن استلام الأرض وتدخل الرئيس جمال عبد الناصر وأصدر أوامره لوزير الاوقاف الشيخ أحمد حسن الباقورى لحل المشكلة ، وعقد بدوره اجتماعا مع أعضاء نادى الزمالك وقال لهم فى نهاية الاجتماع : اذهبوا وابنوا ناديكم الجديد " ونشرت جريدة الاهرام فيما بعد مجموعة صور لعملية البناء واشتراك مجموعة من أبرز لاعبى الزمالك ونجومه وهم يحملون الطوب والاحجار وكانت من أهم الصور تلك التى التقطت لوزير الاوقاف شخصيا وهو يشارك فى البناء !

وفى الستينات أصبح مقر الزمالك شامخا فى منطقة ميت عقبه وأنشء به ملعب الكرة الرئيسى الذى يسع أكثر من30 ألف متفرج ، لكن النادى تحول الى مؤسسه رياضية عملاقة على يد اثنين من رؤسائه ، الاول المهندس حسن عامر شقيق المشير عبد الحكيم عامر الرجل الثانى فى نظام الحكم فى مصر من 1952 الى 1967 والمهندس محمد حسن حلمى الذى صنع النهضة الحقيقية للزمالك فى السبعينات وهو صاحب فكرة انشاء المحلات بسور النادى ، وهى الفكرة التى جعلت منطقة نادى الزمالك من أكبر المناطق التجارية فى مصر ويطلق عليها الشانزليزيه ، وكان حسن حلمى بعيد النظر اذ لم يبع الزمالك هذه المحلات وانما أجرها بحق الانتفاع وخلال سنوات قليلة سيكون النادى مالكا لثروة عقارية لاتقدر بمال حيث تنتهى معظم عقود الانتفاع .

هذا عن المقر والاسم والتأسيس . وقد اختار الزمالك اللون الابيض ، لانه لون السلام ، وكانت الفانلات لها ياقة حمراء فى البداية ثم استبدلت بخطين أحمرين على الصدر ، اما شعار النادى فهو رامى السهم فى زى فرعونى والسبب فى اختيار هذا الشعار هو أن رامى السهم مثل النادى كلاهما له هدف والزى الفرعونى مستمد من المحافظة التى يقع بها مقر النادى وهى محافظة الجيزة التى تحتضن أعظم اثار العالم . والزمالك مثل الاهلى صنع شعبيته من كرة القدم ، وتأسس أول فريق لكرة القدم بالزمالك عام 1913 ،ولعب للفريق العدبد من أبرز نجوم اللعبة فى تاريخ الكرة المصرية مثل حسين حجازى الذى لعب للاهلى ايضا وعبد الكريم صقر وحنفى بسطان ونور الدالى ويكن حسين ومحمد لطيف وحمادة امام وفاروق جعفر وحسن شحاته وعشرات من المواهب والنجوم التى أثرت كرة القدم فى مصر على مدى القرن العشرين .

وكان فريق الزمالك هو المنافس الاول لفريق الاهلى فى المسابقات المحلية المختلفة من كأس السلطان حسين الى كأس مصر ومن بطولات منطقة القاهرة الى الدورى العام . وكان جيل لاعبى الزمالك من الفترة بين 1913 الى1920 من أفضل أجياله الا أن شعبية النادى العريضة صنعها

جيل الستينات الذى ضم حمادة امام وعبده نصحى ونبيل نصير وأحمد مصطفى وأحمد رفعت ويكن حسين وألدو وسمير قطب وغيرهم . و هذا الجيل وراء ظهور الهتاف الشهير :"يازمالك يامدرسة لعب وفن وهندسة " وفى تلك الفترة نظم جمهور النادى هتافا خاصا لحمادة امام وهو :" بص شوف حمادة بيعمل ايه " وكان الزمالك فى تلك الفترة يلعب أفضل المباريات كما أن هذا الجيل هو الذى كسر احتكار الاهلى لبطولة الدورى منذ انطلاقها عام 1948 وهو مازاد من شعبية الفريق فى تلك الفترة ، وذلك بمنطق البطل الصاعد الذى هزم البطل الدائم الذى لايوقفه أحد ! ومازالت المنافسة قائمة ومستمرة بين الاهلى والزمالك فى كرة القدم وفى كل اللعبات ،وهما الناديان أصحاب النفوذ والحظوة فى شارع الرياضة المصرية !

بطولات الزمالك فى كرة القدم

• الدورى : 11 مرة

• كأس مصر : فاز بالكأس 19 مرة

• بطولة أفريقيا لابطال الدورى : البطل أعوام 1984 و1986 و1993 و1996

• كأس السوبر الافريقية : البطل فى عامى 1994 و 1997

• الكأس الافروأسيوية : البطل فى عامى 1987و1998

• دورى القاهرة : فاز بالبطولة فى عام 1940 و1941 و1953 .و1944 و 1945 و1946 1947 و1949و1951 1952

رؤساء نادى الزمالك

• مرزباخ • بيانكى • حيدرباشا • دكتور محمود شوقى • عبد الحميد الشواربى • دكتور محمود شوقى • عبد اللطيف أبو رجيله • حسن عامر • محمد حسن حلمى • محمد حسن حلمى • المستشار توفيق الخشن • محمد حسن حلمى • محمد حسن حلمى • محمد حسن حلمى • حسن عامر • حسن أبو الفتوح • نور الدالى • المستشار جلال ابراهيم • الدكتور كمال درويش

عاشق الكورة
22-03-2005, 10:42 PM
الزمالك يطلب اللعب مع الأهلي وديا تكريما للغندور
الثلاثاء، 22 مارس 2005 - 17:23





http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/Pic_1611.jpg كابتن فريق الزمالك المعتزل خالد الغندور

أعلن النادي الأهلي يوم الثلاثاء تلقيه خطابا من الزمالك يطلب فيه اللعب مع الفريق الأول وديا يوم 6 مايو ، وذلك في مهرجان اعتزال خالد الغندور قائد الفريق السابق.

وقال محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي لـFilgoal.com إنه تم تحويل الطلب إلى الجهاز الفني ولجنة الكرة حيث تتجه النية للموافقة تأكيدا على عمق العلاقات بين الناديين.

وكان الغندور قد ابتعد عن الملاعب قبل نهاية الموسم الماضي حيث كان يلعب للترسانة بعد أن رفض الزمالك عودته للفريق بعد رحلة إحتراف بالكويت لم تكلل بالنجاح.

qushasha
23-03-2005, 12:11 AM
هذا شئ رائع فلميلعب النادين منذ اكثر من 17 عام من اغسطس 1987 وانتهت يومها المبارة بالتعادل

نتائج المباريات الودية للاهلي و الزمالك
1917 الاهلي 1 0 الزمالك
1917 الزمالك 1 0 الاهلي
1971 الاهلي 1 0 الزمالك "In Summer Tournamen
1972 الاهلي 2 1 الزمالك (استادالقاهرة)Charity for El-Wafaa Wal Amal Institution for the Handicapped
1986 الزمالك 1 0 الاهلي (استاد القاهرة)In The Love of Egypt
1987 الزمالك 0 0 الاهلي (استاد عمان)In Friendly Tournament

عاشق الكورة
23-03-2005, 02:01 AM
هذا شئ رائع فلميلعب النادين منذ اكثر من 17 عام من اغسطس 1987 وانتهت يومها المبارة بالتعادل

نتائج المباريات الودية للاهلي و الزمالك
1917 الاهلي 1 0 الزمالك
1917 الزمالك 1 0 الاهلي
1971 الاهلي 1 0 الزمالك "In Summer Tournamen
1972 الاهلي 2 1 الزمالك (استادالقاهرة)Charity for El-Wafaa Wal Amal Institution for the Handicapped
1986 الزمالك 1 0 الاهلي (استاد القاهرة)In The Love of Egypt
1987 الزمالك 0 0 الاهلي (استاد عمان)In Friendly Tournament
شكرا علي نتائج المباراة الودية و ان شاء الله اذا كان هناللك مباراة ودية بين الاهلي و الزماللك ان شاء الله يفوز الزماللك .:)

عاشق الكورة
23-03-2005, 02:17 AM
دور 16 من دوري ابطال افريقيا مباراة الزماللك .
افياكياو - الزماللك
التاريخ
8 - 4 -2005
وان شاء الله سوف نبداء بالنقاش في هذه المباراة والتشجيع في الفريق من هذه اللحظة .
:) :)

qushasha
23-03-2005, 02:22 AM
http://www.angelfire.com/ak/EgyptianSports/Zamalekheadtohead.html
به كل نتائج نادي الزمالك محليا وعربيا ووديا وعالميا وافريقيا شوف بنفسك

معتمد من rsssf

:)

عاشق الكورة
23-03-2005, 02:42 AM
http://www.angelfire.com/ak/EgyptianSports/Zamalekheadtohead.html
به كل نتائج نادي الزمالك محليا وعربيا ووديا وعالميا وافريقيا شوف بنفسك

معتمد من rsssf

:)
الف شكر علي جهدك الرائع في الرابطة عاشقي الزماللك .
:) :) :) :) :) :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

الكايتن ماجد
23-03-2005, 03:54 AM
اتلتكو أفياكو (http://www.kooora.com/default.aspx?team=862) دا بطل أنغولا وتاهل على حساب القطن (http://www.kooora.com/default.aspx?team=857) - الكاميروني بطل الكميرون يعنى انه قوي ومش لازم نستهزا بالفريق دا لانه يمكن بفجئة يقلب كل شىء على الزماللك.
ياريت نلعب بقوة ضد الفريق دا زى ما لعبن فى مباراة الاياب ضد مشروب تسوكر.

الكايتن ماجد
23-03-2005, 03:16 PM
الفيفا يقرر : شيكابالا من حق باوك اليوناني
الأربعاء، 23 مارس 2005 - 14:58



http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10213.jpg الفيفا أكد صحة تعاقد شيكابالا مع باوك اليوناني وألزمته بدفع تعويض لنادي الزمالك
قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اعتبار عقد اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" صحيحا مع نادي باوك اليوناني وإلزام اللاعب بدفع مبلغ 250 ألف دولار خلال 30 يوما لنادي الزمالك كتعويض عن مخالفته عقد العمل المبرم بينه وبين النادي وتوقيعه لنادي آخر.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري لـFilgoal.com أن الاتحاد الدولي أبلغ القرار لاتحاد الكرة يوم الأربعاء وابلغه بإيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر من صدور القرار دون أن يحدد الفيفا ما إذا قرار الإيقاف محليا أم دوليا.

وأضاف شلبي أن اتحاد الكرة سيرسل للفيفا للاستفسار عن عقوبة الايقاف وما إذا كانت ستسري على المستوى الدولي وخاصة أن اللاعب عضو في منتخب الشباب الذي سيشارك في كأس العالم بهولندا.

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_10261.jpg
و أشار المتحدث باسم الاتحاد أن لجنة فض المنازعات بالفيفا طلبت إلزام اللاعب بدفع الغرامة المالية خلال المدة المحددة وإلا فسيتم فرض غرامة أخرى وهي 5 بالمائة من قيمة الغرامة الموقعه عليه عقب نهاية المدة المحددة ويصبح نادي باوك مسئولا أمام الفيفا.

وكان شيكابالا وقع على عقد انضمامه لنادي باوك بعد انتهاء كأس الأمم للشباب والتي حقق فيها المنتخب المصري المركز الثاني.



Filgoal.com

qushasha
23-03-2005, 08:43 PM
الفيفا أكد صحة تعاقد شيكابالا مع باوك اليوناني وألزمته بدفع تعويض لنادي الزمالك
قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اعتبار عقد اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" صحيحا مع نادي باوك اليوناني وإلزام اللاعب بدفع مبلغ 250 ألف دولار خلال 30 يوما لنادي الزمالك كتعويض عن مخالفته عقد العمل المبرم بينه وبين النادي وتوقيعه لنادي آخر.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري لـFilgoal.com أن الاتحاد الدولي أبلغ القرار لاتحاد الكرة يوم الأربعاء وابلغه بإيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر من صدور القرار دون أن يحدد الفيفا ما إذا قرار الإيقاف محليا أم دوليا.

وأضاف شلبي أن اتحاد الكرة سيرسل للفيفا للاستفسار عن عقوبة الايقاف وما إذا كانت ستسري على المستوى الدولي وخاصة أن اللاعب عضو في منتخب الشباب الذي سيشارك في كأس العالم بهولندا.


و أشار المتحدث باسم الاتحاد أن لجنة فض المنازعات بالفيفا طلبت إلزام اللاعب بدفع الغرامة المالية خلال المدة المحددة وإلا فسيتم فرض غرامة أخرى وهي 5 بالمائة من قيمة الغرامة الموقعه عليه عقب نهاية المدة المحددة ويصبح نادي باوك مسئولا أمام الفيفا.

وكان شيكابالا وقع على عقد انضمامه لنادي باوك بعد انتهاء كأس الأمم للشباب والتي حقق فيها المنتخب المصري المركز الثاني.
اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم احقية نادي باوك اليوناني في اللاعب شكابالا .

وحق الفريق اليوناني في ضم اللاعب الى صفوف الفريق علي ان يدفع الفريق اليوناني 18 الف يورو لنادي الزمالك كحق رعاية اللاعب .

وقد عاقب الفيفا اللاعب نفسه بالايقاف 4 شهور عن اللعب وذلك لتوقيعه علي عقدين في وقت واحد للزمالك و لباوك في نفس الوقت رغم ان محامي اللاعب حاول اثبات عدم توقيعه للزمالك بدعوي ان والده هو الذي وقع الا ان الاتحاد الدولي رأي ضرورة عقاب اللاعب بالايقاف .

وكانت لجنة فض المنازعات في الفيفا من قبل قد قررت ان اللاعب من حق الزمالك (http://www.yallakora.com/news/details.aspx?ID=2948) ولكن جاء قرار الفيفا النهائي بأحقية باوك في اللاعب مع تغريم اللاعب 250 الف دولار كغرامة على توقيعه على عقدين الى جانب ايقافه لأربعة اشهر مع انضمامه الى نادي باوك .

qushasha
23-03-2005, 08:46 PM
بدأ الفريق الأول لنادي الزمالك الإستعداد لمباراته القادمة امام الإتحاد السكندري في الدوري العام .

وهي المباراة التي تعتبر في غاية الأهمية لكلا الفريقين وخاصة لفريق نادي الإتحاد المهدد بالهبوط والفوز بهذه المباراة يعتبر بالنسبة له شئ في غاية الأهمية .

وايضا بالنسبة للزمالك الذي يريد ان يواصل مسلسل الفوز الذي بدأه بالفوز على فريق توسكير الكيني في دوري ابطال افريقيا ويريد ان يستثمر الدفعة المعنوية للاعبيه بعد هذا الفوز .

وكان من المقرر ان يدخل الزمالك في معسكر مغلق في الأسكندرية استعدادا لهذه المباراة المرتقبة ولكن هذه المعسكر مهدد بالإلغاء نظرا لعدم وجود سيولة مالية تتحمل تكاليف هذا المعسكر .

وعلى جانب اخر يتم التحقيق مع ابراهيم سعيد لاعب الفريق من خلال الشئون القانونية للنادي بطلب من الكابتن أحمد رفعت الذي طالب بالتحقيق مع اللاعب في ما نسب اليه من فعل عمل مشين مع أحد لاعبي المنصورة في المباراة الأخيرة للزمالك في الدوري العام

qushasha
23-03-2005, 08:51 PM
لم يتبق من الزمن الا تسعة أيام علي أعنف انتخابات في تاريخ نادي الزمالك ويظهر المجلس الجديد الذي سيقود القلعة البيضاء في السنوات الاربع المقبلة‏,‏ ومع تزايد الصراع بين المرشحين في مختلف المناصب من أجل الحصول علي ثقة أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية‏.‏
المهندس حسن صقر المرشح لمنصب نائب الرئيس وهو من أبناء نادي الزمالك حيث مثله في كرة اليد لاكثر من عشرة أعوام حصل خلالها علي الكثير من البطولات والالقاب‏:‏ وهو لديه أفكار وطموحات تتلخص في سرعة تنفيذ المرافق والمنشآت بفرع النادي بمدينة‏6‏ أكتوبر حتي يستوعب الزيادة في الاعضاء وانشاء العديد من الملاعب الرياضية الخاصة بمختلف الالعاب وانشاء ادارة عقارية تضم مجموعة من الاستشاريين في الهندسة والقانون علي أعلي مستوي واعداد لجنة خاصة لشئون كرة القدم لتختص بجميع شئون اللعبة من تعاقدات واختيار اللاعبين الذين سيتم انضمامهم للفريق فضلا عن تطبيق نظام الاحتراف الحقيقي بالاضافة إلي الاهتمام بالنشاط الاجتماعي والثقافي وتطوير العيادة الطبية وتجهيزها بأحدث الوسائل الحديثة وفي العضوية فوق السن يأتي المهندس ياسر ادريس في مقدمة المرشحين أصحاب الشعبية‏,‏ وذلك بسبب خدماته العديدة واسهاماته القوية التي قدمها للنادي وأعضائه خلال وجوده كعضو مجلس ادارة في المجلس الحالي ومن انجازاته القوية الطفرة الكبيرة التي حدثت في قطاع السباحة والتطوير الدائم لهذا القطاع والذي حقق نجاحات كبيرة منها الحصول علي لقب أفضل ناد في بطولة دار مشتاد لسباحة المسا
فات القصيرة وبطولة الجمهورية والدرع العامة لسباحة المسافات الطويلة ويتمني المهندس ياسر مواصلة خدماته للاعضاء والنادي خاصة وان لديه المزيد من الأفكار والطموحات التي يسعي لتقديمها خلال الفترة المقبلة‏.‏
أما الكابتن عزمي مجاهدد فهو من المرشحين الأقوياء واصحاب التاريخ الكبير داخل نادي الزمالك وانجازاته خلال الفترات السابقة التي قادها داخل المجلس تتحدث عن نفسها خاصة الكرة الطائرة التي يشرف عليها وأحدث فيها تطورا كبيرا اخرها حصول الفريق الاول للكرة الطائرة علي الدوري العام‏,‏ هذا الموسم رغم حداثة هذا الفريق وقلة خبرة لاعبيه ولكن بمجهوده وحرصه الدائم علي متابعة كل صغيرة وكبيرة في هذه اللعبة تحقق هذا الانجاز بالاضافة إلي مجهوداته الخاصة بفريق كرة القدم الذي قدم له العديد من الصفقات الناجحة التي ساهمت في تحقيق البطولات لنادي الزمالك بالاضافة إلي نشاطه الاداري كسكرتير ناد ناجح حيث قاد نهضة شاملة لتطوير النواحي الادارية داخل الهيكل الوظيفي والاداري داخل النادي‏.‏

أما محمد السكري فله انجازاته القوية والواضحة خلال وجوده في المجلس الحالي حيث شهد النادي علي يديه طفرة علي الصعيد الانشائي والبنية التحتية فقد ساهم في اقامة ملاعب التنس في النادي والتي خدمت قطاعا كبيرا من أعضاء حيث أنشأ علي نفقته الخاصة‏4‏ ملاعب جديدة بجانب الملعبين القديمين بالاضافة إلي التحسن في مستوي اللعبة عن السنوات السابقة‏,‏ فضلا عن اسهاماته القوية في تدعيم صفوف فريق كرة القدم الذي يعتبر من أهم الانشطة داخل النادي ويتمني السكري ان يحظي بثقة الاعضاء في الانتخابات القادمة من أجل تقديم المزيد من خدماته التي تستهدف تطوير جميع المنشآت والخدمات الاجتماعية والصحية‏.‏
أما هاني فاروق أبو العز وهو نجل اللواء فاروق أبو العز فيستهدف من خلال برنامجه الانتخابي تطوير جميع الانشطة داخل النادي‏,‏ وفي مقدمتها النشاط الاجتماعي حتي تغطي خدماته جميع أعضاء النادي من حيث رحلات الحج والعمرة والرحلات الداخلية والخارجية للاعضاء بالاضافة إلي تطوير المطاعم والتعاقد مع مجموعة من الشركات والمطاعم الخاصة ذات السمعة الكبيرة من أجل تقديم الوجبات السريعة للاعضاء بأسعار رمزية فضلا عن تطوير الحدائق وتجميل مداخل النادي وزيادة الاضاءة بداخله وتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بمجموعة من اللاعبين المميزين من اجل بناء فريق قوي‏.‏

ومن جهة أخري يعقد المهندس حسن صقر والمندوه الحسيني واعضاء جبهة درويش يوم الاثنين المقبل بقاعة المؤتمرات ندوة انتخابية حيث سيقدم المهندس حسن صقر برنامجه الانتخابي لاعضاء النادي بعيدا عن الجو المشحون داخل نادي الزمالك فضلا عن تقديم المندوه الحسيني الكثير من الاستفسارات عن النواحي المالية بالنادي‏.‏
ومن ناحية أخري يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طنطا في مباراة اعتزال اللاعب محمد الصاوي نجم فريق طنطا والذي سبق له اللعب مع الاسماعيلي والقناة وذلك في اطار استعدادات الفريق لعودة مباريات الدوري العام التي سيبدؤها بلقاء الاتحاد السكندري يوم‏31‏ مارس الحالي‏.‏

واخيرا المهندس مصطفي عبدالخالق احد الوجوه الشابة وهو يرفع شعار لنكن مجددين ومبدعين وليس مستهلكين للنادي وفي برنامجه يضع عبدالخالق ضمن أولوياته احتفال الزمالك بالمئوية عام‏2011.‏
ويولي اهتماما خاصا لمنشآت النادي المختلفة للارتقاء بها وتطويرها عن طريق وضع منطقة ترفيهية تفي باحتياجات الاعضاء وايضا نشر المطاعم المتنوعة والمسارح والملاعب‏,‏ خاصة ان‏20%‏ فقط من مسطح النادي هي المستغلة من قبل الاعضاء والرياضيين و‏50%‏ فقط المستخدمة في النشاط الرياضي‏.‏

qushasha
23-03-2005, 08:54 PM
وافق محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي علي طلب نادي الزمالك الاستعانة بالصناديق الزجاجية الخاصة بالأهلي في انتخابات نادي الزمالك والمزمع اجراؤها في‏1‏ أبريل المقبل‏.‏ وقام مندوب من نادي الزمالك بتسلم الصناديق أمس من خلال اتصال تليفوني جري بين الراغب ويكن حسين مدير نادي الزمالك‏.‏

وكان مدير عام الاهلي قد تلقي خطابا رسميا صباح أمس من نادي الزمالك بهذا الشأن للاستعانة بالصناديق الزجاجية يذكر ان عدد الصناديق‏70‏ صندوقا تسلمها الزمالك‏

qushasha
23-03-2005, 09:02 PM
يمكن اسال اسالة لبشير التابعي على هذا الرابطhttp://www.elakhbar.org.eg/hewar_online/sport/send.asp

qushasha
23-03-2005, 09:05 PM
أن عزمي مجاهد أقوي المرشحين لعضوية مجلس إدارة الزمالك وأكثرهم فرصا للفوز فإن هناك من يحاربه بقوة ويريد إبعاده عن قمة المرشحين أو علي الأقل ضربه تحت الحزام من خلال التشكيك في ولائه لجبهته أو تعاونه مع جبهات أخري.. والحقيقة ان عزمي مجاهد كابتن مصر والزمالك في الطائرة وعضو مجلس الإدارة في النادي لدورتين متتاليتين يعد نموذجا للإداري الرياضي مما يفرضه كواحد من أقوي المرشحين بالفعل وأكثرهم عطاء.
واجهناه بعدد من التساؤلات كان في مقدمتها أنه أول المرشحين للفوز بالمقعد الأول في عضوية الزمالك فوق السن لفوزه بأعلي الأصوات.. وهو الأمر الذي رفضه عزمي شكلا ومضمونا مؤكدا ان فلسفة الانتخابات لم تقم في يوم ما علي التأكيد والضمان.. فمن يضمن نجاحه حتي يفكر في المركز الأول خاصة ان كل المرشحين خاصة في العضوية شخصيات ممتازة نجاح أي منهم سوف يثري الزمالك وكل مرشح لديه القدرة علي ان يكون عضوا فعالا في مجلس الإدارة لو حالفه التوفيق.. لذا فالمعركة صعبة لكن صراع المركز الأول لم يشغل تفكيري مطلقا.. لانني لا أبحث عن وجاهة اجتماعية.. بينما رشحت نفسي لخدمة البيت الذي تربيت فيه ولابد ان أرد اليه الجميل.


المجلس.. أضعفني
* لكن البعض يري ان وجودك في مجلس الإدارة دورتين أعطاك صلاحيات أكبر بوصفك أحد رجال الحزب الحاكم؟
اقسم بالله ان فوزي بعضوية مجلس الإدارة دورتين متتاليتين أضعفني ولم يقويني لأنك حينما تكون في مسئولية الإدارة لايجب ان تفكر في نفسك بقدر تفكيرك في النادي والجمعية العمومية التي منحتك الثقة واختارتك حتي تمثلها وأكبر دليل أنني لم استغل عضوية مجلس الإدارة في شيء هو ان أمير عزمي كان أحسن لاعب في أفريقيا ولم يلق الاهتمام في الزمالك.. حتي انه ظل ثلاث سنوات مجمدا ولم أفتح فمي وحينما احترف في باوك أصبح من أحسن لاعبي الدوري اليوناني.. أليست هذه أكبر شهادة أنني لم اتدخل ولم أسع لمصلحة شخصية.


سمعة الزمالك
* ما رأيك في العملية الانتخابية هذه المرة؟
لم يضار أحد من الانتخابات سوي نادي الزمالك الذي تأثرت سمعته بعد ان تحولت البرامج الانتخابية لبعض المرشحين الي هجوم مضاد علي المنافسين وهو الأمر المرفوض تماما فأنا أدعو لمعركة شريفة فيما تبقي من أيام.. ندخل الانتخابات أصدقاء ونخرج منها أصدقاء.. ونبارك لمن حالفه التوفيق وندعو للباقي بحظ أوفر في المرات القادمة.. هذا هو الشكل الحضاري الذي أتمناه خاصة ان كل المرشحي من الشخصيات المحترمة.
* أنت متهم بتهريب أمير الي اليونان في وقت حرج؟
قرار احتراف أمير جاء بموافقة مجلس الإدارة.. بالاضافة الي ان كابرال حينما تولي المسئولية أسقطه من حساباته لم يعتمد عليه مطلقا الأمر الذي يعني ان احترافه مفيد للزمالك وللاعب.. غير ان المنطق يقول إن أمير كان سببا في الهجوم عليَّ حينما كان في الفريق بدعوي انه يلعب "بالواسطة".. وعندما احترف أصبح بقدرة قادر أحسن لاعب والزمالك في حاجة إليه.. ومع ذلك أنا مستعد لأن أعيده بالقوة لو كان الزمالك يحتاجه.


مصلحة النادي
* تردد أنك في كل الجبهات وليس قائمة الدكتور كمال درويش فقط.. ما تعليقك؟
أنا مازلت أقول ان الانتخابات ليست معركة بقدر ما هي تنافس من أجل مصلحة النادي ووجودي في قائمة الدكتور كمال لايعني مطلقا ان أصبح عدوا للدكتور اسماعيل سليم.. هذا هو الذي جعل الكل يردد انني في كل الجبهات.. وإذا كانت تلك ثقة مطلقة من كل المرشحين أنا فخور وسعيد بها جدا.
* وتيار القائمة كيف تراها؟
لا أستطيع الحكم علي ما يدور لأنني لن أكون موضوعيا غير ان الجمعية العمومية قادرة علي اختيار المجلس الذي يقود في السنوات الأربع سواء كان قائمة موحدة أو مجلساً ائتلافياً.


أزمة الكرة
* أين أنت من أزمة كرة القدم؟
لدي قناعة بأن الزمالك يمتلك نجوما عظاماً جدا في كرة القدم القدم وهم أولي بأن يقفوا لإنهاء أزمة كرة القدم تحت شعار "ادي العيش لخبازه".. وقد كنت أول من نادي بتكوين لجنة كرة تضم كل رموز وكباتن كرة القدم في الزمالك حتي يستعيد الزمالك خطورته وبطولاته.
اختتم عزمي حديثه بأن الزمالك ملك لأعضائه وجماهيره وهو أمانة في عنق أي مرشح سواء فاز أو خسر

qushasha
23-03-2005, 09:07 PM
تقدم محمد عبدالمنصف حارس الزمالك، بتظلم إلي اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة الايقاف والغرامة 10 آلاف جنيه بعد ضربه لأحمد عبدالحكم مهاجم المنصورة.
أكد عبدالمنصف انه اعتذر للاعب ولرئيس نادي المنصورة بعد المباراة مباشرة.. واعترف بخطائه.. وان ماحدث كان بسبب الشد العصبي الذي يتعرض له الفريق.. وانه لم يضرب اللاعب.. ولكنه قام 'بزقه' بعنف ان ابعد عنه الكرة.
وأشار عبدالمنصف إلي أن أحمد رفعت مدير الكرة وقع عقوبة مالية ايضا علي، رغم أن الفريق لايقبض إلا مرتبه من 6 أشهر تقريبا بسبب سوء حالة النتائج..

qushasha
23-03-2005, 09:09 PM
طلب نادي الزمالك امس في مذكرة عاجلة لاتحاد الكرة رفع الايقاف المحلي الموقع ضد ابراهيم سعيد لاجل غير مسمي.. والذي اتخذه الاتحاد الاسبوع الماضي بناء علي شكوي من احدي الشركات الانجليزية والتي طالبت بنسبة من عقد اللاعب مع الزمالك والذي يصل إلي 10آلاف دولار.
يأتي ذلك بعد ان اكتشف جلال محمود وكيل الفيفا المعتمد ثغرة اثناء متابعته للأزمة بتكاليف من ادارة نادي الزمالك ودراسة لثغرة اعارة اللاعب مع نادي ايفرتون الانجليزي وكان وقتها لاعبا في صفوف النادي الاهلي.
الثغرة موجودة في عقد ابراهيم سعيد الموقع مع الوكيل الانجليزي جيسي لي رايد هل ويستطيع من خلالها اللاعب العودة للمشاركة في المباريات دون ان يدفع اي مقابل، وقال جلال محمود انه حصل علي نسخة من عقد الوكيل الانجليزي من اتحاد الكرة واضاف ان العقد به فقرة تؤكد عدم احقية الوكيل الانجليزي من الحصول علي اي مقابل.. وتنص علي ان يتسلم وكيل اللاعبين الانجليزي جيس لي رايدهل عمولة قدرها 10 % من المرتب الاساسي للاعب كنتيجة لعقود العمل التي تفاوض بشأنها وكيل اللاعبين.. واضاف جلال محمود ان ابراهيم سعيد تعاقد منفردا مع نادي الزمالك في اغسطس الماضي ودون تدخل من قريب أو بعيد من وكيله الانجليزي وبالتالي لا يحق له الحصول علي اي مقابل طالما ان العقد الذي وقعه الزمالك لم يكن الوكيل الانجليزي طرفا فيه.. واضاف جلال محمود ان الوكيل الانجليزي لا يحق له الآن ان يطالب اللاعب بأي مقابل مادي فالعقد شريعة المتعاقدين والنص صريح وواضح تماما

qushasha
23-03-2005, 09:10 PM
http://www.akhbarelyom.org/riada/issues/801/images/eb.jpgكان ابراهيم سعيد لاعب الزمالك محور الاحداث والتساؤلات في ميت عقبة منذ انتهاء مباراة المنصورة الأخيرة بالدوري.. ليس لانه احرز هدفا فاز به الزمالك.. وليس لانه اجادأو تألق أو لعب مباراة تاريخية.. ولكن لأن هناك اتهاما وجه إليه بانه قام بفعل فاضح لاحد لاعبي المنصورة . احمد عبدالحكم.
وبالرغم من ان الصور التي نشرت في بعض الصحف تؤكد أن ابراهيم ارتكب هذه 'الغلطة' الا ان تقرير الحكم لم يدن اللاعب وكأن شيئا لم يكن!
اتفقد الكثيرون داخل الفريق الأبيض ان ابراهيم ارتكب الخطأ.. والوحيد الذي له رأي آخر هو ابراهيم سعيد الذي حاول ان يتجمل وتحدث 'بلا كسوف' .. وقال: مايحدث ما هو الا محاولات للقضاء علي مستقبلي.. فانا برييء ولم اخرج عن النص مع اللاعب بل توجهت إليه وقمت بدفعه ليخرج من الملعب فقط.. والدليل ان الحكم لم يطردني او يتحدث معي!
وأضاف: هناك ايادي خفية تحاول تدميري.. وأحمد شوبير لم يوقف الهجوم علي في برنامجه منذ ان ارتديت الرداء الأبيض.. وانا ملتزم في الزمالك بفضل المعاملة الجيدة ولن يتم ايقافي او اتعرض لعقوبة!
وعن ايقافه بسبب شكوي وكيل اعماله في انجلترا.. قال ابراهيم: ليس لي وكيل أعمال من الاساس.. عقد انتهي مع هذا الوكيل بعد حضوري من تجربة الاحتراف التي لم تتم.. والدليل انه لم يطلب اي مبالغ مالية بعد عودتي للأهلي

qushasha
23-03-2005, 09:20 PM
يواصل الاتحاد السكندري استعداداته الجادة للقائه الحاسم والمصيري امام الزمالك يوم الخميس 31 مارس باستاد الاسكندرية وهو اللقاء الذي يعلق عليه السكندريون آمالا كبيرة في الخروج من الازمة التي تهددهم بالهبوط.
لعب الفريق مباراتين تجربيتين امام النحاس فاز فيها الاتحاد 3/صفر وامام الترسانة وفاز ايضا 4/1 اعطي خلالهما طلعت يوسف الفرصة للعديد من اللاعبين للتجربة لاستعادة فورمة المباريات والثقة التي اهتزت بعد الهزيمة في البلدية.
ويؤدي الفريق غدا مباراة تجريبية قوية امام النادي الاهلي بملعب التيتش.
اكد طلعت يوسف انه سيعطي الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين الصاعدين في اللقاء "كبروفة" للقاء الزمالك.
اضاف: ان كثيرا من اللاعبين استعادوا فورمتهم واصبحوا جاهزين للقاء.
علي جانب آخر يسافر اليوم الفريق الي القاهرة للعب غدا امام الاهلي ويحصل اللاعبون علي اجازة يوم الجمعة علي ان يعودوا للتدريبات في الاكاديمية يوم السبت يدخل بعدها الفريق في معسكر مغلق استعدادا للزمالك يوم الاثنين القادم.

عاشق الكورة
24-03-2005, 11:24 PM
الفيفا أكد صحة تعاقد شيكابالا مع باوك اليوناني وألزمته بدفع تعويض لنادي الزمالك
قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اعتبار عقد اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" صحيحا مع نادي باوك اليوناني وإلزام اللاعب بدفع مبلغ 250 ألف دولار خلال 30 يوما لنادي الزمالك كتعويض عن مخالفته عقد العمل المبرم بينه وبين النادي وتوقيعه لنادي آخر.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري لـFilgoal.com أن الاتحاد الدولي أبلغ القرار لاتحاد الكرة يوم الأربعاء وابلغه بإيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر من صدور القرار دون أن يحدد الفيفا ما إذا قرار الإيقاف محليا أم دوليا.

وأضاف شلبي أن اتحاد الكرة سيرسل للفيفا للاستفسار عن عقوبة الايقاف وما إذا كانت ستسري على المستوى الدولي وخاصة أن اللاعب عضو في منتخب الشباب الذي سيشارك في كأس العالم بهولندا.


و أشار المتحدث باسم الاتحاد أن لجنة فض المنازعات بالفيفا طلبت إلزام اللاعب بدفع الغرامة المالية خلال المدة المحددة وإلا فسيتم فرض غرامة أخرى وهي 5 بالمائة من قيمة الغرامة الموقعه عليه عقب نهاية المدة المحددة ويصبح نادي باوك مسئولا أمام الفيفا.

وكان شيكابالا وقع على عقد انضمامه لنادي باوك بعد انتهاء كأس الأمم للشباب والتي حقق فيها المنتخب المصري المركز الثاني.
اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم احقية نادي باوك اليوناني في اللاعب شكابالا .

وحق الفريق اليوناني في ضم اللاعب الى صفوف الفريق علي ان يدفع الفريق اليوناني 18 الف يورو لنادي الزمالك كحق رعاية اللاعب .

وقد عاقب الفيفا اللاعب نفسه بالايقاف 4 شهور عن اللعب وذلك لتوقيعه علي عقدين في وقت واحد للزمالك و لباوك في نفس الوقت رغم ان محامي اللاعب حاول اثبات عدم توقيعه للزمالك بدعوي ان والده هو الذي وقع الا ان الاتحاد الدولي رأي ضرورة عقاب اللاعب بالايقاف .

وكانت لجنة فض المنازعات في الفيفا من قبل قد قررت ان اللاعب من حق الزمالك (http://www.yallakora.com/news/details.aspx?ID=2948) ولكن جاء قرار الفيفا النهائي بأحقية باوك في اللاعب مع تغريم اللاعب 250 الف دولار كغرامة على توقيعه على عقدين الى جانب ايقافه لأربعة اشهر مع انضمامه الى نادي باوك .


و الله كنت اتمني عودت شيكابالا لانه لاعب ممتاز و لكن لم ياتي الهوي سوي .

عاشق الكورة
24-03-2005, 11:33 PM
بدأ الفريق الأول لنادي الزمالك الإستعداد لمباراته القادمة امام الإتحاد السكندري في الدوري العام .

وهي المباراة التي تعتبر في غاية الأهمية لكلا الفريقين وخاصة لفريق نادي الإتحاد المهدد بالهبوط والفوز بهذه المباراة يعتبر بالنسبة له شئ في غاية الأهمية .

وايضا بالنسبة للزمالك الذي يريد ان يواصل مسلسل الفوز الذي بدأه بالفوز على فريق توسكير الكيني في دوري ابطال افريقيا ويريد ان يستثمر الدفعة المعنوية للاعبيه بعد هذا الفوز .

وكان من المقرر ان يدخل الزمالك في معسكر مغلق في الأسكندرية استعدادا لهذه المباراة المرتقبة ولكن هذه المعسكر مهدد بالإلغاء نظرا لعدم وجود سيولة مالية تتحمل تكاليف هذا المعسكر .

وعلى جانب اخر يتم التحقيق مع ابراهيم سعيد لاعب الفريق من خلال الشئون القانونية للنادي بطلب من الكابتن أحمد رفعت الذي طالب بالتحقيق مع اللاعب في ما نسب اليه من فعل عمل مشين مع أحد لاعبي المنصورة في المباراة الأخيرة للزمالك في الدوري العام
ان شاء الله سوف نفوز مثلما فوزنا علي توسكر الكيني و ارجو من الاعضاء في هذه الرابطة ان يشجعو نادي الزماللك قبل ما تبداء المباراة و بعدها و شكرا .

عاشق الكورة
24-03-2005, 11:43 PM
لم يتبق من الزمن الا تسعة أيام علي أعنف انتخابات في تاريخ نادي الزمالك ويظهر المجلس الجديد الذي سيقود القلعة البيضاء في السنوات الاربع المقبلة‏,‏ ومع تزايد الصراع بين المرشحين في مختلف المناصب من أجل الحصول علي ثقة أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية‏.‏
المهندس حسن صقر المرشح لمنصب نائب الرئيس وهو من أبناء نادي الزمالك حيث مثله في كرة اليد لاكثر من عشرة أعوام حصل خلالها علي الكثير من البطولات والالقاب‏:‏ وهو لديه أفكار وطموحات تتلخص في سرعة تنفيذ المرافق والمنشآت بفرع النادي بمدينة‏6‏ أكتوبر حتي يستوعب الزيادة في الاعضاء وانشاء العديد من الملاعب الرياضية الخاصة بمختلف الالعاب وانشاء ادارة عقارية تضم مجموعة من الاستشاريين في الهندسة والقانون علي أعلي مستوي واعداد لجنة خاصة لشئون كرة القدم لتختص بجميع شئون اللعبة من تعاقدات واختيار اللاعبين الذين سيتم انضمامهم للفريق فضلا عن تطبيق نظام الاحتراف الحقيقي بالاضافة إلي الاهتمام بالنشاط الاجتماعي والثقافي وتطوير العيادة الطبية وتجهيزها بأحدث الوسائل الحديثة وفي العضوية فوق السن يأتي المهندس ياسر ادريس في مقدمة المرشحين أصحاب الشعبية‏,‏ وذلك بسبب خدماته العديدة واسهاماته القوية التي قدمها للنادي وأعضائه خلال وجوده كعضو مجلس ادارة في المجلس الحالي ومن انجازاته القوية الطفرة الكبيرة التي حدثت في قطاع السباحة والتطوير الدائم لهذا القطاع والذي حقق نجاحات كبيرة منها الحصول علي لقب أفضل ناد في بطولة دار مشتاد لسباحة المسا
فات القصيرة وبطولة الجمهورية والدرع العامة لسباحة المسافات الطويلة ويتمني المهندس ياسر مواصلة خدماته للاعضاء والنادي خاصة وان لديه المزيد من الأفكار والطموحات التي يسعي لتقديمها خلال الفترة المقبلة‏.‏
أما الكابتن عزمي مجاهدد فهو من المرشحين الأقوياء واصحاب التاريخ الكبير داخل نادي الزمالك وانجازاته خلال الفترات السابقة التي قادها داخل المجلس تتحدث عن نفسها خاصة الكرة الطائرة التي يشرف عليها وأحدث فيها تطورا كبيرا اخرها حصول الفريق الاول للكرة الطائرة علي الدوري العام‏,‏ هذا الموسم رغم حداثة هذا الفريق وقلة خبرة لاعبيه ولكن بمجهوده وحرصه الدائم علي متابعة كل صغيرة وكبيرة في هذه اللعبة تحقق هذا الانجاز بالاضافة إلي مجهوداته الخاصة بفريق كرة القدم الذي قدم له العديد من الصفقات الناجحة التي ساهمت في تحقيق البطولات لنادي الزمالك بالاضافة إلي نشاطه الاداري كسكرتير ناد ناجح حيث قاد نهضة شاملة لتطوير النواحي الادارية داخل الهيكل الوظيفي والاداري داخل النادي‏.‏

أما محمد السكري فله انجازاته القوية والواضحة خلال وجوده في المجلس الحالي حيث شهد النادي علي يديه طفرة علي الصعيد الانشائي والبنية التحتية فقد ساهم في اقامة ملاعب التنس في النادي والتي خدمت قطاعا كبيرا من أعضاء حيث أنشأ علي نفقته الخاصة‏4‏ ملاعب جديدة بجانب الملعبين القديمين بالاضافة إلي التحسن في مستوي اللعبة عن السنوات السابقة‏,‏ فضلا عن اسهاماته القوية في تدعيم صفوف فريق كرة القدم الذي يعتبر من أهم الانشطة داخل النادي ويتمني السكري ان يحظي بثقة الاعضاء في الانتخابات القادمة من أجل تقديم المزيد من خدماته التي تستهدف تطوير جميع المنشآت والخدمات الاجتماعية والصحية‏.‏
أما هاني فاروق أبو العز وهو نجل اللواء فاروق أبو العز فيستهدف من خلال برنامجه الانتخابي تطوير جميع الانشطة داخل النادي‏,‏ وفي مقدمتها النشاط الاجتماعي حتي تغطي خدماته جميع أعضاء النادي من حيث رحلات الحج والعمرة والرحلات الداخلية والخارجية للاعضاء بالاضافة إلي تطوير المطاعم والتعاقد مع مجموعة من الشركات والمطاعم الخاصة ذات السمعة الكبيرة من أجل تقديم الوجبات السريعة للاعضاء بأسعار رمزية فضلا عن تطوير الحدائق وتجميل مداخل النادي وزيادة الاضاءة بداخله وتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بمجموعة من اللاعبين المميزين من اجل بناء فريق قوي‏.‏

ومن جهة أخري يعقد المهندس حسن صقر والمندوه الحسيني واعضاء جبهة درويش يوم الاثنين المقبل بقاعة المؤتمرات ندوة انتخابية حيث سيقدم المهندس حسن صقر برنامجه الانتخابي لاعضاء النادي بعيدا عن الجو المشحون داخل نادي الزمالك فضلا عن تقديم المندوه الحسيني الكثير من الاستفسارات عن النواحي المالية بالنادي‏.‏
ومن ناحية أخري يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طنطا في مباراة اعتزال اللاعب محمد الصاوي نجم فريق طنطا والذي سبق له اللعب مع الاسماعيلي والقناة وذلك في اطار استعدادات الفريق لعودة مباريات الدوري العام التي سيبدؤها بلقاء الاتحاد السكندري يوم‏31‏ مارس الحالي‏.‏

واخيرا المهندس مصطفي عبدالخالق احد الوجوه الشابة وهو يرفع شعار لنكن مجددين ومبدعين وليس مستهلكين للنادي وفي برنامجه يضع عبدالخالق ضمن أولوياته احتفال الزمالك بالمئوية عام‏2011.‏
ويولي اهتماما خاصا لمنشآت النادي المختلفة للارتقاء بها وتطويرها عن طريق وضع منطقة ترفيهية تفي باحتياجات الاعضاء وايضا نشر المطاعم المتنوعة والمسارح والملاعب‏,‏ خاصة ان‏20%‏ فقط من مسطح النادي هي المستغلة من قبل الاعضاء والرياضيين و‏50%‏ فقط المستخدمة في النشاط الرياضي‏.‏
ان شاء الله تنتهي الانتخابات و يرجع من جديد فريق الزماللك كما كان و ياتي رئيس يكون جدير برئاسة نادي الزماللك .

عاشق الكورة
24-03-2005, 11:55 PM
وافق محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي علي طلب نادي الزمالك الاستعانة بالصناديق الزجاجية الخاصة بالأهلي في انتخابات نادي الزمالك والمزمع اجراؤها في‏1‏ أبريل المقبل‏.‏ وقام مندوب من نادي الزمالك بتسلم الصناديق أمس من خلال اتصال تليفوني جري بين الراغب ويكن حسين مدير نادي الزمالك‏.‏

وكان مدير عام الاهلي قد تلقي خطابا رسميا صباح أمس من نادي الزمالك بهذا الشأن للاستعانة بالصناديق الزجاجية يذكر ان عدد الصناديق‏70‏ صندوقا تسلمها الزمالك‏
شيئ جيد بس ان شاء الله مابيصير غش في الانتخابات.

qushasha
25-03-2005, 08:12 PM
خرجا من مصر معا لخوض تجربة الاحتراف في الدوري التركي‏..‏ وربما يعودان معا الي مصر للعب بأحد انديتها‏..‏ هما أحمد حسن وعبدالظاهر السقا لاعبا المنتخب الوطني‏..‏ الأول يلعب في نادي بيشكتاش‏..‏ والثاني هو كابتن فريق جنيشلر‏..‏ ويرتبطان بصداقة قوية أحمد حسن مازال يبقي له موسم مع ناديه التركي ولكن هناك شرطا في عقده يسمح له بالرحيل في نهاية الموسم الحالي‏..‏ أما عبدالظاهر السقا فإن عقده ينتهي مع جنيشلر بعد شهرين وبالتحديد أكثر في شهر مايو المقبل واعترفا أحمد وعبدالظاهر بوجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك معهما ولكنها تمت بشكل غير مباشر‏..‏ وتم التعامل معها بنفس الطريقة والأسلوب‏.‏

أحمد حسن قال‏:‏ تفاوض معي نادي الزمالك ولم يكن الوسيط أيمن عبدالعزيز لاعب الزمالك السابق والمحترف بتركيا‏..‏ وإنما مسئول ليس من مجلس الإدارة‏..‏ ولذلك اعتبرها مفاوضات غير مباشرة‏..‏ وجمدت المفاوضات لحين انتهاء الانتخابات حتي لا أتحول لصفقة انتخابية‏.‏

أما بالنسبة للأهلي فلم تحدث أي مفاوضات من جانب مسئوليه ولا حتي اعضاء جهازه الفني‏.‏

وحول ما تردد أنه طلب بليون جنيه للتوقيع للفانلة البيضاء قال أحمد حسن‏:‏ لم نتحدث في الأمور المادية‏..‏ لأنني من الأساس لم أحسم وأحدد بعد هل سأعود للقاهرة أم لا‏..‏ سأحدد ذلك في شهر مايو المقبل بناء علي أمور عديدة وبالنسبة لمبلغ المليون جنيه فهو ليس بالمبلغ المغري الذي يجعلني أترك الأحتراف في تركيا وأعود‏..‏ هو مبلغ عادي بالنسبة لأي لاعب محترف في الخارج‏..‏ يساوي‏60‏ أو‏70‏ ألف دولار وهذا المبلغ يناله اللاعب المحترف في الدرجة الثانية‏.‏

http://www.ahram.org.eg/archive/2005/3/25/43208_3m.jpgعبدالظاهر السقا</FONT>
وعموما مسألة المادة لن تكون الاساس في مسألة عودتي لمصر ولا حتي في النادي الذي سأختاره والذي لابد أن يضيف لي أولا وأن يملك المقومات التي تدفعني لمزيد من التألق والنجاح بعيدا عن الألوان وأضاف‏:‏ عقدي مع نادي بيشكتاش يسمح لي بالرحيل في نهاية الموسم ولدي أكثر من عرض جيد يأتي علي رأسها عرض من النجم الروماني الشهير هاجي المدير الفني لفريق جالاطا سراي للعب تحت قيادته وردد في الصحف التركية أنه يحتاجني بشدة‏..‏ ولكني فضلت الاستمرار مع فريقي بعد علاج كل المشكلات‏.‏

الأمر لم يختلف بالنسبة لعبد الظاهر السقا والذي قال‏:‏ إنني غير مستجعل علي تحديد الخطوة المقبلة لي والنادي الذي سألعب له‏..‏ صحيح أن عقدي ينتهي بعد شهرين ولكني غير مستجعل‏..‏ فلابد أن أدرس كل العروض بعناية ودقة حتي أحافظ علي اسمي وعلي التاريخ الذي صنعته‏.‏

وأضاف سمعت كلاما كثيرا عن مفاوضات الزمالك لضمي ومع احترامي لهذا النادي الكبير وتاريخه وجماهيره والحقيقة أنني رفضت استغلال اسمي في مسألة الانتخابات‏.‏

وعندما تستقر الأمور في النادي ويتم التفاوض معي بشكل رسمي ووفق أمور محددة وجلسات وليس مكالمات تليفونية سيختلف الوضع وابتسم عبدالظاهر وقال‏:‏ قبل حضوري للقاهرة سمعت شائعات كثيرة وفوجئت بمن يردد أن الزمالك عرض علي‏70‏ ألف دولار للتوقيع له وهو أمر ليس له أي اساس من الصحة‏,‏ أما بالنسبة للأهلي فرغم أنني قريب من لاعبيه وجهازه الفني وكان هناك كلام في السنتين الماضيتين الا أنه لم يصلني منه أي عروض رسمية‏.‏

وقال عبدالظاهر السقا‏:‏ لدي عروض من اندية تركية‏,‏ الرسمي منها عرض نادي رايزسبورت رابع الدوري التركي‏..‏ وكلام غير رسمي من أندية أكبر ولكن أحب أن احتفظ بها لنفسي حتي تنتهي‏..‏ حتي لا يتكرر ما حدث مع عرض نادي مارسيليا الفرنسي والذي وصلت فيه لمرحلة اتفاق مبدئي ولكن جاءت مباراة مصر مع فرنسا لتنهي علي أحد أحلامي‏.‏ومن الصدف أن مباراة المنتخب الوطني مع ليبيا في تصفيات كأس العالم والتي تقام بعد غد الأحد تمثل حدثا خاصا لكل لاعب منهما‏..‏ هي المباراة الدولية رقم‏17‏ لأحمد حسن والمباراة رقم‏99‏ لعبد الظاهر السقا‏..‏ وكل منهما سعيد بروح المنتخب الجديدة مع حسن شحاته‏.‏

أحمد حسن قال‏:‏ مباراة ليبيا مباراة صعبة‏..‏ فالمنافس تطور بشكل كبير وأتمني أن أكرر ما فعلته في أخر لقاء جمع بين المنتخبين في استاد القاهرة عندما أحرزت هدفين‏..‏ ولكن المهم عندي أن يفوز المنتخب ويكمل مشواره بنجاح في التصفيات خاصة في ظل الشكل والمضمون الجميل الذي زرعه الكابتن حسن شحاته‏.‏

واتفق معه عبدالظاهر السقا وقال‏:‏ الإيطالي تارديللي أخر منتخبنا أربع سنوات ولكن الصورة اختلفت مع الكابتن حسن شحاته‏..‏ وكل من شاهد المنتخب أو اقترب منه يشعر بذلك وأدعو الله أن يكتمل ذلك بالانتصارات‏.‏

qushasha
25-03-2005, 08:16 PM
يواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته المكثفة استعدادا للقاء الزمالك المهم في الدوري العام والمقرر اقامته الخميس المقبل‏,‏ ولقاء الزمالك يعد بمثابة اللقاء الحاسم والفاصل لفريق الاتحاد فالفوز به يحسم بقاءه بنسبة‏90%‏ في حين أن أي نتيجة أخري ستدخله دوامات الهبوط‏.‏

مجلس إدارة نادي الاتحاد وجماهيره الذين أنهوا أزمة لقاء البلدية مبكرا والتفرغ للقاء الزمالك الذي يتميز بأهمية وخصوصية كبيرون‏.‏

ويكفي أنه سيسجل رقما قياسيا من حيث الايراد بعد أن قام المسئولون بطبع‏100‏ تذكرة للمقصورة ثمن الواحدة ألف جنيه‏,‏ لتحقق وحدها ايرادا قدره مائة ألف جنيه بخلاف ايراد بقية المدرجات‏,‏ وقد تسابق رجال الأعمال السكندريون ومحبو النادي في شراء التذاكر في مظاهرة حب لزعيم الثغر رافعين شعار دعم الفريق من أجل الفوز لضمان الاستقرار والاستمرار‏.‏

ولعل تكليف د‏.‏كمال شلبي رئيس النادي لمحمد مصيلحي بالاشراف علي اللقاء وتولي مسئولية الإعداد له كان موفقا للغاية حيث نجح مصيلحي ورفاقه في حشد عدد ضخم حتي الآن من الجماهير وبشكل يوحي أن استاد الإسكندرية سيشهد الخميس المقبل إقبالا غير عادي وغير مسبوق باعتبار أن جماهير الاتحاد كلها تدرك أن التشجيع والمساندة الكبيرة سيكون لهما أكبر الأثر لدفع اللاعبين للفوز باللقاء‏.‏

أحلام الفوز التي تداعب جماهير الاتحاد أصبحت رهان الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف الذي خاض عدة مباريات ودية قوية ضد الترسانة ثم لقاء الأهلي إستعدادا للزمالك‏,‏ وقد نجح الاتحاد في تحقيق فوز كبير علي الترسانة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وشهد اللقاء تألقا غير عادي للاعبين واستعادة أكثر من نجم لمستواه العالي‏.‏ ومع حالة التفاؤل التي تسود جماهير الثغر وشعورهم بأن مجلس إدارة النادي الحالي أصبح يضع يده علي طرق علاج المشكلات المتراكمة من خلال مشاركة جماعية تتم لأول مرة بالإسكندرية فإن الكل يتوقع لو نجح الاتحاد في تحقيق مايريد بالبقاء في دوري الأضواء هذا الموسم فإن الاتحاد سيشهد انطلاقة قوية الفترة القادمة بمجهود ابنائه الذين تجمعوا بقوة حاليا خلف ناديهم‏.‏

qushasha
25-03-2005, 08:19 PM
لم تكن الموارد المادية وعدم توافر السيولة المالية في نادي الزمالك هي السبب الوحيد في الغاء معسكر فريق كرة القدم الذي كان من المقرر اقامته غدا سواء في مدينة الاسكندرية أو مدينة الاسماعيلية للهروب بالفريق من أجواء الانتخابات التي تسود النادي الآن بل إن هناك أشياء أخري دفعت الجهاز الفني لالغاء المعسكر والتراجع عن فكرة اقامته ومنها ان اللاعبين لايفضلون الدخول في معسكر في الوقت الحالي حتي لايصابوا بالملل والاجهاد ويفقدوا شهية الاقبال علي التدريبات مما يؤثر علي حالتهم النفسية والمعنوية لاسيما بعد عودة الثقة إلي نفوسهم وتحسن أحوالهم المعنوية بنشوة الفوز علي توسكر الكيني والصعود إلي الدور الـ‏16‏ لبطولة دوري الابطال الأفريقي التي يراهن الجميع علي مواصلة المشوار فيها واللعب من أجلها للخلاص من زمن الكبوات والسقوط الذي عاشه الفريق منذ بداية الموسم الحالي‏,‏ وحتي الآن وفشل الفريق في ثلاث بطولات هي كأس السوبر المصري والدوري والبطولة العربية‏..‏ومن المهم ان يحافظ اللاعبون علي عودة الروح والثقة بالابتعاد عن ملل المعسكرات‏..‏ كما أن الجهاز المعاون لايري ان اقامة هذا المعسكر الآن مناسب خاصة أحمد رمزي المدرب العام الذي يفضل ان
يواصل الفريق تدريباته اليومية بملعبه بميت عقبة استعدادا لمبارياته امام الاتحاد السكندري يوم‏31‏ مارس الحالي بالدوري والمصري في ابريل المقبل ببطولة كأس مصر ثم مواجهة بطل أنجولا في الاسبوع الأول من ابريل المقبل بالبطولة الافريقية وبرر أحمد رمزي موقفه بأن اللاعبين ليسوا في حاجة لهذا المعسكر بل أنهم في حاجة للدعم والمساندة المعنوية حتي يستعيد الفريق كامل قوته وبريقه خاصة في بطولتي كأس مصر وأفريقيا اللتين يراهن عليهما اللاعبون والجهاز الفني‏..‏ وموقف أحمد رمزي يتعارض مع وجهة نظر البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني صاحب فكرة اقامة هذا المعسكر وان كان كابرال يعرف جيدا الأزمة المالية في النادي وانشغال المسئولين في ميت عقبة بالانتخابات‏..‏ وهي الأمور التي جعلت احمد رفعت مدير الكرة يقوم بابعاد كل من سمير محمد علي مدرب حراس المرمي ومحمد السيد إخصائي الاصابات والسيد الجبالي مترجم كابرال من معسكر الفريق الذي سبق مباراته مع توسكر الكيني‏.‏

ولم يكن المعسكر الشيء الوحيد الذي اعترض عليه أحمد رمزي بل أنه سجل اعتراضه علي مشاركة الفريق أمس في مباراة أمام طنطا بمناسبة اعتزال لاعبه عبدالله الصاوي‏..‏ ومبررات المدرب العام تتلخص في عدم الحاجة لخوض هذه المباراة وأن اللاعبين يحتاجون للراحة والتركيز بدلا من الانشغال بمباريات ومهرجانات الاعتزال التي قد تعرضهم للاصابات من جديد خاصة بعد ان بدأ الفريق يتخلص من هذه الظاهرة المرعبة التي تلازمه من بداية الموسم‏,‏ وأثرت علي تماسك الفريق وقوته والمرحلة القادمة تحتاج لجهود كل اللاعبين‏..‏ وأشار أحمد رمزي إلي أن هناك حالة من التفاؤل تسود الفريق بعدما تماثل حازم امام ووليد صلاح عبداللطيف للشفاء‏.‏ واللاعبان سيعودان إلي الملاعب ويشاركان مع الفريق في مباراته أمام النادي المصري في ابريل المقبل في ذهاب بطولة كأس مصر‏..‏ وعودة حازم امام من وجهة نظر المدرب العام ستكون مكسبا للفريق في الفترة القادمة‏.‏

وبالرغم من انشغال المسئولين في النادي بالانتخابات وأحداثها وتفاصيلها إلا أن المعلومات القادمة من ميت عقبة تشير إلي أن علاقة كابرال بالنادي تقترب من النهاية‏..‏ وبعد الانتخابات سيتم فك الارتباط بين الطرفين بعدما أصبح المدير الفني غير مرغوب فيه ووصلت العلاقة بينه وبين الجميع إلي طريق مسدود حتي أحمد رفعت مدير الكرة ليس راضيا عن كابرال وتصرفاته رغم أن أحمد رفعت يؤكد عدم وجود مشاكل بينه وبين المدير الفني وأن العلاقة طيبة بين الاثنين‏..‏ ولاتوجد أي صراعات داخل الجهاز الفني‏..‏ وان كان الواقع يحمل أشياء مختلفة والدليل أن كابرال قرر عدم الكلام مع الصحافة والصحفيين سواء بعد المباريات أو التدريبات هروبا من الكلام عن الصراعات والانقسامات التي يشهدها الجهاز الفني والتي وصلت لدرجة الخصام وفقدان الثقة في المدرب البرازيلي‏..‏ وكل هذه التفاصيل يعرفها المسئولون في النادي الذين يؤجلون تحديد مصير المدير الفني إلي ما بعد الانتخابات‏.‏

بعيدا عن مصير كابرال ومستقبله فقد سادت حالة من القلق والغضب نادي الزمالك بعد قرار الفيفا الخاص باللاعب شيكابالا الذي أصبح من حق نادي باوك اليوناني‏..‏ وعلي الفور كلف الدكتور كمال درويش رئيس النادي المحامي الايطالي مازيللي باللجوء إلي المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم جميع المستندات الرسمية التي تؤكد حق الزمالك في اللاعب علي اعتبار ان قرار قاضي لجنة شئون اللاعبين بالفيفا ليس نهائيا ومن الممكن الاعتراض عليه والتظلم ضده أمام المحكمة الرياضية‏.‏

ومن جانبه أكد الدكتور كمال درويش ان شيكابالا من حق نادي الزمالك طبقا لعقده الرسمي مع النادي والدليل ان لجنة شئون اللاعبين بالفيفا عاقبته بالايقاف لمدة أربعة شهور‏,‏ وأشار رئيس النادي إلي أن نادي باوك اجري اتصالا به في الساعات الماضية طلب خلالها التفاوض مع نادي الزمالك رسميا لانهاء الصفقة بالشروط التي يريدها نادي الزمالك وليس طبقا للمبلغ الذي حددته لجنة شئون اللاعبين بالفيفا وهو‏250‏ ألف دولار‏..‏ وهو مايعني أن المبلغ قابل للزيادة لاسيما ان مجلس ادارة النادي سبق له ان قرر بأن بيع شيكابالا او انتقاله لاي ناد لابد أن يتم من خلال التفاوض مع الزمالك‏.‏

عاشق الكورة
25-03-2005, 10:58 PM
خرجا من مصر معا لخوض تجربة الاحتراف في الدوري التركي‏..‏ وربما يعودان معا الي مصر للعب بأحد انديتها‏..‏ هما أحمد حسن وعبدالظاهر السقا لاعبا المنتخب الوطني‏..‏ الأول يلعب في نادي بيشكتاش‏..‏ والثاني هو كابتن فريق جنيشلر‏..‏ ويرتبطان بصداقة قوية أحمد حسن مازال يبقي له موسم مع ناديه التركي ولكن هناك شرطا في عقده يسمح له بالرحيل في نهاية الموسم الحالي‏..‏ أما عبدالظاهر السقا فإن عقده ينتهي مع جنيشلر بعد شهرين وبالتحديد أكثر في شهر مايو المقبل واعترفا أحمد وعبدالظاهر بوجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك معهما ولكنها تمت بشكل غير مباشر‏..‏ وتم التعامل معها بنفس الطريقة والأسلوب‏.‏


أحمد حسن قال‏:‏ تفاوض معي نادي الزمالك ولم يكن الوسيط أيمن عبدالعزيز لاعب الزمالك السابق والمحترف بتركيا‏..‏ وإنما مسئول ليس من مجلس الإدارة‏..‏ ولذلك اعتبرها مفاوضات غير مباشرة‏..‏ وجمدت المفاوضات لحين انتهاء الانتخابات حتي لا أتحول لصفقة انتخابية‏.‏

أما بالنسبة للأهلي فلم تحدث أي مفاوضات من جانب مسئوليه ولا حتي اعضاء جهازه الفني‏.‏

وحول ما تردد أنه طلب بليون جنيه للتوقيع للفانلة البيضاء قال أحمد حسن‏:‏ لم نتحدث في الأمور المادية‏..‏ لأنني من الأساس لم أحسم وأحدد بعد هل سأعود للقاهرة أم لا‏..‏ سأحدد ذلك في شهر مايو المقبل بناء علي أمور عديدة وبالنسبة لمبلغ المليون جنيه فهو ليس بالمبلغ المغري الذي يجعلني أترك الأحتراف في تركيا وأعود‏..‏ هو مبلغ عادي بالنسبة لأي لاعب محترف في الخارج‏..‏ يساوي‏60‏ أو‏70‏ ألف دولار وهذا المبلغ يناله اللاعب المحترف في الدرجة الثانية‏.‏






http://www.ahram.org.eg/archive/2005/3/25/43208_3m.jpgعبدالظاهر السقا</FONT>
وعموما مسألة المادة لن تكون الاساس في مسألة عودتي لمصر ولا حتي في النادي الذي سأختاره والذي لابد أن يضيف لي أولا وأن يملك المقومات التي تدفعني لمزيد من التألق والنجاح بعيدا عن الألوان وأضاف‏:‏ عقدي مع نادي بيشكتاش يسمح لي بالرحيل في نهاية الموسم ولدي أكثر من عرض جيد يأتي علي رأسها عرض من النجم الروماني الشهير هاجي المدير الفني لفريق جالاطا سراي للعب تحت قيادته وردد في الصحف التركية أنه يحتاجني بشدة‏..‏ ولكني فضلت الاستمرار مع فريقي بعد علاج كل المشكلات‏.‏


الأمر لم يختلف بالنسبة لعبد الظاهر السقا والذي قال‏:‏ إنني غير مستجعل علي تحديد الخطوة المقبلة لي والنادي الذي سألعب له‏..‏ صحيح أن عقدي ينتهي بعد شهرين ولكني غير مستجعل‏..‏ فلابد أن أدرس كل العروض بعناية ودقة حتي أحافظ علي اسمي وعلي التاريخ الذي صنعته‏.‏

وأضاف سمعت كلاما كثيرا عن مفاوضات الزمالك لضمي ومع احترامي لهذا النادي الكبير وتاريخه وجماهيره والحقيقة أنني رفضت استغلال اسمي في مسألة الانتخابات‏.‏

وعندما تستقر الأمور في النادي ويتم التفاوض معي بشكل رسمي ووفق أمور محددة وجلسات وليس مكالمات تليفونية سيختلف الوضع وابتسم عبدالظاهر وقال‏:‏ قبل حضوري للقاهرة سمعت شائعات كثيرة وفوجئت بمن يردد أن الزمالك عرض علي‏70‏ ألف دولار للتوقيع له وهو أمر ليس له أي اساس من الصحة‏,‏ أما بالنسبة للأهلي فرغم أنني قريب من لاعبيه وجهازه الفني وكان هناك كلام في السنتين الماضيتين الا أنه لم يصلني منه أي عروض رسمية‏.‏

وقال عبدالظاهر السقا‏:‏ لدي عروض من اندية تركية‏,‏ الرسمي منها عرض نادي رايزسبورت رابع الدوري التركي‏..‏ وكلام غير رسمي من أندية أكبر ولكن أحب أن احتفظ بها لنفسي حتي تنتهي‏..‏ حتي لا يتكرر ما حدث مع عرض نادي مارسيليا الفرنسي والذي وصلت فيه لمرحلة اتفاق مبدئي ولكن جاءت مباراة مصر مع فرنسا لتنهي علي أحد أحلامي‏.‏ومن الصدف أن مباراة المنتخب الوطني مع ليبيا في تصفيات كأس العالم والتي تقام بعد غد الأحد تمثل حدثا خاصا لكل لاعب منهما‏..‏ هي المباراة الدولية رقم‏17‏ لأحمد حسن والمباراة رقم‏99‏ لعبد الظاهر السقا‏..‏ وكل منهما سعيد بروح المنتخب الجديدة مع حسن شحاته‏.‏

أحمد حسن قال‏:‏ مباراة ليبيا مباراة صعبة‏..‏ فالمنافس تطور بشكل كبير وأتمني أن أكرر ما فعلته في أخر لقاء جمع بين المنتخبين في استاد القاهرة عندما أحرزت هدفين‏..‏ ولكن المهم عندي أن يفوز المنتخب ويكمل مشواره بنجاح في التصفيات خاصة في ظل الشكل والمضمون الجميل الذي زرعه الكابتن حسن شحاته‏.‏

واتفق معه عبدالظاهر السقا وقال‏:‏ الإيطالي تارديللي أخر منتخبنا أربع سنوات ولكن الصورة اختلفت مع الكابتن حسن شحاته‏..‏ وكل من شاهد المنتخب أو اقترب منه يشعر بذلك وأدعو الله أن يكتمل ذلك بالانتصارات‏.‏





ان شاء الله برجعو علي مصر و يلعبو في انديتهم .

عاشق الكورة
26-03-2005, 03:45 AM
يواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته المكثفة استعدادا للقاء الزمالك المهم في الدوري العام والمقرر اقامته الخميس المقبل‏,‏ ولقاء الزمالك يعد بمثابة اللقاء الحاسم والفاصل لفريق الاتحاد فالفوز به يحسم بقاءه بنسبة‏90%‏ في حين أن أي نتيجة أخري ستدخله دوامات الهبوط‏.‏


مجلس إدارة نادي الاتحاد وجماهيره الذين أنهوا أزمة لقاء البلدية مبكرا والتفرغ للقاء الزمالك الذي يتميز بأهمية وخصوصية كبيرون‏.‏

ويكفي أنه سيسجل رقما قياسيا من حيث الايراد بعد أن قام المسئولون بطبع‏100‏ تذكرة للمقصورة ثمن الواحدة ألف جنيه‏,‏ لتحقق وحدها ايرادا قدره مائة ألف جنيه بخلاف ايراد بقية المدرجات‏,‏ وقد تسابق رجال الأعمال السكندريون ومحبو النادي في شراء التذاكر في مظاهرة حب لزعيم الثغر رافعين شعار دعم الفريق من أجل الفوز لضمان الاستقرار والاستمرار‏.‏

ولعل تكليف د‏.‏كمال شلبي رئيس النادي لمحمد مصيلحي بالاشراف علي اللقاء وتولي مسئولية الإعداد له كان موفقا للغاية حيث نجح مصيلحي ورفاقه في حشد عدد ضخم حتي الآن من الجماهير وبشكل يوحي أن استاد الإسكندرية سيشهد الخميس المقبل إقبالا غير عادي وغير مسبوق باعتبار أن جماهير الاتحاد كلها تدرك أن التشجيع والمساندة الكبيرة سيكون لهما أكبر الأثر لدفع اللاعبين للفوز باللقاء‏.‏

أحلام الفوز التي تداعب جماهير الاتحاد أصبحت رهان الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف الذي خاض عدة مباريات ودية قوية ضد الترسانة ثم لقاء الأهلي إستعدادا للزمالك‏,‏ وقد نجح الاتحاد في تحقيق فوز كبير علي الترسانة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وشهد اللقاء تألقا غير عادي للاعبين واستعادة أكثر من نجم لمستواه العالي‏.‏ ومع حالة التفاؤل التي تسود جماهير الثغر وشعورهم بأن مجلس إدارة النادي الحالي أصبح يضع يده علي طرق علاج المشكلات المتراكمة من خلال مشاركة جماعية تتم لأول مرة بالإسكندرية فإن الكل يتوقع لو نجح الاتحاد في تحقيق مايريد بالبقاء في دوري الأضواء هذا الموسم فإن الاتحاد سيشهد انطلاقة قوية الفترة القادمة بمجهود ابنائه الذين تجمعوا بقوة حاليا خلف ناديهم‏.‏



ان شاء الله سوف يكون الفوز للزماللك .

عاشق الكورة
26-03-2005, 03:51 AM
لم تكن الموارد المادية وعدم توافر السيولة المالية في نادي الزمالك هي السبب الوحيد في الغاء معسكر فريق كرة القدم الذي كان من المقرر اقامته غدا سواء في مدينة الاسكندرية أو مدينة الاسماعيلية للهروب بالفريق من أجواء الانتخابات التي تسود النادي الآن بل إن هناك أشياء أخري دفعت الجهاز الفني لالغاء المعسكر والتراجع عن فكرة اقامته ومنها ان اللاعبين لايفضلون الدخول في معسكر في الوقت الحالي حتي لايصابوا بالملل والاجهاد ويفقدوا شهية الاقبال علي التدريبات مما يؤثر علي حالتهم النفسية والمعنوية لاسيما بعد عودة الثقة إلي نفوسهم وتحسن أحوالهم المعنوية بنشوة الفوز علي توسكر الكيني والصعود إلي الدور الـ‏16‏ لبطولة دوري الابطال الأفريقي التي يراهن الجميع علي مواصلة المشوار فيها واللعب من أجلها للخلاص من زمن الكبوات والسقوط الذي عاشه الفريق منذ بداية الموسم الحالي‏,‏ وحتي الآن وفشل الفريق في ثلاث بطولات هي كأس السوبر المصري والدوري والبطولة العربية‏..‏ومن المهم ان يحافظ اللاعبون علي عودة الروح والثقة بالابتعاد عن ملل المعسكرات‏..‏ كما أن الجهاز المعاون لايري ان اقامة هذا المعسكر الآن مناسب خاصة أحمد رمزي المدرب العام الذي يفضل ان

يواصل الفريق تدريباته اليومية بملعبه بميت عقبة استعدادا لمبارياته امام الاتحاد السكندري يوم‏31‏ مارس الحالي بالدوري والمصري في ابريل المقبل ببطولة كأس مصر ثم مواجهة بطل أنجولا في الاسبوع الأول من ابريل المقبل بالبطولة الافريقية وبرر أحمد رمزي موقفه بأن اللاعبين ليسوا في حاجة لهذا المعسكر بل أنهم في حاجة للدعم والمساندة المعنوية حتي يستعيد الفريق كامل قوته وبريقه خاصة في بطولتي كأس مصر وأفريقيا اللتين يراهن عليهما اللاعبون والجهاز الفني‏..‏ وموقف أحمد رمزي يتعارض مع وجهة نظر البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني صاحب فكرة اقامة هذا المعسكر وان كان كابرال يعرف جيدا الأزمة المالية في النادي وانشغال المسئولين في ميت عقبة بالانتخابات‏..‏ وهي الأمور التي جعلت احمد رفعت مدير الكرة يقوم بابعاد كل من سمير محمد علي مدرب حراس المرمي ومحمد السيد إخصائي الاصابات والسيد الجبالي مترجم كابرال من معسكر الفريق الذي سبق مباراته مع توسكر الكيني‏.‏

ولم يكن المعسكر الشيء الوحيد الذي اعترض عليه أحمد رمزي بل أنه سجل اعتراضه علي مشاركة الفريق أمس في مباراة أمام طنطا بمناسبة اعتزال لاعبه عبدالله الصاوي‏..‏ ومبررات المدرب العام تتلخص في عدم الحاجة لخوض هذه المباراة وأن اللاعبين يحتاجون للراحة والتركيز بدلا من الانشغال بمباريات ومهرجانات الاعتزال التي قد تعرضهم للاصابات من جديد خاصة بعد ان بدأ الفريق يتخلص من هذه الظاهرة المرعبة التي تلازمه من بداية الموسم‏,‏ وأثرت علي تماسك الفريق وقوته والمرحلة القادمة تحتاج لجهود كل اللاعبين‏..‏ وأشار أحمد رمزي إلي أن هناك حالة من التفاؤل تسود الفريق بعدما تماثل حازم امام ووليد صلاح عبداللطيف للشفاء‏.‏ واللاعبان سيعودان إلي الملاعب ويشاركان مع الفريق في مباراته أمام النادي المصري في ابريل المقبل في ذهاب بطولة كأس مصر‏..‏ وعودة حازم امام من وجهة نظر المدرب العام ستكون مكسبا للفريق في الفترة القادمة‏.‏

وبالرغم من انشغال المسئولين في النادي بالانتخابات وأحداثها وتفاصيلها إلا أن المعلومات القادمة من ميت عقبة تشير إلي أن علاقة كابرال بالنادي تقترب من النهاية‏..‏ وبعد الانتخابات سيتم فك الارتباط بين الطرفين بعدما أصبح المدير الفني غير مرغوب فيه ووصلت العلاقة بينه وبين الجميع إلي طريق مسدود حتي أحمد رفعت مدير الكرة ليس راضيا عن كابرال وتصرفاته رغم أن أحمد رفعت يؤكد عدم وجود مشاكل بينه وبين المدير الفني وأن العلاقة طيبة بين الاثنين‏..‏ ولاتوجد أي صراعات داخل الجهاز الفني‏..‏ وان كان الواقع يحمل أشياء مختلفة والدليل أن كابرال قرر عدم الكلام مع الصحافة والصحفيين سواء بعد المباريات أو التدريبات هروبا من الكلام عن الصراعات والانقسامات التي يشهدها الجهاز الفني والتي وصلت لدرجة الخصام وفقدان الثقة في المدرب البرازيلي‏..‏ وكل هذه التفاصيل يعرفها المسئولون في النادي الذين يؤجلون تحديد مصير المدير الفني إلي ما بعد الانتخابات‏.‏

بعيدا عن مصير كابرال ومستقبله فقد سادت حالة من القلق والغضب نادي الزمالك بعد قرار الفيفا الخاص باللاعب شيكابالا الذي أصبح من حق نادي باوك اليوناني‏..‏ وعلي الفور كلف الدكتور كمال درويش رئيس النادي المحامي الايطالي مازيللي باللجوء إلي المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم جميع المستندات الرسمية التي تؤكد حق الزمالك في اللاعب علي اعتبار ان قرار قاضي لجنة شئون اللاعبين بالفيفا ليس نهائيا ومن الممكن الاعتراض عليه والتظلم ضده أمام المحكمة الرياضية‏.‏

ومن جانبه أكد الدكتور كمال درويش ان شيكابالا من حق نادي الزمالك طبقا لعقده الرسمي مع النادي والدليل ان لجنة شئون اللاعبين بالفيفا عاقبته بالايقاف لمدة أربعة شهور‏,‏ وأشار رئيس النادي إلي أن نادي باوك اجري اتصالا به في الساعات الماضية طلب خلالها التفاوض مع نادي الزمالك رسميا لانهاء الصفقة بالشروط التي يريدها نادي الزمالك وليس طبقا للمبلغ الذي حددته لجنة شئون اللاعبين بالفيفا وهو‏250‏ ألف دولار‏..‏ وهو مايعني أن المبلغ قابل للزيادة لاسيما ان مجلس ادارة النادي سبق له ان قرر بأن بيع شيكابالا او انتقاله لاي ناد لابد أن يتم من خلال التفاوض مع الزمالك‏.‏




اولا المعسكر ليس مهم المهم هو التدريب و بكثافة من اجل الفوز علي الاتحاد السكندري.
ثانيا مشكلة شيكابالا مشكلة لا يعلم بها الا الله نسمع الكثير و ياتي مرة اخري يلغو او يضعو قرار جديد من اجل شيكابالا و لاكن تمنياتنا بان يعود الي الزماللك ما تزال .

qushasha
28-03-2005, 02:04 AM
انا ملقتلوش اي واجهات مع الزمالك ابدا

qushasha
28-03-2005, 04:37 PM
فاز اليوم ايتاف يانتخابت نادي الزمالك 11 -7
نسأل له كل التهاني و التمنيات بالتوفيق

qushasha
30-03-2005, 12:54 AM
لن يتبقي سوي‏48‏ ساعة فقط وتنتهي أعنف انتخابات في تاريخ نادي الزمالك ليس لقوة المنافسين فقط ولكن لكثرة المهاترات والمشاحنات التي حدثت خلال الفترة الماضية والتي جعلت البعض يطلب تغطية أحداثها في صفحات الحوادث وليس علي الصفحات الرياضية‏,‏ فضلا عن عدم الالتزام بالأخلاق والمباديء واستخدام الأساليب غير المشروعة التي اتخذها البعض أسلوبا وبرنامجا له بدلا من تقديم برامج هادفة من أجل مصلحة نادي الزمالك وأن دل ذلك فإنه يدل علي عدم اهتمامهم بمصلحة النادي وأن كل هدفهم هو المصلحة الشخصية والظهور علي الساحة الإعلامية التي تعد اسمي أهدافهم‏.‏
وقد وضع كثيرون من أعضاء النادي شعار الزمالك فوق الجميع ولابد أن يعي أعضاء الجمعية العمومية أنهم يقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم حيث أن صوتهم أمانة‏,‏ ولأننا لسنا جهة رقابية ولا نملك ألا سلطة الصحافة التي هي لسان الناس وضميرهم فقد فضلنا الابتعاد نهائيا عن جو الاتهامات بدون سند أو مستندات حتي نربأ بأنفسنا عن هذا الجو احتراما منا لقاريء الأهرام‏.‏

ونظرا للخروج عن الشرعية فقد وضعت مديرية أمن الجيزة قبضتها علي زمام الأمن داخل نادي الزمالك من أجل توفير الحماية اللازمة لأعضاء الجمعية العمومية حتي يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في جو مستقر وأمن وكان أول القرارات التي اتخذتها هو إغلاق أبواب نادي الزمالك غدا أمام الأعضاء في الساعة الثامنة مساء من أجل وضع الترتيبات النهائية للعملية الانتخابية وتهيأة النادي لاستقبال الأعضاء ابتداءا من الساعة الثانية ظهر بعد غدا‏.‏
وصرح أنور عفيفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بأنه تم عمل‏100‏ لجنة للتسجيل ومثلها للتصويت حيث ستبدأ الانتخابات يوم الخميس الذي يشهد الاجتماع الأول والذي يتطلب فيه حضور نصف عدد الأعضاء‏+1‏ وهو شرط لن يتحقق وبالتالي سيتم الإدلاء بالأصوات في الاجتماع الثاني والذي سيبدأ في الساعة الثانية ظهر يوم الجمعة وينتهي في التاسعة مساء وبعدها يبدأ الفرز‏.‏

وكثف الدكتور كمال درويش ندواته واجتماعاته مع مؤيديه لحشد كل الطاقات من أجل حسم هذا الصراع العنيف وطالب الدكتور كمال الأعضاء بأن يحكموا عقولهم وليس عواطفهم عند الإدلاء بأصواتهم وألا يلتفتوا إلي أصحاب الصوت العالي والشعارات الزائفة‏.‏
أما مرتضي منصور فسوف يقوم بتوزيع كتابه الذي يواصل فيه هجومه علي أعضاء مجلس إدارة النادي ويبلغ عدد صفحاته‏400‏ صفحة يشرح فيه أعتراضاته علي بعض قرارات المجلس السابقة‏.‏

أما في منصب نائب الرئيس فمازال الموقف صعبا جدا في ظل قوة كل من الدكتور إسماعيل سليم والمهندس حسن صقر بينما مازال الدكتور أحمد عبد الغني يحاول أن يدخل دائرة الصراع حيث يشهد المقر الانتخابي للدكتور إسماعيل سليم استقبال عدد كبير يوميا من أعضاء النادي المؤيدين له ولجبهته التي تضم المهندس هاني زادة والمستشار أحمد جلال للعضوية وكريم حسن شحاتة وأحمد عبد الله للعضوية تحت السن‏.‏
أما المهندس حسن صقر الذي يخوض الانتخابات ضمن قائمة الدكتور كمال درويش فقد زاد شعبيته بطريقه كبيرة حيث يلقي قبولا كبيرا من أعضاء نادي الزمالك خاصة بعد عرض برنامجه الانتخابي وأفكاره الطموح‏.‏

وفي أمانة الصندوق مازال المندوه الحسيني يواصل اكتساحه وتربعه علي الفوز بهذا المقعد خاصة بعد انشغال كل من عبد المجيد سليم ومنير حسن منافسيه بترويج الإشاعات ضد بعضهما‏.‏
وفي العضوية فوق السن أكدت المؤشرات بأن المهندس ياسر إدريس وعزمي مجاهد وهاني زادة ومحمد السكري وأحمد جلال وخالد لطيف وخالد جبر يتمتعون بشعبية كبيرة داخل وخارج النادي‏,‏ كما يدخل في دائرة الصراع كل من إيهاب شعبان وجورج سعد وضياء عبد الهادي وحسن شاكر وأشرف عمر وهاني الحامولي وعماد شرف وعادل العشري وإيمان محمد أمين أحد الأصوات النسائية التي تتمتع بقبول كبير من أعضاء النادي‏.‏

وفي العضوية تحت السن ازدادت حدة الصراع بين المنافسين وهم‏:‏
كريم حسن شحاتة وأحمد فاروق السيد وهيثم السعيد وأحمد عبد الله وسارة طارق لبيب وأشرف عبد الرءوف وأحمد حمدي ومصطفي نبيل محمود

qushasha
30-03-2005, 01:00 AM
يواجه الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى كارلوس كابرال أزمة فى خط الدفاع نظراً لغياب وائل القبانى ومحمود محمود؛ لحصولهم على الإنذار الثانى، وإبراهيم سعيد الموقوف محلياً

والمتوقع أن يعتمد الجهاز الفنى فى هذا المركز على اللاعبين محمد صديق، ومدحت عبدالهادى، وأحمد البكرى، والمعتز بالله إينو

وأكد أحمد رمزى -المدرب العام- للزمالك أن لقاء الاتحاد سيكون فرصة لتجربة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال حازم إمام؛ الذى انتظم فى تدريبات الكرة وشفى تماماً من إصابته، وكذلك طارق السيد؛ الذى خضع لبرنامج علاجى بعد الإصابة بشد فى العضلة الخلفية أواخر الأسبوع الماضى

وأضاف أحمد رمزى أنه سيتم التعامل مع مباراة الاتحاد كتجربة نهائية يتم فيها إعداد اللاعبين لمباراة أتليتكو فياكو الأنجولى، بالإضافة لضرورة الفوز أو التعادل على أقل تقدير فى هذا اللقاء

qushasha
30-03-2005, 01:03 AM
تمكن البرازيلى كابرال -المدير الفنى لفريق الزمالك- من الحصول على معلومات عن فريق أتليتكو فياكو الأنجولى الذى يقابل الزمالك فى أولى لقاءات دور الـ 16 لبطولة الأندية الأبطال الإفريقية يوم 10 إبريل من أحد أصدقائه البرازيليين الذى عمل مدرباً فى أنجولا قبل أن ينتقل للتدريب فى المملكة العربية السعودية

وأكد أحمد رفعت -المشرف العام على الكرة- أن المعلومات التى حصل عليها الزمالك من صديق كابرال تؤكد أن الفريق الأنجولى لديه لاعبون على مستوى فنى عال خصوصاً فى خطى الدفاع والوسط، كما يضم رأس حربة مشاكس؛ مما يتطلب اللعب بخطة متوازنة فى مباراة الذهاب لإفساد الهجمات من منتصف الملعب لتفادى خطورة المرتدات السريعة التى يجيدها لاعبو الوسط

وأشار رفعت إلى أن كل ما يهم الجهاز الفنى هو مواصلة المسيرة الناجحة فى بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، ويعتبر الجهاز الفنى للزمالك لقاء الاتحاد السكندرى المقبل فى الدورى المصرى بروفة حية لبطل أنجولا، مؤكداً أن هذا الفريق ليس الذى واجه الأهلى منذ ثلاثة أعوام

على جانب آخر ألغى أحمد رفعت فكرة إقامة معسكر بأحد فنادق مصر الجديدة لعدم وجود سيولة مالية فى النادى، بالإضافة لانشغال مجلس الإدارة بموعد الانتخابات التى ستجرى أول إبريل المقبل، مشيراً إلى أن اللاعبين يؤدون مرانهم اليوم وغداً فى السادسة مساء بملعب حلمى زامورا

عاشق الكورة
30-03-2005, 11:16 PM
فاز اليوم ايتاف يانتخابت نادي الزمالك 11 -7
نسأل له كل التهاني و التمنيات بالتوفيق
الف شكر للك اخي qushasha علي كل هذا مع انك انت كنت منافسي الاقوي و اشكرك شكرا جزيلا علي روحك الرياضية .

عاشق الكورة
30-03-2005, 11:19 PM
لن يتبقي سوي‏48‏ ساعة فقط وتنتهي أعنف انتخابات في تاريخ نادي الزمالك ليس لقوة المنافسين فقط ولكن لكثرة المهاترات والمشاحنات التي حدثت خلال الفترة الماضية والتي جعلت البعض يطلب تغطية أحداثها في صفحات الحوادث وليس علي الصفحات الرياضية‏,‏ فضلا عن عدم الالتزام بالأخلاق والمباديء واستخدام الأساليب غير المشروعة التي اتخذها البعض أسلوبا وبرنامجا له بدلا من تقديم برامج هادفة من أجل مصلحة نادي الزمالك وأن دل ذلك فإنه يدل علي عدم اهتمامهم بمصلحة النادي وأن كل هدفهم هو المصلحة الشخصية والظهور علي الساحة الإعلامية التي تعد اسمي أهدافهم‏.‏

وقد وضع كثيرون من أعضاء النادي شعار الزمالك فوق الجميع ولابد أن يعي أعضاء الجمعية العمومية أنهم يقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم حيث أن صوتهم أمانة‏,‏ ولأننا لسنا جهة رقابية ولا نملك ألا سلطة الصحافة التي هي لسان الناس وضميرهم فقد فضلنا الابتعاد نهائيا عن جو الاتهامات بدون سند أو مستندات حتي نربأ بأنفسنا عن هذا الجو احتراما منا لقاريء الأهرام‏.‏

ونظرا للخروج عن الشرعية فقد وضعت مديرية أمن الجيزة قبضتها علي زمام الأمن داخل نادي الزمالك من أجل توفير الحماية اللازمة لأعضاء الجمعية العمومية حتي يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في جو مستقر وأمن وكان أول القرارات التي اتخذتها هو إغلاق أبواب نادي الزمالك غدا أمام الأعضاء في الساعة الثامنة مساء من أجل وضع الترتيبات النهائية للعملية الانتخابية وتهيأة النادي لاستقبال الأعضاء ابتداءا من الساعة الثانية ظهر بعد غدا‏.‏
وصرح أنور عفيفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بأنه تم عمل‏100‏ لجنة للتسجيل ومثلها للتصويت حيث ستبدأ الانتخابات يوم الخميس الذي يشهد الاجتماع الأول والذي يتطلب فيه حضور نصف عدد الأعضاء‏+1‏ وهو شرط لن يتحقق وبالتالي سيتم الإدلاء بالأصوات في الاجتماع الثاني والذي سيبدأ في الساعة الثانية ظهر يوم الجمعة وينتهي في التاسعة مساء وبعدها يبدأ الفرز‏.‏

وكثف الدكتور كمال درويش ندواته واجتماعاته مع مؤيديه لحشد كل الطاقات من أجل حسم هذا الصراع العنيف وطالب الدكتور كمال الأعضاء بأن يحكموا عقولهم وليس عواطفهم عند الإدلاء بأصواتهم وألا يلتفتوا إلي أصحاب الصوت العالي والشعارات الزائفة‏.‏
أما مرتضي منصور فسوف يقوم بتوزيع كتابه الذي يواصل فيه هجومه علي أعضاء مجلس إدارة النادي ويبلغ عدد صفحاته‏400‏ صفحة يشرح فيه أعتراضاته علي بعض قرارات المجلس السابقة‏.‏

أما في منصب نائب الرئيس فمازال الموقف صعبا جدا في ظل قوة كل من الدكتور إسماعيل سليم والمهندس حسن صقر بينما مازال الدكتور أحمد عبد الغني يحاول أن يدخل دائرة الصراع حيث يشهد المقر الانتخابي للدكتور إسماعيل سليم استقبال عدد كبير يوميا من أعضاء النادي المؤيدين له ولجبهته التي تضم المهندس هاني زادة والمستشار أحمد جلال للعضوية وكريم حسن شحاتة وأحمد عبد الله للعضوية تحت السن‏.‏
أما المهندس حسن صقر الذي يخوض الانتخابات ضمن قائمة الدكتور كمال درويش فقد زاد شعبيته بطريقه كبيرة حيث يلقي قبولا كبيرا من أعضاء نادي الزمالك خاصة بعد عرض برنامجه الانتخابي وأفكاره الطموح‏.‏

وفي أمانة الصندوق مازال المندوه الحسيني يواصل اكتساحه وتربعه علي الفوز بهذا المقعد خاصة بعد انشغال كل من عبد المجيد سليم ومنير حسن منافسيه بترويج الإشاعات ضد بعضهما‏.‏
وفي العضوية فوق السن أكدت المؤشرات بأن المهندس ياسر إدريس وعزمي مجاهد وهاني زادة ومحمد السكري وأحمد جلال وخالد لطيف وخالد جبر يتمتعون بشعبية كبيرة داخل وخارج النادي‏,‏ كما يدخل في دائرة الصراع كل من إيهاب شعبان وجورج سعد وضياء عبد الهادي وحسن شاكر وأشرف عمر وهاني الحامولي وعماد شرف وعادل العشري وإيمان محمد أمين أحد الأصوات النسائية التي تتمتع بقبول كبير من أعضاء النادي‏.‏

وفي العضوية تحت السن ازدادت حدة الصراع بين المنافسين وهم‏:‏
كريم حسن شحاتة وأحمد فاروق السيد وهيثم السعيد وأحمد عبد الله وسارة طارق لبيب وأشرف عبد الرءوف وأحمد حمدي ومصطفي نبيل محمود






ان شاء الله تنتهي الانتخابات و ياتي رئيس يكون كفئ في مسؤليته علي النادي ويرجع نادي الزماللك كما كان .

عاشق الكورة
31-03-2005, 12:58 AM
يواجه الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى كارلوس كابرال أزمة فى خط الدفاع نظراً لغياب وائل القبانى ومحمود محمود؛ لحصولهم على الإنذار الثانى، وإبراهيم سعيد الموقوف محلياً

والمتوقع أن يعتمد الجهاز الفنى فى هذا المركز على اللاعبين محمد صديق، ومدحت عبدالهادى، وأحمد البكرى، والمعتز بالله إينو

وأكد أحمد رمزى -المدرب العام- للزمالك أن لقاء الاتحاد سيكون فرصة لتجربة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال حازم إمام؛ الذى انتظم فى تدريبات الكرة وشفى تماماً من إصابته، وكذلك طارق السيد؛ الذى خضع لبرنامج علاجى بعد الإصابة بشد فى العضلة الخلفية أواخر الأسبوع الماضى

وأضاف أحمد رمزى أنه سيتم التعامل مع مباراة الاتحاد كتجربة نهائية يتم فيها إعداد اللاعبين لمباراة أتليتكو فياكو الأنجولى، بالإضافة لضرورة الفوز أو التعادل على أقل تقدير فى هذا اللقاء

اولا الحمد لله علي سلامة العبين العائدين .
ان شاء الله سوف يكون الفوزمن نصيب الزماللك
وان شاء الله سوف نفوز بدوري ابطال افريقيا .

shaf3awe
31-03-2005, 01:02 AM
ألف شكر للأخ itaf علي هذا الجهد الكبير المبذول لخدمة أعظم الأندية المصرية والعربية ...


الــزمــــالــــك

عاشق الكورة
31-03-2005, 01:05 AM
تمكن البرازيلى كابرال -المدير الفنى لفريق الزمالك- من الحصول على معلومات عن فريق أتليتكو فياكو الأنجولى الذى يقابل الزمالك فى أولى لقاءات دور الـ 16 لبطولة الأندية الأبطال الإفريقية يوم 10 إبريل من أحد أصدقائه البرازيليين الذى عمل مدرباً فى أنجولا قبل أن ينتقل للتدريب فى المملكة العربية السعودية

وأكد أحمد رفعت -المشرف العام على الكرة- أن المعلومات التى حصل عليها الزمالك من صديق كابرال تؤكد أن الفريق الأنجولى لديه لاعبون على مستوى فنى عال خصوصاً فى خطى الدفاع والوسط، كما يضم رأس حربة مشاكس؛ مما يتطلب اللعب بخطة متوازنة فى مباراة الذهاب لإفساد الهجمات من منتصف الملعب لتفادى خطورة المرتدات السريعة التى يجيدها لاعبو الوسط

وأشار رفعت إلى أن كل ما يهم الجهاز الفنى هو مواصلة المسيرة الناجحة فى بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، ويعتبر الجهاز الفنى للزمالك لقاء الاتحاد السكندرى المقبل فى الدورى المصرى بروفة حية لبطل أنجولا، مؤكداً أن هذا الفريق ليس الذى واجه الأهلى منذ ثلاثة أعوام

على جانب آخر ألغى أحمد رفعت فكرة إقامة معسكر بأحد فنادق مصر الجديدة لعدم وجود سيولة مالية فى النادى، بالإضافة لانشغال مجلس الإدارة بموعد الانتخابات التى ستجرى أول إبريل المقبل، مشيراً إلى أن اللاعبين يؤدون مرانهم اليوم وغداً فى السادسة مساء بملعب حلمى زامورا


جيد جدا انهم عرفو معلومات عن الفريق الخصم ليساعدهم في المباراة .

عاشق الكورة
31-03-2005, 01:08 AM
ألف شكر للأخ itaf علي هذا الجهد الكبير المبذول لخدمة أعظم الأندية المصرية والعربية ...



الــزمــــالــــك



لا شكر علي واجب اخي shaf3awe واهلا وسهلا بك في الرابطة وان شاء الله تكون زمالكاويا .
و مرحبا بك ي المنتدي .

shaf3awe
31-03-2005, 01:35 AM
لا شكر علي واجب اخي shaf3awe واهلا وسهلا بك في الرابطة وان شاء الله تكون زمالكاويا .
و مرحبا بك ي المنتدي .

ألف شكر أخي الكريم ، علي هذا الرد الجميل .. وتمنياتي لك ولفريقنا المحبوب الزمالك التوفيق.

shaf3awe
31-03-2005, 01:41 AM
واسمح لي أخي الكريم :itaf ، بهذه المداخلة البسيطة .. وأن أضع لينك لكتاب ( خائف علي الزمالك ) ، للدكتور ( كمــال درويش ) ، رئيس نادي الزمالك :)

وقد وجدته علي أحد المواقع الزمالكوية الكبيرة ، فوددت أن أنقله لكل عشاق الزمالك بهذا المنتدي الرائع .

تفضلوا لينك الكتاب :

http://www.zamalekfans.com/fear-about-zamalek0.asp

مع أطيب التحية .

zamalek-fans
31-03-2005, 02:06 AM
لقد قررت افتتاح رابطة نادي الزماللك نادي الفن و الهندسة هنا بلمنتدي بعون الله سوف تجدون جميع الاخبار عنه هنا.
http://www.zamalek.tv/forum/images/avatars/zamalek_sc3.gif (http://www.zamalek.tv/forum/member.php?u=1268)http://www.zamalekteam.com/forum/images/avatars/1288987245422141079c410.jpg

الف شكر اخ تيفا بس على فكرة انا قد سبق الأعلان عن هذة الرابطة وفتحت توبك من قبل ولكن مادري سبب عدم انضمام الزملكاوية اتمنى لهذا التوبك وهذة الرابطة ان تكبر وتكبر حتى تكون رابطة الزمالك عبر العالم وانا هحاول ادور على التوبك القديم للرابطة واطلب من الاخوة المشرفين دمج التوبكين

zamalek-fans
31-03-2005, 02:12 AM
وهذا هو توبك رابطة مشجعي الزمالك عبر العالم العربي القديم ارجوا من المشرف على القسم دمج التوبكين ونكون لة شاكرين

انشاء اول رابطة عربية لنادي الزمالك
الزيارات: 70 أُرسلت بواسطة zamalek-fans

http://www.montada.com/showthread.php?t=310177

zamalek-fans
31-03-2005, 02:20 AM
واسمح لي أخي الكريم :itaf ، بهذه المداخلة البسيطة .. وأن أضع لينك لكتاب ( خائف علي الزمالك ) ، للدكتور ( كمــال درويش ) ، رئيس نادي الزمالك :)

وقد وجدته علي أحد المواقع الزمالكوية الكبيرة ، فوددت أن أنقله لكل عشاق الزمالك بهذا المنتدي الرائع .

تفضلوا لينك الكتاب :

http://www.zamalekfans.com/fear-about-zamalek0.asp

مع أطيب التحية .
الاخ شفعاوي واضح انك من مؤيدي جبه الدكتور كمال درويش على كل حال لو الانتخابات بقت مفاضل بينة وبين مرتضى هو اكيد هيكون افضل

shaf3awe
31-03-2005, 02:31 AM
الاخ شفعاوي واضح انك من مؤيدي جبه الدكتور كمال درويش على كل حال لو الانتخابات بقت مفاضل بينة وبين مرتضى هو اكيد هيكون افضل

أخي الفاضل ..
بالـتأكيد أنا من مؤيدي الدكتور ( كمال درويش ) صاحب الشخصية المحترمة والواثقة ، وأنا أتفق معك في أن المنافسة في صالح الدكتور كمال ، الرجل المحترم الرزين ورجل الأفعال ، لا الأقوال العنترية والمتعصبة مثل الجعجاع ( مرتضي منصور ) .
هذا هو رأيي ، فما هو رأي بقية الأخوة ؟

عاشق الكورة
31-03-2005, 03:08 AM
واسمح لي أخي الكريم :itaf ، بهذه المداخلة البسيطة .. وأن أضع لينك لكتاب ( خائف علي الزمالك ) ، للدكتور ( كمــال درويش ) ، رئيس نادي الزمالك :)

وقد وجدته علي أحد المواقع الزمالكوية الكبيرة ، فوددت أن أنقله لكل عشاق الزمالك بهذا المنتدي الرائع .

تفضلوا لينك الكتاب :

http://www.zamalekfans.com/fear-about-zamalek0.asp

مع أطيب التحية .
طبعا اكيد يمكنك ان تدخل و تكتب هنا في الرابطة .
وشكرا علي الينك .

http://www.zamalekfans.com/images/doctors-book/cover.jpg (http://www.zamalekfans.com/fear-about-zamalek1.asp)

:) :) :) :) :) :) :)

عاشق الكورة
31-03-2005, 03:13 AM
الف شكر اخ تيفا بس على فكرة انا قد سبق الأعلان عن هذة الرابطة وفتحت توبك من قبل ولكن مادري سبب عدم انضمام الزملكاوية اتمنى لهذا التوبك وهذة الرابطة ان تكبر وتكبر حتى تكون رابطة الزمالك عبر العالم وانا هحاول ادور على التوبك القديم للرابطة واطلب من الاخوة المشرفين دمج التوبكين


لا شكر علي واجب و ان شاء الله يتم دمج التوبيكين .
انا اود ان اقول للك ان قبل اسبوع قد تم عمل انتخابات الرابطة و انا فزت فيها و لاكن للاسف لم تكونو موجدين و الان انا الرئيس .

عاشق الكورة
31-03-2005, 03:17 AM
الاخ شفعاوي واضح انك من مؤيدي جبه الدكتور كمال درويش على كل حال لو الانتخابات بقت مفاضل بينة وبين مرتضى هو اكيد هيكون افضل
و الله هذا رئيه في الانتخابات و ان شاء الله سوف يختار احسن واحد بينهما .
و ليرجع الزماللك كما كان قبل سنتين من الان و افضل ان شاء الله .

عاشق الكورة
31-03-2005, 03:20 AM
أخي الفاضل ..
بالـتأكيد أنا من مؤيدي الدكتور ( كمال درويش ) صاحب الشخصية المحترمة والواثقة ، وأنا أتفق معك في أن المنافسة في صالح الدكتور كمال ، الرجل المحترم الرزين ورجل الأفعال ، لا الأقوال العنترية والمتعصبة مثل الجعجاع ( مرتضي منصور ) .
هذا هو رأيي ، فما هو رأي بقية الأخوة ؟
يا جماعة المسئلة مش مسئلة ري عام دي سوف تحكم علي من سوف يرئس الزماللك و ان شاء الله يا رب سوف ينتصر الافضل .

عاشق الكورة
31-03-2005, 03:29 AM
اليوم سوف تنطلق مباراة الزماللك ضد الاتحاد السكندري وارجو من كل من في الرابطة تشجيع النادي المفضل نادي الزماللك .
و ان شاء الله منصورين علي فكرة ممكن حد يكتب لنا متابعة للمباراة .:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: .
و شكرا .

عاشق الكورة
31-03-2005, 03:51 AM
http://www.angelfire.com/ak/EgyptianSports/images/DrKamalDarwish.jpg
صورة لكمال درويش .
:) :) :) :) :) :) .

عاشق الكورة
31-03-2005, 04:11 AM
هدف الزماللك الثالث في توسكر .

http://www.zamalek.tv/dfile.php?lq=50 (http://www.zamalek.tv/dfile.php?lq=50)

عاشق الكورة
31-03-2005, 04:28 AM
هدف سامح يوسف في توسكر .
http://www.zamalek.tv/dfile.php?lq=49
هدف مصر في السعودية .
http://www.zamalek.tv/dfile.php?old=ok&lq=251

عاشق الكورة
31-03-2005, 04:30 AM
ارجو ان تكونو استمتعتم بلاهداف و قد اعجبتكم .
و ان شاء الله اي هدف جديد سوف اضعه هنا .
:) ;) :) ;) :) ;) .

qushasha
31-03-2005, 09:44 PM
يختار أعضاء الجمعية العمومية للزمالك يوم الجمعة مجلس الإدارة الجديد الذي سيقود ناديهم لأربع سنوات مقبلة وسط جو مشحون ومتوتر بسبب المنافسة الشرسة بين المرشحين ، والدعاية المكثفة التي أخذت أشكالا عديدة أبرزها في الساعات الأخيرة "حرب الكتب والمنشورات التي تحمل اتهامات للجميع".

تبدو المنافسة على الرئاسة هي الأشرس والأكثر سخونة ، إذ يواجه كمال درويش ، الرئيس الحالي ، نائبه مرتضى منصور في معركة انتخابية بدأت فعليا منذ سنوات ، واشتد وطيسها في الأيام الأخيرة مع اقتراب موعد الانتخابات ، لدرجة أن الاثنين تبادلا الاتهامات والانتقادات الساخنة في جميع وسائل الإعلام ، ثم أصدر كلاهما كتابين ، ليس لعرض برامجهما الانتخابية فقط ، بل ايضا لتكسير عظام الآخر الانتخابية.

أصدر درويش كتابه "خائف على الزمالك" ، ورد عليه منصور بكتابه "ضد الفساد" ، واستعرض الكتابان أفكار المرشحين بكثير من التفصيل ، غير أن الجزء الأكبر منهما يتصدى للمنافس بكثير من الانتقادات ، التي تصل أحيانا إلى حد الاتهامات القاسية .. والكتابان استمرار لحملة إعلامية شرسة امتدت إلى الفضائيات ، بهدف "تكسير عظام" المنافس ، بالاضافة إلى الندوات الرسمية لكل مرشح ، والجولات الانتخابية في المناطق التي تزخر بأعضاء النادي.

تضم قائمة درويش كل من حسن صقر على منصب نائب الرئيس ، والمندوه الحسيني أمينا للصندوق ، وفي العضوية عزمي مجاهد وياسر إدريس ومحمد السكري ( وثلاثتهم أعضاء في المجلس الحالي ) ، ومعهم خالد لطيف (عضو حالي تحت السن) ، وخامسهم خالد جبر أحد الوجوه الجديدة ، وفي العضوية تحت السن أحمد فاروق السيد وهيثم السعيد.

ولا تضم قائمة مرتضى منصور مرشحا لمنصب النائب ، أما على أمانة الصندوق فهناك منير حسن ، وفي العضوية يوجد أربعة فقط ، وترك المقعد الخامس شاغرا بعد خلاف مع هاني زادة وأحمد جلال إبراهيم ، انضما بعده إلى قائمة إسماعيل سليم .. والأربعة هم : جورج سعد وحسن شاكر وميرفت سيد أحمد وضياء عبدالهادي .. وتحت السن يبرز إسم كريم حسن نجل حسن شحاته ، وأحمد عبدالله.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7659.jpgمرتضى منصور

وتوجد جبهة ثالثة لكنها بلا مرشح للرئاسة ، وهي جبهة إسماعيل سليم نائب الرئيس في الدورة السابقة ، والمرشح لنفس المنصب ، ولا تضم الجبهة ايضا مرشحا لمنصب أمين الصندوق ، ولكنها تضم في العضوية فوق السن هاني زادة وأحمد جلال إبراهيم وجورج سعد ومصطفى عبد الخالق وإيهاب شعبان .. وفي العضوية تحت السن تضم الجبهة نفس مرشحي قائمة منصور : كريم حسن شحاته وأحمد عبد الله.

وإذا كان هناك قائمة مكتملة تم الإعلان عنها قبل فتح باب الترشيح وهي قائمة درويش ، فإن هناك قائمة لا تضم نائبا وهي قائمة منصور ، والتي ينقصها عضو ، وجبهة ثالثة لا تضم رئيسا أو أمينا للصندوق ... فإن هناك عدد كبير من المستقلين الذين يتحرك كل منهم بمفرده وهم أحمد عبدالغني المرشح لمنصب نائب الرئيس ، وعبدالمجيد سليم المرشح لأمانة الصندوق ، بخلاف عدد كبير من المرشحين للعضوية سواء فوق السن أو تحته.

من المرشحين للعضوية ، بعيدا عن القوائم ، عبدالتواب خلف وأشرف عمر وهاني فاروق أبوالعز ومحمد بيومي وماجد قيشو وعماد شرف وشوقي إبراهيم وإيمان إبراهيم ومحمد زايد وخالد البيومي وعادل العشري وهاني الحامولي وماهر أبوالعز ومحمد عبدالرحمن ومدحت شاكر وخالد القوشي ومحمد مصطفى ومحمود خالد .. وتحت السن هناك من المستقلين أحمد حمدي وسارة لبيب وأشرف عبدالرءوف ومصطفى نبيل.

يبدأ عقد الجمعية العمومية للنادي الساعة التاسعة صباح الجمعة أول أبريل ، وفور اكتمال النصاب القانوني (ألفي عضو) ، تبدأ عملية التصويت التي تتم تحت إشراف القضاء ، وتسلمت الجهة الإدارية والجهات الأمنية مقار لجان الانتخابات ، وعقد الجمعية العمومية من إدارة النادي في الثامنة مساء الخميس لإبعاد إدارة النادي تماما عن أي حساسية خاصة بهذه الانتخابات ، التي يتوقع الجميع أن تكون الأشرس والأعنف والأكثر سخونة في تاريخ النادي ، لدرجة أن البعض أعرب عن خشيته عن عدم اكتمالها بسبب سخونة المنافسة وشراستها.

RULE
31-03-2005, 09:49 PM
هاردلك الخسارة الثامنة في الدوري من الاتحاد :(

وشكرا على الاخبار والاهداف

عاشق الكورة
31-03-2005, 10:54 PM
هاردلك الخسارة الثامنة في الدوري من الاتحاد :(



وشكرا على الاخبار والاهداف






اخي RULE لا ندم الان و لاكن الان يجب التركيز علي اخر بطولتين في هذا الموسم للزماللك و هما كائس مصر و دوري ابطال افريقيا هما املا الزماللك في هذا الموسم وان شاء الله سوف يحرزهما .
وهاردللك لك يا اخي RULE و لجميع مشجعي نادي الزماللك .

حقيقة الخيال
01-04-2005, 12:54 AM
اهلا فيك من جديد يا اخ itaf على ارض رابطة ملعب محبي الزمالك :) ويعطيك العافية على هالجهد الرائع
وكل تمنياتي القلبية للفريق بالتفوق وبصراحة ما بقدر اقول غير
زمالك .....زمالك ...زمالك على طول
وكل تحياتي للاعب الزمالك الرائع طارق السعيد

عاشق الكورة
01-04-2005, 01:18 AM
اهلا فيك من جديد يا اخ itaf على ارض رابطة ملعب محبي الزمالك :) ويعطيك العافية على هالجهد الرائع
وكل تمنياتي القلبية للفريق بالتفوق وبصراحة ما بقدر اقول غير
زمالك .....زمالك ...زمالك على طول
وكل تحياتي للاعب الزمالك الرائع طارق السعيد
اهلا بيك انت .الله يعافيك. ان شاء الله يتفوق الفريق و تحياتنا معك للعب الرائع طارق السعيد .
اهلا و سهلا في الرابطة و المنتدي كله .
:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) .

عاشق الكورة
01-04-2005, 11:22 PM
بدء فرز الأصوات في انتخابات الزمالك .. وتفوق نسبي لمنصور في بعض اللجان
الجمعة، 1 أبريل 2005 - 19:39





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11470.jpg منصور على باب اللجان الانتخابية لاستقبل الناخبين

تؤكد المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات في انتخابات نادي الزمالك أنها ستكون الأعلى في تاريخ الأندية المصرية من حيث عدد الناخبين ، إذ أن عدد الذين أدلوا بأصواتهم في الجمعية العمومية للنادي يتراوح بين 18 و22 ألف عضو من أصل نحو 40 ألف عضو لهم حق التصويت.

ويقول مراسل FilGoal.com في نادي الزمالك إن الساعات الأولى لعملية فرز الأصوات شهدت تعادلا بين كمال دوريش ومرتضى منصور في معركة الرئاسة ، إلا أن بعض اللجان الانتخابية أظهرت تفوق نسبي لمنصور.

وأشار مراسل الموقع الى استياء المشرفين القضائيين على فرز الأصوات في الانتخابات من الأماكن المخصصة لهم في النادي بالملعب الفرعي ، ووصفوها بأنها "غير آدمية".

عاشق الكورة
02-04-2005, 05:34 AM
مرتضي منصور في رئاسة الزماللك مصيبة اذا يخربو وما يفعل العكس و يصلحو .
احنا بدنا رئيس قد المسؤلية و يا رب يكون قد المسؤلية .
و كل التوفيق لنادينا المفضل .
-------------------------------------------------------------------
http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11470.jpg
الف مبروك لمرتضي .
هاردللك لكمال درويش .

cheeetos
02-04-2005, 12:56 PM
بس غريبه يا جماعه ان موضوع طارق ده على موقع zamalek.tvبس مش ف اي حته تاني

cheeetos
02-04-2005, 01:48 PM
بس غريبه يا جماعه ان موضوع طارق ده على موقع zamalek.tvبس مش ف اي حته تاني

الكايتن ماجد
03-04-2005, 11:11 PM
الزمالك يدخل في مفاوضات جادة مع السقا لضمه بدءا من الموسم المقبل
الأحد، 3 أبريل 2005 - 19:31




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_6684.jpg الزمالك دخل السباق على ضم المدافع المصري عبد الظاهر السقا

أفصح المدافع المصري عبد الظاهر السقا لاعب جينشلربيرليجي التركي أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة معه من أجل الانضمام إلى صفوفه بدءا من الموسم المقبل.

وقال السقا يوم الأحد في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com إن الزمالك رصد مبلغ مليون دولار من أجل التعاقد معه ومع زميله أحمد حسن نجم وسط بشيكتاش التركي.

المدافع المصري أضاف أن وكيل أعماله في مصر سيجتمع في وقت لاحق مع مجلس إدارة الزمالك للتحدث في المزيد من التفاصيل المالية والشروط الأخرى.

وينتهي عقد مدافع جينشلربيرليجي ، 30 عاما ، مع ناديه بنهاية الموسم الحالي بعد أربعة أعوام قضاها بين صفوفه منذ انتقاله عام 2001 من دينزلي سبور.

وحصل السقا على لقب أفضل مدافع في تركيا موسمي 2002-2003 و2003-2004.

ويسعى لضم المدافع المصري الدولي كل من طرابزون سبور التركي ، فولهام الانجليزي ، رينجرز الاسكتلندي ، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك من مصر.

عاشق الكورة
03-04-2005, 11:17 PM
اهلا بعودتك mohamed2004 من جديد في الرابطة .
اما عن موضوعك اتمني ضم مدافع الي صفوف الزماللك لاننا نحتاج الي مدافع اكثر من الفرق الاخري بسبب ضعف الدفاع لدي فريقنا او ناديا الزماللك .:) :)

zamalek-fans
04-04-2005, 12:37 AM
قدر الله وماشاء فعل جمعية عمومية الله يسامحها
على كل حال مرتضى بقى رئيس النادي ولا نملك غير الدعاء لة بالتوفيق رغم .... يالا نصيبنا كدة

shaf3awe
04-04-2005, 12:41 AM
للأسف فازمرتضي منصور...!!

صراحة لم أتمني فوزه ، ولكنه قضاء الله وأمر واقع لانسطتيع تغييره ..

لا نملك إلا التمني لهذا الرجل ومجلس الإدارة الجديد كل التوفيق ، وأن ندعمهم ونقف بجوارهم ..!

zamalek-fans
04-04-2005, 12:44 AM
لا شكر علي واجب و ان شاء الله يتم دمج التوبيكين .
انا اود ان اقول للك ان قبل اسبوع قد تم عمل انتخابات الرابطة و انا فزت فيها و لاكن للاسف لم تكونو موجدين و الان انا الرئيس .

مبدأيا لاتوجد مشكلة في رئاستك للرابطة اخ اتاف المه ان ندعم نادي الزمالك من اي مكان ومن اي موقع وعن انتخابات الرابطة نتكلم فيها بعدين

الكايتن ماجد
07-04-2005, 07:07 AM
مرتضى منصور يطالب باحتساب نتيجة مباراة الزمالك والمصري 2-صفر لفريقه
الأربعاء، 6 أبريل 2005 - 23:47





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7657.jpg مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة يطالب فيه باحتساب نتيجة مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري بالكأس بهدفين نظيفين لصالح فريقه.

وقال منصور لـFilgoal.com يوم الأربعاء أن فوزي العريان المستشار القانوني بالنادي تقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة بناء على اعترافات محمد السيد حكم المباراة بأنه تعرض لضغوط كبيرة وتهديدات من السيد متولي رئيس النادي المصري في الاستراحة بين شوطي المباراة التي أقيمت يوم الاثنين في بورسعيد في ذهاب دور الثمانية للكأس وانتهت بفوز المصري بهدفين لهدف.

واعترف السيد بتهديدات وضغوط متولي وأكد أنه فكر في إلغاء المباراة إلا أنه قرر استكمالها بعد اتصاله ببعض قيادات اتحاد الكرة ولجنة الحكام الذين طالبوه باستكمال المباراة والوصول بها إلى بر الأمان.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_10697.jpgلقطة من المباراة التي انتهت بفوز المصري 2-1

وأضاف مرتضى أن قرارات الحكم في الشوط الثاني لا يمكن أن تكون سليمة بعد ما حدث ، لذلك يجب على اتحاد الكرة اعتماد نتيجتها بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

ومن ناحية اخرى ، أكد محمد حافظ رئيس لجنة الحكام أنه تلقى بالفعل اتصالا هاتفيا من الحكم خلال الاستراحه وأخبره بتهديدات متولي له ، إلا انه طالبه باستكمال المباراة للنهاية على أن يكتب ما تم بينه وبين متولي في تقريره.

وأضاف حافظ أنه أبلغ عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد بكل ماجرى وأن اللجنة لن ترشح أي حكم لإدارة مباريات المصري قبل اتخاذ القرار العادل ضد رئيس النادي وحصول الحكم على حقه الإداري والمعنوي.

الكايتن ماجد
07-04-2005, 07:09 AM
الأهلي يوافق على المشاركة في مهرجان اعتزال الغندور
الأربعاء، 6 أبريل 2005 - 23:24



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_2622.jpg خالد الغندور
وافق النادي الأهلي على المشاركة في مهرجان اعتزال خالد الغندور نجم الزمالك السابق المقرر اقامته على ملعب الكلية الحربية يوم 6 يونيو المقبل وستكون مباراته الرئيسية المواجهة الودية بين قطبي الكرة المصرية.

وصرح الغندور لـFilgoal.com يوم الأربعاء أن موافقة الأهلي على المشاركة في مهرجان اعتزاله لفتة كريمة ليست غريبة على نادي عريق وكبير مثل الأهلي.

وكان محرم الراغب مدير النادي الأهلي أخبر الغندور بموافقة النادي على طلبه ، مؤكدا أن الأخير سوف يرسل خطابا رسميا للزمالك يبلغه فيه بالموافقة على المشاركة في مهرجان الإعتزال.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_6564.jpgبيبو
شارك في مباراة الشباب بناء على توجيهات جوزيهومن ناحية اخرى ، فاز فريق الشباب بالأهلي على نظيره بالزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه حسام أسامة في الدقيقة 45 ، لكن تعادل الأهلي في الشوط الثاني بهدف لشريف أشرف قبل أن يحرز عمرو الحلواني هدف الفوز في الدقيقة 90.

يذكر أن خالد بيبو نجم الفريق الأول شارك في المباراة بناء على تعليمات مانويل جوزيه المدير الفني الذي قرر عدم إصحابه مع الفريق إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة يوم الجمعة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

الكايتن ماجد
07-04-2005, 07:14 AM
زماللك
للابد
http://www.tayob.com/up/files/banany-1109858132.gif
يا عالم

عاشق الكورة
08-04-2005, 04:18 AM
شكرا يا محمد علي موضيعك .

qushasha
08-04-2005, 09:47 PM
هل يمكن أن نبقي نتحدث عن إصلاح للكرة المصرية وضبط أمورها وأحوالها‏..‏ والفضائح تتوالي‏..‏ والخطايا تتراكم‏..‏ ونحن نتظاهر بالصمت والتجاهل واللامبالاة‏..‏ لا أحد يتحرك ولا أحد يهتم‏..‏ ولسنا نعترض علي ذلك ولكن بشرط أن يلتزم الآخرون الصمت ويفضوها سيرة من الحديث عن الإصلاح والمستقبل‏..‏ فقد سكتنا حين قام كرم كردي رئيس النادي الأوليمبي بضرب حمدي شعبان حكم مباراة الأوليمبي ومالية كفر الزيات‏..‏ فماذا كانت النتيجة‏..‏ قام سيد متولي بالتعدي وضرب محمد السيد حكم مباراة المصري والزمالك التي استضافتها بورسعيد في إطار دور الثمانية لكأس مصر‏..‏ وذلك عقب نهاية الشوط الأول والذي انتهي بالتعادل الايجابي‏1-1‏ واحتساب محمد السيد لضربة جزاء كانت سببا في تعادل فريق الزمالك‏.‏

وفي تقريره الذي صاغه بعد المباراة‏..‏ كتب محمد السيد أن رئيس نادي المصري قام بالتعدي عليه بالضرب في الممر الخاص بحجرات اللاعبين وسط مجموعة من انصاره وأمام سمع وبصر الاجهزة الفنية للفريقين‏..‏ كما ذكر تهديد سيد متولي له بالقتل

وتسلمت لجنة الحكام تقرير المباراة من الحكم محمد السيد‏..‏ والذي تسرب محتواه الي وسائل الاعلام بفعل فاعل وبتعمد وترصد وكان الهدف من وراء ذلك خلق غطاء من الحماية للقرارات التي تنوي اللجنة اتخاذها ضد رئيس النادي المصري‏..‏ ولكن لجنة الحكام فرضت نوعا من السرية علي جملة واحدة كتبها محمد السيد في تقريره وهي أنه اعتبر المباراة ملغاة بين شوطي اللقاء وأن مسألة اكمالها جاء لظروف واعتبارات أمنية فقط‏.‏

هذه الجملة وضعت لجنة الحكام في مأزق خاصة أنهم يعلمون جيدا أن هذه الجملة ستؤدي الي اعتبار فريق الزمالك فائزا بالمباراة بنتيجة‏2-0‏ مسترجعين من الذاكرة مباراة منتخب مصر وزيمبابوي في تصفيات كأس العالم والتي كتب حكم اللقاء في تقريره عنها نفس العبارة التي ادت الي اعادة المباراة‏.‏

وبالفعل عقدت لجنة الحكام بعد ظهر امس الخميس اجتماعا مطولا دعي الي انعقاده محمد حافظ رئيس اللجنة لمناقشة احداث مباراة المصري والزمالك في كأس مصر والتي شهدت تعدي رئيس نادي المصري سيد متولي بالضرب علي الحكم الدولي محمد السيد‏..‏ وقررت اللجنة رفع تقرير الحكم محمد السيد إلي لجنة المسابقات التي سوف تجتمع بعد غد الأحد‏..‏ وأرفقت لجنة الحكام بتقرير الحكم توصية بتشديد العقوبة ضد سيد متولي وذلك حماية لكل حكام مصر مستقبلا وضمان عدم التعرض لهم وتكرار ما جري في استاد بورسعيد في أي ملعب آخر في أية مدينة مصرية‏..‏ وأكدت لجنة الحكام رسميا علي لسان رئيسها محمد حافظ أنه لو لم يستجب لها اتحاد الكرة ويقوم بتشديد العقوبة والحفاظ علي كبرياء وكرامة الحكام في مصر فستتقدم لجنة الحكام باستقالة جماعية

كما كتبت اللجنة أيضا مع التقرير والتوصية التي رفعتها الي اتحاد الكرة كل السوابق التي قام فيها سيد متولي بالتعدي علي حكامها‏..‏ بداية من عام‏1981‏ عندما قام بالتعدي علي الحكم الدولي حسين فهمي في استاد بورسعيد مما أثار ازمة وقتها أجبرت الحكام حينئذ برفض إدارة أية مباراة للنادي المصري ولم تنته الأزمة الا بحضور سيد متولي الي اتحاد الكرة وتقديمه اعتذار رسميا أمام كل الحكام وبحضور الدكتور عبد الحميد حسن وزير الشباب في ذلك الوقت‏..‏ وأشارت اللجنة أيضا إلي قيام سيد متولي بالتعدي هذا الموسم علي الحكم عطاالله مبروك الذي ادار مباراة المصري والاتحاد في الدور الأول‏..‏ ونهاية بتعديه علي الحكم الدولي محمد السيد في مباراة كأس مصر الأخيرة واطلقوا علي هذا السجل الأسود لسيد متولي مع الحكام‏.‏

محمد حافظ ظل مترددا قبل الاجتماع وذلك بخصوص امكانية مطالبة اتحاد الكرة بعدم اسناد أية مباراة للمصري لحكام تابعين للجنة حتي يكون ذلك بمثابة موقف اتخذته اللجنة ضد النادي المصري في محاولة منهم لوضع حد لمسلسل ضرب رؤساء الاندية للحكام دون عقاب رادع سواء من اتحاد الكرة او وزارة الشباب‏.‏ وهو ما وضع اللجنة في موقف حرج أمام حكامها الذين اهتزت ثقتهم بقيادتهم وباتوا علي يقين بأنهم يفتقدون الحماية اللازمة لادارة المباريات التي تسند لهم من قبل مسئولي اللجنة خاصة بعدما شاهدوا زميلهم حمدي شعبان يبتعد عن المباريات عقب تعدي رئيس النادي الأوليمبي عليه دون أن يحصل علي حقه‏,‏ اضافة الي احداث اخري مماثلة حدثت في مسابقات دوري الدرجة الثانية والثالثة مما اصاب الحكام بخيبة امل في توفير حماية كافية لهم

الحكم محمد السيد يعيش حاليا حالة من الحزن والاحباط في انتظار من سيرد له كرامته التي أهدرها سيد متولي عمدا ويعيد له هيبته امام زملائه وافراد عائلته وكل جمهور الكرة في مصر‏..‏ مفضلا الابتعاد عن كل تبعات الازمة بالسفر خارج القاهرة وغلق تليفون المحمول‏.‏ مؤكدا اصراره علي الاعتزال في حالة عدم اصدار قرار يعيد الامور الي نصابها بعدما احترم مطالبة رئيس اتحاد الكرة عصام عبد المنعم له بعدم اللجوء الي الشرطة لتحرير محضر بالواقعة‏.‏

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات سوف تجتمع في يوم الاحد المقبل لتقرير العقوبة المناسبة إضافة إلي مناقشة الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك باحتساب فريقه فائزا بالمباراة بنتيجة‏2/‏ صفر‏.‏

الكايتن ماجد
09-04-2005, 06:16 PM
الدقيقة5 هدف للزمالك عن تمريرة من عبد الحليم علي لحازم امام لجمال حمزة لينفرد بالحارس و يعلن عن احراز الهدف الاول لزمالك وفى المبارة

وبيتوفيق للزمالك :)

عاشق الكورة
09-04-2005, 11:05 PM
اعلا بعودتك اخي qushasha انت و الاخ mohamed2004 .

عاشق الكورة
10-04-2005, 04:20 AM
الزمالك يتعادل مع أتليتكو أفياكاو بهدف لمثله ويقترب من دور الثمانية
السبت، 9 أبريل 2005 - 19:07



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11526.jpg جمال حمزة يجري فرحا بهدفه في شباك أفياكاوحقق الزمالك نتيجة طيبة خارج ملعبه وتعادل بهدف لمثله مع مضيفه أتليتكو أفياكو الأنجولي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت في العاصمة لواندا في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

أحرز هدف الزمالك جمال حمزة في الدقيقة 13 ، وتعادل بونجيلي لوفو لأصحاب الأرض في الدقيقة 34.

وبذلك يحتاج الزمالك الفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا في مباراة العودة التي ستقام بعد أسبوعين في القاهرة لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

جاءت المباراة متوسطة المستوى خالية من الإثارة والمتعة خاصة في شوطها الأول الذي سجل خلاله جمال حمزة هدف الزمالك الوحيد إثر انفراده بالحارس بعدما استغل خطأ الدفاع ودخل منطقة الجزاء واودع الكرة بالمرمى لحظة خروج الحارس.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11525.jpgبعد الهدف امتلك الزمالك زمام المباراة بفضل خبرة لاعبيه ، ولولا الهدف المباغت الذي احرزه لوفو من تسديدة ضعيفة فشل عبد الواحد السيد "المهزوز" في الامسكاك بها وأودعها الشباك بنفسه لانتهت المباراة بفوز مريح للفريق الأبيض.

وفي الشوط الثاني أجرى كابرال عدة تغيرات ناجحة ساهمت في الحفاظ على هذه النتيجة خاصة قبل نهاية المباراة ، حيث حاول الضيوف تعزيز النتيجة لكن خبرة مدافعي الزمالك حسمت النتيجة لصالحهم تماما.

عاشق الكورة
10-04-2005, 04:26 AM
صور من المباراة بين الزماللك و أفياكو الأنجولي .:)
http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Large/pic_11525.jpg
يعيني عليك يا ود يا حازم .:)

عاشق الكورة
10-04-2005, 04:28 AM
صور من المباراة بين الزماللك و أفياكو الأنجولي .:)
http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Large/pic_11524.jpg

عاشق الكورة
10-04-2005, 04:32 AM
صور من المباراة بين الزماللك و أفياكو الأنجولي .:)
http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Large/pic_11527.jpg
يا جماعة ده جمال حمزة .

عاشق الكورة
10-04-2005, 04:42 AM
صور من المباراة بين الزماللك و أفياكو الأنجولي .:)
http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Large/pic_11526.jpg
يا ود يا لعيب .

qushasha
10-04-2005, 10:51 PM
القرارات الجريئة التي اتخذها مرتضي منصور رئيس الزمالك الجديد بإلغاء اشراف أعضاء مجلس الادارة علي اللعبات وعدم سفر أي منهم علي حساب النادي واغلاق المكاتب الشخصية لتهاونهم ورفع الزيرو من التليفونات المباشرة.
يستعد مرتضي لقرارات أكثر جرأة وهي تدعيم فريق الكرة بمجموعة من مشاهير اللعبة مهما كلفت النادي من ملايين الجنيهات التي أعلن انها ستكون من رجال الأعمال محبي النادي وعلي رأسهم الليبي طارق التائب الذي عرض أحد أقاربه الفنانين والذين يعملون بالقاهرة حالياً رغبته اللعب للزمالك بشرط التفاوض مع النادي التركي الذي يلعب له.
كما أجري مرتضي مكالمة تليفونية مع بشير التابعي المحترف في تركيا تم خلالها الاتفاق علي عودته بعد رد المبالغ التي حصل عليها نادي الزمالك وتعويض اللاعب عن إلغاء الاحتراف.
بالاضافة إلي مفاتحة رئيس النادي الاسماعيلي ونائبه بخصوص حسني عبد ربه وأحمد فتحي وكذلك الاتصال بالسيد متولي رئيس النادي المصري لاعادة حسام حسن بعد ان أبدي حسام موافقة شخصية علي العودة للزمالك لختام مشواره الكروي بالزمالك.
مرتضي قام بتكسير كل أسوار الأشجار الموجودة داخل النادي وكذلك الأشجار الكبيرة حتي يكون النادي مسطحا واحدا.. وفي الطريق ثورة انشاءات وهدم جديدة علي رأسها المبني الاجتماعي.

qushasha
10-04-2005, 10:52 PM
تواجه مسابقة الدوري العام لكرة القدم لأندية القسم الأول للموسم الكروي الجديد "2005-2006" والتي ستنطلق يوم 15 يوليو القادم مشكلة كبيرة تتمثل في عدم وفرة الملاعب الجاهزة لاستقبال مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد أن قام اتحاد الكرة بإرسال خطاب للنادي الأهلي يطلب فيه تحديد الملعب الذي سيؤدي عليه مبارياته في الموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة السوبر يوم 3 يوليو القادم ثم انطلاق مباريات الأسبوع الأول للدوري يوم 15 يوليو القادم.
الطلب جاء بسبب الإصلاحات التي ستجري في الفترة القادمة باستادي القاهرة والكلية الحربية بمناسبة استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية في شهر يناير العام القادم.
نفس الخطاب تم إرساله لنادي الزمالك وبات استاد المقاولون العرب بالجبل الأصفر الوحيد الذي يمكن استقبال مباريات الناديين إلا أن صعود نادي المقاولون للدوري وتعاقد نادي انبي للعب مبارياته عليه يحول دون إقامة مباريات الأندية الأربعة ويستلزم 4 أيام متتالية لذلك وهذا ما لم يستطع أحد فعله كما أن الاستاد لن يتحمل هذا الضغط.

qushasha
10-04-2005, 11:05 PM
بعد أن أسدل الستار علي أعنف وأشرس معركة انتخابية في تاريخ الزمالك بعد ان ضرب اعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء كل الارقام القياسية حضوراً وتصويتا اذ بلغ الحضور حوالي 20 ألف عضو أدلوا بأصواتهم في صورة حضارية رائعة لم يعكر صفوها أية مشاكل أو خلافات علي عكس المتوقع تماما.
ساعد علي نجاح الانتخابات في القلعة البيضاء النضج الكبير الذي كان عليه الاعضاء اضافة الي وضع كل العملية الانتخابية تحت اشراف قضائي كامل.. وكان عادلا بحق.. ومنصفا لجميع المرشحين.. وأحكم قبضته علي ادارة العملية سواء اثناء التصويت أو عند اجراء الفرز والتجميع وإعلان النتيجة.. فاختفت الاعتراضات.. وتقبل جميع المرشحين النتيجة بصدر رحب دون ريبة أو شك.
مرتضي بعد فوزه كان حريصا علي أن يؤكد للاعضاء بأنه فتح صفحة جديدة مع الجميع.. ونسي الماضي تماماً.. وقلبه مفتوح لكل الاعضاء الفائزين في الانتخابات.. طالما ان الجمعية العمومية هي التي اختارتهم.. وعليه ان يضع يده في أيديهم لعودة الزمن الجميل للزمالك.

cheeetos
10-04-2005, 11:25 PM
alf mabrook ya gama3a lel enta5abat
we hope to be better and return original zamalek isa
coz football in egypt AHLY &zamalek


yarab 7azaem yrg3 a7la mn zaman kman yaaaaaaarab

عاشق الكورة
11-04-2005, 03:02 AM
القرارات الجريئة التي اتخذها مرتضي منصور رئيس الزمالك الجديد بإلغاء اشراف أعضاء مجلس الادارة علي اللعبات وعدم سفر أي منهم علي حساب النادي واغلاق المكاتب الشخصية لتهاونهم ورفع الزيرو من التليفونات المباشرة.
يستعد مرتضي لقرارات أكثر جرأة وهي تدعيم فريق الكرة بمجموعة من مشاهير اللعبة مهما كلفت النادي من ملايين الجنيهات التي أعلن انها ستكون من رجال الأعمال محبي النادي وعلي رأسهم الليبي طارق التائب الذي عرض أحد أقاربه الفنانين والذين يعملون بالقاهرة حالياً رغبته اللعب للزمالك بشرط التفاوض مع النادي التركي الذي يلعب له.
كما أجري مرتضي مكالمة تليفونية مع بشير التابعي المحترف في تركيا تم خلالها الاتفاق علي عودته بعد رد المبالغ التي حصل عليها نادي الزمالك وتعويض اللاعب عن إلغاء الاحتراف.
بالاضافة إلي مفاتحة رئيس النادي الاسماعيلي ونائبه بخصوص حسني عبد ربه وأحمد فتحي وكذلك الاتصال بالسيد متولي رئيس النادي المصري لاعادة حسام حسن بعد ان أبدي حسام موافقة شخصية علي العودة للزمالك لختام مشواره الكروي بالزمالك.
مرتضي قام بتكسير كل أسوار الأشجار الموجودة داخل النادي وكذلك الأشجار الكبيرة حتي يكون النادي مسطحا واحدا.. وفي الطريق ثورة انشاءات وهدم جديدة علي رأسها المبني الاجتماعي.
ان شاء الله يشتري اللعيبة دي لانهم لعيبة ممتزين و نحن نحتاج لهم الان .:) :)
و لاكن هل سوف ينجح مرتضي في ظمهم الي نادي الزماللك ؟:06:

عاشق الكورة
11-04-2005, 03:07 AM
تواجه مسابقة الدوري العام لكرة القدم لأندية القسم الأول للموسم الكروي الجديد "2005-2006" والتي ستنطلق يوم 15 يوليو القادم مشكلة كبيرة تتمثل في عدم وفرة الملاعب الجاهزة لاستقبال مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد أن قام اتحاد الكرة بإرسال خطاب للنادي الأهلي يطلب فيه تحديد الملعب الذي سيؤدي عليه مبارياته في الموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة السوبر يوم 3 يوليو القادم ثم انطلاق مباريات الأسبوع الأول للدوري يوم 15 يوليو القادم.
الطلب جاء بسبب الإصلاحات التي ستجري في الفترة القادمة باستادي القاهرة والكلية الحربية بمناسبة استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية في شهر يناير العام القادم.
نفس الخطاب تم إرساله لنادي الزمالك وبات استاد المقاولون العرب بالجبل الأصفر الوحيد الذي يمكن استقبال مباريات الناديين إلا أن صعود نادي المقاولون للدوري وتعاقد نادي انبي للعب مبارياته عليه يحول دون إقامة مباريات الأندية الأربعة ويستلزم 4 أيام متتالية لذلك وهذا ما لم يستطع أحد فعله كما أن الاستاد لن يتحمل هذا الضغط.
مشكلة كبيرة وان شاء الله سوف يجدون حلن لها .
و نتمني الموسم المقبل لكرة القدم بتوفيق لنادينا الزماللك .:) :) :)

عاشق الكورة
11-04-2005, 03:11 AM
بعد أن أسدل الستار علي أعنف وأشرس معركة انتخابية في تاريخ الزمالك بعد ان ضرب اعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء كل الارقام القياسية حضوراً وتصويتا اذ بلغ الحضور حوالي 20 ألف عضو أدلوا بأصواتهم في صورة حضارية رائعة لم يعكر صفوها أية مشاكل أو خلافات علي عكس المتوقع تماما.
ساعد علي نجاح الانتخابات في القلعة البيضاء النضج الكبير الذي كان عليه الاعضاء اضافة الي وضع كل العملية الانتخابية تحت اشراف قضائي كامل.. وكان عادلا بحق.. ومنصفا لجميع المرشحين.. وأحكم قبضته علي ادارة العملية سواء اثناء التصويت أو عند اجراء الفرز والتجميع وإعلان النتيجة.. فاختفت الاعتراضات.. وتقبل جميع المرشحين النتيجة بصدر رحب دون ريبة أو شك.
مرتضي بعد فوزه كان حريصا علي أن يؤكد للاعضاء بأنه فتح صفحة جديدة مع الجميع.. ونسي الماضي تماماً.. وقلبه مفتوح لكل الاعضاء الفائزين في الانتخابات.. طالما ان الجمعية العمومية هي التي اختارتهم.. وعليه ان يضع يده في أيديهم لعودة الزمن الجميل للزمالك.
الحمد لله علي انه لم تصبح هنا لك مشاكل في و قت الانتخابات .
و ان شاء الله يتعونو الاعضاء المنتخبين و يرجع الزماللك كما كان سابقا .:biggthump

عاشق الكورة
11-04-2005, 03:15 AM
alf mabrook ya gama3a lel enta5abat
we hope to be better and return original zamalek isa
coz football in egypt AHLY &zamalek


yarab 7azaem yrg3 a7la mn zaman kman yaaaaaaarab
.I HOPE SO.
.AND THANK YOU FOR THAT.

عاشق الكورة
23-04-2005, 11:46 PM
بيان عاجل في مجلس الشعب حول أزمة الزمالك والمصري





http://filgoal.filbalad.com//images/NewsPics/Medium/pic_7658.jpg مرتضى منصور قدم طلب إحاطة لوزير الشباب يطالبه بالتدخل

قدم البدري فرغلي النائب البورسعيدي في مجلس الشعب عن حزب التجمع بيانا عاجلا لوزير الشباب حول أزمة مباراتي الزمالك والمصري في دور الثمانية لكأس مصر.

وقال فرغلي في بيانه إن التصريحات المتبادلة بين رئيسي نادي الزمالك والمصري ألهبت مشاعر أبناء بورسعيد ، وذلك وسط صمت تام من قبل وزير الشباب ، وطالب فرغلي أن يبادر الوزير بإلقاء بيام أمام المجلس يوضح فيه موقف الجهة الإدارية من الأزمة ويكشف كافة ملابساتها.

ومن ناحيته سارع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو المجلس بتوجيه مايقرب من 150 نائبا لتقديم طلبات إحاطة جميعها بصياغة واحدة إلى الوزير يطالبه فيها بتوضيح الإجراءات التي اتخذها تجاه القرار غير الشرعي لاتحاد الكرة المستقيل برئاسة عصام عبد المنعم باعتماد نتيجة المباراة الأولى لصالح النادي المصري 2-1.

وأوضح منصور في طلبات الإحاطة أن الاتحاد خالف لائحة لجنة المسابقات التي تؤكد أن تقرير الحكم نهائي وأنه أكمل المباراة تحت ضغوط وفي ظروف غير طبيعية نتيجة لإعتداء رئيس النادي المصري عليه ، مما أدى إلى عدم إلغاءها وبذلك تعتبر نتيجة المباراة 2-صفر لصالح الزمالك.

http://filgoal.filbalad.com//images/NewsPics/Medium/pic_11669.jpgلقطة من المباراة الأزمة

وتضمن طلب الإحاطة الإشارة إلى صدور أحكام جنائية نهائية ضد سيد متولي رئيس النادي المصري عن جرائم نصب وإحتيال وسبق حبسه في سجن طره ، ثم هروبه بعد ذلك إلى ألبانيا.

كما تضمن صورة من تقرير محمد السيد حكم المباراة الأولى ، والذي أكد خلاله واقعة قيام متولي بالاعتداء عليه وقراراه بالغاء المباراة بين الشوطين.

وكانت مباراة العودة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وصعود المصري إلى قبل النهائي بنتجية 4-3 في مجموع المباراتين.

عاشق الكورة
24-04-2005, 03:41 AM
رمزي يقود تدريبات الزمالك في ظل غياب كابرال .. ومنصور يتخذ الإجراءات القانونية ضده
الأحد، 24 أبريل 2005 - 01:20





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_9841.jpg كابرال غاب عن تدريبات الفريق قبل مباراته الهامة في دوري أبطال أفريقيا

قاد أحمد رمزي المدرب العام لنادي الزمالك تدريب الفريق خلال اليومين الماضيين إستعدادا للقاء فريق أتليتكو أفياكو الأنجولي مساء الأحد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في ظل غياب البرازيلي كابرال لليوم الثاني على التوالي.

وقال أحمد رفعت مدير الفريق لـFilgoal.com يوم السبت إن كابرال تغيب عن تدريبي الفريق خلال اليومين الماضيين اعتراضا على عدم حصوله على راتبه خلال الشهرين السابقين ، مما دعا رمزي لقيادة التدريبات خلال هذه الفترة لحين عودة كابرال.

وأكد رفعت أنه في حالة عدم حضور كابرال قبل مباراة بطل أنجولا سيقود رمزي الفريق خلال هذا اللقاء الهام الذي يسعى فيه الفريق للفوز لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

وصرح رفعت بأن رمزي قاد الفريق من قبل ونجح في تحقيق نتائج جيدة قبل تولي المدرب البرازيلي المسئولية ، ولذلك ليس غريبا عليه أن يتحمل المسئولية بمفرده مجددا.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7658.jpgمنصور

من ناحية أخرى أكد مرتضى منصور للموقع ذاته أنه طلب من الإدارة القانونية بالنادي بعمل محضر ضد كابرال في قسم العجوزة بسبب غيابه عن تدريبات الفريق ، وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده في حالة استمرار غيابه.

وقال منصور إن غياب المدرب البرازيلي عن الفريق قبل تلك المباراة الهامة غير مقبول على الإطلاق ، وأن النادي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية إذا لم يعد لقيادة الفريق أمام أفياكو.

وأشار رئيس النادي الزمالك إلى أن كابرال فور علمه بإجراءات النادي القانونية ضده ، أبدى تراجعا في موقفه وطلب الاجتماع به من أجل العودة لقيادة الفريق ، لكنه لم يتحدد بعد إذا ما كان سيقود الفريق في المباراة أم لا.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان اللحاق بالأهلي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا التي تعد البطولة الأخيرة للقلعة البيضاء هذا الموسم.

cheeetos
25-04-2005, 04:20 PM
alf mabrouk lta2ahol el zamalek ldor el tamanya

w 3awdet 7azem lmostawah el 7amdolleh

الكايتن ماجد
25-04-2005, 11:44 PM
alf mabrouk lta2ahol el zamalek ldor el tamanya

w 3awdet 7azem lmostawah el 7amdolleh
الله يبارك فيك .

عاشق الكورة
25-04-2005, 11:48 PM
alf mabrouk lta2ahol el zamalek ldor el tamanya

w 3awdet 7azem lmostawah el 7amdolleh
الله يبارك فيك و مبروك فوز الاهلي كمان و تاهله الي دور الثمانية .

عاشق الكورة
25-04-2005, 11:49 PM
الزمالك يفاوض بوكير مدرب الإسماعيلي السابق
الأثنين، 25 أبريل 2005 - 15:51



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_5864.jpg تيو بوكيردخل نادي الزمالك في مفاوضات مع الألماني تيو بوكير ، المدرب السابق للإسماعيلي والمدرب الحالي لفريق الكويت الكويتي ، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل خلفا للبرازيلي كارلوس كابرال بعد اتفاق مجلس الإدارة على إنهاء عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد جلال عضو مجلس إدارة الزمالك لـ Filgoal.com يوم الإثنين إن مرتضى منصور رئيس النادي فتح خط اتصال مع بوكير منذ عدة أيام لتولي مهمة المدير الفني للفريق اعتبارا من الموسم المقبل ، بعد ان تأكد المسئولين بالنادي عدم صلاحية كابرال المدير الفني الحالي للفريق ، خاصة بعد رفضه قيادة التدريب الأساسي قبل لقاء الزمالك مع أتليتيكو أفياكاو الأنجولي في دور الـ 16 لدوري أبطال افريقيا يوم الأحد.

وأضاف جلال أن بوكير طلب من منصور منحه فرصة للتفكير في العرض ، قبل الرد النهائي ، خاصة وأنه مرتبط بتعاقد مع فريق الكويت.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن الجهاز الفني للفريق سيشهد تغيرات عدة عقب نهاية الموسم ، إذ سيرحل أغلب اعضاء الجهاز الفني والاداري الحاليين بعد أن اتفق رئيس النادي مع عدد آخر من المدربين ، ومنهم جمال عبدالحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لتولي مهمة مدير الكرة خلفا لأحمد رفعت.

الكايتن ماجد
03-05-2005, 02:25 AM
http://69.13.140.248/teka_anas/Goals%20Pic/Africian%20League/Hazem-Sab3a.gif



يا عينى عليك يا حازم يا فنان

الكايتن ماجد
08-05-2005, 02:22 AM
http://www.ahmedshobeir.com/images/news/mortada.jpg
بعد أن فشلت مفاوضات نادى الزمالك فى عودة بشير التابعى من تركيا لترميم دفاع الفريق يقوم رئيس نادى الزمالك بالتفاوض مع سمير كمونة نجم دفاع المصرى لضمه لنادى الزمالك المفاوضات يقوم بها رئيس النادى شخصيا واقتربت من النهاية

رئيس نادى الزمالك بدور المفاوض الأول والأخير فى انهاء الصفقات بعد أن نجح فى انهاء صفقة مصطفى جعفر ويقوم بالتفاوض مع اكثر من لاعب غير كمونة سنعلن عنهم تباعا وربما يرتدى كمونة القميص الأبيض قريبا جدا

الكايتن ماجد
08-05-2005, 02:25 AM
الزمالك يضم مصطفى جعفر رسميا .. ومنصور يؤكد ايقاف صفقة ضم الكاميروني إفا
الجمعة





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11670.jpg مصطفى جعفر ينضم الى هجوم الزمالك

أعلن نادي الزمالك أنه ضم مهاجم البلدية مصطفى جعفر رسميا لمدة أربعة مواسم في صفقة بلغت قيمتها نحو ثلاثة ملايين جنيه مصري بعد منافسة قوية مع الأهلي وإنبي ، حسمها النادي الأبيض لصالحه في النهاية.

ويحصل البلدية ، الذي ضم اللاعب مع بداية الموسم المنصرم من المصري ، على 1،25 مليون جنيه قيمة انتقال جعفر ، فيما يحصل اللاعب على 400 ألف جنيه في الموسم الواحد ، تزيد بمعدل 25 ألف جنيه في كل موسم من التعاقد.

وكان تقارير صحفية قد رجحت اقتراب الأهلي من ضم جعفر ، إلا أن الزمالك نجح في حسم الصفقة لصالحه ، ليصبح اللاعب الثالث الذي يضمه الزمالك بعد أحمد حسام وعلاء عبدالغني من المقاولون العرب.

مصطفى جعفر (http://filgoal.filbalad.com/PlayerProfile.asp?ChampId=40&ClubId=10&PlayerId=1124) ، 24 عاما ، لعب لنادي المريخ قبل أن ينتقل للمصري ، ومنه الى البلدية مع بداية الموسم الماضي ، وأحرز خمسة أهداف مع الفريق المحلاوي ، الذي هبط للدرجة الثانية ، هذا الموسم ، منها هدفين في مرمى الأهلي والزمالك.

من جهته ، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الجمعة أن التعاقد مع جعفر هو أول صفقة في ثلاث صفقات وصفها بـ "الصفقات السوبر" سيعلن عنها يومي السبت والأحد.

وأوضح منصور أنه قرر ايقاف ضم المهاجم الكاميروني جان إيمانويل إفا لاعب أنقرة جودجو التركي بسبب قيام أحمد رفعت مدير الكرة وعضو لجنة الكرة بتسريب أنباء ضم اللاعب قبل أن يتم اقرارها رسميا من جانب إدارة الزمالك.

وقال رئيس نادي الزمالك إنه هدد رفعت بتنحيته من عضوية لجنة الكرة في حال تسريب أنباء المفاوضات مع اللاعبين الجدد ، هو ما دفع رفعت الى نفي ضم المهاجم الكاميروني فور عودته الى القاهرة قادما من تركيا.

الكايتن ماجد
14-05-2005, 08:12 PM
منصور يؤكد أن سماكة سيلعب للزمالك .. واللاعب يقدم شكوى لاتحاد الكرة
السبت، 14 مايو 2005 - 16:15



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11877.jpg مرتضى منصور أثناء المؤتمر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو قتحي "سماكة" لاعب الترسانة لن يلعب إلا للزمالك في الموسم المقبل بعد أن حصل علي الإستغناء الخاص به من ناديه مقابل 1،75 مليون جنيه مصري ، مشيرا الى أن محاولات الأهلي لضم اللاعب لن تنجح.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر يوم السبت ، وقال : "اللاعب من حق الزمالك ، ولن يلعب في النادي الأهلي ، وقد سبق له توقيع عقد مع النادي عن طريق فاروق جعفر".

وأضاف منصور أن محمد عبدالله لاعب الإسماعيلي سينتقل للزمالك مقابل انتقال أحمد سمير ومحمد عبدالواحد لـ "الدراويش" ، مؤكدا أنه لا توجد مشكلة في ذلك باستثناء وجود بعض المحاولات للتاثير علي اللاعب باخفائه عن الأنظار في محاولة لعرقلة انتقاله للزمالك.

من ناحيته ، قال جمال عبدالحميد مدرب فريق الزمالك الجديد أن الألماني تيو بوكير المدير الفني للفريق ليس لديه مشكلة في ضم عبدالله للزمالك ، مشيرا الى أن بوكير يرحب به ، نافيا ما تردد عن رفض المدير الفني الألماني ضم اللاعب للفريق بسبب وجود عيوب فنية في طريقة أدائه.

من ناحية أخرى ، ظهر سماكة يوم السبت بمقر اتحاد كرة القدم ، وبسؤاله عن سبب وجوده في الاتحاد ، قال إنه جاء لتقديم طلب للاتحاد يبلغه فيه عن رفضه الانتقال لنادي الزمالك ، مؤكدا رغبته في الانتقال للأهلي ، إلا أنه لم يلتق بأي مسئول في اتحاد الكرة بسبب وجود محمد علي مدير لجنة شئون اللاعبين في اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11879.jpgحضور كبير من الصحفيين في قاعة حنفي بسطان بنادي الزمالك

وأضاف سماكة أنه متمسك باللعب للأهلي في الموسم المقبل ، خاصة وأنه سبق له التوقيع علي عقد مع مسئولي النادي الأحمر ، مشيرا الى رفضه التام للقرار الذي اتخذه مسئولو نادي الترسانة بالاستغناء عنه لنادي الزمالك ، وصرح : "سأتقدم بطلب لمسئولي اتحاد الكرة يوم الأحد".

وعلم Filgoal.com أن منصور سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء المقبل للاعلان عن الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي مع لاعبين جدد ، وأكد رئيس الزمالك وجود مفاجأة سارة لجماهير النادي الأبيض.

الى ذلك ، وافقت لجنة الكرة بنادي الزمالك علي انتقال الكاميروني مارك إمبواه لاعب الزمالك الى أحد أندية الدرجة الثانية الألمانية مقابل 30 ألف دولار أمريكي اعتبارا من الموسم المقبل.

الكايتن ماجد
14-05-2005, 08:20 PM
http://filgoal.filbalad.com/images/Exclusive_white.gif الأهلي والزمالك يطلبان ضم يوسف مدافع الاتحاد السكندري
السبت، 14 مايو 2005 - 20:09



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11821.jpg محمد مصيلحيالإسكندرية : هاني العوضي : قال محمد مصيلحي نائب رئيس الاتحاد السكندري إن النادي تلقى عرضين رسميين من ناديي الأهلي والزمالك لضم مدافع الفريق محمد "حمادة" يوسف اعتبارا من الموسم المقبل.

وأكد مصيلحي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم السبت أن الاتحاد سيرفض الاستغناء عن أي لاعب "لأن الفريق مقبل على المشاركة في كأس الكونفيدرالية الافريقية الموسم القادم ، ونحتاج الى تدعيم صفوفه ، وليس الاستغناء عن عناصر أساسية" ، علما بأن نائب رئيس الاتحاد لم يشر الى أي تفاصيل أخرى في عرضي الأهلي والزمالك لضم اللاعب.

وتألق يوسف مع النادي السكندري هذا الموسم ، وهو الأول له مع الفريق ، وأحرز هدفا واحدا في شباك الزمالك ، كما قاد الفريق الى المباراة النهائية لكأس مصر.

وانضم يوسف ، 30 عاما ، الى الاتحاد في بداية الموسم المنصرم قادما من إنبي مقابل 150 ألف جنيه للنادي القاهري ، كما لعب لنادي القنطرة غرب.

كما أكد مصيلحي أن الاتحاد نجح في ضم وائل شعبان ، 29 عاما ، مدافع المنصورة في أولى صفقات الموسم الجديد ، ولم يفصح نائب رئيس الاتحاد عن المقابل المادي لصفقة ضم اللاعب

الكايتن ماجد
15-05-2005, 06:22 PM
الترسانة يسلم الزمالك الاستغناء عن "سماكة" .. واللاعب ما زال مختفيا!
الأحد، 15 مايو 2005 - 16:50





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_208.jpg سماكة وسط لاعبي الترسانة

أعلن نادي الترسانة يوم الأحد أنه باع الاستغناء الرسمي عن مهاجمه عمرو فتحي "سماكة" إلى نادي الزمالك مقابل مليونين وألفي جنيه ، بزيادة قدرها ألفا جنيه ، عن عرض النادي الأهلي ، فيما لا يزال اللاعب غائبا ولم يتم العثور عليه إلى الآن منذ بداية الأزمة!

وقال حسن فريد رئيس نادي الترسانة في تصريح لـFilgoal.com إن ناديه سلم أوراق الاستغناء عن سماكة - 21 عاما - للزمالك بعدما دفع المقابل المادي بشكل فوري ، مشيرا إلى أن الترسانة ليس طرفا في صراع القطبين الكبيرين على اللاعب.

وأضاف فريد : "لا علاقة لنا بالتنافس الجاري بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات سماكة ، نحن عرضنا اللاعب للبيع وتم الاستغناء عنه لصالح الزمالك الذي قدم العرض الأعلى".

وفي الوقت نفسه ، لم يتم العثور حتى الآن على سماكة ، الذي أعلن في بداية الأزمة رغبته في اللعب للأهلي ، إذ أغلق اللاعب هاتفه المحمول وذهب إلى مكان مجهول.

وكان الصراع حول اللاعب قد بدأ في الأسبوع الماضي عندما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضم اللاعب رسميا ، فيما ألمح النادي الأهلي إلى توقيع اللاعب على تعاقد مع "القلعة الحمراء".

وفي خط مواز ، أكد منصور في تصريحات للصحفيين حصوله على الأوراق الرسمية التي تثبت أحقية الزمالك في سماكة بعد تسديد المبلغ الذي طلبه الترسانة كاملا.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11878.jpgمرتضى منصور

وقال رئيس الزمالك : "سماكة لن يلعب لغير الزمالك ، وسيرسل له مدير الكرة في النادي خطابا مسجلا يطالبة بالانتظام في فترة إعداد الفريق التي ستبدأ في 23 من مايو الجاري وإلا ستتم إحالته للتحقيق وتوقع عليه غرامات متدرجة قد تصل إلى حد الشطب".

غير أن مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة محمد علي قال إن الزمالك لن يتمكن من قيد اللاعب في قائمته إلا إذا قدم سماكة الاستغناء بنفسه في منطقة القاهرة.

وأضاف علي لـFilgoal.com : "رغبة اللاعب في اللانضمام للأهلي والمسجلة في اتحاد الكرة لا يعتد بها ، ولكن في الوقت نفسه لن ينضم اللاعب رسميا للزمالك إلا إذا حصل بنفسه على أوراق الاستغناء من ناديه وقدمها بيده إلى المنطقة".

وشدد محمد علي على أي لاعب مهما كان اسمه ونجوميته سيتعرض لعقوبات بالغرامة والإيقاف في حالة ثبوت توقيعه لأكثر من ناد في وقت واحد ، ضاربا المثل بأحمد جلال لاعب الشرقية الذي وقع للأهلي والإسماعيلي في وقت واحد.

وتابع : "لن يستطيع أي ناد إجبار لاعب على اللعب في صفوفه من دون رغبته" ، مؤكدا أن الموقف النهائي للمهاجم الشاب سيتحدد بشكل نهائي عند بدء تسجيل القوائم في 12 من يونيو المقبل.

الكايتن ماجد
15-05-2005, 06:25 PM
يا جماعة انتو فين ؟؟
:sad2: :sad2:

الكايتن ماجد
15-05-2005, 06:33 PM
من ناحية أخرى ، ظهر سماكة يوم السبت بمقر اتحاد كرة القدم ، وبسؤاله عن سبب وجوده في الاتحاد ، قال إنه جاء لتقديم طلب للاتحاد يبلغه فيه عن رفضه الانتقال لنادي الزمالك
انا مش عارف سماكه عايز يروح الاهلي و الزمالك عايزه لاكن


أعلن نادي الترسانة يوم الأحد أنه باع الاستغناء الرسمي عن مهاجمه عمرو فتحي "سماكة" إلى نادي الزمالك مقابل مليونين وألفي جنيه ، بزيادة قدرها ألفا جنيه ، عن عرض النادي الأهلي ، فيما لا يزال اللاعب غائبا ولم يتم العثور عليه إلى الآن منذ بداية الأزمة!
الترسانة باعه للزمالك بمليونين وألفي جنيه فهل راح يجى للزمالك؟؟

الكايتن ماجد
15-05-2005, 06:45 PM
فتح النار على مسئولي القلعة البيضاء
الدسوقي : الزمالك يحاول التنصل من إتمام تعاقده معي
السبت، 14 مايو 2005 - 21:01



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11867.jpg الدسوقي خلال مران فريقه الأسبوع الجاريأنقرة - محمد سيف : فتح المدافع المصري عمرو الدسوقي لاعب أنقرة جودجو التركي النار على مسئولي نادي الزمالك ، متهما إياهم بالتباطؤ في إنهاء صفقة انتقاله إلى صفوف الفريق بدعوى تعرضه لإصابة مزمنة ، وهو ما نفاه اللاعب شكلا وموضوعا.

وأكد الدسوقي يوم السبت في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com أن الزمالك اختلق حجة إصابته المزمنة من أجل تعليق إنهاء التعاقد حتى يتم التأكد من موقف باقي اللاعبين المحترفين الذي يسعى النادي لضمهم.

وقال الدسوقي : "بعثة الزمالك التي جاءت إلى تركيا شاهدتني في التدريبات وهم يعلمون جيدا أنني سليم 100 % ، وما يشاع حاليا في الصحف ما هو إلا محاولة لتأجيل إتمام التعاقد حتى يتبين موقف باقي اللاعبين المحترفين من انضمامهم للفريق".

وأضاف : "يجب على مسئولي الزمالك حسم موقفهم تجاهي ، فإما إتمام التعاقد أو إلغائه ، لأن أمامي عروض أخرى في تركيا ومصر ، ولن أضيع تلك العرض انتظارا لتعاقد قد لا يتم".

كانت بعثة الزمالك ، التي سافرت إلى تركيا من أجل إعادة اللاعبين المحترفين إلى مصر ، اجتمعت مع المدافع الشاب ، 24 عاما ، ووصلت معه لاتفاق مبدئي ينضم بموجبه إلى صفوف الفريق عقب نهاية الموسم في تركيا.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11868.jpgغير أن بعض الصحف في مصر نشرت على لسان مسئولي الزمالك تزعم وجود إصابة مزمنة عند اللاعب تحول دون انضمامه إلى صفوف الفريق ، وهو ما نفاه مدافع المصري المعار إلى أنقرة ، مشيرا إلى أن السبب في تلك التصريحات هو أحد وكلاء اللاعبين الذي يسعى لإفساد الصفقة لعدم وجود دور له فيها.

وقال : "يبدو أن أحد وكلاء اللاعبين في مصر استغل علاقته القوية ببعض الصحفيين وأطلق شائعات حول وجود إصابة مزمنة لدي ، رغم أنني ألعب مع أنقرة بصفة مستمرة وأشارك دوما في تدريبات الفريق"!

جدير بالذكر أن الدسوقي انضم إلى أنقرة جودجو خلال شهر يناير الماضي ، قادما على سبيل الإعارة من نادي المصري ، وأحرز هدفا واحدا مع فريقه في شباك فينيرباهتشه متصدر الدوري.

ويحتل أنقرة المركز الثاني عشر من بين ثمانية عشر فريقا برصيد 31 نقطة.

الكايتن ماجد
16-05-2005, 01:55 AM
http://www.ahmedshobeir.com/images/news/samaka.jpg





علم موقع الكابتن احمد شوبير أن عمرو صماكة لاعب الترسانة لن يلعب بالزمالك بأى حال من الأحوال وأنه فى سبيله لتكرار ما حدث من اللعب احمد جلال لاعب الشرقية الذى رفض اللعب للاسماعيلى رغم نوقيعه بضغط من رئيس النادى ووقع للأهلى وقام الاسماعيلى باحالة الموضوع للاتحاد



وجاء قرار الاتحاد بايقاف اللاعب لمدة عام وغرامة 50 الف جنيه وترك الحرية للاعب فى الانتقال للنادى الذى يرغب فيه , حيث لا يمكن لنادى اجبار لاعب على اللعب لأى نادى دون رغبته مما يمهد الطريق لصماكة لرفض الانتقال للزمالك والتعرض للايقاف لمدة عام ثم اللعب للأهلى بعد انتهاء الإيقاف

يا تري هل هذا صحيح؟؟؟

mspb
19-05-2005, 10:07 PM
http://mouloudia.org/photos/supporters/vs_css/17.jpghttp://mouloudia.org/photos/supporters/sup38.jpg
http://mouloudia.org/photos/supporters/vs_i.jeddah/12.jpghttp://mouloudia.org/photos/supporters/vs_css/31.jpghttp://mouloudia.org/photos/supporters/sup38.jpghttp://mouloudia.org/photos/supporters/sup37.jpghttp://mouloudia.org/photos/supporters/sup30.jpghttp://mouloudia.org/photos/supporters/sup60.jpgآخر تعديل بواسطة B A D E R ، 15-05-2005 الساعة 08:21 PM.

الكايتن ماجد
20-05-2005, 03:00 AM
الزمالك يضم فرج شلبي لاعب بلدية المحلة .. ويقترب من ضم فضل مهاجم الأهلي الأسبق
الجمعة، 20 مايو 2005 - 01:56



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7660.jpg مرتضى منصور يواصل ابرام الصفقات لدعم صفوف الزمالك

نجح نادي الزمالك مساء الخميس في ضم لاعب بلدية المحلة فرج شلبي الى صفوف الفريق بعد توقيع العقد رسميا مع اللاعب ومع ناديه ، كما اقترب من ضم محمد فضل مهاجم الأهلي الأسبق.

وصرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لـ Filgoal.com أن شلبي وقع عقدا مع الزمالك مدته خمس سنوات ، ولم يفصح رئيس الزمالك عن القيمة المادية للصفقة والتي سيعلن عنها رسميا في مؤتمر صحفي سيعقد خلال أيام.

جدير بالذكر أن شلبي يلعب في مركز المدافع الأيسر ، وهو أحد أعضاء منتخب الظل "المنتخب الثاني" الذي يقوده سيد عبد الرازق "بازوكا".

من ناحية أخرى ، صرح أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك أن النادي اقترب من ضم مهاجم الأهلي الأسبق ولاعب كاظمة الكويتي محمد فضل بعد الاجتماع باللاعب مساء الخميس والاتفاق المبدئي على كافة تفاصيل الصفقة ، وسيتم توقيع العقد خلال ساعات.

وكان فضل لاعبا في صفوف الأهلي قبل انتقاله في الموسم قبل الماضي الى الاتحاد السكندي ، ثم إلى كاظمة في الموسم الماضي وكان هداف الفريق برصيد ثمانية أهداف وقاد الفريق للمركز الثاني في كأس أمير الكويت.

يذكر أن الزمالك كان قد أعلن قبل أيام أنه سيضم التوأم حسام وابراهيم حسن لاعبا المصري بناء على رغبتهما الشخصية لانهاء مشوارهما الكروي داخل جدران نادي الزمالك.

الكايتن ماجد
20-05-2005, 03:21 AM
حسام حسن يعتذر للمصري‏..‏ ويعاهد جماهير الزمالك‏:‏
لهذه الاسباب فضلت العودة للقلعة البيضاء رغم ارتباطي مع الصري
بذلت كل جهدي للحصول علي بطولة لبورسعيد ولكن يد لوحدها متصقفش
المال ليس هدفي‏..‏ وأسعي لختام حياتي الكروية ببطولة كبري حوار‏:‏ عادل أمين

انجازاته مع الكرة المصرية لاينكرها الا جاحد فهو واحد من أساطير الساحرة المستديرة في القارة السمراء تألق في الأهلي وحصد معه العديد من البطولات المحلية والإفريقية والعربية ثم انتقل للزمالك فكانت بصماته واضحة علي اداء الفريق الذي تميز بالروح القتالية العالية فحصل مع الزمالك علي‏3‏ بطولات دوري عام ثم انتقل للنادي المصري علي أمل تحقيق بطولة معه تكون هديته لجماهير بورسعيد ولكنه لم يوفق في ذلك فكانت المرة الأولي في تاريخه التي يفشل في تحقيق انجاز لفريق علي المستطيل الأخضر‏.‏

سجله مع المنتخب الوطني مليء بالانتصارات بل يصعب علي أي لاعب آخر تكرار إنجازاته حيث قاد الفريق الي نهائيات كأس العالم‏90‏ وحصل معه علي بطولتي كأس افريقيا عامي‏86‏ و‏98.‏

حسام حسن اسطورة الكرة المصرية وأحد نجومها التي تركز عليهم الاضواء فهو اللاعب الذي عشقته الجماهير المصرية بمختلف ميولها سواء ارتدي الفانلة الحمراء او البيضاء أو الخضراء لاخلاصه وولائه للفانلة التي يرتديها‏.‏

كان انتقال التوأم حسام وإبراهيم من ناد الي آخر حديث الوسط الرياضي واليوم يتكرر نفس السيناريو حيث عاد التوأم مرة اخري الي القلعة البيضاء بعد موسم واحد لعب للنادي المصري‏,‏ تساؤلات عديدة حول اسباب العودة مرة أخري للزمالك ومتي قرار الاعتزال والعلاقة مع جماهير بورسعيد‏.‏

في بداية حديثه للأهرام المسائي قدم حسام حسن كابتن الكرة المصرية الشكر إلي جماهير بورسعيد ومجلس ادارة النادي المصري برئاسة سيد متولي علي ماقدموه له خلال وجوده مع الفريق من دعم ومساندة كان لها أثر كبير علي ادائه في الملعب‏.‏

وأعرب حسام حسن عن حزنه العميق لعدم استطاعته تحقيق بطولة للنادي المصري لتكون بمثابة الهدية التي يقدمها لجماهيره العظيمة التي ارتبط بها‏.‏

وأكد نجم النادي المصري أن عدم حصول الفريق علي بطولة كأس مصر ترجع إلي عوامل عديدة خارجة عن ارادته مشيرا إلي انه بذل كل جهده في لقاء الاتحاد السكندري بالدور قبل النهائي لكأس مصر ولكن يد لوحدها متصقفش وأشار إلي أنه لعب‏25‏ مباراة مع النادي المصري ولم يتخلف عن الفريق إلا في مباراة واحدة واستطاع تسجيل عشرة اهداف في الدوري منها هدف من ركلة جزاء وثلاثة اهداف في كأس مصر وهذا معدل جيد إذا وضعنا في الاعتبار انه يلعب في المصري وليس الأهلي أو الزمالك‏.‏

وعن عودته لصفوف الزمالك مرة أخري قال حسام حسن انه اتخذ هذا القرار بعد الخروج من كأس مصر لانه يريد ان ينهي تاريخه الكروي بالحصول علي بطولة مشيرا إلي ان هذا لن يتحقق الا مع الزمالك‏.‏

وطلب حسام حسن من جماهير بورسعيد الموافقة علي انتقاله لتحقيق هذا الهدف الذي يسعي إليه مشيرا إلي ان موافقة سيد متولي رئيس النادي وجماهير بورسعيد الوفية شرط اساسي من اجل تحقيق هدفه والعودة الي ناديه السابق الزمالك‏.‏

واضاف نجم المصري ان تحقيق بطولة مع المصري في الموسم المقبل صعب خاصة بعد انتقال نجوم الفريق أكوتي ونادر السيد الي صفوف الأهلي مشيرا إلي ان المصري يضم خامات جيدة ولكن ينقصها الخبرة التي كانت من اسباب عدم حصول الفريق علي مركز متقدم في الدوري العام‏.‏

واكد حسام حسن ان عودته للزمالك مرة اخري ليست صفقه اعلامية او انتخابية كما يحاول البعض تصويرها مشيرا الي ان هدفه هو العمل مع زملائه علي استعادة البطولات للقلعة البيضاء

وقال اللاعب انه لايسعي الي الحصول علي المال ولكن حبه وعشقه لكرة القدم السبب في استمراره في الملاعب واحتفاظه بمستواه والدليل علي ذلك الموسم الذي شارك فيه مع النادي المصري وعاهد حسام حسن جماهير الزمالك علي بذل الجهد من اجل الحصول علي البطولات التي غايت عن النادي الموسم الماضي ليكون مسك الختام لتاريخه الكبير مع الكرة المصرية‏.‏

الكايتن ماجد
20-05-2005, 03:25 AM
محمد عبدالله في الزمالك..بوضع اليد!!
اعلان عودة التوءم حسام وابراهيم للبيت الأبيض رسميا بعد غد
واتجاه للتعاقد مع الصربي سازابو.. ولاعب الترسانة هاني حسن كتب أبو الوفا الخطيب:
يعقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا غدا السبت وذلك للرد علي القرارات التي اتخذها اتحاد اليد امس.. وقال رئيس الزمالك ان الاتحاد الحالي اثبت انه يخالف القانون بدليل ويمنع ويمنح كما يريد فقد اعاد بطولة الدوري للزمالك بعد ان اتخذ قرارا بتجميدها منذ ايام.. وقال انه سوف يعلن عن مفاجآت مثيرة ستكون حازمة ورادعة لاتحاد اللعبة.
واضاف رئيس نادي الزمالك ان المؤتمر الصحفي الخاص بصفقات اللاعبين سوف يعقد في موعده يوم الاحد القادم وقال ان المؤتمر سوف يشهد الاعلان عن تعاقد النادي مع اربعة لاعبين جدد.
وعلمت ان اللاعبين الاربعة هم التوءم حسام وابراهيم حسن اللذان اقتربا من الحصول علي موافقة النادي المصري للعودة للزمالك لمدة موسم واحد.. وعلمت ان صفقة حسام وابراهيم حسن لن تكلف الزمالك سوي 600 الف جنيه فقط حيث سيقوم رجل اعمال زملكاوي بدفع 600 الف اخري لاتمام الصفقة حبا في الزمالك والتوءم.. اما اللاعب الثالث فسيكون هاني حسن لاعب الترسانة والذي سيوقع للزمالك لمدة ثلاث سنوات مقابل نصف مليون جنيه، ومن المتوقع ان يحصل الزمالك علي الاستغناء الخاص باللاعب غدا السبت في اطار العلاقات القوية بين ادارتي الزمالك والترسانة.. اما اللاعب الرابع فسيكون الصربي سازابو الذي يلعب في الجانب الايسر في وسط الملعب بصورة جيدة وقد اقتنعت به لجنة الكرة بالزمالك تماما من خلال شرائط الفيديو التي احضرها وكيل اعماله.
احمد سويلم والذي فضل عرضه للزمالك بالرغم من وصول عدة عروض من اندية مصرية للاعب وسوف يكلف الزمالك 240 ألف دولار فقط



العلاقة مع المصري جيدة
اكد رئيس الزمالك ان علاقة الزمالك مع المصري قوية جدا وان الروابط متميزة بين جماهير الناديين علي مدار اعوام طويلة. واضاف انه اجري اتصالا هاتفيا مع سيد متولي وحملت المكالمة روحا جديدة في اطار العلاقات الودية بين الناديين واضاف: ان متولي متفهم لوضع عودة حسام وابراهيم للزمالك وسوف يوافق خلال ساعات علي عودتهما للبيت الابيض. وقال رئيس الزمالك انه قدم عرضا رسميا للنادي المصري بالفعل لشراء اكوتي مانساه ووصله رد النادي المصري بالمهلة المحددة والتي انتهت مساء امس الاول.



الاتصال بسماكة!!
وقد اجري رئيس الزمالك اتصالا بعمرو سماكة بطل الصراع المثير بين الزمالك والاهلي وطالبه بحضور تدريبات الفريق التي تبدأ يوم الاثنين القادم بقيادة جمال عبدالحميد المدرب العام لحين وصول الالماني بوكير المدير الفني للفريق وقد ارسل احمد رفعت مدير الكرة خطابا لعمرو في منزله يخطره بموعد بداية الموسم الجديد وطالبه بالانضمام في الموعد المحدد. اخري..



والاتصال بالوحش
من ناحية اخري دارحوار بين الكابتن عبده صالح الوحش رئيس اتحاد الكرة ومرتضي خلال اتصال هاتفي واتفق الطرفان علي عدم الحديث في الامور الخاصة بعمرو سماكة من جانب الاتحاد الا بعد وصول اوراق رسمية من الاطراف المتنازعة.



عبد الله في الزمالك
قام صلاح عبدالغني رئيس النادي الاسماعيلي بتسليم الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب محمد عبدالله للزمالك. وقام الزمالك علي الفور بتوثيق عقد اللاعب علي الفور في منطقة الجيزة بواسطة الاداري هاني عبادة.



ملف لكل لاعب
هذا ويقوم خالد الغندور مدير ادارة شئون اللاعبين بالزمالك حاليا باعداد ملف لكل لاعب في فريق الكرة في اطار الترتيبات الادارية التي يقوم بها من اجل سهولة الحصول علي اي معلومات.

عاشق الكورة
28-05-2005, 07:03 PM
شكرا للك محمد2004 علي الجهد الذي بذلته في الرابطة .

الكايتن ماجد
02-06-2005, 01:32 AM
http://filgoal.filbalad.com/images/Exclusive_white.gif الدسوقي يرفض الانضمام إلى صفوف الزمالك
الخميس، 2 يونيو 2005 - 00:14
بقلم: محمد سيف




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11867.jpg الدسوقي رفض الانضمام إلى نادي الزمالك وفضل البقاء بين جدران المصري

أفصح المدافع المصري عمرو الدسوقي لاعب نادي المصري عن رفضه لعرض من نادي الزمالك بالانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل ، بسبب ما وصفه بـ"سوء المعاملة" وضعف المقابل المادي.

وقال الدسوقي يوم الأربعاء في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "رفضت التوقيع على عقد بالانضمام إلى صفوف الزمالك ، وقررت البقاء بين صفوف المصري".

وأضاف : "رفضت عرض الزمالك لشعوري بسوء المعاملة مع قبل مسئولي النادي ، ومحاولتهم مساومتي لتقليص المقابل المادي ، رغم أننا سبق وأن وقعنا عقدا مبدئيا في تركيا مذكور فيه المقابل المادي الذي اتفقنا عليه".

كان مدافع نادي المصري وقع عقد اتفاق مع مسئولي نادي الزمالك في وقت سابق من شهر مايو الماضي عندما كان معارا لنادي أنقرة جودجو التركي ، غير أن تباطؤ المسئولين في إتمام الصفقة ومساومتهم في المقابل المادي أفقدا اللاعب الرغبة في الانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_6914.jpgالدسوقي بقميص أنقرة جودجو التركي

وأفصح الدسوقي عن أنه التقى بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء وأنه اصطحبه إلى مقر النادي من أجل التوقيع على عقد انضمام إلى صفوف الفريق ، غير أن المدافع المصري رفض المقابل المادي الذي عرضه عليه رئيس الزمالك ، لضآلته أمام المقابل المادي الذي وقع بناءا عليه عقد اتفاق مبدئي مع مسئولي الفريق في تركيا.

ولعب المدافع المصري ، 25 عاما ، الموسمين الأخيرين بين أنقرة جودجو التركي وناديه الأصلي المصري ، وأحرز هدفا واحدا مع الفريق التركي الذي أعير إليه خلال شهر يناير الماضي في شباك فينيرباهتشه بطل الدوري

الكايتن ماجد
02-06-2005, 04:20 AM
الزمالك يتدرب في الاسكندرية وبوكير يؤجل إعلان القائمة
السماسرة احبطوا صفقات رفعت‏...‏ وجونيور ينضم للتدريبات فور وصوله




كتب ـ خالد فؤاد‏:‏




http://www.ahram.org.eg/archive/2005/6/2/43277_58m.jpgفريق الزمالك خلال فترة الاعداد الاولي بعد العودة
بدأ أمس معسكر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالاسكندرية‏,‏ وقد أدي اللاعبون تدريباتهم باحدي القري السياحية المجاورة لمدينة الاسكندرية وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم مصطفي جعفر وعلاء عبدالغني وهاني حسن‏.‏


كان من المقرر وصول فاروق جعفر ومعه جونيور الغاني صفقة الزمالك الجديدة ولكن تأجل موعد حضوره‏,‏ ومن المقرر أن يصل خلال الساعات القليلة المقبلة وفور وصول جونيور ينضم الي تدريبات الفريق بينما وصل أحمد رفعت مدير الكرة بالفريق قادما من سوريا دون ابرام أي صفقة بعد أن أحبط السماسرة محاولات التعاقد مع اللاعب أونالدو السنغالي المحترف في سوريا‏.‏

وكان بوكير قد طالب بتأجيل الاعلان عن قائمة الفريق في الموسم الجديد لحين مشاهدة اللاعبين في التدريبات خلال معسكر الاسكندرية للوقوف علي مستوياتهم الحقيقية لتحديد من يبقي ومن يرحل وأجل بوكير الاعلان عن الراحلين عن قائمة الفريق الجديدة وان كانت المؤشرات تؤكد أن بوكير سيبقي علي محمود محمود لوجوده في القائمة الافريقية ومشاركته كأساسي خلال مباريات البطولة بينما أصبح في حكم المؤكد رحيل أحمد سمير الذي تلقي أكثر من عرض من أندية الدوري بالاضافة إلي حسام زينهم وأحمد عمران وقد اقتربت مفاوضاتهم مع الترسانة من الاكتمال بالاضافة الي إلي حتمية رحيل مارك مبواه الكاميروني وصالح سدير لافساح المجال للاعبين الجدد‏.‏

ومن جانبه أكد بوكير أن اللاعبين مازالوا في طور الانسجام ولايمكن الحكم علي الجدد من الآن ولكن يجب أن ينصهروا وسط زملائهم القدامي والتعود علي اسلوب اللعب‏

الكايتن ماجد
02-06-2005, 04:23 AM
حنستنا ونشوف بوكير راح يعمل ايه؟

الكايتن ماجد
08-06-2005, 04:19 AM
الزمالك يضم ساني "الكنج".. وينتظر أولفير..!!
الإبقاء علي عبدالهادي ومحمود.. ومباراة ودية اليوم
كتب محمد الدمرداش:
أنهي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أمس إجراءات ضم المهاجم النيجيري ساني الملقب "بالكنج" لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.. يمتد العقد عامين قادمين ويحصل نادي بيرامار البرتغالي علي 120 ألف يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب في حين يتقاضي ساني 165 ألف يورو سنوياً.. تم تقسيم المبلغ المقرر للاعب علي دفعات مختلفة فيحصل علي 100 ألف يورو مقدماً و2000 يورو مرتباً شهرياً و41 ألفاً بعد 6 شهور من التوقيع خلال السنة الأولي.. وفي السنة الثانية يحصل اللاعب علي 2000 يورو مرتباً شهرياً و35 ألفاً علي 4 دفعات.
كان ساني قد وصل إلي القاهرة في ساعة مبكرة من صباح أمس واجتمع به مرتضي متصور بحضور وكيل اللاعب.. وحصل رئيس النادي علي موافقة فورية من لجنة الكرة بعد الإطلاع علي شريط الفيديو الخاص باللاعب والتأكد من قدراته الفنية الهائلة علي حد قول مرتضي منصور.
أما عن الكاميروني فيكتور أولفير فيؤكد رئيس النادي أنه لاعب حر وغير مرتبط بعقد مع أي طرف آخر.. أضاف أن اللاعب سيصل السبت القادم ويمتد عقده عامين أيضا ويحصل خلالهما علي 300 ألف دولار.
مباراة ودية
يلتقي الزمالك عصر اليوم مع أحد فرق الدرجة الثانية في مباراة ودية خلال معسكره التأهيلي بالإسكندرية.. وهو اللقاء الذي يختبر فيه الألماني بوكير المدير الفني جميع الوجوه الجديدة للوقوف علي مستوي كل لاعب وبالتالي تحديد أوجه الاستفادة منه.
يعقد الجهاز الفني اجتماعاً موسعاً عقب المباراة للاستقرار علي أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين للانضمام إلي القائمة الأفريقية.. كذلك القائمة المحلية المبدئية.. ويدرس بوكير أثناء الاجتماع مجموعة من التقارير الفنية تقدم بها جمال عبدالحميد وعصام مرعي مدربا الفريق وآخر من أحمد رفعت مدير الكرة.
بقاء عبدالهادي
كان بوكير قد طالب بالإبقاء علي مدحت عبدالهادي ومحمود محمود في صفوف الفريق بعد أن ظهرا بمستوي طيب للغاية خلال معسكر الإسكندرية.. وهو الطلب الذي تعارض مع الاتجاه الذي ساد بين بعض مسئولي النادي ولجنة الكرة خاصة بالنسبة لمحمود محمود.. ولكن تمسك المدير الفني بموقفه الرافض للتفريط في اللاعبين.
أكد حاجته إليهما في الموسم الجديد.. ورفض المدير الفني منح اللاعبين فترة راحة قصيرة خلال المعسكر وتمسك بالتدريبات الصباحية للمجموعة التي لن تشارك في المباراة الودية اليوم مع استمرار التدريبات التأهيلية الخاصة بتامر عبدالحميد نجم وسط الفريق.

الكايتن ماجد
08-06-2005, 04:23 AM
يلتقي الزمالك عصر اليوم مع أحد فرق الدرجة الثانية في مباراة ودية خلال معسكره التأهيلي بالإسكندرية مع فريق درجة تانية!!!!!!
يا نكسة يا نكسة يا نكسة يا نكسة :02:

الكايتن ماجد
08-06-2005, 11:07 PM
الزمالك يتعاقد مع النيجيري ساني إيكيه مهاجم بيرامار البرتغالي .. ويختبر لاعبا كاميرونيا
الأربعاء، 8 يونيو 2005




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11877.jpg الزمالك دعم صفوفه باللاعب الأجنبي الثاني استعدادا للموسم الجديد

أعلن نادي الزمالك يوم الأربعاء تعاقده مع المهاجم النيجيري كينجزلي ساني إيكيه لاعب نادي بيرامار البرتغالي مقابل 120 ألف يورو ، ليعد بذلك ثاني اللاعبين الأجانب الذين يضمهم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك إن النادي تعاقد مع المهاجم النيجيري - 23 عاما - لمدة عامين مقابل 165 ألف يورو سنويا ، بعد لقي إعجاب الجهاز الفني بقيادة الألماني ثيو بوكير.

ويعد إيكيه هو ثاني اللاعبين الأجانب الذي يضمهم الزمالك استعدادا للموسم الجديد ، بعدما نجح في التعاقد مع الغاني كواي أويلي "جونيور" لاعب وسط النادي الصفاقسي التونسي لمدة عام واحد مقابل 250 ألف دولار أمريكي.

ويلعب إيكيه لنادي بيرامار البرتغالي ، الذي سبق ولعب ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري السابق مجدي عبد الغني.

مدير الكرة بالزمالك أفصح عن أن هناك لاعبا كاميرونيا يلعب في الدوري السويدي سيصل يوم الأربعاء تمهيدا للتعاقد معه

ussr
08-06-2005, 11:41 PM
رابطة مشجعي الزمالك ابو ستة


و الله حرام عليكم تشجعو نادي فاشل زي دة زمالك هندسة اية و بتاع اية دة


نسيتو الستة


نسيتو الاربعة



ههههههههههههههههه الله يكون في عونكم

الكايتن ماجد
10-06-2005, 11:59 PM
رابطة مشجعي الزمالك ابو ستة




و الله حرام عليكم تشجعو نادي فاشل زي دة زمالك هندسة اية و بتاع اية دة


نسيتو الستة


نسيتو الاربعة





ههههههههههههههههه الله يكون في عونكم


اذا انت مش عارف انا حفطمك نسيت الموسمان الفائتن 3-1 للزماللك مرتين و 6-0 للزماللك اذا انت مش عارف ادرس تاريخ الكرة .
يلا روح الله يهديل و حط عقلك في راسك .
يا اخلوي .

ussr
11-06-2005, 12:35 AM
http://www.qabeela.com/images/user_pic/5636/Al-Ahly(Lagre).jpgبيبو و بشير بيبو و الجون بيبو و بشير بيبو و الجون

moustafa842
11-06-2005, 12:43 AM
زمالك ايه ياعم فال الله ولا فالك

والله فى كلمه قلتها الفنانه عبله كامل كرم الله وجهها

خدوا 6 رايح خدوا 4 جاي



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

qushasha
11-06-2005, 03:48 AM
الي الخارجين عن الاخلاق ارياضة وعن اي اخلاق على الاطلاق .....

هذا المنتدى ليس لاشباع رغبات البعض في السخرية من الاخريين ليشبع مركبات النقص عنده ولكن لتبادل الاخبار و الاراء ومن لا يسمح عقله بفهم هذا الكلام يخليه ساكت احسن
ويجب على ادارةالمنتدى ان تتصرف مع هؤلاءالخارجين عن الاخلاق العامة بطريقة حاسمة مشمجرد تهويش
والسلام ختام على المحترمين فقط

qushasha
11-06-2005, 03:54 AM
الي الخارجين عن الاخلاق ارياضة وعن اي اخلاق على الاطلاق .....

هذا المنتدى ليس لاشباع رغبات البعض في السخرية من الاخريين ليشبع مركبات النقص عنده ولكن لتبادل الاخبار و الاراء ومن لا يسمح عقله بفهم هذا الكلام يخليه ساكت احسن
ويجب على ادارةالمنتدى ان تتصرف مع هؤلاءالخارجين عن الاخلاق العامة بطريقة حاسمة مش مجرد تهويش
والاخ اللي قالى عبلة كامل كرم الله وجهه هل استطعن ان تجعلها صحابية في مقام علي كرم الله وجه
عجبي
وبعدين 6 رايح 4 جي امتى في انهي موسم بالظبط
والتاني اللي بيقول ان الزمالك كسب 3_1 رايح جي امتى ياشاطر
وبتقول 6-0 نتيجة من عام 1943 او 1944 مش فاكر بالظبط
عجبي!!!
والسلام ختام .... على المحترمين فقط

qushasha
11-06-2005, 03:56 AM
يابتاع بيبو وبشير بيبو والجون

الاهلي باع بيبو وبيجري ورى بشير ولا مبتقراش جرايد
ولاهو كلام وخلاص
عجبي !!!

الكايتن ماجد
16-06-2005, 07:00 AM
http://www.qabeela.com/images/user_pic/5636/Al-Ahly(Lagre).jpgبيبو و بشير بيبو و الجون بيبو و بشير بيبو و الجون
6-0 للزمالكvsالاهلى Zoklut 3 / A.KarimSaqr 2 / El-Sehaimy روح اسال واحد اكبر منك يحكيلك النتائج

الكايتن ماجد
16-06-2005, 07:07 AM
يا اخى ussr كل واحد بشجيع الفريق الي بحبه انت بتشجع الاهلى انا بشجع الزمالكو الزمالك ياما غلب الاهلي والاهلي ياما غلب الزمالك. هادى كرة فن ومهارة okay.

الكايتن ماجد
07-07-2005, 03:10 AM
اسف على الغياب .

الكايتن ماجد
07-07-2005, 03:12 AM
سبعة آلاف تذكرة فقط لمباراة الزمالك مع النجم الساحلي
الأربعاء، 6 يوليو 2005 Filgoal




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_12431.jpg الزمالك حقق نتيجة طيبة في مباراته الأولى أمام أسيك الإيفواري

قرر نادي الزمالك اقامة مباراته أمام النجم الساحلي التونسي يوم الأحد القادم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة في إطار مباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا بعد موافقة الأمن.

وقال أمير الرفاعي مدير عام الزمالك لـ FilGoal.com يوم الأربعاء إن النادي قرر طبع سبعة آلاف تذكرة فقط للمباراة "تنفيذا لتعليمات الأمن ، إذ أن السعة القصوى لملعب جهاز الرياضة عشرة آلاف متفرج".

وأضاف الرفاعي أن بيع التذاكر سيبدأ من يوم الجمعة ، وستكون منافذ البيع بمقر النادي بميت عقبة فقط.

من جهة أخرى ، أعلن الاتحاد الافريقي (الكاف) أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة ، ويتكون من الجنوب افريقي جيرومي دامون ، الذي قام بتحكيم مباراة مصر مع كوت ديفوار الأخيرة ، ومواطنه إينوك موليفي ، والغاني جاستيس يبواه ، ويراقب المباراة الاثيوبي جيورجيس كاسا.

الكايتن ماجد
07-07-2005, 03:15 AM
بوكير يرفض الاستغناء عن أي لاعب بالزمالك .. وحازم يؤكد : لم يفاوضني أحد من أهلي جدة
الأربعاء، 6 يوليو 2005 -





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11561.jpg حازم إمام

أعلن الألماني ثيو بوكير المدير الفني لفريق الزمالك يوم الأربعاء أنه يرفض تماما الاستغناء عن أي لاعب من الموجودين معه حاليا ضمن صفوف الزمالك لحاجته الشديدة إليهم جميعا مع قرب بداية الموسم الجديد.

وصرح مصدر مسئول في جهاز الكرة بالزمالك لـFilgoal.com رفض ذكر اسمه أن بوكير يرفض مبدأ الاستغناء عن أي لاعب في الفترة الحالية ، وذلك ردا على ما نشرته صحيفة سعودية صباح اليوم نفسه عن رغبة نادي أهلي جدة في التفاوض مع حازم إمام ، حيث أشار المصدر إلى أنه إذا كان هذا هو رأي بوكير بالنسبة لأي لاعب ، فهذا ينطبق بالتأكيد - على حد قوله - على حازم إمام نجم الفريق.

كما أكد حازم إمام في تصريح خاص لـFilgoal.com أن أحدا من مسئولي أهلي جدة لم يفاوضه في موضوع انتقاله ، موضحا أنه يحترم فريق الأهلي والكرة السعودية ، إلا أنه لم تجرى معه أي اتصالات لا عبر الطرق الرسمية أو الشخصية.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_9916.jpgبوكير

وكانت صحيفة الوطن السعودية قد ذكرت في تقرير لها أن مسئولي نادي أهلي جدة "كثفوا" مفاوضاتهم مع مسئولي نادي الزمالك لضم لاعب خط وسطه حازم إمام إلى صفوف الفريق الأهلاوي بدءا من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة نفسها أن مسئولي أهلي جدة تركوا لمسئولي الزمالك حرية اختيار العرض سواء بالانتقال نهائيا أو الانضمام للأهلي بنظام الإعارة للمشاركة معه في بطولة دوري أبطال أسيا التي وصل فيها الى دور الثمانية.

عاشق الكورة
07-07-2005, 03:48 AM
زمالك ايه ياعم فال الله ولا فالك

والله فى كلمه قلتها الفنانه عبله كامل كرم الله وجهها

خدوا 6 رايح خدوا 4 جاي



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رابطة الزماللك من احسن الروابط العرابية و انا لن اسمح لواحد زيك يجي و يتمسخر في رابطة محبي الزماللك و ازا بدك تتمسخر في رابطة اسمها رابطة محبي النادي الاهلي المصري تللك الرابطة للزيك نقطة .

عاشق الكورة
07-07-2005, 03:54 AM
الي الخارجين عن الاخلاق ارياضة وعن اي اخلاق على الاطلاق .....

هذا المنتدى ليس لاشباع رغبات البعض في السخرية من الاخريين ليشبع مركبات النقص عنده ولكن لتبادل الاخبار و الاراء ومن لا يسمح عقله بفهم هذا الكلام يخليه ساكت احسن
ويجب على ادارةالمنتدى ان تتصرف مع هؤلاءالخارجين عن الاخلاق العامة بطريقة حاسمة مش مجرد تهويش
والاخ اللي قالى عبلة كامل كرم الله وجهه هل استطعن ان تجعلها صحابية في مقام علي كرم الله وجه
عجبي
وبعدين 6 رايح 4 جي امتى في انهي موسم بالظبط
والتاني اللي بيقول ان الزمالك كسب 3_1 رايح جي امتى ياشاطر
وبتقول 6-0 نتيجة من عام 1943 او 1944 مش فاكر بالظبط
عجبي!!!
والسلام ختام .... على المحترمين فقط

قول للمتطفلين الي اجو علي الرابطة .

عاشق الكورة
07-07-2005, 03:57 AM
اسف على الغياب .

وانا التاني اسف علي الغياب و يا جماعة بدنا ننشط الرابطة زي زمان و لكي نستعد للموسم الجديد .

عاشق الكورة
07-07-2005, 04:02 AM
سبعة آلاف تذكرة فقط لمباراة الزمالك مع النجم الساحلي
الأربعاء، 6 يوليو 2005 Filgoal




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_12431.jpg الزمالك حقق نتيجة طيبة في مباراته الأولى أمام أسيك الإيفواري

قرر نادي الزمالك اقامة مباراته أمام النجم الساحلي التونسي يوم الأحد القادم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة في إطار مباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا بعد موافقة الأمن.

وقال أمير الرفاعي مدير عام الزمالك لـ FilGoal.com يوم الأربعاء إن النادي قرر طبع سبعة آلاف تذكرة فقط للمباراة "تنفيذا لتعليمات الأمن ، إذ أن السعة القصوى لملعب جهاز الرياضة عشرة آلاف متفرج".

وأضاف الرفاعي أن بيع التذاكر سيبدأ من يوم الجمعة ، وستكون منافذ البيع بمقر النادي بميت عقبة فقط.

من جهة أخرى ، أعلن الاتحاد الافريقي (الكاف) أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة ، ويتكون من الجنوب افريقي جيرومي دامون ، الذي قام بتحكيم مباراة مصر مع كوت ديفوار الأخيرة ، ومواطنه إينوك موليفي ، والغاني جاستيس يبواه ، ويراقب المباراة الاثيوبي جيورجيس كاسا.

الف شكر يا محمد2004 علي جهدك الجبار في الرابطة .

عاشق الكورة
07-07-2005, 04:09 AM
بوكير يرفض الاستغناء عن أي لاعب بالزمالك .. وحازم يؤكد : لم يفاوضني أحد من أهلي جدة
الأربعاء، 6 يوليو 2005 -





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11561.jpg حازم إمام

أعلن الألماني ثيو بوكير المدير الفني لفريق الزمالك يوم الأربعاء أنه يرفض تماما الاستغناء عن أي لاعب من الموجودين معه حاليا ضمن صفوف الزمالك لحاجته الشديدة إليهم جميعا مع قرب بداية الموسم الجديد.

وصرح مصدر مسئول في جهاز الكرة بالزمالك لـFilgoal.com رفض ذكر اسمه أن بوكير يرفض مبدأ الاستغناء عن أي لاعب في الفترة الحالية ، وذلك ردا على ما نشرته صحيفة سعودية صباح اليوم نفسه عن رغبة نادي أهلي جدة في التفاوض مع حازم إمام ، حيث أشار المصدر إلى أنه إذا كان هذا هو رأي بوكير بالنسبة لأي لاعب ، فهذا ينطبق بالتأكيد - على حد قوله - على حازم إمام نجم الفريق.

كما أكد حازم إمام في تصريح خاص لـFilgoal.com أن أحدا من مسئولي أهلي جدة لم يفاوضه في موضوع انتقاله ، موضحا أنه يحترم فريق الأهلي والكرة السعودية ، إلا أنه لم تجرى معه أي اتصالات لا عبر الطرق الرسمية أو الشخصية.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_9916.jpgبوكير

وكانت صحيفة الوطن السعودية قد ذكرت في تقرير لها أن مسئولي نادي أهلي جدة "كثفوا" مفاوضاتهم مع مسئولي نادي الزمالك لضم لاعب خط وسطه حازم إمام إلى صفوف الفريق الأهلاوي بدءا من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة نفسها أن مسئولي أهلي جدة تركوا لمسئولي الزمالك حرية اختيار العرض سواء بالانتقال نهائيا أو الانضمام للأهلي بنظام الإعارة للمشاركة معه في بطولة دوري أبطال أسيا التي وصل فيها الى دور الثمانية.


اولا الف شكر للك علي الموضوع.
ثانيا فعلا نحن نحتاج كل الاعبين الموجدين الان للموسم القادم نظرا لما كان مستوي الفريق في الموسم الماضي وان شاء الله يتحسن مستوي الفريق الموسم القادم مع المدرب الجديد و الاعبين الجدد .

عاشق الكورة
07-07-2005, 11:04 PM
قرعة الدوري : مواجهات سكندرية للأهلي والزمالك في المرحلة الأولى .. والقمة 2 ديسمبر




أجريت يوم الخميس قرعة الدوري الممتاز لموسم 2005-2006 بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، وأسفرت عن مواجهة سكندرية لقطبي الكرة المصرية في المرحلة الأولى ، إذ يلعب الكروم مع الأهلي في الإسكندرية ، ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في القاهرة.

ويلتفي ايضا في المرحلة الأولى إنبي ، وصيف العام الماضي ، خارج ملعبه مع أسمنت أسيوط ، فيما يلعب حرس الحدود مع المصري ، والإسماعيلي مع طلائع الجيش ، والمقاولون العرب مع أسمنت السويس ، وغزل المحلة مع الألومينيوم.

ويلعب الأهلي مع الزمالك في المرحلة الـ 11 يوم 2 ديسمبر بالدور الأول ، فيما تقرر يوم 16 مايو من العام القادم موعدا لمواجهة الدور الثاني بين قطبي الكرة المصرية ضمن المرحلة الـ 24.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في القمة الثانية يوم 16 ديسمبر بالقاهرة ضمن المرحلة الـ 13 ، فيما ستكون مباراة الدور الثاني يوم 26 مايو في ختام المسابقة في الإسماعيلية ، بينما يلتقي الزمالك مع "الدراويش" يوم 21 أكتوبر بالقاهرة ضمن المرحلة السادسة.

ويلعب الأهلي مع إنبي يوم 16 سبتمبر ضمن مباريات المرحلة الرابعة ، فيما يلعب مع حرس الحدود يوم 9 ديسمبر بالإسكندرية ضمن مباريات المرحلة الـ 12.

أما الزمالك فسيلتقي مع إنبي يوم 25 نوفمبر ضمن المرحلة العاشرة.

الكايتن ماجد
07-07-2005, 11:09 PM
قائد النجم الساحلي : نسعى للفوز على الزمالك لاحتلال الصدارة
الخميس، 7 يوليو 2005 - 13:54





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_5814.jpg

قال سيف غزال قائد فريق النجم الساحلي إن فريقه يسعى للفوز على الزمالك يوم الأحد المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا رغم اعترافه بأن تخطي الفريق الأبيض على ملعبه لن يكون أمرا سهلا.

وأضاف الغزالي في تصريحات أبرزتها جريدة الصباح التونسية يوم الخميس :"المباراة لن تكون سهلة امام الزمالك في عقر داره ووسط جماهيره ولكننا واثقون من تحقيق نتيجة ايجابية".

وتصل بعثة النجم في وقت لاحق من يوم الخميس وتضم 17 لاعبا إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني ويترأس البعثة عثمان جنيح رئيس النادي.

وأشار غزال إلى أن الفوز في القاهرة سيدفع الفريق خطوة ضخمة نحو التأهل مبديا ثقته في زحف الجماهير التونسية خلف فريقه إلى القاهرة لمساندة الفريق في هذه المواجهة الصعبة.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_10894.jpgعماد المهذبي

وتابع : "الفوز في القاهرة سيدفعنا إلى الصدارة بعد تعادل الجميع في الجولة الأولى من المجموعة ، ونحن ننتظر دعم جمهورنا في الملعب كما عودنا في مبارياتنا خارج حدود تونس".

يذكر أن الزمالك يحتفظ بسجله خال من الهزائم على ملعبه في كل البطولات اللأفريقية التي شارك فيها عبر تاريخه.

ويتقاسم الزمالك وأسيك الإيفواري المركز الأول في المجموعة الثانية للبطولة برصيد نقطة لكل منهما فيما يأتي الترجي والنجم التونسيين في المركز الثاني بفارق الأهداف.

عاشق الكورة
07-07-2005, 11:17 PM
قائد النجم الساحلي : نسعى للفوز على الزمالك لاحتلال الصدارة
الخميس، 7 يوليو 2005 - 13:54





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_5814.jpg

قال سيف غزال قائد فريق النجم الساحلي إن فريقه يسعى للفوز على الزمالك يوم الأحد المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا رغم اعترافه بأن تخطي الفريق الأبيض على ملعبه لن يكون أمرا سهلا.

وأضاف الغزالي في تصريحات أبرزتها جريدة الصباح التونسية يوم الخميس :"المباراة لن تكون سهلة امام الزمالك في عقر داره ووسط جماهيره ولكننا واثقون من تحقيق نتيجة ايجابية".

وتصل بعثة النجم في وقت لاحق من يوم الخميس وتضم 17 لاعبا إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني ويترأس البعثة عثمان جنيح رئيس النادي.

وأشار غزال إلى أن الفوز في القاهرة سيدفع الفريق خطوة ضخمة نحو التأهل مبديا ثقته في زحف الجماهير التونسية خلف فريقه إلى القاهرة لمساندة الفريق في هذه المواجهة الصعبة.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_10894.jpgعماد المهذبي

وتابع : "الفوز في القاهرة سيدفعنا إلى الصدارة بعد تعادل الجميع في الجولة الأولى من المجموعة ، ونحن ننتظر دعم جمهورنا في الملعب كما عودنا في مبارياتنا خارج حدود تونس".

يذكر أن الزمالك يحتفظ بسجله خال من الهزائم على ملعبه في كل البطولات اللأفريقية التي شارك فيها عبر تاريخه.

ويتقاسم الزمالك وأسيك الإيفواري المركز الأول في المجموعة الثانية للبطولة برصيد نقطة لكل منهما فيما يأتي الترجي والنجم التونسيين في المركز الثاني بفارق الأهداف.

يفوز علي مين الزمالك دا قاعد بيحلم و لا ايه ان شاء الله بطولة دوري ابطال افريقيا سوف تاتي للقلعة البيضاء .
وعشان نضحك علي الاخلي .
:D

عاشق الكورة
07-07-2005, 11:28 PM
قرعة الدوري : مواجهات سكندرية للأهلي والزمالك في المرحلة الأولى .. والقمة 2 ديسمبر




أجريت يوم الخميس قرعة الدوري الممتاز لموسم 2005-2006 بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، وأسفرت عن مواجهة سكندرية لقطبي الكرة المصرية في المرحلة الأولى ، إذ يلعب الكروم مع الأهلي في الإسكندرية ، ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في القاهرة.

ويلتفي ايضا في المرحلة الأولى إنبي ، وصيف العام الماضي ، خارج ملعبه مع أسمنت أسيوط ، فيما يلعب حرس الحدود مع المصري ، والإسماعيلي مع طلائع الجيش ، والمقاولون العرب مع أسمنت السويس ، وغزل المحلة مع الألومينيوم.

ويلعب الأهلي مع الزمالك في المرحلة الـ 11 يوم 2 ديسمبر بالدور الأول ، فيما تقرر يوم 16 مايو من العام القادم موعدا لمواجهة الدور الثاني بين قطبي الكرة المصرية ضمن المرحلة الـ 24.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في القمة الثانية يوم 16 ديسمبر بالقاهرة ضمن المرحلة الـ 13 ، فيما ستكون مباراة الدور الثاني يوم 26 مايو في ختام المسابقة في الإسماعيلية ، بينما يلتقي الزمالك مع "الدراويش" يوم 21 أكتوبر بالقاهرة ضمن المرحلة السادسة.

ويلعب الأهلي مع إنبي يوم 16 سبتمبر ضمن مباريات المرحلة الرابعة ، فيما يلعب مع حرس الحدود يوم 9 ديسمبر بالإسكندرية ضمن مباريات المرحلة الـ 12.

أما الزمالك فسيلتقي مع إنبي يوم 25 نوفمبر ضمن المرحلة العاشرة.

ان شاء الله الدوري للزمالكاوية و لنري دموع الاهلوية السوداء .

عاشق الكورة
08-07-2005, 12:14 AM
بعض الصور للزمالكاوية .

الخلفيه ده أولحاجه أعملها يارب تعجبكم
http://www.tayob.com/up/files/ndo2005-1120301921.jpg
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
http://www.tayob.com/up/files/ndo2004-1119978574.jpg
حقا أنه أنجاز تاريخى للاهلى
----------------------------------------------------------------------

عاشق الكورة
08-07-2005, 12:17 AM
و باقي الصور قادمة
http://www.tayob.com/up/files/ndo2005-1120301937.jpg
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
http://www.tayob.com/up/files/ndo2005-1120302026.jpg
-----------------------------
و في كمان ان شاء الله .

الكايتن ماجد
08-07-2005, 06:06 AM
شكرا يا itaf .

الكايتن ماجد
08-07-2005, 06:13 AM
فقط هنا نقدم كليب حازم امام واولى كليباتى فى الموقع ويارب تكون عجبتكوا حجمها 5 ميجا ..
http://www.zamalekteam.com/bahy/zam/hazem%203%20MB.WMV

عاشق الكورة
08-07-2005, 06:17 AM
فقط هنا نقدم كليب حازم امام واولى كليباتى فى الموقع ويارب تكون عجبتكوا حجمها 5 ميجا ..


http://www.zamalekteam.com/bahy/zam/hazem%203%20MB.WMV (http://www.zamalekteam.com/bahy/zam/hazem%203%20MB.WMV)

الف شكر يا اخ محمد علي الكلب الرائع .:biggthump :biggthump .

عاشق الكورة
08-07-2005, 06:25 AM
لكل محبي الزماللك .
بعض القطات من دوري 2003 و 2004 ارجو ان يعجبكم .

http://www.zamalekteam.com/uploads/site%20virsion%201.wmv

ان شاء الله تبقي الانتصارات في عروق الزمالكاوية .

عاشق الكورة
08-07-2005, 06:32 AM
أهداف الزمالك فى الترسانه معلش هى جت متأخره بس الظروف بس الولد حسام أسامه لعيب فعلا وينتظره مستقبل باهر أن شاء الله أسيبكم مع الأهداف
هدف عبدالحليم (http://www.yallakora.com/goals/dsl/7alemtwrs-1.wmv)

هدف حسام الأول (http://www.yallakora.com/goals/dsl/hosamosama-1.wmv)

هدف حسام أسامه التانى (http://www.yallakora.com/goals/dsl/osama2-1.wmv)

الكايتن ماجد
08-07-2005, 08:31 PM
الف شكر علي اللقطات و الاهداف الرائعة .

عاشق الكورة
08-07-2005, 08:34 PM
الف شكر علي اللقطات و الاهداف الرائعة .

لا شكر علي الواجب .

عاشق الكورة
09-07-2005, 12:25 AM
يا جماعة ان شاء الله سوف يكون في الرابطة متابعة لمباراياته في الدوري و بطولة دوري ابطال افريقيا المقامة حاليا .

وشكرا اخوكم :
أحمد .

عاشق الكورة
10-07-2005, 02:14 AM
الترجي يتعادل مع أسيك سلبيا لمصلحة الزمالك





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12550.jpg الترجي واصل عروضه الهزيلة في البطولة

خسر الترجي الرياضي التونسي نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيا مع ضيفه أسيك ميموزاس الإيفواري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وبذلك رفع الفريقان رصيدهما نقطة واحدة ليصبح لكل منهما نقطتين تصدرا بهما المجموعة مؤقتا قبل المواجهة المنتظرة بين الزمالك والنجم الساحلي مساء الأحد بالقاهرة ضمن المجموعة ذاتها.

واصل الفريق التونسي تقديم مستوى لا يرقى مطلقا لتاريخ الترجي العريق بالبطولات الأفريقية ، وظهر في صورة مهزوزة رغم إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره القليلة التي تناثرت بين مدرجات ملعب رادس الدولي.

جاء الشوط الأول من المباراة مثيرا ، تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ، وأضاع الدولي التونسي علي الزيتوني العائد من رحلة إعارة في الإمارات وحمدي الحرباوي زميله في خط الهجوم فرص عدة كادت أن تسفر عن شيء لولا براعة خط دفاع آسيك وحارس مرماه.

وضح الحذر الدفاعي الشديد على الخطة التي لعب بها التونسي مراد محجوب المدير الفني للترجي رغم أنه يلعب على أرضه ، وتأثر اداء لاعبيه كثيرا بالالتزام الدفاعي فلم يظهر لخط هجوم الترجي أي أثر خاصة في الشوط الثاني.

بدأ الشوط الثاني ساخنا ومثيرا عندما ألغى الحكم السوداني عبد السلام خالد هدفا للترجي بقدم النيجيري أوبينا نواناري بداعي التسلل ، ورد الحسن كويوفوشي نجم أسيك والمباراة الوحيد بإضاعة هدفا محققا عندما سدد كرة قوية في يد الحارس الإيفواري المتألق جون جاك تيزي رغم أنه كان منفردا بالمرمى.

وفي الربع الأخير من الشوط نشط أصحاب الأرض كثيرا وهددوا مرمى بطل كوت ديفوار لكن تألق الحارس لاندري ستيفان والدفاع ورعونة الهجوم التونسي حال دون تغيير النتيجة ، ووضح كثيرا فارق اللياقة البدنية لصالح الضيوف ولولا قلة الخبرة لانتهت المباراة بفوز أسيك بالنقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة تصبح الفرصة كبيرة أمام الزمالك أو النجم للانفراد بالصدارة في حالة فوز أحدهما بنتيجة المباراة التي ستقام في القاهرة مساء الأحد.

عاشق الكورة
10-07-2005, 03:03 AM
الترجي يتعادل مع أسيك سلبيا لمصلحة الزمالك





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12550.jpg الترجي واصل عروضه الهزيلة في البطولة

خسر الترجي الرياضي التونسي نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيا مع ضيفه أسيك ميموزاس الإيفواري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وبذلك رفع الفريقان رصيدهما نقطة واحدة ليصبح لكل منهما نقطتين تصدرا بهما المجموعة مؤقتا قبل المواجهة المنتظرة بين الزمالك والنجم الساحلي مساء الأحد بالقاهرة ضمن المجموعة ذاتها.

واصل الفريق التونسي تقديم مستوى لا يرقى مطلقا لتاريخ الترجي العريق بالبطولات الأفريقية ، وظهر في صورة مهزوزة رغم إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره القليلة التي تناثرت بين مدرجات ملعب رادس الدولي.

جاء الشوط الأول من المباراة مثيرا ، تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ، وأضاع الدولي التونسي علي الزيتوني العائد من رحلة إعارة في الإمارات وحمدي الحرباوي زميله في خط الهجوم فرص عدة كادت أن تسفر عن شيء لولا براعة خط دفاع آسيك وحارس مرماه.

وضح الحذر الدفاعي الشديد على الخطة التي لعب بها التونسي مراد محجوب المدير الفني للترجي رغم أنه يلعب على أرضه ، وتأثر اداء لاعبيه كثيرا بالالتزام الدفاعي فلم يظهر لخط هجوم الترجي أي أثر خاصة في الشوط الثاني.

بدأ الشوط الثاني ساخنا ومثيرا عندما ألغى الحكم السوداني عبد السلام خالد هدفا للترجي بقدم النيجيري أوبينا نواناري بداعي التسلل ، ورد الحسن كويوفوشي نجم أسيك والمباراة الوحيد بإضاعة هدفا محققا عندما سدد كرة قوية في يد الحارس الإيفواري المتألق جون جاك تيزي رغم أنه كان منفردا بالمرمى.

وفي الربع الأخير من الشوط نشط أصحاب الأرض كثيرا وهددوا مرمى بطل كوت ديفوار لكن تألق الحارس لاندري ستيفان والدفاع ورعونة الهجوم التونسي حال دون تغيير النتيجة ، ووضح كثيرا فارق اللياقة البدنية لصالح الضيوف ولولا قلة الخبرة لانتهت المباراة بفوز أسيك بالنقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة تصبح الفرصة كبيرة أمام الزمالك أو النجم للانفراد بالصدارة في حالة فوز أحدهما بنتيجة المباراة التي ستقام في القاهرة مساء الأحد.
الان الطريق مفتوح للزماللك للتاهل الي الدور النصف النهائي لدوري ابطال افريقيا .

amarant thebest
10-07-2005, 06:07 AM
ربنا يوفقنا إن شاء الله في مبارات اليوم

وأحب أوجه رسالة للمتطفلين على الموضوع بالسخرية إنهم يحترموا نفسهم ويحترموا المنتدى
ويعملوا رابطة لنفسهم يقولوا فيها إللي هم عايزينوا واحنا جمهور الزمالك محترمين مش هنتطفل عليهم

وشكرا على الموضوع الرائع

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:00 PM
على بركة الله نبدأ النقل المباشر

لمباراة كرة القدم في دور الثمانية

لدوري الأبطال الإفريقي بين فريقي








http://img79.exs.cx/img79/503/zamaleklogoflag1.gif http://www.kooora.com/images/teams/tunis/etoile_sahel.gif
الزمالك المصري
النجم الساحلي























التاريخ : الأحد 10 يوليو 2005 م

الملعب : استاد جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري

الوقت : الساعة 8.30 بتوقيت القاهرة

المناسبة : الجولة الثانية من دور الثمانية

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:04 PM
يديرالمباراة طاقم تحكيم من جنوب افريقيا‏

بقيادةالحكم الدولي دامون

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:06 PM
عبد الحليم يضيع فرصة ذهبية للتقدم

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:07 PM
بدأت المباراة تفتح ... والفرص تضيع من الجانبين

18 دقيقة 0 - 0

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:09 PM
فرصة ضائعة من الزمالك ... من وائل القباني

الدقيقة 28 والنتيجة سلبية

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:15 PM
الدقيقة 36
ولا زالت النتيجة التعادل السلبي 0 - 0

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:19 PM
هدف ضائع للزمالك انفراد تام لعبد الحليم علي
انتهى الشوط الاول 0 - 0.

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:41 PM
بدأ الشوط الثاني

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:46 PM
50 دقيقة
النتيجة 0 - 0

الكايتن ماجد
10-07-2005, 09:53 PM
النتيجة 0 - 0

الدقيقة 58

الكايتن ماجد
10-07-2005, 10:20 PM
هدف للنجم الساحلي في الدقيقة 87.

الكايتن ماجد
10-07-2005, 10:27 PM
هدف التعادل للزمالك. وائل القباني.

الكايتن ماجد
10-07-2005, 10:29 PM
وائل القباني في آخر عشرين ثانية ... هدف أوروبي

هدف التعادل المستحق للزمالك .... هدف جميل

وانتهت المباراة

الكايتن ماجد
10-07-2005, 11:08 PM
هدف وائل القبانى فى مرمى النجم الساحلى.

http://www.yallakora.com/movies/elqabanynegm.WMV (http://www.yallakora.com/movies/elqabanynegm.WMV)

عاشق الكورة
10-07-2005, 11:58 PM
ربنا يوفقنا إن شاء الله في مبارات اليوم

وأحب أوجه رسالة للمتطفلين على الموضوع بالسخرية إنهم يحترموا نفسهم ويحترموا المنتدى
ويعملوا رابطة لنفسهم يقولوا فيها إللي هم عايزينوا واحنا جمهور الزمالك محترمين مش هنتطفل عليهم

وشكرا على الموضوع الرائع
اهلا بك في الرابطة بتعتنا كلنا و ان شاء الله تكون من احسن المشاركين فيها .

عاشق الكورة
11-07-2005, 12:03 AM
على بركة الله نبدأ النقل المباشر

لمباراة كرة القدم في دور الثمانية

لدوري الأبطال الإفريقي بين فريقي














http://img79.exs.cx/img79/503/zamaleklogoflag1.gif http://www.kooora.com/images/teams/tunis/etoile_sahel.gif
الزمالك المصري
النجم الساحلي







التاريخ : الأحد 10 يوليو 2005 م





الملعب : استاد جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري

الوقت : الساعة 8.30 بتوقيت القاهرة

المناسبة : الجولة الثانية من دور الثمانية



الف شكر للك يا mohamed2004 لعمل update للمباراة .
و علي سيرة المباراة و الله بعد ما دخل فينا الجون انا زعلت بس البطل و ائل القباني انقذ الموقف الحمد لله علي كل شئ .

عاشق الكورة
11-07-2005, 12:05 AM
هدف وائل القبانى فى مرمى النجم الساحلى.

http://www.yallakora.com/movies/elqabanynegm.WMV (http://www.yallakora.com/movies/elqabanynegm.WMV)

هدف عالمي اوروبي و ليس تسلل البفهم في الكورة بيعرف انها مش تسلل و الف شكر علي مجهودك الكبير اليوم يا محمد2004 .:biggthump :biggthump :biggthump

amarant thebest
11-07-2005, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أقول إن الزمالك كان يستحق الفوز بس بسبب الحظ السيء تعادلنا
والحمد لله على كل شيء والجول إللي أحرزه وائل القباني رائع:biggthump وممتاز جدا وشكرا على رابط التحميل
والأهلي فاز اليوم بسبب هجوم أنيمبا التعبان جدا:vereymad: الأهلي شاط في كل المباراة 4أو5 شوط بينما أنيمبا ضيع 7 أهداف مؤكدين الأهلي كان يدافع100% بس كان دفاع متوسط الحارس الحضري:ciao: كان متألق اليوم

amarant thebest
11-07-2005, 12:59 AM
مبروك أخي عاشق الكورة على الإسم الجديد والله أحسن من الأول

عاشق الكورة
11-07-2005, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أقول إن الزمالك كان يستحق الفوز بس بسبب الحظ السيء تعادلنا
والحمد لله على كل شيء والجول إللي أحرزه وائل القباني رائع:biggthump وممتاز جدا وشكرا على رابط التحميل
والأهلي فاز اليوم بسبب هجوم أنيمبا التعبان جدا:vereymad: الأهلي شاط في كل المباراة 4أو5 شوط بينما أنيمبا ضيع 7 أهداف مؤكدين الأهلي كان يدافع100% بس كان دفاع متوسط الحارس الحضري:ciao: كان متألق اليوم
و الله كلامك صح 100% بس ايش نساوي الحظ مش معنا .

عاشق الكورة
11-07-2005, 04:41 AM
مبروك أخي عاشق الكورة على الإسم الجديد والله أحسن من الأول
الله يبارك فيك عقبال ما نبارك للك في الافراح .:)

الكايتن ماجد
11-07-2005, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أقول إن الزمالك كان يستحق الفوز بس بسبب الحظ السيء تعادلنا
والحمد لله على كل شيء والجول إللي أحرزه وائل القباني رائع:biggthump وممتاز جدا وشكرا على رابط التحميل
والأهلي فاز اليوم بسبب هجوم أنيمبا التعبان جدا:vereymad: الأهلي شاط في كل المباراة 4أو5 شوط بينما أنيمبا ضيع 7 أهداف مؤكدين الأهلي كان يدافع100% بس كان دفاع متوسط الحارس الحضري:ciao: كان متألق اليوم

كلامك صح .
و علي رابط التحميل لا شكر علي واجب .

amarant thebest
12-07-2005, 05:37 AM
في تطور سريع للاحداث مرتضي والجهاز الفني وسوزا ومدير اعماله في جلسة مغلقة الان .. و تصريحات خاصة لخالد القصبي مع زمالك تي في حول الصفقات الأفريقية
2005-07-11
[/url]
http://www.zamalek.tv/pic/newsbig/sosabig01.jpg



علم Zamalek.tv انه يجرى الأن جلسة مغلقة بين المستشار مرتضى منصور و الجهاز الفني و اللاعب البرتغالي سوزا نجم تونتهام ومنتخب البرتغال للناشئين و وكيل اعماله التونسي خالد القصبي و قد شاهدت الساعات الأخيرة و فور اعلان خبر عدم الرغبة في اتمام الصفقة ضغوط هائلة من جمهور الزمالك على إدارة النادي من اجل اتمام الصفقة و كذلك التحذير من صفقة فومو الموزبيقي لاعب الدرجة الثانية

وكان لzamalek.tv لقاء سريع مع خالد القصبي حول اللاعبيين الذي سيتعاقد معهم الزمالك وكانت اهم ما قاله القصبي

1- اشاد بقدرات سوزا قال انه راس حربة من النوع الثقيل و في حالة اتمام الصفقة سيفيد الزمالك

وقال ان ما اعاده من اوربا هو رغبته في اللعب المستمر تحت الاضواء لنادي جماهيري بعد ان مل اللعب مع الفرق الثانيه في الاندية الكبيرة التي انضم لها .

وان سمعة الزمالك العاليه في افريقيا وجماهيريته دفعته في الترجيب بعرض الزمالك .

2-اما عن الكنج فقال ان الكنج يحتاج للصبر وان اللاعب ذو مستوي جيد وكيف للاعب يلعب 7 سنوات في البرتغال ان يكون لاعب سيئا او لا يمتلك اساسيات الكرة وقال ان ربما عدم التاقلم وارضية الملعب تكون سببا في عدم ظهور مستواه المعروف وانه يثق بانه بمزيد من الوقت والصبر ستظهر مستواه الكبير.

3-اما عن فرانك اوليفر اجاب بان فرصة اللاعب في اللعب في الزمالك ضعيفه فهو يلعب كصانع لعب والزمالك يمتلك حازم امام الذي بهرالجميع في مباراة امس كما يمتلك المفاجاة القادمة جونيور وبالتاكيد فرصة لعب اوليفر في الزمالك كصانع لعب ستكون صعيفه للغاية .

والموقع يتمني نجاح المفاوضات مع النجم سوزا خاصة في ظل تالقه في تدريب الجمعه واشادة عناصر من الجهاز الفني وبعض اللاعبين بمستواه بجانب خبارته السابقة في الانضمام لاندية قوية بالتاكيد تتمتلك اعين خبيرة مثل اندهوفن وتونتهام وانضمامه لمنتخب البرتغال للناشئين .



[url="javascript:printit();"] (http://www.zamalek.tv/index.php?loc=listnews)المصدر Zamalek.tv

amarant thebest
12-07-2005, 05:41 AM
في تطور سريع للاحداث مرتضي والجهاز الفني وسوزا ومدير اعماله في جلسة مغلقة الان .. و تصريحات خاصة لخالد القصبي مع زمالك تي في حول الصفقات الأفريقية
2005-07-11

http://www.zamalek.tv/pic/newsbig/sosabig01.jpg





علم Zamalek.tv انه يجرى الأن جلسة مغلقة بين المستشار مرتضى منصور و الجهاز الفني و اللاعب البرتغالي سوزا نجم تونتهام ومنتخب البرتغال للناشئين و وكيل اعماله التونسي خالد القصبي و قد شاهدت الساعات الأخيرة و فور اعلان خبر عدم الرغبة في اتمام الصفقة ضغوط هائلة من جمهور الزمالك على إدارة النادي من اجل اتمام الصفقة و كذلك التحذير من صفقة فومو الموزبيقي لاعب الدرجة الثانية

وكان لzamalek.tv لقاء سريع مع خالد القصبي حول اللاعبيين الذي سيتعاقد معهم الزمالك وكانت اهم ما قاله القصبي

1- اشاد بقدرات سوزا قال انه راس حربة من النوع الثقيل و في حالة اتمام الصفقة سيفيد الزمالك

وقال ان ما اعاده من اوربا هو رغبته في اللعب المستمر تحت الاضواء لنادي جماهيري بعد ان مل اللعب مع الفرق الثانيه في الاندية الكبيرة التي انضم لها .

وان سمعة الزمالك العاليه في افريقيا وجماهيريته دفعته في الترجيب بعرض الزمالك .

2-اما عن الكنج فقال ان الكنج يحتاج للصبر وان اللاعب ذو مستوي جيد وكيف للاعب يلعب 7 سنوات في البرتغال ان يكون لاعب سيئا او لا يمتلك اساسيات الكرة وقال ان ربما عدم التاقلم وارضية الملعب تكون سببا في عدم ظهور مستواه المعروف وانه يثق بانه بمزيد من الوقت والصبر ستظهر مستواه الكبير.

3-اما عن فرانك اوليفر اجاب بان فرصة اللاعب في اللعب في الزمالك ضعيفه فهو يلعب كصانع لعب والزمالك يمتلك حازم امام الذي بهرالجميع في مباراة امس كما يمتلك المفاجاة القادمة جونيور وبالتاكيد فرصة لعب اوليفر في الزمالك كصانع لعب ستكون صعيفه للغاية .

والموقع يتمني نجاح المفاوضات مع النجم سوزا خاصة في ظل تالقه في تدريب الجمعه واشادة عناصر من الجهاز الفني وبعض اللاعبين بمستواه بجانب خبارته السابقة في الانضمام لاندية قوية بالتاكيد تتمتلك اعين خبيرة مثل اندهوفن وتونتهام وانضمامه لمنتخب البرتغال للناشئين .






المصدر Zamalek.tv


إن شاء الله تنجح الصفقات والا عبين يفيدوا الزمالك

عاشق الكورة
12-07-2005, 10:12 PM
إن شاء الله تنجح الصفقات والا عبين يفيدوا الزمالك

ان شاء الله تنجح الصفقات .

عاشق الكورة
12-07-2005, 10:14 PM
معركة شرسة داخل الزمالك بين منصور وسليم .. وقوات الأمن تحاصر النادي!





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7658.jpg مرتضى منصور

حاصرت قوات أمن الجيزة يوم الثلاثاء نادي الزمالك ومنعت دخول أي عضو الى داخل النادي بسبب اشتعال معركة ضارية داخل جدرانه بين إسماعيل سليم نائب رئيس النادي ومجموعة من أتباعه من جهة ، وبين مرتضى منصور رئيس الزمالك من جهة أخرى.

وذكرت مصادر داخل نادي الزمالك رفضت الإفصاح عن هويتها أن هذه الأحداث وقعت أثناء قيام مسئولي النادي بتوقيع عقد اللاعب البرتغالي إدسون سوزا الذي سينضم حديثا إلى صفوف الفريق.

واتهم منصور أنصار إسماعيل سليم بمحاولة الاعتداء عليه وتحطيم مكتبه ، وذلك في بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة ، وقال في البلاغ إنه سارع بطلب النجدة بعد أن تسببت هذه المشاجرة في إحداث تلفيات وخسائر مادية كبيرة في مقر النادي ، واحداث حالة من الفزع داخل النادي ، قبل أن تتمكن قوات الأمن من السيطرة على الموقف.

وذكر مصدر أمني رفض ذكر إسمه أن هذه الأحداث أدت الى اصابة أربعة أشخاص بجروح طفيفة ، دون الكشف عن هويتهم.

وخلال هذه الأحداث ، فر سوزا من مقر النادي خوفا على حياته ، في الوقت الذي تبادل منصور وسليم الاتهامات بين بعضهما البعض بمحاولة كل منهما الاعتداء على الآخر.

وكانت الخلافات قد تفجرت بين منصور ونائبه بعد انتخابهما مباشرة قبل شهور ، وتصاعدت هذه الخلافات بعد أن طلب سليم من ممدوح البلتاجي وزير الشباب التدخل لوقف سيطرة منصور الكاملة على مجلس إدارة النادي وما سماه بـ"انفراده باتخاذ القرارات" ، في حين أصدر مجلس الإدارة قرارا بمنع دخول سليم إلى النادي.

عاشق الكورة
12-07-2005, 10:21 PM
معركة شرسة داخل الزمالك بين منصور وسليم .. وقوات الأمن تحاصر النادي!





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7658.jpg مرتضى منصور

حاصرت قوات أمن الجيزة يوم الثلاثاء نادي الزمالك ومنعت دخول أي عضو الى داخل النادي بسبب اشتعال معركة ضارية داخل جدرانه بين إسماعيل سليم نائب رئيس النادي ومجموعة من أتباعه من جهة ، وبين مرتضى منصور رئيس الزمالك من جهة أخرى.

وذكرت مصادر داخل نادي الزمالك رفضت الإفصاح عن هويتها أن هذه الأحداث وقعت أثناء قيام مسئولي النادي بتوقيع عقد اللاعب البرتغالي إدسون سوزا الذي سينضم حديثا إلى صفوف الفريق.

واتهم منصور أنصار إسماعيل سليم بمحاولة الاعتداء عليه وتحطيم مكتبه ، وذلك في بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة ، وقال في البلاغ إنه سارع بطلب النجدة بعد أن تسببت هذه المشاجرة في إحداث تلفيات وخسائر مادية كبيرة في مقر النادي ، واحداث حالة من الفزع داخل النادي ، قبل أن تتمكن قوات الأمن من السيطرة على الموقف.

وذكر مصدر أمني رفض ذكر إسمه أن هذه الأحداث أدت الى اصابة أربعة أشخاص بجروح طفيفة ، دون الكشف عن هويتهم.

وخلال هذه الأحداث ، فر سوزا من مقر النادي خوفا على حياته ، في الوقت الذي تبادل منصور وسليم الاتهامات بين بعضهما البعض بمحاولة كل منهما الاعتداء على الآخر.

وكانت الخلافات قد تفجرت بين منصور ونائبه بعد انتخابهما مباشرة قبل شهور ، وتصاعدت هذه الخلافات بعد أن طلب سليم من ممدوح البلتاجي وزير الشباب التدخل لوقف سيطرة منصور الكاملة على مجلس إدارة النادي وما سماه بـ"انفراده باتخاذ القرارات" ، في حين أصدر مجلس الإدارة قرارا بمنع دخول سليم إلى النادي.

هذا مرتضي منصور ما حبيته ابدا من اول ما اجي علي رئسة النادي ظل النادي يخسر و يتعادل في الدوري و الواحد لما شاف انو مرتضي صار الرئيس الواحد قال صار الرئيس و لزم نحترمه و لكن هو ليس جدير بلحترام و للاسف كل يوم مشاكل في النادي و انتو عرفين الباقي ...........

عاشق الكورة
12-07-2005, 10:47 PM
بوكير‏..‏ سعيد بنقطة النجم الساحلي
تعادله مع بطل تونس أبقي الوضع كما هو عليه وفرص الفرق الاربعة متساوية
كتب : محمد باهي

جاءت الجلسة الخاصة التي عقدها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالجهاز الفني الأول لكرة القدم بقيادة الألماني بوكير وجمال عبد الحميد وعصام مرعي ساخنة للغاية ووضعت النقاط فوق الحروف في العديد من من الموضوعات المتعلقة بمستقبل الفريق حيث أكد مرتضي للجهاز الفني دعمه الشديد للفريق ومطالب الجهاز الفني باعتبار أن بوكير هو المسئول الأول أمامه عن شئون اللاعبين والقائمة التي سيختارها لاستكمال المسيرة

وركز بوكير علي ضرورة أن تكون القائمة الكلية للفريق لاتزيد عن‏26‏ لاعبا ورفض غلق القائمة بثلاثين لاعب وأن الفريق في حاجة ماسة الي مساك ومهاجم سوبر حيث لايوجد من وجهة نظره سوي عبدالحليم علي فقد هو الأجهز بين المهاجمين ثم يأتي من بعده بمراحل جمال حمزة‏..‏ أما وليد صلاح عبد اللطيف وسامح يوسف فهما في حاجة الي تجهيز ووقفت طويل وهو ماحدث جليا في اجتماع بوكير بوليد صلاح الذي أوضح له الكل صراحة أنه لم يمنحه سوي دقائق معدودة في المباريات لأنه ليس أفضل ممن يعتمد عليهم في الوقت الحالي وهناك لاعبين سيعلن عنهم بوكير قبل تسجيل القائمة الأولي وستعد مفاجأة بكل المقاييس‏.‏

وتطرق الحديث حول استعدادات الفريق للترجي التونسي في الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوي رابطة الأبطال الإفريقية والتي يخوضها الفريق بعد أن يكون قد وقف كثيرا علي قائمة لاعبيه قبل خوض منافسات الدوري المحلي‏.‏

وحول ردود الأفعال بعد مباراة النجم الساحلي ساد ارتياح شديد عقب نتيجة اللقاء والتي إنتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين خاصة وان الزمالك كان صاحب الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع وهو هدف بثلاث نقاط باعتباره كسب نقطة وأفقد منافسه النجم نقطتين ثمينتين‏..‏ ووصف بوكير هذا التعادل بأنه جاء بطعم الفوز رغم أن المباراة علي ملعبنا ووسط جماهير الزمالك المتأهبة والمنطلقة والمتعطشة للانتصارات‏.‏

ومادام أن هذا التعادل أبقي الأمل كبير في المنافسة فلابأس به خاصة أن هناك مجالا كبيرا للتعويض في اللقاءات المقبلة والتي سيزداد فيهامنحني الأداء لأعلي بعد ارتفاع معدل اللبياقة البدنية والاعتماد علي اثنين مهاجمين صراحة بدلا من مهاجم واحد والتخديم عليه من كل النواحي ضمانا لامتلاك منطقة وسط الملعب‏..‏ وكانت طريقة الأداء التي أصر عليها بوكير باللعب برأس حربة واحد فقط انتقده الكل عليها حيث اطاح عبدالحليم علي بكل الفرص لشعوراه بأنه وحيد داخل منطقة الجزاء وفي وجود مهاجم آخر بجواره سيمنحه الفرص اما بالتسجيل أو تهيئة الكرة أفضل لزميله‏.‏

وكان الفريق قد حصل علي راحة سلبية أمس واليوم ويستأنف تدريباته غدا استعداد للقاء الترجي‏ التونسي‏24/‏ يوليو الجاري ومن جهة أخري تكتشف إدارة النادي مفاجاتها لضم مدافع الإسماعيلي شريف عبدالفضيل أو حمادة يوسف مدافع الاتحاد السكندري بعد صعوبة موقف بشير التابعي كما صرف بوكير النظر عن ضم سيلفا المهاجم البرتغالي لعدم جدوي الاستعانة كما يبحث موقف كينجزي ساني سواء باعادته أو بيعه لأحد الأندية‏.‏

عاشق الكورة
12-07-2005, 11:01 PM
بوكير‏..‏ سعيد بنقطة النجم الساحلي
تعادله مع بطل تونس أبقي الوضع كما هو عليه وفرص الفرق الاربعة متساوية
كتب : محمد باهي



جاءت الجلسة الخاصة التي عقدها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالجهاز الفني الأول لكرة القدم بقيادة الألماني بوكير وجمال عبد الحميد وعصام مرعي ساخنة للغاية ووضعت النقاط فوق الحروف في العديد من من الموضوعات المتعلقة بمستقبل الفريق حيث أكد مرتضي للجهاز الفني دعمه الشديد للفريق ومطالب الجهاز الفني باعتبار أن بوكير هو المسئول الأول أمامه عن شئون اللاعبين والقائمة التي سيختارها لاستكمال المسيرة


وركز بوكير علي ضرورة أن تكون القائمة الكلية للفريق لاتزيد عن‏26‏ لاعبا ورفض غلق القائمة بثلاثين لاعب وأن الفريق في حاجة ماسة الي مساك ومهاجم سوبر حيث لايوجد من وجهة نظره سوي عبدالحليم علي فقد هو الأجهز بين المهاجمين ثم يأتي من بعده بمراحل جمال حمزة‏..‏ أما وليد صلاح عبد اللطيف وسامح يوسف فهما في حاجة الي تجهيز ووقفت طويل وهو ماحدث جليا في اجتماع بوكير بوليد صلاح الذي أوضح له الكل صراحة أنه لم يمنحه سوي دقائق معدودة في المباريات لأنه ليس أفضل ممن يعتمد عليهم في الوقت الحالي وهناك لاعبين سيعلن عنهم بوكير قبل تسجيل القائمة الأولي وستعد مفاجأة بكل المقاييس‏.‏

وتطرق الحديث حول استعدادات الفريق للترجي التونسي في الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوي رابطة الأبطال الإفريقية والتي يخوضها الفريق بعد أن يكون قد وقف كثيرا علي قائمة لاعبيه قبل خوض منافسات الدوري المحلي‏.‏

وحول ردود الأفعال بعد مباراة النجم الساحلي ساد ارتياح شديد عقب نتيجة اللقاء والتي إنتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين خاصة وان الزمالك كان صاحب الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع وهو هدف بثلاث نقاط باعتباره كسب نقطة وأفقد منافسه النجم نقطتين ثمينتين‏..‏ ووصف بوكير هذا التعادل بأنه جاء بطعم الفوز رغم أن المباراة علي ملعبنا ووسط جماهير الزمالك المتأهبة والمنطلقة والمتعطشة للانتصارات‏.‏

ومادام أن هذا التعادل أبقي الأمل كبير في المنافسة فلابأس به خاصة أن هناك مجالا كبيرا للتعويض في اللقاءات المقبلة والتي سيزداد فيهامنحني الأداء لأعلي بعد ارتفاع معدل اللبياقة البدنية والاعتماد علي اثنين مهاجمين صراحة بدلا من مهاجم واحد والتخديم عليه من كل النواحي ضمانا لامتلاك منطقة وسط الملعب‏..‏ وكانت طريقة الأداء التي أصر عليها بوكير باللعب برأس حربة واحد فقط انتقده الكل عليها حيث اطاح عبدالحليم علي بكل الفرص لشعوراه بأنه وحيد داخل منطقة الجزاء وفي وجود مهاجم آخر بجواره سيمنحه الفرص اما بالتسجيل أو تهيئة الكرة أفضل لزميله‏.‏

وكان الفريق قد حصل علي راحة سلبية أمس واليوم ويستأنف تدريباته غدا استعداد للقاء الترجي‏ التونسي‏24/‏ يوليو الجاري ومن جهة أخري تكتشف إدارة النادي مفاجاتها لضم مدافع الإسماعيلي شريف عبدالفضيل أو حمادة يوسف مدافع الاتحاد السكندري بعد صعوبة موقف بشير التابعي كما صرف بوكير النظر عن ضم سيلفا المهاجم البرتغالي لعدم جدوي الاستعانة كما يبحث موقف كينجزي ساني سواء باعادته أو بيعه لأحد الأندية‏.‏





و الله انا مش سعيد هل السعادة بلتعادل علي ارضنا في البوطولة الافريقية .

الكايتن ماجد
13-07-2005, 12:09 AM
الزمالك يضم البرتغالي الأديسون سوزا رسميا مقابل 360 ألف دولار
الثلاثاء، 12 يوليو 2005 - 22:16
بقلم: FilGoal editor




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11878.jpg مرتضى

وقع المهاجم البرتغالي أديسون سيلفا سوزا رسميا لنادي الزمالك لمدة موسمين مقابل 360 ألف دولار شاملة جميع مستحقاته.

وقال مرتضى منصور لـFilgoal.com يوم الثلاثاء إن سوزا ، 21 عاما ، سيحصل على 150 ألف دولار في الموسم وراتب شهري قدره 2500 دولار.

ووقع اللاعب على عقد انضمامه للفريق مساء الثلاثاء قبل اندلاع معركة بين أنصار رئيس النادي ونائبه الدكتور اسماعيل سليم ، وفر هاربا فور توقيعه العقد حرصا على حياته.

وأضاف منصور أنه ضم سوزا بعد الحصول على تقرير موقع من الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني تيو بوكير يؤكد فيه أن المستوى الفني للاعب جيد والفريق يحتاجه.

وبدأ سوزا المولود في الرأس الأخضر حياته في أكاديمية بنفيكا ولعب في صفوف أندية بادن ولوتسرن السويسريين وإيندهوفن الهولندي ، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى توتنهام لمدة موسم واحد ، غير أنه لم يجد مكان في التشكيل الأساسي للفريق فقرر الرحيل إلى دن هاج الهولندي في يناير الماضي وأحرز معه ثلاثة أهداف.

amarant thebest
13-07-2005, 01:27 AM
مرتضى منصور لم يخطئ في شيء

وكان يوقع العقد مع اللاعب عندما هجم عليه اسماعيل سليم وأعوانه
مرتضى منصور شخصية محترمة جدا وهو الذي سيجعل الزمالك قلعة حصينة كسابق عهدها
أدت تلك العملية الى قذف الرعب في قلب اللاعب
مرتضى منصور كاد يقدم استقالته لولا المظاهرة التي قام بها 15000 من أعضاء الناضي المخلصين لكي يعود عن قراره
وقد قام مجلس الادارة باتخاذ قرار بالاجماع بشطب عضوية اسماعيل سليم من نادي الزمالك
المهم ان يبقى ذلك اللاعب في الزمالك لأن أنا متأكد أنه سيكون لاعب رائع وشكرا

amarant thebest
13-07-2005, 03:32 AM
شوف آثار الإعتداء
http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor1.jpg

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor2.jpg

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor3.jpg

صور توضح اثار البلطجة داخل النادى


حمل الفيديو وشاهده الان :

تصريحات المستشار واثار البلطجة (http://www.zamalek.tv/multi/2005/meeting/mortadakhnaka.wmv)

الكايتن ماجد
13-07-2005, 06:09 AM
مرتضى منصور لم يخطئ في شيء

وكان يوقع العقد مع اللاعب عندما هجم عليه اسماعيل سليم وأعوانه
مرتضى منصور شخصية محترمة جدا وهو الذي سيجعل الزمالك قلعة حصينة كسابق عهدها
أدت تلك العملية الى قذف الرعب في قلب اللاعب
مرتضى منصور كاد يقدم استقالته لولا المظاهرة التي قام بها 15000 من أعضاء الناضي المخلصين لكي يعود عن قراره
وقد قام مجلس الادارة باتخاذ قرار بالاجماع بشطب عضوية اسماعيل سليم من نادي الزمالك
المهم ان يبقى ذلك اللاعب في الزمالك لأن أنا متأكد أنه سيكون لاعب رائع وشكرا
الله اعلم شخصيته ايه بظبط .

الكايتن ماجد
13-07-2005, 06:10 AM
شوف آثار الإعتداء
http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor1.jpg

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor2.jpg

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor3.jpg

صور توضح اثار البلطجة داخل النادى


حمل الفيديو وشاهده الان :

تصريحات المستشار واثار البلطجة (http://www.zamalek.tv/multi/2005/meeting/mortadakhnaka.wmv)
الف شكر علي الصور و الفيديو

الكايتن ماجد
13-07-2005, 06:12 AM
رئيس جهاز الرياضة : ليس من حق مجلس إدارة الزمالك شطب إسماعيل سليم



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12578.jpg أعضاء الزمالك يتابعون اجتماع مجلس الإدارة خلال شاشات عملاقة داخل النادي
أكد مسعد أبو الرجال رئيس جهاز الرياضة أنه ليس من حق مجلس إدارة نادي الزمالك شطب نائبه إسماعيل سليم مباشرة قبل عرض أمره على الجمعية العمومية ثم وزير الشباب.

وقال أبو الرجال في تصرحات خاصة لموقع Filgoal.com إن وزارة الشباب أبلغت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بأحقية إسماعيل سليم في حضور جميع اجتماعات مجلس الإدارة وممارسة مهام منصبه كنائب لرئيس الزمالك ، وأنه ليس من حق المجلس تجميد أو شطب عضويته.

وأضاف رئيس جهاز الرياضة أن وزير الشباب هو الوحيد الذي يملك حق اتخاذ قرار كهذا ، أو أن يعرض مجلس الإدارة ، بعد موافقة ثلثيه ، الأمر على أقرب جمعية عمومية.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12581.jpgأثار حطام مكتب رئيس الزمالك

أبو الرجال أشار إلى أن ممدوح البلتاجي وزير الشباب لم يكن موجودا بالقاهرة إبان الأحداث ، ولذلك فإن الموقف برمته سيعرض عليه صباح الأربعاء ، مؤكدا أنه إذا اقتضى الأمر قرارا لإعادة الهدوء داخل النادي فإن الوزير سيتخذه فورا ، مشيرا إلى أن هذه الأمور سابقة لأوانها.

واختتم رئيس جهاز الرياضة تصريحاته ملمحا إلى أن الأمر بات في يد القضاء بعد أن قدم كل من منصور وسليم بلاغات إلى الشرطة والنيابة تجاه الآخر.

عاشق الكورة
13-07-2005, 06:13 AM
الله اعلم شخصيته ايه بظبط .

كل و احد له حرية التعبير عن رائيه بدون زعل او شتم .

عاشق الكورة
13-07-2005, 06:15 AM
شوف آثار الإعتداء
http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor1.jpg

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor2.jpg

http://members.lycos.co.uk/abdoll/up/almor3.jpg

صور توضح اثار البلطجة داخل النادى


حمل الفيديو وشاهده الان :

تصريحات المستشار واثار البلطجة (http://www.zamalek.tv/multi/2005/meeting/mortadakhnaka.wmv)

شكرا علي الصور و الفيديو شئ مؤسف .

عاشق الكورة
13-07-2005, 06:17 AM
الزمالك يضم البرتغالي الأديسون سوزا رسميا مقابل 360 ألف دولار
الثلاثاء، 12 يوليو 2005 - 22:16
بقلم: FilGoal editor




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/11878.jpg مرتضى

وقع المهاجم البرتغالي أديسون سيلفا سوزا رسميا لنادي الزمالك لمدة موسمين مقابل 360 ألف دولار شاملة جميع مستحقاته.

وقال مرتضى منصور لـFilgoal.com يوم الثلاثاء إن سوزا ، 21 عاما ، سيحصل على 150 ألف دولار في الموسم وراتب شهري قدره 2500 دولار.

ووقع اللاعب على عقد انضمامه للفريق مساء الثلاثاء قبل اندلاع معركة بين أنصار رئيس النادي ونائبه الدكتور اسماعيل سليم ، وفر هاربا فور توقيعه العقد حرصا على حياته.

وأضاف منصور أنه ضم سوزا بعد الحصول على تقرير موقع من الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني تيو بوكير يؤكد فيه أن المستوى الفني للاعب جيد والفريق يحتاجه.

وبدأ سوزا المولود في الرأس الأخضر حياته في أكاديمية بنفيكا ولعب في صفوف أندية بادن ولوتسرن السويسريين وإيندهوفن الهولندي ، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى توتنهام لمدة موسم واحد ، غير أنه لم يجد مكان في التشكيل الأساسي للفريق فقرر الرحيل إلى دن هاج الهولندي في يناير الماضي وأحرز معه ثلاثة أهداف.

ممتاز و مبروك علينا الصفقة يا جماعة .
و شكرا للك محمد2004 علي الخبر .

عاشق الكورة
13-07-2005, 06:19 AM
رئيس جهاز الرياضة : ليس من حق مجلس إدارة الزمالك شطب إسماعيل سليم



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12578.jpg أعضاء الزمالك يتابعون اجتماع مجلس الإدارة خلال شاشات عملاقة داخل النادي
أكد مسعد أبو الرجال رئيس جهاز الرياضة أنه ليس من حق مجلس إدارة نادي الزمالك شطب نائبه إسماعيل سليم مباشرة قبل عرض أمره على الجمعية العمومية ثم وزير الشباب.

وقال أبو الرجال في تصرحات خاصة لموقع Filgoal.com إن وزارة الشباب أبلغت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بأحقية إسماعيل سليم في حضور جميع اجتماعات مجلس الإدارة وممارسة مهام منصبه كنائب لرئيس الزمالك ، وأنه ليس من حق المجلس تجميد أو شطب عضويته.

وأضاف رئيس جهاز الرياضة أن وزير الشباب هو الوحيد الذي يملك حق اتخاذ قرار كهذا ، أو أن يعرض مجلس الإدارة ، بعد موافقة ثلثيه ، الأمر على أقرب جمعية عمومية.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12581.jpgأثار حطام مكتب رئيس الزمالك

أبو الرجال أشار إلى أن ممدوح البلتاجي وزير الشباب لم يكن موجودا بالقاهرة إبان الأحداث ، ولذلك فإن الموقف برمته سيعرض عليه صباح الأربعاء ، مؤكدا أنه إذا اقتضى الأمر قرارا لإعادة الهدوء داخل النادي فإن الوزير سيتخذه فورا ، مشيرا إلى أن هذه الأمور سابقة لأوانها.

واختتم رئيس جهاز الرياضة تصريحاته ملمحا إلى أن الأمر بات في يد القضاء بعد أن قدم كل من منصور وسليم بلاغات إلى الشرطة والنيابة تجاه الآخر.

فعلا ليس من حقه شطب اسماعيل سليم لانه منتخب ليس هو عينه هو منتخب من قبل اعضاء نادي الزماللك اذا بلعقل لا يمكن شطبه .
و شكرا محمد2004 علي الخبر .

عاشق الكورة
13-07-2005, 06:28 AM
ان شاء الله يا جماعة كل مباراة للزماللك سوف نعمل لها update هنا في الرابطة و ان شاء الله في المباراة القادمة ضد الترجي انا سوف اعمل الupdate ***" لرابطة محبي الزماللك "***

و الان مع السلامة .:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: .

amarant thebest
13-07-2005, 09:13 AM
ان شاء الله يا جماعة كل مباراة للزماللك سوف نعمل لها update هنا في الرابطة و ان شاء الله في المباراة القادمة ضد الترجي انا سوف اعمل الupdate ***" لرابطة محبي الزماللك "***

و الان مع السلامة .:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: .

لا أظن ان هذا قرار صائب لأنه من المفروض أن تغطي الرابطة كل أخبار الزمالك وليس المباريات فقط
فيجب أن يكون شامل

وشكرا

عاشق الكورة
13-07-2005, 09:42 AM
لا أظن ان هذا قرار صائب لأنه من المفروض أن تغطي الرابطة كل أخبار الزمالك وليس المباريات فقط
فيجب أن يكون شامل

وشكرا
انت فاهم غلط انا الذي قلته هو جزء من عمل الرابطة بس هذا الجزء لنعرف ماذا يحدث في المباريات للذين لا يقدرو ان يتابعوها علي التلفاز ...
و شكرا
اخوك :
عاشق الكورة .

الكايتن ماجد
13-07-2005, 09:17 PM
وزارة الشباب ترجيء اتخاذ أي قرار حول أحداث الزمالك .. ولا تفكير في حل مجلس الإدارة
الأربعاء، 13 يوليو 2005 - 17:55



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/_11662.jpg البلتاجي

قررت وزارة الشباب يوم الأربعاء إرجاء اتخاذ أي قرار بشأن الأزمة الحالية في نادي الزمالك إلى ما بعد اتخاذ الجهات القضائية قراراتها في البلاغات والشكاوى المعروضة أمامها من كل من مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه إسماعيل سليم.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته الوزارة تعليقا على ما أثير حول نية الوزير ممدوح البلتاجي التدخل في القضية ، وذلك بعد التطورات المؤسفة التي شهدها النادي ظهر الثلاثاء إثر المعركة التي نشبت بين أنصار كل من منصور وسليم وأدت إلى إصابة أربعة أشخاص.

وجاء في البيان أيضا أن الوزارة ما زالت تدرس المذكرتين المعروضتين أمامها حاليا ، إحداهما من رئيس النادي والثانية من نائبه ، لعمرفة المتسبب في الأحداث الأخيرة المؤسفة.

في الوقت نفسه أكد مسعد أبو الرجال رئيس جهاز الرياضة أنه لا يوجد أي تفكير في الوقت الحاضر في حل مجلس إدارة نادي الزمالك.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12579.jpgمرتضى منصور

في الوقت نفسه ، أمرت نيابة العجوزة يوم الأربعاء باستدعاء كل من مرتضى منصور وإسماعيل سليم للإدلاء بأقوالهما بشأن الأحداث التي وقعت في مقر النادي ظهر الثلاثاء ، كما بدأت النيابة في الاستماع إلى أقوال شهود العيان الذين حضروا هذه الأحداث.

من جانب آخر ، قرر مجلس إدارة الزمالك عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي ظهر الخميس للإعلان عن التفاصيل الكاملة للتعاقد مع اللاعب البرتغالي إدسون سوزا المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأبيض ، والذي كان قد فوجيء باندلاع أحداث الثلاثاء في النادي أثناء قيامه بتوقيع عقده مع مسئولي الزمالك.

الكايتن ماجد
13-07-2005, 09:20 PM
وزارة الشباب ترجيء اتخاذ أي قرار حول أحداث الزمالك .. ولا تفكير في حل مجلس الإدارة
الأربعاء، 13 يوليو 2005 - 17:55



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/_11662.jpg البلتاجي

قررت وزارة الشباب يوم الأربعاء إرجاء اتخاذ أي قرار بشأن الأزمة الحالية في نادي الزمالك إلى ما بعد اتخاذ الجهات القضائية قراراتها في البلاغات والشكاوى المعروضة أمامها من كل من مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه إسماعيل سليم.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته الوزارة تعليقا على ما أثير حول نية الوزير ممدوح البلتاجي التدخل في القضية ، وذلك بعد التطورات المؤسفة التي شهدها النادي ظهر الثلاثاء إثر المعركة التي نشبت بين أنصار كل من منصور وسليم وأدت إلى إصابة أربعة أشخاص.

وجاء في البيان أيضا أن الوزارة ما زالت تدرس المذكرتين المعروضتين أمامها حاليا ، إحداهما من رئيس النادي والثانية من نائبه ، لعمرفة المتسبب في الأحداث الأخيرة المؤسفة.

في الوقت نفسه أكد مسعد أبو الرجال رئيس جهاز الرياضة أنه لا يوجد أي تفكير في الوقت الحاضر في حل مجلس إدارة نادي الزمالك.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12579.jpgمرتضى منصور

في الوقت نفسه ، أمرت نيابة العجوزة يوم الأربعاء باستدعاء كل من مرتضى منصور وإسماعيل سليم للإدلاء بأقوالهما بشأن الأحداث التي وقعت في مقر النادي ظهر الثلاثاء ، كما بدأت النيابة في الاستماع إلى أقوال شهود العيان الذين حضروا هذه الأحداث.

من جانب آخر ، قرر مجلس إدارة الزمالك عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي ظهر الخميس للإعلان عن التفاصيل الكاملة للتعاقد مع اللاعب البرتغالي إدسون سوزا المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأبيض ، والذي كان قد فوجيء باندلاع أحداث الثلاثاء في النادي أثناء قيامه بتوقيع عقده مع مسئولي الزمالك.

انا اظن انو راح ينحل مجلس الادارة.
مو مش عارف إيه حيصير بالعب؟؟؟؟؟؟؟؟:33: :33:

الكايتن ماجد
13-07-2005, 09:23 PM
وزارة الشباب ترجيء اتخاذ أي قرار حول أحداث الزمالك .. ولا تفكير في حل مجلس الإدارة
الأربعاء، 13 يوليو 2005 - 17:55



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/_11662.jpg البلتاجي

قررت وزارة الشباب يوم الأربعاء إرجاء اتخاذ أي قرار بشأن الأزمة الحالية في نادي الزمالك إلى ما بعد اتخاذ الجهات القضائية قراراتها في البلاغات والشكاوى المعروضة أمامها من كل من مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه إسماعيل سليم.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته الوزارة تعليقا على ما أثير حول نية الوزير ممدوح البلتاجي التدخل في القضية ، وذلك بعد التطورات المؤسفة التي شهدها النادي ظهر الثلاثاء إثر المعركة التي نشبت بين أنصار كل من منصور وسليم وأدت إلى إصابة أربعة أشخاص.

وجاء في البيان أيضا أن الوزارة ما زالت تدرس المذكرتين المعروضتين أمامها حاليا ، إحداهما من رئيس النادي والثانية من نائبه ، لعمرفة المتسبب في الأحداث الأخيرة المؤسفة.

في الوقت نفسه أكد مسعد أبو الرجال رئيس جهاز الرياضة أنه لا يوجد أي تفكير في الوقت الحاضر في حل مجلس إدارة نادي الزمالك.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12579.jpgمرتضى منصور

في الوقت نفسه ، أمرت نيابة العجوزة يوم الأربعاء باستدعاء كل من مرتضى منصور وإسماعيل سليم للإدلاء بأقوالهما بشأن الأحداث التي وقعت في مقر النادي ظهر الثلاثاء ، كما بدأت النيابة في الاستماع إلى أقوال شهود العيان الذين حضروا هذه الأحداث.

من جانب آخر ، قرر مجلس إدارة الزمالك عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي ظهر الخميس للإعلان عن التفاصيل الكاملة للتعاقد مع اللاعب البرتغالي إدسون سوزا المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأبيض ، والذي كان قد فوجيء باندلاع أحداث الثلاثاء في النادي أثناء قيامه بتوقيع عقده مع مسئولي الزمالك.


انا اظن انو راح ينحل مجلس الادارة.
مو مش عارف إيه حيصير بالعب؟؟؟؟؟؟؟؟:33: :33:

عاشق الكورة
14-07-2005, 01:44 AM
انا اظن انو راح ينحل مجلس الادارة.
مو مش عارف إيه حيصير بالعب؟؟؟؟؟؟؟؟:33: :33:

و الله انا زيك تمام اظن انو مجلس الادارة راح ينحل .:33: :33: :33: :06:

عاشق الكورة
14-07-2005, 01:47 AM
التابعي يقترب من الأهلي مقابل 600 ألف دولار





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_5666.jpg هل يرتدي بشير التابعي الفانلة الحمراء؟

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع بشير التابعي مدافع منتخب مصر وفريق ريز سبور التركي بعد المفاوضات التي جرت بين مسئولي الناديين خلال الفترة الماضية ، والتي أبدى خلالها رئيس النادي التركي مرونة واضحة.

وكان مسئولو الأهلي قد حصلوا خلال فترة سابقة علي موافقة اللاعب ، الموجود حاليا مع فريقه التركي في معسكر اعداد في هولندا , ثم فتح النادي الأهلي خط المفاوضات مع نادي ريز سبور ، ووصلت المفاوضات لمراحل متقدمة.

وقال مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الأهلي يوم الأربعاء لـ Filgoal.com رفض ذكر إسمه نظرا لحساسية الموقف حاليا إن المفاوضات لضم التابعي اقتربت من النهاية ، وأن النادي سيعلن عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة ، مشيرا إلى أن الصفقة ستصل إلى 600 ألف دولار للنادي التركي ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه عن مدة العقد ، التي ستكون لمدة ثلاثة مواسم.

وأشار نفس المصدر إلى أن رامي عادل مدافع الأهلي سينتقل إلى صفوف ريز سبور ، وجاري الآن التفاوض حول القيمة المالية لانتقال مدافع المقاولون العرب السابق للفريق التركي.

يذكر أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات لضم التابعي لصفوفه ، إلا أن اللاعب فضل الانتقال للأهلي ، خاصة وأن العرض المالي للنادي الأحمر أعلى بنسبة كبيرة مما عرضه الزمالك.

عاشق الكورة
14-07-2005, 01:56 AM
التابعي يقترب من الأهلي مقابل 600 ألف دولار





http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_5666.jpg هل يرتدي بشير التابعي الفانلة الحمراء؟

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع بشير التابعي مدافع منتخب مصر وفريق ريز سبور التركي بعد المفاوضات التي جرت بين مسئولي الناديين خلال الفترة الماضية ، والتي أبدى خلالها رئيس النادي التركي مرونة واضحة.

وكان مسئولو الأهلي قد حصلوا خلال فترة سابقة علي موافقة اللاعب ، الموجود حاليا مع فريقه التركي في معسكر اعداد في هولندا , ثم فتح النادي الأهلي خط المفاوضات مع نادي ريز سبور ، ووصلت المفاوضات لمراحل متقدمة.

وقال مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الأهلي يوم الأربعاء لـ Filgoal.com رفض ذكر إسمه نظرا لحساسية الموقف حاليا إن المفاوضات لضم التابعي اقتربت من النهاية ، وأن النادي سيعلن عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة ، مشيرا إلى أن الصفقة ستصل إلى 600 ألف دولار للنادي التركي ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه عن مدة العقد ، التي ستكون لمدة ثلاثة مواسم.

وأشار نفس المصدر إلى أن رامي عادل مدافع الأهلي سينتقل إلى صفوف ريز سبور ، وجاري الآن التفاوض حول القيمة المالية لانتقال مدافع المقاولون العرب السابق للفريق التركي.

يذكر أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات لضم التابعي لصفوفه ، إلا أن اللاعب فضل الانتقال للأهلي ، خاصة وأن العرض المالي للنادي الأحمر أعلى بنسبة كبيرة مما عرضه الزمالك.


ايه دا انا مش فاهم حاجة و اللهي , مش مرتضي منصور قال ان "بشير التابعي سيلعب في الزمالك الموسم المقبل".:06: :06:
ولا هو لعب عيال و مش بشير قال في و قت سابق " حسمت موقفي .. ورغبتي في العودة للزمالك ستنهي كل الأمور مع "ريز"

و الان سوف اضع تصريح بشير التابعي حين قال ما قلته فوق .
التابعي لـFilgoal.com : حسمت موقفي .. ورغبتي في العودة للزمالك ستنهي كل الأمور مع "ريز"
الجمعة، 24 يونيو 2005 - 16:19



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12345.jpg التابعي في لقطة من مباراة كوت ديفوار ومصرأكد المدافع المصري بشير التابعي لاعب فريق شيكور ريز سبور التركي أنه حسم موقفه بالعودة إلى مصر والانضمام إلى ناديه السابق الزمالك ، وقال إنه لم يعد يتبقى أمامه سوى موافقة ناديه التركي على عرض الزمالك.

وقال التابعي يوم الجمعة في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "حسمت موقفي وسأنضم إلى الزمالك ، لم يعد يتبقى سوى موافقة ريز على عرض الزمالك ، وأعتقد أن رغبتي في العودة ستنهي الأمر".

وأضاف : "الزمالك لم يحدد مبلغا محددا من أجل التعاقد معي وإنما أعطاني شيكا على بياض ، وهو ما يدل على ثقتهم الكبيرة في ، ورغبتهم الحقيقية في التعاقد معي".

يذكر أن المدافع المصري الدولي انضم إلى نادي ريز سبور التركي في الموسم الماضي مقابل 400 ألف دولار.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7660.jpgمرتضى منصوروسبق لنادي بشيكتاش التركي أن أبدى اهتماما بالتابعي - 29 عاما - وذلك بناء على رغبة مدرب "الصقور" الحالي ومدرب بشير السابق في ريز.

التابعي - الذي توج أفضل مدافع في موسم 2003-2004 خلال استفتاء Filgoal.com السنوي - أشار إلى أنه التقى بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يوم الأربعاء من أجل حل خلافه مع أحد أعضاء مجلس الإدارة ، ووعده منصور بإنهاء الأزمة منهيا واحدة من العقبات التي كانت تقف أمام عودته للنادي "الأبيض".

وكان منصور أكد في وقت سابق للموقع ذاته بأن "بشير التابعي سيلعب في الزمالك الموسم المقبل".


:33: :33: :06: :06: :06: :06:

عاشق الكورة
14-07-2005, 02:16 AM
اخي amarant thebest انا اريد انا اخذ رايك و راي العضو mohamed2004 في ما يحصل في نادي الزماللك و اخبار عن اقتراب بشير التابعي من الاهلي و بسرعة .

وشكرا .:33: :06: :reporter: :reporter: :reporter: .

و انا شايف انو الاخ amarant thebest يعني لم يطل علي الرابطة من مدة ليسة طويلة و لاكن للاطمئنان عليك .:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: .

الكايتن ماجد
14-07-2005, 02:40 AM
لختلاف فى الاراء ادى لهذه المشكلة.
إن شاء الله بينفك المجلس .
الاهلى إستغل المشاكل فى الزماللك وراح لبشير و وافق على هذا بنائن هلى المشاكل الى فى الزماللك فهو كان خائف من حصول هذا فى النادى فحصل .

amarant thebest
14-07-2005, 03:26 AM
أنا أريد ان اقول أن بشير اذا ذهب الى أي نادي مصري يجب أن يدفع للزمالك 3مليون جنيها
و رأيي ألا ينحل مجلس ادارة النادي وأن نعود للجمعية العمومية لاتخاذ قرار مثل هذا
وشكرا

عاشق الكورة
14-07-2005, 03:41 AM
لختلاف فى الاراء ادى لهذه المشكلة.
إن شاء الله بينفك المجلس .
الاهلى إستغل المشاكل فى الزماللك وراح لبشير و وافق على هذا بنائن هلى المشاكل الى فى الزماللك فهو كان خائف من حصول هذا فى النادى فحصل .
كلامك صحيح لازم رابطتنا و النادي باكمل ان نكون علي رائي واحد و هو ان ينفك المجلس و نتريح .:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: .
اما بشير التابعي انا بعتبره لعب مادي يذهب لمين يدفع اكثر عمل الحكاية كمزاد و هو فاكر حاله مين مش انفضح لما بيبو و بشير بيبو وا لجول :12: :vereymad: :12: .

عاشق الكورة
14-07-2005, 03:43 AM
أنا أريد ان اقول أن بشير اذا ذهب الى أي نادي مصري يجب أن يدفع للزمالك 3مليون جنيها
و رأيي ألا ينحل مجلس ادارة النادي وأن نعود للجمعية العمومية لاتخاذ قرار مثل هذا
وشكرا

رائي من رائيك و هو ان ينحل مجلس الادارة و انا اتمني ان الرئيس القادم ان يكون حماده امام .:) :) .

عاشق الكورة
14-07-2005, 06:57 AM
شوفو يا جماعة موقع الاهلي ايش كاتب عن الزماللك و ابراهيم سعيد .
انا بدي راي كل الاعضاء ال>ين يشاركون في الرابطة ان يعطو رائيهم .


http://www.el-ahly.com/Sitemanager/articlefiles/763-Resize%20of%20هيما.jpg
أشرف خميس اعترف بواقعة الأمس و واقعة عبد الحكم







قد يظن البعض أننا ندعي أو نختلق قصة السلوك الشاذ لابراهيم سعيد لاعب الزمالك بحكم كونه لاعب سابق في النادي الأهلي و انتقل الي نادي الزمالك, و لكن ان كنا مجرد طرف ينقل الأحداث و يرصدها من أهم طرف في الأزمة و هو اللاعب أشرف خميس لاعب مالية كفر الزيات صاحب المشكلة فأظن أن الموضوع بذلك يكون قد خرج من أيدينا و أصبح سجالاً بين أطراف هذه القضية الشاذة جداً!!



في البداية أكد أشرف خميس لاعب مالية كفر الزيات المنتقل هذا العام فقط من صفوف نادي المنصورة الي نادي المالية أنه زملكاوي أباً عن جد.. بل ان والدته قد أصيبت بمرض السكر من فرط حماسها و تشجيعها لنادي الزمالك.. كما أكد أنه يعلم أن هناك أكثر من مليون شخص سيقوموا بنفي كل حرف سينشر علي لسانه الأن!!



أما عن الواقعة نفسها فقد أكد أشرف خميس لـel-ahly.com في البداية أن ابراهيم سعيد لا يصلح لا سلوكياً و لا أخلاقياً أن يكون فرداً منتمياً لنادي الزمالك العريق..فما حدث في الواقعة هو أنني أعتبر من القلائل في الفريق الذين لعبوا في الدوري الممتاز حين كنت لاعباً في صفوف نادي المنصورة لذا فقد سبق لي اللعب أمام الأهلي و الزمالك.. لذا فأنا أعلم فرط الحماس و الفرحة التي انتابت لاعبي المالية بسبب لعبهم أمام نادي بحجم الزمالك.



و وسط المباراة حدث احتكاك بين اللاعب خالد بهي و هو ناشيء صغير في صفوف نادي المالية مع ابراهيم سعيد حيث تدخل خالد بعنف أكثر من مرة مع ابراهيم سعيد.. فرد عليه ابراهيم سعيد بحركته المشينة التي فعلها أيضاً مع أحمد عبد الحكم و للعلم فأنا – و الكلام علي لسان أشرف خميس- كنت شاهد عيان علي واقعة عبد الحكم و أؤكد أنها حدثت و لكني شخصياً في ذلك الوقت أقنعت عبد الحكم بألا يعترف بها لوسائل الاعلام خوفاً علي عبد الحكم الناشيء الصغير و علي مستقبله في المنصورة بالاضافة لحبي الشديد لنادي الزمالك لذا حاولت أن أثني عبد الحكم عن الاعتراف بالواقعة و نجحت في ذلك.



أما عن باقي أحداث مباراة المالية فما أن رأيت ابراهيم يقوم بهذه الحركة تجاه اللاعب الناشيء و رأيت نظرة التعجب و الاندهاش علي وجه خالد بهي حتي اندفعت لأبعدهم عن بعضهم البعض منعاً للاشتباك فاذا بابراهيم سعيد يسبني قائلاً "يا ابن الـ....." أي سبني بوالدتي و هو ما لم و لن أقبله علي الاطلاق فقلت له أنت قليل الأدب فضربني علي وجهي فنظرت الي صلاح طلبة حكم المباراة الذي كان واقفاً بجوارنا فاذا به يشهر البطاقة الحمراء في وجهي أنا و ابراهيم سعيد.. و هنا ثرت و أخذت أسب في الجميع بعد أن فقدت السيطرة علي أعصابي تماماً و ما كان يزيد من ثورتي هو أن ابراهيم سعيد نفسه كان ثائراً و كأنه صاحب حق!!



و بعدها انسحب فريق الزمالك من الملعب و نزل المستشار مرتضي منصور و الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس الشعب عن دائرة كفر الزيات و أقنعا اللاعبين بالعودة الي الملعب و في الوقت نفسه كان الجهاز الفني و اللاعبين يحاولون انهاء الموقف من جانبي داخل غرفة خلع الملابس, و أنا أؤكد لكم و للجميع أني قلت لجميع زملائي في الفريق و أصدقائي و أهلي أن من يراني بعد اليوم أشجع نادي الزمالك مرة أخري يمكنه فعل ما يريده معي علي الرغم من أني زملكاوي صميم!!



و أضاف أشرف خميس "أنا أعلم أني لن أستطيع أن أتحدث مع سيادة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لذا سأحاول أن أنقل الرسالة اليه من خلال el-ahly.com, فأنا أود أن أقول له يا سيادة المستشار ابراهيم سعيد شيء سييء للغاية داخل نادي الزمالك و لنادي الزمالك و لجمهور الزمالك.. أنا لا أقول ذلك علي أساس كوني طرف المشكلة و الأزمة و لكني أقول هذا كمشجع زملكاوي, فأنا كنت أول من أقنع عبد الحكم بعدم التحدث في الواقعة الأولي التي أؤكد أنها حدثت أمام عيني و لكني لم أتكلم"



و فجر أشرف خميس مفاجأة كبري لـel-ahly.com حيث أكد أن ابراهيم سعيد كان علي اتصال دائم و شبه يومي بأحمد عبد الحكم لاعب المنصورة من أجل اقناعه بعدم الاعتراف لاتحاد الكرة عن الواقعة و صحتها و بذل جهداً شديداً لاقناع عبد الحكم بذلك!!



و أضاف خميس "أود أن أنقل رسالة أخري للمستشار مرتضي منصور و هي أنني كنت من أكثر المؤيدين له في الانتخابات الأخيرة و كنت أقنع كل أعضاء نادي الزمالك الذين أعرفهم بالتوجه للنادي و التصويت لمرتضي كرئيس لنادي الزمالك لاقتناعي الشديد بأنه يبحث عن الحق دائماً, لذا أظن أني قد نقلت الحقيقة كاملة له من خلال el-ahly.com و أتمني أن أري منه موقفاً حازماً تجاه ابراهيم سعيد!!"



الي هنا ينتهي كلام أشرف خميس لاعب مالية كفر الزيات.. و أعتقد اننا بذلك نكون قد أثرنا القضية بقوة سعياً و أملاً وراء المزيد من الحق و من أجل عودة الانضباط الي الملاعب.. و لكننا من خلال el-ahly.com نعدكم بالمزيد و المزيد من المفاجآت في موضوع ابراهيم سعيد و ميوله العجيبة!!

الكايتن ماجد
14-07-2005, 11:15 PM
http://filgoal.filbalad.com/Media/video/soza.wmv

لقطة من حديث لاعب الزماللك إدسون سوزا فى المؤتمر الصحفى لتقديمه إلى الجماهير


البرتغالي سوزا يرتدي قميص الزمالك رقم 26
الخميس، 14 يوليو 2005



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12592.jpg
سوزا يجلس في المؤتمر الصحفي بجوار مدير أعماله التونسي خالد القصبي

قدم نادي الزمالك مهاجمه البرتغالي الجديد إدسون رولاندو سيلفا سوزا إلى الجماهير وممثلي وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي ظهر الخميس بمقر النادي بميت عقبة ، وارتدى فيه اللاعب قميص الفريق الأبيض الشهير وحصل على رقم 26.

وأعلن أمير الرفاعي مدير عام الزمالك تفاصيل التعاقد مع سوزا ، والذي يقضي بحصوله على 435 ألف دولار لمدة موسمين شامل الضرائب ، يحصل في الموسم الأول على 187،500 ألف دولار ، بجانب راتب شهري قيمته 2500 دولار خلال موسمي التعاقد.

كما سيحصل الزمالك على 65 % من قيمة انتقال المهاجم البرتغالي إلى أي ناد آخر خلال فترة تعاقده مع الزمالك.

وقال أحمد رفعت مدير جهاز الكرة بالزمالك إن الفريق كان في حاجة إلى رأس حربة صريح ، إذ لا يوجد بالفريق سوى عبد الحليم علي وجمال حمزة في المركز نفسه ، بينما مركز المهاجم المتأخر ممتليء باللاعبين مثل حازم إمام ووليد عبد اللطيف والنيجيري كينجسلي صاني والغاني أويلي كواي "جونيور".

وأكد رفعت أن مباراة الزمالك مع النجم الساحلي أظهرت حاجة الفريق إلى رأس حربة صريح ، "وهو ما دفعنا إلى التعاقد مع المهاجم المتميز سوزا".

وعن القدرات الفنية للاعب ، قال جمال عبد الحميد المدرب العام للزمالك إن سوزا يتميز بضربات رأس متقنة ، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى بمهارة ، بالاضافة إلى جرأته في الالتحامات ، واستشهد عبد الحميد بأول تدريب لسوزا مع الزمالك والذي كاد فيه اللاعب أن يصدم رأسه بعارضة المرمى مرتين في كرات مشتركة بسبب قوة التحاماته.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12591.jpgسوزا بقميص الزمالك

وأكد عبد الحميد أن نسبة ضم سوزا إلى قائمة الزمالك الافريقية ، التي يتبق بها مقعد واحد ، تزيد على 80 % ، مشيرا إلى أن القرار سوف يتخذ عقب اجتماع مع الألماني تيو بوكير المدير الفني للفريق.

وتحدث اللاعب قائلا إنه ترك توتنهام هوتسبر الانجليزي - ناديه السابق - وانضم إلى الزمالك بسبب رغبته في اللعب لفريق كبير بصفة أساسية ، مؤكدا أنه مل من كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء في الفريق اللندني.

وقال سوزا إنه سعيد للغاية بتواجده في الزمالك ، وأكد أنه يشعر بالامتنان والحب لجميع أفراد الجهاز الفني ورئيس النادي مرتضى منصور.

وبدأ سوزا - 22 عاما - حياته في أكاديمية بنفيكا البرتغالي لكرة القدم ، انتقل منها إلى ايندهوفن الهولندي ، الذي أعاره إلى نادي بادن ثم لوتسرن السويسريين ، ثم انتقل إلى توتنهام مع بداية الموسم الماضي ، ولعب في صفوف الفريق الثاني للنادي اللندني ، الذي أعاره في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي إلى نادي أدو دن هاج الهولندي.

عاشق الكورة
15-07-2005, 12:20 AM
http://filgoal.filbalad.com/Media/video/soza.wmv

لقطة من حديث لاعب الزماللك إدسون سوزا فى المؤتمر الصحفى لتقديمه إلى الجماهير


البرتغالي سوزا يرتدي قميص الزمالك رقم 26
الخميس، 14 يوليو 2005



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12592.jpg
سوزا يجلس في المؤتمر الصحفي بجوار مدير أعماله التونسي خالد القصبي

قدم نادي الزمالك مهاجمه البرتغالي الجديد إدسون رولاندو سيلفا سوزا إلى الجماهير وممثلي وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي ظهر الخميس بمقر النادي بميت عقبة ، وارتدى فيه اللاعب قميص الفريق الأبيض الشهير وحصل على رقم 26.

وأعلن أمير الرفاعي مدير عام الزمالك تفاصيل التعاقد مع سوزا ، والذي يقضي بحصوله على 435 ألف دولار لمدة موسمين شامل الضرائب ، يحصل في الموسم الأول على 187،500 ألف دولار ، بجانب راتب شهري قيمته 2500 دولار خلال موسمي التعاقد.

كما سيحصل الزمالك على 65 % من قيمة انتقال المهاجم البرتغالي إلى أي ناد آخر خلال فترة تعاقده مع الزمالك.

وقال أحمد رفعت مدير جهاز الكرة بالزمالك إن الفريق كان في حاجة إلى رأس حربة صريح ، إذ لا يوجد بالفريق سوى عبد الحليم علي وجمال حمزة في المركز نفسه ، بينما مركز المهاجم المتأخر ممتليء باللاعبين مثل حازم إمام ووليد عبد اللطيف والنيجيري كينجسلي صاني والغاني أويلي كواي "جونيور".

وأكد رفعت أن مباراة الزمالك مع النجم الساحلي أظهرت حاجة الفريق إلى رأس حربة صريح ، "وهو ما دفعنا إلى التعاقد مع المهاجم المتميز سوزا".

وعن القدرات الفنية للاعب ، قال جمال عبد الحميد المدرب العام للزمالك إن سوزا يتميز بضربات رأس متقنة ، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى بمهارة ، بالاضافة إلى جرأته في الالتحامات ، واستشهد عبد الحميد بأول تدريب لسوزا مع الزمالك والذي كاد فيه اللاعب أن يصدم رأسه بعارضة المرمى مرتين في كرات مشتركة بسبب قوة التحاماته.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12591.jpgسوزا بقميص الزمالك

وأكد عبد الحميد أن نسبة ضم سوزا إلى قائمة الزمالك الافريقية ، التي يتبق بها مقعد واحد ، تزيد على 80 % ، مشيرا إلى أن القرار سوف يتخذ عقب اجتماع مع الألماني تيو بوكير المدير الفني للفريق.

وتحدث اللاعب قائلا إنه ترك توتنهام هوتسبر الانجليزي - ناديه السابق - وانضم إلى الزمالك بسبب رغبته في اللعب لفريق كبير بصفة أساسية ، مؤكدا أنه مل من كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء في الفريق اللندني.

وقال سوزا إنه سعيد للغاية بتواجده في الزمالك ، وأكد أنه يشعر بالامتنان والحب لجميع أفراد الجهاز الفني ورئيس النادي مرتضى منصور.

وبدأ سوزا - 22 عاما - حياته في أكاديمية بنفيكا البرتغالي لكرة القدم ، انتقل منها إلى ايندهوفن الهولندي ، الذي أعاره إلى نادي بادن ثم لوتسرن السويسريين ، ثم انتقل إلى توتنهام مع بداية الموسم الماضي ، ولعب في صفوف الفريق الثاني للنادي اللندني ، الذي أعاره في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي إلى نادي أدو دن هاج الهولندي.

الحمد لله علي التعاقد مع الاعب إدسون سوزا لان كنا محتجين له فعلا .
ثانيا شكرا للك محمد2004 علي الموضوع و علي اللقطة .

عاشق الكورة
15-07-2005, 12:25 AM
مدير أعمال سوزا يكتب شهادة رسمية بـ "أحداث الثلاثاء" .. ومنصور يهاجم الصحفيين
الخميس، 14 يوليو 2005 - 17:39



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12593.jpg مرتضى منصور يجلس وسط الصحفيين خلال المؤتمر الصحفيأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن التونسي خالد القصبي مدير أعمال اللاعب البرتغالي إدسون رولاندو سيلفا سوزا المنضم حديثا للفريق الأبيض قام بكتابة شهادة رسمية تم توثيقها في الشهر العقاري بالأحداث التي تمت يوم الثلاثاء الماضي عند اقتحام إسماعيل سليم نائب رئيس الزمالك للنادي بصحبة أنصاره.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم سوزا إلى الجماهير وممثلي وسائل الإعلام إن القصبي كان شاهدا على محاولة سليم وأنصاره الاعتداء عليه داخل مكتبه بالنادي أثناء قيام سوزا بتوقيع عقد انضمامه إلى الزمالك يوم الثلاثاء الماضي.

وكان سليم قد اقتحم مقر نادي الزمالك في محاولة للاعتداء على منصور بسبب قيام مجلس الإدارة بايقاف عن دخول النادي.

وهاجم منصور بعض الصحفيين متهما إياهم بتحويل الخلافات التي حدثت في الزمالك في الفترة الماضية إلى "أهلي وزمالك" بحسب قول منصور ، مشيرا إلى أن الإعلام يضخم دائما من أي شئ يحدث داخل "القلعة البيضاء".

وقال رئيس الزمالك إنه يعلم أن هناك بعض الصحفيين يريدون تصفية حساباتهم مع الزمالك ، ويسعون إلى حل مجلس إدارة النادي "وهو الأمر الذي لن ينالوه على الاطلاق".

وطالب منصور الصحفيين بتحري الدقة فيما يكتبونه عن الأحداث التي تجري في الزمالك وعدم تهويل الأمور ، واستشهد رئيس الزمالك بواقعة ذكرتها احدى الصحف المصرية حول أحداث مشينة وقعت في النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ، لم يتحدث عنها الإعلام المصري على الاطلاق.

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12581.jpgمكتب منصور بعد قيام سليم وأنصاره بتحطيمهواتهم منصور جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق بأنه المحرك الرئيسي لكل الأحداث التي وقعت بالنادي خلال الفترة الماضية ، مؤكدا أن هدفه هو أن يتم حل مجلس إدارة النادي ، ليحصل إبراهيم على مقعد الرئاسة بالتعيين.

وأشاد منصور بحكمة ممدوح البلتاجي وزير الشباب في التعامل مع الأحداث التي جرت داخل الزمالك هذا الأسبوع ، مؤكدا عدم وجود نية لحل مجلس إدارة النادي لعدم وجود أسباب تدعو إلى ذلك ، بحسب تصريحات منصور.

وعند سؤاله حول الأنباء التي ترددت حول اقتراب بشير التابعي مدافع الزمالك السابق من الانضمام إلى الأهلي ، قال منصور إن أي ناد سيضم التابعي سيكون مطالبا بدفع ثلاثة ملايين دولار إلى الزمالك ، بحسب تعاقد ريز سبور التركي ، النادي الذي يلعب التابعي بين صفوفه ، مع الزمالك ، الذي يقضي بحصول الزمالك على هذا المبلغ في حالة انتقال التابعي إلى أي ناد آخر خلال فترة تعاقده مع النادي التركي.

وقال رئيس الزمالك إن العقبة التي تقف أمام ضم التابعي إلى الزمالك هي المال "إذ أن المبلغ المطلوب لاعادة التابعي فوق قدرات الزمالك".

وأضاف منصور أن الزمالك لا يوجد به رجال أعمال يستطيعون تمويل تلك الصفقات ، بعكس النادي الأهلي

amarant thebest
15-07-2005, 12:25 AM
بعض الصور لللاعب أثناء المؤتمر

http://www.zamalek.tv//images/soza2.jpg
http://www.zamalek.tv//images/soza3.jpg
http://www.zamalek.tv//images/soza4.jpg
http://www.zamalek.tv//images/soza5.jpg