المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رقم تلفون حقه 10 ملايين ريالXD

LooreenA
19-08-2006, 04:30 PM
السلام عليكم^^" كيف حال الجميع ان شاء الله بخير وعافية^^

اول موضوع اكتبه في الاستراحة باستثناء موضوع الياباني الذي تم نقله من قسم الألعاب :09: هذه البداية وان شاء الله المزيد من المواضيع قادم وما نكون اثقلنا عليكم^^"

يمكن الأغلب عرف من العنوان عن ماذا سأتحدث لكن ليس كما تتوقعون^^، البعض سمع بالرقم اللي لا ادري من بالضبط اشتراه ب10 ملايين ريال قطري وراح لصندوق الزكاة، اعتقد Xd ، المهم ما علينا^^"

الرقم كان سبع "ستات" يعني 6666666 >>> شفتو كيف "الستات" مهمين :D

بصراحة الرقم هذا ما اعجبني :09: يعني لو عرضوه علي ب5 دراهم ما اشتريته :09:

المهم يا جماعة^^ الموضوع الأساسي لا ارقام التلفون ولا ارقام السيارات كلنا نعرف كيف الشباب ينفقون عليها وكم، لكن اريد ان اتحدث عن المظاهر :أفكر:
راح اكون واقعية واقول ان المظهر مهم جدا، لكن بصراحة احنا زودناها Xd لا اتحدث عن مئات الألوف اللي تندفع على اشياء تافهة مثل الأرقام انا اقصد اشياء ابسط من ذلك، اشياء الشخص العادي البسيط يعملها يوميا كاهتمام بالمظهر، والله اعلم طبعا الجوهر كيف ولا اعتقد احد سيسأل عنه، الكل يهتم بمظهره يلبس احسن شيء، ومستحيل الخروج من دون عطر ايضا وهذا شيء عادي جدا بالعكس مطلوب كثيرا لكن ما اتحدث عنه هو هذا:

الموبايل: ناس تشتري واحد جديد بدل "الجديد" اللي عندهم والسبب: الأصدقاء عندهم النوع المعين الفلاني، وما راح اكون اقل منهم، او الكاميرا اللي عنده 1.3 بكسل والجديدة 2 بكسل لا بصراحة ماله حق ابدا لازم يشتريها :09:

السيارة: موضة اللي عنده راحت قديمة o.O والاحتمال الأسوأ انها تكون مخدوشة بضع سنتيمترات في مكان مخفي لا تراه العين المجردة، وصارت معي شخصيا قصة مماثلة لفتاة اعرفها والدها اشترى سيارة جديدة لهذا السبب

الملابس: راح اتحدث عنا كفتيات يكفيكم :09: الأغلب يبحثون عن الماركات الأغلى ثمنا والسبب ما راح يكون الجودة ولا النوعية ولا الجمال لكن لسبب بسيط هو الفخر بالحديث عن ثمن الملابس اللي اشتريتها امام صديقاتي واقاربي صح او لاء

الشعر: بصراحة الشباب تفوقوا علينا فيه :09: اتحدى أي شخص يطلع من بيته من دون كمية جل كافية مع كم علبة احتياطية معه ايضا، واذا يوجد شخص لا يفعل خبروني XD باستثناء من يلبس الغترة يمكن لا ادري، بصراحة ما تحرينا عن هذا الموضوع لذلك افيدونا من خبراتكم :09:

العبايات: ارغب بالحديث عنها اكثر من غيرها شوي والسبب: اللي اشوفه حولي اولا وثانيا فكرة العباية نفسها، على اساس انها لباس للستر اكثر منه للفت النظر ولكن ما يحدث هو العكس، عبايات السوق الآن تلفت النظر اكثر من أي فتاة جميلة لا تلبسها، موضات العباية الآن شيء غريب يا جماعة والقادم قريبا احلى^^، وارغب في النقاش فيه كثيرا مع من يرغب

راح اكتفي بهذه النقاط الآن لأن الأهم قادم واكثر ملامسة لواقعنا، يمكن البعض يقول ان الكاتبة نفسها تهتم بمظهرها وتنتقد، نعم اهتم بمظهري واحب ذلك والكل يحب، لكن ما رأيكم في هذه المشاهد الواقعية التي تحصل كثيرا يوميا من حولنا وراح ابدأ بالأقل اهمية إلى الأهم في رأيي :

**شاب في مقتبل العمر يرفض الخروج مع اصحابه، لأن ملابسه لم ترضي ذوقه المطلوب او بالأحرى ذوقهم، واذا حصل وخرج معهم راح يكون بعد صراع طويل في تنسيق الملابس، وتحدث مع اهله صدامات كثيرة بسبب ميزانية المظهر اللي يرغب فيها بالخروج مع اصدقائه

**فتاة جامعية كانت في المدرسة منبوذة ببساطة شديدة من قبل صديقاتها، وفي المدارس "البنات ما بتبين" ولما التحقت بالجامعة اهتمت بمظهرها بدرجة عالية وبالتفاصيل ويظهر ان الأخت كانت حلوة ولا حد داري والتف الكل حولها والأكثر من ذلك صديقاتها القدامى يتسابقون لإرضائها

**فتاة صغيرة في العمر تواجه يوميا مشاكل مع والدتها لرفضها الخروج من دون مساحيق، بحجة مضاهاة من هي في مثل عمرها من البنات وترغب بمحاكاتهم في تفاصيل اكثر اهمية من المكياج في رأيي وعذرا عن ذكر أي تفاصيل لأنها خاصة نوعا ما، عموما هذا النوع اقرب لرغبات المراهقة اكثر منه المظهر لكن لا يمنع تواجده ايضا

**ربة منزل >>> غير الشباب لهم نصيب ايضا، السيدة ترفض استقبال صديقاتها في المنزل الا انها تعمله مقهى شامل للضيوف والبديل انها تعزمهم على الجلسة خارج البيت، رغم محاولات زوجها المستميتة، اكرام الضيف واجب ولكن...، او ترفض العودة للوطن من دون هدايا ثمينة للأهل سواء كان في مقدورها او لم تقدر

**الدرجات الجامعية وهي الأسوأ، الامتيازات توزع لاعتبارات اخرى غير الاجتهاد والامتحانات، لكن لما هو اهم من ذلك في نظر بعض الأساتذة، امر مؤسف بكل معنى الكلمة في مجتمع حضاري اكاديمي رفيع مثل هذا، ولا استطيع قول كل ما اعرف لأنه صعب جدا، وماراح اقول اكثر

**الوظيفة^^ من راح يقبل بوظيفة بسيطة أي شخص يعيش في بلده في كل انحاء العالم ممكن يشتغلها بشكل عادي للغاية، لن اذكر امثلة لأنه هذا الأمر يعتمد لكن توجد اشياء واضجة من حولنا فالكل يطلب وظائف مكتبية وراء كمبيوتر وتحت المكيف وليس اقل من ذلك >>>> ليست العمالة الأجنبية من يصعب من التوطين، هذا هو الذي يصعب

**المهور U_U" العوانس يتكاثرون، وقبل ان القي باللوم على الفتيات راح الفت النظر للوعي المنتشر اتجاه هذه الظاهرة من قبل البنات وهذا شيء جيد، يبقى اهلها اللي يرفضون تزويجها، عفوا : بيعها، بمهر اقل من مثيلاتها، لتواجه مصيرها كعانس وتدفع الثمن من عمرها وحدها دون الجميع، ولو حصل خير وتزوجت البنت تعالوا شوفوا عرسها XD

سأكتفي بهذا، المظاهر كما رأيتم وتعرفون تتدخل في مشاعرنا وفي نظرتنا للآخرين، هذا الشيء وحده مو كافي نقف عندها شوي؟ اعتقد انها اخطر مما نعتقد. في دراسة حديثة غطت الدول العربية لمعرفة ايها اكثر اهتماما من قبل الشباب بالمظاهر، عرفت انها الأردن، نعم وانا اشهد على ذلك، مؤخرا ما عدنا نفرق بين اولاد كبار المسؤولين هناك والشباب العاديين، والنكتة في الموضوع ان المظهر الذي يسعى اليه الشاب فوق طاقته وانا اعني هذه الكلمة، يعني احيانا يوفر ثمن الطعام ومصاريف الدراسة ليصرفها على الشكل!

وحتى ما تكون نظرتي سوداوية اكثر من اللازم o.O يوجد خبر جيد وهو انه يوجد حقا توعية من قبل بعض الجهات واستجابة كبيرة من الشباب، اعتقد لأنهم تعبوا من الاهتمام بمظاهرهم :09: لأنه حقا شيء مرهق والأسوأ انه يتم تقييمك حسب مظهرك. عموما بعد كل هذا XD ما اريد ان اصل اليه هو السبب، وهو ما انتظره منكم اذا سمحتوا :09: في رأيي جذور هذه الظاهرة هي عقدة نقص تجتاح المجتمع كله، في رأيك هل الشخص الواثق من نفسه وقدراته يتمسك بالمظهر لهذه الدرجة، او ان نظرة المجتمع تفرض ذلك سواء قبلنا ذلك ام لم نقبل.

سأصل هنا لنهاية الحديث وبما اني اكيد صدعتكم :09: اتمنى ما تقصروا معي بالمشاركة والنقاش لأن اراكم تهمني^^" اتمنى ما اكون اثقلت عليكم^^ بانتظار مساهماتكم ^.~

اختكم LooReenA

Electro M
19-08-2006, 06:09 PM
الموضوع 3 ارباعه مشفر :09:

وعذرا عن ذكر أي تفاصيل لأنها خاصة نوعا ما،

ولا استطيع قول كل ما اعرف لأنه صعب جدا، وماراح اقول اكثر

القناعة كنز لا ينفى
و الناقص يحاول يعوض نقصه باشياء كثيرة

بخصوص الجيل انا ما استخدم الا كمية بسيطة و بعد اخذ الدش حتى ما ينتفش فقط لا غير :31:

ذكرتيني بمواضيع بووب الله يذكره بالخير :)

LooreenA
19-08-2006, 06:13 PM
اهلا اليكترو^^
وين 3 ارباعه حرام عليك :09:
كل هذا الكلام وعلشان الجمليتن بس صار مشفر XD

بخصوص الجيل انا ما استخدم الا كمية بسيطة و بعد اخذ الدش حتى ما ينتفش فقط لا غير :31:

شكرا على المعلومة :09: عموما كان ودي نقاش عن الظاهرة اكثر منه توضيح^^
اهلا بك في اي وقت وعلى فكرة >>> من الأخ بوب :09:
شكرا لك وبالتوفيق ^.~

Electro M
19-08-2006, 06:19 PM
كل ممنوع مرغوب :31:

هو الظاهر صارت مزعجة اذا تبين الجد
لكن انا اتكلم عن نفسي بما انك تكلمت عن الجيل :)

هو له فوايد مثل تغذية الشعر و تثبيته بعد الاستحمام
لكن في ناس طبعا تتحمس و تبدا تحط لك شجر في راسه و اللي يحط لك زرافة
هذه عاد عقليات تلقينها في كل مكان مو بس عندنا
و معك ان فيه شباب صاروا يهتمون بشعورهم اكثر من البنات

لذا اناقشك بايش دامنا متفقين :09:؟

بووب عضو قدير كان يشارك معنا

BIG BOSS 4
20-08-2006, 01:16 AM
( اللي عندو قرش وبيحيرو .. يجيب له حمام ويطيرو http://www.eqla3.com/home/eqla3/www/vb/biggrin.gif )

ودي أناقش لكن المحاور كثيره .. سيارات على عبايات على قيادة المرأه << الأخيره من عندي خخخ

تذكرني بسوالف الضحى حقة سعد :(

SFS
20-08-2006, 05:13 AM
كل هذه الأشياء تدل على تفاهة المجتمع الي احنا فيه..

فصرنا نحكم على الشكل والمظهر أولا..

فالبساطه والاعتدال مطلوبين في هذه الأحوال..

وهناك أيضا بعض الأشياء تعتبر كماليات أكثر من كونها أولويات..

لكن هالمفاهيم في مجتمعاتنا مقلوبة ومعكوسة..

وصحيح ان الله جميل يحب الجمال..

لكن ليس بهذا التكلف والمبالغه..

وطبعا الكلام ما راح يفيدنا بشي..

وكما قال تعالى" ان الله لا يغير بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" صدق الله العظيم..

HIROSHI_11
20-08-2006, 07:22 AM
أهليين لورينا..شحالج؟؟:)

الموضوع طوييل(ن) جد(ن)..بس ما عليه برد على اللي يخصني..:09:

الموبايل: ناس تشتري واحد جديد بدل "الجديد" اللي عندهم والسبب: الأصدقاء عندهم النوع المعين الفلاني، وما راح اكون اقل منهم، او الكاميرا اللي عنده 1.3 بكسل والجديدة 2 بكسل لا بصراحة ماله حق ابدا لازم يشتريها :09:

اي هذي الظاهرة منتشرة بكثرة...انا اعرف وحدة تشتري تلفون كل ما نزل شئ جديد منه..يعني حتى ولو كان نفس الشكل وتغير اللون بس..بتشتريه:boggled: ..المهم يكون عندها الاجدد..عقليات ما ادري كيف..وكل انسان مهووس بشئ معين..:D

ما عندي ليسن لحد الحين..يعني السيارات ما تخصني..:ponder:

الملابس: راح اتحدث عنا كفتيات يكفيكم :09: الأغلب يبحثون عن الماركات الأغلى ثمنا والسبب ما راح يكون الجودة ولا النوعية ولا الجمال لكن لسبب بسيط هو الفخر بالحديث عن ثمن الملابس اللي اشتريتها امام صديقاتي واقاربي صح او لاء

زين انج قلتي -الأغلب- ولا جان دخلتج في حرب غير منتهية..بالنسبة للسؤال الجواب هو:لاااااء:o ..
في ملابس رخيصة بس احسن بالف مرة من الغالية..
الحين اذا كان الملابس بايخ بيشترونه بس لانه غالي؟؟:boggled: الفلوس فاضية الظاهر..
ما عندهم سالفة...

الشعر: بخيلها للشباب:D

العبايات: ارغب بالحديث عنها اكثر من غيرها شوي والسبب: اللي اشوفه حولي اولا وثانيا فكرة العباية نفسها، على اساس انها لباس للستر اكثر منه للفت النظر ولكن ما يحدث هو العكس، عبايات السوق الآن تلفت النظر اكثر من أي فتاة جميلة لا تلبسها، موضات العباية الآن شيء غريب يا جماعة والقادم قريبا احلى^^، وارغب في النقاش فيه كثيرا مع من يرغب

الله يسترنا بس...والغريب انه اذا ما اتبعتي ((موضة)) العبايات يقولون متخلفة..:blackeye:
يا بنات اصحوا محد متخلف غيركم..الحين العباية الغرض منها الستر..
تيجوا تتفننوا فيها؟؟..تفننوا بالملابس..مب بالعبايات..:boggled:

بالنهاية اللي ابي اقوله ان رأي الناس فيني ما تهمني ابدا..
دام اني مقتنعة باللي البسه وعاجبني..ما للناس دخل..:31:

تسلم اناملك خيتو..
وكثري منها..:biggthump

LooreenA
20-08-2006, 01:27 PM
كل ممنوع مرغوب :31:

صحيح -.-

هو الظاهر صارت مزعجة اذا تبين الجد
لكن انا اتكلم عن نفسي بما انك تكلمت عن الجيل :)

^^"

هو له فوايد مثل تغذية الشعر و تثبيته بعد الاستحمام
لكن في ناس طبعا تتحمس و تبدا تحط لك شجر في راسه و اللي يحط لك زرافة

خخخخ:09:

هذه عاد عقليات تلقينها في كل مكان مو بس عندنا
و معك ان فيه شباب صاروا يهتمون بشعورهم اكثر من البنات

اكيد الكل عندهم مو بس الشباب^^ لكن الشعر بالذات مثل ما قلت انت يخصنا اكثر منكم وهذا ما يلفت النظر :09:

لذا اناقشك بايش دامنا متفقين :09:؟

الموضوع مو اتجاه معاكس XD يعني حتى لو الكل متفق نتناقش وتعرض افكارك :09: ما قصرت معانا اخوي^^" شكرا لمرورك وللمساهمة وان شاء الله موفق^^"
سلام ^.~

LooreenA
20-08-2006, 01:30 PM
( اللي عندو قرش وبيحيرو .. يجيب له حمام ويطيروhttp://www.eqla3.com/home/eqla3/www/vb/biggrin.gif )

من اخترع هذا المثل XD بعطيه جائزة:09:

ودي أناقش لكن المحاور كثيره .. سيارات على عبايات على قيادة المرأه << الأخيره من عندي خخخ

تفضل^^" لكن انسى النقطة الأخيرة XD

تذكرني بسوالف الضحى حقة سعد :(

o.O
واحد يقول يذكرني ببوب والثاني بسعد :09: ما في شيء يذكركم بلوري :09:
مشكور اخوي على مرورك^^"
الموضوع لكم خذو راحتكم فيه وتناقشو كما تريدون هذا هو الهدف^^"
شكرا لك ^.~

LooreenA
20-08-2006, 01:34 PM
كل هذه الأشياء تدل على تفاهة المجتمع الي احنا فيه..

فصرنا نحكم على الشكل والمظهر أولا..

نعم وهذا اكثر ما يضايقني، اي ظلم هذا اذا راح اتقيم على مظهري وملابسي؟ صراحة هذه مصيبة U_U"

فالبساطه والاعتدال مطلوبين في هذه الأحوال..

وهناك أيضا بعض الأشياء تعتبر كماليات أكثر من كونها أولويات..

لكن هالمفاهيم في مجتمعاتنا مقلوبة ومعكوسة..

حتى انا لحد الآن ما تكلمت عن الكماليات لأني " برأتها" من نهمة المظاهر
علشان اكون حيادية فالمجتمع الآن يتطلب اشياء يمكن في حدها تعتبر كماليات بس هي لا

وصحيح ان الله جميل يحب الجمال..

لكن ليس بهذا التكلف والمبالغه..

وطبعا الكلام ما راح يفيدنا بشي..

وكما قال تعالى" ان الله لا يغير بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" صدق الله العظيم..

صدقت اخوي^^"
فعلا من يملك ارادة التغيير هو صاحب القرار
شكرا لمرورك ومشاركتك واتمنى لك التوفيق ^.~

LooreenA
20-08-2006, 01:41 PM
أهليين لورينا..شحالج؟؟:)

الموضوع طوييل(ن) جد(ن)..بس ما عليه برد على اللي يخصني..:09:

هلا هيروشي^^" الحمد لله بخير كيفك انتي ^.~
ما راح تقصري اكيد :09: تفضلي عزيزتي^^"

اي هذي الظاهرة منتشرة بكثرة...انا اعرف وحدة تشتري تلفون كل ما نزل شئ جديد منه..يعني حتى ولو كان نفس الشكل وتغير اللون بس..بتشتريه:boggled: ..المهم يكون عندها الاجدد..عقليات ما ادري كيف..وكل انسان مهووس بشئ معين..:D

هوس المظاهر o.O بالذات في التلفونات صح منتشر وبكثرة، وانا نفسك اعرف كثير من هذه النوعية

زين انج قلتي -الأغلب- ولا جان دخلتج في حرب غير منتهية..بالنسبة للسؤال الجواب هو:لاااااء:o ..
في ملابس رخيصة بس احسن بالف مرة من الغالية..
الحين اذا كان الملابس بايخ بيشترونه بس لانه غالي؟؟:boggled: الفلوس فاضية الظاهر..
ما عندهم سالفة...

انا في كل ما قلته لا اشمل الكل بالطبع :09: لكن معظم الناس صدقيني :o ومثل ما قلت لك عقلية " المظهر" راح تجبرهم على هذا الشيء حتى لو كانت افضل جودة XD

الشعر: بخيلها للشباب:D

عادي يا بنت خذي راحتك :09:

الله يسترنا بس...والغريب انه اذا ما اتبعتي ((موضة)) العبايات يقولون متخلفة..:blackeye:
يا بنات اصحوا محد متخلف غيركم..الحين العباية الغرض منها الستر..
تيجوا تتفننوا فيها؟؟..تفننوا بالملابس..مب بالعبايات..:boggled:

المشكلة في رأيي هي ضعف شخصية اكثر منه مظهر، بالنسبة للعبايات، يعني اذا البنت لابسة العباية من نفسها لا اعتقد راح تتفنن فيها وتتموض، ممم هو موضوع كبير بصراحة

بالنهاية اللي ابي اقوله ان رأي الناس فيني ما تهمني ابدا..
دام اني مقتنعة باللي البسه وعاجبني..ما للناس دخل..:31:

تسلم اناملك خيتو..

وكثري منها..:biggthump

نعم معك حق u.u" احسنت يا فتاة :o لو كان الكل عنده نفس النظرة ما شفنا هذه المظاهر الفارغة
شكرا لك عزيزتي على ردك الروعة ^.~ اشوفك بخير لا تحرمينا من الزيارة^^" سلام^^

Dr.MoDmEn
25-08-2006, 04:48 PM
..

يعطيكي العافيــه أختـي

كلامك صحيح
صرنا نهتم بأشياء تافهه حيل
ونعطيها الأولويه

ونترك بعض الأشياء المهمه
ونخليها ثانويه

وصرنا ما نهتم الا بالمظهر وبس

موضوع جميل ..

أخوكم مدمن

LooreenA
26-08-2006, 01:33 PM
..

يعطيكي العافيــه أختـي

كلامك صحيح
صرنا نهتم بأشياء تافهه حيل
ونعطيها الأولويه

ونترك بعض الأشياء المهمه
ونخليها ثانويه

وصرنا ما نهتم الا بالمظهر وبس

موضوع جميل ..

أخوكم مدمن

اهلا مدمن^^"
كيف الحال ان شاء الله بخير^^"
فعلا شيء مؤسف ان نولي المظهر معظم اهتمامنا :o
شكرا اخي على مشاركتك في الموضوع^^"
اتمنى لك التوفيق^^"

smigle
30-08-2006, 09:20 PM
*يتلفت يمين ويسار، يدور قطريين وما يلقى.....يبتدي يعرق*

أحم أحم.....

Just for the record

أنا جوالي صار له عندي 3 سنين ونص (هديه من خالي)

ورقمي من 7 سنين (هديه من رفيجي)

*ينخش ورا الظلال في الزاويه*

tunisiankhaled
31-08-2006, 10:33 AM
Number For 10'000$
1/Buy: click here to add to basket
2/ Free trial: Enter your Visa Card number
00216 95 *** *** Company of Khaled

NITRoS PrO
31-08-2006, 06:17 PM
فيه ناس تفتخر بهذا الشي

هذا يدل على تفاهة المجتمع بنظري

LooreenA
03-09-2006, 12:13 PM
هههههههههههههههههه :09:
ليش تدور على القطريين :09: كلنا اخوة :09:

أنا جوالي صار له عندي 3 سنين ونص (هديه من خالي)

ورقمي من 7 سنين (هديه من رفيجي)

*ينخش ورا الظلال في الزاويه*

خخخخ XD
الله يهنيك فيهم لول هذا هو المفروض :09:
ما تصرف ولا فلس :09:
ولا تستحي وتتخبى تراها نفس الحال XD
شكرا على مرورك الحلو^^"

LooreenA
03-09-2006, 12:14 PM
Number For 10'000$
1/Buy: click here to add to basket
2/ Free trial: Enter your Visa Card number
00216 95 *** *** Company of Khaled

اهلا بك o.o بس بصراحة ما فهمت شيء من الرد XD
شكرا على مرورك على كل حال^^"
بالتوفيق ^.^"

LooreenA
03-09-2006, 12:16 PM
فيه ناس تفتخر بهذا الشي

هذا يدل على تفاهة المجتمع بنظري

اهلا بك اخ سعودي^^"
نعم للأسف مجتمع تافه من يعتقد بالمظاهر :o
شكرا على مرورك وبالتوفيق لك ان شاء الله ^.^"

LO BO
04-09-2006, 02:02 AM
الشعر: بصراحة الشباب تفوقوا علينا فيه :09: اتحدى أي شخص يطلع من بيته من دون كمية جل كافية مع كم علبة احتياطية معه ايضا، واذا يوجد شخص لا يفعل خبروني XD باستثناء من يلبس الغترة يمكن لا ادري، بصراحة ما تحرينا عن هذا الموضوع لذلك افيدونا من خبراتكم :09:

أنا بحياتي ما حطيت جل على شعري

الموضوع مهم و كذ :biggthump ( عجزت أصف الكلام )

م " ش " ك " و " ر " ه " أ " خ " ت " ي " ع " ل " ى " ا " ل " م " و " ض " و " ع

LooreenA
04-09-2006, 01:10 PM
أنا بحياتي ما حطيت جل على شعري

الموضوع مهم و كذ :biggthump ( عجزت أصف الكلام )

م " ش " ك " و " ر " ه " أ " خ " ت " ي " ع " ل " ى " ا " ل " م " و " ض " و " ع

اهلا لوبو^^"
انصحك تجرب الجل ممتاز :09: >>>> XD
شكرا الحمد لله انه اعجبك الموضوع :09:
بالتوفيق لك ^.~

القناص
01-10-2006, 03:00 PM
أإنا سمعت عن سالفة الرقم أبوي لما راح الصين أذاع الخبر بالجرائد لأن الصنين يتفاؤلون بالرقم 6

على الأقل راحت العشر لصندوق الزكاة

لما أصبحت هذه هموم الشباب ضاعت فلسطين

LooreenA
02-10-2006, 12:18 PM
أإنا سمعت عن سالفة الرقم أبوي لما راح الصين أذاع الخبر بالجرائد لأن الصنين يتفاؤلون بالرقم 6

على الأقل راحت العشر لصندوق الزكاة

لما أصبحت هذه هموم الشباب ضاعت فلسطين

اهلا اخ القناص^^"
لوول معقول وصلت للصين XD هههه^^"
معك حق، ما راحت مكان ما يستحق^^
شكرا لمشاركتك اخوي، نشوفك بخير^^"

newaiser
02-10-2006, 02:25 PM
موضوعك حلو
بس ايش معنى ((xd))
سلام عليكم

Mr.skull
26-10-2006, 05:43 PM

والله انا ما أحط جل ولا يحزنون وكل ما بغيت أروح أحلق اقول مشوار خله بعدين

TiTaN
27-10-2006, 08:58 PM
الموضوع أترفع قبل منع رفعه بيومين ، فلة والله :D

صراحة أبدعتي لورينا ، ما شاء الله سلمت يداك :)

خليني اتكلم في كم نقطة :)

الجل : أحط جل لمن أخرج بس ، عشان أصلح الشعر و أعدل شكله ، و للعلم لمن أروح مكان زي المدرسة ما احط :)

الجوالات : مرة في كل سنة او 10 شهور يتغير الجوال ، بأغيره على حسابي ، الفلوس مو لعبة :09:
و اغيره لمن جوالي خلاص يبدأ يقولي : طلال، الرحمة ! أرجوك :'(

إذا لورينا كانت لسة مهتمة بالموضوع

مافي مانع نزيد :)

دلوعة العالم
27-10-2006, 09:24 PM
هلا والله لورينا ..:)

موضوعك اكثر من رائع^_^

وانتي تقولي فيها ..لازم الواحد الحين ينسق لون الجوال مع الشنطه مع اللبس والعبايه ولا مايصير حضاري :09: :09:

السيارة: موضة اللي عنده راحت قديمة o.O والاحتمال الأسوأ انها تكون مخدوشة بضع سنتيمترات في مكان مخفي لا تراه العين المجردة، وصارت معي شخصيا قصة مماثلة لفتاة اعرفها والدها اشترى سيارة جديدة لهذا السبب

الحمدلله اني ماسوق ..متبريه من هالموضوع:09: :09:

بالنسبه لي الي يعجبني اشتريه والي مايعجبني وشوله الخساير اتركه لو يكون ماركه:D

بقولكم شئ ..انا ازين شعر اخوي ..:blackeye: :blackeye: ..اكبر مني بـ5 سنين بس يجين واظبطله بسبري وجل يصير حركات ..الحين بيودين السوق يقول لاتتاخرين ولا امشي عنك وانا اقوله ان تاخرت والله مازين شعرك ..:09: :09:
انا عباه وخلصنا هو يشاور نفسه البنطلون الديرتي ولا البرمودا الجيشي البلوزه الاورنج ولا السودا..ينررررررررررفزوووووووووووووووووون العيال:12: :12:

عشان لما يجي عرس ماتبتلش بالفستان يصير العباه بدييل:31: :31:

جزاك الف خير على الموضوع لورينا :D

ولاتحرمينا من مواضيعك ياعسل ..^_^

HaMaNi
27-10-2006, 10:22 PM
وعليكم السلام^^" بخير وعافية

اول رد اكتبه في الاستراحة :09:

الموبايل: @،@ خخخ المسألة اهتمامات ، يعني واحد يشتري آخر شيء بالسيارات ويهتم بس تشوفين جواله ما غيره من 3 سنوات
عن نفسي بالجوالات ، كنت اول اغير كل نص سنة تقريبا
بس بعد ما صرت استخدم i-mate صرت أغير كل سنة أو سنة ونص

السيارة: مهمة جدا @،@ لناس كثير ، بالنسبة لي ما اهتم بالسيارات .. غيرت كم يارة بس لحوادث تشليح >> مو انا الغلطان خخخخ
بس يعني ما عمري اهتميت كثير.. ما عرفتانواع السيارات ومزاتها وايش معنى كلمة سلندر الا قبل سنة :blackeye:

الملابس: ما ادري عن غيري.. بس انا نفس الشيء
أدور الأغلى من الماركات والأجمل ، أشوفها متعة نفسية وشخصية
واللي يقول علشان نقص ثقة بالشكل او شيء .. ما اشوف رأيه صحيح
ولا كان بيكون أي اهتمام بشيء عباره عن نقس بالجانب المستحب اكماله

الشعر: انا اكره الجل والكريم ، مو علشانها حركات مايعة..
بس عندي عادة اني ادخل يدي في شعري كل فترة وما احب انه يكون مشبك او قاسي او متلاصق مع بعض @،@
وشعري الحمدللهما يحتاج جل او كريم او غيره :ponder:

العبايات: عشت وشفت بالنسبة لموضوع العبايات للبنات
صارت موضة وكلفترة اسم وشكل وموديل
ود اعرف مين يألف الموضة تبع العبايات @،@ ؟

شاب في مقتبل العمر يرفض الخروج مع اصحابه، لأن ملابسه لم ترضي ذوقه المطلوب او بالأحرى ذوقهم، واذا حصل وخرج معهم راح يكون بعد صراع طويل في تنسيق الملابس، وتحدث مع اهله صدامات كثيرة بسبب ميزانية المظهر اللي يرغب فيها بالخروج مع اصدقائه
ههههههههههه ممكن تصير
عن نفسي من أكثر الناس اللي يعطون أشكل :silly: ويطنشون
ما عمري اهتميت بكلام غيري بصرحة
ما تبغى تماشيني عشان سبب صخيف زي كذا، براحتك انا مو بحاجة شخص تفكيره سطحي مثلك

فتاة جامعية كانت في المدرسة منبوذة ببساطة شديدة من قبل صديقاتها، وفي المدارس "البنات ما بتبين" ولما التحقت بالجامعة اهتمت بمظهرها بدرجة عالية وبالتفاصيل ويظهر ان الأخت كانت حلوة ولا حد داري والتف الكل حولها والأكثر من ذلك صديقاتها القدامى يتسابقون لإرضائها
حاولت تغير من نفسها ، بس أظن إن في أشياء أهم تلتفت لتغييرها قبل الشكل

فتاة صغيرة في العمر تواجه يوميا مشاكل مع والدتها لرفضها الخروج من دون مساحيق، بحجة مضاهاة من هي في مثل عمرها من البنات وترغب بمحاكاتهم في تفاصيل اكثر اهمية من المكياج في رأيي وعذرا عن ذكر أي تفاصيل لأنها خاصة نوعا ما، عموما هذا النوع اقرب لرغبات المراهقة اكثر منه المظهر لكن لا يمنع تواجده ايضا
يعني الأم خايفة عليها .. بس المفروض يكون في شوية انفتاحية للبنت خاصة
لأن الانغلاقية ممكن تسبب مشكلة للبنت بحيث انها تبغى تكون منفتحة بأي طريقة وتمسك طريق غلط لهالشيء

ربة منزل >>> غير الشباب لهم نصيب ايضا، السيدة ترفض استقبال صديقاتها في المنزل الا انها تعمله مقهى شامل للضيوف والبديل انها تعزمهم على الجلسة خارج البيت، رغم محاولات زوجها المستميتة، اكرام الضيف واجب ولكن...، او ترفض العودة للوطن من دون هدايا ثمينة للأهل سواء كان في مقدورها او لم تقدر
ما ادري
بس انا ما احب اعزم كثير بالبيت عن نفسي
يا زين المطاعم @،@

الدرجات الجامعية وهي الأسوأ، الامتيازات توزع لاعتبارات اخرى غير الاجتهاد والامتحانات، لكن لما هو اهم من ذلك في نظر بعض الأساتذة، امر مؤسف بكل معنى الكلمة في مجتمع حضاري اكاديمي رفيع مثل هذا، ولا استطيع قول كل ما اعرف لأنه صعب جدا، وماراح اقول اكثر
ما ادري عنكم
بس بالنسبة لتخصصي صعب جدا يكون فيه تسيب لأن مهنتي اخلاقية وتحتاج معرفة الدرجة لمعرفة المستوى

الوظيفة^^ من راح يقبل بوظيفة بسيطة أي شخص يعيش في بلده في كل انحاء العالم ممكن يشتغلها بشكل عادي للغاية، لن اذكر امثلة لأنه هذا الأمر يعتمد لكن توجد اشياء واضجة من حولنا فالكل يطلب وظائف مكتبية وراء كمبيوتر وتحت المكيف وليس اقل من ذلك >>>> ليست العمالة الأجنبية من يصعب من التوطين، هذا هو الذي يصعب

المهور U_U" العوانس يتكاثرون، وقبل ان القي باللوم على الفتيات راح الفت النظر للوعي المنتشر اتجاه هذه الظاهرة من قبل البنات وهذا شيء جيد، يبقى اهلها اللي يرفضون تزويجها، عفوا : بيعها، بمهر اقل من مثيلاتها، لتواجه مصيرها كعانس وتدفع الثمن من عمرها وحدها دون الجميع، ولو حصل خير وتزوجت البنت تعالوا شوفوا عرسها XD
ع حسب كل عائلة .. لك عائلة تقاليدها بسعر المهور وكل عائلة لها مكانتها

مشكورة يالغالية لورينا ع الموضوع الكوول

Ahmed Blight
27-10-2006, 11:51 PM
خخخ سبب الرد اعلق على هذي النقطة
بس لي باك مادري بعد كم سنة لان الموضوع فيه اشياء كوول بس نعسان خخ مو قادر ارد على كل شيء :09:

خخخخ تفوق بجادرة
اول يوم جامعه كنت اسرح شعري ربع ساعة و يمكن اكثر خخخ حتى اني نسيت ايش محاضرات اليوم :09:
و عندي مشكلة لما ابغي اصلي خخ بس اسجد يجي في بالي شعري ( مو عارف كيف يخلص تفكير في هذا :09:)

خخخخ اما عن الجل عادي اطلع من البيت بدون احتياط خخخ كثير ما اكون متفرغ :09:

To0oTa
28-10-2006, 12:46 AM
ماشاء الله عليكي لورينا مواضيعك كلها حلوه ومرتبه والأهم أنها ملامسه للواقع
بصراحه كلامج كله صح ميه الميه في نظري
وكفيتي ووفيتي ^ ^
أما العبايات خخخخخ هاي زينه مو عبايات اللي نشوفها عالبنات في السوق
واللي يضحك أنو على قولتهم من برا هالله الله
ومن جوا يعلمه الله XD
ولاحرمنا مواضيعك الروووعه
سي يو XD

Dark Gamer
28-10-2006, 01:48 PM
السـلام

موضوع جميل منك لوري :)

وراح نناقش ان شاء الله =)

البعض سمع بالرقم اللي لا ادري من بالضبط اشتراه ب10 ملايين ريال قطري وراح لصندوق الزكاة، اعتقد Xd ، المهم ما علينا^^"

الرقم كان سبع "ستات" يعني 6666666 >>> شفتو كيف "الستات" مهمين :D

رقم عجيب .. وانا من محبين الرقم 6 XD

..

الصراحة .. معظم اللي في عندنا .. يشترون الأرقام هاذي عشان سبب .. وهو جذب البنات
عندنا مكان يسمى بالستي سنتر .. وتم اختصاره للـ ستي :blackeye:
في هذا المكان يتجمعون البنات لغرض شراء الموديلات الجديدة .. وهذي فرصة للشباب انهم يطاردون البنات ويعطونهم ارقامهم المميزة .. مما يدفع البنات الى الاتصال بهذا الرقم المميز الذي يشير الى ان صاحبه عنده فلوس كثيرة -_-"

الموبايل: ناس تشتري واحد جديد بدل "الجديد" اللي عندهم والسبب: الأصدقاء عندهم النوع المعين الفلاني، وما راح اكون اقل منهم، او الكاميرا اللي عنده 1.3 بكسل والجديدة 2 بكسل لا بصراحة ماله حق ابدا لازم يشتريها

هدا كلام صحيح مية مية :D

نياهاها .. نقطة لصالحنا :09:
والله تشوفينهم في المدارس والجامعات .. كل واحد شعره لتحت كتفه :p
يقولون ان " الرسول صلى الله عليه وسلم " كان يطول شعره =)
وكذا بدت عادة تطويل الشعر >> بس يصيدهم الوكيل يقولهم بتحلقون شعركم ولا ما تدخلون المدرسة :09:
بالله .. شوف الخيارين اللي عطاهم :p
عشان كذا غيابات الطلاب ( 72% ) >> حاسبهم الاخو >.>
والوالد المسكين هو اللي يتعب مع الاتصالات من المدرسة :blackeye:

+

الحمد لله اني مب من النوع اللي يحب انه يطول شعره =)

سأصل هنا لنهاية الحديث وبما اني اكيد صدعتكم :09: اتمنى ما تقصروا معي بالمشاركة والنقاش لأن اراكم تهمني^^" اتمنى ما اكون اثقلت عليكم^^ بانتظار مساهماتكم ^.~

لا ما صدعتينا لوري :09:

بالعكس الموضوع يحتاج للنقاش .. والمشكلة اني ما بناقش الافكار كلها ~.~

الف شكر مرة ثانية ع الموضوع الجميل لوري :)

والسـلام خير ختام

][-][Mr.ZeNoN][-][
29-10-2006, 01:08 AM
لسيارة: موضة اللي عنده راحت قديمة o.O والاحتمال الأسوأ انها تكون مخدوشة بضع سنتيمترات في مكان مخفي لا تراه العين المجردة، وصارت معي شخصيا قصة مماثلة لفتاة اعرفها والدها اشترى سيارة جديدة لهذا السبب
ماشاء الله..حتى السيارات البنات خلوها موضة..والخدش مصيبة عندهم يا ساتر أستر :D
أجل كيف إذا حوادث الله يحفظنا ويحفظكم منه؟؟؟؟؟

الشعر: بصراحة الشباب تفوقوا علينا فيه اتحدى أي شخص يطلع من بيته من دون كمية جل كافية مع كم علبة احتياطية معه ايضا، واذا يوجد شخص لا يفعل خبروني XD باستثناء من يلبس الغترة يمكن لا ادري، بصراحة ما تحرينا عن هذا الموضوع لذلك افيدونا من خبراتكم

بطلت أستخدم الجل من زمان والسبب راسي صار فيه صلعة :blackeye:
وإستخدمت بدله الطواقي والأشمغة..صحيح نفس النتائج لكن هذا أهون!!..مو لوحدي صار هالشي!!

LooreenA
29-10-2006, 09:43 AM
باك، كيف صارت هالردود كلها في هذه المدة القصيرة o.o
ما اسعدني، شكرا لأنكم ما نسيتوا موضوعي T.T >>> وحدة تتعب في الكتابة :09:

نيو

موضوعك حلو
بس ايش معنى ((xd))
سلام عليكم

هلا نيو^^"
كيف حالك^^ ثانكس لمرورك :09:
تذكر اني قلت لك معناها زمان في موضوع الطبخ اللي نزلته في القسم صح :09:؟
ارجع وراح تشوف معناها هناك :09: >>>> ما فيها ترفع صورة الابتسامة XD

مستر سكل

والله انا ما أحط جل ولا يحزنون وكل ما بغيت أروح أحلق اقول مشوار خله بعدين

هلا مستر^^"
كيف الحال ^.~
قليل ما نشوفك في مكان غير التصميم^^
لوول، احنا مو ضد الحلاقة يا ابن الحلال :09: لكن فعلا مسألة الجل زادت عن الحد Xd
والأفضل لك انك ما تعودت عليه^^ لأنه فعلا له اضرار وبصراحة منظره لا يعجبني على الرأس XD >>> حد طلب رأيها :09:

تيتان

الموضوع أترفع قبل منع رفعه بيومين ، فلة والله :D

صراحة أبدعتي لورينا ، ما شاء الله سلمت يداك :)

هلا تيتان^^" كيف حالك ان شاء الله بخير
شايف عاد، بس اعرف من اللي رفعه Xd >>> امزح :09:
واذا كنت انت فشكرا لك وسلمت يدياك، لأنه هذا الموضوع من احبها الي وما كانت المشاركات اللي فيه لا تكفي للنقاش الجاد في النقاط الكثيرة الموجودة ^.~

خليني اتكلم في كم نقطة :)

تفضل^^

الجل : أحط جل لمن أخرج بس ، عشان أصلح الشعر و أعدل شكله ، و للعلم لمن أروح مكان زي المدرسة ما احط :)

كوسيلة لتعديل الشعر لا مانع :09:- لكن يوجد من يستخدمه بدل الماء >>> يعني يستحم فيه
واعتقد المدارس تمنعه صح او لا مممم

الجوالات : مرة في كل سنة او 10 شهور يتغير الجوال ، بأغيره على حسابي ، الفلوس مو لعبة :09:
و اغيره لمن جوالي خلاص يبدأ يقولي : طلال، الرحمة ! أرجوك :'(

لووول :09: عمر الجوال الممتاز 3 سنوات اقل شيء، وقتها بس التغيير مسموح :09: >>>>> XDD
اما اذا فعلا تسمع استغاثته اعتقد وقتها لازم o.o خخخخ^^"

إذا لورينا كانت لسة مهتمة بالموضوع

مافي مانع نزيد :)

بكل تاكيد، بالعكس يسعدني ويدفعني للاهتمام اكثر واكثر^^
واهلا بك في اي وقت ^.~

دلوعة

هلا والله لورينا ..:)

موضوعك اكثر من رائع^_^

هلا دلوعة^^" كل عام وانتي بخير^^"
مروروك اروع عزيزتي ^.~

وانتي تقولي فيها ..لازم الواحد الحين ينسق لون الجوال مع الشنطه مع اللبس والعبايه ولا مايصير حضاري :09: :09:

شايفة عاد، انا غير حضارية يعني ههههه Xd

بقولكم شئ ..انا ازين شعر اخوي ..:blackeye: :blackeye: ..اكبر مني بـ5 سنين بس يجين واظبطله بسبري وجل يصير حركات ..الحين بيودين السوق يقول لاتتاخرين ولا امشي عنك وانا اقوله ان تاخرت والله مازين شعرك ..:09: :09:
انا عباه وخلصنا هو يشاور نفسه البنطلون الديرتي ولا البرمودا الجيشي البلوزه الاورنج ولا السودا..ينررررررررررفزوووووووووووووووووون العيال:12: :12:

لوووول لهالدرجة، تهديد XD
فعلا الوضع صار صعب :09: نقطة ضعف XD
يس قريب تصير محلات الملابس للشباب دون البنات :09:
اصلا لو لاحظتي، ملابسهم في المحلات فيها ذوق على الأقل، اما ملابس البنات صايرة ما تنشاف والله، وهذا الكلام مو عبث، هذا من اخر نزلة لي في السوق ايام العيد Xd

عشان لما يجي عرس ماتبتلش بالفستان يصير العباه بدييل:31: :31:

جزاك الف خير على الموضوع لورينا :D

ولاتحرمينا من مواضيعك ياعسل ..^_^

صح والله -_- يمكن تنزل موضة عباية العراس بعد الفرنسي والفراشة :09: :09:
تسلمي على المرور المنور دلوعة^^"
لا تحرمينا انتي من ردرودك الحلوة ^.~
اشوفك بخير^^"

LooreenA
29-10-2006, 10:12 AM
بلااااك >> :09:

وعليكم السلام^^" بخير وعافية
اول رد اكتبه في الاستراحة :09:

هلا دريم^^ شيء يسعدني يكون اول رد لك في موضوع لي ^.~

الموبايل: @،@ خخخ المسألة اهتمامات ، يعني واحد يشتري آخر شيء بالسيارات ويهتم بس تشوفين جواله ما غيره من 3 سنوات
عن نفسي بالجوالات ، كنت اول اغير كل نص سنة تقريبا
بس بعد ما صرت استخدم i-mate صرت أغير كل سنة أو سنة ونص

نعم صح، لكن الموضوع هو: هل للتغيير لزوم فعلا؟
انا لا اقول لك لا تغيره علشان مثلا ممم مثلا دقة الكاميرا او مزايا جديدة، بالعكس لا اعارض هذه الناحية
انا اتكلم عن التغيير اللي فقط وفقط للمظهر u.u" تخيل بس علشان الشكل او اعتبارات اخرى مثل الموضة :P في رأيي هذا حرام :09: >>> تفتي على كيفها XD

السيارة: مهمة جدا @،@ لناس كثير ، بالنسبة لي ما اهتم بالسيارات .. غيرت كم يارة بس لحوادث تشليح >> مو انا الغلطان خخخخ
بس يعني ما عمري اهتميت كثير.. ما عرفتانواع السيارات ومزاتها وايش معنى كلمة سلندر الا قبل سنة :blackeye:

هههههههه :09:
بس دريم، ايش معنى سلندر XD >>> حالتها صعبة :09:

الملابس: ما ادري عن غيري.. بس انا نفس الشيء
أدور الأغلى من الماركات والأجمل ، أشوفها متعة نفسية وشخصية
واللي يقول علشان نقص ثقة بالشكل او شيء .. ما اشوف رأيه صحيح
ولا كان بيكون أي اهتمام بشيء عباره عن نقس بالجانب المستحب اكماله

لا لا، لا اقول ابدا انها عقدة نقص واعارض هذا السبب اصلا، مو كل شيء في الدنيا عقدة نقص o.O
لكن انا اشوف انها مسؤولية دريم، يعني انت لما تقول انك تدور على الأجمل ما فيها كلام، وفيها متعة واعرف هذا الشعور قبلك لأنه يهمني اكثر كفتاة^^ لكن لما تقول انك تبحث عن الأغلى؟ هل لأنه فعلا يكون الأجمل والفضل؟
اعتقد في الأسواق الخليجية نعم، لكن في كم مرة نزلتهم في اسواق غيرها، اكتشفت انه الغالي احيانا اسوأ من الأرخص منه :09:
اللي اود قوله بالضبط، انه حرام فعلا ندفع من اجل انه الأغلى ثمنا، من دون اي سبب اخر
ووقتها راح تكون تهمة المظاهر ثابتة على الشخص في نظري^^"

الشعر: انا اكره الجل والكريم ، مو علشانها حركات مايعة..
بس عندي عادة اني ادخل يدي في شعري كل فترة وما احب انه يكون مشبك او قاسي او متلاصق مع بعض @،@
وشعري الحمدللهما يحتاج جل او كريم او غيره :ponder:

ههههه، معك حق :09: اللي يحط اجل محروم من هالمتع الصغيرة >> تحريك الأصابع داخل الشعر وغيره :09:
والحمد لله انك لا تحتاج^^" بسبب الضرر قبل المنظر

العبايات: عشت وشفت بالنسبة لموضوع العبايات للبنات
صارت موضة وكلفترة اسم وشكل وموديل
ود اعرف مين يألف الموضة تبع العبايات @،@ ؟

وانا ودي اعرف Xd
الموضة يا اخي الكريم تجينا من برا^^"
وليس من الدول العربية كما يعتقد البعض ولو كانت عبايات وازياء اسلامية
وعلى فكرة المسمى" فرنسي" او اي شيء اخر، ليس مجرد اسم كما يعتقد البعض، هو فعلا حقيقة^^

كان ودي اكمل على تعليقاتك لكن وراي محاضرة T.T
راح انزل الرد ولي رجعة لباقي الردود ^.~
وشكرا على مشاركتك الجميلة، ان شاء الله نشوفك دايما^^"

LooreenA
29-10-2006, 12:29 PM
لوس

خخخ سبب الرد اعلق على هذي النقطة
بس لي باك مادري بعد كم سنة لان الموضوع فيه اشياء كوول بس نعسان خخ مو قادر ارد على كل شيء :09:

هلا لوس^^
نو بروبلم ولكم باك اني تايم^^

خخخخ تفوق بجادرة
اول يوم جامعه كنت اسرح شعري ربع ساعة و يمكن اكثر خخخ حتى اني نسيت ايش محاضرات اليوم :09:
و عندي مشكلة لما ابغي اصلي خخ بس اسجد يجي في بالي شعري ( مو عارف كيف يخلص تفكير في هذا :09:)

خخخخ اما عن الجل عادي اطلع من البيت بدون احتياط خخخ كثير ما اكون متفرغ :09:

لووول Xd
اذن انت من اصحاب الشعور رفيعة المستوى XD
بالله عليك حياتك مو عذاب :P كل شيء عندك تفكير في شعرك :09:
لكن على الأقل من دون جل لول
ثانكس لوس، واحلى شيء في ردك سبب التعديل Xd

توتا

ماشاء الله عليكي لورينا مواضيعك كلها حلوه ومرتبه والأهم أنها ملامسه للواقع
بصراحه كلامج كله صح ميه الميه في نظري
وكفيتي ووفيتي ^ ^
أما العبايات خخخخخ هاي زينه مو عبايات اللي نشوفها عالبنات في السوق
واللي يضحك أنو على قولتهم من برا هالله الله
ومن جوا يعلمه الله XD
ولاحرمنا مواضيعك الروووعه
سي يو XD

هلا توتا^^"
لول ثانكس على كلامك اسعدني جدا @.@
بصراحة العباية صارت زينة نعم، لكن هاليام طالعة اشكال عجيبة وغريبة غير عن اللي كتبت الموضوع اول مرة، تخيلي بهالفترة القصيرة صارت تعديلات كثيرة XD
حاليا صار من جوا وبرا واحد :09:
ثانكس على مرورك الروعة لول، ولا تحرمينا منه ^.~
يلا اشوفك بخير^^"

ريل بست >> ما بناديك بالاسم الجديد ابدا :09:

السـلام

موضوع جميل منك لوري :)

وراح نناقش ان شاء الله =)

وعليكم السلام والرحمة^^"
هلا بست كيف الحال، ما عدنا نشوفك مثل اول ^.~
هذا شيء يسعدني وبانتظار مشاركتك^^

رقم عجيب .. وانا من محبين الرقم 6 XD

..

الصراحة .. معظم اللي في عندنا .. يشترون الأرقام هاذي عشان سبب .. وهو جذب البنات
عندنا مكان يسمى بالستي سنتر .. وتم اختصاره للـ ستي :blackeye:
في هذا المكان يتجمعون البنات لغرض شراء الموديلات الجديدة .. وهذي فرصة للشباب انهم يطاردون البنات ويعطونهم ارقامهم المميزة .. مما يدفع البنات الى الاتصال بهذا الرقم المميز الذي يشير الى ان صاحبه عنده فلوس كثيرة -_-"

الرقم حلو ولكن ^.^ مليون ريال قطري^^؟ زيادة صح :09: خاصة القطري لساا اغلى من السعودي اعتقد او ايش بست
لوول، نعم تخيل انه الواحد يطلب رقم مميز لهذا السبب، المفروض نستحي تروح فلوس الرقم للزكاة :09:

نياهاها .. نقطة لصالحنا :09:
والله تشوفينهم في المدارس والجامعات .. كل واحد شعره لتحت كتفه :p
يقولون ان " الرسول صلى الله عليه وسلم " كان يطول شعره =)
وكذا بدت عادة تطويل الشعر >> بس يصيدهم الوكيل يقولهم بتحلقون شعركم ولا ما تدخلون المدرسة :09:
بالله .. شوف الخيارين اللي عطاهم :p
عشان كذا غيابات الطلاب ( 72% ) >> حاسبهم الاخو >.>
والوالد المسكين هو اللي يتعب مع الاتصالات من المدرسة :blackeye:

+

الحمد لله اني مب من النوع اللي يحب انه يطول شعره =)

ههههه لوول 72 %XD يعني 3 ارباع الطلاب @.@ >>> الأخت عجبتها حسبتك :09:
بصراحة هذا الكلام واقع مو مزحة، نعم اعرف الكثير يتغيب عن الدوام اذا شكله ما اعجبه لهذا اليوم، بصراحة شيء -----___-----
واذا كانت حجتهم انه عليه الصلاة والسلام كان يطول شعره >>> وعلى فكرة اول مرة اعرف
اذن خليني اشوف لحاهم :09:
والصراحة الشعر الطويل مو حلوة للأولاد u.u" نحن نفضل القصير كح كح >>> افرح يا بست :09:

لا ما صدعتينا لوري :09:

بالعكس الموضوع يحتاج للنقاش .. والمشكلة اني ما بناقش الافكار كلها ~.~

الف شكر مرة ثانية ع الموضوع الجميل لوري :)

والسـلام خير ختام

يور ولكم بست^^"
وشكرا لك على الإضافات الحلوة^^
النقاش في الموضوع يسعدني ويدفعني للاهتمام اكثر واكثر ^.~
لا تحرمنا من مروركم ونشوفك على خير ان شاء الله^^"

مستر زينون

ماشاء الله..حتى السيارات البنات خلوها موضة..والخدش مصيبة عندهم يا ساتر أستر :D
أجل كيف إذا حوادث الله يحفظنا ويحفظكم منه؟؟؟؟؟

هلا مستر^^ شفت كيف u.u"
موضة بحجم سيارة :90:
على رأيك الحوادث كيف -_-

بطلت أستخدم الجل من زمان والسبب راسي صار فيه صلعة :blackeye:
وإستخدمت بدله الطواقي والأشمغة..صحيح نفس النتائج لكن هذا أهون!!..مو لوحدي صار هالشي!!

هذا وانا اقول طول الوقت فيه ضرر O.o
احسن انك بطلته، وان شاء الله يعوض عليك Xd
وصحيح مو لوحدك، معظم الشباب يعانون لكن بصمت علشان خايفين من اشكالهم :09:
شكرا لمساهمتك اللطيفة ^.~
بالتوفيق لك مستر^^"