المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاينل فانتسي 12 + جزء جديد لفاينل فانتسي 8؟؟؟؟؟

kingx11
19-08-2006, 09:36 PM
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

فاينل فانتسي 12 النسخه الامريكيه اخبارها كل مالها تفرح الواحد

ذا المره فاينل فانتسي 12 اللي بتنزل بعد شهرين بتدعم عرض wide screen هذا لان شاشات البازما صارت شي ضروري في امريكا وفي عالم الالعاب بشكل عام يعني الخطوط السودا فوق وتحت ماراح تشوفها اذا عندك شاشه عريضه وطبعـآ شي اختياري وهالشي يمكن ملاحظته فالسكانات الاخيره فالمجلات اللي صارت اعرض وبالتأكيد تعرض لك تفاصيل ماكانت موجوده فالنسخه اليابانيه

=========================================

لحظه

شهر 9 و 10 تقريبآ الاسابيع الاخيره من هالشهرين بينزل بكل اسبوع جزء جديد لاحد العاب فاينل فانتسي ((ف ف 5- ف ف 12-ف ف 3))

سكوير لمحت مؤخرآ ان فيه مشروع جديد لاحد القصص المتعلقه بجزء من اجزاء فاينل فانتسي السابقه ((مكافحين للحين)) واسم المشروع Revenant Wings شرايكم مايركب على الصوره؟؟

المهم ان سكوير مب اول مره تسويها خاصة ان فيه العاب بنفس المنوال نزلت لفاينل فانتسي سابقآ يعني احتمال كبير انها تكون تكملة ل ف ف 8 بسبب الطلب المتواصل على عمل تكمله لها مثل ماصار مع الجزء العاشر والسابع و الثالث والاول والثاني <<<<<< مابقى شي

وبينزلون مسلسل خليجي في رمضان اسمه ((الحلم النهائي))متعلق بفاينل فانتسي 8 <<<< قويه

ملاحظه: هالالعاب ماراح تنزل على Ps3

<<<<<<< مايبي يولعها هع هع هع

ترى الاخبار صدق بس اللي تحت من عندي :kiss:

juverbg
20-08-2006, 03:05 AM
والله ياخى معاك حق كلا يوم تاتينا اخبار ولا اسو عن فاينل 12 لاكن اهم سى لاتوخيب الامال اما عن فاينل 8 فهدا ياخى يوم سعدى لانى لم استطيع الاعب بى هده الاسطوراة كما يصفها الشباب وبدنى الله الاخبار صحيحة ومشكور

Mr.X
20-08-2006, 04:18 AM
خبر حلووو
وانا كنت اتمنى هالشي بالنسبه لفاينل فانتسي 8
واتوقع ان هالجزء اكيد راح ينزل على الـ PS2 واكيد الرسومات اقوى من الجزء 8 ياللي نزل على PS1
واظن كالعاده راح يظيفون اسلوب جديد للقتال الاربـيجي مثل ما سوو في FFX-2
وتشكرات افندم على الخبر ;)

ملاحظه: هالالعاب ماراح تنزل على Ps3

<<<<<<< مايبي يولعها هع هع هع

اخيراً وشهد شاهد من اهلها:09:

Silver Wolf
23-08-2006, 06:05 AM
wide-screen ?
nothing special
<<<<< التلفزيون كحيان :D

وبالنسبة للجزء الجديد ...
اسمه يناسب لتكملة اكثر مما هي ريميك ... واتوقع مستحيل ريميك لان سكوير قالت قصة تتعلق باحد اجزاء ..
معناها تكملة ... ومن الاسم تناسب فاينل فانتسي 8 على مااعتقد ...
خصوصا ان الجماهير تطلب تكملة ل 8 ...
وتطلب ريميك ل7 .. انا اقول ماابي ريميك ل 7 ... ياعالم خلوها خالدة في ذكرانا الى الابد..

اخاف ينزل الريميك ويخربها :o

عموما سلمت يداك اخوي .. وبانتظار المزيد ^^

Squall 9
23-08-2006, 07:19 AM
الكل يتمنى جزء جديد لفف8 تكمله :)

بس ياريت ياخوي تذكر لما مصدر الخبر