المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية المقاومة الشيشانية تقتل 14 جنديًا روسيًا في هجمات متفرقة



-Cheetah-
19-08-2006, 09:53 PM
المقاومة الشيشانية تقتل 14 جنديًا روسيًا في هجمات متفرقة





قتل ما لا يقل عن 14 جنديًا روسيًا وأصيب 13 آخرون في عمليات قتالية عدة نفذها المقاتلون الشيشان خلال الأيام القليلة الماضية.
وقال متحدث باسم المقاومة لموقع 'قفقاس سنتر': إن مجموعة من المقاتلين الشيشان شنت هجومًا بقاذفات القنابل على رتل للقوات الروسية على طريق إليستانجي – فيدنو يوم 14 أغسطس، مما أسفر عن مقتل خمسة جنود روس وإصابة ستة آخرين، بالإضافة إلى تدمير شاحنة تابعة للجيش الروسي وإصابة مركبة عسكرية 'بي تي أر' مدرعة بأضرار. بينما أصيب مقاتلان بجروح في تبادل إطلاق النار مع القوات الروسية.
وفي نفس اليوم، أعطب المقاتلون الشيشان مركبة من طراز ' ZIL'، وقتل جنديان روسيان في هذا الهجوم الذي وقع في منطقة 'جانسولشوي'.
كما زرع المقاتلون ألغامًا في طريق وحدة استطلاع روسية، مما أسفر عن مقتل جندي روسي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح في قرية أهكينشو – بورزي.
وذكرت مصادر داخل القيادة الشيشانية أن المقاتلين هاجموا قوات روسية خاصة هبطت في قرية 'بيتي – موهك' بهدف تنفيذ عمليات ضد المقاتلين الشيشان، الذين نصبوا كمينًا للروس قتل فيه جنديان روسيان وأصيب أربعة آخرون.
وشهدت قرية 'أجيشتي' قبل أيام معركة بين المقاتلين من جانب والقوات الروسية والشيشانية الموالية لها من جانب آخر. وأسفرت هذه المعركة عن مقتل أربعة جنود روس وجندي شيشاني، بينما استشهد أحد عناصر المقاومة الشيشانية.




http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=122251

إسلامية
19-08-2006, 10:12 PM
اين الاعلام عن هذا

اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان