المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو المشكلة بالضبط؟

Arabella
20-08-2006, 03:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم,

مرحبا لكل الأعضاء و المراقبين :)

انا عندي ألحين مشكلة
و فعلا محتاجة لمساعدتكم و خبرتكم

راح اقول القصة من اولها و سامحوني لو كانت القصة فيها تفاصيل مو مهمة او تفاصيل مملة كثيرة انا كتبت التفاصيل عشان ممكن تكون ضرورية تراني ما افهم للكمبيوتر كثير

المهم ندخل في الموضوع

ألحين انا من فترة اشتريت Mp3 player, و كنت اوصله لكمبيوتري و احمل عليه الملفات و الأشياء اللي ابيها.

هذا ال Mp3 player لما كنت اوصله للجهاز كانت تطلع ايقونة في My Computer اسمها Removable Disk كنت اضغط عليها و كانت تطلعلي صفحة فيها الأشياء اللي مخزنة عليه و كان الMp3 Player لما اوصله للكمبيوتر يطلَع ضو (ليت , نور , light ) يدل على انه متوصل (connected ) للجهاز.

من كم يوم حطيت ال Mp3 في الجهاز مثل دائما لكن ما طلعتلي الأيقونة اللي مكتوب عليها Removable Disk و الMp3 طلع منه الضو اللي يدل انه متوصل للجهاز. حاولت اكثر من مرة لكن مافي فايدة.

ال Mp3 player وصلته في كمبيوتر الجامعة و اشتغل و جربته في محل الكمبيوتر بعد و إشتغل طيب ليش عندي انا لأ؟

شو مشكلة كمبيوتري؟
ليش اختفت الأيقونة من عندي؟
كيف ارجعها؟

هذا اللي عندي سامحوني على الأخطاء الإملائية

و مشكورين على وقتكم

يا رب بس ما يكون إجاكم صداع مني

و السموحة على الإطالة

في أمان الله :)

eidosh
20-08-2006, 04:11 PM
المشكلة من usb ports ...
جرب فتحات اخرى في الجهاز

Arabella
20-08-2006, 05:11 PM
اخوي كيف يعني ممكن تشرحلي اكثر؟

إذا قصدك إني احط ال ام بي ثري بلير في فتحة ثانية من الكمبيوتر فأنا جربت لكن ما صار شي

:02:

eidosh
20-08-2006, 10:12 PM
نعم ..
ممكن ان تكون المشكلة من الكهرباء , اي لا يعطي طاقة مثل ما حدث معي مرة ...
يمكنك مثلاً شراء كرت usb الذي يركب على لوحة الام .. وبالتالي تحصل على 2 او 4 فتحات شغالات ومضمونات(حسب الكرت الذي تقتنيه) ... وبالتاكيد سوف يعمل ..

اذا لم تكن المشكلة من الكهرباء(اعزل كل شيىء موصول باليو اس بي و ) , ادخل الى ال device maneger و لوحة التحكم واضغط add new hardware وحاول تعريف اليو اس بي من هناك ... :
1. control panel
2. system
3. hardware
4. device maneger ...
اضغط على اليو اس بي هنا (سوف تجب بجانبه علامة صفراء اعتقد) كليك يمين و ازالة ... ومن ثم اذهب الى add new hardware وابحث ....
* كرت اليو اس بي ليس اكثر من 20 $
سلام

Arabella
21-08-2006, 12:54 AM
انا جربت الطريقة الثانية اول إذا ما نفع معاي بجرب الطريقة الأولى

بس عندي اخر سؤال
انا دخلت على ال device manager و لقيت داخل 4 usb اللي بجانبهم علامة صفراء ازيلهم كلهم؟؟؟

سامحني إذا تعبتك معاي

Arabella
21-08-2006, 02:57 AM
اخوي انا ما قدرت اصبر و سويت uninstall لكل ال USB و رجعته مرة ثانية و اشتغل الحمدلله

شكرا لك كثيييييير اخوي على مساعدتك :)
جزاك الله خير

مع السلامة :)

eidosh
21-08-2006, 04:49 PM
مشكور اخي ..
* بالنسبة لهذه الامور لا تخاف ,, كل شيىء يتعوض وماكسيموم فورمات , اقصد جازف ازل تعاريف ولا تقلق .. وفي كل مرة يخرب او او لا تتردد وافعل .. كل ما يخطر ببالك ههههه
سلام