المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سب اي لعبة تكره

Deadly Spot
21-08-2006, 06:21 AM
مثل مهو مكتوب بالموضوع

متل جير : لعبة مملة ويجب قتل مبرمج اللعبة اللي مايعرف يسوي لعبة محترمة

تكن : اكبر نكتة في عالم العاب القتال مملة لدرجة انك ودك ترمي صخرة كبيرة على اللي نصحك تلعبها

فانيل فانتسي : عشاق اللعبة اكبر ناس مزعجين شفتهم بحياتي وهم السبب اللي خلاني اكره اللعبة

جران تريزمو : مافيها اي مهارة فقط تسوق سيارة من مكان لمكان وتفوز اذا كان معاك سيارة سريعة

وينينج اليفن : فيفا احسن منها

Mr.X
21-08-2006, 07:00 AM
يؤ يؤ :wow:
وش هالتعصب ياخوي !! :D
شكل البلاي ستيشن حقك خرب فحطيت حرتك فيه بهالموضوع :D أو يمكن انت من جمهور الاكس بوكس أو النيتندو وجاي تتهجم على ماردنا الاسود لأنه قاهركم بألعابه :D
بالنسبه لي انا بأكتب رأيي في الالعاب اللي انت كاتب عنها ,, وبصراحه ما ادري هل اختيارك لها بالصدفه ؟ :33: أم لأنها أساطير المارد الاسود ؟

ميتل جير : اروع ما اخترعه العبقري هيدوكوجيما في عالم التجسس والجيمز والدليل على هالكلام هو ظهور العاب مثل سبلينتر سيل وهيتمان و c-12 تتخذ نفس اسلوب ميتل جير .. الا وهو التجسس ;)

تكن : من أول الالعاب التي عرفت منها معنى العاب القتال منذ أيام الـ PS1 وهي تحفتها ولا تزال هي المتصدره على قمة العاب القتال حتى مع ظهور العاب منافسه لها مثل ديد اور الايف ,, سول كلايبور ,, مورتال كومبات ,, ستريت فايتر ,, إلخ إلخ :o

فاينل فانتسي : أروع ما اخترعه اليابانيون بالنسبه للعبه من نوع RPG ,, انا شخصياً اول ما لعبت ,, لعبت الجزء الثامن لها وبصراحه كنت لا اعلم ما هي السالفه :09: لكن من بعد ما اشتريت الحل الكامل ومشيت معاه خطوه بخطوه وعرفت طريقه واسلوب اللعب فيها .. اكتشفت انها لعبه بغاية الروعه من ناحية حبكة قصتها الى اسلوب لعبها المختلف جذرياً عن أي لعبه آخرى والجديد جداً بحيث انه يعتمد على ذكاء اللاعب وصبره .. وهنا يأتي لذة اللعبه والاستمتاع بها .. ;)

جران تريزمو : اممممممم هاللعبه لا احبها كثيراً لكنها افظل من غيرها من ناحية تعدد السيارات وروعة رسوماتها..

ويننج إليفن : آآآآآه كم كنت اكرهها حتى الموت زمان أيام الـ PS1 .. وكنت احاول اقنع اصدقائي بأن فيفا افظل منها في الرسومات واللعب والمتعه .. لكن من بعد ان نصحني احدهم ان العبها معاه ,, تغير رأيي كلياً .. وعرفت كيف كانو يستمتعون بها كل الناس الذين كنت اعاندهم الرأي بأنها ممله .. خصوصاً من بعد ان رأيت معايير كل لاعب الدقيقه التي ابدعت كونامي فيها ...
تخيل ان تغير في الخطه واللاعبين ليس فقط على حساب الفريق والخطه فقط !!
بل على حساب اللاعبين أيضاً لأن لكل لاعب مكتوب عنه كامل البيانات الدقيقه التي لا تخطر على البال مثل :
القوه.. الهجوم .. السرعه.. قوة التسديدات .. قوة المناولات .. قوة الرفعات .. اعلى ارتفاع يستطيع فيه اللاعب القفز إليه إذا اتته كره مرفوعه .. المناوره ..التركيز .. الانتباه .. مدى الاستحواذ على الكره .. الاسلوب اللاعب الخاص باللعب ..دقة التسديدات .. دقة الرفعات ..قوة التسديد بالرأس إذا اتت الكره مرفوعه ..دقة التسديد بالكره اذا اتت الكره مرفوعه .. وغيرها الكثيييييييييييير جداً

بتقول لي فيفا فيها بعض او كل هالاشياء ؟؟
يمكن صح فيها لكن مو نفس الإبداع الموجود في الدوري الياباني .. والدليل على هالكلام لو تروح في اي مكان وتسئل اي شخص وتقول له أفظل لعبة كره برأيك وش هي ؟
راح يجاوبك ويقول لك ويننج إليفن بدوووون مناااااااازع وبصراحه انا انصح شركة EA sports ان تتوقف من تصنيع فيفا كل سنه لأنها خساره لها طول ما الويننج إليفن موجوده لأنها ملكة العاب كرة القدام وبدووون منااااازع ,, لو كانت فيفا لعبه مستواها افظل او امتع من الويننج اليفن كان على الاقل راح تشوف يكون لها منتدى مثل ما هو موجود للويننج إليفن على الاقل :09:
وسلامتك

chris
21-08-2006, 10:56 AM
اخي اولا قد تعتقد ان موضوعك ممتع او مضحك

ولكنه بالعكس موضوع يحتوي على مشاكل غير حصرية ومشاحنات لا نهاية لها

لانك لا تشتم اللعبة فقط بل كانك تقلل من شان محبيه
فانت عندما تقول عن لعبة ما لعبة اطفال

فكانك تقول عن كل من يحبها ويلعبها بانك طفل لانك تلعب لعبة اطفال

ولعبة غبية كانك تقول يا اخي لايلعب هذه الالعاب الا الغبي

وعلى هذا تستطيع ان تجر

ثم ان لم تعجبك تكن او غيرها فان غيرك يحبها فانت حر بما تكره وتحب ونحن هنا لسنا بصدد ان نعرف ماذا تحب او تكره

ان احببت لعبة فاكتب عنها تقرير
وفي نهاية التقرير تضع مثلا مزايا هذه اللعبة والتي جعلتك تحبها دون التهجم على الاخرين
وارائهم والعابهم

لذلك هذا الموضوع سوف يتم اغلاقه

سلام chris