المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية إصابة 6 فلسطينيين في قصف صهيوني على غزة



إسلامية
22-08-2006, 06:44 AM
إصابة 6 فلسطينيين في قصف صهيوني على غزة

أصيب ستة مواطنين فلسطينيين في وقت متأحر من مساء أمس الاثنين إثر قصف “إسرائيلي” بقذائف المدفعية لمواقع مختلفة في قطاع غزة .
وأطلقت إسرائيل قذيفة مدفعية تجاه منزل أحد المواطنين لتصيب سيارة كانت متوقفة بالقرب منه ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين بجروح. وفي سياق متصل أطلق جيش الاحتلال قذيفة مدفعية على منطقة تقع شرق مخيم البريج وسط القطاع ما أدى لإصابة شخصين من أسرة واحدة.وأعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة كل من رمزي اللوح ومحمد المصري بشظايا قذيفة “إسرائيلية” في دير البلح وسط القطاع. وأفادت مصادر فلسطينية عن تعرض الرائد هيثم شعبان الضابط في الأمن الوطني بغزة لمحاولة اغتيال وإصابة اثنين من مرافقيه.
وأدى انفجار جسم مشبوه من مخلفات الاحتلال في الأراضي التابعة لإحدى المستوطنات المخلاة غرب مدينة رفح الى إصابة 4 فلسطينيين بينهم الطفلان يحيى عياش (3 سنوات) وشقيقه معتز(13 عاما).
من جانبها أعلنت كتائب المقاومة الوطنية وكتائب شهداء الأقصى مسؤوليتها عن قصف معبر “كيسوفيم” شرق خان يونس بثلاثة صواريخ مطورة بعيدة المدى. كما أعلنت كتائب الشهيد أحمد أبوالريش مسؤوليتها عن قصف عسقلان جنوب فلسطين 48 بأربعة صواريخ مطورة من طراز عمرو 3 فجر أمس.
وفي الضفة الغربية أصيب ثمانية متظاهرين ضد جدار التوسع العنصري بينهم مصور صحافي بجروح جراء اطلاق قوات الاحتلال العيارات النارية والغاز المسيل للدموع إضافة لغاز الأعصاب الذي استخدمه الجيش لأول مرة لتفريقهم فى قرية بلعين غربي رام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال أربعة من الجبهة الشعبية في مدينتي نابلس وبيت لحم وناشطاً من حركة فتح في مدينة الخليل إضافة إلى اعتقال خمسة في طولكرم من نشطاء فتح وحماس، وشابين من منطقة نابلس. ونجا مقاومان من كتائب شهداء الأقصى من محاولة اختطاف فاشلة نفذتها قوات الاحتلال في طولكرم. (وكالات)

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=58717 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=58717)

-Cheetah-
22-08-2006, 01:17 PM
الصهاينة يعيثون فسادا في البلاد ولا من سامع، الكل صمت الآن، فلم يعد هنالك أمل من الربح هنا، فهي قضية خاسرة بنظرهم، فلا داعي لتتعب حناجرهم بالنداء والدعاء...



بينهم الطفلان يحيى عياش

سبحان الله...
خفق قلبي فرحا بقراءة هذا الاسم....