المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [الموضوع الرسمي] The Elder Scrolls® IV: Oblivion™

nxxn
22-08-2006, 07:47 PM
<b>لعبة ابليفيون وما ادراك ما ابليفيون (مقدمه بايخه من جد !)

بصراحه ما اقدر اصف شعوري عند ذكري لأسم هاللعبة , يعني اخاف يخوني التعبير وينقص من حقها اذا عبرت , عشان كذا رفضت اني اراجعها ! , اللعبة باللنسبه لي حياه ثانيه بمجرد ما ارجع للبيت واشغل الأكس على طول ابحر في عالمها يعني لعبة مزاجيه على الآخر طبعاً ابليفيون يمكن تكون أول تجربه فعليه لي بهالنوعية من الألعاب إلي تسبب الأدمان طبعاً احلى مميزه باللعبة انها تجي أوف لاين والشيء الثاني المحادثات , ولا ننسى الرسمات الخرافيه باللعبة من جد حاجه لا تصدق .

المهم الموضوع من عنوانه باين ان الموضوع الرسمي للمساعدات باللعبه بعد ضياع الموضوع الرسمي السابق بالتوسونامي الي ضرب المنتدى قبل كم شهر ! .

مممممممم

انا حبيت ابدأ بكتابة الحل لمهمة الفامباريزم ( Vampirism) :

1-ما هو الفامباريزم ؟!
طبعاً الفامباريزم هو مرض ! يصيبك ويحول الى مصاص دماء , يعني على بلاطه تسير دراكولا !( إلا على فكره احد شاف فيلم فان هيلسينق ؟ من جد كان فلم رهيب ما ادري كيف ابدع مخرج فيلم المومياء وجمع أربع شخصيات من اروع خرافات العقود الماضيه ! في فلم واحد )

2- وش المشاكل الي بتواجهني اذا صرت فامباير ؟
طبعاً بتواجه مشاكل كبيره بمجرد تحولك لفامباير ! ومع انه هناك مساوء لكونك فامباير إلا ان هناك جوانب حميده اذا تحولت فامباير طباً من المشاكل الي بتواجهك وبتعيق عليك اكمال مهمتك هي خوف الناس منك والتهرب من الكلام معك حتى وان كان الشخص من المهمه التي تؤديها ويحدث هذا الشيء اذا مر يومين وما افترست لك واحد غلبان وهو نايم ! , والشيء الثاني هو تأثير الشمس عليك طبعاً الشمس راح تعذبك لذلك راح يتوجب عليك انك تخلي كل مهماتك ليليه ولكن يمديك تطلع بالشمس اذا تغذيت على دم الناس ولكن راح تأثر عليك الشمس بمجرد مرور يومين يعني لازم تكون حريص يعني بشكل عام هذا المرض راح يتعبك في اداء مهماتك + راح تتغير ملامح وجهك وتسير تخوف .

3- طيب انت قلت ان له فايده ؟
أولاً نا قلت له جوانب حميده ! , طبعاً مع انه مرض إلا انك راح تكتسب قدرات هائله جديده يعني شيء خرافي من قلب راح تزيد قوتك بشكل عجيب جداً من جميع النواحي يعني في القتال + سرعتك بتزيد وراح تكتسب مهارات رؤيه تمكنك من رؤية فريستك من خلف الجدران .

4- طيب يا منحوس انا الحين فامباير والشمس لعنت والديني ! كيف اقدر امتص دم الخلق يا آدمي ؟!
طبعاً انا كنت مثلك دجه مدري كيف افترس الخلق ! وبعدها حبيب قلبيHMD007, الفكره انك تروح لأقرب غلبان فقران تلقاه نايم بالطريق وتوقف قدامه وتضغط (A) وبعدها تختار الأختيار الثاني feed وتتغذا عليه .

5-طيب الحين طفشت ابي علاج لهذا المرض ؟
يا ليل ! ياخي قسم بالله مشوار نصيحه خلك فامباير تراها شغله .

6- مالك دخل ياخي علمني ولا بروح اكلم HMD007 ؟!
خله يعلمك ! لا امزح (<<<<رايق ) شف ترا يمديك تعالج هالمرض قبل ما تتحول بشكل كامل الى فامباير ! ,كل الي عليك انك تروح لأقرب معبد (كنيسه) تطلب البركه وذلك بأنك تروح للصخره وتضغط (A) أو تروح تبحث عن علاج اسمه (cure disease) انا داري انك زلابه وبتسأل وين بتلقى هالعلاج ! شف تلقاه بمدينة سكين قراد مممم مدري كيف السبيلنق حقها لحضه أظن (skingrad) طبعاً بتلقا العلاج بمحل (ALL thigs Alchemical) .

7- يا نذل شربت العلاج ورحت الكنيسه بس ما نفع وش اسوي ؟!
الحين اقدر اقول يا ليل مطولك ! باين انك تحولت فامباير بالكامل بصراحة راح تتعب حتى ترجع طبيعي , طبعاً هذي المهمه هي اصعب مهمه موجوده باللعبة كلها ! من جد مهمه متعبه بس الحق يقال ممتعه بقوه , المهم خلنا نبدأ حبه حبه حتى نطلعك من هالمصيبه طبعاً راح تعرف انك تحولت وذلك بحدوت اشاره وهذي الأشاره هي الأحلام التي تحدث لك اثناء النوم واذا صحيت راح تلاقي كتابه تقولك انك تحلمت حلم ومدري وشو .

8-طيب كان قلت لي من زمان ياخي لأن من اسبوع وانا اتحلم؟! طيب كمل كيف بنعالج هالمرض؟
يا عبيط أصلاً انا سويت كذا حتى تتماشا مزبوط مع فقرات موضوعي ! المهم زي ما قلت راح تتعب يالله على بركة الله نبدأ :

أولاً:راح يتوجب عليك انك تروح لأقرب كنيسه وتكلم القسيس الي فيها وتسأله عن علاج للمرض , المهم بعد ما تكلمه راح يطلب منك الذهاب الى جامعة اركان في مدينة امبريال "Arcane University in the Imperial City" وتكلم "Raminus Polus" وبعد ما تكلمه راح يطلب من الذهاب الى مدينة " Skingrad " وتكلم الكونت "Count Hassildor" وهو حاكم هالمدينه وراح تلاقيه بالقصر طبعاً راح تقابل سكرتيرته وراح تنظم لقاء مع هذا الحاكم يعني راح تنتظر له لفتره ثم بيجيك وراح يعلمك انه يوجد علاج لهذا المرض وبيخبرك عن الشخص الي يقدر يسوي علاج لهذا المرض وهي عجوز اسمها "Melisande" مكانها راح يتم وضع علامه له على خريطتك .

بعد ما توصل للعجوز راح توافق على مساعدتك في صنع العلاج لهذا المرض:

وراح توديك في اول مهمه راح تطلب منك تجيب خمس حبات من "Empty Grand Soul Gems" وهي مجوهرات ويجب ان تكون فارغه يعني تكون فاضيه تم استخدام سحرها في اده معينه , طبعاً راح تلاقيها بسهوله في بيوت "Mages Guilds" وهذي البيوت حقت السحره موجوده في جميع المدن وراح يكون سعر الجوهره تقريباً بين 300 الى 400 يعني يبيلك تجييهمم وجيبك مليان بعد ما تحصل الخمس حبات من المجوهرات الفارغه رح للعجوز وعطها المجوهرات .

بعد ما تعطيها الموجوهرات راح تطلب منك خمس مهمات مختلفه :
1-تجيب 6 حبات من الثوم "garlic"
2-خمس وردات من نبات" nightshade leaves"
3-حبتين من نبات " shoots of bloodgrass"
4-دم مخلوق من جنس "Argonian"
5-رماد اقوى فامباير واسمه "Hindaril"

طبعاً راح اشرح كل مهمه على حده :
1-تجيب 6 حبات من الثوم "garlic":
الثوم يمكن راح يتعبك راح تلاقيه في اماكن التخيم , ويمديك تلاقيه في بيوت "Mages Guilds" , ودور في محلات"ingredient" ومحلات "magic" وكل هالمحلات موجوده في في المدن يعني يبيلك تدخل المدن وتبحث في الأماكن الي ذكرتهم وفيه ملاحظه مهمه ترا المحلات هذي تمتلك باقي الحاجات المطلوبه يعني ابحث عن باقي الطلبات غير الثوم زي نبات "nightshade leaves" .

2-خمس وردات من نبات " nightshade leaves"
هذي النبته راح تلاقيها في نفس المحلات الي ذكرتها في فقرة الثوم .

3-حبتين من نبات " shoots of bloodgrass":
هذي النبته يمديك تجيبها بمجرد دخولك الى بوابة ابليفيون وراح تلاقي هالنبيته أو حتى يمكن تلاقيها في محلات "ingredient" .

4-دم مخلوق من جنس "Argonian"
طبعاً العجوز راح تعطيك خنجر وراح تختار الخنجر وتشوف لك اقرب مخلوق من جنس "Argonian" واطعنه طعنه وحده بالخنجر بس لا تذبحه حتى ما تسير على راسك ديِه ! طعنه وحده واذا جاك الشرطي عطه فلوس قليله عشان الطعنه حتى ما تدخل السجن .

طبعا هذي المهمه المطلوب منك تروح لكهف راح تلاقي عليه علامه ادخل الكهف واتبع المؤشر الين توصل للفامبير المطلوب واقتله وابحث في جسده عن رماده وراح يكون تحت اسم "Vampire Ashes" .

بعد ما تودي جميع الحاجات المطلوبه منك راح تعمل لك العجوز العلاج وبكذا تكون تخلصت من المرض

شباب انا خلصت جميع المهمات الرئيسيه واخذت 42 اشيفمنت من 50 باقي لي 8 بس المشكله ان هذي المهمات الباقيه كانت لدارك بروذور هود وانا ذبحت رئيسهم أول ما قابلته فجأه ما فيه امل اقدر انظم لهذي المهمه ؟

اذا احد عنده اي سؤال يسألني لأن خلصت جميع المهمات ! من جد طفشت وانا امتر عالم اللعبة ادور على اي مسكين يدور على مساعده

:D
%3

Mr_Gamer
22-08-2006, 08:10 PM
بس ياشيخ
الموضوع الرسمي مره وحده
والله واثق من نفسك انت وجهك

b>لعبة ابليفيون وما ادراك ما ابليفيون (مقدمه بايخه من جد !)

ياخي انت مقدماتك كلها بايخه :D
تخبر مقدمة فار كراي :09:

المهم
انا ادري اني خاش غلط وعاكس الخط ومطفي النور بعد

بس باركولي
الـ DSL وصل عندي :banana: :banana: :banana:

PremaFrost
22-08-2006, 08:27 PM
انت روعهههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا هالمرض كرهنى باللعبه وانشاءلله امشى خطوع خطوه تقولها بعدين انا حلمت احلام مو حلم واحد
واذا عديتها لك منى عصير برتغال فرششششششششششششششششششش :D :D
فى اشياء مافهمتها منك
طبعا هذي المهمه المطلوب منك تروح لكهف راح تلاقي عليه علامه ادخل الكهف واتبع المؤشر الين توصل للفامبير المطلوب واقتله وابحث في جسده عن رماده وراح يكون تحت اسم "Vampire Ashes"
شنو هذا واى كهف ووين صاير
"Mages Guilds"
شيطلع هذا ووين صاير
you are the man dude:biggthump
thnx very much
woooow now i can go play

graphics style
22-08-2006, 08:55 PM
هههه مبارك قبل تقول يليت توني ببداية اللعبة والحين أنهيتها
ممتاز يكون هذا الموضوع هو الرسمي للعبة لأنها لعبة نادرة ومهمة وتعتبر لعبة لازم الواحد يخذها مع الجهاز وأيضاً تعتبر لعبة صعبة عند البعض والاغلب يحتاج مساعدة فيها .

أي خدمة حاضرين

Kbm
22-08-2006, 08:58 PM
حبيب قلبي مبارك
زين انك فتحت هالموضوع
مبارك انا الحين وصلت بالثيف جيلد لكويست غريب
قالولي انتظر انت خلصت كل شي عليك وباقي تقابل الجري فوكس
انت انتظر اشارة منه
الحين وش هالإشارة؟؟؟؟؟

nxxn
22-08-2006, 09:00 PM
بس ياشيخ
الموضوع الرسمي مره وحده
والله واثق من نفسك انت وجهك

ياخي انت مقدماتك كلها بايخه :D
تخبر مقدمة فار كراي :09:

المهم
انا ادري اني خاش غلط وعاكس الخط ومطفي النور بعد

بس باركولي
الـ DSL وصل عندي :banana: :banana: :banana:
يا روحي :D
اقول قرب حشمك <<<تسسسس

ياخي اشتقتك لخشتك البرونزيه يا معوق :D هاه الحين بديت تبين يا الضب

من جد خبر يرقص اخيراً وصل الدي اس ال عندك مبرووووك الف مبروك

<<<ناوي يجربعك بهليو 2 :biggthump

من جد وناسه وصلك الدي اس ال <<<مهو مصدق تقول انه واصل له
المهم ابيك تشتري اللعبة لأنها اسطوريه بمعنى الكلمه وصدقني راح اخدمك بها وافهمك كل حاجه ;)

S A R U M A N
انت روعهههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توك تدري :D الحين تلاقي سامي شغال يرتب مكان له بالمميزه <<<شين وقوي عين

انا هالمرض كرهنى باللعبه وانشاءلله امشى خطوع خطوه تقولها بعدين انا حلمت احلام مو حلم واحد
واذا عديتها لك منى عصير برتغال فرششششششششششششششششششش :D :D
امش عليه وصدقني بتخلص المهمه + انا ناوي انزل حلول لمهمات رهيبه قريباً بس انتظر:D
وبعدين ترا انا عندي حموظه <<<يلمح
حبذا لو كوكتيل

طبعا هذي المهمه المطلوب منك تروح لكهف راح تلاقي عليه علامه ادخل الكهف واتبع المؤشر الين توصل للفامبير المطلوب واقتله وابحث في جسده عن رماده وراح يكون تحت اسم "Vampire Ashes"
هذا الفامباير راح يدلك عليه المؤشر الأحمر وراح تلاقي مكانه معلم بالخريطه وعنده المؤشر
معليك انت امش بالحل خطوه خطوه واذا وصلت للعجوز كلمني

"Mages Guilds"
هذا يا طويل العمر عباره عن مكان يتجمع فيه السحره ويمديك تنظم له وتسوي مهمات لرؤسائه وكل ما تخلص مهمه يرقونك يعني أول ما تبدأ تكون جندي بعدين بعد ما تخلص كم مهمه يرقونك الى جندي اول تعرف مثال , يمديك تروح لأحد رؤسائه الثلاثه وتكلمهم حتى تنظم لهم بس انصحك تخلي الأنظمام لهم الى بعدين بعد ما تخلص المهمه الرئيسيه وهي اقفال ابواب ابليفيون بمرافقه مارتن ولد الملك , المهم انا شرحت لك وشهي الميجا قيلد وقلت لك هي "منتديات تجمع السحره" طبعاً المطلوب منك تروح لهذا البيت وهو متواجد في جميع المدن الموجوده بخريطتك تروح لكل مدينه وتدور فيها عن هذا البيت وتدخله وتشتري حاجاتك منه .

nxxn
22-08-2006, 09:08 PM
هههه مبارك قبل تقول يليت توني ببداية اللعبة والحين أنهيتها
ممتاز يكون هذا الموضوع هو الرسمي للعبة لأنها لعبة نادرة ومهمة وتعتبر لعبة لازم الواحد يخذها مع الجهاز وأيضاً تعتبر لعبة صعبة عند البعض والاغلب يحتاج مساعدة فيها .

أي خدمة حاضرين
من جد ياخي ما ودي انها تنتهي
توني اليوم منزل مهمه من الأنترنت 150 بوينت:D
وتسلم وما تقصر ابيك تكون قريب حتى تساعد الشباب معي<<<يبي يورطك بالموضوع وينحاش

حبيب قلبي مبارك
زين انك فتحت هالموضوع
مبارك انا الحين وصلت بالثيف جيلد لكويست غريب
قالولي انتظر انت خلصت كل شي عليك وباقي تقابل الجري فوكس
انت انتظر اشارة منه
الحين وش هالإشارة؟؟؟؟؟

الثيف قيلد روعه قصة هذي المهمه من جد عشت لحضات <<<ناوي يمسك محاظره

المهم الأشاره يا طوي العمر بيجيك واحد ويقولك الجري فوكس ينتظرك كل الي عليك تسويه تظغط على زر "back" وتنتظر ثلاث ساعات او عشر ساعات وبعدها راح تلاقيه بوجهك وهو مخلوق من جنس "Argonian" هو نفسهه الي انت انقذته من السجن على مظن .

Mr_Gamer
22-08-2006, 09:39 PM
الله يبارك فيك يا مبارك ومبروك لك انت يامبارك ومبروك للجميع ! <<<< شاف اسمك زابط مع كلمة مبروك راح طول الهرجه

من جد شئ يفرح
الحين اقدر احمل كل شئ ابغاه واقدر اكون متواجد في المنتدى على طول <<<< الله يعين الناس اللي يكرهوني :D
وبعد اقدر اخش على اللايف
من جد فله :biggthump

انا إن شاء الله راح اكون متواجد بشكل رسمي الاسبوع القادم علشان باقي مااشتركت مع شركة DSL
وش تنصحوني اشترك فيه
سعودي نت ولا اول نت ولا اي شركه اخرى
طبعا الاتصال بسرعة 256 كيلوبايت

المهم ابيك تشتري اللعبة لأنها اسطوريه بمعنى الكلمه وصدقني راح اخدمك بها وافهمك كل حاجه ;)

مايحتاج اللعبة شاريها مع جهاز الاكس 360 الاسبوع الجاي :D

ياسلام شكله راح يكون افضل اسبوع :biggthump

Kbm
22-08-2006, 09:42 PM
طيب يجيني بأي مدينة ؟؟
ولا بالمكان اللي انا فيه؟؟؟

nxxn
23-08-2006, 05:07 AM
من جد شئ يفرح
الحين اقدر احمل كل شئ ابغاه واقدر اكون متواجد في المنتدى على طول <<<< الله يعين الناس اللي يكرهوني :D
وبعد اقدر اخش على اللايف
من جد فله :biggthump
كأني قريت هالكلمه 10000000000000000 !
ولا شفنا شي عموماً بعد ما يركب معد لك عذر :D

انا إن شاء الله راح اكون متواجد بشكل رسمي الاسبوع القادم علشان باقي مااشتركت مع شركة DSL
وش تنصحوني اشترك فيه
سعودي نت ولا اول نت ولا اي شركه اخرى
طبعا الاتصال بسرعة 256 كيلوبايت
مممممم انا انصحك بسعودي نت اذا كنت تبي تحمل على طول واهم شيء يكون اتصالك 512
أما 256 والله ياخوك ما ادري عنه اسأل ونتر وولف ترا المقعط ذاك كل اشتراكاته 256 أذكر انه يمدح اشتراك جيل

مايحتاج اللعبة شاريها مع جهاز الاكس 360 الاسبوع الجاي :D

ياسلام شكله راح يكون افضل اسبوع :biggthump
خخخخخخخخخخ
لا تفرح يا خوك ترا فيه ناس كثير مثلك كلهم يقولون احلى اسبوع وما مداهم شرو الجهاز إلا وهو محترق !

طيب يجيني بأي مدينة ؟؟
ولا بالمكان اللي انا فيه؟؟؟

يؤ يؤ يؤ !
نسيت اقولك لازم تروح لأمبريال سيتي !
ثم تسوي الأنتظار وبعدها بيجيك

Super xx
23-08-2006, 08:26 AM
تسلم يالحبيب على هالموضوع القيم
بالنسبة أخوي انا عندي سؤال
و هو اني لما اشتركت في الأرينا و قتلت اول خصم أيش اسوي بعدي ؟؟

رحت لذاك الرجال و كلمته يقول لي ارجع للحلبة

أيش اسوي ؟؟؟

الرجاء المساااعدة

===
و عندي استفسار ثاني
وهو صحيح انك بعد ما تاخذ العلاج و اتكلم الكونت
يعطيك 3000 و كل ما اتكلمه يعطيك مرة ثانيه 3000 ؟ ^^
===
الف شكر اخوي مرة ثانيه على وضعك لموضوع

nxxn
23-08-2006, 04:27 PM
تسلم يالحبيب على هالموضوع القيم
بالنسبة أخوي انا عندي سؤال
و هو اني لما اشتركت في الأرينا و قتلت اول خصم أيش اسوي بعدي ؟؟

رحت لذاك الرجال و كلمته يقول لي ارجع للحلبة

أيش اسوي ؟؟؟

شف بعد ما تذبح المصارع بالحلبه رح للرجال الأسود وكلمه وراح يعطيك فلوس بعد ما يعطيك الفلوس يمديك تحارب مره ثانيه بختيار "ready to match"وبعدها رح للحلبه عشان تحارب
عشان تكون بطل الحلبه يبيك تحارب البرنس وراح تحاربه بعد ما تقاتل ناس واجد تقريباً 25 عدو والله ناسي بسل كل ما تخلص من مقاتلة ثلاثة اعداء راح يرقونك رتبه

و عندي استفسار ثاني
وهو صحيح انك بعد ما تاخذ العلاج و اتكلم الكونت
يعطيك 3000 و كل ما اتكلمه يعطيك مرة ثانيه 3000 ؟ ^^
هو يعطيك فلوس بس مني متذكر
ولكن عن سالفة كل مره تجيه يعطيك أظن نصبه انا جيته تقريباً سبع مرات بعد ما عالجة زوجته ولا عطاني فرانك واحد !!

Kbm
23-08-2006, 04:39 PM
مبارك انا الحين ما جاني رجال وقالي جراي فوكس ليش مع اني تميت بمدينة امبريال سيتي يومين؟؟
وبعدين انا عطيت العلاج حق الفمباير لزوجت الكونت وجيت اكلمه مو راضي؟؟؟
واخر شي بكويست بالماجيك جايد قالولي انتظر للساعة 2 بالليل علشان تقابل الكونت جاني رجال ومعاه اثنين كأنهم من البرذر هود ذبحتهم وش بعدين اسوي؟؟

إن شاء الله ما اكون ثقلت عليك:D

nxxn
23-08-2006, 06:10 PM
مبارك انا الحين ما جاني رجال وقالي جراي فوكس ليش مع اني تميت بمدينة امبريال سيتي يومين؟؟
غريبه !
مممممممم
انت متأكد انك حاط على الكويست حق الثيف قيلد ؟

وبعدين انا عطيت العلاج حق الفمباير لزوجت الكونت وجيت اكلمه مو راضي؟؟؟
واخر شي بكويست بالماجيك جايد قالولي انتظر للساعة 2 بالليل علشان تقابل الكونت جاني رجال ومعاه اثنين كأنهم من البرذر هود ذبحتهم وش بعدين اسوي؟؟

إن شاء الله ما اكون ثقلت عليك
صح انا بعد أنا اذكر اني عطيته العلاج وماتت مرته وبعدها قال انا مني فايق لخشتك
أما المهمه حقت الميجا قيلد الي تروح برا مدينة سكين جراد ويجي الخائن يبي يذبحك بيساعدك الكونت ويتحارب معك بعدها بيقولك كلام طويل عن الديجرا ويقول انا مني متعاون معهم بعدها ترجع للميجا جيلد وتخبرهم

Kbm
23-08-2006, 06:19 PM
ايوه متأكد اني حطتها حتى هي اللي تقولي انك صرقت اشيا ب 500 ولازم تشوي سكيرفيفا ولا اللي هي

ذبحتهم وطلع الصبح ولا جاني احد يكلمني؟؟؟:boggled:

Super xx
24-08-2006, 01:48 AM
[quote=nxxn]شف بعد ما تذبح المصارع بالحلبه رح للرجال الأسود وكلمه وراح يعطيك فلوس بعد ما يعطيك الفلوس يمديك تحارب مره ثانيه بختيار "ready to match"وبعدها رح للحلبه عشان تحارب
عشان تكون بطل الحلبه يبيك تحارب البرنس وراح تحاربه بعد ما تقاتل ناس واجد تقريباً 25 عدو والله ناسي بسل كل ما تخلص من مقاتلة ثلاثة اعداء راح يرقونك رتبه
quote]
ايه اخوي انا رحت كلمته بس يجي يقول لي انت ( اور ردي ) عندك ماتش
كيف عندي ماتش و انا هزمت المتحدي و ما حد طلع بعده ولا شي ؟؟:dead:
ارجوا المساعدة بسرعة

nxxn
24-08-2006, 01:57 AM
ايوه متأكد اني حطتها حتى هي اللي تقولي انك صرقت اشيا ب 500 ولازم تشوي سكيرفيفا ولا اللي هي

ذبحتهم وطلع الصبح ولا جاني احد يكلمني؟؟؟:boggled:

لحضه قسم بالله انلحست :D
اشرح لي وش هي المهمه ولأي جيلد

ايه اخوي انا رحت كلمته بس يجي يقول لي انت ( اور ردي ) عندك ماتش
كيف عندي ماتش و انا هزمت المتحدي و ما حد طلع بعده ولا شي ؟؟:dead:
ارجوا المساعدة بسرعة
طيب رح للحلبه
يمكن اخترت ريدي لماتش ثانيه

Super xx
24-08-2006, 02:04 AM
ايه رحت للحلبة
وماصار شي جثة المصارع الاولي بعده موجود
و محد من المصارعين راضي يطلع
أيش اسوي ؟؟
لا يكون اللعبة خرفت و هي راضيه تتعرف بأن المصارع ميت :(

nxxn
24-08-2006, 02:39 AM
انت كم واحد صارعته ؟
شف اذا صارعت ناس واجد يمكن انتقل تنظيم المباريات للعجوز الجالسه على الكرسي شيك
اذا ما نفع يمكن خرفت :blackeye:

Tiger Legend
24-08-2006, 06:14 AM
موضوع رهيب مبارك وجا في وقته خصوصا اني توني بادي في اللعبة :D ..

طبعاً اعذرني اسئلتي بتكون مثل خشتي لاني قليل العب آربيجي وما لي خبرة فيها .. طبعاً الحين انا في بداية اللعبة ورحت لجيوفري وقال لي رح وجيب ولد الحاكم .. رحت للقرية اللي قال لي عليها وقالوا لي تدمرت ما ادري ايش والولد راح .. لما تقدمت شوي حصلت الاوبليفيون جيت على ما اظن .. سؤالي الحين هنا .. ايش المطلوب مني ؟! .. لما ادخل داخل البوابة الطريق شكله طويل والاعداء ما يخلصون .. وبرى مو مبينين لي طريق او اي شي ممكن يفيدني او يدلني على ولد الحاكم ..

ادري شرحي مثل وجهي لكن تحملنا :biggthump ..

Super xx
24-08-2006, 08:37 AM
أخوي انا ماصارعت الا واحد فقط
شكله صحيح اللعبه خرفت :(
و المشكلة بإني اموصل بعيد في اللعبة ومالي خلق اعيدها عشان هالشي

NiGhT_MaRe
24-08-2006, 10:16 AM
السلام عليكم..
المقدمه روعه وفيها ايحاء وتجانس وطباق ... :09:
والله تصدق دوب عرفت انك مبارك.. وين عضويتك القديمه؟ مالقيت غير هالنك نيم؟ :blackeye:
المهم..
انا واعوذ بالله من كلمة انا ..
وقفت اكمل اللعبه من فترة تقارب الاسبوع ونص.. ياخي مادري شفيني تدري شغل وعيال وطبخ الخ..
والله الحمد وصلت بعيد تقريبا بس ما صابني مرض ذبابة التسي تسي ..
بس اخوي جاه وتحول وصار شكله معوق بس في الفابيرسم فوائد..
المهم اشكرك عالموضوع الخطير وماشاءالله موضوع رسمي مره وحده ويتكلم عن جزء بسيط في اللعبه .. ياخي اللعبه تدوخني بضاخمتها... عموماً بستفيد من موضوعك يوم يجيني المرض P:
:
:

شكريا شكريا بابا

Kbm
24-08-2006, 11:07 AM
مبارك الحين انت قولي الكويست حق الجري فوكس وانا ادور عليه ما عليك

Tiger Legend
24-08-2006, 07:27 PM
خخخ والله اني دلخ .. دخلت البوابة وسكرتها وحليت كل شي .. كل شي ماشي تمام ولقيت مارتن .. :biggthump

لكن فيه مشكلة الحين .. الحين معي اكل كثير، ومهما آكل منه ما يزود عداد الطاقة حقي .. هل فيه نوع محدد من الاطعمة يزود عداد الطاقة والا كيف ؟! .. والاكل الكثير اللي معي لو ما يزيد عداد الطاقة ايش استفيد منه طيب ؟!

nxxn
24-08-2006, 07:28 PM
طبعاً اعذرني اسئلتي بتكون مثل خشتي لاني قليل العب آربيجي وما لي خبرة فيها .. طبعاً الحين انا في بداية اللعبة ورحت لجيوفري وقال لي رح وجيب ولد الحاكم .. رحت للقرية اللي قال لي عليها وقالوا لي تدمرت ما ادري ايش والولد راح .. لما تقدمت شوي حصلت الاوبليفيون جيت على ما اظن .. سؤالي الحين هنا .. ايش المطلوب مني ؟! .. لما ادخل داخل البوابة الطريق شكله طويل والاعداء ما يخلصون .. وبرى مو مبينين لي طريق او اي شي ممكن يفيدني او يدلني على ولد الحاكم ..

ادري شرحي مثل وجهي لكن تحملنا :biggthump ..
من جد لو انك قلت اسم المهمه اصرف من الشرح ذا :D
خخخخخخخخخخ
لا الشرح واضح شف انت تعرف بوابة ابليفيون إلي برا مدينة كفاتش , هي السبب ورا دمار المدينه المطلوب منك تدخ داخ بوابة ابليفيون لأن السهم يوجهك هناك بعد ما تدخلها راح تلاقي العالم كأنه الجحيم ! , المهم انت قاتل الي تقابله واتجه الى البرج الكبير وادخله وبعدها حاول تدخل الأبواب الثانيه وكل ما تدخل باب راح تلاقي نفسك متجه الى اعلى البرج المهم واصل دخولك الأبواب الى ان تصل الى سطح البرج وبعد ما توصل الى اعلى قمه راح تلاقي الدرج ارقى الدرج ثم ارقى الدرج إلي بعده طبعاً بتقاتل اعداء في ذا المكان المهم لا وصلت الى آخر منصة من الدرج راح تلاقي كوره معلقه بالهوا اضغط عندها (A) وبعدها راح تدمر بوابة الأبليفيون وتنهي هالمرحله .

صحيح شكلها اللعبة خرفت
شف حاول تلعب باللعبة وانت متصل باللايف لأني انا واجهت مشاكل غريبه باللعبة بس اذا اتصلت باللايف تتعدل كل المشاكل

السلام عليكم..
المقدمه روعه وفيها ايحاء وتجانس وطباق ... :09:
والله تصدق دوب عرفت انك مبارك.. وين عضويتك القديمه؟ مالقيت غير هالنك نيم؟ :blackeye:
وش اسوي يا خوك +_+ حدتني الحاجه لهالأسم الغبي <<<يتأكد ان xnnx مو موجود

المهم اشكرك عالموضوع الخطير وماشاءالله موضوع رسمي مره وحده ويتكلم عن جزء بسيط في اللعبه .. ياخي اللعبه تدوخني بضاخمتها... عموماً بستفيد من موضوعك يوم يجيني المرض P:
هذا طبعاً راح يكون شامل لجميع المهمات !

مبارك الحين انت قولي الكويست حق الجري فوكس وانا ادور عليه ما عليك
ذا الحين المهمه حقت الجري فوكس الأخيره وش تتكلم عنه افتح وشيك وتأكد انكك حاط "الكويست" حقه "اكتيف" واقرى اخر شي مكتوب وقلي عشان أتذكر مضبوط :D

nxxn
24-08-2006, 07:32 PM
لكن فيه مشكلة الحين .. الحين معي اكل كثير، ومهما آكل منه ما يزود عداد الطاقة حقي .. هل فيه نوع محدد من الاطعمة يزود عداد الطاقة والا كيف ؟! .. والاكل الكثير اللي معي لو ما يزيد عداد الطاقة ايش استفيد منه طيب ؟!
خخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك من جد شكلك كنت مثلي دجه اول ما لعبت اللعبة

شف ترا الأكل مو شرط يزيد عداد الطاقه !
يمكن نوع من 500 يزيد الطاقه
واذا تبي تعرف الأكل يزيد الطاقه أو يمكن يصيبك بمرض أو يمكن ينقص طاقتك أو يعطل أو يضعف من قدراتك يعني لازم تكون حريص مو كل شي تشيله تاكله ترا بعض الأطعمه مضره جداً

شف اذا لقيت اكل حط عليه واقرا وش فايدته تلقاها على الجنب اذا مكتوب "ريستور هيلت" هذا يعني انه يرجع طاقتك

المهم انت بتقول طيب وش فايدتها ؟!
طبعاً فايتده انك من الممكن تدمج بعض الأطعمه مع بعض وتطلع علاج !

Tiger Legend
24-08-2006, 07:36 PM
مشكور والله مبارك على الشرح .. والحمد لله انهيت المهمة وكل شي تمام :biggthump

الله يعينك علي .. باخليك تطفش من كثرة الاسئلة :D

الحين استفساري

+ الحين كيف اقدر انضم لجيلد معين ؟! .. لازم اروح لمقرهم والا كيف بالضبط ؟!

Tiger Legend
24-08-2006, 07:43 PM
خخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك من جد شكلك كنت مثلي دجه اول ما لعبت اللعبة

شف ترا الأكل مو شرط يزيد عداد الطاقه !
يمكن نوع من 500 يزيد الطاقه
واذا تبي تعرف الأكل يزيد الطاقه أو يمكن يصيبك بمرض أو يمكن ينقص طاقتك أو يعطل أو يضعف من قدراتك يعني لازم تكون حريص مو كل شي تشيله تاكله ترا بعض الأطعمه مضره جداً

شف اذا لقيت اكل حط عليه واقرا وش فايدته تلقاها على الجنب اذا مكتوب "ريستور هيلت" هذا يعني انه يرجع طاقتك

المهم انت بتقول طيب وش فايدتها ؟!
طبعاً فايتده انك من الممكن تدمج بعض الأطعمه مع بعض وتطلع علاج !

خخخخخخخخخ .. من جد ياخي والله اني مضيع ولا ادري وش الطبخة في اللعبة لول :D

لكن تقول فيه اكل مضر ؟! +__+" .. الله يستر، لاني ما خليت اكل في اللعبة الا وانا ماكله @__@"

---

خارج الموضوع: مبارك من زمان ما شفتك لايف .. لازم تدخل عشان نلعب كول2 او بيرفكت لايف :D

Kbm
24-08-2006, 07:45 PM
الحين انا كلمت ذي البنت الاسدة قالتلي انتظر اشارة من الزفت فوكس ما عطتني كويست؟؟؟
الكويست الوحيد حق الثيف جيلد عندي اللي هو يقول صرقت فوق 500 ريال ولازم تشوف البنت الأسدة

nxxn
24-08-2006, 08:00 PM
+ الحين كيف اقدر انضم لجيلد معين ؟! .. لازم اروح لمقرهم والا كيف بالضبط ؟! في اللعبة ثلاث أنواع من الجيلد :
الأول : الثيف جيلد
الثاني : الفايتر جيلد
الثالث: الميجا جيلد
وفيه الأرينا حلبة المصارعه هذي لو تنظم لها الحين يكون افضل لأنها بتزيد من قدراتك الجسديه ومهاراتك في استخدام السيف والصد وعلاج نفسك بالسحر عشان تنظم "للأرينا" راح تلاقيها في الأمبريال سيتي شيك عليها بالخريطه

ونصيحه خلك بالكويست الرئيسي وختمه بعدين رحل لكل جيلد وكل ما تختم واحد ادخل إلي بعده حتى تخش جو بقصة كل واحد لأن كل واحد جيلد يمتلك قصه رهيبه زي قصة اللعبة الرئيسيه !!

خارج الموضوع: مبارك من زمان ما شفتك لايف .. لازم تدخل عشان نلعب كول2 او بيرفكت لايف :D قدام :D
نتقابل اليوم وبعلمك حاجات مهمه بأبليفيون
وبعدها نلعب بيرفكت دارك
شف برسلك رساله خاصه أول ما ادخل النت أوكي ;)

الحين انا كلمت ذي البنت الاسدة قالتلي انتظر اشارة من الزفت فوكس ما عطتني كويست؟؟؟
الكويست الوحيد حق الثيف جيلد عندي اللي هو يقول صرقت فوق 500 ريال ولازم تشوف البنت الأسدة

أووووووووووووووووووووووووووووووه الله يرجك :D
الحين عرفت
شف أنقل لي المكتوب بالشاشه عندك بالأنقليزي أوكي

حتى أتأكد من أنك (مطلوب منك تسرق حاجات بقيمة 500 وتبيعها وبعدها تروح للبوه) أو (انك انطردت من الجيد لأنك قتلت أحد أو سرقت من أعضاء الجيلد أأو سرقت من الفقارى ! ولازم تدفع فلوس حتى ترجع )

nxxn
24-08-2006, 08:07 PM

وش رايك أقابلك على اللايف اليوم وبعدها نحل المشكله بسرعه
أوكي ؟

Tiger Legend
25-08-2006, 12:42 AM
شف برسلك رساله خاصه أول ما ادخل النت أوكي ;)

خخخ .. الله يرجك يا شيخ مرسل لي فويس مسج بدون صوت .. شكلك مضيع مقفل المايك وارسلت المسج بدون ما تتأكد او انك قاعد تستعبط :D .. قعدت اعيد المسج اكثر من مرة قلت يا ولد الرجال يستعبط علينا والا ايش :D

---

اليوم خلصت مهمة المدينة بالكامل وطلعت انا ومارتن .. اول ما طلعنا ركبت الحصان اللي اخذته من جيوفري وما ادري الا مارتن نازل فيني جلد .. صحيح ضرباته مثل خشته "سنة عشان ينقص شوي من الطاقة عندي لول" .. لكن خفت اضربه ولا شي يموت علي .. كملت الطريق، ولما نمت طلع لي واحد مدري من وين جاني !! .. يقولي انه من الdark brotherhood او شي مثل كذا .. قال لي تبغى تنضم لنا قلت له قداااااااام .. قال روح اقتل واحد .. كملت الطريق وقربت اوصل لمكانه .. لكني ابغى اسألك .. الحين لو رحت وقتلته ممكن يسوي لي مارتن مشكلة او ما يكمل الطريق معي او يضاربني ؟! .. ما دامه هاجمني وانا راكب حصاني وحسبني سارقه .. كيف بقتل واحد @_@" ..

ولو رحت وكملت الماين كويست المهمة هذي حقت القتل ما تختفي ؟! .. يعني اقدر ارجع لها بعدين ؟!

لقيت اكثر من نوع عندي مكتوب عليهم وكل ما آكل منهم ما يزود عداد الطاقة ولا يصير شي @__@"

Super xx
25-08-2006, 07:57 AM
وش رايك أقابلك على اللايف اليوم وبعدها نحل المشكله بسرعه
أوكي ؟
دايل آب للحبيب :blackeye:
الله يلعن شركة الاتصالات عندنا
توهم اول امس رادين علينا بعد مرور سنتين من الطلب
يقولون بعد اسبوع راح نجيلكم عندكم

Cyber Master
25-08-2006, 09:54 AM
Tiger Legend
اخوة الظلام ذولا جيلد بس مهماتهم كلها قتل واغتيلات لذلك اذا سويت مهامهم بتنقص من نقاط الشهره عندك وبتصير شرير وبعظ الناس ينحاشون منك في اللعبه لذلك انصحك تخلي مهامهم لللأخير لين ماتخلص اللعبه ( بس لاتترك اللعبه بدون ماتجربهم تراهم احلا جيلد باللعبه )

nxxn
25-08-2006, 02:08 PM
خخخ .. الله يرجك يا شيخ مرسل لي فويس مسج بدون صوت .. شكلك مضيع مقفل المايك وارسلت المسج بدون ما تتأكد او انك قاعد تستعبط :D .. قعدت اعيد المسج اكثر من مرة قلت يا ولد الرجال يستعبط علينا والا ايش :D

قاعد استهبل خخخخخخخخخخ

اليوم خلصت مهمة المدينة بالكامل وطلعت انا ومارتن .. اول ما طلعنا ركبت الحصان اللي اخذته من جيوفري وما ادري الا مارتن نازل فيني جلد .. صحيح ضرباته مثل خشته "سنة عشان ينقص شوي من الطاقة عندي لول" .. لكن خفت اضربه ولا شي يموت علي .. كملت الطريق، ولما نمت طلع لي واحد مدري من وين جاني !! .. يقولي انه من الdark brotherhood او شي مثل كذا .. قال لي تبغى تنضم لنا قلت له قداااااااام .. قال روح اقتل واحد .. كملت الطريق وقربت اوصل لمكانه .. لكني ابغى اسألك .. الحين لو رحت وقتلته ممكن يسوي لي مارتن مشكلة او ما يكمل الطريق معي او يضاربني ؟! .. ما دامه هاجمني وانا راكب حصاني وحسبني سارقه .. كيف بقتل واحد @_@" ..

يا حظك انا نفسي بهذا الجيلد من زمان بس قهر انا ذبحت رئيسه أول ما طلع لي فجأه +_+

ولو رحت وكملت الماين كويست المهمة هذي حقت القتل ما تختفي ؟! .. يعني اقدر ارجع لها بعدين ؟!
ايه عادي تقدر ترجع لها بأي وقت تلقاها بصفحة "آكتف كويست"

دايل آب للحبيب :blackeye:
الله يلعن شركة الاتصالات عندنا
توهم اول امس رادين علينا بعد مرور سنتين من الطلب
يقولون بعد اسبوع راح نجيلكم عندكم

خخخخخخخخ
الله يكون بعونك هانت كلها اسبوعين :D

اخوة الظلام ذولا جيلد بس مهماتهم كلها قتل واغتيلات لذلك اذا سويت مهامهم بتنقص من نقاط الشهره عندك وبتصير شرير وبعظ الناس ينحاشون منك في اللعبه لذلك انصحك تخلي مهامهم لللأخير لين ماتخلص اللعبه ( بس لاتترك اللعبه بدون ماتجربهم تراهم احلا جيلد باللعبه )
آخ من جد حاجه تقهر نفسي العب هذا الجيلد شكلي بلعب بكاونت جديد عشان الجيلد هذا :(

Cyber Master
25-08-2006, 02:19 PM
ماعندك تسيفات قبل تقتله ؟ ولا انت معتمد على الأوتو سيف ؟ تراه ورطه مايعتمد عليه !
انا دايم قبل اسوي اي تصرف اعتقد انه حاسم اخزن قبله عشان كذا عندي تسيفات بالهبل

Super xx
25-08-2006, 06:49 PM
شباب وين هذي نقاط الشهرة ؟؟
انا خلصت جميع مهمات الدارك بروذيرهود و الناس بعدهم يحبوني ؟؟!
===
أخوي انا عندي سؤال ثاني
ألحين انا كلمت ذي السحلية يلي في جامعة السحر
و عطيتها الكتب كها
و قالت لي بأن فيه كلام سري مدري ايش
المهم اهيا قالت لي روح الامبيريال سيتي ( المكان يلي فيه مقابر )
المهم رحت أهناك و لحقت المؤشر الاخضر و وداني عند مكان امحوط بالجدار وفي احد الاوجه خريطة المملكة
و يش أسوي بعدين ؟؟ كل ما اضغط على هالشي ما يطلع حاجة
الرجاء المساعدة و أسف لو تعبتك معاي
أخوك سوبر

nxxn
25-08-2006, 07:32 PM
ماعندك تسيفات قبل تقتله ؟ ولا انت معتمد على الأوتو سيف ؟ تراه ورطه مايعتمد عليه !
انا دايم قبل اسوي اي تصرف اعتقد انه حاسم اخزن قبله عشان كذا عندي تسيفات بالهبل
للأسف ما اهتميت بهالنقطه إلا بعد ما خلصت القصه الرئيسيه +_+

أخوي انا عندي سؤال ثاني
ألحين انا كلمت ذي السحلية يلي في جامعة السحر
و عطيتها الكتب كها
و قالت لي بأن فيه كلام سري مدري ايش
المهم اهيا قالت لي روح الامبيريال سيتي ( المكان يلي فيه مقابر )
المهم رحت أهناك و لحقت المؤشر الاخضر و وداني عند مكان امحوط بالجدار وفي احد الاوجه خريطة المملكة
و يش أسوي بعدين ؟؟ كل ما اضغط على هالشي ما يطلع حاجة
الرجاء المساعدة و أسف لو تعبتك معاي
أخوك سوبر
ممممم
شف سو انتظار قدام القبه انتظر قدامها لين تجي الساعه 12 الظهر على مظن واذا ما نفع جرب الساعه 9 الصباح بعدها راح تشوف ان جدار القبه مشع واضغط (ِA) وراح ينفتح لك الطريق

Tiger Legend
26-08-2006, 05:07 AM
مبارك الحين فيه مشكلة، كل ما ادخل الامبريال سيتي يجون الحراس ويمسكوني !! .. يقولون انت مجرم ولازم تروح السجن، لو وافقت يودوني السجن ويأخذون كل شي مني، ولو رفضت يجيني مليون حارس ويطبون علي ويذبحوني !! .. وش الحل ؟!!

Kbm
26-08-2006, 10:08 AM
^ ^ ^
عطهم فلوس يهدونك (اللي هو اخر خيار)

nxxn
26-08-2006, 10:42 PM
مبارك الحين فيه مشكلة، كل ما ادخل الامبريال سيتي يجون الحراس ويمسكوني !! .. يقولون انت مجرم ولازم تروح السجن، لو وافقت يودوني السجن ويأخذون كل شي مني، ولو رفضت يجيني مليون حارس ويطبون علي ويذبحوني !! .. وش الحل ؟!!
انتبه لا تدخل السجن ولا ترا بتقل قدراتك اذا سجنت !

شف السبب ان الحراس يلاحقونك شيئين :
1- انك ظربت رجال مهو من الملاعين أو ضربت حارس أو قتلت .
2- انك سرقت حاجات يعني اذا اخذت اي حاجه يكون المؤشر عليه للون اليد أحمر يعتبر سرقه ! أما اذا كان لون المؤشر حق اليد ابيض يعني عادي لو تشيل الحاجه

واذا لحقوك الحراس اختر الأختيار الثالث حق دفع الغرامه "pay the fine" أما اذا كان الأختيار الثالث مهو موجود هذا يعني انك مطفر :D والغرامه كبيره يمكن توصل للألف طبعاً توصل الغرامه للأف اذا قتلت احد ! عشان كذا لازم تكون حريص وما تذبح الناس الطيبين فقط اذبح الملاعين إلي يبدأون الهجوم عليك

Super xx
27-08-2006, 12:33 AM
للأسف ما اهتميت بهالنقطه إلا بعد ما خلصت القصه الرئيسيه +_+
ر
ممممم
شف سو انتظار قدام القبه انتظر قدامها لين تجي الساعه 12 الظهر على مظن واذا ما نفع جرب الساعه 9 الصباح بعدها راح تشوف ان جدار القبه مشع واضغط (ِA) وراح ينفتح لك الطريق
تسلم يالحبيب ^^
الشغله زبطت معي ^^
===
أخوي وين اقدر احصل " قارلك " لاني احتاجه حق الفامباير كيور << ما بقى الا هذا دورت عله في كل المحلات الماجيك و محلات الماشردايس و ما حصلته فيا ريت لو تقول لي وين أقدر احصله

nxxn
27-08-2006, 06:24 AM
أخوي وين اقدر احصل " قارلك " لاني احتاجه حق الفامباير كيور << ما بقى الا هذا دورت عله في كل المحلات الماجيك و محلات الماشردايس و ما حصلته فيا ريت لو تقول لي وين أقدر احصله
تلقاه في الأمبريال سيتي في University in the Imperial City
ادخل وتلقاه جالس يقرأ كتاب

Tiger Legend
27-08-2006, 08:38 AM
انتبه لا تدخل السجن ولا ترا بتقل قدراتك اذا سجنت !

شف السبب ان الحراس يلاحقونك شيئين :
1- انك ظربت رجال مهو من الملاعين أو ضربت حارس أو قتلت .
2- انك سرقت حاجات يعني اذا اخذت اي حاجه يكون المؤشر عليه للون اليد أحمر يعتبر سرقه ! أما اذا كان لون المؤشر حق اليد ابيض يعني عادي لو تشيل الحاجه

واذا لحقوك الحراس اختر الأختيار الثالث حق دفع الغرامه "pay the fine" أما اذا كان الأختيار الثالث مهو موجود هذا يعني انك مطفر :D والغرامه كبيره يمكن توصل للألف طبعاً توصل الغرامه للأف اذا قتلت احد ! عشان كذا لازم تكون حريص وما تذبح الناس الطيبين فقط اذبح الملاعين إلي يبدأون الهجوم عليك

اي ياخي شكلي مطفر والله .. يا اروح للسجن، يا اتصفق .. :D

الغرامة تقريباً الف وشوي .. لكن غريبة ما لمست لي ولا واحد !! .. طيب الحين كيف اجيب فلوس ؟! .. ما فيه غير اني اسرق، واخاف اذا سرقت تزيد الغرامة واروح في ستين داهية :D

Artistic-Mind
27-08-2006, 10:33 AM
شباب تعرفون مكان الـtrolls وشكراً

Winter_wolf
27-08-2006, 10:51 AM
شباب تعرفون مكان الـtrolls وشكراً
بمنتدى السياسة :D

j/k

Artistic-Mind
27-08-2006, 11:55 AM
>>>>>>>>>>>>>http://www.montada.com/customavatars/avatar99577_63.gif ,,,,غيًار :D
Sامي كيف الحال
تبي تجاوب ولا يجاوبني احد ثاني :D

Artistic-Mind
27-08-2006, 12:01 PM
انا اقصد الترولز الي يشبهون المخلوقات الخضراء في لعبة كاميو راح بالك بعيد ونتر

Tiger Legend
28-08-2006, 02:39 PM
مبارك والله اني رحت بستين داهية، كل ما اطلع لمكان يطلعون لي الحراس واروح فيها ..

وما فيه مكان اسرق منه غير المنطقة الثلجية اللي وديت مارتن لها عشان يحتمي فيها "نسيت اسمها" .. وهناك كل شي ممنوع تسرقه -__-"

ايش الحل الحين ؟! .. فيه مكان ممكن ابيع فيه الاغراض اللي معي عشان اجيب فلوس ؟!

Artistic-Mind
28-08-2006, 03:09 PM
محد عنده نية يجاوب :D

nxxn
28-08-2006, 07:56 PM
+_+
trolls
والله مدري وشهم بشيك عليهم بالنت وباللعبه :D
بس ما قلت لي وش تبي بهم ؟!

مبارك والله اني رحت بستين داهية، كل ما اطلع لمكان يطلعون لي الحراس واروح فيها ..

وما فيه مكان اسرق منه غير المنطقة الثلجية اللي وديت مارتن لها عشان يحتمي فيها "نسيت اسمها" .. وهناك كل شي ممنوع تسرقه -__-"

ايش الحل الحين ؟! .. فيه مكان ممكن ابيع فيه الاغراض اللي معي عشان اجيب فلوس ؟!

ايوه يمديك اذا جيت عن البايع تبي تشتري منهم اضغط على (LT) وبعدها بع لهم

Devil Of Water
28-08-2006, 08:02 PM
ما ينفع اقلب الموضوع دردشة XP .....

Tiger Legend
30-08-2006, 02:55 AM
لول مبارك ادري غثيتك بس تحملنا :D

الحين انا في مهمة dagon shrine وسويت كل المطلوب مني وأخذت الكتاب .. والحين لازم اهرب، هربت لين ما قفل معي الطريق .. فيه صخرة تسد طريقي مو عارف كيف احركها .. ولما ارجع ورا ما احصل اي طريق ثاني للهروب .. ايش الحل ؟! :أفكر:

Artistic-Mind
30-08-2006, 07:04 PM
ابغى شي جديد مليت من السرطانات والأغوال والزوامبي
ملل فاضيه اللعبة مافيه اعداء واجد :(

Tiger Legend
04-09-2006, 06:41 AM
يخرب بيتك يا مبارك فتحت الموضوع وبعد ما وهقت العالم شردت ! :D ..

خخخ وينك العالم تسأل وانت مو موجود !

nxxn
04-09-2006, 09:30 AM
ايوه موجود :D

DArrrrrK
04-09-2006, 04:49 PM
الحين انا في مهمة dagon shrine وسويت كل المطلوب مني وأخذت الكتاب .. والحين لازم اهرب، هربت لين ما قفل معي الطريق .. فيه صخرة تسد طريقي مو عارف كيف احركها .. ولما ارجع ورا ما احصل اي طريق ثاني للهروب .. ايش الحل ؟! :أفكر:[/QUOTE]

بلأذن مبارك. ابي ارد بمكانك:

فيه طريق ثاني للهرب. اصعد الدرج وبعدين اتجه لليمين وراح تحصل باب علي يسارك. كمل طريق إلي ما تطلع من الكهف.

داري اني داخل غلط بالموضوع :) بس حبيت اساعد شووي

يلا سلااام

nxxn
04-09-2006, 09:48 PM
ما قصرت حبيب قلبي :D

+
أنا ما لاحظت انك سألت يا مشعل +_+

Blue Ocean
06-09-2006, 12:09 PM
اخيرا خلصت منها نهائيا ^^

Achievements 1000/1000 + Completed every quest I got

نقد : اللعبة سهلللللللة جدا بس طويلة يعني مافي اي نوع من التحدي وخاصة لما توصل لفل 18 احس مااحد عاد يقدر يوقف بوجهك :blackeye:

تقييمي 7/10 ولن اعطيها اكثر :)

EVIL KNIGHT
08-09-2006, 01:07 AM
مبارك اللحقني
الحين انا وصلت عند كويست صعب
اللي هو حق الماجيك قيلد
يأمرونك تروح مكان فيه الجدران تلف كل ما ظربتها بالسحر بس ما تنفتح على الأخر وش الحل معها

nxxn
08-09-2006, 04:03 AM
شف لازم تطلق عليها سحر الكهرب والثلج والنار والرابعه تلقى ترجمتها عند الرجال الواقف

Tiger Legend
08-09-2006, 06:17 AM
مبارك انا الحين في مهمة Spies .. فيه نقطة على الخريطة اروح لها احصل حجر لما المسه اتحول، لكن النقطة ما تروح ! .. ايش المطلوب مني بالضبط ؟!!

EVIL KNIGHT
08-09-2006, 11:30 AM
طيب انا ما عندي الكهربة والثلج وين احصلها؟؟

nxxn
08-09-2006, 11:51 AM
مشعل سو انتظار إلين يجي الليل ...

ايفل نايت سحر الكهربا تقاه بالصندوق إلي جنبك تلقى تعوذه تستخدمها مره وحده وتخلص

سعود
09-09-2006, 10:25 AM
لابارك الله في هالجنود اللي يطاردوني

يبغون مني غرامة 1000 احد يسلفني منكم هههه

nxxn
10-09-2006, 12:05 AM
خخخخخخخخخ

ما لك غير السجن

Tiger Legend
10-09-2006, 09:34 PM
مبارك انا الحين في مهمة Blood of the daedra .. لما اروح للنقطة على الخريطة احصل مكان فيه تمثال كبير وثلاثة لما اكلمهم يقولون انت في مكان مقدس وما عندنا وقت نكلمك >_>" .. ما قدرت اسوي شي، وسويت انتظار لين ما مليت ولا صار شي .. وش الحل ؟ :D

Emirates
10-09-2006, 10:02 PM
مبارك انا الحين في مهمة Blood of the daedra .. لما اروح للنقطة على الخريطة احصل مكان فيه تمثال كبير وثلاثة لما اكلمهم يقولون انت في مكان مقدس وما عندنا وقت نكلمك >_>" .. ما قدرت اسوي شي، وسويت انتظار لين ما مليت ولا صار شي .. وش الحل ؟ :D

لازم تسير عند التمثال وتسوي Activate مابين الساعه 5 و الساعه 7 الصبح

او ما بين الساعه 5 و 7 المسا بس بشرط يكون عندك Glow dust

واذا ما عندك اسهل طريقة تجيبها انك تروح Mages guild في منطقة Bruma

بتحصلها فوق طاولة في المختبر اللي تحت

:)

Blue Ocean
11-09-2006, 06:45 AM

معليش عندي Tip بسيط عن هالموضوع الحين لو طاوعت المؤشر ورحت سويت الDeadric quest حق Azura راح تمشي معاك الامور بدون اي مشاكل بس نصيحتي لاتعطي Martin ال Azura's star لانها Soul gem مفيدة جدا + re-useable
فأنا معاك روح سوي المهمة ونفذ اللي كتبه اخوي Emirates (طبعا هناك ملاحظة مهمة بعدما تخلص من مهمة Azura روح علطول اقرب معبد قبل ماتنام وخذ مباركته عشان لاتتحول Vampire لان احتمال الاصابة بالمرض كبيرة جدا اثناء المهمة)

بعدها روح الى Sheogorath هذا بتلاقيه بين Bravil و Leyawiin (اسأل سكان احد المديننتين عن الDeadric shrine وبيسوون لك علامة عالخريطة) وقبل ماتروح خذ معك

Lesser soul gem بتلاقيها منثورة بكل الmages guild اذا كنت عضو خذ لك واحدة واذا ماكنت اشتر من عندهم

lettuce بتلاقيها بالمحلات بكثرة

yarn اكيد قابلتك في اللعبة يمكن مليون مرة على الاقل اذا ضيعت منها فتش الصناديق اللي عند المحلات بالImperial City وراح تلاقي منها واجد

بعدها كلم التمثال وراح يفتح لك الكويست (الكويست سهل جدا بس لازم على الاقل تكون ليفل2)

المكافأة راح تكون Wabbajack staff وطبعا هذا مامنه اي فايدة تذكر لك (يستخدم للتسلية فقط لتحويل المخلوقات الي مخلوقات اخرى عشوائية )

طبعا لما تروح لمارتن وتقدمله الDeadric artifact راح يكون الWabbajack في القائمة قدمه له واحتفظ بالAzura's star لفائدتك

;) Good Luck

conanweb
16-09-2006, 06:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا تواجهني مشكله في لعبة obvilion

لما اذبح احد الشخصيات واخذ اغراضه تطلع لي رساله بمعناها اني انا ثقيل او معاق وما اقدر اتحرك

وبعدها أظل متعلق على طول ؟؟

الله يخليكم يا جماعه اللعبه ممتعه وهالشي مجنني فيها

ساعدوني جزاكم الله خير

DArrrrrK
16-09-2006, 06:50 AM
ما يحتاج لها شي

بس اضغط X على الاغراض الثقيله بكذا راح يرميها بالارض

Tiger Legend
16-09-2006, 06:47 PM
شباب في الفايترز جيلد في مهمة Drunk and desorderly طلبوا مني اروح اشوف ثلاثة عاطلين من العمل وادور لهم على عمل او شي مثل كذا، رحت وقابلتهم ودورت لين ما حصلت حرمة قالت لي عشان اعطيك الشغل لازم تجيب لي ectoplasm .. سؤالي هنا ايش هو الectoplsm هذا ؟! .. ومن وين اجيبه ؟ @___@"

nxxn
16-09-2006, 08:22 PM
هذا يا طويل العمر تلاقيه بالجنون بعد ما تذح الأشباح تلقى ملفاتهم الباقيه بأجسادهم هي هذي شيك بالكهوف أو الماركيت بشكل عام

Tiger Legend
17-09-2006, 07:43 PM
مبارك في اي ماركت بالضبط ؟! .. هو ايش اصلا ؟ اداة سحرية والا وشو بالضبط ؟!

Emperor-uae
17-09-2006, 10:27 PM
السلام عليكم

شباب اللعبه عندي من فترة طويله جدا...اشتريتها اول ما نزلت

انا توقعتها اكشن ار بي جي بس يوم لعبتها حسيتها ار بي جي كامله و انا ما احب هل العاب

من اول ما شغلت اللعبه لعبتها تقريبا 20 دقيقه و من يومها ما عاد لعبتها

هل تنصحوني اكملها,,,بما اني ما احب العاب الأر بي جي البحته؟؟؟

ودي اكملها بس ابدا مب متشجع لها:31:

Emirates
17-09-2006, 10:30 PM
السلام عليكم

انا توقعتها اكشن ار بي جي بس يوم لعبتها حسيتها ار بي جي كامله و انا ما احب هل العاب

افااااا

من افضل الالعااب انا انصحك تكملهاا لانها ممتعه جدا
انت لو تخف من فيفا وتيبل تنس بتفضى لها ههههههه يا محترف تيبل تنس :D

nxxn
18-09-2006, 05:09 PM
لا تفوتها على نفسك ;)

mr.2pac
18-09-2006, 06:50 PM
السلام عليكم

انا بعد نفسك
سمعت كلام الناس وترا كلام الناس لا يودي ولا ييب
بس بعدين كرهت اللعبة ما اتوقعتها جي
وانا قبل اسبوع بعتها ب 150 وانا ماخذنها ب 250
انا أنصح اللي ناعنده اللعبه يجربها قبل لا يأخذها....

nxxn
18-09-2006, 07:07 PM
مبارك في اي ماركت بالضبط ؟! .. هو ايش اصلا ؟ اداة سحرية والا وشو بالضبط ؟! يؤ مره ثانيه ما شفت ردك !!

لا هو بقايا موجوده بجسد الشببح زي اذا ذبحت الغزال تلقى لحم بجسمه والفار بعد ...
هو تلاقيه في الأشباح اكيد يعني ادخل كهف ودور الأشباح

Emperor-uae
18-09-2006, 11:31 PM
افااااا

من افضل الالعااب انا انصحك تكملهاا لانها ممتعه جدا
انت لو تخف من فيفا وتيبل تنس بتفضى لها ههههههه يا محترف تيبل تنس :D

يا ريال خليتني محترف مره وحده :D

إن شاء الله بحاول اقنع عمري و ارد العب اللعبه..عل و عسى اقتنع فيها...مشكلتي ما احب الأر بي جي:p

كابتن السفينة
19-09-2006, 09:19 PM
السلام عليكم.. ^^

لحد الحين لعبت 13 ساعة..
بس سؤالي هل السرقة لها اثار جانبية لاحقا؟ (طبعا بدون ما انكشف)

حاليا امثل دور المواطن الصالح :09:

وشكرا مقدما..^^

Tiger Legend
19-09-2006, 10:55 PM
السلام عليكم.. ^^

لحد الحين لعبت 13 ساعة..

وشكرا مقدما..^^

على حسب .. فيه اشياء ما تعتبر سرقة اللي هم الحاجات اللي تحصلهم في الكهوف والاماكن العامة مثلا ..

الاشياء اللي عليها اشارة حمرا لما تأخذهم، او الموجودين في المحلات وما شابه .. ايه يعتبرون سرقة حتى لو ما احد شافك .. يمكن الحراس ما يجونك الحين ويكلمونك .. لكن لما يرتفع الباونتي عليك راح تحصلهم يطاردونك في كل مكان .. عشان كذا ابدأ جمع فلوس من الحين والا ما فيه غير السجن :09:

EVIL KNIGHT
19-09-2006, 11:12 PM
مبارك ولا عليك امر قولي اسامي السحر بالظبط علشان ادور عليها

nxxn
19-09-2006, 11:24 PM
السلام عليكم.. ^^

لحد الحين لعبت 13 ساعة..

وشكرا مقدما..^^ اذا محد شافك أو حس بك الحراس ما راح يلاحقونك أو يكشفون أمرك اذا كلمتهم

هاه مشعل بشر لقيت الأشباح ؟؟
شف انت صح طلبت من المره Margarte انك تجيب Ogre's Teeth أو Minotaur Horns لتجربه تبي تسويها طبعا راح تلاقي سن الغول عن الأغوال العمالقه وهم متواجدين بكثره .
المهم انت تبي الأوكتوبلازم راح تلاقيه عند الأشباح والأشباح متواجدين بكثره في الكهوف ...

مبارك ولا عليك امر قولي اسامي السحر بالظبط علشان ادور عليها ابشر هذولي هم :
fire
frost
fortifying magicka
damaging magicka
شف اذا ما كانت التعويذات عندك شيك على الصندوق القريب من Denel حتى تلاقي لفافات التعوذات إلي تتمكن من استخدامهم مره وحده فقط واي سؤال ثاني انا حاظر

ارجوكم يا شباب تعذروني بسبب الأنقطاع المتكرر والسبب انشغالي طول الوقت !

كابتن السفينة
20-09-2006, 01:52 AM
مشكورين شباب على التوضيح..^^

محـ ss uae ـمد
20-10-2006, 04:15 PM
السلام عليكم
اليوم لعبت اللعبة
المهم
اني طلعت من الكهف في اول اللعبة بعدين رحت الى البوابة من النار
و بجنبها قلعة المهم اني دخلت على اساس اني اكلم ابن الملك اللي مات في الكهف
كلمته بعدين .......... لا شي لم يظهر لي اي شي في الخريطة
شو اسوي الحين ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Tiger Legend
20-10-2006, 09:12 PM
هاه مشعل بشر لقيت الأشباح ؟؟

ايه والله ابشرك حصلت الاشباح والاكتوبلازم، حصلتهم في وحدة من المدن اللي جمبها ميناء "نسيت اسمها"، حصلت فيها سفينة مهجورة بجمبها حرمة قالت لي ابغاك تجيب لي حاجة ضايعة في السفينة، دخلت نفذت المهمة، واخذت الاكتوبلازم ..

الحين انهيت 3 جيلدز، الارينا والفايترز والدارك بروذرهود .. باقي لي بس اثنين ..

حالياً قاعد على الثيفز جيلد، المصيبة اني انضميت لهم وجبت الكتاب اللي طلبوه مني وقالوا لي انت انضميت رسمياً، لكن عشان انفذ مهام لازم اسرق حاجات بقيمة 50 جولد ..

السؤال هنا، لما اسرق وين اودي الحاجات واعطيها مين؟! .. ما فيه غير نقطة وحدة على الخريطة فيها واحد نصاب ما يبغى ياخذ مني شي!

foxs80
21-10-2006, 12:15 AM
السلام عليكم انا بالمهم هذي The Elven Maidenلم ابوق التمثال وين اودي لان الي طلب مني التمثال منخش من الشرطه وما ادري وينه

The Elven Maiden

52x
21-10-2006, 12:41 AM
موضوع رائع فعلا

foxs80
21-10-2006, 01:28 AM
خلاص حليته مشكوورين

X Tupac X
29-10-2006, 04:11 PM
مشكووور
اخوي واللعبه انا راح اقتنيها في اقرب فرصه باذن الله

nxxn
29-10-2006, 05:54 PM
السؤال هنا، لما اسرق وين اودي الحاجات واعطيها مين؟! .. ما فيه غير نقطة وحدة على الخريطة فيها واحد نصاب ما يبغى ياخذ مني شي!
!
متى رديت على موضوعي شكله ايام ما كنت مسافر بسبب العيد

المهم الرجال إلأي مطلوب تودي له مسروقات بقيمة 50 مو تعطيه اياها تبيعها عليه !

Tiger Legend
09-11-2006, 07:15 PM
عندي سؤال غبي، وين اقدر احصل المعابد ؟! .. وكيف اقدر آخذ مباركتهم عشان ما تصيبني الامراض وما اتحول لفامباير ؟!

ادري ازعجتكم بس تحملونا :D

Tiger Legend
09-11-2006, 07:51 PM
معليش عندي Tip بسيط عن هالموضوع الحين لو طاوعت المؤشر ورحت سويت الDeadric quest حق Azura راح تمشي معاك الامور بدون اي مشاكل بس نصيحتي لاتعطي Martin ال Azura's star لانها Soul gem مفيدة جدا + re-useable
فأنا معاك روح سوي المهمة ونفذ اللي كتبه اخوي Emirates (طبعا هناك ملاحظة مهمة بعدما تخلص من مهمة Azura روح علطول اقرب معبد قبل ماتنام وخذ مباركته عشان لاتتحول Vampire لان احتمال الاصابة بالمرض كبيرة جدا اثناء المهمة)

بعدها روح الى Sheogorath هذا بتلاقيه بين Bravil و Leyawiin (اسأل سكان احد المديننتين عن الDeadric shrine وبيسوون لك علامة عالخريطة) وقبل ماتروح خذ معك

Lesser soul gem بتلاقيها منثورة بكل الmages guild اذا كنت عضو خذ لك واحدة واذا ماكنت اشتر من عندهم

lettuce بتلاقيها بالمحلات بكثرة

yarn اكيد قابلتك في اللعبة يمكن مليون مرة على الاقل اذا ضيعت منها فتش الصناديق اللي عند المحلات بالImperial City وراح تلاقي منها واجد

بعدها كلم التمثال وراح يفتح لك الكويست (الكويست سهل جدا بس لازم على الاقل تكون ليفل2)

المكافأة راح تكون Wabbajack staff وطبعا هذا مامنه اي فايدة تذكر لك (يستخدم للتسلية فقط لتحويل المخلوقات الي مخلوقات اخرى عشوائية )

طبعا لما تروح لمارتن وتقدمله الDeadric artifact راح يكون الWabbajack في القائمة قدمه له واحتفظ بالAzura's star لفائدتك

;) Good Luck

يقولون ضروري اعطي مارتن الAzura's star حتى انهي المهمة، قلت خلني اجرب، خزنت، ثم عطيته وانهيت المهمة .. غير كذا ما يمديني انهيها!! .. ايش الحل؟!

+ احس اني باتحول لفامباير!! .. ابغى اروح لاقرب معبد وآخذ بركته، بس مو عارف كيف!! .. يا ليت تساعدوني ..!

nxxn
09-11-2006, 07:54 PM
كل مدينه فيه كنيسه هذي الكنيسه هي المعابد

تقدر تعالج نفس فيها بس اذا خلصت مهمة دارك بروذر هود ! راح تنبذك الهة وتصير في جانب الشر :"( <<<أعجبه هالتعبير

وراح تضطر تدخل اللايف وتنزل لك كويست محدد يمديه يساعدك اذا تحولت لفامباير انك تتأقلم مع وضعك الجديد ! وهذا الكونتاكد رهيب جداً يوفر لك بيت وخاد يخدمك وفريسه "انسان" محبوس بقفص عشان كل ما تجوع تمص دمه + معبد يمديه يعالج من جميع المشاكل يعني يحل محل الكنايس ....

نصيحه اذا تحولت فامباير لا تعالج نفسك لإنه يعطيك جو رهيب جداً تحس انك تجرب حياة جديد ...

اتمنا اكون افدتك يا مشعل !
+
وينك ما تنشاف باللايف + لازم تشتري قولد ممبر عشان اجربعك بكول اوف دوتي وجيرز قريباً !

Tiger Legend
09-11-2006, 08:26 PM
آآآخ قهر من جد!! .. انهيت جيلد الدارك برذرهود .. ><"

بس مو مشكلة، راح احاول اتأقلم مع وضعي كفامباير .. وابدأ بمص الدم :D

(على فكرة رهيب التعبير p: )
--

بالنسبة للايف .. شكلك مضيع والله :D ..

انا يومياً على اللايف، والجولد ممبر من زمان عندي! ..

انت اللي ما تدخل ابد، يوم تدخل، وشهر ما تدخل .. :D

nxxn
10-11-2006, 05:29 AM
خخخخخخخخ
استهبل عليك صحيح انا ما ادخل اللايف والسبب اني احب السنجل بلير اذا ختمته دخلت اللايف وجلست العب + اتمنا اني انا وياك نلعب جيرز اوف وار تعاوني عبر الليف نختمها سوا

graphics style
10-11-2006, 10:18 AM
سؤال خارج الموضوع ,,,

مبارك من وين شريت كال اوف ديوتي3 ؟! وكيف اللعب فيها لايف

Tiger Legend
10-11-2006, 04:10 PM
مبارك من وين جبت كول اوف دوتي 3 ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا يهمك، نختم جيرز اوف وور سوا .. :)

nxxn
10-11-2006, 06:36 PM
شريتها من جيم نيشن بالرياض

والله اللعبة تحس انها أصبحت جدية الجيم بلاي تحسن الفزيائية موجوده , الرسوم جيده جداً بل مبهره , الأضاءة الأنفجارات الأدخنه مؤثرات المياه , تفاصيل الوجية والأجساء كلها ممتازه يمكن المشكله بأنميشن الشخصيات ... , القصة نوعاً ما جيده بس تحس انك مفكك مو زي بروذير ان آرمز تحس انك تخش جو مع سردة البطل للقصة ..
اللايف:
الملتي بلير لعبته لعدة دقايق ممممم ما اقدر اقول عنه اي حكم مبدئي ولكن اشوف انه عنيف بشكل كبير + الشبكة جيدة وما فيه اي مشاكل + عدد اللاعبين بالغرف كبير جداً أول ما لعبت يمكن بسبب انها جديدة أو يمكن ان اللعبة بسبب كبر خرايطها تساعد بتواجد الكثير من اللاعبين .

graphics style
10-11-2006, 08:32 PM
موجودة في جيم نيشن اصلية ؟!

Tiger Legend
11-11-2006, 01:16 PM
كوبي والا اصلي ؟!!!!!!!!!!! ..

انا كلمت جيم نيشن يقول ما فيه الا كوبي ..

بالنسبة للملتي، سبب كثرة اللاعبين هو ضخامة اللوبي، حيث يوسع 24 لاعب ..

انطباعاتك تحمس يا مبارك!!

nxxn
11-11-2006, 02:54 PM
موجودة في جيم نيشن اصلية ؟!

كوبي والا اصلي ؟!!!!!!!!!!! ..
لا +___+ كوبي

اصليه يوم الأحد ...

والله اللعبة جيده من النوع إلي تلعبها الى ان تختمها من دون مشاكل

انا كلمت جيم نيشن يقول ما فيه الا كوبي ..
!
جيرز اوف وار سألت عنها قال فيه كوبي !
لإن الي عنده بس كول اوف دوتي كوبي

في احد منكم يعرف محل يجيب العاب كوبي أو عنده جيرز كوبي ؟؟!

graphics style
11-11-2006, 05:24 PM
مبارك من متى وانت تتعامل بالكوبي ؟ وكيف تدخل فيه اللايف

X Tupac X
13-11-2006, 09:31 PM
شريت اللعبه اوبليفيون وتوني في البدايه...

ناقع مني عارف كيف ابيع الاغراض الي عندي في الماركت في مدينه امبريال....

X Tupac X
17-11-2006, 11:57 AM
ابشركم عرفت ابيع ...

وانا الحين في كافاش ... ادور مارتين

كابتن السفينة
17-11-2006, 12:13 PM
السلام عليكم.. ^^

في مدينة Chorrol لقيت عجوز وطلبت مني التحقيق في سرقة لوحة..
كلمت جميع من في القصر ولقيت فراشي وألوان في صندوق كدليل وأيضا لقيت لوحة مرسومة كدليل ثاني..
بس لحد الحين ما لقيت الدليل الثالث.. ><

هل ممكن يكون الدليل خارج القصر؟

وشكرا مقدما..

nxxn
17-11-2006, 02:39 PM
ابشركم عرفت ابيع ...

وانا الحين في كافاش ... ادور مارتين
ممتاز !
انا بعد بديت اللعبة من جديد عشان أطلع الأتشيفمينت حق الدارك بروذير هود ..

في مدينة Chorrol لقيت عجوز وطلبت مني التحقيق في سرقة لوحة..
كلمت جميع من في القصر ولقيت فراشي وألوان في صندوق كدليل وأيضا لقيت لوحة مرسومة كدليل ثاني..
بس لحد الحين ما لقيت الدليل الثالث.. ><

هل ممكن يكون الدليل خارج القصر؟

وشكرا مقدما..
لا

الدليل الأخير بغرفة الطعام بجانب عرش الحاكم راح تلاقي الوان مكبوبة على الأرض

كابتن السفينة
17-11-2006, 03:55 PM
لا

الدليل الأخير بغرفة الطعام بجانب عرش الحاكم راح تلاقي الوان مكبوبة على الأرض
شكرا جزيلا اخوي (= ^_^ =)

X Tupac X
18-11-2006, 04:34 PM
انا عالق في مهمه اغلاق بوابه اوبليفيون ...

دخلت ولقيت مارتين داخل المعبد وماقدرت اخش داخل المدينه لاني
عرفت ان اقد اغلقها من البرج الكبير...

بس المشكله ان مسكره المنطقه وين اروح ...

nxxn
19-11-2006, 05:01 PM
اطلع برا مدينة كفاتش وادخل بوابة ابليفون و قفلها ...

Tiger Legend
19-11-2006, 06:48 PM
مبارك وين اللي بينهي جيرز اوف وور co-op يا خاين ؟! :D

Artistic-Mind
20-11-2006, 12:01 AM
تكفى غير الصورة تكفى !

nxxn
20-11-2006, 02:52 PM
No ....
<<ناوي يخلها تبقى على كذا ...

Tiger Legend
22-11-2006, 07:36 PM
نزل جيلد جديد في الماركت بليس .. اعتقد اسمه knights of the nine ..

سعره 800 .. مبارك هجوووووووووووووووووووووووووووووووووم p: ..

nxxn
25-11-2006, 03:24 PM
منزله من يوم الخميس !

جيلد رهيب مره مره
انا وصلت فيه بعيد بس وقفت حتى الأربعاء الجاي

narutu
13-12-2006, 03:42 AM
السلام عليكم

شباب هذي اول مشاركه لي

و ابغا اطلب طلب و انشاالله ماتردوني

انا لعبت في شريط Oblivion شريط رووعه مررره حلو احلى شريط لعبت فيه في حياتي

و انصح اللي مالعب في الشريط يلعب او يشتريه وهو مغمض

انا قفلت البوابه الرابعه و وصلت عند ليفل 12

و مهماتي ذحين كلها في المدن و انا مطلووب عند المدن كلها

اذا شافني جندي يعطيني خيارين ادخل السجن او اتحارب معاه

طيب مافي حـــــل الى دخوول السجن انا عندي اسلحه مررررررره قويه و اذا دخلت السجن خسرت كل شي

طيب مافي مكان احط فيله الاسلحه ..............؟

مافي مكان يبيع الاسلحه ...............؟

انا لقيت بنت داخل كهف اسمها يوومبرا حاولت اقتلها مني قادر البنت مرره قويه كييف اقتلها .......؟

كم بوابه في الشريط ...........؟

و اسف اذا كثرت عليكم الاسئله

ومشكوورين و ماتقصروووووووون

foxs80
15-12-2006, 08:38 AM
السلام عليكم

شباب هذي اول مشاركه لي

و ابغا اطلب طلب و انشاالله ماتردوني

انا لعبت في شريط Oblivion شريط رووعه مررره حلو احلى شريط لعبت فيه في حياتي

و انصح اللي مالعب في الشريط يلعب او يشتريه وهو مغمض

انا قفلت البوابه الرابعه و وصلت عند ليفل 12

و مهماتي ذحين كلها في المدن و انا مطلووب عند المدن كلها

اذا شافني جندي يعطيني خيارين ادخل السجن او اتحارب معاه

طيب مافي حـــــل الى دخوول السجن انا عندي اسلحه مررررررره قويه و اذا دخلت السجن خسرت كل شي

طيب مافي مكان احط فيله الاسلحه ..............؟

مافي مكان يبيع الاسلحه ...............؟

انا لقيت بنت داخل كهف اسمها يوومبرا حاولت اقتلها مني قادر البنت مرره قويه كييف اقتلها .......؟

كم بوابه في الشريط ...........؟

و اسف اذا كثرت عليكم الاسئله

ومشكوورين و ماتقصروووووووون

اسف على التدخل

اخووي بالنسبه للاسلحه اذا كانت مسرووقه قبل لا ايلك الجندي قطها كلها على الارض مع الاغراض المسرووقه
وبس تدخل السج وتطلع منه تلقااه مكانها على الارض

انا جذي اسووي

foxs80
15-12-2006, 08:41 AM
منزله من يوم الخميس !

جيلد رهيب مره مره
انا وصلت فيه بعيد بس وقفت حتى الأربعاء الجاي

انا نزلته بس ما ادري وين مكان هذا الجيلد وين اقاهم

narutu
16-12-2006, 03:57 AM
كيف اتحول لدراكولا...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

narutu
31-12-2006, 08:09 AM
كييف اتحوول لفامباير

narutu
04-01-2007, 07:56 AM
شبااب انا اعرف اسرار مررره حلوه في لعبه اوبليفيون
السر الاول : دخوول الارينا
السر الثاني: اموال لا تنتهي بكبسة زر وحده
السر الثالث: تعلم السحر
السر الرابع: تخلي الناس يحبووونك و اذا سألتهم يعطيك جميع المعلومات اللي عنده
السر الخامس:تخلي الاسلحه حقتك قويه جدا و الدرووع ايضا
:sadwavey:

اذا حبيتوو اي شي من اللي قلتها انا حاااضر بس يليت لو تفيدونا انتم كمان و تقولون كيف اسير فمباير:09:

beckham_veron
18-02-2007, 05:36 AM
انا موصل لمرحلتين صعبات Blood of the Daedra و Blood of the Divines صعبه مره الاولى لما تدخل الكهف صعب تذبح السته مره وحده والشريط صعب مره ياليت احد يساعدني

beckham_veron
18-02-2007, 08:55 PM
انا موصل لمرحلتين صعبات Blood of the Daedra و Blood of the Divines صعبه مره الاولى لما تدخل الكهف صعب تذبح السته مره وحده والشريط صعب مره ياليت احد يساعدني

وينكم شباب انا كرهت اللعبه والسبب المرحلتين هذي

وسؤال بعد بالنسبه للمرض الي في اول الموضوع متى يجي ؟

Dark Watch
18-02-2007, 09:07 PM
اضغط ستارت , وروح الدفكلتي , وخلها ع السهل وبس ..

beckham_veron
19-02-2007, 11:29 AM
اضغط ستارت , وروح الدفكلتي , وخلها ع السهل وبس ..

طيب السؤال الثاني ما عندك فكره عنه ومشكور اخوي

Dark Watch
19-02-2007, 01:54 PM
يوم بتدخل في Guild نسيت اسمه ...

beckham_veron
20-02-2007, 11:53 AM
شباب انا في مرحله اسمها vampire cure مو من المراحل الاساسية وابي اخلصها بس الطاقه حقتي تنقص ولا اقدر اسوي travel مدري وش الحل احاول امشي بس تخلص الطاقه بسرعه

Dark Watch
20-02-2007, 01:47 PM
تمشى وانت بالليبل الصبح ماتقدر ..الشمس تحرقك

FAS
20-02-2007, 06:36 PM
اللعبه كم مدتها لين تنهيها ؟

EVIL KNIGHT
20-02-2007, 07:55 PM
لوووووووووووووووول تو الناس عليكم كلكم الله يساعدكم
انا قعد شهر كامل على ما خلصت اللعبة والمشكلة اني نسيت كل شي فيها ><

beckham_veron
21-02-2007, 02:10 PM
شباب ال Empty Grand Soul Gems وين احصلها في بيوت magic gulids لاني تعبت وانا ادورها الي تبيها الحرمه عشان العلاج واذا تعرفون بيت اكيد راح احصل فيه قولي لي وبعدين شي ثاني شلون اشتريها كل ما اجي اكلم واحد يخاف يكلمني ومشكورين

beckham_veron
22-02-2007, 12:28 AM
وينكم يا شباب

اهــ 100 ــم
22-02-2007, 02:04 AM
يا اخوان .. بصراحة انا توهقت باللعبة

اللعبة شكلها لعبة جميلة ورائعة ولكنها صعبة علي ...
والصراحة اني "مدرعم" على وجهي مدري وين انا فيه ..وقفت عند بوابة عندها "لغز" صعبة اللي هو لغز القفل ووالمستوى hard واصلا انا مدري وش فكرة اللغز هذا .

وعندي اسئلة واستفسارات كثيرة .
فما ادري هل فيه موضوع يتكلم عن اللعبة غير ها الموضوع .

تحياتي

Dark Watch
22-02-2007, 01:25 PM
Yeah this is the topic , BTW use the auto unlock

EVIL KNIGHT
22-02-2007, 01:43 PM
لووووووووووول والله شكلكم متوهقين مرة معها
اقول شباب ترا اللعبة سهلة مرة بس يبيلها واحد فاهم بالإنجليزي عدل

beckham_veron
23-02-2007, 12:02 PM
شباب ال Empty Grand Soul Gems وين احصلها في بيوت magic gulids لاني تعبت وانا ادورها الي تبيها الحرمه عشان العلاج واذا تعرفون بيت اكيد راح احصل فيه قولي لي وبعدين شي ثاني شلون اشتريها كل ما اجي اكلم واحد يخاف يكلمني ومشكورين

وينكم ما رديتوا علي يا شباب

beckham_veron
25-02-2007, 01:52 PM

وينكم ياشباب الEmpty Grand Soul Gems ما حصلتها ابد

فنان الألعاب
26-02-2007, 10:45 AM
أنا اساعدك فيها اخوي انا ماخلصت المهمه لاكن خلصت ذي أقولك روح لمدينة الأمبيرال سيتي

ماركت ديستركت هذا اول شي لازم يكون الوقت في الليل اذا كنت تحولت فامبير من الساعه 8 pm

الين الساعه 6 am

يمديك تمشي في الشوارع.

المهم لما تروح الماركت ديستركت في الأمبيريال سيتي دور بين المحلات من وراها حتلاقي واحد

نايم روح واضغط عليه a راح يجيك اختيارين اختار feed راح يمشي حالك. بعد كذه تروح لأي مدينه

خارج المدينه الرئيسيه وتدخل ال magic gulids فيها راح تلاقها عند اللي يبيع العلاجات والأسحار

بس على الأقل الحبه بتكون 300 أو 400 جولد اشتريها وروح وديها للعجوز وانا تحت امرك اخوي.

فنان الألعاب
26-02-2007, 10:59 AM
أخوي أهم

راح تواجه هذه المشكله طول ما أنك ماشي في اللعبه المهم راح تواجه ابواب وصناديق

مقفوله ويكون مستوى القفل يبداء من very easy وينتهي ب very hard وهذي طريقتها أنك

تدور على حاجه اسمها lock pick هذي تساعدك على انك تفتح أي صندوق أو باب بس لازم تحاول

اذا حاولت وانكسر راح يرتفع عندك حاجه securty على ما أعتقد حاول أنا تدف ال lock pick

على فوق بس بشويش اذا شفت القفل اتحرك بشويش راح تسمع صوت تكه خفيفه اضغط x بعدها

راح تنفتح الحاجه اللي تبغاها وإذا تبغى ال lock pick تلاقيها في الخيام الموجوده على الطريق

بس الله يعينك على ال bandit ماراح يسيبوك الين ما يقتلوك انت شد حيلك واقتلهم وتلاقيها معاهم

وممكن تلاقيها في الكهوف اللي فيها ال goblin وذولي موجودين بكثره وفي طريقه كمان بس قدام

شوي لما تنظم لل thief gulids راح يكون فيه فرصه انك تشتريها والوحده ب 5 جولد والله يوفقك

وانا تحت خدمتكم.

beckham_veron
26-02-2007, 11:17 AM
أنا اساعدك فيها اخوي انا ماخلصت المهمه لاكن خلصت ذي أقولك روح لمدينة الأمبيرال سيتي

ماركت ديستركت هذا اول شي لازم يكون الوقت في الليل اذا كنت تحولت فامبير من الساعه 8 pm

الين الساعه 6 am

يمديك تمشي في الشوارع.

المهم لما تروح الماركت ديستركت في الأمبيريال سيتي دور بين المحلات من وراها حتلاقي واحد

نايم روح واضغط عليه a راح يجيك اختيارين اختار feed راح يمشي حالك. بعد كذه تروح لأي مدينه

خارج المدينه الرئيسيه وتدخل ال magic gulids فيها راح تلاقها عند اللي يبيع العلاجات والأسحار

بس على الأقل الحبه بتكون 300 أو 400 جولد اشتريها وروح وديها للعجوز وانا تحت امرك اخوي.

مشكور اخوي الحين بجرب وان شاء الله تظبط

Kasser
26-02-2007, 04:26 PM

بتحصل قطعة موجودة في سرداب العجوز هذي (سردابها في نفس مدفأة النار)

اذا لفلك عالي (اعتقد 15 وفوق) بتشوفهم للبيع عند الميج جيلد ..
واحيانا عند بعض البياعين في الامبريل سيتي

اما اذا لفلك منخفض احتمال ضئيل ماتلاقيه بهالاماكن لاني لعبت اللعبة بشخصيتين وواجهت نفس المشكلة يوم كان لفلي 7

اما اذا تبي تعيش حياتك بشكل طبيعي مثل اول ... شوف لك ضحية نائمة (بدون ماحد يشوفك) واضغط عليه feed واشرب دمه وكل ليلة اعمل كذا وراح تتعامل مع الناس بشكل عادي وتطلع بالشمس وتسافر بالنهار

واحب احذرك ان اذا عالجت المرض ماراح ترجع فامباير مرة ثانية :(

beckham_veron
28-02-2007, 11:24 AM
شباب مساعده في مرحله Allies for Bruma ما عرفت اقفل ال oblivion gate حقت مدينه Anvil صعبه البرج ما عرفت اوصله فوق جبال ياليت الي يعرف يساعدني

.oxo.
01-03-2007, 02:59 PM
شباب

ممكن تقولولي وين احصل مدارس السحر

فنان الألعاب
17-03-2007, 08:59 AM
هذا الحل أخوي أرجوا أن تستفيد منه بس الحل بالأنجليزي لأني حاولت أترجمه كله ماقدرت:

When you reach the Oblivion Gate, enter it. Inside you will fight Daedra
monsters based on your level.

From the entrance go south west, then turn south east, follow this path and
when it forks north east and south west, go south west, watch the west wall,
right around the corner is a door to 'Nether Tunnels' go through this door.

Inside take either passage on the west wall into the next room, then turn to
the east and there is a door to 'Oblivion Cave' go in this door. From here
just follow the only path and you will be going east into a room with some
stone pillars and a couple paths, go south, ignore that passage to the west
and at the back of this room on the south wall is a door to 'Oblivion Cave' go
through this door.

In this area just follow the path north and it will turn west, on the south
wall is an opening, go south into the next room and there is an opening on the
west wall go there and you will find a door to 'Wastes of Oblivion' go through
this door.

Outside again, follow the path north east, it will slowly curve north and then
north west, just stay on the path. When you get to the end of this path there
is a door on the west wall to 'The Red Gnash Channels' go in this door.

In here take the north west passage, follow it until it comes to an end and you
will find an opening on the north east wall, take this path upwards, at the top
turn south west and just follow the path which will take you to a small room,
turn north east and there is another path, take it and at the end of this path
is a room with a door on the north wall to 'Wastes of Oblivion' open this door.

From here follow the path south east, follow it and it will curve south west,
just stay on it and it will curve north west, you'll eventually come to a sharp
turn to the north east, take this path and just follow it and you will come to
a tower, open the door to the west.

Inside this room, the door you came in from is on the south wall, follow that
wall west or east and you will come to a door to 'Rending Halls' take either
door. Follow the path upward and you'll come to a small room, there is a
passage on the north wall, follow it upwards and you will come to a door to
'The Flesh Spire' open it.

From here go south up the ramp and you will come to a door on the south wall to
'Dead Halls' open this door. From here go either east or west upwards, at the
top of the path is a small room, look north and you will see a path upwards on
the north wall, take the path and at the top is a room with a couple doors on
the south wall to 'The Flesh Spire' go in either door.

Take either path south east or south west and follow the path to the south wall
where there is a door to 'Corridors of Dark Salvation' open this door. In this
next room is a path on the north wall, follow this path upwards and you will
come to another room, on the south wall is a door marked 'Citadel Hall Door',
go through this door and follow the path upwards, at the top is a room with a
door on the west wall to 'The Flesh Spire' go through this door.

From here follow the path north west, the path will go upwards and at the top
there is a door on the west wall and the south east wall, both go to 'Sigillum
Sanguis' take either door.

Go up the path and you will find a couple openings on the inside wall, go
through either one and you will be in a room with some spike like sets of
stairs on either side, go up either set and follow the ledge to the north east
side where you can go up either ramp to a platform on the south west wall, look
north east and you will see a pillar of fire holding up a black orb, this is
the Sigil Stone, activate it.

When you're out of the Oblivion Gate open your world map and fast travel to
'Castle Anvil'. Go into the the castle and talk to the countess, she is in
attendance from 9:00 am to 4:00 pm ask her about 'Aid for Bruma' and this part
will be complete.

من موقع game faq

فنان الألعاب
17-03-2007, 09:08 AM
السحر أخوي تلاقيها في جميع المدن خارج المدينه الرئيسيه

راح أضع لك خرائط المدن لكي يسهل عليك مسيرتك في اللعبه:

http://www.gamefaqs.com/console/xbox360/file/927345/42486

http://www.gamefaqs.com/console/xbox360/file/927345/42876

http://www.gamefaqs.com/console/xbox360/file/927345/42464

http://www.gamefaqs.com/console/xbox360/file/927345/42628

http://www.gamefaqs.com/console/xbox360/file/927345/42877

وهذي الخريطه الرئيسيه للعبه كامله:

http://www.gamefaqs.com/console/xbox360/file/927345/42318

واي خدمه أنا تحت الأمر والطلب.

من موقع game faq

solid619
29-03-2007, 12:04 AM
azure shrine
انا وصلت لهذي المهمه وكلمت ال 3 اللي كانو عند التمثال ورشيت واحد فيهم وقالي لازم يكون معاك شي مني فاهم إيش هوا وقاع كده قدام التمثال مع العلم انو الوقت ليل يا ليت احد يساعدني

الهـــــوى N الغايب
31-03-2007, 02:14 AM
مساعدة شباب انا وصلت لمدينة كفاتش وماقدرت اقفل بوابة اوبليفيون طلعت فوق في البرج بس لقيت الأبواب مقفلة وتحتاج مفتاح من وين اجيبة ؟؟؟
وعلى فكرة الحين انا خارج المدينة عند البوابة الرئيسية لقيت ماركت في الخريطة عندي على زعيم المدينة بس كل ما اكلمة ما يطلع شي وماتزال الماركت باللون الأخظر ايش الحل يعني ؟؟؟

فوق المستحيل
31-03-2007, 04:00 AM
مافي مهام من غير قتال..يااخوان تعبت من القتال ابي مهام بدون قتال

الهـــــوى N الغايب
31-03-2007, 07:34 PM
فوق المستحيل فية فالمهام الجانبية مثل اللي يناديك في مدينة بكينك قارد راح تلاقية من فصيلة الدارك إيلفس بيكلفك تروح تشوف من يتجسس علية وليش وراح يعطيك مع كل مهمة 150 جولد تقريباً 3 مهام او اربعة ما اتذكر .

فنان الألعاب
03-04-2007, 08:13 PM
هذا حل الكويست azura shrine

Azura's shrine is located north-northeast of the Lake Arrius Caverns you visit
in the Dagon Shrine quest part of the main story. It is usually the first
shrine mentioned in the game. The offering, glow dust, is a by-product of the
will-o-wisp, which can be difficult to find. The easiest way to get glow dust
is to go to the Bruma Mages Guild and ask to join (if not already a member).
Go to the basement and pick some glow dust up from a table in the alchemy
room. You may also be able to find some in one of the alchemy shops in
Imperial City.

During the hours of dawn (roughly 5 - 7am) or dusk (roughly 5 - 7pm), Activate
the statue of Azura with some glow dust in your pocket. In times past, Azura
sent five followers to kill a vampire lord. They succeeded, but at the price
of becoming vampires themselves. They sealed themselves in the cave of the
vampire lord. Azura wants you to grant them "eternal peace".

Joy. Azura marks a "Gutted Mine" on your map to the southeast. Stock up and
head out. The cavern is small, and contains only the five vampiric followers
of Azura. Advance very slowly and try to take them on one at a time. The first
three tend to be close together (they are marked on your map), so separating
them can be difficult.

One option, submitted by reader jbucking, is to enter during daylight, get the
attention of the vampires, then run outside. They'll follow you and you'll
have more room to maneuver as well as receive additional help from the sun,
which does extra damage to the vampires.

Fire works well on vamps, so use that if you have it. You will almost
certainly get infected with porphyric hemophilia (the vampire disease). Don't
worry about it until you've finished the task. The last two vampires are
located in a secret chamber opened with a pull cord in the first large room
you come to.

After all five are dead, return to Azura and she'll reward you with a re-
useable grand soul gem, Azura's Star. If you're heavily dependant on enchanted
weapons, this may be a very useful item. On the other hand, you can get
enchanted weapons recharged at any Mages Guild hall, and regular soul gems are
found quite frequently.

Once you're done, use a Cure Disease potion or visit a temple in a city to
cure your porphyric hemophilia. Or, get ready to run from sunlight for the
rest of the game. For more about Vampirism, see the section under
Miscellaneous Adventures.

فنان الألعاب
03-04-2007, 08:20 PM
وهذا حل الكويست kvatch

Martin & Kvatch

Right then, on to Kvatch, as I mentioned before a city under siege by
Daedra.

Travel there and while you're riding up the slope leading to the city, you'll
see many people running away and will likely notice large flames from
afar. Welcome, that's your first view of an Oblivion gate.

Just before reaching the actual city, you'll come across a barricade and
three gaurds defending the position. Speak to their captain Savlian Matius
to learn the facts of the attack, and the fact that Martin was spotted still
inside the city, fleeding to the chapel of Akatosh.

The captain also asks you to help him close the Oblivion gate, that is to
lock the gate for him. now you can dart past the gate into the city, and
even easily get to the chapel, and find Martin there, but there's little point
as he won't agree to come with you untill after you've locked the oblivion
gate so that everyone can get out of there together.

So, next up, the Oblivion gate and locking it. You enter the gate not by
litterally "walking into it" in fact you can walk right through it and
nothing happens. No you enter it by "activating" it in the way you would
activate a door or chest.

Before I start on the actual inside of that gate, first some general info on
Oblivion gates. Each gate is held in place by a Sigil stone, simply remove
the stone and the gate will shut. Sounds easy eh? What's the catch you
wonder? Good question, eash Sigil stone is located at the top of a Daedric
Citadel filled with several levels of Daedra, and surrounded by Oblivion
landscape again filled with Daedra.

So the basic principle for each gate is the same, enter it, find your way
into the main citadel (I say main as some Oblivion gates have several
citadels), fight your way to the top and take the sigil stone to close the
gate.

Now some features of the landscape there; See those longish brownish
plantlife? Avoid them! See those red circles on the ground with 4 claw
like features on them? Avoid them! See those pillars with the
aforementioned red circles on top of them? Avoid those most of all!

Aside from that, you'll meet up with levelled Daedra both inside and
outside the citadel, and be carefull of the lava as well of course.

Right then, back to bruma. Once inside the gate you'll see what I just
described and a plutora of other things. At first it will look like chaos to
you, and lateron pherhaps the same but so long as you remember the
tower is where you need to go, you'll be fine.

From the gate, travel due northwest to find a survivor of the Kvatch
guards, you can choose to either take him along or have him go back to
the captain outside Kvatch, I choose the latter but if you can use the help,
the first is a good option.

After that encounter, travel due north to thew main citadel you see
dominating the surroundings there.

You'll notice two towers next to it, the one on the left you don't need at
all, the one on the right you also need. But first things first, enter the main
citadel; Blood feast. Enter the tower, to arrive on the "blood feast" level.
Fight your way up to the "rending halls" level and then even higher to the
"corridors of dark salvation" level.

On that level, in the first large room you get to, exit the tower through the
door in the center of the west wall. You'll find yourself on a walkway
leading to the Reapers sprawl tower in which you can find both another
remaining prisoner, and the sigil keeper who has a key to the final room
you need to go to for the Sigil Stone.

Kill one, speak to the other and make sure not to forget the key. Then
return to the main tower, open the door now on your left with the key and
continue onto the sigillum Sanguis. Once inside there find your way to
the top, touch the Sigil stone and you're done. Fow now at least.

The world will turn upside down for a minute and you end up back
outside Kvatch, next to a now ruined oblivion gate.

Speak to the captain Savlian once again and he'll ask you to come along
in breaking the siege of Kvatch, accepting it basically means going inside
and killing all the daedra that are in that part of town. Once done, speak
to the captain again and this quest is finished. The siege is lifted and now
Martin will accompany you to Weynon Priory.

Speak to him inside the chapel, and he'll follow you. Now you can either
travel on foot, or fast travel back to the priory. Don't worry, chossing the
second way will have Martin follow you right along and you end up
together just outside the priory.

واي خدمه اخواني انا معاكم

الهـــــوى N الغايب
05-04-2007, 06:44 PM
مشكووووووور حبيبي فنان حليتها اخيراً الله يعطيك العافية .