المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [GC 2006] بعض التفاصيل عن MPO

Soliden
24-08-2006, 10:15 AM
يا عالم تراني متحمّس :o .. حماسي لهذه اللعبة أكثر من حماسي للجزء الرابع, لأنها على ما يبدو محافظة على كلاسيكية اللعبة, ما تحولّت رعب وانتحار وتشويت وكبتن ماجد .. (ترى ما أنتقد, بس مستغرب من إللي جالس يصير في عروض الجزء الرابع .. وليش كوجيما جالس يستعرض الجوانب الوحشية من الجزء الرابع .. وكإنه بينهي السلسلة بطريقة مؤلمة جدًا) ..

+-+-+

قدّم راين بيتن (زمان كنا نسمع سكوت دولف, هو راين أخذ محله ولّا أيه) .. بعض التفاصيل عن قصة MPO وطرق وأطوار اللعب وأمور أخرى ..

البداية والأهم هو طور القصة, والتي تبدأ أحداثها بعد ست سنين من مهمة سنيك إيتر, والتي تلقي الضوء على شخصية بيج بس وكيف أصبح أحد الأشرار أو الإرهابيين, قبل أن يأسس ولاية المرتزقة التي أسماها "آوتر هافين". بداية الأمر هو أن بيج بوس يستيقظ ويجد نفسه في سجن في أمريكا الجنوبية, وتصله معلومات بأن وحدة FOX قد سرقت رؤوس نووية من الـ CIA وتخطط لإحداث أزمة عالمية بتوجيهها نحو الاتحاد السوفييتي. كان في السجن المجاور لسجن بيج بوس الشاب روي كامبل ( يا لهوي, بيج بوس وروي كامبل في لعبة وحدة @_@!! .. أيه هيّن, الصدف ماشية معاك يا كوجيما ) .. ولاحقًا, يساعد روي, بيج بوس في الهرب وتجميع الأعوان ورسم خطة للقضاء على وحدة فوكس وإخماد خططها الشريرة ..

هذه المرة لن تكون اللعبة one man army - جيش مكوّن من رجل واحد .. بل جيش ضد جيش. واللعبة بطبيعة الحال أكشن, ليست تجسس .. وظيفة بيج بوس ستكون القبض على الأعداء واستجوابهم للحصول على معلومات مفيدة, والأهم من ذلك جعلهم في صفه. متى استطعت ضم أحدهم إلى صفك, فسيكون بإمكانك أخذه معك في بعض المهام, تستطيع إصطحاب ثلاث شخصيات كحد أقصى. سيكون لديك جواسيس, عمّال, أطباء, قنّاصين .. والكثير تحت تصرفك, وتوزيعهم في جميع أنحاء المنطقة, وبعد هذا تستطيع التبديل بينهم بزر Select في أي وقت تشاء.

- المشاهد السينمائية ستستبدل بالرسوم التي على غرار DNG.
- يقول ديفيد هيتر أن حوارات MPO هي أفضل ما أدى في السلسلة حتى الآن.
- نظام تبديل الأسلحة والأدوات الجديدة سيكون كما في الصورة ..
عشان مافي L2 و R2 .. أو على الأقل خاصية استشعار الضغط :dead: .. وداعًا Quick Change ..

http://www.gamespot.com/psp/action/metalgearsolidpo/news.html?page=1&sid=6156386

Electro M
24-08-2006, 10:22 AM
اذا كان في شي بيخليني ازرف جهاز ولد عمي الصغير PSP خلال الفترة الجاية فهو هاللعبة :31:

باين عليها شغل محترم

بس يظل كوجيما الكلب مصر انه يحبط جمهور سوليد سنيك بعدم اهتمامه باظهاره بلعبة ممتازة بعد الجزء الاول (&)

shinji mikami j
24-08-2006, 10:31 AM
بل جيش ضد جيش

فكرة جيدة تعطي واقعية أكثر أثناء الاعب ..

وظيفة بيج بوس ستكون القبض على الأعداء واستجوابهم للحصول على معلومات مفيدة, والأهم من ذلك جعلهم في صفه

تستطيع إصطحاب ثلاث شخصيات كحد أقصى

سيكون لديك جواسيس, عمّال, أطباء, قنّاصين

إضافات رائعة للعبة ومهة جدا ..

أعتقد أن النظام السابق أحسن .. لأن هذا النظام قد يحجب عنك الرؤية ..

Soldier Blue
24-08-2006, 12:09 PM
بصراحة هذا الجزء يفكرني بأيام زمان ، التي كانت فيه هذه الاسطورة اروع بكثير من الان ..

و خصتا الجزء الرابع احسه قليل الشأن و ما عجبني لانه خرج عن طور و اسلوب اللعبة الذي
تعودنا عليه و هذا الامر الذي يقود اللعبة للهلاك ،، :o

الخيال
24-08-2006, 12:23 PM
رووعه شفت العروض الخاصه باللعبه والله تحمست متى بس موعد صدورها -___-

Lasto
24-08-2006, 03:44 PM
وظيفة بيج بوس ستكون القبض على الأعداء واستجوابهم للحصول على معلومات مفيدة, والأهم من ذلك جعلهم في صفه

كوووووووووووول

يعني ممكن تأسس جيش هع هع :p

تستطيع إصطحاب ثلاث شخصيات كحد أقصى

عدد موب بطال و خاصة اللعبه مب وايد كبيره :D

أعتقد أن النظام السابق أحسن .. لأن هذا النظام قد يحجب عنك الرؤية ..

ما يضر هذا النظام لو كانت اللعبة تتوقف اثناء تبديل الاسلحة :33: و خاصة مثل ما قال سولدن ماشي

L2 او R2 عشان التغيير :(

لوووووول :09:

نسيت اقوللك مشكور سولدن و بنتظر يديدك ;)

سلامز ^^

Shalashaska
24-08-2006, 04:12 PM
- المشاهد السينمائية ستستبدل بالرسوم التي على غرار DNG.

أتوقع لو خلوها مشاهد عاديه افضل وفي نهايه اللعبه يستخدموا الرسوم في توضيح مصير البيج بوس والفوكس هوند ..

- يقول ديفيد هيتر أن حوارات MPO هي أفضل ما أدى في السلسلة حتى الآن.

اتمنى ذالك ,, مع اني لا اتوقع حوارات افضل منmgs1 :أفكر:

للأسف نظام سيء .. لكن ما عندهم حل ثاني وهذا هو الافضل بالنسبه للـPSP

وظيفة بيج بوس ستكون القبض على الأعداء واستجوابهم للحصول على معلومات مفيدة, والأهم من ذلك جعلهم في صفه. متى استطعت ضم أحدهم إلى صفك

إضافه رائعه ..

تستطيع إصطحاب ثلاث شخصيات كحد أقصى. سيكون لديك جواسيس, عمّال, أطباء, قنّاصين .. والكثير تحت تصرفك, وتوزيعهم في جميع أنحاء المنطقة, وبعد هذا تستطيع التبديل بينهم بزر Select في أي وقت تشاء.

شيء ممتاز وإضافه مميزه ..

وشكرآ لك سوليدن ..

Snake-87
24-08-2006, 05:01 PM
ما تحولّت رعب وانتحار وتشويت وكبتن ماجد
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
والله مت من الضحك على (كابتن ماجد) أول شي قلت أنا شكو كابتن ماجد؟
جان أتذكر العرض مال أمس XD
فعلا العرض كان سيييييئ (اللهم الرسوم والمؤثرات) كانوا يركضون ويشوتون
تقول عقد والله XD
ولا لما يفصلون ويطلعون الشي الأخضر من تحت XD
شالسخافة ؟
وتصميم هالميتل جير مو حلو كللللش><"
إن شاء الله الميتل جير بالمرحلة الأخيرة أحلى ^^ ويصير مثل RAY أو أحلى بعد ^^
جني طلعت عن الموضوع ؟ ^^"

عدد موب بطال و خاصة اللعبه مب وايد كبيره :D
إن شاء الله تكون كبيرة يا رب ^^
على فكرة : اليوزر بار حلو XD
ترى لاصقه لصق علشان التوقيع ما يسمح تحط صور وايد XD

أتوقع لو خلوها مشاهد عاديه افضل وفي نهايه اللعبه يستخدموا الرسوم في توضيح مصير البيج بوس والفوكس هوند ..

للأسف راح يصير مثل ]DGN
والله أنا من رايي لو يسوون العروض مثل الميتل جير 3 أحسن بواايد
خاصة انه قدرات الجهاز تقدر تتحمل ولكن الUMD مو مثل الDVD
وأنا من رايي يمشون على منوال الجزء الأول بالسوني 1
2 UMD
^^
Please Open The ,,,,,, And Insert The Metal gear OPs UMD 2
الله .......
أمنية XD

اتمنى ذالك ,, مع اني لا اتوقع حوارات افضل منmgs1 :أفكر:

100% معاك ^^
حتى بالجزء الثاني خذوا من الجزء الأول
(جست كوول مي ديب ثرووت ) XD

والله يعطيك العافية على الترجمة ^^

vocial
26-08-2006, 06:16 PM
حماسي لهذه اللعبة أكثر من حماسي للجزء الرابع

أفف!! عاد هاذي قوية منك يا سوليدن :D !!!

المهم... أنا أعتبر هذه اللعبة لفهم القصة فقط :o ومعرفة كيفية إنشاء أوتر هيفين وأحداث أخرى :)

وأيضا سالفة إنشاء عروض مثل DGN شيء جميل و مشوق ;)

و تشكر سولدين على المعلومات الشهية :32: <<<< شكله جوعان :D ..

msm
27-08-2006, 03:09 PM
فكرة المشاهد السينمائية بأسلوب إصدارة DGN أعتقد أنها فكرة حلوة وتضيف جو جديد ..

حماسي لهذه اللعبة أكثر من حماسي للجزء الرابع, لأنها على ما يبدو محافظة على كلاسيكية اللعبة,
واللعبة بطبيعة الحال أكشن, ليست تجسس .. كلاسيكية أجل :09: ..

Austin 3:16
27-08-2006, 03:43 PM
ياخرابي .. أنا ليش ماشفت الموضوع من قبل ؟؟؟؟:wow::wow::wow::wow::wow:

لبداية والأهم هو طور القصة, والتي تبدأ أحداثها بعد ست سنين من مهمة سنيك إيتر, والتي تلقي الضوء على شخصية بيج بس وكيف أصبح أحد الأشرار أو الإرهابيين, قبل أن يأسس ولاية المرتزقة التي أسماها "آوتر هافين".

أنا تكفيني هذه .. وثاني شيء ياسوليدن هو ماهو إرهابي .. بل شخص أراد وضع مكان للجنود ..بشكل عنيف :D

كان في السجن المجاور لسجن بيج بوس الشاب روي كامبل

What The....:wow:

يقول ديفيد هيتر أن حوارات MPO هي أفضل ما أدى في السلسلة حتى الآن.

قهر الجاهز ليس لدي :blackeye::(

بس يظل كوجيما الكلب مصر انه يحبط جمهور سوليد سنيك بعدم اهتمامه باظهاره بلعبة ممتازة بعد الجزء الاول

هذا الشيء اللي قاهرني في هايدو ..

SALM0RE
27-08-2006, 03:47 PM
MGS with more action elements :wow: . . . this game is getting better & better ;) .

am Hoping for a Secret Playble characters :D .

Soliden
27-08-2006, 04:04 PM
أقسم بالله إني لاحظت هرجة الأكشن واستخدامي للوصف "كلاسيكي" وقلت الله يستر محد يمسكها علينا خخخ.. على كل حال, أنا ما كنت أتكلم عن اللعب لأنه الرابع ما نزل لسه و ما ندري فقد الكلاسيكية أم لا .. كنت أتكلم عن إخراج العروض .. مو نكد وإنتحار وكبتن ماجد زي ما قلت,, لكن لقطات متعددة وحماس وأكشن... شايف كيف قدرت أطلع نفسي من الورطة :09: ..

vocial
28-08-2006, 09:41 PM
وليش كوجيما جالس يستعرض الجوانب الوحشية من الجزء الرابع .. وكإنه بينهي السلسلة بطريقة مؤلمة جدًا

">__<

يالمصيبة!!! لا تقولها يا سوليدن @__@

Soliden
29-08-2006, 09:06 AM
And Insert The Metal gear OPs
حلوة Ops Portable :09: ..

والله تمنيتها مشاهد سينمائية, بس الوضع ما يسمح .. خصوصًا وإنها تاخذ وقت, وتتطلب ميزانية أكبر.. لكن الرسوم اليدوية هذه أسهل وأسرع .. فما كانت مسألة تجديد وتغيير, لكن تسهيل ..

طبعًا سنيك ما راح ينتحر في الجزء الرابع ترى.. بس يمكن يموت :D .. هي دايما التضحيات تحلي القصص .. ومافي أحلى من التضحية بسوليد سنيك .. تخيل كذا سنيك تحت قدم الميتل جير وجالس يقول We're not tools of the government خخخ .. وبعد عرض أسماء طاقم العمل .. المحادثة السرية: This is Snake, SOLID Snake. Can you hear me? وبعد هذا تدخل الـ Main theme .. وإحنا الغلابة تحصلنا في المنتديات "متى ينزل الجزء الخامس" :09: ..

Snake-87
29-08-2006, 09:29 AM
في كل جزء من ميتل جير بعد النهاية والإغنية وأسامي المصممين إلخ,,
يطلع حوار عادة
بالجزء الأول والثاني والثالث..
هل سيطلع حوار بالرابع يدل على إكمال السلسلة كعادة كوجيما
لأنه ميتل جير دااااائما هذي نهايتها ولكن أعلنوا انه هذا الجزء هو النهائي T_T
أو راح يسوي حوار ولكن يعتبر (مزحة) من كوجيما؟
محتااااار

Soliden
29-08-2006, 09:50 AM
من النقاط إللي كنت أفكر فيها هي هذه المحادثة .. هل راح تكون موجودة دلالة على جزء جديد .. راح تطرح غموض وأسألة جديدة؟ إذا تتذكر كلام كوجيما, فهو يقول راح أجاوب على كل الأسئلة وأحاول أوضح كل جزئية غامضة .. بمعنى ما راح يترك نقاط مبهمة أخرى .. وإللي يخلينا نفكر إنه المحادثة ذي راح تنلغي .. لأنها الغموض نفسه .. أو يمكن تحصل كوجيما يتكلم "NO MORE METAL GEAR!" هو ولهجته ذيك زي أخويا الصغير, ولو إنه ما عندي أخو صغير :09: ..

حسب آخر تصريحاته, هذا راح يكون أخر جزء في قصة سوليد سنيك, لكن اللعبة راح تستمر ما دام الجمهور يبغاها .. على كل حال, بدون سوليد سنيك .. مش عاوزين ميتل جير (&) ..

LANCE VANCE
29-08-2006, 12:21 PM
امل كل الامل
انها تنزل على ps2 او ps3 عشان نلعبها لان الـpsp مو مررررة يستاهل الشرا

سلالالالالالام