المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية 4 dorya) ewgf) حقيقه ام خيال ؟ (متعلق بتكن5 )

The Heartless
24-08-2006, 01:06 PM
السلام

أنا واحد من محبي تكن وبالأخص تكن 5 :biggthump واعتبر نفسي من افضل محترفي الكويت (الثقه مطلوبه :smirk: )

المهم أنا أبي اسأل محترفي هالمنتدى في واحد منك سوى 4 electronic wind god fist المكناة (حلوه مكناه ها :D ) بالدورياه وهي الحركه الخاصه بكازويا مشيما عمهم كلهم بس مو على كوما :12: وروجر الاسطوري :biggthump

أنا سويتها 4 ورى بعض على نسخة تكن 5 البلاي ستيشن مو الاركيييييييييييييييييد وماادري عنكم بس هذي حركة حدها صعبه وبالمنتديات الاجنبيه قلييييييييييل الي سواها

وانا مصورها بالتلفون علشان ماتقولون اني نصاب :ponder:

والسؤال الثاني لكم هو في حد منكم في الكويت حاب يتحداني في تكن 5 ؟ ياليت لو نتعرف عليه ويقولي هو وين ومعلومات عن مكان التحدي اذا يبي

وعلى فكره انا صارلي فتره متعرف على اثنين من أقوى محترفين الكويت اذا ماكانوا الاقوى وهم علي الزنكي وخويه عبدالرزاق (بورزيق) وهم من سكان بيان , فياليت لو نتعرف على محترفين اكثر ومنو يدري يمكن نكون جماعه وننشر فيديوهات على الانترنت ننافس فيها الاجانب مثل كايسك اسطوره تكن وبيج مانيا :)

ملاحظه : هذا هو المكان الصحيح لنفس هالمواضيع ؟ لأني صارلي فتره قاطع عن المنتدى ومو لاقي منتدى تكن القديم هو وين راح ؟

ملاحظه : كاتب هذا الموضوع هو اخ ذا هارتلس وليس ذا هارتلس نفسه :) انا استخدمت عضويه اخوي بعد موافقته لنشر الموضوع

السلام

R O C K Y
24-08-2006, 01:44 PM
مرحبا بك عزيزي :) باين عليك بروفاشونال تكني ;)

بالنسبه لل الكترونك جاد فيست 4 مرات هل سويتها وراء بعض ولا سويت الثلاث ..وبعدها تقدمت وضربت الخصم لكمه وبعدين سويت الرابعه ؟ :)

وهذا هو المكان المناسب للموضوع

الفتى زيدان
24-08-2006, 02:16 PM
مرحبا بك عزيزي :) باين عليك بروفاشونال تكني ;)

بالنسبه لل الكترونك جاد فيست 4 مرات هل سويتها وراء بعض ولا سويت الثلاث ..وبعدها تقدمت وضربت الخصم لكمه وبعدين سويت الرابعه ؟ :)

وهذا هو المكان المناسب للموضوع

سويتها مرتين ثم تقدمت ثم مرتين من دون لا اضغط مربع ولا غيره

بروفاشنال تكني :33: امممم اذا تسمي اكثر من ساعه وانا احاول فيها ليما صار ابهامي احمر من كثر الضغط على الازرار بروفشنال تكني فيمكن ينطبق علي الوصف

والله يااخوي الحركه صعبه جدااااااااااااااااا ولولا اني سجلتها ماصدقت نفسي اني سويتها لول :D

وعلى فكره انا سويتها 3 مرات فقط وحتى الان لا استطيع ان اتقنها لكني راح احاول اتقنها اكثر ان شاء الله

ملاحظه: هذي هي عضويتي :)

dmcking
24-08-2006, 03:23 PM
هلة خيو فتى زيدان :)
اي نعم الحركة الدوررريا (على قولة روكي :D )
صعبة :boggled:
ولكن الشخصيات الذين يستطيعون تنفيذها هم
ديفل جين
جين كازما
كازويا
هيهاشي

نفس تطبيق الحركة امام تحت زاوية مثلث (نفس حركة الشاريوكن الشهيرة ل ريو وكين من ستريت فايتر و كيو و ايوري من كينك اوف فايتر :D ) لكن لدى كل شخصية ايفكت مختلف
بالنسبة لي دووريا كازيا عملتها 3 مرات وبصعوبة :blackeye:

لكن اعتقد خيو ان كنت تناقش ب تكن و تقوم بتحديات والخ
كان المحبب ان تطرحها في موضوعان رئيسيان تستطيع القول ل تكن في المنتدى
وهما موضوع نادي عشاق تكن
http://www.montada.com/showthread.php?t=477286

او موضوع ماذا تعلم عن تكن 5
http://www.montada.com/showthread.php?t=471022

ان شاء اللة نراك متواجد في مواضيع الالعاب القتالية وفي نادي عشاق تكن ;)

R O C K Y
24-08-2006, 05:27 PM
ديفل جين

جين كازما

كازويا
هيهاشي

اهلا كينج
لاحظت ان بالترتيب هذا تبدا من الاسهل للاصعب
جين >>> الاسهل
ديفل جين وكازيا
هيهاتشي >> الاصعب

ماعرف ليش ... لما اختار هيهاتشي احس انه مخنلف عن الباقين ... تحس بصعوبتها :أفكر:

عموما الدوريا انا ماعتمد عليها مره كثير ...افضل استخدم ضربه ال low الي تكون بدايتها نفس الدوريا لكن نهايتها بدائره مربع .... الدوريا تقدر تتفادها بالضغط على اسفل ..وكل حركات كازيا نفس الحاله ( الي تكون بدايته نفس الدورياااا ) ماعدا الي نهايتها مربع ... عموما احسن شي ان كان منافسك كازيا وتشوفه اندفع عليك اضغط اسفل راح تتفادا اغلب الضربات ...واذا ضغط مربع ...راح تقدر تدركها وترجع لوضعيت الصد لان حقت كازيا ابطى من حقت هيهاتشي :أفكر:

على فكره اخوي الفتوى زيدان ...كم طلع معك الدامج ؟ :)
وياريت تحط لنا العرض .<<<<لاقصد بهذا تكذيبك

بالتوفيق

الفتى زيدان
24-08-2006, 06:28 PM
اهلا كينج
لاحظت ان بالترتيب هذا تبدا من الاسهل للاصعب
جين >>> الاسهل
ديفل جين وكازيا
هيهاتشي >> الاصعب

ماعرف ليش ... لما اختار هيهاتشي احس انه مخنلف عن الباقين ... تحس بصعوبتها :أفكر:

عموما الدوريا انا ماعتمد عليها مره كثير ...افضل استخدم ضربه ال low الي تكون بدايتها نفس الدوريا لكن نهايتها بدائره مربع .... الدوريا تقدر تتفادها بالضغط على اسفل ..وكل حركات كازيا نفس الحاله ( الي تكون بدايته نفس الدورياااا ) ماعدا الي نهايتها مربع ... عموما احسن شي ان كان منافسك كازيا وتشوفه اندفع عليك اضغط اسفل راح تتفادا اغلب الضربات ...واذا ضغط مربع ...راح تقدر تدركها وترجع لوضعيت الصد لان حقت كازيا ابطى من حقت هيهاتشي :أفكر:

على فكره اخوي الفتوى زيدان ...كم طلع معك الدامج ؟ :)
وياريت تحط لنا العرض .<<<<لاقصد بهذا تكذيبك

بالتوفيق
[/CENTER]

الدامج مالت ال4 دورياه طلع 66 والعرض عندي وحجمه 979 كيلو بايت توني نزلته على الكمبيوتر بس المشكله شلون احطه هني ؟ ملحقات المنتدى هذا تشيل على قد جم ؟

وعلى فكره انا عندي عرض ثاني مميز كنت مسجله من فتره وهو لهيهاشي والي فيه خليت بوكسه ازرق , ماراح تفهمون الا لما تشوفونه هذي حركه نادره له وحجم ملفه 693 كيلو بايت

R O C K Y
24-08-2006, 06:35 PM
ولله ماعرف الملحقات كم تاخذ .....لكن قصدم بالبوكس الازرق ... هو الي طريقه نفس الدوريا ؟:)

الفتى زيدان
24-08-2006, 06:56 PM
ولله ماعرف الملحقات كم تاخذ .....لكن قصدم بالبوكس الازرق ... هو الي طريقه نفس الدوريا ؟:)

لا اخوي اقصد الي نفس الدورياه لكن مع ضغط المربع بدل المثلث

انا حاولت اضع الملف في مواقع التحميل وحطيتها في الرابد شير وهالمواقع اول مره اجربها ومااعرف لها فدشوا الوصله وقولولي اذا نزل الملف عندكم ولا لا

هذي الوصله http://rapidshare.de/files/30598839/24082006002.mp4.html

شوفوا واذا ضبط عندكم بحط لكم عرض هيهاشي وعندي عروض ثانيه حلوه بعد منها 2 ديث كومبو واحد لماردوك وواحد لكازويا ;)

الفتى زيدان
24-08-2006, 07:06 PM
وهذا عرض بوكس هيهاتشي الازرق http://rapidshare.de/files/30600789/24082006007.mp4.html

وعن قريب بسوي مكتبه لافضل عروضي انا واخوي بس انتو عطونا رايكم في ال4 دورياه نتاج العمل المضني لمدة اشهر :D

وانا لازلت انتظر متحدين من الكويت :biggthump

R O C K Y
25-08-2006, 11:46 AM
تمام الرفع ^&#215;^ ....... حط لنا الديث كومبو خلينا نشوف

الفتى زيدان
25-08-2006, 08:09 PM
تمام الرفع ^×^ ....... حط لنا الديث كومبو خلينا نشوف

الحمدلله ان الرفع تمام , عيل باحط شوية فيديوهات بعد

هذا الديث كومبو لماردوك #1: http://rapidshare.de/files/30720954/Craig_Marduk-death_combo-03.3gp.html

صيغة الملف 3gp والتصوير موصافي :02: لأني سجلته بواسطة كميرا فيديو جهاز سوني اريكسون K750 , في لي عرض ثاني اصفى باحطه لكم بعدين :)

وهذي مجموعة عروض ثانيه ياليت تعطوني رايكم فيها

كومبو لريفن

http://rapidshare.de/files/30721864/RAVEN_COMBO_1.3gp.html

كومبو لهورانج

http://rapidshare.de/files/30722707/HOWRANG.mp4.html

كومبو ماله داعي لجن بس بوضح فيه اني اقدر اسوي 2 داه ورى بعض

http://rapidshare.de/files/30723908/DUH_X2.mp4.html

وهذي كومبوات لكازويا

http://rapidshare.de/files/30725236/KAZUA_COMBO_1.mp4.html

http://rapidshare.de/files/30727106/KAZUA_COMBO_2.mp4.html

http://rapidshare.de/files/30728742/KAZUA_COMBO_3.mp4.html

http://rapidshare.de/files/30730101/KAZUA_COMBO_4.mp4.html

وعلى فكره شباب انا عندي عروض كومبو لأغلب اللاعبين وأنا اغلب اللاعبين اعرف العب فيهم ومحترف فيهم بعد , بس المشكله اني ابي اصور العروض من التلفزيون مو من كاميرا تلفون علشان ابي العروض تكون صافيه مثل صفاة عروض تكن زيباتسو وغيرها فحد منكم يعرف شلون اسجل من التلفزيون ؟ وشنو البرنامج الي لازم استخدمه علشان اسوي للعروض تحرير واجمع اللقطات مع بعض يعني مثل العروض الي تكون فيها موسيقى ولقطات كومبوات ورى بعض ؟

وأنا للحين ناطر التحدي من الأعضاء في الكويت

سلام

KazamaJin
25-08-2006, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبي حبيت أقولك إنه اللكمة الزرقاء يبالها سرعة فائقة
لدرجة إنك ما تحس إنه هيهاشي تحرك لما تضغط قدام
أول ما تضغط قدام على طول اضغط ( قدام/ تحت) + مربع
وبالنسبة لحركة (dorya) أنا سويتها أربع مرات في ماردوك
وما أكون بالغت إن قلت في واحد سواها خمسة مرات آخرها في الحائط اسمه عبدالرزاق ساكن في جدة
وهذا واحد لعيب مرة يمكن يكون أحسن واحد في المملكة
يسوي حركات مرة صعبة بكازويا والدليل هذه المباراة

تفضلوا هذا الرابط

http://www.9q9q.net/up2/index.php?f=hHgUtq9D8

وأنا أتحدى أي واحد يسوي هذه الحركات
أتمنى منكم التعليق على هذا المستوى
وشكرا

الفتى زيدان
25-08-2006, 08:26 PM
حبيبي حبيت أقولك إن اللكمة الزرقاء يبالها سرعة فائقة
لدرجة إنك ما تحس إن هيهاشي تقدم
أول ما تضغط قدام طوالي إضغط ركن على تحت وقدام مع المربع
أما بالنسبة لـ (dorya) أنا سويتها أربع مرات في ماردوك
ولا أكون قد بالغت إن قلت إنه في واحد سواها خمسة مرات آخرها
في الحائط اسمه عبد الرزاق وهذا واحد لعيب مرة ساكن في جدة يسوي حركات صعبة
بكازويا والدليل هذه المباراة أنا أتحدى أي واحد يسوي هذه الحركات الصعبة
تفضلوا هذا الرابط

http://www.9q9q.net/up2/index.php?f=hHgUtq9D8

أتمنى منكم إبداء الرأي لو سمحتم
وشكراً

اهلا اخوي :)

الحين اخوي انا حاط عرض لهيهاشي مسوي فيه البوكس الازرق وانت قاعد تشرحلي شلون اسويه !

هذا هو العرض الي حطيته في اول صفحه http://rapidshare.de/files/30600789/...06007.mp4.html

وال4 دورياه انا نفسك سويتها في ماردوك وموجود العرض ايضا في اول صفحه اما ال5 دورياه فهي صعبه وماعمري سمعت عن واحد عربي قدر يسوي ال5 دورياه ؟ ياليت لو تعطيني معلومات اكثر عنه وياليت تحطلي العرض بعد علشان اشوفه

وسؤال يعد هو سواها على جهاز البلاي ستيشن 2 ولا الاركيد ؟

والعرض الي انت حطيته مو قاعد يشتغل معاي ياليت لو تحمله على موقع ثاني , عندك RAPID SHARE موقع جيد توني دريت عنه ومحمل عليه عروضي الي اتمنى انك تشوفها بعد

KazamaJin
25-08-2006, 08:37 PM
ياخوي شكلك زعلان هذا سواها على البلاي ستيشن 2 والعرض إنشاء الله أجيبه لك قريب أما بالنسبة لللعرض يشتغل بـالكويك تايم وهذا الرابط

http://appldnld.apple.com.edgesuite.net/content.info.apple.com/iTunes6/Win/061-2495.20060628.Mnbzs/iTunesSetup.exe

R O C K Y
25-08-2006, 09:25 PM
الكومبو نايس عزيزي ;)

...الدث كومبو لماردك صعب جدا ... واقدر اقوله انه استحاله تسويه مع لاعب متمرس ^^ ....انا وصل الكومبو عند ماردك الى 135 طبعا من ضربه جدار مره واحد ... لكني اكثر شي اسوي كومبو لماردك يوصل الضرر حوالي 100 + .... لكنه اضمن ابو 135 ><"

على فكره لاحظت انك ترتاح للجهه اليسري ( من على اللاعب ) اكثر من اليمنى ^^

ماشوفك تستخدم الكومبو المشهور لكازيا ...الي اثناء القيام مثلث
بعدها لكمتين ..( مربع مثلث )
بعدها دوريااااا مره وحده
بعدها زاويه اماميه تحت اكس
خلف مثلث دائره مربع .... اعتقد انك تعرفه ...ولله حتى انا نفسي احمل كومبو لتكن من عملي....لكن صعبه جدا بالنسبه لي ..ماقدر الى على جوالي اصور .. ><"

لكن راح احاول ...:)

لعى فكره اخ زيدان ترى عبد الرزاق فنان بجد ...يعني بامكانه يسوي الدويا خمس مرات

بالتوفيق

الفتى زيدان
26-08-2006, 10:36 PM
TO MY FRIEND KAZAMA
, FIRST I AM NOT ANGRY :D I AM DOWNLOADING THE TRAILLER U TOLD ME ABOUT

AND I THINK ABD AL RAZAG IS GREAT PLAYER :BUT I WILL JUDGE AFTER I SEE THE TRAILER

I AM BUSY IN THE MOMENT AND I WILL UPLOAD MY COMBOS FOR MY PLAYERS AFTER I FINISH MY BUSINESS

I WANT U TO CONSIDER THAT KAZUYA IS NOT MY PLAYER:)

AND TELL ME HOW DO YOU FIND MY ENGLISH :33:

AND I WILL BE WAITING FOR YOUR REPLY

الفتى زيدان
28-08-2006, 01:05 AM
السلام

أول شي ابيكم تعذروني على الرد الانجليزي ماادري شفيه الكمبيوتر كان خربان واضطريت اكتب الرد بالانجليزي :)

KazamaJin

مثل ماقلتلك اخوي انا مو زعلان ولا شي بس للحيني مستغرب ال5 دورياه لأني بحياتي ماشفت واحد يسوي 5 دورياه الا اثنين اجانب الاول اسمه kysg حتى ان هذا الرجال سوى 5 عالهوى وكملها بوحده سادسه على الحائط والثاني اسمه mashter+boscon هذول صج فنانين من جد بس اعتقد انهم سواها على الاركيد

وشكل عبدالرزاق من شهادة الناس فنان بس لازلت اقول ان ماراح اصدق شي قبل لا اشوفه بعيني :D وانا اتمنى اشوف ال5 دورياه مالته

والعرض الي انت حطيته لمباراته لما نزلته طلعلي برنامج مو عرض مباراه ! اذا تقدر تشوفلي وصله ثانيه ياليت علشان نشوف لعبه واذا ماقدرت مو مشكله

وحياك اخوي

R O C K Y

هلا اخوي :)

انت صدتني :D بالفعل انا ارتاح للجهة اليسرى بس لعائلة مشيما علشان حركات الدورياه ومثيلاتها اسهل عندي بالزاويه هذي , اما باجي اللاعبين فعادي عندي العب اي جهه

وبالنسبه للكومبو انا اعرف كل كومبوات كازويا والكومبو الي انت حطيته حلو بس هذا استخدمه وقت الجوله لأنه اضمن , اما وقت العرض والتدريب انا استخدم امام+ اكس بدل المربع مثلث لأن الدمج ماله اكبر

وياليت لو تورينا عروضك اخوي روكي شوفلك اي تلفون وسجله انا عروضي مسجلها على كاميرا تلفون نوكيا n70 وشايف ان التصوير واضح وزين فياليت انت تسوي نفس الشي , واذا كان عندك مشاكل في التحميل فدزلي عالخاص علشان اساعدك

وختام الموضوع اليوم قدرت اجيب الديث كومبو لكازويا وحملته لكم , اشوف انطباعاتكم

http://rapidshare.de/files/30991530/KAZUYA_DEATH_COMBO.mp4.html الحجم 561 كيلو بايت

deviljin
28-08-2006, 10:03 AM
سلام...

انا ماشفت الفديو بس ودي اعرف انت سويتا على ماردك ولا مين؟ لأن يفرق.
انا سويتها 5 مرات على ماردك. بس طبعا يوم سويتها... هههه... رميت اليد وجلست اضحك زي المجنون. اما 4 دوريا فهذي صارت عادية على بعض اللاعبين مثل فنق وكنج وغيرهم.بس 5 دوريا صعبة جدا بيد الـPS2 بس بالستك اكيد اسهل

اذا كنت تبي حركة اصعب لكازويا بعد d/f+2..كاونتر طبعا بعدين دوريا ...ترفع اللاعب فوق. بالضبط زي فديو كاستل اخر كمبو في فديو كازويا الأول.
وفي الـPSP سرت اسويها بسهوله اكثر... ومسجلها بكميرا الجوال...بحاول احطها بعدين.

بالنسبة لدوريا كازويا هي مختلفة عن دفل جن وهياتشي... طبعا اسهل ولها اشكال اكثر في طريقة التنفيذ.

الفتى زيدان
28-08-2006, 09:33 PM
السلام

deviljin

انا سويتها على ماردك اما اللاعبين مثل فنق وكنج فيبيلي شوية تدريب

و احب اسألك انت تستخدم wave dash او dash ewgf لأني استخدم dash ewgf

اما wave dash فبعدها ما تطلع معاي :(

ويا ليت لو تحط لي العرض لكي اشوفه :D

deviljin
29-08-2006, 01:00 AM
و احب اسألك انت تستخدم wave dash او dash ewgf لأني استخدم dash ewgf

اما wave dash فبعدها ما تطلع معاي :(

no i'm useing the dash one

ويا ليت لو تحط لي العرض لكي اشوفه :D

here you go

R O C K Y
29-08-2006, 01:57 AM
تسلم اخوي زيدان لكن دبرت نفسي .... جوالي 7610 .. <<<<<<اظن انه خطا خخخ بس يسمونه الدمعه ^^ تصويره مو واضح ابد ><"

لكن يمشي الحال

هي كومبوات على السريع حطيتها ...^^

اذا كان فيه خطا في الرفع اعذروني اول مره ارفع خخخخخ ^^

http://sa32.com/download.php?id=A46F94A1

ديفل جين

نايس الرفعه خخخخ

متى تنزل الكومبو الي قلت لي عنها في المسن .... انك انت واصحابك حابين تنزلوا فديوهات كومبو :)

ولا ايش رايكم نعمل موضوع فيه فيديوهات لتكن 5 ...على الاقل احسن من الي في التكن زيباتسو...كل ابي احمل يطلع لي محظور الموقع

الفتى زيدان
31-08-2006, 02:08 PM
السلام

الأخ ديفل جين

ماادري اخوي بس انا نزلت الفيديو وتوقعت يكون فيه ال5 دورياه الي انت قلت انك تقدر تسويها , وحتى الحين انت ماحطيت العرض يعني انت فعلا تقدر تسويها ولا بس كلام ؟ وبعدين الكومبو الي انت حاطه من دارك رزركشن وهو فعلا كومبو حلو لكن انا كنت اتكلم عن نسخة البلاي ستيشن 2 مو البي اس بي

اذا فعلا قدرت تسوي 5 دورياه اثبت هالشي ونفس الشي ال تحت وأمام +مثلث وبعدها دورياه مع الكونتر وهي الحركه الي انت سويتها بعرضك انت تقدر تسويها على نسخة البلاي ستيشن 2 ؟

R O C K Y

العروض حلوه واشوفك تقدر تسوي ديث كومبو لماردوك ليش تقول انك حدك توصل 135 :33:

بس تبي الصراحه كومبو براين عادي انا عندي احلى منه واذا تبي حركه صعبه جدا حاول تنفذ وانت قايم اضغط مربع بعدين امام +خلف + مثلث بعدين 4 بوكسات مربع بعدين امام مرتين + مثلث

اشوفك تقدر تسويه :D

صالح النافل
31-08-2006, 08:58 PM
سلام عليكم انا عضو جديد ف المنتدى المميز بعد التحيه ......................
بالنسبه لموضوع الضربه المسماه ب (الدورريا ) انا اشوف ان افضل شخص يسويها على الاطلاق هو عبدالرزاق ومااقصد بذلك عدد المرات الي هو يسويها .
هو يستطيع انه يسوي خمس الا ست ضربات متتاليه بدون بنش لاكن هنا السؤال ؟
اتمنى من جميع الاشخاص الي يمارسون التكن عن طريق كازويا ان يسمعون وانا اعلنها تحدي
هل يستطيع احد من الشباب الي يقولون انا اجيب اربع والي يجيب خمس يسويا ضربة زاويه قدام مثلث الي تجعل الخصم في حاله من الاغماء اتمنى تكونون عرفتوا الضربه هل يستطيع احد منكم قبل الخصم مايقع على الارض يرفعه بدوريا هذا هو التحدي عبدالرزاق بكل بساطه يسويها ويجيب بعدها دوريا بعدين بنش بنش بنش بعدين المروحه والمربع هذا احد كومبوات عبدالرزاق تحدي الي يقدر يسويها يحطها انا اعترف انه يستحق ان يلعب بكازويا لان بالعربي لاحد يستحق اللعب بكازويا او يعتبر نفسه محترف في اذا ماسويا الضربه الي قلت عنها الاولى واعيدها مره ثانيه يكتم نفسه مايل مثلث ثم دوريا اتمنى اكون ماكثرت عليكم شكرا .......

Ner'zhul
31-08-2006, 09:53 PM
رائع، أنا العب بكازويا يبيلي فترة عشان اتقنها تمام أسويها بفترات مختلفة لكن يبيلي أتقنها في الجقلز - هي من أساسيات كازويا-.

صالح النافل
31-08-2006, 10:00 PM
اتمنى لك التوفيق اخوي واتمنى انك تتقنها لانها مفيده جدا لك لا تنسى ان الاغمائه هذي مااحد يقدر يصحي اللاعب ويرجعه لوضعه الطبيعه تكون انت المسيطر عليه :)

deviljin
01-09-2006, 01:37 AM
السلام

الأخ ديفل جين

ماادري اخوي بس انا نزلت الفيديو وتوقعت يكون فيه ال5 دورياه الي انت قلت انك تقدر تسويها , وحتى الحين انت ماحطيت العرض يعني انت فعلا تقدر تسويها ولا بس كلام ؟ وبعدين الكومبو الي انت حاطه من دارك رزركشن وهو فعلا كومبو حلو لكن انا كنت اتكلم عن نسخة البلاي ستيشن 2 مو البي اس بي

اذا فعلا قدرت تسوي 5 دورياه اثبت هالشي ونفس الشي ال تحت وأمام +مثلث وبعدها دورياه مع الكونتر وهي الحركه الي انت سويتها بعرضك انت تقدر تسويها على نسخة البلاي ستيشن 2 ؟

لا انا اتكلم عن d/f+2 هي إلي مصورها... وترا هذى الحركة اخطر من 5 خمسة دوريا في المباريات...وتقدر تسويها في PS2 بنفس الشكل و الطريقة.
على العموم بحاول اصورلك 5 دوريـــا على ماردك او فنق...بتاخذ وقت شوية ;) .

jamil hajjar
01-09-2006, 06:24 AM
هلا يا شباب أنا محترف تكن لدرجة خارقة:D مع أنو ما حدا يلعبها كتير بسوريا..

على العموم أنا سويت كومبو خمسة دورياه بكازويا على البلاي ستايشن بس بعد تدريب دام أكثر من شهر و بالمقابل صار عندي ألم كبير بأصبعي السبابة هههه :D
و أنا بعرف واحد عربي سواها كمان و للصراحة هي مو صعبة لدرجة الاحباط هي بس عبارة عن تدريب و شوية حظ و دقة...

KazamaJin
04-09-2006, 07:19 AM
السلام عليكم
أتمنى من الأخ (فتى زيدان)
إنه يقتنع إن الفيديو اللي حطيته هو لنسخة البلاي ستيشن2
وقريب إنشاء الله احط الفيديو اللي وعدت به إنشاء الله

KazamaJin
02-10-2006, 02:58 AM

كيف الشباب إنشاء الله بخير

حبيت أحط هذا الملف الرائع لعبد الرزاق جدة كما وعدت
وإنشاء الله يعجبكم
هذا الرابط

http://www.sa32.com/files/80dc97e7e71fe3e3/عبدالرزاق.mp4.html

Ner'zhul
07-12-2006, 04:25 PM
وبالمنتديات الاجنبيه قلييييييييييل الي سواها

حرام عليك :)

الأجانب - اللي يشكلون فوق 90% من البروفيششينالز- ما ينحكم عليهم بكم منتدى.

والله العظيم شفت لك فيديوات لهم تشيب الراس.. لاعبين مجانين وهباال،، وترا قليل العرب -الفنانين- اللي يلعبونها مقارنة بالأجانب..

cya

R O C K Y
08-12-2006, 02:29 AM
حرام عليك

الأجانب - اللي يشكلون فوق 90% من البروفيششينالز- ما ينحكم عليهم بكم منتدى.

والله العظيم شفت لك فيديوات لهم تشيب الراس.. لاعبين مجانين وهباال،، وترا قليل العرب -الفنانين- اللي يلعبونها مقارنة بالأجانب..

cya

بصراحه ماشفت الى 4 او 5 سوو ال ewgf 5

وبالنسبه للاعبين العرب فيه كثير ناس مستواها كويس ..لكن ماعندها فرصه تظهر مهارتها ... خصوصا اغلب الشباب الي عندنا حاكرين انفسهم على الكوره .... اما الاجانب غير يكفي وجود منتدى ياخذون ويعطون منه ويشوفون .... على عكسنا

إنـسـان ثـانـي
12-12-2006, 04:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله

راح اتكلم بصفتي الاول في مكه ( الثقه مطلوبه ;) )

بالنسبه للاربع دوريات /
أنا معاك اخوي ومع روكي ومع كل واحد قال انها صعبه :) لكن انا شخصيا ما قد سويتها لاني ما العب بعائلة ميشيما نهائيا ..
لكن المركز الثاني على مكه ( هاني - مكه ) لاعب جدا جدا محترف وهو رفيق دربي ودايم نقضي اكثر وقتنا على تكن
يلعب بـباول وكازويا
بكل صراحه لمن يلعب بكازويا ينفذ الدوريا بكل سهوله ويرفع الضغط عندي :boggled:
طبعا اربعه مرات
:)

لكن ... عن عبد الرزاق والي الاغلبيه سمعو عنه وشافوا الفيديو الخاص بيه على زيباتسو ماشاء الله
ينفذ الدوريا بكل سهولة
طبعا الكومبو ( اربع دوريات )
بغض النظر اذا انه كان في جدار والمسافه مناسبه .. بتكون من 5 لـ 6 :)
وانا لعبت معاه و شفت بعيني ;)

والاهم والي حبيت اتحدث عنه وبصفتي ماعندي خبره بكازيا بس كمعلومه

هل أحد فيكم سوا ( المغصه وبعدها اربع دوريات ) :)

المغصه الي هي الضربه الوسطيه الي بعدها يمسك فيها اللاعب بطنه اذا كانت كونتر <<< ناسي اسمها :09:

عموما انتظر ردودكم

وطبعا اعرف ناس ينفذوها بكل سهولة منهم عبد الرزاق و الزواوي من جده :)

الحركه جدا جدا جدا جدا جدا جدا موووووووووووت :02:

R O C K Y
12-12-2006, 09:12 PM
بالنسبه لل d\f 2 كونتر وبعدها دوريا ...او زي ماتسميها المغصه ^^

انا سويتها مرات تنعد بالاصابع -___- ... فعلا صعبه ...لكن مافيه احد يقدر يطبقها 100%

شباب من فيكم شاف الفديو الي يسوي ewgf لكل شخصيات المشيما حوالي 7 مرات ..واظن جين وصلت 8 خخ ..طبعا اخذ الجدار من على الجنب ^^

إنـسـان ثـانـي
13-12-2006, 12:33 AM
انا سويتها مرات تنعد بالاصابع -___- ... فعلا صعبه ...لكن مافيه احد يقدر يطبقها 100%
نـ؟.؟.؟ ترى بيجي يوم اقولك طبقها قدامي :33:
بعدين لا تتعذر :09:

بس فعلا ... انت لو شفت عبد الرزاق بيطبقها بنسبه 90% حسب نظري :)
عادتا الغلط وادر .. حتى في الحركات الاعتياديه
لكن مثل هل الحركة لو كان تطبيقك لهل بهل المستوى شي جميل :)
شباب من فيكم شاف الفديو الي يسوي ewgf لكل شخصيات المشيما حوالي 7 مرات ..واظن جين وصلت 8 خخ ..طبعا اخذ الجدار من على الجنب ^^
قلتلي عنه مسبقا ؟؟؟ اعتقد ان الي بيسويه طالعله شيب في راسو هههههههههه :09:
صح لازم يكون وضع الجدار جانب لجل يقدر يواصل

haybra snake
13-12-2006, 07:47 PM
الفيوات المرفعة على رايد شير كلها راحت الرجاء اعادة الرفع

R O C K Y
14-12-2006, 04:07 PM
نـ؟.؟.؟ ترى بيجي يوم اقولك طبقها قدامي
بعدين لا تتعذر

انسحب خخخخ ....لا بجد انا اتعب كثير عشان اسويها ...وماشاء الله عبد الرزاق شكلوا يضبطها بشكل كبير ... عموما احنا علينا من ماردك !!!!